المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاام : تقرير بريطاني ينفي علاقة القاعدة بتفجيرات لندن ؟!

ابن الشمس
15-08-2005, 10:18 PM
بلا مؤاخذة .. يعني لازم يكون في قسم الأخبار .. بس ماني مشترك بالشغلات السياسية .. ياريت المعلم ينقلوا ... ترى مهم :bigeyes:

هداية نت ..:biggthump
لندن : أكد تقرير بريطاني أن منفذي تفجيرات لندن في يوليو الماضي ليس لهم صلة يتنظيم القاعدةونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية اليوم ترجيح مسئولين في الشرطة والاستخبارات عدم وجود علاقة بين منفذي تفجيرات السابع من يوليو الماضي وأولئك الذين حاولوا تنفيذ تفجيرات أخرى بعدها بأسبوعين استهدفت حافلة وقطارات أنفاق. ومن جهة أخرى استنتجت المصادر ذاتها نقلاً أن عدم وجود أي قائد لهذه المجموعات من الخارج يشير إلى أن هناك وحدات قائمة بذاتها قد تكون مختبئة في بريطانيا. كما أيد مصدر في وحدة مكافحة التفجيرات هذا الاستنتاج حين نقلت عنه إندبندنت أن "الحدثين ليسا مرتبطين ببعضهما بعضاً" وأنه ليس وراءهما عقل مدبر فيما يبدو. وفي الإطار ذاته طالت تداعيات التفجيرات المجلس الإسلامي البريطاني وهو أكبر تجمع لمسلمي بريطانيا الذي رفض اليوم اتهاماً بأن جذوره تكمن في السياسات "المتطرفة" في باكستان. وقال إقبال ساكراني زعيم المجلس الذي سلطت تفجيرات لندن الأضواء عليه إن هذا الادعاء الذي ورد في صحيفة أوبزيرفر غير معقول على الإطلاق. وفي تقرير مطول بشأن المجلس الإسلامي البريطاني زعمت الصحيفة أن قيادة المجلس وبعضاً من 400 منظمة تابعة له لهم صلات بما سمتها الحركات الإسلامية المحافظة في العالم الإسلامي وسياسات التطرف بباكستان. ورفض المسئول الإسلامي ما ورد بتقرير أوبزيرفر وقال "لا أستطيع أن أصدق أن أي شخص يعرف أي شيء عن المجلس الإسلامي البريطاني يمكن أن يأخذ هذا التقرير على محمل الجد".

انتهى الحكي .. بس أنا بقول .. ضرب بريطانيا و أمريكا واجب شرعي و حق شرعا و عرفا :vereymad: ، لأنو ولاد الكلب كمان عم يضربونا ببلادنا .. والبادي أظلم متل ما ابتعرفو .. وكمان منشان نشغل الكافر بمصيبتو .. أنا هيك رأيي ..:ciao:

ahmedOOOOO
15-08-2005, 11:22 PM
انتهى الحكي .. بس أنا بقول .. ضرب بريطانيا و أمريكا واجب شرعي و حق شرعا و عرفا :vereymad: ، لأنو ولاد الكلب كمان عم يضربونا ببلادنا .. والبادي أظلم متل ما ابتعرفو .. وكمان منشان نشغل الكافر بمصيبتو .. أنا هيك رأيي ..:ciao:

المدنينين علاقتهم إيه في الموضوع؟

بعدين الإسلام عمره ما قال نقتل ناس ابرياء مالهمش علاقه بالسيايه , و لو انت فاكر كده, *****

ابن الشمس
15-08-2005, 11:59 PM
""" بعدين الإسلام عمره ما قال نقتل ناس ابرياء مالهمش علاقه بالسيايه , و لو انت فاكر كده****"""

لا حبيبي أنا فاهم ديني تمام .. بس يظهر أنت اللي مو فاهم دينك وما عندك غيرة ..

