المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاضافات التي تتمنوها في mgs3s

S a R iVi e D
07-08-2005, 12:42 AM
اولا السلام عليكم اخواني حبيت بس استطلع الاشياء التي تتمنوها في ميتل جير 3 المطور وانا بصراحة اريد شىء تعودنا عليه في الاجزاء السابقة وهو لباس ninja وباقي الاشياء ايضا التي طرحت على اللعبة

snakemaru
07-08-2005, 02:24 AM
صح كلامك بس رح يختلفون بأي ننجا(الاول ولا الثاني؟) انا برأيي لو يتم وضع vr missions وmini games مثل skateboarding في الجزء الثاني

ToUaReG
07-08-2005, 02:28 AM
انا برأيي لو يتم وضع vr missions وmini games مثل skateboarding في الجزء الثاني

صح كلامك .. وانا وياك بالراي ...

:ciao: ...

S a R iVi e D
07-08-2005, 02:57 AM
والله الاضافات حتى في الجديدة قليلة يعني الجزء الثاني المطور احلى بس لو يجعل اشياء كثيرة اضافية احلى اللعبة في الثالث المطور وبالنسبة للنينجا اي واحد منهم راضي انا عليه بس المهم اذبحهم:D اسفحهم اعمللهم Sneeke Sleepy Snokeey

S a R iVi e D
07-08-2005, 03:04 AM
اخواني نسيت شي وهو اتمنى اتمنى eva ما موجودة لانها سخيفة واتمنى اقتلها واعلمها كيف يكون snekeeyyyyyyyy snooooookkkkeeeeeeeeeeeyyyyyyy snekears وبالنسبة للنينجا المهم البسة فقط ياعيني علية محب للعنف:afraid:

subsistence
07-08-2005, 04:15 AM
اتمنى ان احصل على البدلتين التي يستعملهما سنيك في متل قير 1و2 وايضا اتمنى ان لايكون طور team vs team للانترنت فقط:o :o

ملك الارواح
07-08-2005, 05:08 AM
السلام عليكم

خخخخخخخخخ
كلكم كتبتوا بالموضوع بيوم واحد
ماشاء الله
انا ودني انهم يحطون شخصيات كثيره

نفس اللعب بالنينجا (هذا كان بالجزء الاول الى على البليستيشن ون)
او اوسيلوت
شخصيات كثيره ودي اتحكم فيها

او يحطون سنيك كل مايهزم زعيم يا خذ حركاته

وبسسس ....

{solid-snake}
07-08-2005, 05:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته *****

معاك في لباس النينجا بس والله لو يحطون طريقة فيها تحصل
لباس التخفي لكن بريقة سهلة :31:

و الشكر على الموضوع ...

:ciao: :ciao: سلالالالا:ciao: لالالالا:ciao: لالالالا:ciao: لالالام:ciao: :ciao:

{solid-snake}
07-08-2005, 06:03 AM
وبعد لباس سنيك في الجزء الأول و الثاني

:ciao: :ciao: سلالالالالا:ciao: لالالالالالالالا:ciao: لالالالالالالالا:ciao: لالالالالام:ciao: :ciao:

S a R iVi e D
07-08-2005, 12:57 PM
طريقة سهلة ما فيها شي جهاز التخفي خلص اللعبة بدون انذار اسهل هذي واللي في الامارات يقول لي وين بيتكم علشان اجي واجيبلكم الميموري واعمل كوبي وياريت يا اخواني لو في مسابقة لميتل جير خصوصا 2

همتاروو
07-08-2005, 09:56 PM
لو تقدر تتحكم في اوسلوت وتقدر تعمل حركاته بيكون ممتع

ول تتحكم بشخصيات ثانيه بعد يكون زين

شكرا