المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كائنات غريبة من عالم آخر أم من عالمنا ؟

Exodia
07-08-2005, 08:22 PM
غالباً ما نقرأ أو نسمع ( وقد نرى ) عن كائنات غريبة تعيش بيننا ، فيختلف إهتمامنا حول هذا الموضوع بين فرد ٍ وآخر فهناك من يقرأ عن هذه الكائنات لمجرد الاستطلاع لا أكثر مع أنه غير مصدق لها ، وهناك من يقرأ عنها من باب الفضول ويؤمن بحقيقتها ، وبين ذاك وذاك تظل حقيقة هذه الكائنات غير واضحة .

فمنذ زمن ٍ بعيد ونحن نسمع مثلاً عن الأشباح ، وهذه الأشباح تطلق في الغرب على أرواح الأموات التي تظهر إما للانتقام أو لهدف ٍ ما ، أما لدينا فلا نسمع بهذه الأشباح ولم نرى منها شيئاً ولكننا نؤمن أن من يعيش بيننا هم ( الجن ) ، فهل هو مجرد إختلاف في التسميات ( الجن و الأشباح ) أما أنها الحقيقة في وجود أرواح الأموات بيننا ؟

ولأطلعكم على بعض القصص التي سمعتها عن هذه الكائنات الغريبة ، وأيضا ً سأروي قصة حدثت لي شخصياً :

رجل ٌ يدعى إرنست كان يقود شاحنته في الساعة 4 صباحاً من يوم 16 آب 1955 رأى هو وابنه الجالس إلى جواره مخلوقاً أسوداً صغيراً طوله حوالي 4 أقدام ، كان هذا المخلوق يرتدي ثياباً سوداء ويتقدم للأمام بخطوات واسعة ، كما رأى الشاهدان قرصاً معدنياً فضياً على صدر المخلوق وقد اختفى المخلوق عن الأنظار بعد فترة ، وبعد 3 أيام من هذه الحادثة ظهر شخص ٌ يدعى سادارز قال أنه رأى هو الآخر جسماً مضيئاً طوله حوالي 12 قدماً ينتصب في أحد الحقول ، ويصدر منه صوت طنين عالي .

شاب يمشي مع كلبه في الساعة 11.30 ليلاً في يوم 10 كانون الثاني 1977 في شوتون بمقاطعة كلويد ، إذ رأى الكلب أولاً شخصاً أبيض اللون ، فلفت انتباه صاحبه إليه عندما توقف ساكناً ورفع قائمتيه الأماميتين ، وعلى بعد ياردات منهما كان يقف شخص أبيض اللون يرتدي ملابس رواد الفضاء وكان يمشي بتثاقل وهو يرفع إحدى يديه ، لكن الشاهد لم يبقى طويلاً بل اندفع إلى المنزل ، ولحق به كلبه ( الذي بقي طيلة الليل تحت الكرسي ) .

وسأروي الان قصة ً حدثت لي ، ففي يوم ٍ كنت عائد إلى البيت في الساعة 10 ليلاً ومن سوء حظي أن الكهرباء كانت قد فصلت عن الحي الذي أنا فيه لسبب أعتقد أنه التماس في الكهرباء ( وكان الجو هادئ جداً والظلام يغطي المنطقة ما عدى ضوء ٌ بسيط من القمر ) ، فوصلت إلى بوابة البيت الخارجية ولكني قررت أن أذهب لآخر الشارع حتى أرى أصحابي هل هم موجودون لأن عادتهم الخروج في مثل هذه الظروف فذهبت إلى آخر الشارع ولكني لم أجد أحدا ً فقررت أن أعود أدراجي إلى المنزل وكان كل ما في مخيلتي هم أصدقائي لماذا لم يخرجوا ، فصعدت الدرج الذي يوصل إلى البيت وكان رأسي منحني للأسفل وعند نهاية الدرج رفعت رأسي فإذا بي أرى شخصاً طوله 3 أقدام يلبس عباءة ً سوداء ووجه شبه مثلث و ذو لون أخضر ، فتصلبت في مكاني دون أي حركة ، وحينها أعتقد أنني فقدت الوعي لفترة ، لأني لم أشعر بنفسي إلا بعد فترة وقد غطى العرق وجهي بشكل لم أعهده ، وكان هذا الشيء قد اختفى من أمامي ...