بريطانيا اليوم عم تقتل المسلمين في العراق أطفال صغار لسا ما خلقوا ، بنات متل القمر عم ينزنى فيهم ، الناس كلها عم تموت بالرصاص البريطاني و الأمريكي وبتقلي ناس أبرياء ، هدول الأبرياء يا حبيبي بعتوا ولادهم لعنا بالعراق ، ورشحو بلير مرة تانية ، لأنو كتير كتير أفعالوا عاجبتون ...

العمليات الإستشهادية داخل بريطانيا و أمريكا أهم فكرة فيها شغل البريطانيين والأمريكين بأنفسهم ووسيلة ضغط كبيرة لطردهم من أراضينا ,,,

الغار
16-08-2005, 03:02 AM
لو أفترضنا أن هذا التقرير صحيص أذن تنضيم القاعده ماله صله بتفجيرات مدريد ألا أذه جاعه ثانيه تقلد أسلوب القاعده أو العمليتين من جماعه ثانيه غير القاعده

ahmedOOOOO
16-08-2005, 05:11 AM
=ابن الشمس لا حبيبي أنا فاهم ديني تمام .. بس يظهر أنت اللي مو فاهم دينك وما عندك غيرة ..

بريطانيا اليوم عم تقتل المسلمين في العراق أطفال صغار لسا ما خلقوا ، بنات متل القمر عم ينزنى فيهم ، الناس كلها عم تموت بالرصاص البريطاني و الأمريكي وبتقلي ناس أبرياء ، هدول الأبرياء يا حبيبي بعتوا ولادهم لعنا بالعراق ، ورشحو بلير مرة تانية ، لأنو كتير كتير أفعالوا عاجبتون ...

العمليات الإستشهادية داخل بريطانيا و أمريكا أهم فكرة فيها شغل البريطانيين والأمريكين بأنفسهم ووسيلة ضغط كبيرة لطردهم من أراضينا ,,,
*************** ...

يعني انت شايف ما دام هما بيغتصبو البنات الصغار نقوم إحنا نعمل كده في بناتهم؟ هو دا إلي علمهولك دينك؟

عشان هما بيقتلو ابرياء و مدنيين نقوم نغلط زيهم و نعمل زاييهم؟ و نقتل اطفلا و نقتل ارباب بيوت بيصرفو على اولادهم و بيشتغلو؟ انت لو ابوك و امك ماتو من انفجار هتعرف تاكل منين؟؟؟؟؟

soxway84
16-08-2005, 05:16 AM
الغرب هما الذين صنعوا الارهاب ووضعوا الدين حجة يضحكوا بيها علي عقول الغير
فاالارهاب صناعة غربية 100%

مع تحيات حركة النازيون الجدد لمكافحة الارهاب

white-sox
16-08-2005, 05:23 AM
انا مؤيد للعمليات اللي وقعت في لندن البادي اظلم هو فعلا الاسلام قال لا تقتل المدنيين لكن لا توجد وسيلة تانية

غير دي لدحر الكلاب دول ارهاب اية و زفت اية اومال اللي بيحصل في الشيشان و فلسطين و العراق و السودان دة كلو تسمية اية دول *** مينفعش معاهم الحوار

مش هنعرف ناخد حقوقنا الا بالقوة زي ما حصل في غزة

لكن لو اعدنا نتفرج عليهم تاني يوم الصبح هنلاقي نفسنا ملناش دول

و شكرا

ahmedOOOOO
16-08-2005, 05:38 AM
انا مؤيد للعمليات اللي وقعت في لندن البادي اظلم هو فعلا الاسلام قال لا تقتل المدنيين لكن لا توجد وسيلة تانية

غير دي لدحر الكلاب دول

يا اخي الاسلام بيقول لو بتحارب في حرب حرام تقتل شجره

**** لاتتهجم****

white-sox
16-08-2005, 06:39 AM
ردي بسيط

جزاء المفسدين في الارض اللي هما الامريكاان و اليهود و اعداء الاسلام ان يقتلو او يصلبو او تقطع ايديهم

