المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام لكل من يكتب موضوع عن الريزدنت ايفل 4 ...........

chris
07-08-2005, 04:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء .................... اخواتي العزيزات .

اولا وقبل كل شيء
احب ان ارحب بالاخوة و الاخوات الجدد في اسرتنا الغالية
واقول لهم اهلا بيكم في منزلكم وبين اسرتكم وارجو ان تعتبروا انفسكم بين اسرتكم و اخوانكم وفي منزلكم
وارجو ان تفيدونا وتستفيدوا معنا هنا

فاهلا بيكم جميعا وشكرا لكم على جهودكم الطيبة

وثانيا احب ان اشكر اخواني الاعضاء القدامى الذين لم يدخروا جهدا في سبيل رفع مستوى هذا المنتدى وهذه الاسرة وبذلوا كل جهد ممكن لجعله الافضل فشكرا لكم على صبركم وحبكم للمنتدى و الاسرة وشكرا لجهوكم

اما بعد

........................................................................
اخواني كثرة في الاونة الاخيرة المواضيع التي تتحدث عن الريزدنت ايفل 4
لدرجة وللاسف الشديد عمة الفوضى المكان وامتلىء بالمواضيع المغلقة وذلك بسبب تكرارها

بالله عليكم انظروا للصفحة الرئيسية كيف تبدو :blackeye: :sad2: يعني مواضيع كثيرة عن الريزدنت ايفل 4 ولكنها اما مكررة او منقولة

ويا اخواني حتى التقارير التي تكتب عن هذا الجزء هي تقارير تتحدث عن الريزدنت ايفل 4 على الجيم كيوب وليس البلاي ستيشن2
ويا اخواني لايمكن كتابة موضوع او تقرير عن ذلك الجزء حتى يصدر على جهاز ال PS2 وعندها يمكن كتابة تقرير عن اللعبة على ذلك الجهاز لانه سوف يكون تقرير عن تجربة حقيقية لذلك الجزء على البلاي ستيشن2
بينما الان كل ما سوف يكتب لن يكون سوى عن اللعبة ولكن على الجيم كيوب

لذلك لن اسمح حاليا باي موضوع عن الريزدنت ايفل 4 مالم يكن خبر او معلومة مفيدة عن ذلك الجزء ولكن على البلاي ستيشن 2

ثانيا : .........................................

مواضيع المواضيع الشاملة ان كانت للريزدنت ايفل 4 او الريزدنت ايفل 5
هي ليست سوى فهارس تستخدم لتجميع المواضيع والمعلومات عن تلك الاجزاء كل حسب تخصصه

وذلك لان المواضيع الاصلية للاعضاء سوف تتراجع للخلف بكل تاكيد وسوف يصعب على الاعضاء الجدد البحث عن المعلومات عن هذا الجزء او ذاك في الصفحات الخلفية او ان اراد عضو كتابة موضوع جديد عن تلك الاجزاء ان ينظر لتلك المواضيع ويرى هل سبقه احد لما يريد كتابته ام لا

ويسمح للاعضاء بان يكتبوا مواضيع مستقلة عن الريزدنت ايفل 5 او 4 خارج ذلك الموضوع على ان تكون اخبار ومعلومات تتعلق بتلك الاجزاء وعلى العضو التاكد عبر ذلك الموضوع هل سبقه احد لكتابة هذه المعلومة ام لا
فبعد ان يتاكد من ان ما سوف يضعه غير موجود يضع موضوع عنه مستقل
وبعد ان ينتهي ينقل وصلة موضوعه الى ذلك الموضوع الشامل لتصبح ضمن مواضيع ذلك الموضوع

مع التنبيه الشديد على ان لا يقوم العضو بكابة مواضيع كثيرة عن الجزء بشكل قصير
وما اقصده ( ان لا ياتي العضو بمعلومة طولها سطر او نصف سطر ويضعها في موضوع جديد وبعد فترة ياتي بمعلومة اخرى ايضا سطر او نصف سطر وهكذا حتى يصبح الصفحة الرئيسية مليئة بالمواضيع السريعة جدا )
وهذه طريقة للاسف يلجا لها بعض الاعضاء رغبة في ملىء الصفحة الرئيسية باسمه او لزيادة مشاركاته وشهرته بسرعة
وهذا ممنوع