لم أكون الوحيد الذي مر بمثل هذه المواقف ولن أكون الأخير ، ولكن ما هدف هذه الكائنات من الظهور ومن ثم الاختفاء ، هل لمجرد الاخافة أم أنها تفاجأت لوجودنا نحن البشر في وقت كانت تقوم بعمل ما ؟

وقد أبين أيضاً أموراً عن الكائنات الفضائية ، فقد قرأت كتاباً لشيخ يخاطب جني مسلم ، فقال له الجني : أنه لا وجود لكائنات فضائية وأن الأمر برمته من عمل الجن ، فهل هذا الكلام صحيح ؟

xX_AMK_Xx
07-08-2005, 09:06 PM
مشكور اخوي على القصص المرعبه:jap043: :jap043: هذي

انا مرة قد صارتلي زي ذا القصص

انا بقولها بالعاميه<<<<<<<<اي باللهجه العاميّه

بسم الله الرحمن الرحيم

كنت مرة رياح للبر انا وجماعتنا وبعد نصبنا الخيام و سوينا القهوة لعبنا كورة يوم جا وقت النوم:24: نمت انا اخر واحد ما جاني النوم لأني كنت خاايف:scared: لأني كنت اسمع اصوات غريبه المهم بعدين نمت شوي يوم و انا نايم يقومني واحد اول مره اشوفه بعدها وجهه مثل الحمار اكرمكم الله المهم يوم قمت واشوف وجهه :scared::scared::scared: مدري وش جاني يوم يقوموني عيال عمي ارتعت قلت وش اللي جابني فيذا<<<<< هنا بعدها رحت افطر وبعدين يوم جاء وقت النوم قريت المعوذات ثم نمت واسمع صوت ولد عمي اللي معي بالخيمة يقول اشوف ظل واحد برا يدور على الخيمة يقول و دخل الجني بسم الله الرحمن الرحيمللخيمة يقوم ولد عمي يقول طلع نفس الوجه اللي قومني وبعدها قلتله اقرا المعوذات و نام ولا تفكر يوم نام و نمت انا الحمد لله ماجني شيء

اقروا المعوذات في كل مكان لأنها تطرد الشياطين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hossam gabr
08-08-2005, 01:56 AM
Exodia (http://www.montada.com/member.php?u=73971)
مشكور يا عزيزى على القصص ....>>>>خايف
والله أنا فرأت موضوعك وانا في عز الليل
ربنا يستر...
والله يحمينى ويحميكم ...
بس .. على ما اعتقد الي يجاوبك على أسئلتك ...لابد أن يكون مثقف دينيا...
وأن يكون له خبرة في هذه...الاشياء
وتقبل خالص تحياتى
............
ولاتنسى نحن دائما ننتظر منك المزيد..

الهوفي
08-08-2005, 03:31 AM
الغرب ، والشعوب الغير مسلمة عامةً ، عندهم هذه المعتقدات بوجود الارواح والاشباح والمخلوقات الغريبة . وعندما ستبحث عن الامور اكثر ستجد مئات الاساطير والقصص عنهم .

الاسلام اثبت وجود الجن وذكروا بالقران فهم حقيقة ، وموجدين . بعكس الغرب والغير المسلمين فهم بالغالب لايؤمنون بمسى الجن . فيسمونهم باسماء اخرى لان لهم وجود حقيقي .