ثانيا

عاقبوا بمثل ما عوقبتم بة

ثالثا : انت مبتشوفش هما بيعملو لية في المسلمين لكل فعلا رد فعل فلا تتوقع ان المسلمين هيسكتو كل اما يضربو هنضرب

و النصر لللمسلمين بازن الله

ahmedOOOOO
16-08-2005, 06:47 AM
عاقبوا بمثل ما عوقبتم بة

هههههه حلوى اوي الحجه دي

يعني هما لو زنو في اطفال أحنا نعاقبهم نفس العقاب و نزني مع اطفالهم؟

حلوى طريقة تفكيرك

بـو نــاصر
16-08-2005, 06:50 AM
السلام عليكم جميعا ..
في البدايه اللي صــار من تفجيرات في بريطانيا حــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااااااااااااام ..

لو في علمــك ياللي تقول احسن واحسن ان على الاقل 10 مسلمين ماتوا في هالـتفجيرات !!
عاجبك يا عزيزي ..
وازيدك من الشعــر بيت ..
انا في فترة التفجيرات كنت في بريطانيا ..
وحسيت بالعذاااب اللي يعيشونه المسلمين هناك ..
منبوذ من الاغلبيه .. مكروه .. اصابع الاتهام كلها عليك .. اللي يسب العرب من صوب .. واللي يقول لنا تيروريست من صوب .. واللي يحاول يعتدي من صوب .. والله جحيــم لا يطــاق ..
وانت يالحبيب راقد تحت المكيف مستانس والنت قدامك كل يوم تجي وتروح ولاحدن يكلمك .. :31:

والله ما اقول الا الله يهديكم ان شالله ويهدي الجميــع ..
تقبلوا احترامي
أخــوكم
بـو ناصــر

ahmedOOOOO
16-08-2005, 07:00 AM
السلام عليكم جميعا ..
في البدايه اللي صــار من تفجيرات في بريطانيا حــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااااااااااااام ..

لو في علمــك ياللي تقول احسن واحسن ان على الاقل 10 مسلمين ماتوا في هالـتفجيرات !!
عاجبك يا عزيزي ..
وازيدك من الشعــر بيت ..
منبوذ من الاغلبيه .. مكروه .. اصابع الاتهام كلها عليك .. اللي يسب العرب من صوب .. واللي يقول لنا تيروريست من صوب .. واللي يحاول يعتدي من صوب .. والله جحيــم لا يطــاق ..
وانت يالحبيب راقد تحت المكيف مستانس والنت قدامك كل يوم تجي وتروح ولاحدن يكلمك .. :31:

والله ما اقول الا الله يهديكم ان شالله ويهدي الجميــع ..
تقبلوا احترامي
أخــوكم
بـو ناصــر

ناس جاهله مش هنقدر نعمل معاهم شي

و انا اتمنى احد من أهليهم يموت من عمل إرهابي و نشوف هيعيط إزاي

white-sox
16-08-2005, 07:01 AM
[QUOTE=بـو نــاصر]السلام عليكم جميعا ..

مش حرام و اللي بيعملو فينا حرام؟؟؟ظظ

هما العشرة دول اللي مزعلينك و مش زعلان علي الالوف اللي بيموتوا كل يوم من المسلمين

وازيدك من الشعــر بيت ..

كنت بتعمل اية؟؟

مهم متعذبين بردو في كل حتة مجتش علي انجلترا حتي من غير تفجيرات هما بيتلكوكلنا حتي لو معملناش عمليات

هما من غير حتي عمليات ارهابية كرهينا لانهم بيكرهو المسلمين عموما

لن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم هما عاوز يمسحونا من علي وجة الارض
و الزمن دة زمن القيامة لان الامم كلها بتداعي علينا لكن هننتصر بازن الله

وانت يالحبيب راقد تحت المكيف مستانس والنت قدامك كل يوم تجي وتروح

ولاحدن يكلمك .. :31:

هيكلموني لية؟؟؟؟

انا معنديش مكيف و اعد في مراوح

Sweet Silence
16-08-2005, 07:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو كنتم تسمحون لي بالتدخل بينكم... فأنا أقول..