فاذا وضعت موضوع قصير سطر او نصف سطر وبعد فترة حصلت على معلومة اخرى قصيرة ضعها في نفس ذلك الموضوع الذي وضعته وهكذا وان شعرت بعد فترة ان اسم موضوعك اصبح لا يناسب كل المعلومات التي وضعتها في موضوعك
فارسل لي رسالة وقل لي :vereymad: كريس اسم موضوعي لم يعد يناسب ما كتبته فيه واريد تغييره الى ( .............. ) وسوف اغيره له فورا ليتناسب مع المعلومات الجديدة

اما ان ياتيني عضو بشوية فكة معلومات :D :jester: فهذا مرفوض :D

ثالثا : ................................

القوانين ...................... القوانين .................... القوانين

يعني بالله عليكم وخصوصا للاعضاء الجدد كم منكم نظر الى القوانين وحاول ان يقرائها ؟؟؟

ويا اخوان ليست القوانين مجلدا طويلا يصعب ويمل من قراته وليست القوانين طلاسم سرية يصعب قراتها
فهي ليست سوى بعض القوانين السريعة والبسيطة ولكن لها فادة كبيرة

في حماية المنتدى و الاسرة وايضا لمنع التكرار و الحذف و الشطب و اخيرا الايقاف للعضو
وانا والحمد لله للان لم اقم بايقاف احد وارجو ان لا افعل ذلك

لذلك القوانين القوانين يا اخواني و اخواتي

وللعلم من الغد باذن الله سوف ابدا بتشطيب وحذف كل المواضيع التي قمت باغلاقها لاسباب مخالفة للقوانين
بمعنى سوف اقوم بتنظيف الصفحة الرئيسية لكي تبقى بمشهد جميل ورائع وتبعث على الحيوية والنشاط

واخيرا

اتمنى ان تقضوا معنى افضل الاوقات وامتعها بالفائدة و التسلية

وشكرا للجميع على كل شيء

سلام chris

النمسس
08-08-2005, 05:34 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس ولا شكر على واجب والله يا أخي صدقا أحس أنك من كتاب القوانين (كما قلت لي سابقا :D ) وأعذرني على المزحة فأنا لا أقصد بها شيئا على الإطلاق وأنت أفضل مني ومن الجميع ليس فقط من ناحية تنظيم المنتدى والإهتمام بالقوانين ومنع مخالفتها بل في جميع النواحي :biggthump والله يا أخي العزيز أشكرك ألف شكر على ما تقوم به من أجل مصلحة المنتدى وصدقني أصبحت أتوه في الصفحة الرئيسية في الفترة الأخيرة لدرجة أنني أصبحت في بعض الأحيان لم أعد أميز بين المواضيع أي منها القديم وأي منها الجديد ونعلم جميعا أنك لا تقصد علينا شيئا وتوجد القوانين لكي يقرأها الجميع:
سياسة منتديات موقع الألعاب العربي , وقوانين المشاركة في جميع الأقسام . (http://www.montada.com/announcement.php?f=11&announcementid=274)
منع المواضيع المنقولة .. (http://www.montada.com/announcement.php?f=53&announcementid=240)
** مهم! قبل أن تبدأ بكتابة موضوعك .. أدخل هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=290228)
وأقول للجميع الرجاء قراءة المواضيع كلها كاملة!وصدقا أنا مستغرب حقا يعني كيف لم ينتبه المخالفين للقوانين بمواضيع القوانين؟! :06: لأنه عند كتابة أي موضوع جديد يكون مكتوب في أعلى الصفحة إقرأ قوانين منتدى البلاي ستيشن وأيضا توجد مواضيع مثبتة في أعلى الصفحة الرئيسية يعني إما أن الإخوان لم ينتبهوا أو أنهم لم يهتموا وتجاهلوا الأمر عمدا ولكن الله يستر وعلى كل حال لم يعد لدي ما أقوله فقد تعبت وأترك الباقي لك يا أخي الغالي كريس فأنت الأدرى بالأمر وشكرا جزيلا لك