طبعا لاننسى ان عقل الانسان بامكانه تكون صور واشكال وهو مايسمى العقل الباطن حيث العقل الامامي هو الذي يقيس بالمنطق ويفصل الحقيقة عن الخيال . (جرب نفسك عندما تُستيقط من النوم فجأة ماهي الافكار التي تدور برأسك ، ووخاصة في صلاة الفجر)

في بعض الحالات مثل الخوف نتصور اشياء لا وجود لها ونشعر بها ولكنها في الحقيقة غير موجود . وهناك امراض نفسية من يتخل وجود اشخاص ويتحدث معهم وهم ليسوا موجودين في الحقيقة .

وطبعا لاننسى عامل التضخيم والكذب الذي يخص بهذه الامور . وخاصة انها امور لايستطيع اثباتها .

واتذكر في احد المرات لم يكن موجودا بالبيت سوا انا واختي الصغرى وكانت نائمة ... وكنت انا عند الكمبيوتر ... فرأيتها تدخل وجلست تلهو بمكتبتي وكنت منسجما كالعادة في عالم الانترنت ، فالتفت لأكلمها فلم اجدها استغربت . ثم بعد فترة ذهبت لغرفتها ووجدتها نائمة ولااعقتد انها استيقظت وخرجت. فعرفت اني كنت متخيلا . وقعد يكون هذا هلوسة الادمان .

الخلاصة ... اننا قد نتخيل اشياء ونعتقد انها حقيقة وهي ليس لها وجود .

اعلم اني اطلت ، فاعتذر .

bosson
08-08-2005, 01:25 PM
فمنذ زمن ٍ بعيد ونحن نسمع مثلاً عن الأشباح ، وهذه الأشباح تطلق في الغرب على أرواح الأموات التي تظهر إما للانتقام أو لهدف ٍ ما ، أما لدينا فلا نسمع بهذه الأشباح ولم نرى منها شيئاً ولكننا نؤمن أن من يعيش بيننا هم ( الجن ) ، فهل هو مجرد إختلاف في التسميات ( الجن و الأشباح ) أما أنها الحقيقة في وجود أرواح الأموات بيننا ؟

هناك فرق بين الجن والأشباح فالجن هي مخلوقات أقرها الله تعالى لقولها (وما خلقنا الأنس والجن

إلا ليعبدون) أما الأشباح فلا وجود لها أصلا وهي كما قال الأخ الهوفي مجرد اعتقادات الغرب

الغير مسلمين أصلا ..هل تصدق أنهم يؤمنون بشيء اسمه ( جنيه الأسنان ) أي كلما انخلع الطفل

ضرسه يضعه بجانب السرير حتى تأتي جنيه الأسنان وتضع لهم الدولارات ثمنا لأضراسهم

والمضحك في الأمر أن الوالدان هما من يقومان بالدور :p فيعتقد الطفل بوجدودها ( يال التفاهه :أفكر: )

كما هو الحال في ( بابا نويل :D ) في أعياد الميلاد ..... تلك مجرد خرافات عندهم..

طبعا لاننسى ان عقل الانسان بامكانه تكون صور واشكال وهو مايسمى العقل الباطن حيث العقل الامامي هو الذي يقيس بالمنطق ويفصل الحقيقة عن الخيال . (جرب نفسك عندما تُستيقط من النوم فجأة ماهي الافكار التي تدور برأسك ، ووخاصة في صلاة الفجر)

في بعض الحالات مثل الخوف نتصور اشياء لا وجود لها ونشعر بها ولكنها في الحقيقة غير موجود . وهناك امراض نفسية من يتخل وجود اشخاص ويتحدث معهم وهم ليسوا موجودين في الحقيقة .

وطبعا لاننسى عامل التضخيم والكذب الذي يخص بهذه الامور . وخاصة انها امور لايستطيع اثباتها .

واتذكر في احد المرات لم يكن موجودا بالبيت سوا انا واختي الصغرى وكانت نائمة ... وكنت انا عند الكمبيوتر ... فرأيتها تدخل وجلست تلهو بمكتبتي وكنت منسجما كالعادة في عالم الانترنت ، فالتفت لأكلمها فلم اجدها استغربت . ثم بعد فترة ذهبت لغرفتها ووجدتها نائمة ولااعقتد انها استيقظت وخرجت. فعرفت اني كنت متخيلا . وقعد يكون هذا هلوسة الادمان .

