المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى لايقع المنتدى العام ومراقبيه بنفس الخطأ.. كلمه لمن اراد التذكره..

يالطيف الطف
12-08-2005, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

بحكم خبرتي بهذا المنتدى (اكثر من 5 سنين) تقريبا حبيت اعطي بعض النصائح لمراقبي القسم واعضاءه لعل وعسى نتجاوز نفس اخطاء الماضي في المستقبل..

1) الجديه في المنتدى العام مطلوبه والحرص واجب و الضحك واللعب ايضا مهم فشيء من هذا وشيء من ذاك.. العام لم يلقب بذلك الاسم من غير مغزى بل الاسم جاء من قرار حكيم ... الضحك والمزاح من صفات رسولنا الكريم عليه اتم الصلاه والتسليم فاذا منعنا الضحكه ولجأنا الى الجديه في كل شيء يزداد الملل بين الاعضاء لانه هذا يصبح روتين...

2) التهديد والوعيد من اسوء الاساليب... فذاك يتعهد بالطرد اذا تكرر الامر ... والاخر يهدد بالتوقيف... طيب وبعدين ؟ حتى لو اوقف العضو المخالف هل هذا يمنعه من تكرار نفس الخطأ؟ .. انا بجاوب لك ..لأ .وراح يعود يعمل نفس الخطأ واكبر منه ... السؤال هنا اذا... وش الفايده من الطرد؟ بالمناسبه.. ايام كنت مراقب لم اطرد اي عضو .. وعندما طردت عضو وضع مرفق فايروس في احد الردود.. طلبت من الادارة ان يعفوني من الرقابه .. والسبب والله كان هذاك العضو ... اجل هي الدنيا مستاهله احد يدعي عليك !! بمنتدى!! طيب اتخيل اذا كان مظلوم ... انت ناقصك؟

واخيرا قوانين منتدى العام جدا صارمه..نعم انا مع منع المنقول ولكن ليس بطرد العضو الناقل 4 اشهر مدري كم اسبوع.... واذا ضغطت على البولاذ بتكسره;) .. والعام عمره ماكان يستخدم العربيه الفصحى في كتابته... بل هناك مواضيع لها نكتها من غير عربيه فصيحه على قوله RED الله يرجه:D ... للتذكير فقط.. هناك بعض الاعضاء وانا منهم لانجيد العربيه ... والسبب لانه لم نتعلمها ولن نستطبع تعلمها الان!!

ولي تكمله حتى ولو بعد حين..

يالطيف الطف..

الموهوب
12-08-2005, 04:51 PM
السلام عليكم

القوانين ممتازة..والعقوبات ليست كما قلت وانما 3 ايام,,

وبالنسبه للمزح يوجد له منتدى كامل,, (روح امزح والعب على كيفك ;) )

اما تحويل موضوع جدي الى موضوع للمزح والضحك ’’ هذا تقليل من قيمة كاتب الموضوع وتنزيل من شأنه :31: "

وقلب الموضوع الى موضوع آخر ....

الرسول صلى الله عليه وسلم كان في وقت الجد جد وفي المزح مزح,,فكل شيء له وقت

بالمناسبه.. ايام كنت مراقب لم اطرد اي عضو .. وعندما طردت عضو وضع مرفق فايروس في احد الردود.. طلبت من الادارة ان يعفوني من الرقابه .. والسبب والله كان هذاك العضو ... اجل هي الدنيا مستاهله احد يدعي عليك !! بمنتدى!! طيب اتخيل اذا كان مظلوم ... انت ناقصك؟

ماشاء الله عليك,,اجل لو جاك واحد وقعد يسب ويشتم او او او وفعل الافاعيل,,بتقول لا لا اريده يدعي علي :31:

ولنضرب مثال موضوع اخونا بوضوضوين

لعبت انت واخي ريد آيز ,, الاخ كاتب الموضوع يتكلم بجدية وانتم تلعبون في موضوعه :31: وكأنكم تستهزؤون بما يقول

تابعت جميع الردود قبل حذفها وكانت بعيدة كل البعد عن الموضوع الأساسي

ما أقول الا الله يصلحك ,,,, واعتقد بعد كلامي راح تزعل,الامر راجع لك’’

الله يوفقك اخوانا اجمعين..والله يوفق مراقبينا:

الهوفي , شاب مصري , MCC

دعواتنا لهم وليس عليهم :)

اخوك

M.C.C
12-08-2005, 07:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب .. يا لطيف الطف ..

المنتدى العام كما تفضلت أطلق عليه هذا الإسم ليدل على ما بداخله من مواضيع منوعة ..