ليس المطلوب منا أن نرى الظالمين من أمثال هؤلاء
يذلوننا في ديارنا.. ويستبيحون حرماتنا.. وينهبون ثرواتنا
ثم نجلس متفرجين بلا حراك..

لا بد أن يكون لنا غيرة على أعراضنا وأعراض المسلمين
وهذا امر نحن مطالبون به..

ويجدر بنا ان نتحرك ونتجه نحو التغيير..

ولكن هذه العمليات التي تتم ليست هي الحل في نظري..
فبالرغم من أنها تكبدهم بعض الخسائر..إلا أنها تتسبب في خسارتنا لأضعاف مضاعفة
ولك أن ترى كيف أصبح حال المسلمين الذين يعيشون في هذه البلدان..

كما أن الله وهبنا العقل لنفكر.. واعتقد اننا كلنا ندرك كيف هي حال قوتنا العسكرية في وقتنا الحالي..
ونعلم أننا لسنا في وضع يسمح لنا بمواجهتهم..

لذلك لم يتبقى للإسلام غير الإسلام...يجدر بنا ان نستميل شعوبهم إلينا
ونريهم حقيقة الإسلام السمحة والتي لا يصلهم منها شيء..

إن الشعوب هناك على عكس الشعوب هنا هي من تتحكم بحكوماتها وتؤثر على قراراتها
لذلك لا بد لنا أن نصب جل اهتمامنا على هذا الامر .. لأنه المجال الذي يمكننا في ان نحقق تغييرا مهما...

كما أن الضعف الذي نعيشه الآن هم السبب فيه... وأعتقد انكم تشاهدون وتسمعون ما يصيبنا من ويلات
جراء تأثرنا بحضارتهم الزائفة.. ومقاومتنا لغزوهم الفكري هذا هي من اهم الأمور التي يجدر بنا الاهتمام بها..

وأنا بكلامي هذا لا ابرر سكوت عساكرنا وقوادنا أمام اعتداء الآخرين علينا..
فهذا شأن آخر..

أرجو ان لا يكون لساني قد زل بشيء في غير محله...

ولا حول ولا قوة إلا بالله... ولتعلموا أن الدعاء يرفع البلاء...

ابن الشمس
16-08-2005, 09:01 AM
white-sox (http://www.montada.com/member.php?u=50205) الله محييك يا أسد ... ولا كيف ... يعني لما إجت القوات الأمريكية و البريطانية على بلاد المسلمين مو حرام ... ؟؟؟ vbmenu_register("postmenu_3904321", true);

الهوفي
16-08-2005, 10:43 AM
النقاش والحوار يكون بالاحترام وبالحجج والادلة ، وليس التهجم وقذف الاخرين . وعند التحريم والتحليل الايتيان بدليل وبحكم عالم مفتي .

ahmedOOOOO
16-08-2005, 10:55 AM
النقاش والحوار يكون بالاحترام وبالحجج والادلة ، وليس التهجم وقذف الاخرين . وعند التحريم والتحليل الايتيان بدليل وبحكم عالم مفتي .

اخوي الهوفي انت مسحت ردي كله في موضوع وقائع حفل زواج رجلين فى مصر !!!! (http://www.montada.com/showthread.php?t=406404)

إشمعنه سبت رد tootta18 و هي بتقول يا روح امك؟

ولا دا مش قلة أدب عندك؟ قلة الادب عندك بس اما البلد تتشتم بس الافراد عندك عادي؟؟؟؟؟؟

بالمناسبه قبل لا تقولي استخدم خاصية الرسايل الخاصه, انا ردودي ليسه ما وصلت لحد ال 100

و بعدين انا مش فاهم سايب رد مخلب الدم و هو بيقول تبا و سحقا لكم من بشر لونمه

ليش ما مسحت ردودهم كلهم نفس ما عملت معاي؟ ممكن تفهمني؟

Scorpion KING-911
16-08-2005, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو كنتم تسمحون لي بالتدخل بينكم... فأنا أقول..

