المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة(((فاينل فانتسي كانت أخيس......)))

Fly_Batman
03-10-2001, 02:31 PM
كان عندى فاينل فانتسي 7 لما لعبت فيه وشفت مستوى الصور المتدنى قلت اللعبة بتسير أخس من لعبة بات مان ممم بس أمس أعطانى واحد من زملائى دسك فاينل فانتسي9 ولعبت فيه وكانت اللعبة في منتهى الروعة وأتوقع لأجزائها القادمة مزيدا من الروعة والدقة بس بسألكم كيف أشترى أدوات أسعاف وكيف أشترى تعويذات وكيف أقوى نفسي
وأبغى منكم فائدة كل زر من اليد لوسمحتم":"

Fly_Batman
03-10-2001, 04:13 PM
كأن المنتدى مايبغى يساعدنى ليش تعبت نفسي وأخذت الشريط إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه إه :": :(

yousif
03-10-2001, 04:24 PM
حرام عليك... فف7 احلى من فف9....... بس انت شكلك تحب الرسوم اكثر من اللعب نفسه...

المهم بالنسبة لسؤالك:

يا اخي روح اي محل ادوات و اشتري....

بالعربي حاول تعرف اللعبة بنفسك.... يعني شوف الازرار و ايش معناها...... اقرا الكلام اللي يقول لك اياه mog (المخلوق اللي لونه ابيض).. وتعرف كل شيء.

Fly_Batman
03-10-2001, 05:46 PM
طيب شكرا يوسف بس كيف أعرف محل الأدوات هل له علامة مميزة وكيف أعرف الأسعافات من التعويذات":"
أقلك أنا متؤكد أنا فاينل فانتسي 9 أحلا من 7":"

yousif
03-10-2001, 06:07 PM
المعروف انه علامة محل الادوات تكون علامة ( طاسة دواء)

وان علامة متجر الاسلحة علامة (سيف)

لكن انت كلم اي واحد... راح تدخل لشاشة سوداء... يقول لك buy ..

انت اختار ... وتطلع لك الادوات اللي تقدر تشتريها... اذا عندك المال الكافي... :)

---------------
اما ان فف9 اجسن من فف7 :

نعم هي احسن رسوما وليست احسن لعبا.. (اقصد طريقة اللعب)..
وهذا الكلام جاي من خبرة في هاللعبة.. :)

ليون كينيدي
03-10-2001, 06:59 PM
هيه .. فلاي باتمان ... عندما نتحدّث عن الرسومات و قوّتها .. فلا أعتقد أننا سنجد رسومات أفضل و أقوى و أروع من فاينل فانتسي 8 من بين أجزاء هذه اللعبة جميعاً ... و هذا واضح .

Fly_Batman
03-10-2001, 07:53 PM
كل شئ يعجبنى في فاينل فانتسي لو تشوفون كيف لما تدخل القتال والله رهيب (من ناحية الصور)":"

squall 911
03-10-2001, 09:59 PM
إذاً جرب فاينل فانتسي 8 و أنا متأكد إنك راح تنصدم

10676
04-10-2001, 06:38 AM
يا اخ انا جربت الجزء السابع اول شئ فكرت ان مخيس عشان الصور بس لما لعبت طلع رهيب مرة

Sleeping Dragon
04-10-2001, 06:45 AM
أول ما نزلت فاينل فانتسي 7 كانت الرسوم على وقتهامذهلة وحتى الأن

Saud_3000
04-10-2001, 02:16 PM
.......من جدك تتكلم يا fly_batman

فاينل فانتسي 7 اخيس لعبة من بين سلسلة فاينل فانتسي على البلاي

ستيشن لكن لما تلعبها شوي

على اقل شي 3 ساعات بتفهم ليه اكثر الناس يقولون انها ازين من كل

اجزاء فاينل فانتسي

yousif
04-10-2001, 05:00 PM
يا شباب ..... فف9 رسومه اقوى من فف8....

انتوا لو تركزون في دقة الرسوم تلاقون فف9 اجسن من فف8..

لكن انتوا ما حبيتوا طريقة رسم فف9..(كانهم اقزام وهذا السبب يخليكم..تقولون ان فف8... احسن.... بس هالكلام خطأ...

