المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويننج إليفين 9 والواقعية

super manager
06-08-2005, 05:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
وبعد انتظار طويل جاءتنا السلسلة الناجحة WE بالإصدار التاسع لها والذي يعد الأخير لها في PS2 ،،
المهم ،،،، تبهرنا KONAMI في كل إصدار لها بالمميز والرائع وأيضا بالتطور في اللعب ،،، وأعتقد بل أجزم أن WE9 عبارة عن مباراة تلفزيونية حقيقية - أقصد لما تحتويه اللعبة من حركات واقعية كاصطدام اللاعبين وسقوطهم وأيضا تعبيرات وجوه اللاعبين ( التي أبهرتني ) - قبل أن آتي باللعبة اعتقدت أن هذه اللعبة سيئة :31: لما كتبه بعض الأعضاء من أن التحكم صعب وغير جيد وما إلى ذلك لكن أعتقد أن هذا غير صحيح أبدا أبدا أبدا لأن صعوبة التحكم تضفي واقعية للعبة فمثلا في الأجزاء السابقة كان رونالدو إذا انطلق بالكرة - دوّر اللي يلحقه :bigeyes: - لكن الآن أصبح التحكم صعبا ومحاكيا للواقع بعكس السلسلة الخائبة FIFA اليهودية - اللي حاطين في أرجل اللاعبين صمغ - حتى الكورة ما تنقطع وتدخل هدف والحارس يتفرج عليك ،،، المهم ما أود قوله للذين قالوا أن التحكم صعب وسئ أن هذا من الواقعيةوتحس بأنك تلعب مباراة حقيقية ومما أضفى على اللعبة واقعية أكثر الخطط الرائعة والجديدة حيث لا تكفي المهارات لتفوز بالمباريات بل يجب عليك أن تضع الخطة المناسبة للفوز ،،، لا أريد الإطالة لكن في الختام أقول أن WE9 أفضل لعبة كرة قدم في العالم أجمع .......... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فكره ذكية
06-08-2005, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاه

أخي العزيز :
super manager (http://www.montada.com/member.php?u=215541) http://images.montada.com/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_3865385", true);
في مثل يقول :أختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه
بمعنى أنت تقول وكل محترفين لعبه WE9 أنها جيده جداااا في التحكم والمميزات الاخرى أعلاه لكن ماذا نقول نحن الهواه في هذه اللعبه
أنها سيئه ؟؟؟ ربما نعم خصوصاً النسخه اليابانية أكيييييييييييد ,,
لا اريد ان أخوض بمعارك في الكلام بخصوص هذه اللعبه الفاشله او النسخه الـ WE9
لكن صدقني لو كان أقدر ان اللعب أون لاين فيها لكى أعرف مقدار أحترافك بهذا الـ WE9 لكن الكلام سهل والفعل صعب جدااااااااااااااا
ولا تعليق بعد هذا الكلام ,,,

super manager
06-08-2005, 07:25 PM
أخوي ،،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبيك تعرف شي أني ماني محترف في اللعبة لكني أقولك هذا الكلام من منطلق تجربة ذاتية ،،،، أنا مع WE من أول WE1 وحتى WE9 وأقولك أن السلسلة رائعة بكل ما تحويه الكلمة من معنى والـ WE9 أفضل جزء على الإطلاق ،،، واختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية وشكرا على ردك وأتمنى أنك ما تزعل....

الأمــuaeــير
06-08-2005, 07:29 PM
اخوي ( فكرة ذكية ) انت تقول سيئة لانها يابانية .. (( مع اني لحد الان لم العبها .. ))

ومشكور اخوي سوبر ع التقرير ..

والسموحـــــــــة..

alawadhi3000
06-08-2005, 07:48 PM
مشكووور أخوي على التقرير , وانا اوافقك في الراي

فكرة ذكية:-

كلنا بديننا من الصفر ولعبنا ولعبنا الى ان احترفنا

ahmedOOOOO
06-08-2005, 07:50 PM
مشكووور أخوي على التقرير , وانا اوافقك في الراي

فكرة ذكية:-

كلنا بديننا من الصفر ولعبنا ولعبنا الى ان احترفنا

تتكلم كأنك عارف اللعبه و محترف فيها كمان هههههههههههه

sharg
06-08-2005, 08:32 PM
شكر علي مجهود الاخ ولكن اللعبه تحتاج ألى مجهود فى التحكم

super manager
06-08-2005, 08:41 PM
أشكر الجميع على الردود ،،، وأنا لا أختلف مع الأخوة على أن WE9 صعب التحكم ولكن هذا لا يعني أنه غير جيد فمثلا أنا ،، اشتريت WE8 الأول ولم يعجبني إطلاقا ولكن أخي كان يلعب به ومولع به أيضا وبحكم فراغ الوقت أخذت ألعب بـ WE8 إلى أن أصبح أفضل شريط كرة قدم بالنسبة لي ،،،، إخواني صحيح أن لكلا منا رأي ولكن يجب أن يطرح الرأي باحترام أكثر وشكرا.................

ahmedOOOOO
06-08-2005, 09:55 PM
من ضدجك يا alawadhi3000 (http://www.montada.com/member.php?u=121426)

فاكر نفسك محترف؟ :09:

thaer89
06-08-2005, 11:26 PM
انا اليوم لعبتها اول مرة طبعا اول اشي شوي صعوبة تحكم بسبب اني عادتا العب على كيبورد
ويم اجيت لعبتها على بلاي ستشين
مهم لعبة اصبحت واقعية كثير يعني لو شاهدة حركة طابة كانها حقيقية يعني فيزيائية صاؤت عالية اغلب حركات اصبحت تعمل و تمريرات و تسديد واقعي جدا يعني ما اتوقع في لعبة كرة تضاهي الان و غير ذلك كيغ ستكون وينغ الفين 10 على بلاي ستشين 3
اتوقع اخر جزء سوف 11 ويكون اسمه وينغ اليفين ولعبة تكون اقؤب الى واقع

تاكايوكي سوزوكي
07-08-2005, 12:42 AM
مشكور أخوي على تقريرك الرائع

فعلا الويننج الفين أفضل لعبة في العالم

سلام :ciao: :ciao: