المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المارثون الكوميدي

Dr_X
11-08-2005, 02:49 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على رسوله الكريم ..

أما بعد..

لقد قررت كتابة هذا الموضوع لإنعاش المنتدى و لتسلية الأعضاء و أرجو أن ينجح الموضوع في تحقييق الهدف.

أما عن فكرة الموضوع فهي كما يلي:

1- سأكتب سؤال عن موقف قد يوضع به أي شخص أو أي سؤال مشابه.

و يجيب على السؤال الأعضاء ثم بعد أن يجيبون يكتب كل واحد منهم سؤال واحد فقط لا غير..

مثال: أنا كتبت السؤال ثم أجاب عليه عضو وكتب بعد الأجابه سؤال آخر.

2- بعد ذلك يأتون الاعضاء مرة أخرى و ينظرون إلى ردود الأعضاء الذين قبلهم ثم يختار كل واحد منهم سؤال العضو الذي كتب الأجابة و السؤال الذي أعجبه .. ثم يجيب عليه و يكتب سؤال من تأليفه في نفس الرد ( في رد واحد ) على أن يكون السؤال أعجبه لأنه الأكثر اضحاكاً :jester: ... فهمتوا

و هكذا يستمر الموضوع...

مثال: عضو أجاب على سؤالي ثم كتب سؤال من تأليفه في نفس الرد و جاء عضو آخر و شاف جميع أجوبة الأعضاء و أسئلتهم و أختار سؤال واحد لعضو واحد ثم أجاب عليه وكتب سؤال من عنده.

3- العضو الذي يتم الأجابه على سؤاله يحصل على نقطة واحده مقابل كل عضو رد على سؤاله..<<< هذي سهله لا تقولوا ما فهمتوا :أفكر:

مثال : رد عضوين على سؤالك تحصل اذاً على نقطتين .. و اذا ردوا عشرة تحصل على عشر نقاط و هكذا.

4- يحسب كل عضو مجموعه بنفسه و يكتبها في كل رد له.

مثال على الرد النموذجي ( الـ typical يعني :D ).

الرد النموذجي يتكون من ثلاث خانات كالتالي :

المجموع : تكتب مجموع نقاطك هنا.( اذا كان مجموعك صفر لا تكتب هذه الخانه)

الأجابه: أجابة السؤال الذي أعجبك.( ضروري كتابة أسم العضو الذي كتب السؤال... )

السؤال: سؤالك أنت.

القوانين:

1- يمكن للعضو الأجابه على سؤال بدون أن يكتب سؤال من عنده .

2- لا يجوز كتابة أكثر من جواب واحد و سؤال واحد في نفس الرد... و اذا كان أحد يريد كتابة سؤالين عليه أن يجيب أولاً على سؤالين و يضع كل اجابه مع سؤال في رد واحد.

3- لا يجوز تكرار السؤال أكثر من مرة خلال الموضوع.

4-يمكن أن تجيب على أي سؤال سواء كان في بداية الموضوع أو في نهايته و سواء سبق أن أجيب عليه أو لا.
5- حافظ على خفة دمك قدر الإمكان في الأجابة و السؤال :biggthump

بالطبع العضو ذو النقاط الأكثر هو صاحب الدم الأخف.:biggthump

بأسم الله نبتدي المزاد

سؤالي طبعاً سيكون صعب جداً و مرعب:afraid:

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

السؤال هو:

.

.

.

.

.

.

.

- تخيل أنك كنت في محل لبيع الألعاب ( تويز آر آص مثلاً ) تسترجع ايام الطفولة:09: أو تنظر إلى الـ PSP و تقول أاااه ياليت فيه كوبي:vereymad: و كان بقربك طفل عمره بين 5 إلى 6 سنين مع أمه و فجأه و أنت غارق في خيالاتك.. هجم عليك الولد مره وحده:11: و تشعبط فيك ( يعني تعلق فيك ) و صار يصرخ و يقول ماما أبغى هذا!!!!!!:bigeyes: .. أشتري لي هذا !!!!!:11: .. وااااااااواااااا وااااا .. ماما أشري لي هذا:bigeyes: ...................و الولد كل شوي يتمسك فيك أكثر و يقول لأمه أشتري لي هذا ويبكي.

السؤال هو .. ساعتها يا شاطر ماهو شعورك بالضبط ؟؟؟:D ... و كيف ستتصرف؟؟؟:p

في انتظار مشاركاتكم..