الخلاصة ... اننا قد نتخيل اشياء ونعتقد انها حقيقة وهي ليس لها وجود .

اعلم اني اطلت ، فاعتذر .

نعم هذه احتمالات تحدث فعلا خصوصا في حالات الخوف التي تجعل الإنسان يتخيل تلك الصور
كما أنه في بعض الأحيان يسطع الضوء في أماكن معينه مشكلا أجساما لا وجود لها ..

أنا دائما ما يهمس في أذني أحد يناديني بإسمي :196: ...ولكنني لم أمر بتجرب حقيقيه تستحق الذكر

عذرا على الإطاله,,, موضوع شيق يحفه الغموض أخي Exodia تشكر عليه :)

Exodia
09-08-2005, 01:14 AM
مشكور اخوي على القصص المرعبه:jap043: :jap043: هذي

العفو xX_AMK_Xx ^_^

انا مرة قد صارتلي زي ذا القصص

الصراحة قصتك تخوف أخوي xX_AMK_Xx
ومثل ما قلت لازم الواحد يقرأ المعوذات قبل ما ينام
وأهلاً وسهلاً فيك أخوي ^_^

TheCAge
09-08-2005, 04:34 AM
ولأطلعكم على بعض القصص التي سمعتها عن هذه الكائنات الغريبة ، وأيضا ً سأروي قصة حدثت لي شخصياً :

وايش هي القصص اللي حدثت لك شخصيا ؟

Exodia
09-08-2005, 10:01 AM
Exodia (http://www.montada.com/member.php?u=73971)

مشكور يا عزيزى على القصص ....>>>>خايف
والله أنا فرأت موضوعك وانا في عز الليل
ربنا يستر...
والله يحمينى ويحميكم ...

العفو أخي hossam gabr
وحلاوة مثل هذ المواضيع في الليل :D

بس .. على ما اعتقد الي يجاوبك على أسئلتك ...لابد أن يكون مثقف دينيا...
وأن يكون له خبرة في هذه...الاشياء
وتقبل خالص تحياتى
............
ولاتنسى نحن دائما ننتظر منك المزيد..

جميع الأمور يجب أن نأخذ رأي الدين أولاً فيها
ثم نفصلها بعد ذلك بشكل علمي ( لكي نحصل على أدق المعلومات )
وأهلاً وسهلاً بك أخي hossam gabr

Star_Fire
09-08-2005, 11:04 AM
شاب يمشي مع كلبه في الساعة 11.30 ليلاً في يوم 10 كانون الثاني 1977 في شوتون بمقاطعة كلويد ، إذ رأى الكلب أولاً شخصاً أبيض اللون ، فلفت انتباه صاحبه إليه عندما توقف ساكناً ورفع قائمتيه الأماميتين ، وعلى بعد ياردات منهما كان يقف شخص أبيض اللون يرتدي ملابس رواد الفضاء وكان يمشي بتثاقل وهو يرفع إحدى يديه ، لكن الشاهد لم يبقى طويلاً بل اندفع إلى المنزل ، ولحق به كلبه ( الذي بقي طيلة الليل تحت الكرسي ) .

انا لو مكانه مش هنزل تحت الكرسى :D لأ ,,

أنا هعمل نفسى كرسى اصلا :196: خخخخخ

بالليل برضه .. حلو الليل >>> بيجيب أكتر:afraid:

عفاريت دمااااغ و بتسهر علشان تفزعنا ..
شفت اهو خبط على الباب اهو :blackeye:

من تجربة شخصية ولسة طازة اؤكد لكم إنها تهيوءات :reporter:

طبيعى لو ركزت فى شئ معين

زى ما أنا كنت مركزة كدة فى موضوع Exodia

كنت هتسمع الخبطة اللى انا سمعتها ..

