المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستكون MGS4 فاشلة؟؟

Austin 3:16
13-08-2005, 05:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

البارحة وانا في السرير ( قصدي الصبح) ..قمت اهوجس وافكر في الجزء الرابع ..طبعا كلنا لاحظ الرابط بين ميتال جير والافلام السينمائية ..كل الافلام عندما يضع الكاتب قصته للفيلم وينجح الفيلم ..وبسبب نجاح الفيلم يضغط عليه المنتجون لايجاد قصة للجزء الثاني ..المؤلف يجيب القصة للجزء الثاني ..وتكون فاشلة بالمقارنة مع الاولى ..

وهذا اللي مخوفني في الجزء الرابع ...لان هايدو كتب قصة ميتال جير كما هو مخطط له من قبل .. ثلاث قصص ..اسماها بـ( GENE,MEME, SCENE) ..اي ثلاثية ...ولم يكن يريد ان يكتب قصة اخرى ...وهاهو الان مرغم على كتابة الجزء الرابع ..اخشى انه يكون فاشلا ...كقصة طبعا ..والقصة من اسس ميتال جير ..لاتوجد ميتال جير بدون قصة ..

وايضا هايدو لن يخرج اللعبة لوحده ..بل شخصا آخر معه ..تغير المخرج ..هل تتغير ميتال جير ...

مارأيكم انتم ؟؟ .. :33:

FOX HOUND
13-08-2005, 06:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله

أنا أعتقد أن الجزء الرابع سيكون رائع بكل النواحي ...

وبتكون أيضا قصته حلوة كما عودنا هيدوكوجيما لكن ماتقارن بقصة الجزء الأول ...

وشكرا:D :D :D

Soliden
13-08-2005, 08:42 AM
حتى الآن لم يخب ظننا في قصة لـ ميتل جير لكن.. إن حدث :33: ..؟
على كل حال, أنا أتوقع له النجاح (من ناحية القصة) أكثر من الفشل..

http://www.metalgearsolid.org/forum/viewtopic.php?t=1681
حديث عن Gene x Meme x Scene

13-08-2005, 12:57 PM
شكرا لكم على الردود ..

انا اللي مخوفني انها في الافلام دائما فاشل الجزء الذي لم يكن مخططا له من السابق ...يعني هايدو لاأظنه كان يفكر بالجزء الرابع ابدا ..لكن شاف الناس بعد الثالث تجمعت عليه فقال خلاص ..تعالوا 2007 عندي ..

أعجبتني ملاحظة الالوان RGB :)

S a R iVi e D
13-08-2005, 01:15 PM
معقولة خيبت ظني يا اوستين معقولة نستهزأ بهذه اللعبة والله هذه اللعبة انا خايف يعني فقط كوجيما اللي يعرفها خايف الكاميرة تبعها في اللعب تكون متغيرة في الجزء الرابع خايف تكون كسبلنتر سيل الميتل جير لا اعتقد من انها ستتغير انا اقول لك لماذا عندما ينزل البلي ستيشن 3 اعتقد من انها ستنجح لان شراءه احد اسباب نزول ونجاح اللعبة واخواني اعتقد نهاية اللعبة على 3 بالجزء الرابع لا اعتقد من انه سينزل جزء خامس:afraid:

Snake 2009
13-08-2005, 01:20 PM
لا اعتقد ان الجزء الرابع سيفشل مع طول المدة 2007 ثم ان القصة ستكون مكملة للجزء الثاني
والشخصيات السابقة .... اذا لا شئ جديد ولكن مأتمناه في الجزء الرابع ان تكون القصة شاملة
مثل الجزء الثاني :) وليست مثل الجزء الثالث محدودة :31: ركزت على قصة بوس وسنيك فقط ...
............... وشكرا على الموضوع ;)

S a R iVi e D
13-08-2005, 01:27 PM
اذا طلعت اللعبة ليست كما عهدناها وليست جيدة تعرفون ماذا اعمل بروح لليابان وهناك أذبحة الكوجيما بالسكين:05: واي مكان لل Konami افجرة بالRPG وافجر كل محل عندة اللعبة واذبحهم:D تذكروا جيدا اذا سمعتوا في يوم من الايام Kojima مات فخلوا في بالكم انني انا من قتله او ذبحه على طريقة Sneekey وذلك بسببه لانه ليس لديه القابلية بها وعدم نجاحها:D

hussien-11
13-08-2005, 01:44 PM
أن تكون اللعبة فاشلة كمستوى .. هذا غير وارد ..

