المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : WINNING ELEVEN 9 افشل جزء في تاريخ الونق الفن - مجرد رأي

ahmedOOOOO
08-08-2005, 03:38 AM
اسلوب التحكم الجديد خرب اللعبه كليا بالنسبالي

و انا مش شايف ان فيه ناس كتار اتكلمو في الموضوع دا....

احب ان اسمع رئيكم في نظام التحكم الجديد للاعب

جونينيو
08-08-2005, 04:07 AM
كان أول في موضوع وسبب مشاكل لاختلاف الراي
واغلقوا الموضوع وانا من ارائيي انك تحذف الموضوع لانه راح يسبب مشاكل
.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.::...::
والسلام ختام

super manager
08-08-2005, 04:16 AM
أخوي أحمدوووووو انا مؤمن بأن لكل واحد رأي يختلف عن الثاني ، لكن ما تشوف إنك أحبط اللي ما اشترى الشريط :33: المهم أخوي أنا احترم رأيك لكن أقولك وبعد تجربة شخصية
WE9 أفضل شريط كرة قدم حتى الآن ......................................

ahmedOOOOO
08-08-2005, 04:31 AM
كان أول في موضوع وسبب مشاكل لاختلاف الراي

واغلقوا الموضوع وانا من ارائيي انك تحذف الموضوع لانه راح يسبب مشاكل
.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.::...::
والسلام ختام

في ناس كتير في منتديات اجنبيه قالو رئيهم بصراحه في اللعبه و مواضيعهم ما انغلقت ولا شي....

اشمعنه هنا؟ اي المشكله اذا الواحد قال رئيه بصراحه في لعبه؟ إي المشكله في كدا؟

يعني هل لو رحت لمنتدى رزدنت إيفل و قلت ان اللعبه فاشله بسبب كذا و كذا الموضوع لازم يتقفل؟

ولا مرى حصلت في أي منتدى في العالم

المهم خلينا في الموضوع.. انا باس عايز اعرف رئيكم في نظام التعديه مو اي شي غير كدا

و ما حد يقولي الواقعيه و مو الواقيه, لإن هما غيرو نظام التحكم بس بسبب جهاز ال PSP

معنى كلامي إن

لو الجهاز PSP ما كان موجود من الاصل , ما كان غيروا شي...

و إلي مو مصدك كلامي عندك الفاولات

اما عايز تشوط الكوره من لاعبين لازم تضغط L1+X في الجزء الجديد

اما الجزء القديم ممكن تستخدم ال L3 (تضغط عليها)

بس طبعا ال PSP مافيه L3 فيه بس R3

فهما مغرينها بس علشان جهاز ال PSP و مافيش سبب تاني إلا دا و دي حقيقه و لو عايز تتأكد اقرا في المنتديات الاجنبيه

و انا فتحت موضوع فيها لإن ما شفت اي احد بيناقشها ...

ahmedOOOOO
08-08-2005, 04:36 AM
أخوي أحمدوووووو انا مؤمن بأن لكل واحد رأي يختلف عن الثاني ، لكن ما تشوف إنك أحبط اللي ما اشترى الشريط :33: المهم أخوي أنا احترم رأيك لكن أقولك وبعد تجربة شخصية
WE9 أفضل شريط كرة قدم حتى الآن ......................................

اخوي انا مش عايز إلي ما اشترى اللعبه لحد الحين يتفاجأ بالنظام الجديد

و بعدين انت ما اتكلمتش على نظام التعديه الجديد إل هو السبب الرئيسي في المشكله

جونينيو
08-08-2005, 04:59 AM
[QUOTE=ahmedOOOOO]في ناس كتير في منتديات اجنبيه قالو رئيهم بصراحه في اللعبه و مواضيعهم ما انغلقت ولا شي....