مش لأن فيه عفاريت .. لأ .. :31:
لأن فى الدقائق اللى انا ركزت فيها دى
مخى ركز على شئ واحد إن العفريت مستخبى ورا الباب
ولازم العفريت يطلع
او يطلع مش موجود

العفاريت/ الأشباح موجودة لأننا خلقناهم ( بفكرنا طبعاً ) ..
كذلك الأصنام و الآلهة ..
فإذا ما هدمناهم جميعاً لم يتبقَ إلا ذكراهم

شكراً لك Exodia على الموضوع العفاريتى دة
و بعد كدة إكتبه الصبح :afraid: ربنا يخليك

Exodia
10-08-2005, 01:05 AM
الغرب ، والشعوب الغير مسلمة عامةً ، عندهم هذه المعتقدات بوجود الارواح والاشباح والمخلوقات الغريبة . وعندما ستبحث عن الامور اكثر ستجد مئات الاساطير والقصص عنهم .

وآخر هذه الأساطير الشبح الذي ظهر في أحد المراكز البريطانية والتي تداولتها القنوات العربية بكل حرص ، وهنا تبدأ مشكلة جديدة فكما صدق المسلمون من قنواتنا العربية بأننا ضعفاء أمام الغرب ، فقد يصدق ضعاف النفوس وجود هذه الأشباح

الاسلام اثبت وجود الجن وذكروا بالقران فهم حقيقة ، وموجدين . بعكس الغرب والغير المسلمين فهم بالغالب لايؤمنون بمسى الجن . فيسمونهم باسماء اخرى لان لهم وجود حقيقي .

هذه حقيقة لا يستطيع أن ينفيها عاقل ، فلا وجود للأرواح الشريرة ولا أرواح الأموات ولا أي نوع من الأرواح التي استدثها الغرب ..

كثير من حوادث الجن وظهورها نجد الأشخاص المرتبط بالقصة هم كثيري الخوف وكثيري الارتباك وكثيري الارتباط بهذه القصص ...
ولكن أحياناً قد يرى الشخص حقيقة ً ...
فحينما ذكرت قصتي قصدت شيئاً بذكري ماذا كان في بالي ( أصدقائي ) ..
حتى أظهر أن أمر الجن لم يكن ببالي ولم أفكر فيه نهائياً ...
وأني رأيت شخصاً بكامل ملامحه :blackeye:

اعلم اني اطلت ، فاعتذر .

أتمنى عند تواجدك في أي من مواضيعي أن تطيل فأنا أسعد بحديثك :)
شكراً لك أخي الهوفي على الاضافات المتميزة...
وأهلاً وسهلاً بك ^_^

Exodia
10-08-2005, 12:35 PM
هناك فرق بين الجن والأشباح فالجن هي مخلوقات أقرها الله تعالى لقولها (وما خلقنا الأنس والجن

إلا ليعبدون) أما الأشباح فلا وجود لها أصلا وهي كما قال الأخ الهوفي مجرد اعتقادات الغرب

الغير مسلمين أصلا ..هل تصدق أنهم يؤمنون بشيء اسمه ( جنيه الأسنان ) أي كلما انخلع الطفل

ضرسه يضعه بجانب السرير حتى تأتي جنيه الأسنان وتضع لهم الدولارات ثمنا لأضراسهم

والمضحك في الأمر أن الوالدان هما من يقومان بالدور :p فيعتقد الطفل بوجدودها ( يال التفاهه :أفكر: )

كما هو الحال في ( بابا نويل :D ) في أعياد الميلاد ..... تلك مجرد خرافات عندهم..

:biggthump

إذا نظرنا إلى خرافتهم فلن تنتهي عند هذا الحد ...

فمثلاً لديهم أيضاً أن صليب مصنوع من الحديد يعتقدون أن به يستطيعون حرق ما يسمونهم بالأرواح :D

كما أنه في بعض الأحيان يسطع الضوء في أماكن معينه مشكلا أجساما لا وجود لها ..

كثيراً ما نرى هذا الضوء وانعكاساته وأحياناً يسبب تشكل مخلوقات غريبة ، نعتقد بوجودها ولكن الحقيقة عكس ذلك ..