هذا القسم إسمه القسم العام ... ولكن لا نريده أن يكون عاماً لأبعد الحدود لدرجة ترك القسم المخصص بموضوع معين وطرح الموضوع في القسم العام ..

كذلك نوعية المشاركات في هذا القسم وهو لا يختلف في بعض مواضيعه عن القسم السياسي والإخباري وحتى الإسلامي .. فنشهد المشادات والمشاركات الحماسية والردود من هنا وهناك ..

هذا لا يمنع حرية الرأي ولكن بحدود وافق عليها العضو قبل تسجيله في المنتدى ..

وبالتالي يجب علينا المحافظة على القسم من الخلافات بإذن الله .. وذلك يتمثل بإزالة المسبب الرئيسي لهذه الخلافات قبل حدوثها .. حيث يكون الرد أو الموضوع مستفزاً بطرحه لبعض الأعضاء .. والنتيجة معروفة في رد ذلك العضو المُستفـَز ..

أما بالنسبة للمزاح فله ضوابط من أهمها التفكير بعواقبه قبل الإدلاء به ..

قال شاعر ..

لا تمزحن فإن مزحت فلا يكن .. مزحاً تضاف به إلى سوء الأدب

واحذر ممازحة تعود عداوة .. إن المزاح على مقدمة الغضب

أما بالنسبة للقوانين .. فلن نستطيع أن نقول أنها صارمة لأنها واضحة للجميع ومثبتة في القسم طالما هو موجود ..

تبقى الطريقة في لفت نظر البعض لتلك القوانين .. إما بإيقاف أو بتحذير أو ما شابه .. فهي طريقة لفت نظر لا أكثر ..

شكراً لك أخي الحبيب على الملاحظات .. ونرجو أن نكون عند حسن الظن :)

الهوفي
13-08-2005, 12:08 AM
والعام عمره ماكان يستخدم العربيه الفصحى في كتابته

لا اعلم على ماذا بنيت كلامك .. ولكن الفصحى ليست مفرضا ولكن مستحبة .. . ولا تنسى تعدد اللهجات فقد يصعب على البعض فهمها ...

العضو الناقل 4 اشهر مدري كم اسبوع

هي اسبوع واحد ... وهي عقاب من قام النقل دون الذكر لان هذه سرقة واعتداء على حقوق الاخرين ... فما وقفك انت عندما تجد موضوعك نقل ونسب لغيرك ...

ايضا نحن نحاول ان نصح وننبه .... ولكن نتفجأ بردود من يقول انه لا يقبل التهديد .

مهند الريس
13-08-2005, 12:38 AM
صباح الخير يالطيف الطف ايش اخبارك وايش اخبار كندا واهلها عساهم على القوة

من زمان ماشفنا طلتك البهية على المنتدى

soxway84
13-08-2005, 01:16 AM
اللة واكبر اول مرة تقف بصفنا

scorbion393
13-08-2005, 01:25 AM
بحكم خبرتي بهذا المنتدى (اكثر من 5 سنين) تقريبا حبيت

http://www.w6w.net/upload/12-08-2005/w6w_20050812172818ff6d3a10.gif

التاريخ اليوم

13/8/2005

وضح ذلك ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنت الآن تطرح موضع كامل

لأن ردك على أحد الأخوة في المنتدى كان ردا لا يليق بذاك الموضوع و قد قام المراقب مشكورا بحذف مشاركتك .

الهذا الحد أنت متأثر ؟

ضع نفسك محل ذاك العضو

تطرح موضوعا جادا و يأتي غيرك و يلعب و يلهوا كما يشاء من غير مراعاة لمشاعرك.

.................

ليس العيب أن تخطأ في حق أحد الأعضاء

العيب أن تكابر و تصر على خطأك .

ومن خلال قرأتي لموضوعك هذا لاحظت عليك أنك تجيد الفصحى فلم أجد كلمات عامية في موضوعك إلا كلمات معدودة على اصبع اليد الواحدة.

إلا أنك لست مجبرا على استخدامها

و لكنك مجبر على احترام رغبات الآخرين.

أرجوا أن تقبل نقدي لك

و لك مني الأحترام و التقدير

الكاسح
13-08-2005, 01:30 AM
بعدين اي خبرة 5 سنوات ثلاجة وإلا فرن

انت لسه مكمل سنتين

وإلا شايفنا في عام 2008

تحياتي

شاب مصري
13-08-2005, 01:40 AM
الله واكبر اول مرة تقف بصفنا

هاء وليست تاء

ثم يا أخي عن أي صف تتحدث .. لسنا في حرب :D

وان كان هناك صفوف فالمفترض كوننا جميعا في صف واحد :)