أخوكم Dr_X
PS2PS3 سابقاً

جميع الحقوق محفوظة....يمنع منعاً باتاً القص و اللصق و النقل.

:)

Dr_X
12-08-2005, 04:20 AM
فعلاً يبدو أن السؤال صعب جداً..

MeMoirs
12-08-2005, 02:33 PM
أخوي ما فهمت .. بس بجاوب ,اتوقع صح طريقتي في الإجابة ..

الأجابه: ( Dr_X (http://www.montada.com/member.php?u=56420) )

شعوري .. احراااج ..
وتصرفي معه ..ابقوله ..ياماما انا مو لعبة .. شوف كل هذي العاب .. بس انا مو لعبة .. اذا أقتنع كان بها ..واذا ما قتنع تجي امه تضفه :vereymad: ..

السؤال:

انت في السوق .. فجأة جاك واحد يسلم عليك .. ويقول انه يعرفك .. وانت ما تعرفه .. وفي الحقيقة هو يعرفك .. بس انت ناااااسي هذا الشخص.. تظاهرت انك تعرفه وتتذكره زين .. وتجلسون تتذكرون .. انت ساكت وهو يتذكر .. وفجأه قال .. دورك وش تتذكرني فيه .. موقفك :blackeye: ؟؟

Kubaj
12-08-2005, 02:51 PM
بعطيه كف. :blackeye:

Dr_X
12-08-2005, 03:23 PM
أختي MeMoirs (http://www.montada.com/member.php?u=116422) طريقتك صح 100 %

الأن سيأتي عضو أخر مثلاً و سيختار إما سؤالك ليجيب عليه و إما سؤالي .

أذا أجاب سؤالك مثلأ ستحصلين على نقطه .. ثم ستكتبين مشاركتك الجديدة كالتالي:

المجموع : نقطه واحده. ( لأنه هناك عضو واحد أجاب على سؤالك .. و اذا كان عضوين تصبح نقطتين )

الجواب : جواب على سؤال أخر تختارينه من أسئلة الأعضاء .. بشرط أن لا تكوني قد أجبت عليه سابقاً. ( لابد أن تكتبي اسم العضو صاحب السؤال حتى نعرف النقطة لمن ستذهب ولا تحصل لخبطه)

السؤال : سؤال جديد كتبتيه . ( و أذا لم تريدي كتابة السؤال... فهو غير ضروري .. و لكن يكون ضيعتي على نفسك احتمال حصولك على نقاط جديده)

شكرأً على مشاركتك:D

vbmenu_register("postmenu_3888534", true);

Dr_X
12-08-2005, 03:32 PM
بعطيه كف. :blackeye:

.........:D :D :D :D :D :D :D

.......... يبدو أنك أجبت على سؤالي أنا و بذلك أحصل على نقطه .. :)

....... ..( يجب كتابة أسم صاحب السؤال عند الإجابه )

........:)

احلامو ادوماتو
12-08-2005, 04:39 PM
سعال الأخ الرفيق الركن Dr_x : ساعتها يا شاطر ماهو شعورك بالضبط ؟؟؟ ... و كيف ستتصرف؟؟؟

الاجابة : شوفي يا بنت الحلال ، تبيني لولدك لعبة ما فيه مشاكل ، بس راتبي خمس آلاف دولار بالشهر ، و شغلتي نلعب غير تسذا ما عندي استعداد أأكله و أحط له بامبرز :blackeye:

سعالي : كح كح كح ، في لحظة من لحظات الهيام و الأحلام ، حيث العالم سكون وما حولك تحس به كالهوام ، و وفي الخارج صوت حفيف أوراق شجر ، و بدأت السماء تبكي مطر ،
و فجأة ، و بلا سابق انذار :bigeyes:

طلع لك صارور مثل ذا :

فماذا انت فاعلووون قارئي و قارئتي العزيز\ة :06:

احلامو ادوماتو
12-08-2005, 06:11 PM
سعال الرفيق فريق أول MeMoirs : انت في السوق .. فجأة جاك واحد يسلم عليك .. ويقول انه يعرفك .. وانت ما تعرفه .. وفي الحقيقة هو يعرفك .. بس انت ناااااسي هذا الشخص.. تظاهرت انك تعرفه وتتذكره زين .. وتجلسون تتذكرون .. انت ساكت وهو يتذكر .. وفجأه قال .. دورك وش تتذكرني فيه .. موقفك ؟؟

الاجابة : أقول له بكل رباطة جأش و صفاقة خشه ، بلاتردد أو خوف أو علامات قلق : معليش حبيب ألبي و أفراحوو ، أمي دقت علي و تقول جيب الصامولي و أخاف أتأخر تاكلني هي و عيالها :blackeye:

سعالي الثاني : آتشووووووووو ، الحمدلله (قولوا يرحمكم الله عمى :vereymad: )

ذهبت الى Joefreyes و طلبت Vienna Latte Tall ، وقد أخذت معك رواية (عابر سرير) للكاتبة المتألقة أحلام مستغانمي ،

فأخذت أحد المقاعد و جلست عليه (لا تسدح عليه أكيد بيجلس عليه :vereymad: ) وبدأت بارتشاف قهوتك اللذيذة التي بدون سكر (لأنك دوووب :p )

وتصفحت بعضا من ابداعات الكاتبة المستغانمي ، لكن و على حين غرة ؛ بدأت تسرد بعضا من أحداث من روايتها السابقة (ذاكرة الجسد)

وانت يا هالمطفوق تحسب انهم روايات منفصلة فما أشتريت الأولى لأنك (طفران :sad2: ) ، فبدأ الضغط و السكر بالارتفاع معك

وبدأت نبضات قلبك بالتسارع بشكل هستيري ، و حسيت انك ودك تصفق أبو المستغانمي على الي جابها هالتسلبة

، في تلك اللحظة أتى صديق لك ، و شرحت له وضعك الصحي الخطير الي سببته لك الكاتبة ، فأراد من حبه لك أن يخفف عنك

فقام بأخذ قهوتك وصبها فوق رأسك (والله من زود الميانة) ...

فعزيزي\عزيزتي القارئ\القارئة : أخصر كل الي قلناه فوق ، وقولي ، طعم الvienna Lattee حركة صح :D <<<<<<<<يلعن ام التناكة يا شيخ

kirby64
13-08-2005, 10:59 PM
**سؤال Chrono Scar **

سعالي : كح كح كح ، في لحظة من لحظات الهيام و الأحلام ، حيث العالم سكون وما حولك تحس به كالهوام ، و وفي الخارج صوت حفيف أوراق شجر ، و بدأت السماء تبكي مطر ،

طلع لك صارور مثل ذا :

جوابي : بآكله YUM ^.^ ....

سؤالي : ما هو ازهق موقف مر عليك بحياتك ؟<----اتوقع يوم قريتوا السؤال هذا :banana:

اكيد عندكم مواقف كثير ..@.@ خصوصا و احنا في العطله :blackeye:

شكرا عالموضوع الحلو @@ ~!

احلامو ادوماتو
15-08-2005, 03:21 AM
جوابي : بآكله YUM ^.^ ....

سؤالي : ما هو ازهق موقف مر عليك بحياتك ؟<----اتوقع يوم قريتوا السؤال هذا :banana:

اكيد عندكم مواقف كثير ..@.@ خصوصا و احنا في العطله :blackeye:

شكرا عالموضوع الحلو @@ ~!

وكيف تحبه :06:

مشوي ولا مقلي :p

يؤ نقطة واحدة حتى الآن لي و الباقيين صفر :icon6: <<<<<<<<جحدهم :p

سعال الجندي حافي kirby64 :09:
ما هو ازهق موقف مر عليك بحياتك ؟

الاجابة : يوم اني صغير (طبعا لسان القراء لسان حالهم يقول : كنت صغير :bigeyes: ) وقالوا لي أهلي إن الكابتن وليد موب صدق (لجيل السيريلاك ، الشخصية من كرتون الكابتن ماجد :D )

عاد اتذكر كنت بالصف الثاني ابتدائي ، وكنت من افضل الحراس (يوم العب مع عيال عمي الي بالثانوي بالديرة ، كانوا يحطوني حارس لهم ضد عيال الحارة :( )

عاد بعد هالصدمة العاطفية كرهت الكورة ، وحتى يومكم هذا يوم يسألني أحد : وش تشجع :06:
أرد : الحكم :eviltongu

Mada Mada Dane
15-08-2005, 10:32 PM
[font=Tahoma][size=2][color=purple]السؤال:

انت في السوق .. فجأة جاك واحد يسلم عليك .. ويقول انه يعرفك .. وانت ما تعرفه .. وفي الحقيقة هو يعرفك .. بس انت ناااااسي هذا الشخص.. تظاهرت انك تعرفه وتتذكره زين .. وتجلسون تتذكرون .. انت ساكت وهو يتذكر .. وفجأه قال .. دورك وش تتذكرني فيه .. موقفك :blackeye: ؟؟

انتي ليش دايم مااحد يعطيك وجهه , مسكينه تكسرين الخاطر -_- , واللون هذا للحين ماغيرتيه , الله وضعك متأزم

المهم اختي الجواب :

... من أنت ؟ :o

Chrono Scar / تعال ... وين سؤال ؟ :p

MeMoirs
16-08-2005, 12:12 AM
انتي ليش دايم مااحد يعطيك وجهه , مسكينه تكسرين الخاطر -_- , واللون هذا للحين ماغيرتيه , الله وضعك متأزم

المهم اختي الجواب :

... من أنت ؟

أولاً .. سؤالك وينه :أفكر: ..

ثانياً .. الا فيه واحد عطاني وجه :أفكر: ..

سعال الرفيق فريق أول MeMoirs ه

رد هذا القط الوديع ما شفته :D ..

ثالثاً .. كذا الرد النموذجي ^^ ..

المجموع .. 2

الإجابة .. أزهق موقف مر علي .. في اولى ثانوي كنت متزاعلة مع بنتين .. وفي حصة الإنجلش .. كنا نرمي على بعض بالمساحات .. وكانت معي مساحة روكو XXXL ورميتها عليهم عشان يتأدبون .. وبدل ماتروح لفيس وحدة منهم طقت في الجدار .. وسمعت الأبله الصوت ورحنا للمشرفة أحنا الثلاثة..

طبعاً هذا أمتع وقت .. بس أزهق موقف .. يوم قامت المشرفة تنصح وتصالح فينا ..

السؤال .. أحرج موقف مر فيك .. وتمنيت الأرض تنشق وتبلعك :blackeye: ؟؟

BIG-M
16-08-2005, 12:28 AM

خخخ لازم هذي الاسئلة

اول سنة دخلت الجامعة ماكنت اعرف المباني ودخلت مبنى الاداب < - - - - - اول سنة دخلت ادارة واقتصاد رغم انه مجموعي كان عالي

المصيبة انه كان نفس الكتاب ×__× وقدت احضر المادة اسبوعين والدكتور يقول في Qz وحط الورق وطلعت مادة اداب 213 c وهنا الاحظ الموقف لمريت فيه و الدكتور اول مرة يطالع رقم التسجيل ويقول انت مسجل وين وانا ساعتها نويت الانتحار لأن قانون الجامعة ليغيب 10 ايام غايب راسب ×__× .

بس ربنا ستر ودكتور المادة لأنا كنت فيها كان اخذ تفرغ علمي واحطين واحد مصري مضيع .

سؤالي هو : ما هو الموقف الذي غير جزء من حياتك؟

kirby64
16-08-2005, 12:50 AM
نقاطي 2 ...

عناداً لمادا برد على سؤال MeMoirs :aetsch:

انت في السوق .. فجأة جاك واحد يسلم عليك .. ويقول انه يعرفك .. وانت ما تعرفه .. وفي الحقيقة هو يعرفك .. بس انت ناااااسي هذا الشخص.. تظاهرت انك تعرفه وتتذكره زين .. وتجلسون تتذكرون .. انت ساكت وهو يتذكر .. وفجأه قال .. دورك وش تتذكرني فيه .. موقفك ؟؟

لول دائما يصير لي موقف مشابهه @@ ..!! , المهم الجواب : عادي بكمل تمثيل ...و اذا قعد يسأل عن الذكريات بغير الموضوع اوه تأخرت على موعدي يلا سلام ~! *و احط رجلي * :vroam:

سؤالي :يوم من الأيام دخلت عالمنتدى , الا وتلقى/تلقين نفسك عضو موقوف @@؟! ...

المهم تكتشف/تكتشفين ان واحد من اخوانك او اخواتك الصغار دخل بأسمك و قعد يلعب فيه و يكتب ردود غبيه بأسمك ايش تكون رده فعلك؟!

MeMoirs
16-08-2005, 02:53 AM
عناداً لمادا برد على سؤال MeMoirs :aetsch:
!

بعدي والله انتِ يا كيربي :D ..

