المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SpeederXP v1.5 برنامج يخلي سرعة الانترنت رهيبه الرجاء التثبيت

ice eagle
15-08-2005, 02:17 AM
-<السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>-
برنامج يخلي سرعة الانترنت رهيبه
تصفح الانرتنت بسرعه جنونية
طبعا كلنا قد مللنا الحديث و البحث عن برامج تسريع التصفح و التي قد تعمل مع البعض و قد لا تعمل مع البعض الآخر ... و في النهاية تتوقف عن الجميع بسبب إنتشارها و معرفة الشركة لمن يستخدمونها بصورة غير نظامية

برنامج speederXP v. 1.5 مختلف تماما عن كل البرامج السابقة حيث يعمل و يؤدي وظيفته بتفاعله مع جهازك و بدون الحاجة للرجوع لسرفر شركة معينة أو التعديل و التغير في البروكسي

البرنامج ينشط الجهاز و يسرعه لدرجة الجنون حتى لا تكاد ترى البنر أو تستطيع أن تقرأ شئ من شريط الـ 10 مواضيع الأخيرة بالمنتديات من سرعته .. فهو يزيد من سرعة التصفح بطريقة تدعوا للدهشة و يزيد من سرعة التحميل ولا يحتاج لأى اتصال مع أى سرفر أو جهة أخرى ,,, و سيبوكم من الدي اس ال ومن الإستغلال و الجشع

مميزات البرنامج :
1- يضاعف من سرعة التصفح بدرجة جنونية
2- يزيد من سرعة التحميل لدرجة كبيرة
3- لا يحتاج الى أى اتصال بأى يجهة أخرى
4- سرعته الخيالية تنتج بسبب تفاعله مع جهازك
5- يمكنك التحكم في سرعته من خلال زرين للتحكم في سرعته

عيوبه :
1- البرنامج سريعا جدا جدا لدرجة أنك لا تستطيع التعامل مع ملفات الإستماع بشكل مباشر من النت .. مثل ملفات الريل , فسرعته الشديدة لا تتوافق مع الطريقة التي و ضعت من أجلها ملفات الإستماع

2- عروض الفلاش كانت تأخذ من 5 لـ 7 دقائق و أصبح يتم تشغيلها في أقل من دقيقة و يلاحظ أن الصور تسبق الصوت في العرض و يكون عرضها سريعا بعض الشئ يمكن الإستماع لها ثانيتا بعد تحميل الفلاش و قفل البرنامج

3- البرنامج تجريبي و لمدة 30 إستخدام

للتأكد من أن البرنامج يعمل مع الجهاز فقط و بدون الإتصال بأى جهة أخرى :
أستخدم البرنامج لفترة ودعه يعمل حتى لحظة إطفاء الجهاز و جرب أجري إتصال بالنت في اليوم الثاني أو في اليوم الثالث و بطريقة عادية و بدون تشغيله و ستلاحظ بأن الجهاز يجري جري في النت و سرعته غيرررر ما كانت عليه في الأول , وهذه من نتائج البرنامج حيث تبقى كفائته تعمل لفترة طويلة بعد إغلاق

http://www.speederxp.com/en/download.htm (http://www.speederxp.com/en/download.htm)

Namehttp://213.230.15.175/bbs/images/smilies/tongue.gif00p Serial:7ad98e6ebf730d3d

SUPER HUNTER
15-08-2005, 03:34 AM
مشكور اخوي على البرنامج

LU BU
15-08-2005, 03:35 AM
يا جماعه هذا البرنامج يرفع حراره المعالج الف مره قايلين هذا الكلام

sarraf
15-08-2005, 09:48 AM
مشكور على البرنامج اخوي

sarraf
15-08-2005, 10:10 AM
مشكور انا اشتغل معي البرنامج مية بالمية بس كل الصور في الانترنت ماعادت اتبين وكلها صارت علامة اكس احمر ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bilind
15-08-2005, 11:26 AM
ماكو فايدة :ciao: :ciao: :ciao:

dark.com
25-08-2005, 04:18 PM
السلام عليكم ..

أولاً أشكرك..

وثانياً اعاتبك..

لأنك ما ذكرت كل عيوبه .. خذ العيوب الي طلعت لي ..

@ لما يكون البرنامج شغال وتجي وتفتح الماسنجر يقول لك انته عندك خلل في النت وما يصير تفتحه!!
@لما أبحث عن صور في الجوجل أو الياهو معظم الصور عليها X أو حتى في المنتدى ..
@لما تدخل الجات تشوف الأخوان لما يكتبون يطلع بسرعه ما يمديك تشوف الكلام .. وانته لما تكتب عقب ساعة يطلع..
@ وسرعة الأنترنت زيها ما تبدلت .. بس اشوف من نزلت البرنامج الكمبيوتر صار "عاقل" يعني ما يشير وحتى الفايلات الي مساحتها كبيرة يفتحا بسرعة ..

ice eagle
26-08-2005, 03:40 AM
مع احترامي للجميع البرنامج شغال ميه بالميه

اولا: وياحبيايبي فعلا ممكن ما يشغل صور يالاكسبلورر العادي لانه مصمم علي استخدام اكسبلورر زي مثلا opera 8 بالذات النسجه 8 بيقي مالوش حل بجد وعن تجربه وعلي فكر انا بستخدم نت dial up العاي (علي تليفون البيت )

ثانيا:البرنامج ما بيأثر علي المعالج خالص ولو بيأثر كان بان عندي اي عيب او حرق لي اي كارته لكن العكس صحيح لاني بقالي اكتر من سنه شغال بي وده يكفي

ثالثا: اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

رابعا:التجربه خير ضمان علي كلامي

عالعموم انا ان شاء الله عضيف ااopera 8علشان تصدقوا بنفسكم
وتحياتي للجمــــــــــــــــــيع

kaddam
01-09-2005, 04:44 PM
البرنامج حلو وانا كنته بستعملو قبل كده
وما بعمل اي حاجه للمعالج
بس مره انا كنته بنسخ بيهو فلم وطلع لي الفلم وسخان شديد
جربته من دون الاسبيدر اكس بي وطلع نضيف
وما عارف انا غايتو لكن البرنامج ميه الميه

dr.kNiGhT