أخي الكريم

يالطيف الطف

الجدية موجودة والضحك كذلك موجود

أكتفي بمثال مواضيع القسم العام

القسم العام ما يميزه عن باقي الأقسام هو قدرته علي استيعاب كافة الألوان تقريبا .. بامكانك رؤية موضوع أدبي أو ديني أو ثقافي أو ترفيهي أو حتي سياسي فيه

كل ذلك موجود لكن بخطوط معينة وبدرجة مرونة معلومة يحددها مراقبيه

من الممكن أن يقبل الهزر في حالات معينة وفي مواضيع معينة

ولا تنسي عزيزي

من كثر هزره قل قدره

لكل منا اسلوبه ولكل منا مرونته وقابليته المختلفة عن الأخر

أرجو ألا ننسي ذلك

* الجدية مطلوبة في هذا القسم أكثر من غيره وهذا أمر واقع ومعروف ومطلوب من الجميع علي ألا تتعدي خطها الأحمر لتؤدي الي ملل الأعضاء وحنقهم

* القوانين وضعت لصالح المنتدي ولصالح الأعضاء وهي أهم ما يجب التشدد فيه والا تحول أكبر أقسام المنتدي الي حالة من الهرج وعدم النظام والمراعاة

* قوانين المنتددي العام ليست صارمة في بنودها

لكنها ستكون صارمة في تطبيقها

و الأربعة أشهر هذه ليست موجودة في أي عقوبة من العقوبات

* وأخيرا اللغة العربية الفصحي لم يتحدث أحد عن تعميمها أو فرضها

هناك من يرتقي بها في كتاباته لمعرفته بها وهناك من لم يحتك بها .. وأنا لا أستطيع اجبار أحد علي استخدامها

شكرا علي تنبيهاتك وأرجو لو كنت حققت الافادة اللازمة

شاب مصري
13-08-2005, 01:46 AM
اخواني الكرام
نصيحة مني
لا تتعدوا جوهر الموضوع وتذهبوا بردودكم الي ما لا رجاء منه أو فائدة

hossam gabr
13-08-2005, 05:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

1) الجديه في المنتدى العام مطلوبه والحرص واجب و الضحك واللعب ايضا مهم فشيء من هذا وشيء من ذاك.. العام لم يلقب بذلك الاسم من غير مغزى بل الاسم جاء من قرار حكيم ... الضحك والمزاح من صفات رسولنا الكريم عليه اتم الصلاه والتسليم فاذا منعنا الضحكه ولجأنا الى الجديه في كل شيء يزداد الملل بين الاعضاء لانه هذا يصبح روتين...

اولا اخي العزيز...يالطيف الطف صفة الجدية أكتسبها القسم لكثرت المواضيع الجادة والتى تدعو للمناقشة والحوار الجاد..ولهذا تجد معظم الأعضاء...فيهم هذه الصفة..
وبالنسبة للضحك واللعب...فهذا مطلوب..ايضا ولكن في حدود ..الأداب العامة..
وأخلاق ديننا الحنيف الذي حثنا بها..
لاأعرف صراحتا ما يقصد الأعضاء من ردك في احد المواضيع..
ولكن المزح يكون بأدب بحيث أنك لا تجرح أحد ...او تحرج عضو ما...
وإن كان الموضوع ليس مهماً لك فلا تتعب نفسك وتكتب رد..(الكلام ليس موجه لك)أنا أتكلم بصفة عامة...
ولا بأس لو كتبت في وسط الرد مزحة خفيفة...بحيث يتقبلها الأعضاء....
ولكن لا تقلب موضوع جاد وهادف ويدعو إلى النقاش إلى هرج ومرج...وفي بعض الأوقات ينقلب الموضوع إلى شات ومحادثة بين الأعضاء...
فإذا كان هذا هو المزح فأعتقد لا مكان له في هذا القسم..
وأعتقد أن القسم الترفيهى أفضل مكان له لأنه مخصص للترفيه عن الأعضاء..وخلق جو مرح....يعمه الصداقة والأخوة والأحترام لباقي الأعضاء...