النقاط ..3

الإجابة .. ( سؤال كيربي ) .. يمكن أضحك على الردود الي كتبها أخوي :D .. وأرسل للمشرف بالقصة .. اذا أقتنع كان بها .. اذا ما أقتنع :blackeye: أنتظر لين تنتهي مدة التوقيف وأرجع بنكي السابق عشان اصير اسم على مسمى :09: ..

السؤال .. طلعت للسوق مع أمك .. وتسرح بنظرك شوي .. وفجأه تلتفت يمين .. تلتفت يسار .. ضيعت وين أمك .. تبي تطلع جوالك عشان تدق عليها .. تطلع ناسيه في البيت .. وتشوف وحدة تشبة أمك وتلحقها ..ثم وبدون مقدمات يطلع لك واحد يقول :afraid: ..خير تلاحق أمي ..

موقفك لحظتها؟؟

و كيف تبي تلقى أمك ؟؟

احلامو ادوماتو
16-08-2005, 04:36 AM
Chrono Scar / تعال ... وين سؤال ؟ :p

حطيت سعالين يا ابو :blackeye:

MeMoris

رد هذا القط الوديع ما شفته .

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :vereymad:

أنا مانيب قط وديع :vereymad:

أنا كلب سعران :icon6: وهووووووووووووووووووووووووو
http://www.answers.com/main/content/wp/en/thumb/2/27/250px-Rabid_dog.jpg

Dr_X
16-08-2005, 08:04 AM
المجموع: 2

الجواب : (سؤال MeMoirs (http://www.montada.com/member.php?u=116422) ) >> صراحة سؤال رائع :D ...... والله موقف صعب و محرج:afraid: :nervous: :nervous: ...
أعتقد أني حاأمثل عليه أني متخلف أو معي بلاهة مغولية :006: .. و بعدين أسحب نفسي :creep: قبل ما توصل لهذي المرحلة :secruity: .

:D

السؤال: إذا أشتريت عصير ( سن توب ) و كنت ماشي في أمان الله تشربه في قمة البرائة :baby: و فجائة بدون سابق انذار سمعت صوت من وراك " سن توب .. سن توب .. سن توب " و طالعت وراك و لقيت مجموعة من الأطفال و الأولاد الهنود يجرون بإتجاهك :scared: ..
ساعتها ايش يكون شعورك؟ ... و كيف تتصرف ؟:D
على فكرة هذا الموقف حصل لي فعلاً .. كان عمري 12 سنة:D

Mada Mada Dane
16-08-2005, 10:45 AM
الله كل هذول حاقدين , اللهم زد وبارك :D

السؤال: إذا أشتريت عصير ( سن توب ) و كنت ماشي في أمان الله تشربه في قمة البرائة :baby: و فجائة بدون سابق انذار سمعت صوت من وراك " سن توب .. سن توب .. سن توب " و طالعت وراك و لقيت مجموعة من الأطفال و الأولاد الهنود يجرون بإتجاهك :scared: ..

المجموع : 2

الجواب : سؤال ( Dr_X ) : اشرب العصير ... شوي شوي ... وأظهر الإنتعاش الي أنا جالس أنعم فيه وأقول " الله منعععععععش " ... وأمشي واتركهم

السؤال : اذا دق عليك رقم غريب على جوالك , ودقيت تشوف من وجلس يسولف , طبعا أنا ... صريح لدرجة الوقاحة للأسف , وقلت له بعد ماجلس يسولف ربع ساعه ( من أنت ! ؟ ) , وزعل وقالك " أفاااا منت مسجل رقمي " ... وش تسوي ؟

kirby64
16-08-2005, 11:34 AM
المجموع: 2

اسم الي كتب السؤال : Dr_X

نقاطي : 3 ...

الجواب: اشربه قدامهم @@ و اذا بقى شىء اكبه على الأرض...

سؤالي : كنت بمطعم انت و صديقاتك/اصدقائك ...المهم قلتي/قلت لهم انا عازمكم/عازمتكم ...

المهم و تدخلين/تدخل يدك داخل جيبك بعدين *Eh?!* طلع جيبك مشقوق و المحفظه طايحه @@ !!! ايش بيكون موقفك @@..؟؟

MeMoirs
16-08-2005, 02:33 PM
أنا مانيب قط وديع :vereymad:

:09: sorry

النقاط .. 5 ..
الإجابة .. ( BIG-M ) .. موقف غير حياتي .. لما شفت وقارنت لأول مرة كيف الحياة عندنا وعند العراق ..