يعني هل لو رحت لمنتدى رزدنت إيفل و قلت ان اللعبه فاشله بسبب كذا و كذا الموضوع لازم يتقفل؟

QUOTE]

بس الخلاف له حدود لكن الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده
انا موقصدي لا نتكلم في اللعبه لكن المنتديات الانجليزيه يحصل خلاف
لكن مايوصل لمرحلة السب والشتم
وتذكر
** الخلاف في الرأي لابفسد في الود قضيه **

وهذا المنتدى من اشهر المنتديات العربيه
والمراقبين من افضل المراقبين ان شاء الله
والسلام عليكم

جونينيو
08-08-2005, 05:01 AM
في ناس كتير في منتديات اجنبيه قالو رئيهم بصراحه في اللعبه و مواضيعهم ما انغلقت ولا شي....

و انا فتحت موضوع فيها لإن ما شفت اي احد بيناقشها ...

وتذكر

والسلام عليكم

ahmedOOOOO
08-08-2005, 05:09 AM

وتذكر

والسلام عليكم

انا معاك اخوي الخلاف لا بفسد في الود قضيه ...

انا ما سبيت ولا انت سبيت ولا حد سب ولا حد راح يسب

هدا موضوع بس للنقاش و النقاش راح يكون بأدب و إحترام و بدون سب او اي شي غلط

مش شايف اي سبب يخلي المراقبين انهم يغلقوه و ياريت اسمع رئيكم في الموضوع و بكل احترام

تاكايوكي سوزوكي
08-08-2005, 07:18 AM
أخوي أحمدووووووووووووو

أنا بقول رأي بصراحة اللعبة أحسن لعبة في العالم وماتقارن في ولا لعبة

والشريط أفضل شريط نازل في العالم

اسمحولي اذا طولت عليكم

سلام للجميع من القلب:ciao: :ciao:

madrid-4-ever
08-08-2005, 07:52 AM
اللعبة بكل بساطة أجمل جزأ وليست أفشل جزأ

من ناحية التحكم عزيزي يمكن انت تلعب وايد we8 فللحين ماتعودت على الوضع we9 الكل اول مالعب واجه مشاكل في التحكم بس هل مشاكل مع الوقت تتعود ويصير اللعب عادي جداً ورائع جداً ...

وشكراً

J o e y
08-08-2005, 08:24 AM
دايم هذا كلامنا كل مانزل شريط جديد

ومصيرنا نلعب فيه ومانلعب بغيره ومانلعب الا فيه .. يعني اسوأ شريط افضل شريط .. مصيرك تلعب فيه هههههههه

MOHMMED3
08-08-2005, 10:33 AM
اهلين اخوي

بصراحة اول يومين كنت العب اللعبة كان ضغطي مرتفع لاني اظن انه اصعب تحكم نزلته كونامي

لكن يحتاج فترة علشان نتعود على نظام التحكم الجديد وبعده سنعشق الجزء كغيره من الاجزاء

ahmedOOOOO
08-08-2005, 06:34 PM
اهلين اخوي

بصراحة اول يومين كنت العب اللعبة كان ضغطي مرتفع لاني اظن انه اصعب تحكم نزلته كونامي

لكن يحتاج فترة علشان نتعود على نظام التحكم الجديد وبعده سنعشق الجزء كغيره من الاجزاء

ايوه انا بحب الصراحه

و انا مستغرب ان مافي ناس كتار اشتكو من المشكله دي إلا انا بس :vereymad:

عليان أخوسعيدان
08-08-2005, 06:38 PM
أخي الكريم أحمد ككككككككككك قصدي أحمدووووووووووووووو (وجهان لعملة واحدة)

أحيي فيك كل مجهوداتك الوافرة ومحاولاتك المستميتة لاثارة الفتنة والبلبلة وزعزعة الاعضاء الكرام فيما بينهم

ولـــــــــــــــــــكـــــــــــــــن

الخطأ ليس خطأك أنت وإنما خطأ زملائي المراقبين (هداهم الله) الذين تركوا الحبل على الغارب وتركوا لك ولأمثالك مساحات شاغرة لبث سمومكم وتحقيق أهداف معروفة سلفا

أخي الكريم أستحلفك بالله لمصلحة من كل هذه التصرفات ومن هو المستفيد

للمرة الثالثة وبإسماء مختلفة ولكن بنفس الاسلوب والكلمات وأنت تتكلم في نفس الموضوع وهو فشل التحكم
في البداية قمت بذلك تحت مسمى ( أحمد ككككككك) وقمت بسب وشتم كل من عارضك على مرأى ومسمع من الجميع الى أن تم أغلاق موضوعك
ثم قمت بإثارة نفس الموضوع ولكن تحت مسمى مختلف لعل وعسى أن تستطيع اثارة الاعضاء كما فعلت في المرة الاولى _ وللأسف_ أنك نجحت أيضا في ذلك

