المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياويلكم من لعبة Unreal Tournament 2007 القادمه

AL-Samurai
06-08-2005, 07:38 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الموضوع عباره عن تقرير مبسط

أقدم لكم لعبه
Unreal Tournament 2007
http://www.w6w.net/upload/05-08-2005/w6w_200508052242061b86e56e.jpg

حبيت اقدم لكم هذه الجزء الجديد من العبه "Unreal Tournament 2007" القادمه على جهاز الPC
طبعا لو تترجم أسم اللعبه راح يطلع لك اسمها بالعربي هو " البطولة الغير واقعيه" , فعلا فهي بطوله غير واقعيه وأيضا رسومها غير واقعي وأيضا لعبها غير واقعي :D .

في البدايه حبيت أعطيك بعض المعلومات الرأيسيه للعبه

الناشر : Publisher

المطور : Epic Games

نوع اللعبه : أكشن (لعبه تصويب)

وموعد صدورها: 2006 ( ولم يحدد بالضبط بأي شهر او أي يوم)
أنا اخمن ان سوف تنزل اللعبه في الفصل الرابع من عام 2006 ولله اعلم(مجرد تخمين),
وهذه يعني خلال سنه بالكثير.

طبعاً من منا لايعرف الأجزاء السابقه وهي "Unreal Tournament 2004 و Unreal Tournament 2003" وكما نعلم إنه
أخر جزء نزل هو 2004 وفعلاُ أثبت بهذه الجزء انه اللعبه فعلا جديره بالأحترام من ناحيه الرسومات و من ناحيه طريقه اللعبه و الحركه و المأثرات و الأسلحه المختلفه سواء بالدبابات او بالسيارات او بالأسلحه المحموله.

في هذه الجزء سوف نستخف جدا لما نراه في هذه الجزء... فعلا سوف نستخف بعد ما نرا الاختلاق الحقيقي في هذه الجزء والذي اعتقد انه لم تصدر او لم تضهر لعبه لحد الأن تضاهي رسم هذه اللعبه او تعادله حتى.
أيضاً في هذه الجزء سوفَ نجد كثير من الأسلحه المختلفه عن الأجزاء السابقه وشخصيات أيضا جديده ومراحل جديده أيضاً.

كما نعرف انه طريقه اللعبه هي عباره عن بطولات ( من أسمها باين) بطولات وهي انه مثلا بطوله عن فريقين من يأخذ العلم ويذهب به إلى قاعدته

والبطوله الثانيه وهي حرب من فريقين

والبطوله الثاله وهي استحلال المناطق

وغيرها من البطولات ,وكما قرأت في احد اخبار اللعبه انهم سيزيدون بطولات غير البطولات التي عرفناها في الأجزاء السابقه مثل (2004 و 2003) طبعاً هذه شيء جميل جدا .

=-=-=

الأن وصلنا إلى مناقشه الرسومات

من نضر لهذه اللعبه سابقا فاعتقد انه تعجب كثيرا.. والذي لم ينضر لحد الأن للعبه هذه سوفَ يتعجب كثيرا من رسوماتها بس لن يصدق ولذالك حرصت ان اضع دلائل تشير على انه الذي سوف تراه هو رسم اللعبه وليس عرض سيلمائي .

أولى انضروا إلى هذه الصوره جيداً

http://image.com.com/gamespot/images/2005/128/reviews/928117_20050509_screen003.jpg

وبعدها انضر إلى هذي

http://image.com.com/gamespot/images/2005/137/928117_20050518_screen002.jpg

ماذا رأيت ؟ هل هذه فعلاً رسم او هو صوره من عرض سيلمائي ؟

حسناً حساً انضر إلى هذه الصوره (صوره أثناء اللعب) لكي تعرف إذا كان هذه الصور السابقه هي من عرض سيلمائي او انها فعلا رسم من العبه

http://image.com.com/gamespot/images/2005/128/reviews/928117_20050509_screen002.jpg

:wow: .. ماذا رأيت.. هل صدقتني الأن ... أوقسم انه هذه هو رسمها بالفعل وللذين لم يصدقوا... انضرا إلى هذه الرابط فقد نزلت المقطع من موقع "GameSpot" ورفعت لكم هذه الرابط في أحد مواقع الرفع وأريدكم سحب هذه العرض لمشاهده الدليل القاطع... طبعا انا استطيع ان اعطيكم رابط تشاهدونه مباشره "Online"ولاكنه لن يكون واضح تماما عكس إن نزلته.