السؤال .. كنت تصفح عدة منتديات و مواقع حقت صور وتعليم فتوشوب وفجأة تشوف صورتك وأنت معصب ومكتوب جنبها (قبل التعديل) وصورة ثانية معدلة بالفتوشوب لتحسين شكل الصورة و مكتوب جنبها (بعد التعديل) ومكتوب تحت الصورتين تعليق مضحك :D من كاتب الموضوع .. وتستمر في القرائة وتتفاجأ أن كل الردود تعلق على صورتك الأصلية و تضحك عليها .. و مسوين مسابقة أطرف تعليق :jester: ..

شعورك .. وهل بتسكت للي يعلقون عليك .. وش ناوي تصلح برفيقك اللي كان يشرح بصورتك ونشرها :أفكر: ؟؟

asf4ever
16-08-2005, 02:44 PM
سؤالي : كنت بمطعم انت و صديقاتك/اصدقائك ...المهم قلتي/قلت لهم انا عازمكم/عازمتكم ...

المهم و تدخلين/تدخل يدك داخل جيبك بعدين *Eh?!* طلع جيبك مشقوق و المحفظه طايحه @@ !!! ايش بيكون موقفك @@..؟؟

خلي السؤال بصيغة المذكر اصرف لك P:
أول شيء بقوله:"دفعواا عني أنا رايح أدور البووك!!!!"وأنا طالع من المطعم._.

السؤال : اذا دق عليك رقم غريب على جوالك , ودقيت تشوف من وجلس يسولف , طبعا أنا ... صريح لدرجة الوقاحة للأسف , وقلت له بعد ماجلس يسولف ربع ساعه ( من أنت ! ؟ ) , وزعل وقالك " أفاااا منت مسجل رقمي " ... وش تسوي ؟
بقوله توه موبايلي يديد والأرقام بالبطاقة ممسوحة وإسمحنا ويالله نشوفك على خير:p

سعالي
فيه مرة كنت بتروح فيها (يعني على حافة هذا إلي يسمونه الموت)؟؟؟

الموهوب
16-08-2005, 05:58 PM
يعني الان اجاوب على سؤال الرد اللي قبلي :06:

MeMoirs
16-08-2005, 06:26 PM
الموهوب ..

لا رد على اي سؤال يعجبك ..

Arigato
16-08-2005, 07:15 PM
................. :: السلام عليكم :: .....................

.................... :: مشكور أخوي على الموضوع :: ....................................

.................. :: مشكور على المسابقة :: .........................................

............. :: و بالنسبة للسؤال الدكتور أكس الأول :: .......................................

السؤال هو .. ساعتها يا شاطر ماهو شعورك بالضبط ؟؟؟:D ... و كيف ستتصرف؟؟؟:p

.................... :: الجواب :: ..............................................................

....... :: أول شيء بقولة لف وجهك شوي و بعدين بعطيه بشوته ألصق بالجدار و بعدين أشتري اللعبة

و بموت الولد من القهر :: ...................... :: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :: .........

............... :: و شكراا :: ................... :: أخوكم أريجاتو :: ......................

Arigato
16-08-2005, 07:20 PM
................... :: السلام عليكم :: ......................

.................... :: السؤال :: ...................

............... :: أسوي عمري أني أعرفه :: ............................................. :: و بقولة أي شيء أتذكره فيه يمكن يظهر صح أو أقولة بروح أشتري عصير و برجع و بعدين أعيطها بشردة :: ............................................................

.................... :: و شكراااااااااااا :: .......................... :: أخوكم أريجاتو :: ........

Arigato
16-08-2005, 07:25 PM
.................... :: السلام عليكم :: ....................

طلع لك صارور مثل ذا :

................. :: بشلة و بعطي حج تيمون و بمبة :: .........................

............... :: ووشكرااااااا :: ................ :: أخوكم أرجاتو :: .................

Arigato
16-08-2005, 07:33 PM
............... :: السلام عليكم :: ..................................

................................. :: السؤال :: ..................

...................... :: الجواب :: .........................................

.............. :: يوم كان عمري 8 سنوات كنت ألعب كورة مع الربع في الحارة و فجئة واحد

منهم رفع الكورة و قفزت وعطيتها هد و فنفس اللحظة سمعت صوت تمزيق و يوم شفت

وجت أن بنطلون و لي تحتا تمزق و بدت الفضايح و بد التعليق و بدت المسخرة :: ....

...................... :: و شكرااا :: ................. :: أخوكم أريجاتو :: ................