ليس المطلوب منا أن نرى الظالمين من أمثال هؤلاء
يذلوننا في ديارنا.. ويستبيحون حرماتنا.. وينهبون ثرواتنا
ثم نجلس متفرجين بلا حراك..

لا بد أن يكون لنا غيرة على أعراضنا وأعراض المسلمين
وهذا امر نحن مطالبون به..

ويجدر بنا ان نتحرك ونتجه نحو التغيير..

ولكن هذه العمليات التي تتم ليست هي الحل في نظري..
فبالرغم من أنها تكبدهم بعض الخسائر..إلا أنها تتسبب في خسارتنا لأضعاف مضاعفة
ولك أن ترى كيف أصبح حال المسلمين الذين يعيشون في هذه البلدان..

كما أن الله وهبنا العقل لنفكر.. واعتقد اننا كلنا ندرك كيف هي حال قوتنا العسكرية في وقتنا الحالي..
ونعلم أننا لسنا في وضع يسمح لنا بمواجهتهم..

لذلك لم يتبقى للإسلام غير الإسلام...يجدر بنا ان نستميل شعوبهم إلينا
ونريهم حقيقة الإسلام السمحة والتي لا يصلهم منها شيء..

إن الشعوب هناك على عكس الشعوب هنا هي من تتحكم بحكوماتها وتؤثر على قراراتها
لذلك لا بد لنا أن نصب جل اهتمامنا على هذا الامر .. لأنه المجال الذي يمكننا في ان نحقق تغييرا مهما...

كما أن الضعف الذي نعيشه الآن هم السبب فيه... وأعتقد انكم تشاهدون وتسمعون ما يصيبنا من ويلات
جراء تأثرنا بحضارتهم الزائفة.. ومقاومتنا لغزوهم الفكري هذا هي من اهم الأمور التي يجدر بنا الاهتمام بها..

وأنا بكلامي هذا لا ابرر سكوت عساكرنا وقوادنا أمام اعتداء الآخرين علينا..
فهذا شأن آخر..

أرجو ان لا يكون لساني قد زل بشيء في غير محله...

ولا حول ولا قوة إلا بالله... ولتعلموا أن الدعاء يرفع البلاء...
اتفق معك اختي في هذا الكلام .

ahmedOOOOO
16-08-2005, 12:25 PM

انت بتمسح ردودي ليه؟

و بعدين انا شايف انك لسه ما مسحتش الكلام إلي قالتو و مسحت كلامي...

مش شايف إنك المفروض تمسح كل الكلام؟؟؟؟

mohammed a
16-08-2005, 08:53 PM
لاتعليييييييق

بـو نــاصر
16-08-2005, 09:09 PM
عزيزي white-sox بجاوب على كل سؤال سألتني اياه ..

مش حرام و اللي بيعملو فينا حرام؟؟؟

إسمع يا عزيزي لو بتقاتل او بتفجر فجر الجنود فجر عرباتهم فجـر ثكناتهم العسكريه اقطع رقاب جنودهم ..

هما العشرة دول اللي مزعلينك و مش زعلان علي الالوف اللي بيموتوا كل يوم من المسلمين ؟

الله يسـلمك النفس غالــيه .. وهذولا مسلمـــــين .. و القتل في الاسلام كبيـــره من الكبــائر .. واللي يموتوون في هالانفجاراات اغلبــهم معارضين للي تسويه حكومتهم .. لو فيهم خيــر خل يذبحون بلير وربعه اهم اللي مسببين المعاناة للمسلمين مب هالبشر ..

كنت بتعمل اية؟؟

ابيع سمبوسه في الهايد بارك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:31:
كنت ادرس الناس يروحوون بريطانيا ليش يعني ؟؟ لتعلم اللغه الانجليزيه ..