هذه هو رابط التحميل للمقطع عرض اللعبه ,وانا شاهته اكثر من 60 مره :D

مده العرض : 00:01:45 (دقيقه وخمسة وأربعون ثانيه)

حجم ملف العرض : 20 mb

أضغط هُنا لتحميل العرض (http://s59.yousendit.com/d.php?id=27RJ7PFFAZB4W2JT79JRAY36SS)

=-=-=-=-=-=-=-

فتخيل انك تلعب بهذه اللعبه "OnLine" :jap053:

لقد شرحت لكم كل مالدي من معلومات حول اللعبه من ناحيه الرسم و الأسلحه و طريقه اللعبه ....إلخ

وأتمنا من الكل ان يقول رأيه بعد ان يقرأ الموضوع ويشاهد العرض

تحيتي

/)/)/)

Cyber Master
06-08-2005, 07:48 AM
فعلا انها احد العاب الجيل القادم
يبدو انها هذي اللعبه الى بتخلينا نغير كروتنا صدق :)
مشكور AL-Samurai على التقرير

JoOoKeR
06-08-2005, 08:33 AM
الف شكر على هذا الموضوع والتقرير الجميل

ومن منا لا يعرف قوة محرك أنريل القادم من جد محرك جبااااااااااااااااااااار اللة يعينا بس بنخسر مخاسير عشان نشغلها

بس أنريل تستاهل قضيت ايام حلوة مع أنريل 2004

اما من ناحية أطور اللعب (( البطولات )) في أنريل 2004 عددها 11 نظام وكل واحد أحلا من الثاني

واللة انا بانتظار هاذي اللعبة على أحر من الجمر

AL-Samurai
06-08-2005, 08:43 AM

اخوي "Cyber Master " شكرا على مرورك , وفعلا اللعبه يبيلها كرت شاشه قوي جدا لتشغيلها ... يعني ان كرتي الموجود بتوقيعي اخاف انه مايجيب الرسم حقها وهذه وهو كرت ممتاز.

اخوي "JoOoKeR " شكرا على مرورك , وكلامك صحيح فعلا فهو محرك قوي كما قريت في احد اخباره ونحن ننتضرها احر من الجمر

تحيتي

/)/)/)

BlackJack
06-08-2005, 06:07 PM
السلام عليكم

الف شكر لك اخوي ساموراي على هالتقرير , صراحه مع اني مو من هواة UT ولا قد اشتريت لها اي جزء , غير جزء واحد زمان حتى مادري ويش اسمه , بس اتوقع انه على بال ماتنزل 2007 اكون مركب دي اس ال واكيد باقتنيها :D

مره ثانيه تقرير روعه ويعطيك العافيه

تحياتي

Winter_wolf
06-08-2005, 06:37 PM
مستحيل اشتري اللعبة الا اذا كان محرك اللعبة مرن ويقبل يشتغل على كروت شاشة من 9800 برو فما فوق, كل اللي اعرفه ان محرك اللعبة قادم من المستقبل ويبغاله كرت معجزه يشغله, عبال ماتنزل اللعبة " خلال سنة " راح يكون عندي حساب في ارامكس واشتريلي كرت ATI الجديد D=

مشكور على التقرير ساموراي, موضوعك روعه.

AL-Samurai
06-08-2005, 06:47 PM

اخوي "BlackJack " شكراً على مرورك وفعلا اللعبه يبيلها دي أس أل :) وأتمنا إذا اشتركت بالدي أس أل تقولي عشان أباركلك :)

اما من ناحيه اخوي"Winter_wolf " ولله صحيح كلامك انه اللعبه هذي يبيلها كرت غير واقعي كما هو أسم اللعبه:) يعني فعلا هل جزء اسم على مسمه فمثل ماذكرت انا اخاف انه كرتي مايلحق على هل مواصفات.