Arigato
16-08-2005, 07:36 PM
...................... :: السلام عليكم :: ..........................

.................. :: السؤال :: ...................................

سؤالي هو : ما هو الموقف الذي غير جزء من حياتك؟

........................ :: الجواب :: ...................................

.......................... :: يوم إشتريت لاب توب :: ........................

........................ :: وشكرااااااااااااا :: ................. :: أخوكم أرجاتو :: ................

Arigato
16-08-2005, 07:39 PM
..................... :: السلام عليكم :: ...........................

..................... :: السؤال :: ..............................

يوم من الأيام دخلت عالمنتدى , الا وتلقى/تلقين نفسك عضو موقوف @@؟! ...

المهم تكتشف/تكتشفين ان واحد من اخوانك او اخواتك الصغار دخل بأسمك و قعد يلعب فيه و يكتب ردود غبيه بأسمك ايش تكون رده فعلك؟!

....................... :: الجواب :: ..........................................

.................. :: أول شيء بشوف إذا الكلام إلي كتب زين و لا مو زين وبعدين أعتقد أني بذبحه ::..

.................. :: و شكراااااااااااااااااا :: ................. :: أخوكم أريجاتو :: .............

Arigato
16-08-2005, 07:44 PM
.................... :: السلام عليكم :: ............................

................. :: ااسؤال :: .......................

السؤال .. طلعت للسوق مع أمك .. وتسرح بنظرك شوي .. وفجأه تلتفت يمين .. تلتفت يسار .. ضيعت وين أمك .. تبي تطلع جوالك عشان تدق عليها .. تطلع ناسيه في البيت .. وتشوف وحدة تشبة أمك وتلحقها ..ثم وبدون مقدمات يطلع لك واحد يقول :afraid: ..خير تلاحق أمي ..

موقفك لحظتها؟؟

و كيف تبي تلقى أمك ؟؟

................................. :: الجواب :: ................................................

................ :: أول شيء بالتأسف منا الولد و من الأم :: ...............................

............... :: بعدين بوح لوسط المركز و باخذ نفس عميق و بأعلى ما عندي بقول :: ......

.......... :: أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي :: ..

................ :: و شكراااااااااااااا :: ................. :: أخوكم أرجاتو :: ....................

Arigato
16-08-2005, 07:52 PM
.................... :: السلام عليكم :: ..........................

.................... :: السؤال :: .....................................

............................... :: الجواب :: .............................................

................ :: أول شيء شعوري بيكون فري كووووووووول :: ........................

.............. :: بقوللهم أستووووووووب:05: :05: بعدين بقوللهم تبون العصير بيقولون أيه نبي بجوللهم أوكي بدين بزخ العصير و بشب على الأرض و بقوللهم بكل برودة بالهناء و الشفة :: ............

................... :: و شكرا :: .................. :: أخوكم أريجاتو :: ..............

Mada Mada Dane
16-08-2005, 11:06 PM
عندي اقتراح , علشان يصير الموضوع مرتب كل واحد يرد على اخر سؤال ويضع بعده سؤال ... بدل اللخبطه ... ولا وش رايكم ؟

وياليت الواحد يجاوب على سؤال واحد ... ويحط بعده سؤال ويعطي الفرصه لغيره --__-- احس الموضوع صار معفس xD

الموهوب
16-08-2005, 11:34 PM
عندي اقتراح , علشان يصير الموضوع مرتب كل واحد يرد على اخر سؤال ويضع بعده سؤال ... بدل اللخبطه ... ولا وش رايكم ؟

وياليت الواحد يجاوب على سؤال واحد ... ويحط بعده سؤال ويعطي الفرصه لغيره --__-- احس الموضوع صار معفس xD

اشم ريحة موضوع جاوب واسأل :196:

kirby64
17-08-2005, 01:47 AM

ما احس انها بتصير حلوه اللعبه كذا @@!!

و بعدين شلون بنحسب النقاط ؟! يعني انا بحط سؤال مثلاً و بيجي و احد يرد عليه لأنه اخر سؤال ..واخذ نقطه ..و هو يحط سؤال و يرد عليه و ياخذ نقطه ...*ما اعرف اشرح انا * فهمت علي @@؟ fi ma3looom enta ?

