المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الرقم السري لبرنامج kaspersky anti-virus+ بعض الاسئلة####

abdule
08-08-2005, 06:48 PM
السلام عليكم.............................

بعد طول انتظار تمكنت و الحمد لله اولا واخيرا, من تحميل برنامج{ كاسبيرسكي انتي فيروس} .

لكن اريد يا اخوة الرقم السري للبرنامج. و هنا عندي بعض الاسئلة و هي:

هل يكفي البرنامج لوحده لمكافحة الفيروسات بأنواعها, ام يحتاج لان يكون بجانب بعض البرامج مثل spy ware ........................؟

انا عندي برنامج{ spy sweeper و AD-aware SE personal } هل يؤثر هذان البرنامجان على الكاسبرسكاي؟

اي البرنامجين افضل النورتن انتي فيروس ام الكاسبرسكاي انتي فيروس؟

عندما قمت بعمليةscan اول مرة اخذ وقت كبيرا فهل هذا امر عادي؟

هل يوجد في هذا البرنامج جدار ناري؟

انا اود تنزيل برنامج الجدار الناري كاسبرسكاي انتي هاكر , فهل يؤثر البرنامجان على بعضهما؟

ايضا انا اود نسخ برنامج كاسبرسكاي انتي فيروس على سي دي حتى لا اطر الى تنزيله مرة ثانية و اتعرض الى مشاكل من جديد, فما هي الطريقة المثلى للنسخ؟

لماذا اذا كان البرنامج ينظف يصبح الكمبيوتر بطيئا؟

انا اود من كل هذا ان انهي الامر مع البرامج و مشاكلها حتى تتاح لي الفرصة الى ان اشارك في مواضيع جديدة في المنتدى الاسلامي و منتدى الشريط الاسلامي و غيرها................لانني بعد ان دخلت في منتدى البرامج و مشاكلها, لم اطلع منه!!!

و جزاكم الله خير..............................و الرجاء المساعدة خاصة في الرقم السري للبرنامج.

DrKing
08-08-2005, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز
الــ Kaspersky هو افضل Antivirus وقد تحتاج بالاضافة له Antispy بالاضافة للــ Firewall ويجد منتجات من نفس الشركة بهذا المجال رغم ان الجزء الاساسي هو الانتي فايروس
والــ Kaspersky ليس بحاجة لــ Serial Number بل Key وهو يختلف حسب البرنامج Pro او Personal او حسب الاصدار ...
يوجد في منتدي البرنامج العام مواضيع متميزة حول هذا الموضوع سوف تجد بها كا تريد
والسلام على من اتبع الهدى

abdule
09-08-2005, 08:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز
الــ Kaspersky هو افضل Antivirus وقد تحتاج بالاضافة له Antispy بالاضافة للــ Firewall ويجد منتجات من نفس الشركة بهذا المجال رغم ان الجزء الاساسي هو الانتي فايروس
والــ Kaspersky ليس بحاجة لــ Serial Number بل Key وهو يختلف حسب البرنامج Pro او Personal او حسب الاصدار ...
يوجد في منتدي البرنامج العام مواضيع متميزة حول هذا الموضوع سوف تجد بها كا تريد

جزاك الله خير على هذا الجهد الطيب و هذه المعلومات.

لكن هل عندك اخي معلومات عن الأسئلة الاخرى......حفظك الله

DrKing
09-08-2005, 10:26 PM
[QUOTE=abdule]السلام عليكم.............................

بعد طول انتظار تمكنت و الحمد لله اولا واخيرا, من تحميل برنامج{ كاسبيرسكي انتي فيروس} .

لكن اريد يا اخوة الرقم السري للبرنامج. و هنا عندي بعض الاسئلة و هي:

هل يكفي البرنامج لوحده لمكافحة الفيروسات بأنواعها, ام يحتاج لان يكون بجانب بعض البرامج مثل spy ware ........................؟

بالنسبة لي انا استعمل الــ Kaspersky Antivirus فقط مع تفعيل الــ Firewall للــ Windows اذهب الى Network Connection او جهة الاتصال واضغط Properties ثم Advanced واختر Settings وفعل الجدار الناري الخاص بالوندوز .... اذا كنت منزل الوندوز Sp2 اعتقد ان هذا كافي ولكن لضمان السلامة خاصة اذا كنت ممن يقوم بالدخول لمواقع تحوي فيروسات او ملفات تجسس كمواقع الكراك يمكن ان تستعمل Firewall وهناك واحد خاص من شركة الــ Kaspersky كما يمكن استعمال انواع اخرى كالــ Zone Alarm وغيرها وهي لاتتعارض مع الكاسبرسكي ... ولكن لافضل نتيجة يفضل استعمال برامج حماية من نفس النوع ... مع العلم ان الـــ Kaspersky Pro اعتقد انه 5.0.573 او هيك شي وهو موجود بالمنتدي يقوم حتي بعمل بلوك لاي ملف تجسس وليس فقط للفيروسات ...