ولا شرايكم ؟

تحيتي

/)/)/)

Winter_wolf
06-08-2005, 08:07 PM
الحل الوحيد هو اننا نشتري الاكس بوكس 360, بامريكا بيكون سعره 300$ المفترض, يعني ارخص من اقوى كرت شاشة اليوم بمرتين ويشغلك كل العاب الجيل الجديد, صفقه ماتتعوض if you ask me.

الخيال المتلاعب
06-08-2005, 09:27 PM
مشكور أخوي على التقرير

أنا نزلت له فيديو قبل تقريبا أسبوعين

nonosocr1986
06-08-2005, 09:36 PM
الصراحة لعبة روووووووووعة بس الله يعين كروتنا ههههههه

تحياااااتي.....

AL-Samurai
06-08-2005, 09:40 PM

فعلا اللعبه يبيلها كرت رائع ولاكن مناحيه اخوي "Winter_wolf " يعني هل لعبه اساسها بالكمبيوتر فيعني لو ناخذها كمبيوتر افضل .. هذي وجه نضري

ولاكن ننتضر ونشوف

تحيتي

/)/)/)

A_Tiger101us
06-08-2005, 10:11 PM
امم اولا مشكور اخى على التقرير الجميل للعبه
انا عمرى ما جربتلها اى جزء
شكلها حلوه << حلوه و بس خخخخخخخ
ما اعرف عمرى ما هلعبها اظن
الا اذا استغنيت عن الهارد 80 جيجا و الرام 512 عندها ممكن اجيب كارت 6600 gt يشغلها على اقل دقه
خخخ !!
مشكور اخى

AL-Samurai
07-08-2005, 08:34 AM

على اخوي "A_Tiger101us "

اصلا الالعاب السنه القادمه تحتاج كروت قويه يعني الحين خلاص وصلنا إلى اليوم ألي نحتاج اننا نجذف كل كروتنا القديمه ذو المواصفات الدنيئه والتي كانت تصلح في سنه الفين وواحد وألفين وثنين وألفين وثلاثه وياااااله ألفين وأربعه

فإذا تبي تلعب الالعاب القادمه من سنه 2006 وفوض اشتر كرت قوي عشان تقدر تلعب هل لعبه وغيرها من الالعاب

تحيتي

/)/)/)

KJF
07-08-2005, 01:00 PM
يقولون لك كروت 6800Ultra و 6600GT بالموت راح يشغلون اللعبة :09:

يعني لازم اغير ال 6800ultra.. حسافة كلفني كثير :blackeye:

ومشكور على الموضوع اخوي وفي انتظار اللعبة :)

AL-Samurai
07-08-2005, 01:05 PM

اخوي"KJF " ولله يعني شنو تتوقع هلل لعبه تطلب كرت قوي غير الكروت الي نملقها هذي القويه ؟؟

تحيتي

/)/)/)

i_Zahik
07-08-2005, 02:51 PM
لا أبدا ... حسب ما قريته في كم مجلة , اللعبة يمكن تشغيلها حتى على الأجهزة ضعيفة المستوى (عندك مثلا معالج 3000 AMD)
لأنه حسب ما قريت .. المصممين يحطوا تصميمين , واحد ذو عدد مضلعات عالي -تقريبا 3 مليون-(لاحظ أن أكبر عدد مضلعات مستخدم في شخصيات لعبة أنريل الحالية 2004 لايتعدى الـ 4000 مضلع) وواحد تاني ذو مضلعات قليلة .. وبقليل من معالجة محرك أنريل 3.0 حيبدو النموذج مثل أبو 3مليون مضلع لكن سرعته حتكون كأنه موديل أبو 3000 .. فن صح؟؟
طيعا أحسن لك جمع فلوس من الآن لتشتري كرت جبار .. لأنها لعبة سريعة وماينفع معها التقطيع والبطأ ..
أنا مستغرب من شركة إبيك هذه ... ليش مايستخدموا موديلات بتقنية الـ BumpMapping بدل الـ High Polygon Model؟؟؟
متأكد من الأمر كله لايتعدى كونه مسألة فلوس .. شركة جيفورس تدفع لـ إبيك لتصمم ألعاب تماشي الحديث من كروت الشاشة ليلموا الفلوس ..

