المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة الأهرامات اليوم الصباح تعالوا وشاركونا الرحلة "بالصور"

New Horizon
14-08-2005, 06:18 PM
رحلة الأهرامات:

بسم الله الرحمن الرحيم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى "أعني هذا القسم" ولكن ان شاء الله لن تكون الأخيرة حيث اكتشفت في الآونة الأخيرة أن الصور التي ألتقطها تحوز على إعجاب أي شخص يراها حتى في مدرستي الثانوية كان مدرس اللغة الانجليزية الخاص بنا يحب التصوير الفوتوغرافي وله بعض المعارض وقد زرت أحد هذه المعارض وبصراحة أعجبت كثيرا بصوره ولكن للأسف لم يرى الصور التي التقطها لأني الآن في مصر ولكن جميع من شاهد هذه الصور أعجب بها بالإضافة إلى محل التصوير الذي نتعامل مع منذ سنين أعجب بهذه الصور أيضا ولكن أنا لا أرى أن هذه الصور تستحق كل هذا الثناء والاعجاب والانبهار ولكن هذا ما يحصل دائما...

رحلة الأهرامات...

الأشخاص في الصورة:

220782

محمد مرسي...صديق خالي العزيز وصديقي أيضا

220784

مصطفى مرسي...الأخ الأصغر من محمد وهو من نفس عمري

220783

مصطفى أمان...أصغر أخوالي ولكنه لا يعتبر خالي بل صديقي

220781

أنا...غني عن التعريف

كانت بداية الرحلة كالتالي:

أنا وخالي ومحمد مرسي قاعدين في غرفة خالي وفجأة طرأت في رأس خالي إننا نروح للأهرامات ثاني يوم ومحمد قال نروح الصبح الساعة 6 وخلاص جهزنا حالنا وأخذنا التصاريح من أولياء الأمور وخرجنا في الصبح أخذنا تاكس من المعادي إلى نهاية شارع الهرم بـ15 جنية وقطعنا التذاكر ودخلنا واتصورنا وجينا ندخل تحت الأرض في المقبرة الفرعونية وقطعنا 4 تذاكر ونزلنا ولكن أنا لم أتحمل أن أدخل لأن المكان ضيق جدا وقصير جدا حيث المكان يتسع لطفل يبلغ العامين من عمره وقوفا ويتسع لشخصين فقط عرضا فلك أن تتخيل أخي القارئ الكريم مقدار المعاناة طبعا أنا أكره الأماكن الضيقة فلم أدخل وخالي نفس الوضع وراحت علينا الـ4 جنيهات ثمن التذاكر وآل مرسي دخلوا ولكن لم يبقوا طويلا فسرعان ما أصيبوا بضيق في التنفس بسبب قلة الأكسجين وخرجوا وبعدين أخذنا كام صورة ورجعنا على البيت بتاكسي وأخذ 13 جنية ونصف... لا أريد أن أطيل عليكم على العموم الصور كالتالي "على فكرة أنا اخترت أفضل الصور المتوفرة وإلا فإننا صورنا 137 صورة على دقة 2048×1536 بكاميرا الديجيتال الـBenQ":

220785

هذا اسم عمارتنا على فكرة هذا الحجر ليس من المتحف ولكن العمارة من عام 1968م

220786

خالي مسوي جوتسو "زي ناروتو"

220787

محمد مرسي وهو قادم

220788

مصطفى مرسي وهو قادم

220789

محمد ماشي جنب الهرم ولكنه زعلان "يمثل:)"

220790

صورة التقطها لنفسي وأنا ماشي

220792

مصطفى بين الصخرتين

220793

خالي جالس على الصخرة

220794

مين الأقوى أنا ومصطفى ولا خالي؟؟؟

220795

تحيا مصر...

220796

ألو... أيوة... لا لا... مافي حد اتصل لأن مافي شبكة أصلا..."يتونس:)"

220797

مصطفى ومصطفى

220798

الهرم أبو طربوش

220799

أيها الناس ها هو نجم الشمال نادوا على القافلة لنكمل الطريق إلى مدينة الفسطاط.

220800

Nan DatteBayo!?

220801

Wasup niga?

220802

قبل

220803

بعد

220804

مصطفى:يالله بطير بطير...

محمد: يالله غثيتنا لو أصلا رميتك من فوق الهرم بطير...

220805

ياهوووووووووووووووو

220806

مصطفى: وين راح الرجال؟

خالي في سره: قدامه بس مو شايف P:

محمد : وين رايح طالع قدامك عشان الصورة.

220807

خالي: سيف السامورااااااااااااااااااااااااااااااااااي.

محمد: إلحقونييييييييييييييييييييييييييييييي.

---------------------------

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالصور....

وإلى اللقاء في رحلة مجنونة أخرى وعلى فكرة أنا لم أنسى تكملة موضوع Project Barracuda ولكن هذا الموضوع على السريع...

وشكرا....

محدثكم من القاهرة Dr.AQAS

MeMoirs
14-08-2005, 06:51 PM
واو ..

