المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قنبلة بالمدرسة ؟!؟ والله سالفة حقيقية خخخخ

ELVERADOUS
02-10-2001, 10:58 PM
سالفة صدزية (على قولة داج خخ) صارت في مدرستي ..خخخخخ واحد مرجوج حط لنا قنبلة دخان ...وجع يبي يموتنا خخخخخ بس لاتخافون مو من النوع الثقيل ..سالفة حليوة ماقد صارت في تاريخ المدارس ...وأنا طبعا كنت أول من تبرع بالدم ...خخخخ أمزح مافي ضحايا ولا تدمير ..قنبلة دخان ...عادية

...خخخخخخخخخخ ...كان يوم الأثنين يوم بداية الأسبوع الدراسي ...يومن عادي مابه جديد:D ..الين جت حصتنا الثالثة ..دخلت الفصل وزي العادة المدرسة تشرح وأنا أكتب تشرح ونكتب ...خخخخخخخخخخ....حتى يوم جا المدير يتكلم بالميكروفون للفصول كلها ويقول (الرجاء من السادة الركاب ...مدري الطلاب التزام مقاعدهم ) ...خخخخخخخخ ....والقنبلة هذي قنبلة عادية ...من نوع (مارين فلير )...تطلق دخان فقط ....يستخدمونها في الكوارث أو علامة مكان ...يعني الحمدلله ماهيب غاز ولا دموع ..خخخخخخ...بس أذا كان به واحد فيه ربو ولا مغص ..قصدي قلب كان راح فيها ...لأن الدخان كان كثيف ...بس كان الدخان مجتمع بمكان واحد ...وجت المطافي ..وتصرفو ..مدري وش سووا به ...كنت أنا بفصلي أتسعمع بالسيدي بلير ...من كثر الصريخ ...وجع البنات تقول كنه صار أنفجار ...خخخخخخخ ...وأنا مبسوط .....لأنه تسمرنا في فصولنا لمدة حصتين ...ومارحنا فصولنا العادية ...(خخ ماحل الواجب :p ) ....وجت المطافي وزبطت كل شيئ .....الزبدة غيرنا جو (الرجال مضيع خخ) ..وعرفنا كيف الأحساس بذي المواقف ....والبزران ماصدقو خبر قاعدين يألفو خخخخخ اللي يقول فيه طيارة رمت القنبلة والللي يقول فيه واحد بغى يسرق المدرسة (بنك على غفلة خخخ)..بس طلع واحد عربي ...أخخخخخخخخخخ...

ترى ذي السالفة صار من جد ...بس أنا أضفت ليها توابل كوميديا خخخخخخخخخ ...أخخخخ ودي لو كانت قنبلة الدخان ذي عبوة ناسفة http://www.i3dw.com/forums/images/smilies/ymdeek.gif http://www.i3dw.com/forums/images/smilies/ymdeek.gif http://www.i3dw.com/forums/images/smilies/ymdeek.gif أمذح

عماد 18
02-10-2001, 11:17 PM
من جد طلع عربي ؟؟
على طول صادوه ماشاء الله و الا بس صرفوا هالمشكلة على اي واحد و ما لقوا غير العربي ؟؟

Jet Li
02-10-2001, 11:20 PM
لو انه لغم كان افضل:D :D

ELVERADOUS
02-10-2001, 11:24 PM
كتب العضو (عماد 18)
من جد طلع عربي ؟؟
على طول صادوه ماشاء الله و الا بس صرفوا هالمشكلة على اي واحد و ما لقوا غير العربي ؟؟

هم راجعو الكاميرات المراقبة ....بس ماهو طالب بالمدرسة أللي أنا فيها ...لو صادوه يروح السجن خخخخخخخخخخخخخخخخ.....الشرطة تدور عنه ...

Jet Li

لغم ؟! خخخخخخخخخخخخخ وين يقشع البلاط ويحطه ..خخخخخ لو كان ديناميت كان ..أحسن ...

بس ..سووا لنا زحمة وأزعاج ..كان ناقص يجيبو لنا أقنعة هههههههههه
:D

Rewayah
02-10-2001, 11:30 PM
أعنبوه يا الفير... شو كل هذا... الأرهاب صار من كل صوب وهوب ?: !؟؟؟؟!!؟!؟؟!؟!؟

كل واحد حصل قنبله مادري مسدسد عمل أرهابي... ويصيح يبغي شيء.... دايماً فلوسس !!

ELVERADOUS
02-10-2001, 11:34 PM
كتب العضو (Rewayah)
أعنبوه يا الفير... شو كل هذا... الأرهاب صار من كل صوب وهوب ?: !؟؟؟؟!!؟!؟؟!؟!؟

كل واحد حصل قنبله مادري مسدسد عمل أرهابي... ويصيح يبغي شيء.... دايماً فلوسس !!