الحاسم 2004
07-08-2005, 04:20 PM
حسب ما اخبرني الاستاذ جامر ان اللعبة ستشتغل باعلى قوة وجودة في كرت 6600gt بس لين تنزل النسخة الكاملة من اللعبة لان اكثر التجارب كانت على نسخة البيتا كانت اخطا كثييرة ولاكن النسخة الكملة سيكون في تحسين في الاداء والجودة

Mr.WaSiM
07-08-2005, 05:58 PM
السلام عليكم

ما بدي اقولك عنها روعه لانها ما تحتاج تقيمي:D

ولو صارت هاذي اللعبه تنلعب على الانترنت .. ما اتوقع راح كون في العاب اخرى للعبه اونلاين هههههه

:D

يعطيك العافيه

:ciao:

AL-Samurai
07-08-2005, 09:36 PM

اخوي " zahik " شكراً على المعلومات وما اختلفنا انه اللعبه تحتاج إلى كرت قوي

من ناحيه "الحاسم 2004 " شنو تقصد بنسخه البيدا .. يعني اللعبه لحد الحين ماخلصوها شلون ينزلون البيدا !؟

اخوي"Mr.WaSiM " كامك كلله صحيح :)

تحيتي

/)/)/)

i_Zahik
07-08-2005, 11:53 PM
السلام عليكم

الف شكر لك اخوي ساموراي على هالتقرير , صراحه مع اني مو من هواة UT ولا قد اشتريت لها اي جزء , غير جزء واحد زمان حتى مادري ويش اسمه , بس اتوقع انه على بال ماتنزل 2007 اكون مركب دي اس ال واكيد باقتنيها :D

تحياتي

أنريل الجديدة حتكون نفس الأولى (2004) بالضبط .. أنا نفسي أستغربت وأنا أشوف العرض , أقعد أطالع .. أدور على شي جديد , ولا شي .. نفسها نفسها إلا اللهم من الأسلحة والسيارات بالرغم من أنها هي نفسها .. إذا عجبتك 2007 أنصحك تقتني 2004 على لأنها مشابهة لها جدا .. إلا أن 2007 بدون Skaarj وبدون 4 أطوار لعب رهيبة ..

KJF
08-08-2005, 04:18 AM
أنريل الجديدة حتكون نفس الأولى (2004) بالضبط .. أنا نفسي أستغربت وأنا أشوف العرض , أقعد أطالع .. أدور على شي جديد , ولا شي .. نفسها نفسها إلا اللهم من الأسلحة والسيارات بالرغم من أنها هي نفسها .. إذا عجبتك 2007 أنصحك تقتني 2004 على لأنها مشابهة لها جدا .. إلا أن 2007 بدون Skaarj وبدون 4 أطوار لعب رهيبة ..

وسمعت انه ب2007 راح يحذفون كم طور جانبي :)

AL-Samurai
08-08-2005, 08:52 AM

اخوي "zahik" انت من صجك تتكم! يعني انت تقول انه رسمها مايختلف كثير عن جزء ال 2004 ؟ او انه فقط اسلحه مختلفه وما إلى ذالك ؟

