المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة حاسة السمع عند المراه اقوى من الرجل..

عاشقه المحرق
14-08-2005, 02:19 PM
السلام عليكم ....

هذه الموضوع وايد عجبني وقلت بانزله..

هل تعلم ان حاسة السمع اقوى عند المراه؟!..

ان متوسط عمر المراه اعلى من الرجل، وقد يصل الفرق بينهما في طول العمر الى 6 سنوات لصالح المراه، فضلاً عن تفوقها عليه في حاسة الشم، وفي بعض الميادين المتصلة بحاسة التذوق.

تلك حقائق كُتب عنها كثيراً، والجديد هو ظهور نتائج دراسه حديثه تعلن ان الرجل اكثر تعرضاً لضعف حاسة السمع من المراه. فالرجل ابتداءً من الثلاثين من عمره، يكون معرضاً لتناقص قدرته السمعيه، اسرع من المراه بمقدار الضعف، هذه النتائج برزت من ابحاث استمرت عشر سنوات، شملت (1158) رجلاً، و(551) امراه.. واستندت الى قياس القدره السمعيه للرجل كل عام ، والنساء مره كل عامين.

بعد عشر سنوات من الدراسه والمتابعه، جاءت النتيجه تؤكد تعرض الرجال لضعف حاسة السمع ابتداء من الثلاثين من العمر. من بين الحقائق الهامه التي برزت من هذه الدراسه، ان ابناء الجيل الحالي من الشباب، لا يتمتعون بالقدره السمعيه القويه، بالنسبه للجيل السابق وما قبله، بسبب التلوُث السمعي، والاصوات العاليه للاجهزه الحديثه..

واتمنى انه يعجبكم..;)

~~ RaHoOoMa ~~
14-08-2005, 04:46 PM
اممممم
معلومة حلوة لصالح النساء
والله يعينكم يا رجال اذا هذا الكلام صحيح 100%

شكرا ليكي اختي عاشقه المحرق

Sakura A.S
14-08-2005, 08:16 PM
معلومات حلوه

مشكورة على الموضوع

ابتسامــــــه
15-08-2005, 01:43 AM
سبحانه الله !!

في وااايد نعم ومميزات للنساء والرجال ما يتميزون فيها والعكس

" وكل شيء عنده بمقدار "

يعطيج العافيه عاشقه محرق

:)

ليلـــى
21-08-2005, 12:25 AM
شكرا لك
ولكن ليست بمعلومات اكيده
لانه ابن عمي الصغير سمعه اقوى من اخته
بالرغم من اخته سليمه ولاتعاني من اي خلل في الاذن :)

الماهل
21-08-2005, 02:04 PM
مشكووره عاشقة المحرق على المعلومات
وانا عندي معلومه جبتها من عجايز حارتنا تقولك الحرمه تقدر تسمع اثنين يتكلمون في وقت واحد وتفهم عليهم
والدليل >>> على لسان ام *** تقول شف ام العيال تسمع ولدها الصغير وترد عليه وهي متابعه حش اللي جنبها <<< حشا جهاز تصنت
المهم انا جربتها بس مازبطت معي ___ يمكن انها تحتاج تدريب خاص على اليوقا مثلا او جلسه عند العجايز لمدة تتراوح مابين شهرين الى سنه