انا عندي برنامج{ spy sweeper و AD-aware SE personal } هل يؤثر هذان البرنامجان على الكاسبرسكاي؟

بالغالب لا يتعارض مع الــ Kaspersky Antivirus الا انتي فايروس اخر اما البرامج الاخرة فلا تسبب مشاكل ولكنها قد ... تسبب بطئ

اي البرنامجين افضل النورتن انتي فيروس ام الكاسبرسكاي انتي فيروس؟

الــ Kaspersky هو الافضل ... من وجهة نظري ومن تجربة .. فالكثير من الفيروسات لم يكتشفها غيره

عندما قمت بعمليةscan اول مرة اخذ وقت كبيرا فهل هذا امر عادي؟

عملية الــ Scan تتطول بقدر ما لديك من ملفات على الجهاز لان كل ملف سوف يفحص ... وحسب درجة الحماية التي وضعت عليها البرنامج متقدمة او Recommended وهي بخيارات الجهاز

هل يوجد في هذا البرنامج جدار ناري؟

يوجد جدار ناري لنفس الشركة ... ويوجد برنامج يحوي على مجموعة حماية ... للايميل وضد ملفات التجسس وامور كثير ولكن البرنامج كان تجريبي ....

انا اود تنزيل برنامج الجدار الناري كاسبرسكاي انتي هاكر , فهل يؤثر البرنامجان على بعضهما؟

... لا يؤثران ابدا .. بل تزيد الحماية ...

ايضا انا اود نسخ برنامج كاسبرسكاي انتي فيروس على سي دي حتى لا اطر الى تنزيله مرة ثانية و اتعرض الى مشاكل من جديد, فما هي الطريقة المثلى للنسخ؟

انت لن تستطيع نسخ ... الا ملف الــ Setup وهو ExE وانسخه بشكل عادي والافضل ان تقوم بضغطه مع الــ Key بشكل RAR
ولن تستطيع نسخ البرنامج المحدث بعد القيام بالتحديث من النت ... ةحتي تتغلب على مشكلة التحديث في كل مرة تقوم بتحميل البرنامج بعد فرمتت الجهاز ... حيث يمكن ان تصل للــ 5MB يمكنك ان تقوم بتحميل التحديث نفسه من موقع الشركة ولكن لا يعمل دائما مع كل النسخ ... وانا بالنسبة لي اقوم بتغير البرنامج عند نزل نسخ احدث ...

لماذا اذا كان البرنامج ينظف يصبح الكمبيوتر بطيئا؟

بالغلب يحدث عندما تكون الرامات لديك قليلة ... ولكن بشكل عام يكون الجهاز بالاصل ثقيل ... يعني ( ممكن BAD Sector الكثير من ملفات الرجيستري .. لا تقوم بعملية الغاء التجزئة بشكل متظم ) كلها تقوم بابطاء الجهاز

انا لدي جهاز الرامات 256mb والهارد 950mb يعني موصفات مش ولا بد ولكن جهازي سريع جدا.... السبب ان تعرف مشاكل جهازك وتحلها ...
ابدأ اخي بمعرفة الوندوز اكثر .... ومن ثم الهارد .... ومن ثم البرامج

وسوف تجد كل كا تريد في منتدانا الكريم بس انت فتش شوي واصبر فلا يمكن التعلم بسهولة
في النهاية اقول لك ان برنامج Antivirus محدث بالنتظام مع وندوز Sp2 او محدث مع برنامج لفحص ملفات التجسس .... سيكون كل شي تمام ... طبعا مع Firewall افضل ولكنني لا احبه لانه يتدخل بكل شئ وهو مزعج جدا ....

والله اعلم

اتمني ان تكون هذه المعلومات المتواضعة ... قد افادتك

abdule
10-08-2005, 02:29 PM
جزاك الله خير................ما قصرت...

جزاك الله خير على هذا المعلومات القيمة, و التي استفدت منها كثيرا.

وفقك الله لما يحب ويرضى..............