عذرا على الإطاله,,, موضوع شيق يحفه الغموض أخي Exodia تشكر عليه :)

العفو أخي bosson

وأهلاً بك وبحضورك القيم وبتواجدك الرائع

ريكوو
11-08-2005, 07:32 AM
ياشباب الموضوع صحيح انه فيه اثاره كبيره لاكن انصحكم بعدم التفكير فيه لان الي يفكر فيه راح يربط كل شي وكل صوت بالجن والعفاريت وماراح يرتاح الي يبا اثاره يروح منطقه تسمى الشعيبه وهي بين مكه وجده في الخط القديم خط الساحل

المنطقه صحراويه وملاصق فيها البحر يعني خبوت ورمال وبحر جلسه ولا احلى
ماعليك الا انك تجلس في الليل من بعد العشاء الين الفجر وشغل المسجل وارفعه لاخر حد انصحك شغل شريط البووص واجلس وراح تشوف العجب العجاب

بعدها على طوووووووووووووول مستشفى المجانيين:nana: :nana: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=124#)

وفيه قصص واقعيه حصلت وكثيره جدا في الشعيبه

والله فله شكلى جننت من المواضيع هاذي
اخوكم :ciao:

Beauty Angle
11-08-2005, 11:53 PM
بصراحه يا Exodia :09:

انتا مو طبيعي :D

لو انا مكانك كان ما عشت لحتى أحكي اللي صار معي :02:

انا بس اسمع صوت بالليل بسير :afraid: وبمسك دبدوبي بفعصه :bigeyes:

كيف لو شفت واحد انا .. شو رح يسير فيي :33:

هههههههههههههههههه

يسلمو على القصص الروعه :biggthump

وأنا بتمنى يكون في جد ناس عايشين على كوكب تاني :أفكر:

حلو نتعرف عليهم :p

بس الجن والعفاريت خليهم بعاد عنا :09:

بباي ناو http://www.asmilies.com/smiliespic/kids/032.gif (http://www.asmilies.com/)
Beauty Angle

TheCAge
12-08-2005, 02:23 AM
يعطيك العافيه وفعلا فتحت لنا افق ..

Exodia
15-08-2005, 06:07 AM
وايش هي القصص اللي حدثت لك شخصيا ؟

ذكرتها في الموضوع ^_^

يعطيك العافيه وفعلا فتحت لنا افق ..

الله يعافيك أخي TheCAge

وأهلاً بك

Exodia
15-08-2005, 06:30 AM
انا لو مكانه مش هنزل تحت الكرسى :D لأ ,,

أنا هعمل نفسى كرسى اصلا :196: خخخخخ

http://smilies.sofrayt.com/%5E/c0/biglaugh.gif http://smilies.sofrayt.com/%5E/c0/biglaugh.gif http://smilies.sofrayt.com/%5E/c0/biglaugh.gif

بالليل برضه .. حلو الليل >>> بيجيب أكتر:afraid:

عفاريت دمااااغ و بتسهر علشان تفزعنا ..

http://smilies.sofrayt.com/%5E/s/diablo.gif http://smilies.sofrayt.com/%5E/k0/eyecrazy.gif

شفت اهو خبط على الباب اهو :blackeye:

من تجربة شخصية ولسة طازة اؤكد لكم إنها تهيوءات :reporter:

أنا متأكد إن اللي سمعتيه كان شيء حقيقي http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/biggrin.gif
لا تصدقي أمزح :D

لأن فى الدقائق اللى انا ركزت فيها دى
مخى ركز على شئ واحد إن العفريت مستخبى ورا الباب

طيب ليه ما تتأكدي ؟؟
ممكن تفتحي الباب
وفجأة http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/diablo.gif <<<< امزح http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/biggrin.gif