فف 9.... رسومه احسن من فف8........

اما من ناحية المتعة.... فاقول فف7 متفوق من هالناحية...

من ناحية القصة اقول فف8 متفوق

وفف 9 ... حماسي..حلو

:)

Fly_Batman
04-10-2001, 05:27 PM
كتب العضو (Saud_3000)
.......من جدك تتكلم يا fly_batman

فاينل فانتسي 7 اخيس لعبة من بين سلسلة فاينل فانتسي على البلاي

ستيشن لكن لما تلعبها شوي

على اقل شي 3 ساعات بتفهم ليه اكثر الناس يقولون انها ازين من كل

اجزاء فاينل فانتسي
أنا لعبت 7 حتى وصلت لما تطيح البنت في حفرة وبعدين نساعدها وبعدين وصلنا غابات سفارى":"

M7MOOOD
05-10-2001, 06:41 PM
حبيبي ...
أصلا أنا اتحدى أي .... أي ..... أي شخص يجيبلي لعبة من أجزاء فاينل فانتسي تتفوق علي الجزء السابع من ناهية ( القصة و التسلية و الشخصيات و الاثارة و ... و ... و ... الخ ) .
و أصلا انا اول جزء لعبته كان الثامن و لما انهيته قلت في نفسي ( ان هذه احلى لعبة في العالم ) و بعدين لما نزل الجزء التاسع كنت متردد باني اشتريه ...
بس بعدين تشجعت و شريته و طلع رااااااااااااااائع و مره حلو ...
و بعدين قلت في نفسي ( مادام الجزء الثامن حلو و التاسع رائع ... عيل اكيد باجي الاجزاء اللي قبلها هم حلوه .... او يمكن حلوه ) و بعدين شريت السابع و قلت باول مره لعبت فيه بانه خايس و ان الثامن احلى منه ... بس لما تعمقت في اللعبة و قصتها جنيت عليها و مت عليها و علشانها قررت اني اكون عاشق فاينل فانتسي و اني اشتري كل اجزاءها ... فشريت الخامس و السادس و نفس ما توقعت كانوا لا يقلون روعة عن الاجزاء اللتي صدرت من بعدها ..... بس الجزء السابع هو الاحلى عندي ...:D :D
و انا راح اشتري السوني 2 بس علشان فاينل فانتسي 10 ...
و انا نصيحتي لكل الاعضاء ( اشتروا كل اجزاء فاينل فنتسي و ماراح تندمون ) :D

بس حسافة ما لعبت الجزء الاول و لا الرابع و لا الثاني و لا الثالث لأنهم ما نزلوا على البلاي ستيشن :( :( :(
و انا اميتي بانه هالاجزاء تصدر على البلاي ستيشن .

ahmedooh
05-10-2001, 07:52 PM
السلام عليكم
فاينال فانتاسي7 هي أحسن جزء من بين هلأجزاء وهي أحسن لعبه في psx عندي
وبالنسبه لكيف تقوي نفسك هي أن ترفع المستوى مالك (LEVEL) وذلك بأنك تقاتل الوحوش وكل مرة يرتفع المستوى يقوى الهجوم والماجيك وأشياء أخرى
أرجوا أنك فهمتني وشكرا

Fly_Batman
05-10-2001, 08:22 PM
شكرا لكم الأن برجع وألعب الجزاء السابع وأختمه":"

ADWARD
05-10-2001, 09:25 PM
السلام عليكم....
واحد من صفي قالي اشتر السابع....... وبالفعل شريته يوم لعبته تحسفت اني شريته قالولي ربعي نصب عليك...انقص وجهي وقلت لنفسي انا ذابه ذابه (عن اللي بصفي)
وبعدين قلت ليش ما أجربه.....بعد ما شفت تعويذة البرق و الثلج قلت رسوم القتال احلى من رسوم اللعبة بواجد
وبعدين كملت اللعبة ونهيت الشريط

من كثر حبي للعبة نهيتها اكثر من 4 مرات

fly_batman
عاد لا تسير نفسي وتحسف
انت العب وكمل و رب الكعبة تحب الشريط وتحب انك تنهي كل الالعاب عن سلسلة فاينل فانتسي

Fly_Batman
06-10-2001, 12:31 AM
شكرا لك;)