ليون 2003
08-08-2005, 10:43 AM
مشكور يا صديقي الغالي كريس ;) وله العظيم صدقني أنا من الأعضاء الذين أحبو منتدى رزدنت إيفل و يعتبر هذا أول قسم أراه يختص برزدنت إيفل في جميع المنتديات كما أن أصبحت نشيطآ جدآ في هذا المنتدى و كذالك كل يوم أبحث عن موضوع مناسب للأعضاء و للمنتدى و أرجو أن تسامحني على مواضيعي المكرره و الممنوعه :02: :sad2: لأني أشعر بأني واحد من المخربين أرجو أن تسامحني على كل شيء و نفتح صفحه جديده كما أني أعرفك منذ 4 سنوات على ما أعتقد كنت مراقبآ عاديآ ثم ما شاء الله أصبحت المسؤال و أنا أحيك من كل قلبي :congrats: :congrats: :congrats: :congrats: :congrats: :congrats: :congrats: و با الصراحه أرد أن أصبح مثلك من المميزين و أكثر من المواضيع و المشاركات ;) و أعدك بأني سألتزم بقوانين المنتدى من أ إلى ي يا صديقي الغالي :ciao:

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

Terry_88
08-08-2005, 04:02 PM
كريسنا ابدعت و الله فعلا المفروض المواضيع التي تخص RE4 او 5 تقل لانها اصبحت بكثرة و لو ان الجميع يضعون اي خبر في الارشيف يكون افضل و تشكر علي الاهتمام الرائع من يا افضل ائد لهذه العائلة .. ;) :ciao:

keenman
09-08-2005, 12:14 AM
السلام....

اشكر الغالي كريس على اهتمامه بس مشكلتنا مانفهم :d:d:d وانا من اول المخالفين...............
والمهملين..................

وحقك علينا.......

والسلام....

mazinkaizer
09-08-2005, 09:04 AM
السلام عليكم رحمه الله و بركاته
ماشالله عليك اخي العزيز كريس
تستطيع التعبير عن غضبك او استيائك للأمور بطريقه تجعلنا نقف معك غصبن علينا و نحترم وجهه نظرك :)
ولو دققنا اكثر في كلام الاخ العزيز كريس لوجدنا انه العبره ليست بالكم بل بلكيف
الصراحه منتدى ريزدنت ايفل من اكثر المنتديات تنظيما و ترتيبا
انا دخلت كم منتدى في هذا الموقع و رأيت التسيبات الواضحه به
فلا ندمر ما انجزه اصدقائنا و احبابنا بأيدينا
تحياتي :)

قمرالسماء
09-08-2005, 01:29 PM
الف شكر يا اخوي كريس على المقدمه الترحيبيه الرائعه وانا بما اني عضوه جديده وتعرض ليا بعض المواضيع للحذف بسبب انها مكرره فا اوعد المنتدى الكريم وعوعدك يا البوس او البيج مان ههههههههه بتاع المنتدى ده اني اراجع القوانيين من جديد واراجع حساباتي
والف شكر على الملاحظه الرائعه ده

وشكرا خاص ليك ولكل اعضاء المنتدى على زيارة وقراءة مواضيعي
وانشاء الله للأمام دائما كلنا يارب

اختكم
قمر السماء
بنت مصر

قمرالسماء
09-08-2005, 01:29 PM
الف شكر يا اخوي كريس على المقدمه الترحيبيه الرائعه وانا بما اني عضوه جديده وتعرض ليا بعض المواضيع للحذف بسبب انها مكرره فا اوعد المنتدى الكريم وعوعدك يا البوس او البيج مان ههههههههه بتاع المنتدى ده اني اراجع القوانيين من جديد واراجع حساباتي
والف شكر على الملاحظه الرائعه ده