هما من غير حتي عمليات ارهابية كرهينا لانهم بيكرهو المسلمين عموما

لا عزيزي الله يسلمك انت غلطان انا موجود هناك من قبل التفجيرات الزفت اللي صارت وكانوا البشر هناك ولا اروع في الاخلاق وحسن التعامل معانا لكن من صارت الانفجارات كلمن قلب علينا !

هيكلموني لية؟؟؟؟
انت روح اوروبا وبتعرف ليش يكلمونك

abdule
16-08-2005, 09:40 PM
يعني انت شايف ما دام هما بيغتصبو البنات الصغار نقوم إحنا نعمل كده في بناتهم؟ هو دا إلي علمهولك دينك؟

عشان هما بيقتلو ابرياء و مدنيين نقوم نغلط زيهم و نعمل زاييهم؟ و نقتل اطفلا و نقتل ارباب بيوت بيصرفو على اولادهم و بيشتغلو؟ انت لو ابوك و امك ماتو من انفجار هتعرف تاكل منين؟؟؟؟؟

انا بعطيك الحل لك و للذين يحملون آرائك:

خلص يا حبيبي ما فعلته القاعدة هو خطأ(ليس رأيي)

و قتل الابرياء خطأ..................لكن يوجد أمر صعب عليك و على الذين يؤيدون آرائك........

تفضل يا اخي >>>>> ورجينا الجهاد الصحيح الذي تعتقد انه هو الجهاد المشروع ..

انا اقول ان هؤلاء الذين عملوا التفجيرات , ما عملوا هذا الامر إلا لأنهم شافوك قاعد رضيت بالذل و ان الحديث عن الجهاد و عن امريكا و عن اليهود اصبح حرام!! و حتى الشيوخ و العلماء يجب عليهم الاستئذان قبل قراءة اية تتحدث عن الجهاد حتى في ارض رسول الله صلى الله عليه و سلم و في ارض الحرم, و الذي كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقود الغزوات منها!! ايضا شافوا ان الحكام يتسابقون لتأدية فريضة الحج للبيت الابيض في امريكا!!

و شافوا الناس (او كبار الناس-العلماء,السياسيين....) شافوهم يتسابقون في الاستنكار و التنديد في هذا الاعمال, مع العلم ان احداً لم يندد عندما قتل الصليبيين في كوسوفو الالاف و اغتصبوا النساء بابشع الطرق التي لا يستطيع المرء تصورها!!..

وغيره الكثير..........................!!

لكن ما بوسعنا ان نقول غير" حسبي الله و نعم الوكيل"

آمل ان تكونوا قد استفدتم ايها المنددون و المستنكرون, فوالله لن ينفعكم هذا "الا تقرأون:{ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم قل ان هدى الله هو الهدى و لئن اتبعت اهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير}

abdule
16-08-2005, 09:45 PM
ناس جاهله مش هنقدر نعمل معاهم شي

و انا اتمنى احد من أهليهم يموت من عمل إرهابي و نشوف هيعيط إزاي

هذا الدليل على جهلك اخي الكريم!!!

العالم كثير بأمثالك واذا بنفكر نرد عليكوا , ما بنلحق!!

ahmedOOOOO
16-08-2005, 11:49 PM

و قتل الابرياء خطأ..................لكن يوجد أمر صعب عليك و على الذين يؤيدون آرائك........

انا اقول ان هؤلاء الذين عملوا التفجيرات , ما عملوا هذا الامر إلا لأنهم شافوك قاعد رضيت بالذل و ان الحديث عن الجهاد و عن امريكا و عن اليهود اصبح حرام!! و حتى الشيوخ و العلماء يجب عليهم الاستئذان قبل قراءة اية تتحدث عن الجهاد حتى في ارض رسول الله صلى الله عليه و سلم و في ارض الحرم, و الذي كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقود الغزوات منها!! ايضا شافوا ان الحكام يتسابقون لتأدية فريضة الحج للبيت الابيض في امريكا!!

