المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو ياأمي لللمنشد سامي يوسف جاهز للتحميل

Wing_Zero0
11-08-2005, 06:17 AM
حجم الملف 11.7 م.ب

http://anachid1.free.fr/taranim/index/sond/anachides/sami_yussef/sami.jpg

رايت كليك سيف از (http://anachid1.free.fr/taranim/index/sond/anachides/sami_yussef/Sami_Yusuf-Ya_Ommi.rm)

palm
11-08-2005, 11:41 AM
أخي الكريم ...
حياك الله في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية :)
لكن أنا أعلم أن سامي يوسف يضع في أناشيده-إن كانت تسمى أناشيد- موسيقى
ومن قوانين المنتدى أن لا تكون النشيدة تحوي على إيقاع أو موسيقى أو ماشبه ذلك
لأصدقك القول أنا لم أستمع الآن لهذا الفيديو الذي وضعته ولكني قد رأيته على أحد القنوات الفضائية
فإن لم يكن هذا الفيديو الذي وضعته الآن به أي شئ من الموسيقى الرجاء توضيح ذلك.
وإن كان به موسيقى فأنا أعتقد أنا لسنا بحاجة أن نأتي يوم القيامة بذنوبنا وذنوب غيرنا ممن هيأنا
لهم سماع مزامير الشيطان.
ولا تنسى نحن ننتظر منك الكثير من المواضيع المميزة :ciao:

Wing_Zero0
11-08-2005, 04:53 PM
مشكور على الزفه الحلوه

الفيديو نفس الي شفته من التلفزيون

وهذه هي الكلمات

--------------------------------------------------------------------------------
Blessed is your face مبارك وجهكblessed is your name مبارك اسمك.. my beloved يا حبيبتىblessed is your smile تباركت ابتسامتكwhich makes my soul want to fly التى تسمو بروحى لتطير my beloved يا حبيبتى open eyes and all the times that you did for me كل الليالى التى رعيتينى فبهاbut I never realized it ولم ادركهاand now it is too late و الأن فات الأوانforgiven ME سامحينىNow I'm alone filled with so much shame الأن انا وحيد ممتلىء بالخجلfor all biased I caused YOU pain لكل السنوات التى تسببت لك فيها بالألم if only I could sleep in your arms again ليتنى استطيع انام فى احضانك من جديدMOTHER.. I'm lost without you امى انى تائه من دونكyou was the sun that brightened my day انت كالشمس التى تنير نهارىnow who's gonna wipe my tears a way من بعد الأن سيمسح دموعى if only I knew what I know today يا ليتنى علمت ما اعلم اليومMOTHER.. I'm lost without you امى انى تائه من دونكأماه.. أمّاه.. يا أمي واشوقاه.. إلى لقياك يا أمي أمك أمك.. أمك أمكقول رسولك في قلبي ..في حلمي.. أنت معي يا أمي رحتي واا .. تركتيني يا نور عينيّ يا أنسَ ليلي يا ..روحتي وتركتيني من سواك .. يحضنني؟من سواك.. يسترني؟ من سواك.. يحرسني؟ عفوك أمي.. سامحيني

palm
12-08-2005, 04:21 PM
والله أنا أرى يا أخي إن أسلوبي كان في غاية اللطف
فإن أسأت إليك بشئ أو ضايقتك فأنا أعتذر
لكن يجب علينا أن لا نحزن( ولا نزعل ) من الحق
هداني وإياك الله

Wing_Zero0
12-08-2005, 09:48 PM
لا مشكله المهم انك اتشوف الفيديو كليب الرائع

Wing_Zero0
17-08-2005, 02:21 AM
شباب في احد شاف الفيديو ؟؟؟؟؟؟