وشكرا خاص ليك ولكل اعضاء المنتدى على زيارة وقراءة مواضيعي
وانشاء الله للأمام دائما كلنا يارب

اختكم
قمر السماء
بنت مصر

النمسس
09-08-2005, 01:40 PM
لا شكر على واجب يا أختي الغالية

ليون 2003
09-08-2005, 03:52 PM
لا شكرآ على واجب ;)

ahmadngim
10-08-2005, 02:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته.....
اخي كريس والله انك محق انا اعتبر من الافراد الجدد المنتميين الي المنتدي ولا حظة بان جميع او اغلب لكي لا نهضم حق الاعضاء الذينت يتعبون علي مواضيعهم
بان اغلب المواضيع متشابها في المعلومه وشبه مكرر والمضحك في الامر بان العبه ماتزال تحت التطوير ومن يعلم بان العبه سوف تطور لللاحسن او الاسوء لا احد يعلم ....
لذلك ارجوا التروي حتي تظهر لنا العبه ولا نستعجل في الحكم المسبق عليها....
من الصعب تغيير قصة العبه او من المستحيل ذلك ولكن الاسلحه ممكن الجرافكس اقوي او اضعف ممكن
لذلك فانتريث يا اخوتي ولا نتسرع ....
ولتكن المعلومه وافيه وقيمه حتي نستفيد منها ....
والله الموفق
وشكرا كثيرا لكم اسرتي الغاليه....
وشكرا كريس .... قدوتنا في المنتدي ...
واسمحوا لي في الاطاله .......
اخوكم احمد:ciao:

chris
11-08-2005, 10:27 AM
شكرا لكم جميعا يا اسرتي الغالية على تفهمكم الكبير

واعلم باني اضغط عليكم كثيرا بالقوانين واتعبكم معي جدا

ولكن يا اسرتي الغالية واخواني المميزين هذا بيتنا وهذه اسرتنا
فمن منا يرضى ان يرى الفوضى تعم منزله
( مالم يكن عازب , فالعازب يحب الفوضى :D ) اسف مزحة بايخة

ولكن فعلا من منا يحب ان يرى الفوضى تعم منزله حتى تجده عندما يدخل منزله ويرى الفوضى يشعر بالملل و التعب وتجده يرغب بمغادرة البيت باسرع وقت ممكن
والام ذاته يحدث في هذا المنتدى وهذه الاسرة

فاوصيكم ونفسي يا اسرتي الغالية بالمحافظة على هذا المنتدى وهذه الاسرة

وشكرا لكم جميعا على اهتمامكم ودعمكم المتواصل

اخوكم chris

سلام chris

ديجيتال بوي
16-08-2005, 03:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله أكبر ....... وما شاء الله :)

والله و حشتوني موووووووووووت احبائي .... كلكم ..... كل اسرة ريزدنت ايفل الكريمة بقائدها المخضرم و أرجوا أن تعذروني على انقطاعاتي الطويلة هاذي لكنكم والله دايماً في ببالي ..... :07:

**** يا رب ما انحرم من هذه الاسرة الغالية ابداً ****

بصراحة انا صارلي كم مرة ازور الموقع خلال الفترة الماضية و اطلع على الموالضيع و اشوف اخبار الاعضاء لكن بصراحة ما كان عندي وقت اكتب اي شئ ..... لذلك اكتيت بالتفرج و بس :08: ... و لاحظت كثرة المواضيع المغلقة و شكل الصفحات الرئيسية لمنتدى النينتندو و منتدى البلاي ستيشن كان مش ولا بد .....:( واشوف فكرة المواضيع الشاملة او الفهارس لريزدنت ايفل الأشار عليها اخوي كريس ممتازة واذا حصل و كتبت عن ريزدنت ايفل 4 راح اتبعها من عيوني ..... رغماً اني أفضل دايماً المعلومات العندي اقولها في ردودي واحاول ما أكثر من المواضيع تجنباً للوقع في مصيدة التسلل ... أأقصد مصيدة المواضيع المكررة او غيرها :09: ... على العموم اخوتي ما تدرون شلون مشتاقلكم ( النمسس , تيري , حمود , كين مان و كريس و كل الاسرة الجديدة و القديمة ) وانشاء الله من اليوم و رايح راح ابذل كل جهدي عشانكم و عشان احب موقع و منتدى بالنسبة لي ..... :hug:

ودائماً الى الأمام >>-----------> :biggthump

والله يا اخوي كريس قوانينك من اولها الى آخرها على راسي من فوق ........ :biggthump

أرجوا منكم اخوتي عدم تغيير مجرى الموضوع و ابقاء الحدث في نفس مجراه ..... لكي لا أبتديها باختراق القوانين :bigeyes:

النمسس
16-08-2005, 07:29 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وبالعكس نحن لا نعتبر الأمر ضغوطات منك علينا بل أنت تؤدي واجبك على أكمل وجه وذلك يدعونا جميعا لأن نفرح ونعتز ونفتخر بك :biggthump :D :) ;)

مالم يكن عازب , فالعازب يحب الفوضى :D )
هذا يعني أنك متزوج ههههههههههههههههههه :jester: آسف مزحة سخيفة

أهلا وسهلا يا أخي الغالي ديجيتال بوي وأخيرا عدت لنا بعد طول غياب! :wow: :bigeyes: :11: وصدقا قبل فترة وجيزة فكرت بأنك ستعود يوما ما وأن كل من له غياب مفاجيء قد يكون له ظهور مفاجيء أيضا والحمد لله على سلامتك ولكن ما الذي جعلك تغيب كل هذا الوقت؟ :06: على كل حال جميعنا سعداء بعودتك لأسرتنا الغالية يا أخي العزيز :biggthump :D :) ;)

أرجوا منكم اخوتي عدم تغيير مجرى الموضوع و ابقاء الحدث في نفس مجراه ..... لكي لا أبتديها باختراق القوانين
ولكنك قمت بتغييره عن طريق كلامك الطويل هذا :vereymad: ههههههههههههههه :jester: آسف جدا على هذه المزحة السخيفة يا أخي الغالي ولكن من كثرة سعادتي بعودتك أردت إستقبالك بالمزاح :jester:

ليون 2003
16-08-2005, 02:42 PM
مشكور مرة أخرى على إهتمامك صديقي الغالي كريس ;)

كما أنا أريد أن يصبح منتدى رزدنت إيفل مميز و أفضل منتدى عربي خاص برزدنت إيفل و سوف حين ذاك تصبح مشهوآ نارآ على علم في العالم العربي يقولو وله أفضل منتدى برزدنت إيفل في العالم العربي صاحبه الأخ الغالي و المربي الفاضل مدير المدرسه كريس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :jester: أمزح معك

المهم فعلآ كامك صحيح يجب علينا المحافظه على بيتنا الغالي و كما أيضآ الإلتزام بالقوانين و يبدو أن من الخلفين أحينآ و أرجو أن تسامحني على ما فعلت من متاعب لكن الحمد لله كلامك و نصائحك مع الزمن علمني الكثير فأنت المسؤل عن الجميع و الأم في بيتنا الغالي هههههههههههههههههههههههههههه :jester: مزحه أخرى أرجو إنك ما تزعل من مزحي أخي الغالي :02:

حبات أشكرك مره أخرى على إتمامك بالمنتدى رزدنت إيفل و شكرآ ;)

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

ديجيتال بوي
16-08-2005, 02:51 PM
شكراً لك اخي العزيز النمسس وانشاء الله دايماً ما ننحرم منك و لا من أمثالك و تسلملي على كلامك اللطيف .... :D

ولكن ما الذي جعلك تغيب كل هذا الوقت؟ :06:

بصراحة انا كنت مفكر اني ما اقول سبب غيابي إلا اذا واحد سألني ....... :أفكر:

أخي الكريم انا انقطعت عن العالم كله بسبب الامتحانات و خصوصاً انها السنة النهائية لي في المدرسة يعني رايح للحياة الجامعية ( حياة العزوبية على ما اعتقد ;) ) .... وكنت فرحان باقتراب الاجازة الصيفية و انتهاء الامتحانات و اذا بي أقع في دوامة اكبر وهي البحث عن الجامعة المناسبة بالتخصص المناسب و كذلك اشترط علي الإلتحاق بدورات مثل الـ توفل في اللغة الانجليزية و الـ ICDL في الحاسب الآلي و أخيراً انهيت كل هذه الدوامات وكلها 4 شهور ونصف و تبدأ دراستي الجامعية في ماليزيا( كم انا حزنان علشان فراقي لدولة الامارات :) )..... على العموم اخوتي ما اريد اغير مجرى الموضوع بكلامي الطويل لكن هذه كانت اهم العقبات الي اتسببت بغيابي ..... وآسف حبيبي النمسس على كلامي الطويل

وصدقا قبل فترة وجيزة فكرت بأنك ستعود يوما ما وأن كل من له غياب مفاجيء قد يكون له ظهور مفاجيء أيضا

امي دايماً تقول مصير الحي يتلاقا ...... :)

ولكنك قمت بتغييره عن طريق كلامك الطويل هذا :vereymad: ههههههههههههههه :jester: آسف جدا على هذه المزحة السخيفة يا أخي الغالي ولكن من كثرة سعادتي بعودتك أردت إستقبالك بالمزاح :jester:ولكنك قمت بتغييره عن طريق كلامك الطويل هذا :vereymad: ههههههههههههههه :jester: آسف جدا على هذه المزحة السخيفة يا أخي الغالي ولكن من كثرة سعادتي بعودتك أردت إستقبالك بالمزاح :jester:

مزاحك عسل أخي العزيز ........... :jester:

وشكراً للجميع وانشاء الله ملتزمين دايماً بالقوانين و آسف على تغيير مجرى الموضوع ..... :08:

النمسس
17-08-2005, 04:38 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وهل أفهم من كلامك أنك عندما تسافر سوف تغيب عن المنتدى لفترة؟ :( :02: :sad2: وهذه المرة أرجو أن تحمد ربك ولكن إن كررتها في المرة القادمة سوف تندم يا ولد :09: (مزحة أخرى :jester: ) ولا داعي للإعتذار يا أخي الغالي :) ;)

R.P.D_629
18-08-2005, 04:45 AM
كل كلامك ياخي الكريم ويارئيسي ومرااقبي العزيز chris صحيح :biggthump واتمنى من كل قلبي من الأعضاء الجدد بأن يلتزمون بالقوانين وقرئتها جيداً وبتمعن ولله الحمد فأنا لم أخلف اي بند إلى الآن :09: واتمنى كل الخير والتاوصل لمنتدانا العزيز منتديات رزدنت إيفل (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=269) وإلى الأمام والله ولي التوفيق والسلام ختام...

ديجيتال بوي
20-08-2005, 03:04 PM
المشاركة الاصلية بواسطة النمسس :
وهل أفهم من كلامك أنك عندما تسافر سوف تغيب عن المنتدى لفترة؟ :( :02: :sad2:

مستحيييييييييييييييييييييييل أخي العزيز ................... :jap021:

انتوا راح تكونوا ذيك الساعة مصدر أنسي الوحيد و دواء غربتي ....... خصوصاً في بلد ما أعرف فيها ولا حتى جني واحد :jap014:

النمسس
21-08-2005, 10:56 AM
مستحيييييييييييييييييييييييل أخي العزيز ................... :jap021:

انتوا راح تكونوا ذيك الساعة مصدر أنسي الوحيد و دواء غربتي ....... خصوصاً في بلد ما أعرف فيها ولا حتى جني واحد :jap014:
الحمد لله يا أخي الغالي ووفقك الله ^____^