و شافوا الناس (او كبار الناس-العلماء,السياسيين....) شافوهم يتسابقون في الاستنكار و التنديد في هذا الاعمال, مع العلم ان احداً لم يندد عندما قتل الصليبيين في كوسوفو الالاف و اغتصبوا النساء بابشع الطرق التي لا يستطيع المرء تصورها!!..

آمل ان تكونوا قد استفدتم ايها المنددون و المستنكرون, فوالله لن ينفعكم هذا "الا تقرأون:{ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم قل ان هدى الله هو الهدى و لئن اتبعت اهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير}

انت مخدوع في نفسك, انت فاكر إنك فاهم دينك صح بس في الحئيئه انت مش فاهم فيه اي حاجه خالص

الجهاد مش انك تقتل ابرياء و اطفال و شيوخ , الجهاد إنك تقتل جنود,

تقتل جنود و بس

لا تقولي إمكانيات العرب ما تسمحش, لإن دي مشكله تانيه و دا يدل على إن العرب متخلفين و مش متطورين كفايه لإنهم يدافعوا عن نفسهم

الجهاد في الإسلام قالك إنك تروح تقتل شيوخ و بنات و اطفال؟ معقول واحد عندو مخ يقول الكلام دا؟

شوف إلي بيحصل في العراق, إلي بيحصل في العراق جهاد لإنهم بيقتلو في جنوووووووووود مش في مدنيين

انت بتعرف ربنه بيعمل إي في يوم القيامه اول ما تقتل نفس؟

ما شفتش رأي الشيوخ في التفجيرات؟؟

كلهم بيقولوا إنها حرام و مش جهاد , طبعا انت اكيد فاهم اكتر منهم انا عارف

abdule
17-08-2005, 01:04 AM
انت مخدوع في نفسك, انت فاكر إنك فاهم دينك صح بس في الحئيئه انت مش فاهم فيه اي حاجه خالص

الجهاد مش انك تقتل ابرياء و اطفال و شيوخ , الجهاد إنك تقتل جنود,

تقتل جنود و بس

لا تقولي إمكانيات العرب ما تسمحش, لإن دي مشكله تانيه و دا يدل على إن العرب متخلفين و مش متطورين كفايه لإنهم يدافعوا عن نفسهم

الجهاد في الإسلام قالك إنك تروح تقتل شيوخ و بنات و اطفال؟ معقول واحد عندو مخ يقول الكلام دا؟

شوف إلي بيحصل في العراق, إلي بيحصل في العراق جهاد لإنهم بيقتلو في جنوووووووووود مش في مدنيين

انت بتعرف ربنه بيعمل إي في يوم القيامه اول ما تقتل نفس؟

ما شفتش رأي الشيوخ في التفجيرات؟؟

كلهم بيقولوا إنها حرام و مش جهاد , طبعا انت اكيد فاهم اكتر منهم انا عارف

عفوا اخي اعترف لك بجهلي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا مخدوع في نفسي!!!!!!!!!

كما يعذب الله الذين يقتلون (الابرياء) فسيعذب الله الذين قعدوا مع الخوالف و الذين يتكلمون عن المجاهدين بغير الحق و الذين يسبونهم, و الذين عندما قتل الصليبيين ومن عاونهم من العرب والعجم, عندما قتلوا{ الغير ابرياء} و استباحوا دمائهم و انتهكوا اعراضهم, قال الخوالف عندها "ده ما بيجوزيش" وعندما خدع اولئك بعض المساكين من المسلمين بمقولات و بيانات!!!!
و سيعذب الله ايضا الذين غرتهم الحياة الدنيا و باعوا دينهم مقابل ترقية او منصب من هنا او هناك.
و سيعذب الله الذين يضعون صور بعض{ ولاة الامور} في قلوبهم والذين يحمون قتلة الانبياء{بني اسرائيل}
سيعذب الله الذين سكتوا على الذل و الخذلان.و الذين افتوا بحرمة الجهاد مقابل بعض القصور و الفلل و الاموال.
سيعذب الله الذين بقوا مختبئين في جحورهم عندما دنس(الابرياء)المصحف.
.................................................................................................... ......................

