المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة ياهل الخير

بوسناح
09-08-2005, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احتاج لكراك لبرنامج
floorplan 3D v7

و لو تكرمتوا ان تشرحوا لي طريقة الكراك علما بأني حاولت مرارا ان اقوم بكراك للبرنامج ولم استطع
والآن البرنامج انتهت مدة استخدامه وانا صراحه محتار

الرجاء المساعدة في اسرع وقت ممكن وشكرا

DrKing
09-08-2005, 11:37 PM
تفضل اخي الكريم الــ Crack بالمرفقات
بعد فك الضغط ضع الملف الناتج داخل ملف البرنامج مع ايقونة الــ EXE لتشغيل البرنامج واضغط على ملف الكراك ... قد يعمل وقد لا يعمل وهذا يتوقف على الشركة المصنعة للبرنامج .... ان قامت بتعديل للبرنامج حتي لا يتم عمل كراك له ....

والسلام على من اتبع الهدى

بوسناح
11-08-2005, 06:00 PM
المشكله يالطيب انه عادة لما نعمل كراك نقوم باستبدال ملف .EXE بس المشكله انه في ذا البرنامج لا يوجد هذا الملف لذلك لا تتم العمليه

المهم ما قصرت يالشيخ وانشالله نفزع لك مثل ما فزعت لنا :sad2:

DrKing
11-08-2005, 11:13 PM
المشكله يالطيب انه عادة لما نعمل كراك نقوم باستبدال ملف .EXE بس المشكله انه في ذا البرنامج لا يوجد هذا الملف لذلك لا تتم العمليه

المهم ما قصرت يالشيخ وانشالله نفزع لك مثل ما فزعت لنا :sad2:

اخي العزيز ... ملف الــ EXE هو ملف Application يعني ملف تنفيذي ... اذا كنت مخفى امتدادت الملفات لن تشاهد الامتداد EXE ولكن لا يوجد برنامج يعمل ببيئة الــ Windows بدون ملف الــ EXE او الــ Application .. المهم سوف تجد بالكراك المرفق.. ملف انسخه وضعه ... بملف البرنامج وتضغط عليه ..

220269

بوسناح
12-08-2005, 07:54 PM
أخي .......الكريم ماقدرت اسوي له كراك حتى الطريقه الي انت قلت عليها انا سويتها من قبل بس ما في فايده لما اضغط على الكراك المنسوخ في ملف البرنامج تظهر لي نافذه بداية البرنامج وكنه قاعد بيشتغل وبعدين يقفل بنفسه ويقول لي error

وشوف بنفسك النافذة مع الملفات المرفقه

واسمح لنا على الازعاج

DrKing
12-08-2005, 09:46 PM
أخي .......الكريم ماقدرت اسوي له كراك حتى الطريقه الي انت قلت عليها انا سويتها من قبل بس ما في فايده لما اضغط على الكراك المنسوخ في ملف البرنامج تظهر لي نافذه بداية البرنامج وكنه قاعد بيشتغل وبعدين يقفل بنفسه ويقول لي error

وشوف بنفسك النافذة مع الملفات المرفقه

واسمح لنا على الازعاج

اخي العزيز ... حسب الصورة الكراك شغال .. لانو البرنامج عم يفتح ... ولكن المشكلة التي تحصل لديك ... تكون اما من الوندوز يعني عدم توافق .... او من البرنامج نفسه ... يعني توجد برامج تسبب مشاكل ... انت جرب اعد تحميل البرنامج من موقع اخر ... وجرب الكراك .. واذا ما اشتغل ... جرب اصدارات اقدم ...
والسلام على من اتبع الهدى