المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام يا شطار يا حلوين ... لا تفهمونها غلط ... يبي يسوي زاحف بس انا زاحف صحيح بالصف طلعت ري

THE ROCK 2002
02-10-2001, 08:42 PM
اقول شباب والله ان مدرس الدين عندنا متوذي مني كل يوم اقول له يا زير سالم ..... ليش طردك كليب وهو درنقة ما يدري وشهو كليب وشهو زير سالم مطوع وجديد .... يعني بالمدرسه لا وبعد مدرس الريازيات

المص..... ذبحتة كل يو وهو جالدني وهو يقول لي يا ابني مابتشبعش زرب كل يوم وانا زاربك اختشي

يله واكون نقمة على الصف فبيقول لهم انتو قزمات ما بتفهموش انا مايهمنيش اتفصل والا حتى اروح لمصر ما بيهمنيش الوزيفه ........... ايه مبين مصري معليش لكل المصرين الي هنا لا ويقول انا مابيهمنيش الا المؤدب لو ابن الملك ففف فهد ........... ذال ههههه يشاغب هنا ازبحة وينك وين عيال الملك فهد هم الواحد رئبس ووزير وغيرره وغيره قال عيال الملك فهد قال ههه عياله اكبر منه

ملاحظه . ما ابي احد يدبس
ومدرس العلوم الجيزاني من اول حصه هستربه يا استاذ تسمحلي اعطيك طراق وهو ما يدري وش الطبخه اما التاريخ وهو الادهى من الزلفي اقوله يا استاذ تعرف اوثال وعيون الجوا تراي قصيمي

يقول اي اوثال اي بطيخ خلك بدرسنا احسلك اقوله يا استاذ ما نبي درس يقول حاضر ويودي واحد للمدير يجيب الربابه السودا .......... حنا مسمينه العصا ويجلدن لمان اقول بسسسسسسسس

وانا حاقدن علية المهم اني ولعت فيه مره قلت يا استاذ بروح للحمام ....... قال وش تسوي هناك قلت وش قصدك قال لا لا لا مااقصد شي ههه من حر الاححح ذال لا افظحة ويطول الشرح وانشا الله بكملكم مذكراتي المدرسيه باااااااااي ملاحظ اي واحد يدخل يرد والا يقلب خشتة

][الحرباية][
03-10-2001, 04:07 PM
هههههههههههههههههه
مغصت راسي من الضحك
حرااااااااام عليك
اجرمت فيه