المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج الي مساعده ضروريه من فضلكم

soraia
13-08-2005, 08:03 PM
الهارد بتاعي حصل له unpartitioned يعني كل الpartitions اللي فيه ضربت فقمت بتقسيمه من جديد الي 2 partitions و فرمت الاول باعتباره الاصغر و تركت الثاني معلق لانه الاكبر و يحتوي علي معظم الالعاب و البرامج و الافلام ولا ادري ماذا افعل فهو لكي يشتغل يحتاج انه يتفرمت
فهل من برنامج يحافظ علي المعلومات و يفرمت الfile system
ارجو الافاده

DrKing
13-08-2005, 11:16 PM
الهارد بتاعي حصل له unpartitioned يعني كل الpartitions اللي فيه ضربت فقمت بتقسيمه من جديد الي 2 partitions و فرمت الاول باعتباره الاصغر و تركت الثاني معلق لانه الاكبر و يحتوي علي معظم الالعاب و البرامج و الافلام ولا ادري ماذا افعل فهو لكي يشتغل يحتاج انه يتفرمت
فهل من برنامج يحافظ علي المعلومات و يفرمت الfile system
ارجو الافاده

اخي العزيز ... ما حدث عندك هو ان الهارد باخر عمره ... والسبب ان الــ Partitions اختفت والسبب وجود الكثير من الــ Bsd Sector ولقد اصابت الجزء الذي يعرف بداية ونهاية الــ Partition
نفس المشكلة حدثت معي وادت لفقد كل شئ على الهارد من بينها معلومات مهمة وحلقات ابحاث بالجامعة ولقد حاولت العثور على طريقة بلا جدوي ...

اتمني ان تكون قد عملت نسخة احطياطية من ملفاتك ...

براي الحل الوحيد ... ان تفرمت القسم الذي عليه ملفاتك ... فرمته سريعة وبعد ذلك تحاول استعادة الملفات بواسطة برنامج recovery مع العلم ان هذه الطريقة ليست مضمونة وقد تؤدي لانهيار الهارد كله اذا كان هناك الكثير من الباد سيكتر ...

والسلام على من اتبع الهدى

soraia
13-08-2005, 11:30 PM
متشكر اخي kingofallkings علي افادتك وانا سوف اضع رايك في الاعتبار ولكني علي الرغم من ذلك وان ما قلته صحيح الا اني سمعت عن برنامج يحافظ علي files بعد الفرمته

DrKing
14-08-2005, 09:45 PM
متشكر اخي kingofallkings علي افادتك وانا سوف اضع رايك في الاعتبار ولكني علي الرغم من ذلك وان ما قلته صحيح الا اني سمعت عن برنامج يحافظ علي files بعد الفرمته

اهلا وسهلا اخي .... يا ريت يكون في برنامج
لتستفيد انت ونحن .....
والسلام على من اتبع الهدى