الموووووهم برد على سؤال asf4ever

فيه مرة كنت بتروح فيها (يعني على حافة هذا إلي يسمونه الموت)؟؟؟

اووووه كثير...!! كنت بموت مره غرقــاً(بسم الله علي*) , ومره و انا صغيره كنت العب و الكوره طاحت في الشارع و انا *ورررراها ~!* ..المهم الا و السواق يدعس بريك ...ما بيني وبين السياره الا شبر ... :11:

سؤالي : اذكر/اذكري حلم غريب حلمته/حلمتيه @@؟؟ ....

Dr_X
17-08-2005, 10:20 AM

.........كذا كيف نحسب النقاط :أفكر: ... ما تصير مسابقة... كما أنها ستصبح فكرة قديمة و مكررة

..........و بالنسبة أن الموضوع معفس .. ما أعتقد إذا كل واحد التزم بطريقة الرد التي شرحتها :) ..

............يعني يكتب مجموعه .. و يكتب الأجابة للسؤال الذي يعجبه ( مع كتابة أسم صاحب السؤال)
.............ثم يكتب سؤاله و هذا كله في رد واحد و ليس مقسم على عدة ردود.
......... على كل حال شكراً على اقتراحك أخي العزيز:)

Mada Mada Dane
17-08-2005, 10:29 AM
اشم ريحة موضوع جاوب واسأل

لاتشم كثير :09:

ما احس انها بتصير حلوه اللعبه كذا @@!!

و بعدين شلون بنحسب النقاط ؟! يعني انا بحط سؤال مثلاً و بيجي و احد يرد عليه لأنه اخر سؤال ..واخذ نقطه ..و هو يحط سؤال و يرد عليه و ياخذ نقطه ...*ما اعرف اشرح انا * فهمت علي @@؟ fi ma3looom enta ?

...

ليش هذي مسابقة ==_== , وكيف يفوز الواحد ... الي يجاوب أكثر شئ يفوز --__--

" واااااو " يقطع أبو الفن !

Dr_X :-

مو لازم يكون مسابقة , الموضوع حلو خلقه :p

لوول بس الي يريحكم :p

Dr_X
17-08-2005, 10:39 AM
أخي >>Arigato (http://www.montada.com/member.php?u=282483) شكراً على مشاركاتك

ولكن طريقتك خطأ ........ لا يجب أن تجيب على كل الأسئلة التي قرأتها

بل تجيب على سؤال واحد فقط لا غير يكون عجبك..... و يحق لك الأجابة على أكثر من سؤال في حالة واحدة فقط و هي أن تضع مع كل أجابة سؤال من تأليفك .....

..... يعني .. إذا أجبت على سؤال واحد تكتب سؤال واحد من عندك .. إذا أجبت على سؤالين تكتب سؤالين من عندك وهكذا ... بحيث يكون الرد الواحد يحتوي على إجابة واحدة و سؤال واحد من عندك..

... أوضح أكثر .. نفرض أنه عندك 3 أسئلة تريد كتابها ماذا تفعل ؟؟؟
...... تكتب 3 ردود كل رد فيه أجابة على سؤال واحد من أسئلة الأعضاء .. و أيضاً تكتب في كل رد سؤال واحد من أسئلتك.......
.. مع العلم أنه لا يجوز أن تجيب على سؤال سبق لك الأجابة عليه... أتمنى أني وضحت الموضوع بشكل مفهوم للجميع.

.. و بالنسبة لأجوبة العضو Arigato (http://www.montada.com/member.php?u=282483)السابقة فأقول للأعضاء لن يتم حساب نقاط منها .. يعني الذي تمت الأجابة على سؤال من أسئلته من قبل العضو Arigato (http://www.montada.com/member.php?u=282483) لا يحسب لنفسه نقطة.

.. شكراً على مشاركاتكم:)

Dr_X
17-08-2005, 10:46 AM
لاتشم كثير :09:

ليش هذي مسابقة ==_== , وكيف يفوز الواحد ... الي يجاوب أكثر شئ يفوز --__--

" واااااو " يقطع أبو الفن !

Dr_X :-

مو لازم يكون مسابقة , الموضوع حلو خلقه :p

لوول بس الي يريحكم :p

............. شكراً أخوي و الموضوع حلو بوجودك ..:)
............. و بالنسبة لسؤالك كيف الواحد يفوز ,,, ليس كما قلت أن أكثر واحد يجيب يفوز ,, بل

............ أكثر واحد يجيب على أسئلته الأعضاء هو الذي يفوز;)

........... شكراً أخوي... في انتظار مشاركاتك.

..............:)