والان تقوم بالجزء الثالث من محاولاتك وياخوفي أن تصبح مثل لعبتنا ذات الاجزاء التسعة فنرى أحمد ايفولوشون أو أحمد لايف وير أو قد يقوم بعض الشباب بأصدارات معربة فنرى أحمد لايف وير بالتعليق العربي أو أحمد كلاسيك

أتمنى أن تترك عنك محاولاتك العقيمة وأن ترتقي بأفكارك وأطروحاتك وأن تجعل من أعضاء المنتدى المميزين قدوة لك ونبراسا تسير على خطاهم

وفقنا الله واياكم لما في الخير والصلاح في الدارين

InTouch
08-08-2005, 07:32 PM
انا اشوف اللعبه من احسن ما يكون بسبب التطورات و التحكم زين اشوفه

المهيري
08-08-2005, 08:56 PM
اناتوني شارنه واقولك انه جزء عادي مقارنه بالي انكتب عنه

ahmedOOOOO
08-08-2005, 09:23 PM
اخوي عليان أخوسعيدان (http://www.montada.com/member.php?u=274322)

انا فعلا غلط المرى الي فاتت لإتي اتعصبت شوي ..

الحين انا احمدووووووووو (جزء مطور ما بيتعصبش بسرعه نفس الجزء القديم ) هههههههههه

يعني انا كل العايزو إني اسمع رئيكم في الموضوع و بس

فلوسمحت يا عليان ادخل في الموضوع و بلاش نكتب كلام ما لهوش علاقه بالموضوع

The Last Fantasy
09-08-2005, 12:21 AM
يا شباب ..
ahmedOOOOO له رأيه الخاص .. ورأيه عن اللعبة بأنهـا فاشلة .. انتم حابين تثيرون الموضوع بشكل فوضوي ليه ؟!
أنتم ناقشوه حول الفكـرة بشكل طيب ..

مو لأنكم متعصبين للعبة تتهمون صاحب الموضوع .. خليكم جديين شوي ..

عموما .. الموضوع ماراح يُـغلق .. على أمـل انكم تتناقشوا بعقلانية .. وأي عضو يصدر منه أي شي مخالف .. سوف يُنـذر !
سيتم حذف كل رد لا يمُت لنقاش الموضوع بصلـة ..

عليان أخوسعيدان
10-08-2005, 12:26 PM
أخي الفاضل the last fantsy مشرف عام منتديات بلاي ستيشن الموقر ,,,,,

لقد سرني وأسعدني حضورك الجميل وتواصلك معنا مما يدل على تواضعك وتعاونك مع الاعضاء الكرام في مختلف المواضيع وعلى جميع الاصعدة المختلفة

ولكن يا أخي الكريم

بقدر سعادتي بحضورك المميز بقدر ما حز في نفسي تحيزك الواضح والغير منطقي مع من كنا نتوقع منكم كمراقبين أن تثنوه عن الكتابة في هذا المنتدى

حيث أن الاخ المذكور (أحمد ككككك) سابقا و (أحمدووووو) حاليا قام بشتم وسب بعض الاعضاء والتهجم عليهم بلا مبرر في مواضيعه السابقة وبإمكانكم سؤال المراقبين عن هذا المنتدى كالعوضي وغيره من الامراقبين الاكفاء