أما من ناحية جودة الحوارات .. لا و لم و لن تصل اللعبة إلى مستوى الحوارات في الجزء الثاني المفكك للعقول ..

subsistence
13-08-2005, 02:31 PM
أنا أقول ان اللعبة ان شاء الله بتكون حلوة لكن في شي مخوفني وهو ان هايدو كيجاما يجعل سنيك يموت في القصة:33:

madrid for ever
13-08-2005, 05:00 PM
صدق سؤال يحير:06:

يارب تكون أزين من السابقه:jap017:

Soliden
13-08-2005, 06:03 PM
على فكرة, عندنا ثلاث كتاب في الجزء الرابع: توموكازو فاكوشيما - هيدو كوجيما - شويو موراتا.
الأول كتب مرآة نيويورك و ساعد في قصة الجزء اللأول و الثاني.. و هو مؤلف سنيك تيلز (خمس قصص محمكة.. لو وجدت الوقت, ترجمتها ) و كوجيما ما يحتاج تعريف.. و شويو هو كاتب "المؤامرة المفزعة خلف شادو موزيس".. و شارك في كتابة قصة الجزء الثالث.. ثلاثة من فطاحلة الكتاب.. إذا فشلوا مصيبة.. أنا كما قلت أتوقع ان القصة تكون شئ ثاني..

SOLIDSNAKE1
13-08-2005, 06:50 PM
شباب

شي واحد متأكد منه

انه اذا نجح البلاي ستيشن 3

10000000000000000000% راح ينجح ميتل جير4

واذا وصل راح اقول لكم السبب

فولجين
13-08-2005, 07:36 PM
انا اتوقع والله تكون
بين الجزء الأول والثاني

يعني لاهي أفضل من الاول

ولا أسوأ من الثاني.

Kasser
13-08-2005, 07:58 PM
جثة البيج بوس لحالها تقول ان القصة بتكون فوق العادة

بس لو ظل على الشخصيات نفسها :o او جاب شخصيات اعداء مثل الجزء الثالث (يظهر ويموت علطول ماله اي دور بالقصة) راح تشكي القصة من الضعف :blackeye:

S a R iVi e D
13-08-2005, 08:59 PM
شباب

شي واحد متأكد منه

انه اذا نجح البلاي ستيشن 3

10000000000000000000% راح ينجح ميتل جير4

واذا وصل راح اقول لكم السبب ج/بالعكس:31:

subsistence
14-08-2005, 12:15 AM
انا اتمنى ان يكون البيج باوس نفس شكله في متل جير 3 وانه يكون رفيق سوليد في القصة

Zero
14-08-2005, 12:43 AM
انا اتمنى ان يكون البيج باوس نفس شكله في متل جير 3 وانه يكون رفيق سوليد في القصة

أخوي لا يكون صار لك شي ... هذا شي مستحيل ....:31:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

وأنا راح أقول شي ما حد توقعه

يمكن تكون جثة البيج بوس ... مش جثته

:bigeyes: بل هي أحد الــSnakes :bigeyes:

كل شي جايز .. أنا أتوقع كل شي

من هالكوجيما

subsistence
14-08-2005, 01:24 AM
[QUOTE=zero 159]

أخوي لا يكون صار لك شي ... هذا شي مستحيل ....:31:

لا الحمد لله ماصارلي شي .........الصراحة هايدو غلطان لانه خلانا نلعب في البيج باوس ونحبة وهو عدو سوليد مع اني احب ألعب بالبيج باوس لان مافي فرق في الشكل بين سوليد والبيج باوس..