2) التهديد والوعيد من اسوء الاساليب... فذاك يتعهد بالطرد اذا تكرر الامر ... والاخر يهدد بالتوقيف... طيب وبعدين ؟ حتى لو اوقف العضو المخالف هل هذا يمنعه من تكرار نفس الخطأ؟ .. انا بجاوب لك ..لأ .وراح يعود يعمل نفس الخطأ واكبر منه ... السؤال هنا اذا... وش الفايده من الطرد؟ بالمناسبه.. ايام كنت مراقب لم اطرد اي عضو .. وعندما طردت عضو وضع مرفق فايروس في احد الردود.. طلبت من الادارة ان يعفوني من الرقابه .. والسبب والله كان هذاك العضو ... اجل هي الدنيا مستاهله احد يدعي عليك !! بمنتدى!! طيب اتخيل اذا كان مظلوم ... انت ناقصك؟
والله فكرتني بحكمة عندنا في مصر تقول(أقرص 100%100 تلاقي شغل 70%)
هي حكمة ليست مشهورة ولكنها مفيدة نوعاً ما...
بمعنى ...أنك لوفرضت قوانين اكيد الجميع لن يلتزم بها...اكيد سيكون هناك فئة تخالف القوانين...وماشاء الله قسمنا يعتبر من أكثر الأقسام نشاطاً وتفاعلاً...
فلا بد من الحزم والتشدد بتطبيق القوانين....حتى يمكن السيطرة على القسم....
وصدقنى لقد رايت بنفسى أصدقاء لي تم إقافهم لسبب ما.....من حيث المنقول او غيره...
وتحولوا بعد الإقاف تماماً إلى الأفضل ...ومحاولة عدم تكرار المخالفة مرة أخرى....
وأنا أرى أن هذا التهديد...فرصة لمراجعة العضو نفسه...والحذر..
ولا أتخيل شكل القسم بدون تهديد ووعيد...وإيقاف من بعد ذالك....
سوف يكون في منتهى الفشل..وسوف تنتشر المواضيع المنقولة ....وتعم حالة من العشوائية....مثل السيارة من غير قائد....

واخيرا قوانين منتدى العام جدا صارمه..نعم انا مع منع المنقول ولكن ليس بطرد العضو الناقل 4 اشهر مدري كم اسبوع.... واذا ضغطت على البولاذ بتكسره;) .. والعام عمره ماكان يستخدم العربيه الفصحى في كتابته... بل هناك مواضيع لها نكتها من غير عربيه فصيحه على قوله RED الله يرجه:D ... للتذكير فقط.. هناك بعض الاعضاء وانا منهم لانجيد العربيه ... والسبب لانه لم نتعلمها ولن نستطبع تعلمها الان!!
أنا أرى أن القوانين لمصلحتنا أولا حتى نرتقى باأقلامنا ونحسن من مستوانا ....وليست فرض عضلات من المراقبين..بل أن المراقبين يحاولون مساعدتنا في تحسين أنفسنا..ومحاولة الكتابة مهما كانت بسيطة....لأن المنقول ... يدل على كسل العضو ..وعدم قدرته على الكتابة...أم إذا كان النقل مفيد...فالمراقبين الكرام سمحوا به ولكن بعد أخذ إذن أحدهم..
وليس كل المنقول ممنوع فهناك المنقول من الكتب العلمية والمواقع الموثوق بها .....يسمح بالنقل مع ذكر المصدر..
أما بالنسبة للمدة الطرد

* في حال طرح موضوع منقول والذكر بأنه منقول فالايقاف كأول مرة 3 أيام ..

* في حالة موضوع مسروق (منقول دون الذكر) فالعقوبة الأولي ايقاف اسبوع ..
واعتقد أن الذي يسرق موضوع فأنه يخدع نفسه قبل ان يخدع الأعضاء...
كما أنه سرقة لتعب الغير...وأعتقد أنها مدة مناسبة وليست بالحد الذي ذكرته..
وبالنسبة للغة العربية...اعتقد أن الردود السابقة كافية ...
أرجوا أن تتقبل ردى بودية وكا أخ...وكلامى ليس موجه لعضو معين ...
أنه موجه للأعضاء بصفة عامة...
وتقبل خالص تحياتى...واسف على الإطالة...أنه موضوع مهم ويستحق رد أفضل من ذالك وأسف على التقصير
والسلام ختام...

golden_sky
13-08-2005, 06:19 AM
http://www.w6w.net/upload/12-08-2005/w6w_20050812172818ff6d3a10.gif

التاريخ اليوم
13/8/2005

وضح ذلك ؟

يالطيف الطف موجود من 2001 مثل ما أذكر ومن قبل يمكن !!!
لكن أظنه غير اسمه أيام 2003 ؟!
عشرة عمر مع المنتدى ;)
الله يعطيه العافية !

انت لسه مكمل سنتين

وإلا شايفنا في عام 2008

العضو الي تتكلم عنه مسجل في المنتدى من قبل ما تعرفه أنت :أفكر:

--

على العموم .. زياراتي للعام قليلة لذلك الموضوع ما يخصني بشكل كبير !
لكن جزاك الله خير على التذكره !
سلام

يالطيف الطف
13-08-2005, 06:42 AM
وبالنسبه للمزح يوجد له منتدى كامل,, (روح امزح والعب على كيفك ;) )

ابدا ... من قال المنتدى العام مافي مزح؟ والله من اجمل الاوقات الي قضيتها من عمري في العام هنا !!! الله يذكر العميد بالخير,,, هو يعرف وش اقصد !