اخوي"KJF " شنو تقصد لما قلت (يحذفون) طور جانبي ؟

تحيتي

/)/)/)

i_Zahik
08-08-2005, 09:32 AM
لا يشيخ .. الرسومات والتصاميم الجديدة هي الشي اللي يختلف .. بالإضافة لطور Conquest .. أما غير ذلك فالفكرة نفسها .. حتى الأسلحة نفسها , قاذف الصواريخ الأحمر اللي شفته في العرض تصميمه جديد لكنه ذو تلاتة أنابيب زي القديم و ونفس الأصوات كمان .. سلاح الليزر موجود في الجزء القديم (سلاح رقم 4) وإسمه Shock Rifle , زي ماشفت الطريقة لتفجير كرة الليزر نفسها لكن بعض المؤثرات أضيفت .. التكروني مالكولم موجود من أنريل الجزء الأول لكن هنا أصبح أكبر سنا .. سيارة سكوربيون اللي تخرج سواطير في العرض موجودة في 2004 إلا أن السواطير أصبحت تخرج من الأمام وشكلها سار أحلى ... إحتمال كمان يحطوا موسيقى القائمة الرئيسية نفس حقت الجزء الأول لأنهم أعادوها في 2004 ..
لو كانت الرسوم عادية لتفل الجميع على أنريل .. لكن مع رسوم زي كدة الأمر شي تاني .. قريت في Game Spot إنه شركة سوني تبا تاخد ترخيص محرك انريل 3 الجبار عشان سوني PlayStation3 ..

AL-Samurai
08-08-2005, 10:10 AM

اخوي أول شيء خلونا نصكر موضوع الرسومات.. رسوم الجزء 2007 مختلف 100%100 من رسوم الحزء 2004 وغيره من الاجزاء السابقه ,وهذه أمر بديهي فيعني الرسومات خلونا منها لانها شيء واضح تماما.

اما من ناحيه الأسلحه .. انا لاحضت في العرض انه توجد السياره نفسها الموجوجه في الجزء 2004 ولاكن هذه مايدل على انه اللعبه ماخذه من الاسلحه الموحجوده في الأجزاء السابقه ولاكن مغيريين هيكلها .. انت وشدراك انه اللعبه لم يضيفوا عليها أسلحه جديده وزايدين بعض مأثرات اللعبه او أقصد مأذرات الاسلحه.... يعني ممكن تعطينا دليل على كلامه انهم استخدموا نفس الأسلحه الي قبل لواكن مغيريين هيلكها .. إذا كنت خكمت على العرض الي شفته فأنت غلطان لانه ربما كانوا سلاحين ولم يضهر غير سلاحين بالعلم انه اللعبه مليانه أسلحه .. مارأيك؟

تحيتي

/)/)/)

w000w
08-08-2005, 12:44 PM
يا شباب وش تبونهم يسوون ترا هذا نظام اللعبة .

معظم العاب الاون لاين ما فيها ابداع كثير زي اللعب الفردي .

زي كونتر سترايك 1.6 وكونتر سترايك سورس نفس نظام اللعب ونفس الاسلحة بس تغير المحرك واشياء بسيطة جانبية .

اول متصفح عربي
08-08-2005, 02:21 PM
بانريل 2004 كان هناك الكثير من الاطوار Modes (زايد عن اللزوم)
فب2007 راح يحذفون كم طور "سيء" وراح يضيفون اطوار جديدة :) يعني موازنة

بالنسبة للاسلحة لاحظت وجود سلاح لونه purple ليلكي ومستقيم ورفيع نوعا ما (ما شفته ب2004)

KJF
08-08-2005, 02:24 PM
بانريل 2004 كان هناك الكثير من الاطوار Modes (زايد عن اللزوم)

فب2007 راح يحذفون كم طور "سيء" وراح يضيفون اطوار جديدة يعني موازنة

بالنسبة للاسلحة لاحظت وجود سلاح لونه purple ليلكي ومستقيم ورفيع نوعا ما (ما شفته ب2004)

i_Zahik
08-08-2005, 02:39 PM
عندي مجلة Computer Gaming World كاتبين تقرير عن اللعبة ولائحة الفرق و الأسلحة وأطوار اللعب ..
وبعض الأشياء الخفيفة التي قدرت أكتبها
أما بالنسبة للأسلحة كاتبين :
Weapons 11:
Rocket launcher ; Flak Cannon ; Redeemer ; Shock Rifle ; AVRil ; Translocator ; Sniper rifle(complete with puff of smoke that occludes vision) ; Dual enforcer pistols (replacing the old Assault Rifle) ; Tridium Stinger (instead of the minigun) ; Conister gun (tentative name) ,which houses a grenade launcher , mine layer and goo gun(Bio Rifle) .... thats it
.. شفت الأسلحة؟؟ وإن أختلفت الأسماء في الجديدة لكنها تبقى نفس الفكرة ..