قصتك المصورة روووعة :) ..
وحياك معنا ..^^

BIG-M
14-08-2005, 06:52 PM
يشرفني اكون من اول من يرد عكاس .

صراحة تصوير ممتاز < - - - - - لقاعد يكلمك حرق كاميرا سوني p10 ×__×

صحيح 15 جنيه من المعادي !! انا بالقوة 35 وتجي مرات اشحن السيارة بس تكاليف الشحن تطلع اكثر من التكاسي×__× .

يالله ابيك تستقبلني بمطار القاهرة طالع يوم الاربعاء و راد السبت الصبح 3 ايام اغير جو .

palboyz
15-08-2005, 04:48 AM
Thank u ya man al3a el m3wdo el7elw

Angel whisper
15-08-2005, 07:33 PM
يحليلكم والله شكلكم استانستو هناك ^__^

خاطري ادخل الاهرام ×_×

Arigato
16-08-2005, 06:40 PM
السلام عليكم :

..................... :: مشكور أخوي على الموضوع :: ...........................................

............. :: مشكور أخوي على الرحلة السعيدة ( أقصد اصور ) :: ..................................

.............. :: و إلى الأمام دائما :: ........................ :: و إنشاء الله نشوف مواضيعك المميزة في المتقبل القريب :: ........................................

................. :: و شكرااااااااااااا :: ............ :: أخوكم أريجاتو :: .................

Deadly Spot
16-08-2005, 09:12 PM
وااااو الاهرامات راح ازورها ان شاء الله
على فكرة خالك فيه شبه ب choji اللي في ناروتو :D

kokume
18-08-2005, 12:24 AM
واااااااااااااااااااااااااااااو ....

التصوير راااائع ...
خاطري أزور الأهرامات ...لومره بعمري
بس وين أبو الهول:06: ..ليش ما صورتوا ....أبى أشوفه ؟؟؟:أفكر:

سلاااااااااااااااااام :ciao:

New Horizon
18-08-2005, 01:07 AM
MeMoirs
شكرا لكي على التشجيع وإن شاء ما تكون الأخيرة....:ds015:

BIG-M
صحيح 15 جنية حتى المفروض كان بـ10 ولكن كان الصبح بدري الساعة 7.30 تقريبا فمشيناها 15 وعلى فكرة إن شاء الله بشتري كاميرا سوني سايبر شوت ولا مادري إيش المهم كاميرا سوني حلوة ونظيفة:ds003:

وعلى فكرة في مواصلات أرخص تآخذ المترو من محطة المعادي إلى أنور السادات ومن ثم تنزل إلى المترو الثاني المتجهة إلى الجيزة وتآخذه إلى محطة الجيزة وتنزل هناك وبعدين تآخذ تاكسي بـ5 جنية للأهرامات ولكن دايما سواقين التاكسيات يوم يعرفون إنك منت مصر يزودون الأسعار بشكل فظيع يعني أنا مرة شفت فلبينيين ركبوا تاكسي لمشوار قيمته 2 جينة قام الرجال قلهم 15 جنيه "شوف الاستغلال" ولكن في سواقيين حقانيين...

palboyz
3foan we ensha2 2llah nshofek fe mwade3 7loa tanya....

Angel whisper
والله كانت متعة إحنا أساسا رحنا اتصورنا إلى أن فرغب بطارية الكاميرا ورحعنا بس لو كان التصوير مسموح داخل المقبرة كنت دخلتها وصورتها ولكن للأسف ممنوع....:ds004:
وعلى فكرة دخول الهرم صعب والأكسجين قليل جدا والناس كثير جدا والمكان ضيق جدا فلا أنصحكم بالدخول أبدا إلا بأنبوبة أكسجين على ظهركم.....:ds016:

Arigato
عفوا وكما قلت سابقا إن شاء الله لن تكون الأخيرة...:jap019:

Deadly Spot
choji مرة واحدة :ds021:
الله يهديك:ds020:
وشكرا على الرد:ds008:

hunter×hunter
أبو الهول كان تحت ومشوار عشان ننزله بعدين ما راح نقدر نطلع مرة ثانية ولكن المرة الجاية إن شاء الله بصوره عشانكم...:ds022:

على فكرة أمس رحت لـDream Park ولكن للأسف لم أتصور هناك بل أمي صورت أخوي الصغير "7 سنوات" وأختي الصغيرة "سنتين" وأما أنا لم أتصور لذلك إذا وضعت موضوع سيكون كتابة فقط من دون الصور....:ds019:

وعلى كل حال شكرا على الردود إلى تفرح....:ds009:

HIROSHI_11
18-08-2005, 08:12 AM
سلام

مشكور أخوي على الموضوع

والله نفسي ادخل الاهرامات بس مثل ما قلت على سالفة المكان (ضيق)

دوم الفرح يا رب

سلا:ciao:

D.L
18-08-2005, 10:05 AM
Nihaw,Oh a really nice pics you got there my man^_^,and you looks like you were having great time,thanks for the topic

http://www.0zz0.com/2005/08/14/620700833.pngL says:al home homak