المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحياة الأسرية ياليت في كل بيت عمرو خـــالد!!

IBRAHIM222
14-08-2005, 01:06 PM
بعد عناء يوم عمل أفلت راجعا الى منزلي كالعاده ولكن مارأيته في منزلي كان على غيرالعاده... زوجتي لم أراها منذ وقت طويل بالذي رأيتها عليه تسريحة الشعر عال العال وابتسامة الوجه أشبه بالخيال والزي عروسة تختال والكلام عذوبه ورقه ودلال قلت في بالي أن اليوم يوم عسير وطلبات الزوجة أكيد فوق التقدير وإلا لماذا هذا الاستقبال الحافل وكأنه يوم التحرير...

وأوجست في نفسي خيفةٍ مترقبا وعلى إستحياء طلبت العشاء وبعد لحظات جاء العشاء بنظام خمس نجوم وزاد قلقي واضطرابي منتظرا طلبات زوجتي المتطورة! فرغت من طعام العشاء وبدون طلب جاء الشاي كالعشاء خمس نجوم وأقصد بالخمس نجوم طريقة العرض والتقديم ولما صار وقت النوم ذهبت الى الغرفة لكي أضع جسدي المنهك على الفراش لأنام..... الغرفة مليئة بأطيب الروائح الزكية والضوء خافت كما أرغب والفراش مهيئ لنوم أسبوع!! لم أتمالك نفسي وصحت بزوجتي وش طلباتك؟؟ لماذا كل هذا التغيير...فنظرت إلي وتعلوها الدهشه قائلة:- ألم تسمع بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم اللي يقول فيه "خير مايكنز المرء امراه صالحه اذا نظر إليها زوجها اسرته واذا امرها اطاعته واذا غاب عنها حفظته في ماله وعرضه" وقالت ان المراه التي تسعد زوجها وتدخل في قلبه السرور يقال لها يوم القيامه ادخلي من أي باب من أبواب الجنة أنى شئتِ.... وكل الكلام هذا سمعته من الاستاذ/عمرو خالد وتأثرت به جدا وأحببت أن أكون عملية وأنفذوه فورا. هذا ماحدث ببساطه وهنا تنفست الصعداء وقلت ياليت في كل بيت عمرو خـــالد!!

وعذرا على الأطالة .....

أخوكم/ibrahim222 (منقول)

~~ RaHoOoMa ~~
14-08-2005, 02:23 PM
بارك الله فيك اخي الكريم
الاستاذ عمرو خالد معروف بتغييره لحياة الكثيرين من خلال محاضراته ودروسه

تسلم يمناك اخي على النقل

لذيذ
15-08-2005, 07:50 AM
جـــــــــزاك الله خير اخي على النقل ..

اخوك لذيذ

الوردة الجريحة
15-08-2005, 06:47 PM
الله يخليه الشيخ عمرو خالد

شيخ الشباب

مشكور اخوي عالنقل الطيب

~*~سحابة صيف~*~
19-08-2005, 12:18 PM
بالفعل عمرو خالد أستاذ رائع

أعرف الكثير من البنات اللواتي اهتدين بسببه
شكراً لكَ على الموضوع.

مستر حريقة
19-08-2005, 03:36 PM
مشكور عالنقل

و جزاك الله كل خير

IBRAHIM222
19-08-2005, 09:08 PM
الشكر والتقدير لكم على ردودكم الجيده وأتمنى منكم المزيد من التواصل ان شاء المولى .....

ADMIRAL
20-08-2005, 12:35 PM
نعم الاستاذ عمرو خالد نعم الرجل

وياريت كل النسوان ( النساء) يتبعوا النصائح بدل ما بقدموا ازواجهم على الغدى لصاحباتهم

مشكور اخوي :)

IBRAHIM222
25-08-2005, 10:32 PM
مشكور أخوي مستر ابسن على التواصل

Empress uae
26-08-2005, 07:44 PM
كلام الأخ عمرو خالد مفيد لكلا الجنسين و ليس فقط النساء.

فمعظم أشرطته و كتبه موجهة للجنسين.

شكراً جزيلاً لك يا أخي IBRAHIM222 على نقل هذه المواضيع المفيدة للمنتدى.

جزاك الله خيراً و بارك الله فيك.

غالي الساهر
28-08-2005, 03:23 PM
مشكور أخوي الف شكر على الموضوع المفيد والجيد ..

وماقصر أخونا الأستاذ عمرو خالد والله يوفقه - ويوفق الجميع .

تحياتي
غالي الساهر ..

IBRAHIM222
12-09-2005, 09:20 PM
مشكور أخي غالي الساهـــــر على تواصلك.......

واتمنى منك المزيد في المستقبــــل...........