أطوار اللعبة: -- (حتى الساعة)
Onslaught-
Death Match \ Team Death Match-
Capture The Flag-
Conquest-

أما الأطوار المحذوفة فهي:
Bombing Run
Domination
Assault

السيارات:
VEHICLES18: nine Axon vehicles from UT2k4:ECE , Nine New Necris vehicles .
السيارات نفسها من إضافة Editor Choice Edition الثمانية إضافة لـ 8 سيارات جديدة من النكريس أبو وجيه بيضة ..

الفرق(Teams):
Teams8: each with unique armor:
Nakhti(جدد)
Necris(قديمين)
Juggernauts(قديمين)
TheCurrept(جدد)
Iron Guard(قديمين)
Krall(جدد)
Thunder Crash(قديمين)
Player`s Team(الفريق اللي تلعب به في الكامباين في سينقل بلاير)

Skaarj not APPEARING IN THE NEXT UT

The Scorpion vehicle is now enclosed and has rocket booster affixed to it that allow for bigger jumps (and midair tricks) . Combine the eject button with the rocket to turn the scorpin into a giant self-destructing bomb ..

معليش ياساموراي إذا كانت المعلومات دي تزعلك لكن كلنا اصحاب ياخي :)

AL-Samurai
08-08-2005, 04:51 PM

اخوي "zahik " انا ما اعرف انت ليش قلت انه هل معلومات تزعلني لأني ما اشوف شيء يزعل بالعكس انا ابيكم تشاركون عشان نتناقش باللعبه وناخذ معلومات اكثر.

اخوي ها انت قلت انه اللعبه فيها شغلات جديده وهذه شيء انا اقوله ايضا ... يعني انت تبي اللعبه تنزل ومافيها ولا شيء من الجزء القديم 2004 !؟ معقول جذي

اصلا مافي العاب مو ماخذه اسلحه الاجزاء القديمه

هذي اللعبه ماخذه أسلحه من القديمه وضايفه أسلحه جديده بالعلم انك انت قلت انه الاسلحه القديمه الموجوده ب 2007 معدل شكلها وهذه يكفي وماتدري انه اللعبه راح يضيفون عليها مأثرات وحركات زايده على الأسلحه القديمه هذه من غير الاسلجه الجديده

بعدين اللعبه لحد الحين مخفيه ماعرفنا عنها كل شيء.... بس لحد الأن على ماسمعنا بها انه اللعبه قويه وفعلا جزء رائع من كل النواحي وهذه كان قصدي

تحيتي

/)/)/)

KJF
08-08-2005, 10:15 PM
كان لازم يحذفون الBio Rifle :/
والله ما منه فايدة.. احاول اقتل فيه بس ما في امل
بطيء وتأثيره خفيف :31:

semo_hemo
08-08-2005, 10:31 PM
أنريل دائما نفس اللعبة من 2001 الين اليوم بس الفرق في الرسوم دائما أفضل من الأفضل ..

وانريل اليوم تفرد عضلاتها في 2007 , محرك جبار جدا عمري ماشفت رن تايم زي كذا ..

أحلى حاجة أنها نازله على PS3 يعني ألعب مع أخوي الصغير من غير ماشتريله كمبيوتر جديد يمكن يكلفني قيمه ثلاث أو أربع أضعاف PS3 .. كل الحكاية ماتحتاج غير أيادي للعب ..

