المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة الله يخليكم حل للعبة wow

daewoo7
08-08-2005, 09:59 PM
السلام عليكم
كيف الحال يا اخواني الاعزاء
الحين انا منزل اللعبه من النت الي هيا world of warcraft
و اريد العبها اون لاين و مثل ما سمعة انه ما يصير لازم اشتراك شهري
انزين و بعدين سمعة انه ممكن تلعب في بعض السيرفرات مجانا
الحين اصلا كيف اسوي اشتراك و انا ما عندي سيريل نبر ياريت الحل يا اخواني حتى لو العب في بعض السيرفرات الماجينه انتظر حلكم وشكرا

GOFY_K
08-08-2005, 10:08 PM
اخى العزيز للاسف لا يمكن ان تلعب الا اذا كانت لديك العبه اصليه و لديك طريقة للدفع عن طريق الكريديت كارد او الفيزا او كروت الدفع المسبقه.
و السرفرات المجانيه انا اسمع انها موجوده فعلا لكن يوم شغاله و كثير لا.

و شكرا.

daewoo7
08-08-2005, 10:19 PM
اخى العزيز للاسف لا يمكن ان تلعب الا اذا كانت لديك العبه اصليه و لديك طريقة للدفع عن طريق الكريديت كارد او الفيزا او كروت الدفع المسبقه.
و السرفرات المجانيه انا اسمع انها موجوده فعلا لكن يوم شغاله و كثير لا.

و شكرا.

اخوي العزيز مو مشكله حتى لو يوم يشتغل و 100 لا
لكن كيف اعمل اليوزر ممكن حد يعطيني سيريل
الرجاء المساعده الله يخليكم

The Legendry Hero
09-08-2005, 11:11 AM
أخوي مو ممكن لازم تشتري اللعبة أصلي

وإذا إنت من سلطنة عمان روح مجمع العريمي الطابق التحتي في محل ألعاب كومبيوتر بتحصلها قيمتها 24 ريال عماني
وأنا صراحة ما عندي اللعبة ولا ناوي أشتريها

سلاام

Dockz
09-08-2005, 11:26 AM
السلام عليكم
كيف الحال يا اخواني الاعزاء
الحين انا منزل اللعبه من النت الي هيا world of warcraft
و اريد العبها اون لاين و مثل ما سمعة انه ما يصير لازم اشتراك شهري
انزين و بعدين سمعة انه ممكن تلعب في بعض السيرفرات مجانا
الحين اصلا كيف اسوي اشتراك و انا ما عندي سيريل نبر ياريت الحل يا اخواني حتى لو العب في بعض السيرفرات الماجينه انتظر حلكم وشكرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما اعتقد تقدر تلعب اللعبه والي اعرفه انه لازم يكون عندك الشريط اصلي واللعبه لازم تدفع شهريا مثل فاينل فنتزي والاعاب الثانيه

تحياتي

daewoo7
09-08-2005, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما اعتقد تقدر تلعب اللعبه والي اعرفه انه لازم يكون عندك الشريط اصلي واللعبه لازم تدفع شهريا مثل فاينل فنتزي والاعاب الثانيه

تحياتي

اخوي انا ما مشكله بس اريد سيريل علشان اعمل اشتراك اما من داخل اللعبه مو مشكله في سيرفرات مجانيه
:أفكر:
فقط اريد سريل نبر علشان اسوي اشتراك

Dockz
09-08-2005, 03:30 PM
ماعندي السيريل نبر انطر رد الشباب يمكن يساعدونك وموفق :)

تحياتي

GOFY_K
09-08-2005, 03:54 PM
اخى العزيز
ما اعتقد ان ممكن تلاقى شخص يعطيك السريال الاصلى للعبه لانه كده كأنه اعطاك العبه كلها مجانا لان العبه كلها لا تسوى من دون السريال .

لكن..... اخى فى حل لكن لا اعرف ممكن يفيد ولا ايه؟ فى على موقع المزادات www.ebay.com (http://www.ebay.com/)
بيكون فى اكونت او حساب لشخص و صل مثلا لمستوى 60 و زهق منها فبيعرض الحساب بتاعه للبيع و انت تشتريه منه و تغير الباسورد و المعلومات الخاصه به الى معلومات الخاصه بك و يكون بتاعك انت بس و تنزل العبه من على النت او تشتريها كوبى مش مهم و تدخل اليوزر بتاعه و الباسورد بعد ما تكون عدلتها و تنزل الباتشات كلها و على فكره هيه بتنزل لوحدها و تلعب ميه ميه.

ملحوظه: انا لا اعرف كيفية الشراء من هذا الموقع و لم اجربه من قبل إذا لست مسؤل عنه.

لكن اعرف انه موقع عالمى و موثوق فيه:)

daewoo7
09-08-2005, 09:19 PM
مشكور يا اخوي و انا لما قصد سيريل مش عازو اصلي حتى لو سيريل اي سيريل يشتغل مش مهم المهم
اعمل اكاونت و انا حشوف الموقع
بس للجميع الي عنده اكاونت يريد يبيعه ممكن اشتريه
وشكرا