والمشكلة أنه في كل مرة _هذه المرة الثالثة_ يقوم بإثارة نفس الموضوع لدرجة أننا لم نعد نعرف الام يرمي بكلامه وما الهدف أو الفائدة التي تحققت من مواضيعه
فهو لو يأت مثلا بمعلومات جديدة أو حركات مبتكرة على سبيل المثال لا الحصر
كل ما قام به هو التحدث عن فشل هذا الجزء وسب كل من يعارضه وللمعلومية _إن كنت لا تعلم_ فقد تم اغلاق مواضيعه السابقة بسبب الفتنة اللتي حصلت بين الاعضاء الكرام_حفظهم الله_ ونحن كمحبين وغيورين نرفض رفضا تاما كل من يحاول أن يمس المنتدى أو أن يشوهه بأي شكل من الاشكال
بالله عليك ما فائدة قوله أن اللعبة فاشلة
مااذا استفاد المنتدى من مواضيعه الثلاثة وردوده الكثيرة
والله و والله أنني لست بمتحامل على هذا الشخص ولا أنا بحاقد عليه

تقول يا أخي الفاضل أنه قال رأيه والمفروض أننا لانغضب من رأيه
ماذا لو انا رأيي فيه لو قلت مثلا _لاقدر الله _ أن أحمدوووووووووو شخص فاشل
ألن أثير الاعضاء بكلامي هذا؟؟؟
ألن ينقسموا عليه بين مؤيد ومعارض؟؟؟
ألن تحصل الفتنة كما حصلت مع مواضيع صديقنا المحترف أحمد؟؟؟؟

أتمنى أن تعيدوا النظر فيما قلتموه ودافعتم به عن من أعتبره مثير الفتنة والزعزعة بين الاعضاء

واتمنى أن تقبلوا اعتذاري إن كان قد صدر مني أي خطأ فهو لم يصدر الا من باب المحبة والغيرة على منتدانا العزيز والغالي

اسف على اطالتي

وأدامكم الله لنا عونا وسندا لرفعة المنتدى

وتقبلوا تحياتي

أخوك الاصغر/ عليان أخو سعيدان

DAGAS
10-08-2005, 01:01 PM
سلام

كيفكم شباب والله الجزء 9 انا اشوفة في تقدم اكثر من ناحية الاخراج ومن ناحية
العب امس انا لعبت فيها مع واحد فنان يالله فاز بهدف واحد الهدف مايجي بسهولة
لازم تجتهد فية واذا جاء القول تحس بطعم الفوز والتحكيم جيد مافية شي بس ابداع
الجزء9 لا واذا جبت قول تشوف الجماهير تصارخ فلة
تحياتي

بو ضاري
10-08-2005, 02:10 PM
قالوها قبلك ايام الدوري الياباني السادس ليما الناس كانوا مدمنين على الخامس افلوشن

Eto’o
11-08-2005, 03:10 AM
اخوي انا ما الاحظ اي صعوبه الا بالعكس في هذا الجزء تحسن مستواي بزياده اذا كانت اللعبه صعبه السبب انا تعودنا على وينج الفين8
بس اللي ازعجني التعليق فقط لكن لا تحكموا على الجزء من الحين مع الاصدرات القادمه يمكن يتحسن التعليق واتمنى ان يضعوا الانتقالات الجديده
لا اريد الاطاله :D
تحياتي:ciao:

ألمستشار
11-08-2005, 04:29 AM
شكرا للمشرف العزيز The Last Fantasy انه فتح لنا باب النقاش حول هذا الموضوع
لان احيانا اشاهد مواضيع يكون فيها انتقاد لشيئا ما ويقفل الموضوع؟
او نقاش لموضوع ما ويقفل الموضوع دعونا نعبر ونتناقش ولكن بهدوء وعقلانيه لامانع من التعصب قليلا
ولكن دون الخروج عن الخطوط الحمراء:)
شكرا لك مشرفنا The Last Fantasy مره ثانيه
نجي للموضوع
والموضوع ممتاز للنقاش حتى نعرف اراء اخواننا حول مدى اعجابهم باللعبه وحول مدى تأقلمهم معها
من ناحيتي لعبة الكثير من اجزاء ويننج اليفن ولكني لم اشتري الجزء التاسع حتى لا اواجه مشاكل النسخ المضروبه في الاسطوانه
من ناحيه ثانيه انا تعقدت يوم نزل الجزء السابع من ويننج اليفن ولعبة فيه مرات محدوده بس وماتاقلمت ورجعت للسادس لكن الجزء الثامن بصراحه كان اروع مايكون من حيث التحدي والتنافس والتحكم
لا استطيع الحكم على التاسع لاني سمعت اشخاصا كثيرون يشكون من التحكم وهذا النقد لم اشاهده بالنسبه للجزء الثامن
فاالله يستر بس واخاف اتعقد من الجزء التاسع واجنبه على جنب مثلما فعلت مع الجزء السابع