شكرا على الموضوع الجميل

تحياتي

AL-Samurai
08-08-2005, 10:41 PM

شكراً اخويKJF على مشاركتك , وحرام تقول انه هذه مامنها فايده لأنك تموت واجد :) ( أنا اعرف انك كنت تضحك) شكرا على المشاركه

من ناحيه اخوي "semo_hemo "ربما يكون كلامك صحيح من ناحيه طريقه لعب اللعبه وهي انها اسلحه مطوره ونصام بطولات وهذه ثحيح ولاكن الأجزاء تختلف من ناجيه الأسلحه و الرسم والشخصيات تزيد وتنقص و السيارات و الدبابات والأصوات وإلخ

تحيتي

/)/)/)

i_Zahik
08-08-2005, 11:24 PM
كان لازم يحذفون الBio Rifle :/
والله ما منه فايدة.. احاول اقتل فيه بس ما في امل
بطيء وتأثيره خفيف :31:

تدري إنهم كانوا يبغوا يحذفوه من الجزء 2003 لكن مجموعة من معجبين لعبة أنريل 98 أقنعوا المبرمجين بأن يضيفوا السلاح .. السلاح بايو رايفل يصبح أقوى سلاح لو شحنته على أقصى طاقته وطلقته على الشرير بالزبط .. يموت حتى لو كان درعو وقوتو 200 .. بس لو قدرت تصيب الخصم ..

اول متصفح عربي
09-08-2005, 04:02 AM
من ناحيه اخوي "semo_hemo "ربما يكون كلامك صحيح من ناحيه طريقه لعب اللعبه وهي انها اسلحه مطوره ونصام بطولات وهذه ثحيح ولاكن الأجزاء تختلف من ناجيه الأسلحه و الرسم والشخصيات تزيد وتنقص و السيارات و الدبابات والأصوات وإلخ

اي بس اللعبة ككل ما فيها قصة;) (يعني ما في قصة لكل فرقة وتاريخ الخ..)
وهذا طبعا عيب قاتل باللعبة وهو سبب قلة اهتمام الناس فيها بل بالمحرك:)

KJF
09-08-2005, 04:04 AM

اي بس اللعبة ككل ما فيها قصة ;) (يعني ما في قصة لكل فرقة وتاريخ الخ..)

وهذا طبعا عيب قاتل باللعبة وهو سبب قلة اهتمام الناس فيها بل بالمحرك :)

AL-Samurai
09-08-2005, 10:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله بوركاته

اخوي "KJF " اللعبه عباره عن بطولات ولا اعتقد انه تصبح بايخه بسبب انها ليس لديها قصه... انت مالاحضت شيء كل أجزائها ناجحه من أول مانزلت اللعبه ولا جزء فشل عكس الألعاب الي طافت.... اخوي ملايين من الناس تحب هل نوعيه من الاسلحه و الحركه و هل بطولات ... يعني اللعبه اصلا مو مراحل عشان نلعبها.. أصلا اللعبه أساسها اون لاين يعني حتى لما تحاول تدخل اون لاين ماتلقا كمله اون لاين لا تلقا كلمه ( دخول اللعبه) فيعني انضر إلى هذا.

ومن ناحيه السلاح الي تتكلم عنه قبل ههو صحيح صعب تصيب العدو مباشره ولاكن له استخدامات اخرى مثل انك تربي تحته او انه واحد يلحقك او حتى قاعد تتبارا وياه لانه صلاح موأثر جدا ولاكن شنو لازم تصيبه ... انا مثلك قبل اقول رديئ ولاكن الحين عرفت انه سلاح جيد

تحيتي

/)/)/)

KJF
11-08-2005, 09:17 PM
يا اخي انا اموت بسلسلة انريل, والله مش بايخة :)

بس الكل يعرف انه لعبة بدون قصة تكون شبه ناقصة!

i_Zahik
21-08-2005, 06:15 AM
مايحتاج إلى قصة في بعض الأحيان ... عندك باتل فيلد 2 و 1 , مافيهم قصة .. مجرد لعب أون لاين وهذا كل شيء ..
زي سلالة أنريل .. مجرد بطولات تحدث في المستقبل .. هذه هو الفن في القصة ..