المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكرات طالب مشاغب و شاطر 2 في 1 الجزء الاول

THE ROCK 2002
03-10-2001, 12:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مذكرات طالب مشاغب وشاطر

1

من وين ابدا ............. اها ابدأ من هذا اليوم بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ ..... في الساعة سبع الا عشر حظرت طبعا كنت كاتب موضوع في نفس ذا الوقت ويوم جيت للمدرسة رحت للإذاعة عشان اقرا >ـــــ
دافور هههههه المهم يوم خلصت من الاذاعة وطلعت جان المدير وقالي يا ..... انت زينه قرايتك بس فيك شي انك مشاغب وانا بصراحة احبك >--------- بدينا بالقصص العاطفية هههه الشاهد اني بغيت اصيح من هالمشهد حشا والله لوهو فلم هندي هههههههههههه قرقمارين ههاهم المهم تدرون ليش قعد يقول لي هالكلام

لانه قبل يومين تهاوشت انا ومدرس قايلن له يا ابو ليلى المهلهل والله ما قصدت شي بس انه يشبه سلوم حداد

بس فيها شي بس ولو انا مسامحه >----------------- على كيفي هه يا حليلي المهم يوم بيدنا الحصة الاولى ملل علينا وطنية والحصة الثانيه علينا انقلش اردني زلمة وهات يا هستره ( اقلب وشهاك )
يعني اقلب خشتك ههه والثالثه المصري بتاع القزم يعني النعال ما ني بقايلن لكم السالفة لاني قايله امس ومحد رد المهم الحصة الرابعة هي اللي صدز ذبحتن حمض افمي من السكوت تدرون ليه احزروا

لان المدرس هذا مدرس الدين اللي هو ابو ليلى المهلهل لا والادهى من ذلك انه علينا حصتين ورا بعض

كويس ان الثانية كانت حديث موضوع حلوا خمنوا ما ني قايلنلكم ترى انا بصف ثالث متوسط والدرس هو الخامس يعني ياللي بصفي اعرفوا وش هالموضوع

باي.......................... عقبال يوم السبت

":" :غضب:

هجرس
03-10-2001, 01:05 PM
انا عندي كتاب اخوي تبغاني اقول الموضوع:D :D