اما تحويل موضوع جدي الى موضوع للمزح والضحك ’’ هذا تقليل من قيمة كاتب الموضوع وتنزيل من شأنه :31: "

وقلب الموضوع الى موضوع آخر ....

الرسول صلى الله عليه وسلم كان في وقت الجد جد وفي المزح مزح,,فكل شيء له وقت

ابدا ... كل الي كتبته ردين في هذا الموضوع ... ولو الاخ قال لي لا تكتب في مواضيعي فانا مستعد..

ماشاء الله عليك,,اجل لو جاك واحد وقعد يسب ويشتم او او او وفعل الافاعيل,,بتقول لا لا اريده يدعي علي :31:

ايه يسب ويشتم .. طيب وبعدين؟..يعني كذا انت صرت مدري متخلف ولازم تنزل له بالقوه وتسب عليه او توقفه؟ وعلى قوله محمد .. اذا قابلنا الاساءه بالاساءه فمتى تنتهى الاساءه؟

ولنضرب مثال موضوع اخونا بوضوضوين

لعبت انت واخي ريد آيز ,, الاخ كاتب الموضوع يتكلم بجدية وانتم تلعبون في موضوعه :31: وكأنكم تستهزؤون بما يقول

تابعت جميع الردود قبل حذفها وكانت بعيدة كل البعد عن الموضوع الأساسي

ابدا .. رد واحد على الاخ "ريد" تعليقا على كلمه "فصيحه" ....

ما أقول الا الله يصلحك ,,,, واعتقد بعد كلامي راح تزعل,الامر راجع لك’’

ليش بدي ازعل؟

الله يوفقك اخوانا اجمعين..والله يوفق مراقبينا:

الهوفي , شاب مصري , MCC

دعواتنا لهم وليس عليهم :)

اخوك

الله يوفق الجميع ان شاءالله

وبالتالي يجب علينا المحافظة على القسم من الخلافات بإذن الله .. وذلك يتمثل بإزالة المسبب الرئيسي لهذه الخلافات قبل حدوثها .. حيث يكون الرد أو الموضوع مستفزاً بطرحه لبعض الأعضاء .. والنتيجة معروفة في رد ذلك العضو المُستفـَز ..

ابد ... اي استفزاز هذا ؟ وليش الاعضاء ماخذين الامر بهذا الشكل؟ كله منتدى .. اخر اليوم ما بتدري مع مين تكلمت .. هو مسلم هو كافر .. هو يهودي اذا اذ لم نعرف ماهويه المحدث لنا لما ناخذ الامور بجديه ؟

قال شاعر ..

لا تمزحن فإن مزحت فلا يكن .. مزحاً تضاف به إلى سوء الأدب

واحذر ممازحة تعود عداوة .. إن المزاح على مقدمة الغضب

وقال يالطيف الطف.. لا تكون جديافان كنت جديا فلايكن .. جدا تضاف به الى سوء النوم..
واحذر جدا تعود عداوه .. ان الجد على مقدمه الطياره ;) ...
الي بدي اصل له .. هذا المكان الوحيد الي بكون فيه متحرر من كل مسؤليه.. من كل هم وغم .. الواحد عنده هموم بوزع على اهل المنتدى جميعهم ولن تنفذ! ...

تبقى الطريقة في لفت نظر البعض لتلك القوانين .. إما بإيقاف أو بتحذير أو ما شابه .. فهي طريقة لفت نظر لا أكثر ..
حذف الردود وارسال رساله خاصه للعضو المخالف افضل من الايقاف... تصدق في يوم من الايام اتخيلت منتدى المنتدى من غير اعضاء... بس مراقبين ومشرفين بردوا على بعض من كثره الطرد الي حصل!!

ونرجو أن نكون عند حسن الظن :)

:)

لا اعلم على ماذا بنيت كلامك .. ولكن الفصحى ليست مفرضا ولكن مستحبة .. . ولا تنسى تعدد اللهجات فقد يصعب على البعض فهمها ...

في احد المواضيع .. الجميع وافق وكانها فرضا ...

ايضا نحن نحاول ان نصح وننبه .... ولكن نتفجأ بردود من يقول انه لا يقبل التهديد

ايه .. اكيد مافي احد بقبل التهديد .. ليه مين انت لما تهدد؟ اخرتك عبد مثل العبيد...