وشكرا لك اخي احمدووووو وشكرا لمشرفنا The Last Fantasy لفتح باب النقاش مفتوحا ً

hpman
11-08-2005, 04:29 AM
فعلا اسلوب اللعبة الجديد خرب اللعبة كليا فصارت اللعبة ممله جدا وسخيفه

Goal
11-08-2005, 04:42 AM
نظري
كل شي تحسن مثل كل جزء ينزل

وبظنري التحكم اصعب من قبل نفس كل جزء نزل قبله

بس نتعود شويه وان شاء الله كل شي تمام التمام

عليكم بالصبر شباب

وشكرا سلام

جونينيو
11-08-2005, 06:20 AM
انتم لو تلاحظون ان اللعبه لوكانت سيئه فما الداعي لسب والشتم؟؟
نبي نعبر رائينا بالشريط بعقلانيه ;)

زعيم الهكرز
11-08-2005, 06:37 AM
اللعبة في نظري ليست بالفاشلة على العكس قمة ومتعة الشباب كثير تكلموا عن مسألة التحكم ثقيل ومن هذا القبيل لكن في نظري إن كل جزء نزل من السلسلة كنا نقول التحكم ثقيل اللعب ثقيل ومن هذا القبيل وما هي إلا فترة بسيطة وتعودنا عليه :afraid:

أولا وأخيرا أقول وأكرر إن هذا مجرد رأي والكل أحق بوضع وجهة نظره :biggthump

والسلام عليكم

ahmedOOOOO
11-08-2005, 07:38 AM
المشكله في التحكم إن طريقة التعديه بال R2 مكنتش فعاله في الجزء الثامن

يعني قليل جدا اما استخدمها لإنها حركه مش فعاله ابدا و ملهاش لزمه في اللعبه

بس ييجو و يخلوها حركه اساسيا و يغصبو الواحد انو يعدي بيها هو دا إلي غايظني :vereymad:

طريقة التعديه من ونج الفن الجزء الثالث للجزء التامن ما اتغيرت! اشمعنه اتغير في الجزء التاسع ؟

السبب واضح و هو ال PSP

يعني بإختصار : كونامي خربت اللعبه عشان خاطر ال PSP و عشان تاخد فلوس اكتر و اكتر

انا كل إلي اتمناه إن تسخة البي سي التحكم إلي فيها ما يكونش كدا , لإن طبعا ال PSP ملهوش علاقه بال PC

The Last Fantasy
11-08-2005, 03:20 PM
حيث أن الاخ المذكور (أحمد ككككك) سابقا و (أحمدووووو) حاليا قام بشتم وسب بعض الاعضاء والتهجم عليهم بلا مبرر في مواضيعه السابقة وبإمكانكم سؤال المراقبين عن هذا المنتدى كالعوضي وغيره من الامراقبين الاكفاء
عزيزي .. لا تربط الموضوع بالمواضيع السابقـة .. الماضي راح .. وتعرض للإنذار .. وإذا صدر منه أي شي مخالف .. راح نتخذ الإجراء المناسب .. فلا تتوقع انّا راخين الحبل ..

بالله عليك ما فائدة قوله أن اللعبة فاشلة
مقصدهُ فتح موضوع نقاش ... وأنت تلاحظ أن العديد من الأعضاء شاركوا في الموضوع .. وهناك من انتقد اللعبة ..

ماذا لو انا رأيي فيه لو قلت مثلا _لاقدر الله _ أن أحمدوووووووووو شخص فاشل
هو ما سب عضو أو شخص .. أو حتى إنسان .. كلامه يدور حول لعبة .. ومن حق الجميع إبداء رأيه .. لا توجد أي رابطة بين هذين الموضوعين ..
أمـا إذا توصل الأمر إلى التعرض لأحد الأعضاء ... عندئذ سنخذ الإجراء المناسب .. وكما ذكرت سابقا .. تم إنذار أحمد بسبب ما حصل في مواضيعه السابقة ..

