المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرائط لريد أليرت 2

STRIDER
03-01-2001, 05:18 PM
مساء الخير .... و الله أدري أنكم متحمسين بس وش أسوي ! نسيت الموقع اللي سحبتها منه !!! خلاص خلاص لا تحذفون طماط و كتب خلاص .... بس و الله خرائط على الكيف .. أفا !! سحبتوها ؟!!؟ و من زمان !! أجل الخبر قديم !!! .... طيب ودي تساعدوني في سي دي الحلفاء ، لأني و الحمد لله أنهيت سي دي السوفييت و ما توقعته بهذه السهولة ، على العموم أنا في المرحلة اللي لازم أوصل الجواسيس لصاروخين نوويين ، الصاروخ الثاني ما عليك منه لكن الصاروخ الأول ، كيف أحطم الجدار اللي حول الصاروخ ؟ لا تقولون لي أرسل الجنود اللي معي !! أول كلبين حراسة بينتفونهم و يتعشون عليهم !! أرسل تانيا ؟!!؟ صاحي أنت ؟ ..... ما أقدر أسيطر على أي مبنى بالجواسيس ؟ و الا هذه مهمة المهندسين ؟ ..............أرجوكم !! ساعدوني !!.....
المهم مشكورين مقدما و أرجو أنكم ما تسفطوني على جنب ..شكرا..

caprice1988
03-01-2001, 06:22 PM
..............
....................... .

...........................................
................................................
....................

............
......

فهيدان
04-01-2001, 08:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اذا كنت قد دخلت احد الجواسيس في المبنى الحربي في بدايت المرحلة فالحل سهل:
1. اجعل تانيا تطلق رصاص على البراميل بالقرب من البرج الكهربائي لكي تدخل الى القاعدة الاولى فجر جميع مباني انتاج الطاقة القريبة منك ثم فجر البراميل بالقرب من البرج في اليسار و شوي شمال بعدين فجر مبنى انتاج الطاقة,الان القاعدة بدون كهرب يعني بدون ابراج يعني انتهت القاعدة الاولى
2.اذهب شمال ب تانيا والجواسيس وقتل من على الجسر ثم من عند البوابة ثم ارسل تانيا الى اليسار باالقرب من الجدار ستجد براميل فجرهن وبتقدر تدخل القاعدة الثانية بعدين فجر البراميل الي جمب المبنى حق الصواريخ وتفاهم معه :)
باتأكد من الباقي بعدين اكمل :)

STRIDER
05-01-2001, 03:27 PM
مشكور أخي الكريم كثير ، مع أني صراحة ما قرأت ردك الا قبل ما أكتب ردي هذا !! لاأني أول ما كتبت الموضوع و فكرة تحريك تانيا كانت على بالي !! بس أنا ما جربت أني أخليها تقوم بالمهمة ، لأني و بعدما أنهيت المهمة و الحمد لله ما توقعت تانيا بهذه القوة !! و أنا ما قد جربتها في أي مهمة !! لكن الآن صرت واثق أكثر بقدرات تانيا !!!!! ...........
على العموم ......... شكرا لتعبك معي !!! ......