14-08-2005, 01:32 AM
على فكرة, عندنا ثلاث كتاب في الجزء الرابع: توموكازو فاكوشيما - هيدو كوجيما - شويو موراتا.
الأول كتب مرآة نيويورك و ساعد في قصة الجزء اللأول و الثاني.. و هو مؤلف سنيك تيلز (خمس قصص محمكة.. لو وجدت الوقت, ترجمتها ) و كوجيما ما يحتاج تعريف.. و شويو هو كاتب "المؤامرة المفزعة خلف شادو موزيس".. و شارك في كتابة قصة الجزء الثالث.. ثلاثة من فطاحلة الكتاب.. إذا فشلوا مصيبة.. أنا كما قلت أتوقع ان القصة تكون شئ ثاني..

أووه ثلاث كتاب ...همم ممكن كذا مخاوفي تروح...يمكن تكون هناك ثلاث نهايات :biggthump ...اكيد هذا آخر جزءبما انهم تجمعوا كلهم ..

وشكرا ياشباب على التفاعل ..انا خشيت الفشل لان هايدو لم يكن مخططا للامر ...يكتب القصة على مضض ..هذا هو السبب ..

New User
14-08-2005, 02:02 AM
بكل بساطة No way ..
حالها كحال الألعاب الأسطورية مثل FINAL FANTASY -BioHazard-Zelda
لأن الشركات راح تضع كل ثقلها على هذي الألعاب ..
اضافة انه فريق كوجيما مرعب لدرجة ما تتخيلها ..:afraid:

Pr.Game
14-08-2005, 02:32 AM
ممم .. من ناحيتي .. أعتقد الجزء الرابع سيكون مدمر ..
من ناحية القصة لا يوجد أي قلق :31: .. لأن هناك سيناريوهات تحتاج لأجوبة مثل طفل اولجا .. فامب .. بيج بوس مات أم لا ..
ليكويد سنيك وأوسلت .. :31: هناك الكثير والكثير من السيناريوهات للقصة والتي أعتقد ستكون بعضا منها لها أجوبة في الجزء الرابع ..
يعني من ناحية القصة لن يواجه الكتاب مشاكل أبداً :31: ..
وأيضاً أعتقد أن كوجيما ليس مرغما على تكملة ميتل جير 4 .. وإنما هو يريد إكمالها ..
( مستحيل يقطع على نفسه رزقه وشهرته ) :31: ..
على كل حال هناك أسئلة تحتاج لأجوبة ..
الجزء الرابع سيكون المحور والقضية ونحن ننتظر إبداع كوجيما وفريقه ..
وشكراً على الموضوع ^^ ..

14-08-2005, 03:08 AM
أعرف ماتقصده اخي الكريم الحسام المهند ...انا ارى بعض الافلام يكون الجزء المكمل الغير مخطط له فاشل ..او فاشل مقارنة بما قبله ...على سبيل المثال فيلم Godfather الجزء الاول والثاني كان مخطط لهما ..صدرا في سنوات متقاربة ( في السبعينيات) الجزء الاول أخذ المركز الاول في موقع IMDB والجزء الثاني أخذ المركز الرابع ...بينما الجزء الثالث من نفس الكاتب والمخرج الذي صدر عام 90 ..لم يكن بين افضل 250 فيلم ..لدرجة ان فيلم Toy Stroy افضل منه ترتيب ...لانه لم يكن الكاتب او المخرج ناوي هذا الشيء ..وبما ان ميتال جير على خطى الافلام ..فاخاف ان يحصل لها لشيء ...لكن نبي نشوف الفرق بين امريكا واليابان :) ..

Quad Canon
14-08-2005, 05:50 AM
ما عليكم انتو بس انتظرو الجزء الرابع كوجيما مسوي اسرار و مفاجئات و بلاوي و معدين انتو شو مستعجلنكم بعدهم ما حطو كيف بيكون طور العبة او طريقت العب معدين اخوي اوستين متل جير مش ذا قد فاذر اصلن الشخصيات الي حطوهن يدلن على قوة القصة

Sub-Zero
14-08-2005, 11:27 AM
أنا أقول ان اللعبة ان شاء الله بتكون حلوة لكن في شي مخوفني وهو ان هايدو كيجاما يجعل سنيك يموت في القصة:33:

صحيح اخي subsistence وهذا الشيء الذي مقهرنى..اعتقد انة بسبب الفوكس داي... !!!