أخي الكريم .. المقصد من عدم إغلاق الموضوع هو السماح للإعضاء بإبداء رأيهم .. لا دفاعا عن صاحب الموضوع أو شخص ما ..أمـا إذا لم يستجب الأعضاء للموضوع بالطريقة المأمولة .. عندها أُغلـق الموضوع ..

عموما .. إن كان لديك أي فكرة أو نقاش .. راسلني على اخاص .. بعيدا عن المواضيع ..

وشكـرا ..

Austin 3:16
11-08-2005, 03:43 PM
بالعكس اخي ahmedoooo تصعيبهم لحركة المراوغة افضل ... يعني في الجزء الثامن كنت استطيع المرواغة بسهولة مستخدما الحارس بوفون ..الحين اراوغ بصعوبة مستخدما شفشنكو ..يعني اللعبة صارت واقعية وهذا هو المطلوب .. هل كل الاهداف من المراوغة..لا ..بل يحتاج تكتيك وتمرير .. المراوغة ضعها كآخر حل ..يعني اول كان اي واحد يفوز على الثاني بغض النظر عن من الافضل ..يستطيع مبتدئ ان يفوز على خبير..لكن الان تغير الوضع في التاسع ..من يجيد التحكم والتكتيكات يفوز ..مثل الحقيقة ..

وأخي ahmedoooo انا والله ماني عارف وش علاقة PSP بالامر هذا؟؟

البواسل
11-08-2005, 03:44 PM
يمكن اكون انا اول واحد يتفق معاك اخوي على صعوبة التحكم في الجزء الجديد من هالسلسلة ويننج اليفين9

والله بالنسبة للعبة بشكل عام ...صراحة بالنسبة للحركات اليديده والاضافات الجديدة اللي عليها حلو وشي طيب

ولكن أحس ان فيه نوع من البطأ في هالشريط والكرات البيبنية وال ون ثري ما تضبط في اغلب الاحيان
واحس ان بعد التحكم صعب شوي فيه

وقمت انغلب اول المباريات وكرهت الشريط لصعوبة التحكم فيه .. لكن الحين شوي شوي ابتديت اعرفله شوي

وانشاله اتعود عليه يوم عن يوم :ciao:

مشكور على الموضوع اخوي

مصطفى العزاوي
11-08-2005, 03:45 PM
كيفكم شباب
شباب اني بعدني ما ماخذ الوينينغ اليفين 9 :(
بس انا حاب تكلولي كيف هوه
الجرافيكس
الاصوات
التحكم
وكل شي عنها شباب لله يخليكم قولولي
لان اني حالي على احر من الجمر في انتضار نزول اللعبه في بلدي الحبيب العراق وما اعرف شنو
سبس التاخير :sad2: :sad2: :sad2: :sad2: :sad2:

ahmedOOOOO
11-08-2005, 08:27 PM
وأخي ahmedoooo انا والله ماني عارف وش علاقة PSP بالامر هذا؟؟

سؤال حلو

اول نسخة ونج الفن راح تنزل على ال PSP هو ونج الفن الجزء التاسع

في خاصية جديده في ال Option تقدر توصل ال PSP مع البلاي ستيشن 2 و تلعب

الحين ال PSP ما فيها L1/L2 R1/R2 ولا فيها Right Analog stick بس Left analog stick و L1/R2 على ما اظن

فعشان يزبطوا طريقة اللعب على الجهازين لازم يشيلو بعض الاشياء من اللعبه

لاحظ إن اما بتلعب الفاول بلاعبين و عايز اللاعب عند الكوره يعمل باص صغير عشان اللاعب الثاني يشوط الكره طريقتها اتغيرت , في الاجزاء السابقه كنت لازم تضغط على Right analog stick
كل ما بتضغط كل ما الباصه كانت ابعد, بس الحين لازم تضغط L1+X ... فواضح السبب هنا هو الPSP لإنو ما عندو إلا left analog stick ....