صباح الخير يالطيف الطف ايش اخبارك وايش اخبار كندا واهلها عساهم على القوة

من زمان ماشفنا طلتك البهية على المنتدى

يا اخي انت بعدك عايش :D ... انا موجود بس انت الي شكلك اتجوزت وبطلت تبين !!! والله حبيبي الريس ... :196: خلنا نشوفك

اللة واكبر اول مرة تقف بصفنا
اي صف؟

التاريخ اليوم
13/8/2005

وضح ذلك ؟

وش بهمك التوضيح؟

الهذا الحد أنت متأثر ؟

هههه انا اتاثر من رد؟ ابرد من اعصابي ماراح تلقى ;)

ليس العيب أن تخطأ في حق أحد الأعضاء
العيب أن تكابر و تصر على خطأك

اي خطا الي اخطاته ؟؟

ومن خلال قرأتي لموضوعك هذا لاحظت عليك أنك تجيد الفصحى فلم أجد كلمات عامية في موضوعك إلا كلمات معدودة على اصبع اليد الواحدة.

إلا أنك لست مجبرا على استخدامها
و لكنك مجبر على احترام رغبات الآخرين.

كتابه موضوع مثل هذا يستغرق الكثير .. لعندم توفر كيبورد عربي ولا عقل عربي !! ومن لايريد تعلم لغه الفرقان؟

ثلاجه..

يالطيف الطف
13-08-2005, 07:01 AM
الجدية موجودة والضحك كذلك موجود
أكتفي بمثال مواضيع القسم العام
القسم العام ما يميزه عن باقي الأقسام هو قدرته علي استيعاب كافة الألوان تقريبا .. بامكانك رؤية موضوع أدبي أو ديني أو ثقافي أو ترفيهي أو حتي سياسي فيه
كل ذلك موجود لكن بخطوط معينة وبدرجة مرونة معلومة يحددها مراقبيه
من الممكن أن يقبل الهزر في حالات معينة وفي مواضيع معينة

والله لم اشاهد موضوع فيه ضحك او مزاح في المنتدى العام منذ وضع تلك القوانين !! كلها مواضيع جديه وصارمه .. واذا قلنا كلمه تعكر امن الدوله حذفت ..سبحان الله.. ما بذكركم هذا العمل بشيء ما؟

من كثر هزره قل قدره

ومن كثر لعبه للكوره صار محترف ..

ولا بأس لو كتبت في وسط الرد مزحة خفيفة...بحيث يتقبلها الأعضاء....
ولكن لا تقلب موضوع جاد وهادف ويدعو إلى النقاش إلى هرج ومرج...وفي بعض الأوقات ينقلب الموضوع إلى شات ومحادثة بين الأعضاء...
فإذا كان هذا هو المزح فأعتقد لا مكان له في هذا القسم..
وأعتقد أن القسم الترفيهى أفضل مكان له لأنه مخصص للترفيه عن الأعضاء..وخلق جو مرح....يعمه الصداقة والأخوة والأحترام لباقي الأعضاء...

هناك فرق بين العام والترفيهي .. ويبدوا البعض لم يفرق بينهم بعد ... الترفيهي اذا كنت فعلا متفرغ ما عندك شيء .. اما العام فلا يوجد سبب واحد بنظري يمنع المزاح في مواضيعه...

والله فكرتني بحكمة عندنا في مصر تقول(أقرص 100%100 تلاقي شغل 70%)
هي حكمة ليست مشهورة ولكنها مفيدة نوعاً ما...

سبحان الله العرب... كبرنا وترعرعنا واحنا بنقول اقرص واضرب... الم يان الاوان لنحل الامور بشكل سلمي ؟

أرجوا أن تتقبل ردى بودية وكا أخ...وكلامى ليس موجه لعضو معين ...
أنه موجه للأعضاء بصفة عامة
وش فيكم كل واحد بقول لي لا تزعل... :31:
يا اخوان قولوا الي بدكم تقولوا ... وابدا ما ازعل من احد..

يالطيف الطف موجود من 2001 مثل ما أذكر ومن قبل يمكن !!!
لكن أظنه غير اسمه أيام 2003 ؟!
عشرة عمر مع المنتدى ;)
الله يعطيه العافية !

هلا والله ب golden صحيح انه نختلف في بعض الاحيان ..لكني احترمك ... الى تذكر موضوع الي بالبرامج .. :p

على العموم .. زياراتي للعام قليلة لذلك الموضوع ما يخصني بشكل كبير !

ابدا... بخص الجميع ..

