المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي مساعدة ...

raayg
02-10-2001, 09:10 PM
من فضلكم أبي مساعدة في زيلدا أوراكل أوف إيجز وإن شاء الله تقدرون تساعدوني ...
المهم الحين تقريبا أنا في نصف الطريق (أو في بدايته لأن ألعاب الـ RBG ما تلاقي لها نهاية إلا إنك تشوفها بعينك ) وصلت للشجرة الحكيمة بعد ما أخذت الحجرة السحرية الأولى اللي توصلني إلى نايرو ووصلت للشجرة الحكيمة ودلتني على مكان في الغابة الغربية اللي فيها كهف والمهم وصلت لهذا المكان ولعبت مع طيور غريبة لعبة "الشرطي والحرامي" والمهم لقيتهم الثلاثة وسمحوا لي بالاكمال ووصلت للكهف يوجد أمامه لوحة مكتوب عليها "أن هذا الكهف قابل للانهيار" وما اهتميت ورفعت الحجرة اللي أمامه عشان أقدر أمر وما أشوف إلا الكهف ينهدم فوق راسي ... كلمتني الشجرة الحكيمة وأمرتني بالذهاب لبيت نايرو لعلي أجد في ما يساعدني ؟؟؟رحت له ولقيت وحدة تقول لي إنها سامعة ضجيج أو مثل كذه من مكان قريب منها ولكن ما ترفه حاولت وحاولت لين ما زحزت حجرة من مكانها فظهر لي باب وراءها ودخلت له ونزلت الدور الأرضي ولقيت آلة الزمن واللي فهمته من الشجرة الحكيمة إني أروح للكهف وأرجع بالزمن لوقت ما يكون فيه مهدم والمشكلة كلها كيف أقدر أستعمل آلة الزمن لأني حاولت معها كثير وما سوت أي شي؟؟؟؟
أبي مساعدتكم ...
ومشكووووورين ....
مع محبتي ,,,
رايق

raayg
03-10-2001, 06:54 PM
وينكم يا أعضاء منتدى زيلدا ؟؟؟؟
المهم انا عرفت طريقة الانتقال عبر الزمن باستخدام آلة "الهااارب" وأكتشفت الطريقة عن طريق الصدفة ... لاحظت في الخريطة إنمكان بيت نايرو يوجد في غابة تسمى بغابة الزمن ولاحظت إنه بجانب يتها بقعة كجذع لشجرة مكسورة فوقفت عليه ودقيت على الآلة باللحن فرجع بالزمن والحمد لله في يوم واحد أخذت العنصر الثاني من الكهف المهدوم في الغابة الغربية ...
لكن عندي سؤال أو مساعدة وأتمنى ما تكسفوني فيها ...
بعد ما أخذت العنصر الثاني وتخلصت من الرئيس الثاني طلبت مني الشجرة الحكيمة "وهي صغيرة" إني أتوجه إلى البحر الجنوبي وهناك توجد جزيرة في نصف البحر لكن كيف أستطيع عبور البحر حيث أني كلمت واحد يدعى "شارلف" أو "شارف" قال إنه يصمم قارب وما أدري شنهو فكيف أقدر العبور وهل لهذا الرجل علاقة بالموضوع ؟؟؟

مع محبتي,,,
رايق

gbemulation2000
03-10-2001, 09:25 PM
أخوي.. علشان تحصل على القارب لازم تحضر حبل خاص هذا الحبل علشان تحصله لازم تكلم واحد شايب بيته على البحر في الماضي.. وبعدين ارجع للحاضر وروح المقبرة.. بتحصل دب طائر ساعده.. وبعدين بيساعدك علشان تعبر متاهة في المقبرة.. علشان توصل حق قبر الشايب وبتحصل الحبل..

raayg
04-10-2001, 02:18 PM
مشكور أخوي gbemulation2000 على الرد ... :)
ايه أنا سويت كذه كلمت واحد شايب في الماضي ولما خرجت من بيته كلمني واحد وقال إنه شاف قبر أو شي مكتوب عليه اسم هذا الشايب في الزمن الحاضر المهم رجعت للزمن الحاضر ورحت للمدينة المظلمة ولقيت الدب الأزرق الطائر وحوله مجموعة من الأشباح فطردتهم وأنقذته لكن لما وصلت للمقبرة ما قدرت أمر لأني كنت كل ما أطير باستخدامه يطيح في الحفرة الثانية فيا ليت لو تعرف كيف أمر باستخدامه إنك تقول لي ومشكووووور ...
مع محبتي,,,
رايق

gbemulation2000
04-10-2001, 05:31 PM
أخوي.. أنته تقدر تخلي الدب الطائر يطير أبعد إذا ضغطت على الزر A بشكل متتابع وسريع.. الأمر سهل.. اضغط A عدد من المرات بسرعة ووجه بالأسهم.. ولا تنسى تهبط في كل استرحة..

raayg
04-10-2001, 05:42 PM
مشكوووووور أخوي gbemulation2000 والله لما كنت أجرب الطيران به كنت أعلق على A فيطير شوية وبعدها ينزل على الأرض بقوة وكنت أطيح في الحفرة بشكل مضحك :D ومشكووور على الوصفة الحلوة ذي :)
على فكرة عندي وصفة أكيد تعرفها إذا ضغط وعلقت بالضغط A وانت معاك السيف يصير ضربته قوية ومزدوجة (عارف إنها قديمة بس تبادل وصفات;) )
مع محبتي,,,
رايق

gbemulation2000
05-10-2001, 12:05 AM
العفو.. ومشكور على الطريقة.. وتصدق ما كنت أعرف الطريقة اللي قلتها.. مشكور..

raayg
05-10-2001, 12:12 AM
بالله عليك ما كنت تعرف الطريقة ؟؟؟:D :)
والله فرحتني على الأقل أعطيتك وصفة جديدة بالنسبة لك ... ;)
ومشكوووور مرة ثانية على طريقتك ... والعفو ...
مع محبتي,,,
رايق