انا مضايق لإنهم غيرو اسلوب التحكم بسبب ال PSP , يعني خربو نظام اللعبه الاصليه عشان خاطر ال PSP

و انا اعتقد ان سوني هي ضغطت على كونامي تعمل كدا عشان ناس اكتر تشتري ال PSP

باين انهم خسروا فلوس كتيره في ال PSP و عايزين يعوضو الخساره بأي شكل :vereymad:

كمان المشكله الواحد مش عارف اذا يلعب الجزء التاسع و يتعود عليه و بعدين يغيرو نظام التعديه للقديم في الاجزاء الجاييه

ALcATRAZ
12-08-2005, 12:52 AM
كلامك صحيح أخوي..لكن انت بالغت شوي في قولك انه أفشل جزء..
هذا الجزء يعتمد على الحظ أكثر من التكتيك..
لكن بعد فترة راح نتعود ويصير كل شي عادي...كلامي هذا مقارنة بالجزء اللي قبل..
هذا رأيي الشخصي..واللي مايعجبه كلامي يحتفظ برأيه لنفسه :)

alawadhi3000
12-08-2005, 01:11 AM
أصلا ما يصير أحد عنده PSP يلعب مع بلستيشن 2

الخيار اللي في الاوبشن هو عشان تنقل الاوبشن فايل اللي يحتوي كل تعديلاتك الى الPSP

Austin 3:16
12-08-2005, 03:08 AM
الحين كلام احمد أو العوضي هو اللي صح بالنسبة لـ PSP ؟؟؟

alawadhi3000
12-08-2005, 05:27 AM
روح الاوبشن , وخلك على اللي مكتوب PSP , واقرا اللي مكتوب بالانجليزي

ahmedOOOOO
12-08-2005, 11:28 AM
يمكن يكون لل Optionfile بس انا متأكد 100% إنك تقدر تلعب اونلاين بين ال PSP و ال PS2

و بعدين بالعقل كذا, لو ما يصير تلعب بينهم ليش راح يسون خاصيه تخليك تنقل ال Option file بين الجهازين

غير كدا الكلام دا موجود في مميزات winning eleven 9 Ubiquitous evolution

The Shadow
12-08-2005, 12:51 PM
ومن حق الجميع إبداء رأيه ..

أخي الكريم .. المقصد من عدم إغلاق الموضوع هو السماح للإعضاء بإبداء رأيهم .. لا دفاعا عن صاحب

الموضوع أو شخص ما ..أمـا إذا لم يستجب الأعضاء للموضوع بالطريقة المأمولة .. عندها أُغلـق الموضوع ..

..

عاشوا مراقبينا العادلين

والله ان المراقبين شايلين المنتدى على روسهم

مشكووووووووووريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

بااااااااااااااااااااااااااااااااااي

abdullahahmad
12-08-2005, 02:52 PM
حل مشكلة التحكم في اللاعبين

وأنت في المباراة اضغط
start
player setting
ثم استمر بالضغط على R1 حتى يكتمل semi-auto:ciao: :biggthump

وبيتحسن اللعب

سامر الماهر
12-08-2005, 10:11 PM
هذا الكلام موجهه للي حاس انه عنده نقص في رجولته ويحاول ان ينتقم من الي في المنتدى بأي طريقه بأن يغلق كل موضوع يكتب وهذا الشخص الكلب المنيوك مصاص العيوره الجنس المنحط الخنيث القواد الجرار الي يحب الناس تنام فوقه هو يقول اه اه اه اه من الوجع المنيووووووووووووك كس امك القحبه الي خلتك على الكمبيوتر اخ تفوووووووو على شحمت كسك لأنك انت ماعندك زب انت عندك كس ياااااكسكووووووووووس
ابول على شعر راسك ياامنحط ياانعل لو فيك ذرت رجوله قولي انت وين بالبعرين اقصد(البحرين )علشان اجي انيكك نيك يااااااااااااااااااكسكوس

ههههههههههههههههههههههههههه

واتأسف للأعضاء الكرام فقط عن الكلام البذيء بس هذا الوصخ يحب يسمع الكلام هذا لأنه منحط ومنيوووك

والشخص الوصخ هذا هووووووووووووووو

alawadhi3000 مصاص العيوره ههههههههههههههههههههههDFGDGD