وحيا الله بالجميع ... :)

hossam gabr
13-08-2005, 07:18 AM
سبحان الله العرب... كبرنا وترعرعنا واحنا بنقول اقرص واضرب... الم يان الاوان لنحل الامور بشكل سلمي ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنتا فهمتنى غلط...........أقرص مش بمعنى الضرب...لا أقرص يعنى تشدد....وتحزم...
أعطيك مثل صغير.....أنا مثلاًرئيس في العمل والموظفين...العادين يأخذون الأوامر منى....
فأنا اتشدد في تحرير الاوامر...وحازم في تطبيقها....مع التاكد...أني عارف أنهم ما راح ينفذوه 100%100 بس يكون في حزم لا أكثر...
فا أتمنى أن يكون المعنى وصل لك....يعنى الخلاصة....أضغط على الموظفين..100%100 لتحصل على نتيجة 70%:biggthump
والسلام ختام......

محمدS.M
13-08-2005, 01:13 PM
يوسف بعدك عايش ؟!
وبعد عم بتكتب حكم و نصائح :p
على كل روح الله يجوزك :31:
واكتفي ب
(((الصمت فن عظيم من فنون الكلام)))

ReD_EyeS
13-08-2005, 02:30 PM
الحق أحق أن يتبع.. :)

أنا فقط من تجاوزت الحدود الحمراء بــ200 كيلو متر.. :D
في موضوع بوضوضوين

أما الزميل يالطيف إلطف و الزميل هيتر فرغم تعليقهم على ردودي إلا أنهم
لم يخرجوا عن طلب الأخ بوضوضوين... :)

و لي في خروجي عن موضوع بوضوضوين.وجهة نظر..

وهي كالتالي..

1 - الموضوع جاء في قالب " طلب "من قبل الأخ بوضوضوين
و مثل هذا الشأن يرفع للإدارة المسئولة عن المنتدى لتطرحه
بطريقتها الخاصة أما فرضاً أو تخيراً..

2 - مثل تلك الطلبات لو فتح المجال لها لأصبح المنتدى العام أشبه
بمنتدى الشكاوي..و لأمتلئ المنتدى العام عن آخره بهذه النوعية
من المواضيع .

و على أساسه افترضت أن الموضوع سوف يقفل..أو يطرح من المنتدى العام
شكلاً و قبوله مضموناً<1> ...

فلهذا جاء ردي بشكل غير جدي مائل إلى حد كبير للهزل..

<1>
قبوله مضموناً أقصد بها أن يفرغ مضمون طلب الأخ في موضوع رئيسي
خاص بالمنتدى العام المهتم بتطويره .

bosson
13-08-2005, 05:45 PM
يا جماعة الخير صلوا على النبي :) , والله أني شايف أن جميعكم محترمين واسلوبكم جميل

في الحوار , وأعتقد الأن بعد أن وضح كل منكم مقصده متأسفا لما حدث في موضوع الأخ

بو ضوضين بطريقه ما ...أنه عليكم بتصفيه قلوبكم فنيتكم حسنه بإذن الله .

وبالنسبه لقوانين المنتدى العام ,فقد وضعت بعد تفكير وخبره في الأعضاء وتصرفاتهم.

والسلام عليكم

scorbion393
13-08-2005, 06:53 PM
اخرتك عبد مثل العبيد...

أهذا أسلوب من كان في يوم من الأيام مراقبا ؟

على حد قولك طبعا

كان بإمكانك إيصال هذه النقطة بأسلوب أرقى .

وش بهمك التوضيح؟

ذكرت في الموضوع أنك لم تتعلم اللغة العربية

و الآن أكتشف فيك شئ جديد و هو أنك لم تتعلم حتى الحساب و ليس اللغة العربية وحدها.

هههه انا اتاثر من رد؟ ابرد من اعصابي ماراح تلقى

ما طرحك للموضوع إلا دليل تأثرك بحذف ردك

و هذه حقيقة تلازمك في هذا الموضوع مثل ظلك .

كلمة أخيرة لي في هذا الموضوع

لقلع الصخر من قمم الجبال أهون من نزع الكبر عن قلوب الرجال .

يالطيف الطف
13-08-2005, 07:20 PM
أضغط على الموظفين..100%100 لتحصل على نتيجة 70%:biggthump

واترك الموظفين يقوموا بما يستطيعوا .. واترك لهم النتيجه تحصل على نتيجه 100% او اكثر ;)

يوسف بعدك عايش ؟!
وبعد عم بتكتب حكم و نصائح :p
على كل روح الله يجوزك :31:
واكتفي ب
(((الصمت فن عظيم من فنون الكلام)))

لا يا اخي.. هذا الموضوع فاتحه خير !! .. هلا ولله بمحمد .. وش اخبار العيال ؟ ان شاءالله خير.. بعدك بتعللم جودوا؟ .. يا اخي الناس صارت تستخدم نووي وانت بعدك على ياهو انييييياه,, الظربه القاضيه :tongue2: ... والله حبيبي محمد !:D .. نشوتك

نا فقط من تجاوزت الحدود الحمراء بــ200 كيلو متر.. :D

:D .. وطلع تسلل؟
حياك خيو .. ;)

أنه عليكم بتصفيه قلوبكم فنيتكم حسنه بإذن الله .
القلوب صافيه باذن الله ... :)

أهذا أسلوب من كان في يوم من الأيام مراقبا ؟
على حد قولك طبعا
كان بإمكانك إيصال هذه النقطة بأسلوب أرقى .