شكراً لك Exodia على الموضوع العفاريتى دة

و بعد كدة إكتبه الصبح :afraid: ربنا يخليك

أنا كتبته الصبح وانتي قرأتيه في الليل >_<
ولا يهمك المرة الثانية بأكتب انذار http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/biggrinjester.gif
أهلا فيك Star_Fire
وشكراً لحضورك المميز :)

Exodia
15-08-2005, 06:34 AM
ياشباب الموضوع صحيح انه فيه اثاره كبيره لاكن انصحكم بعدم التفكير فيه لان الي يفكر فيه راح يربط كل شي وكل صوت بالجن والعفاريت وماراح يرتاح الي يبا اثاره يروح منطقه تسمى الشعيبه وهي بين مكه وجده في الخط القديم خط الساحل

المنطقه صحراويه وملاصق فيها البحر يعني خبوت ورمال وبحر جلسه ولا احلى
ماعليك الا انك تجلس في الليل من بعد العشاء الين الفجر وشغل المسجل وارفعه لاخر حد انصحك شغل شريط البووص واجلس وراح تشوف العجب العجاب

بعدها على طوووووووووووووول مستشفى المجانيين:nana: :nana: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=124#)

وفيه قصص واقعيه حصلت وكثيره جدا في الشعيبه

والله فله شكلى جننت من المواضيع هاذي
اخوكم :ciao:

أهلاً فيك أخوي ريكوو
إن شاء الله نزور الشعيبيه قريب ^_^
ونرجع من هناك على أقرب مستشفى :D

Exodia
15-08-2005, 06:38 AM
بصراحه يا Exodia :09:

انتا مو طبيعي :D

لو انا مكانك كان ما عشت لحتى أحكي اللي صار معي :02:

انا بس اسمع صوت بالليل بسير :afraid: وبمسك دبدوبي بفعصه :bigeyes:

كيف لو شفت واحد انا .. شو رح يسير فيي :33:

هههههههههههههههههه

يسلمو على القصص الروعه :biggthump

وأنا بتمنى يكون في جد ناس عايشين على كوكب تاني :أفكر:

حلو نتعرف عليهم :p

بس الجن والعفاريت خليهم بعاد عنا :09:

بباي ناو http://www.asmilies.com/smiliespic/kids/032.gif (http://www.asmilies.com/)
Beauty Angle

أنا ما كان في يدي أسوي شيء هو طلع لي وأنا استسلمت للأمر الواقع :blackeye:
لكن ما عاد شفته بعدها نهائياً غريبه يعني ما عاد يبغى يشوفني وإلا أيش :09:
وأهلاً فيك Beauty Angle

C.Falcon
15-08-2005, 04:11 PM
قال تعالي "وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون " صدق الله العظيم

أخوك

Exodia
15-08-2005, 06:23 PM
قال تعالي "وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون " صدق الله العظيم

أخوك

صدق الله العظيم
بارك الله فيك أخي حسان على التذكرة
وأهلاً بك

RICH BOY
15-08-2005, 08:53 PM
واو موضوع حلو

واقول لكم القصة المرعبة الي صارت لي :

مرة كنت رايح البر مع العائلة .. المهم جلسنا واستمتعنا ..المغرب يعني بعد غروب الشمس شفنا رجل شكله بدوي شوي اسود بعيد شوي يمشي وهو متجه لصوبنا..طبعا في البداية مااحد خاف منا ولا انا..بعدين حسيت انه غريب..لانه لما يمشي مايشوف يمين ولا يسار ولا تحت..يشوفنا مباشرة ومايغمض عينه لثانيـة..بسرعة كلنا قمنا وقلت لهم يركبون السيارة وركبنا ,كنا مرتبكين يعني ماانتبهنا له في هذا الوقت ..المهم بعد ركوبنا كلنا السيارة شفت الرجل..مااحد !! وين راح؟؟اختفى الرجل وماحصلته ابدا مع انه مافي اي جبال الارض مسطحة بالكامل ..
بعدين مشيت بالسيارة وهربت من المكان ^___^
وقررت مااقعدت بأماكن داخلية في البر ومااتأخر الى الليل

تحياتـي
RICH BOY