طيب متى سنيك حيموت بالفوكس داي ؟؟:06:

THE Kojima
14-08-2005, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

..كل الافلام عندما يضع الكاتب قصته للفيلم وينجح الفيلم ..وبسبب نجاح الفيلم يضغط عليه المنتجون لايجاد قصة للجزء الثاني ..المؤلف يجيب القصة للجزء الثاني ..وتكون فاشلة بالمقارنة مع الاولى ..

وهذا اللي مخوفني في الجزء الرابع ...لان هايدو كتب قصة ميتال جير كما هو مخطط له من قبل .. ثلاث قصص ..اسماها بـ( GENE,MEME, SCENE) ..اي ثلاثية ...ولم يكن يريد ان يكتب قصة اخرى ...وهاهو الان مرغم على كتابة الجزء الرابع ..اخشى انه يكون فاشلا ...كقصة طبعا ..والقصة من اسس ميتال جير ..لاتوجد ميتال جير بدون قصة ..

وايضا هايدو لن يخرج اللعبة لوحده ..بل شخصا آخر معه ..تغير المخرج ..هل تتغير ميتال جير ...

مارأيكم انتم ؟؟ .. :33:

كلامك منطقي جداً...و لكن هناك أحداث في الجزء الثاني لم يتم التحدث عنها...و الإجابة عليها...مثل: مصير فامب الذي لم يمت في الجزء الثاني....و مصير الأرسنال جير...و ردة فعل سنيك و اوتاكون و رايدن بعد أن أكتشفوا حقيقة الوطنيون...و الكثير من الأسئلة الأخرى التي لم يتم الإجابة عنها...

14-08-2005, 12:27 PM
اخي sub Zero بالنسبة للفوكس داي مانعرف ..لكني قرات معلومة في احد المواقع تقول ( سنيك ولانه الافضل في الجينات من ليكويد يستطيع السيطرة قدر الامكان على الفيروس بعكس ليكويد الذي قتله الفيروس بسرعة ..اي ان سوليد سنيك هو القادر على تحديد مصيره مع الفوكس داي ) ..

شكرا اخي calgary_dude على الرد ..واتمنى ان نحصل قصة جميلة مذهلة متضمنة الاجابات ..

PaPEr Cut
14-08-2005, 12:31 PM
هل ستكون MGS4 فاشلة؟؟

قصدك هل ستكون قصة MGS4 فاشلة؟؟ .. في رأي لا أعتقد ! ، لأن كل جزء يخلف ورائه العديد من الشكوك وعلامات التعجب يستطيع كوجيما بها رفع لعبته الجديدة إلى القمة .. تماماً على رأي الأخ الحـسام المهند ..

لكن هل هناك عودة لرايدن والعياذ بالله ؟.. :afraid:

14-08-2005, 12:42 PM
ان شاء الله يكون اعتقادكم صحيح ..

وبالنسبة لرايدن فلقد كان موجودا في الصور الخاصة بميتال جير 4 ...للاسف لو تعوذت قبل كان زين :(

Pr.Game
14-08-2005, 10:47 PM
رايدن موجود .. وأعتقد راح يكون له دور جزئي ..
لكن خايف ينتهي مصير سوليد وسط اللعبة ويكملها رايدن >< ..
ننتظر صدور اللعبة وراح نشوف الأجوبة :31: ...

15-08-2005, 04:21 AM
لااعتقد ان رايدن سوف يكمل مسيرة سنيك ..بل اعتقد ان رايدن سوف يكون ضد سنيك في الجزء الرابع ..وسنيك ضد آسلوت" ليكويد" وآسلوت ضد فامب ..وهكذا ..

Frank Jeager
15-08-2005, 04:49 AM
اللي اتمناه عودة الانحرافات في القصة ، يعني القصة ما تكون واحدة مثل MGS3 بل تكون متشعبة مثل MGS2 واللا شرايك :33:

15-08-2005, 05:07 AM
انا اتمنى ان يكون لها تشعب 2 وقوة 1 وطول 3 ..