اتخيل يا اخي .. وش رايك اني كنت مراقب عام كمان ؟ .. مثل المستشار ذي الايام على حد تعبير ادارتنا الكريمه :p

بعدين وش فيها عبد ؟ ليكون انت مش عبد وانا مدري؟ ... انا واخوي الهوفي بنمون على بعض رجاءا لا احد يدخل بيننا ..

ذكرت في الموضوع أنك لم تتعلم اللغة العربية

و الآن أكتشف فيك شئ جديد و هو أنك لم تتعلم حتى الحساب و ليس اللغة العربية وحدها.

وش دراك يا اخي .. :196: صدقني نجحنا على الحفه بالرياضيات بس لا تقول لاحد.. :(

ما طرحك للموضوع إلا دليل تأثرك بحذف ردك

و هذه حقيقة تلازمك في هذا الموضوع مثل ظلك .

:)

LongJohnSilver
13-08-2005, 11:48 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

أخوي يالطيف الطف ، كيف حالك؟ من زماااااااان ماشفناك ، وينك يا أخي؟

في الحقيقة ، أنا معك.. المزاح ليس عيباً ، إن كان في حدود الأدب ولا أرى فيه مشكلة.. بس مافهمت؟ هل المراقبين منعوه يعني؟

بخصوص الترفيهي ، الترفيهي غير.. الترفيهي للصرقعة ، لل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ، وال هع هع هع هع هع
....إلخ..
هو للنكت.. لكن أين المشكلة ، لو وضع أحد منا موضوعاً ما ، وقرن به مزحة أو كلمة ساخرة ، دون أن يكون هناك عيب؟

تعليق أخير أخوي يالطيف الطف.. بصراحة الظاهر في لعنة ملازمة لك!!! هههههه ، كل ماتفتح موضوع ، يمتلئ بالردوووووووووووووووووووود.. ما شاء الله..

ما شاء الله

في أمان الله أخوي ، مع السلامة ^_^

hossam gabr
14-08-2005, 12:16 AM
واترك الموظفين يقوموا بما يستطيعوا .. واترك لهم النتيجه تحصل على نتيجه 100% او اكثر ;)

لا أتفق معك في هذه النقطة....منطق غريب فعلا:33: ولكن إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية...

لا بد من قائد ومراجع عليهم...حتى لا ينفلت زمام الأمور...

يالطيف الطف
14-08-2005, 06:41 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

أخوي يالطيف الطف ، كيف حالك؟ من زماااااااان ماشفناك ، وينك يا أخي؟

في الحقيقة ، أنا معك.. المزاح ليس عيباً ، إن كان في حدود الأدب ولا أرى فيه مشكلة.. بس مافهمت؟ هل المراقبين منعوه يعني؟

بخصوص الترفيهي ، الترفيهي غير.. الترفيهي للصرقعة ، لل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ، وال هع هع هع هع هع
....إلخ..
هو للنكت.. لكن أين المشكلة ، لو وضع أحد منا موضوعاً ما ، وقرن به مزحة أو كلمة ساخرة ، دون أن يكون هناك عيب؟

تعليق أخير أخوي يالطيف الطف.. بصراحة الظاهر في لعنة ملازمة لك!!! هههههه ، كل ماتفتح موضوع ، يمتلئ بالردوووووووووووووووووووود.. ما شاء الله..

ما شاء الله

في أمان الله أخوي ، مع السلامة ^_^
يا اخي قول لهم الفرق.. بين الترفيهي والعام... فهمهم !! ترى انا تعبت! :p
اما اللعنه هذه مدري والله ... من اول ما انت جيت على المنتدى وهي ملاحقتني ... الا اقول وش اخر اخبار الحلم :D

لا أتفق معك في هذه النقطة....منطق غريب فعلا:33: ولكن إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية...
لا بد من قائد ومراجع عليهم...حتى لا ينفلت زمام الأمور...
المنطق مو غريب ابدا .. جربها ولو لمره واحده مع موظفينك (المخلصين) .. اترك لهم زمام الامور.. وانظر الابداع الي سيحصل جراء هذه النتيجه... ممكن المنطق غريب لانه ما في عمال مخلصين هذه الايام!

والشكر للجميع...:)

يالطيف الطف