(the rise)
23-08-2005, 01:20 PM
مشكور اخوي على المعلومه وشكرا

chris
30-08-2005, 12:07 PM
شكرا للجميع على مشاركتهم وتفاعلهم مع هذه القوانين
شكرا لكم جزيل الشكر

واحب ان اربح بعودة الاخ الغالي ديجيتال بوي
واقول له اهلا بعودتك يا اخي الغالي فقد اشتقنا لك كثيرا
وكيف هي صحتك واحوالك يا اخي الغالي ؟
ارجوا ن تكون بصحة جيدة وخير وفير واتمنى لك كل تفوق ونجاح في حياتك الدراسية والعامة

وفي الحقيقة كنت اعتقد بانك لن تعود لنا ابدا وانك تركت المنتدى كما الاخرين ولكن الحمد لله على عودتك
وشكرا لك على كلامك اللطيف والتزامك بالقوانين
واهلا بعودتك

وايضا ارحب بعودة الاخ الغالي R.P.D_629
واقول له اين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟

ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
ولاشكر على واجب وشكرا لك على كلامك اللطيف والتزامك الدائم بالقوانين

وما شاء الله الاخ النمسس لم يترك لي المجال الكافي في الترحيب بعودتكما فقد ادى واجب الضيافة على اكمل وجه :biggthump :D

اهلا بيك يا اخي العزيز (the rise) بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب يا اخي العزيز

سلام chris

النمسس
30-08-2005, 02:18 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس :biggthump :D :) ;)

ديجيتال بوي
04-09-2005, 09:33 AM
الشكر لك أخي العزيز كريس على الكلام و الترحيب الجميل .......:jap021:

وفي الحقيقة كنت اعتقد بانك لن تعود لنا ابدا وانك تركت المنتدى كما الاخرين ولكن الحمد لله على عودتك

الله يسامحك يا رجل ...... لو تذكر انا شعاري الداااااااااائم هو ( متواصلين على طووووووووووول )
لكن مرات إنشغالات الحياة تلعب دورها ................. :jap035:

وأخوي العزيز نمسس مايقصر لا مع ديجيتال بوي ولا مع أي عضو ثاني ........ الله يحفظك لهذا المنتدى أخي الغالي ( بالفعل غالي ) ......:jap021:

النمسس
04-09-2005, 04:36 PM
تسلم يا أخي الغالي :) ;) ^____^

KING Max
20-09-2005, 03:40 AM
في الواقع والحقيقة أن الموضوع مشوق وملفت لنظر لذلك نجد من يستغل هذا الموضوع بالذات على العموم إخواني في المنتدى المرعب هذا إن سلسلة رزدنت إيفل سببت الكثير من الضجة في عالم الرعب وأنا ممن أمتلك جهاز PS2 و PS1 و GC والسبب هو رزدنت إيفل الأخ كرس له الحق في منع الأقوال المقتبسة والمكررة والغريبة كذلك على كل من يتكلم في هذا الموضوع أن يكون جاداً في ما يكتب وأن يكون لديه مصدر موثوق من :bigeyes: من أجل أن يكون له الحق في الخبر مع ذكر المصدر :ciao: :ciao:

KING Max
20-09-2005, 07:02 AM
عـــــــــــاجـــــــــــــــــــل:bigeyes:
دخلت على موقع ( residentevil ) و دخلت على لعبة Resident Evil 4 ودخلت على الشخصيات ووجدت هناك ثلاث شخصيات هي
1- ليون
2- أشلي
أما الثالثة فكانت غريبة علي ( Luis ) وكان مكتوب بالقرب منها أو بالصحيح تحتها ( Coming Soon ) أي قريباً من هذه الشخصية أفيدوني :vereymad:

mazinkaizer
23-09-2005, 05:33 AM
شكرا اخ كنج ماكس...
وين هاذه و منو لويس؟؟؟