هو ماكان يبي فلوس ...يحسبها جرية ...او مزحة ..خخخخخخخ بس هو غبي ....خخخ:D :D

MEL C
02-10-2001, 11:48 PM
اذكر من زمان كانو يجيبون دهن عود (غالي) ويخلطون عشره منهم ويحطونهم في قاروره ويفتحونها في نص الفصل

والله العظيم ان قدرت تتنفس هذا وجهي :)

ومرات يورطون واحد يقولون هذا طاقع(الله يكرمك":")

كخخخخخخخخوووووو

Jet Li
02-10-2001, 11:51 PM
طيب لو دخل عليكم واحد مجنون معاه رشاشين tommy gun احدث طراز وارتكب مذبحه كيف حترد عليه :D :D :D

داج2226
03-10-2001, 01:35 AM
شكله ولد بن لادن

عماد 18
03-10-2001, 06:28 AM
اقول يا داج ميد ان تايوان اذا بغيت تنكت نكت زي الناس و الا فكنا ...

+b.s
03-10-2001, 07:51 AM
شكله انت:D

MoaeD
03-10-2001, 11:31 AM
حركه":"

slimshady
03-10-2001, 02:25 PM
خخخخخ انا يوم كنت بusa واحد فقع شيري بوم
في الحمام

انا كنت جالس بالكبينه الي جمبها

:": :": :(

Yuffie
03-10-2001, 03:02 PM
والله وناسه:D
ليت من يجيب هاللي حط القنبله مدرستنا اقول اكيد انك ما تعرفه<---بأورطك:p
احلى شي اللي قال طيارة نزلت القنبله مروج اشاعات درجه 1 :D :D :D

CARLA
03-10-2001, 03:09 PM
ياليـــــــــــــت يسوها في غرفة المدرسات عندنا بس تكون ناسفه:) (اجــــرام:D )

ELVERADOUS
03-10-2001, 09:51 PM
MEL C
دهن العود يتعطرون به وأنتم تحلولوه الى طقاع خخخخخخخخخخخ....

jet li

تومي جن ؟! وللللل ...بتخبى باللوكر حقي خخخخخخخخخخخخخخخخخ...

bs.+f=hh-

خخخخخخخخخخخخخ موب أنا ...اللي سواها ذا مخربها ...بصيدونه ..بيصدونه ...عاد أنا لو في مدرسة عربية أسويها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..:D :D ..هيييه تراني أمزح لاتروح تبلغ علي خخخ:D

B.B.Q

أية والله حركة ...بس خطيرة خخخخخخخخخخخخخ...يعني تغيير جو خخخخ

سليم شيدي ...أمريكا غييييير ..خخخخخخ لو أنك في الصف وفيه واحد عبد ....بطلع لك فرد ويقولك عطني المصروف خخخخخخخخخخخخخخخ:D :D :D

توفي ..مدري يوفي خخخخخخخخخخخخ....عادي سوي زي حركة ميل سي ....خخخخخخخخخخخخخخخخخ....

كارلا ....ناسفة مرة وحدة ... خخخخخخخخخخخ....حطي شرخ ولا طراطيع ....وشوفي شلون يصير .....راح يقولون أنها قنبلة خخخخخخخخخخخ

....مع كل ذي الردود ولا أحد قالي ..سلامات ولا حتى راعى مشاعري...ولاجاب لي هدية ...خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..أمزح ...:D

leopard_1
03-10-2001, 09:58 PM
قنبله مره وحده?: ?:

ELVERADOUS
03-10-2001, 10:10 PM
كتب العضو (danger)
قنبله مره وحده?: ?:

مو قنبلة متفجرة ....قنبلة تطلع دخان ملون ..خخخخخخخخخخخ...لو كانت قنبلة كانت قاعد معاكم للحين خخخخخخخخخخخخخخخ:D :D :D :D

|*|The Ruler|*|
03-10-2001, 10:47 PM
كتب العضو (ELVERADOUS)

مو قنبلة متفجرة ....قنبلة تطلع دخان ملون ..خخخخخخخخخخخ...لو كانت قنبلة كانت قاعد معاكم للحين خخخخخخخخخخخخخخخ:D :D :D :D

ايييييييييه عرفتها هذي الي يبيعونها في الديره مع الشروخه والصواريخ ":" :D

وززززززززززززززززز طححححححح

CARLA
04-10-2001, 12:25 AM
ولا يهمك

الحمد لله على السلامه

الهدير
04-10-2001, 01:05 PM
الحمد لله انك بخير

والا ان كان نفقد واحد من احسن من في المنتدى

الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لله على سلامتك