اعتقد اني لست مخدوع في نفسي هذه المرة!!!!

ahmedOOOOO
17-08-2005, 02:28 AM
عفوا اخي اعترف لك بجهلي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا مخدوع في نفسي!!!!!!!!!

كما يعذب الله الذين يقتلون (الابرياء) فسيعذب الله الذين قعدوا مع الخوالف و الذين يتكلمون عن المجاهدين بغير الحق و الذين يسبونهم, و الذين عندما قتل الصليبيين ومن عاونهم من العرب والعجم, عندما قتلوا{ الغير ابرياء} و استباحوا دمائهم و انتهكوا اعراضهم, قال الخوالف عندها "ده ما بيجوزيش" وعندما خدع اولئك بعض المساكين من المسلمين بمقولات و بيانات!!!!
و سيعذب الله ايضا الذين غرتهم الحياة الدنيا و باعوا دينهم مقابل ترقية او منصب من هنا او هناك.
و سيعذب الله الذين يضعون صور بعض{ ولاة الامور} في قلوبهم والذين يحمون قتلة الانبياء{بني اسرائيل}
سيعذب الله الذين سكتوا على الذل و الخذلان.و الذين افتوا بحرمة الجهاد مقابل بعض القصور و الفلل و الاموال.
سيعذب الله الذين بقوا مختبئين في جحورهم عندما دنس(الابرياء)المصحف.
.................................................................................................... ......................

اعتقد اني لست مخدوع في نفسي هذه المرة!!!!

ونبي مخدوع

الحوار مع امثالك ملهوش لزمه

و ربنه يشفيك...

abdule
17-08-2005, 05:13 AM
ونبي مخدوع
اولا "من حلف بغير الله فقد كفر"
قل:و الله انك مخدوع

انا اعتقد كذلك ايضا

و ربنه يشفيك...
ربنا يسمع منك

white-sox
17-08-2005, 05:52 AM

انا معاك 100% ان شاء الله مش هنسيبهم في ديارهم امنين هنخليهم يترعبو من كلمة مسلم

ahmedOOOOO
17-08-2005, 06:10 AM
ونبي مخدوع
اولا "من حلف بغير الله فقد كفر"
قل:و الله انك مخدوع

انا اعتقد كذلك ايضا

و ربنه يشفيك...
ربنا يسمع منك

والله العظيم إنك مخدوع.. اتمنى إنك انبسط دلوقتي

abdule
17-08-2005, 05:33 PM
والله العظيم إنك مخدوع.. اتمنى إنك انبسط دلوقتي

شكرا اخي الكريم, انا مخدوع .............اعتقد انها ليست مشكلة.

بصراحة مع احترامي لك قعدت ساعة اترجم في هذه الجملة {انبسط دلوقتي} بعدين عرفت انك كنت تعني {فرحت الآن} و لكن ليست مشكلة, تختلف اللغات و الجنسيات لكن الدين واحد و الهدف واحد.....اليس كذلك؟؟؟؟

اتمنى ان ننهي الموضوع الآن لانه لا يوجد فائدة منه, فنحن نضيع الوقت (على الفاضي)
حتى لا تتغلب و تقعد ترجم في هذه الكلمة التي توجد بين قوسين, الكلمة معناها (بدون فائدة) ..

هداك الله لسواء السبيل.

H.e.a.T.e.R
18-08-2005, 12:48 AM
اخوي بو ناصر....

على قولتك....هذولا جالسين عند الجزيرة....وتحت المكيف...وجاين يقولون فجروا وقتلوا....وهو ما يقوى قطو....

واللي ايده بنار مهب مثل اللي ايده بثلج...

والشعب البريطاني معرووف بوقفته مع العراق....اكبر مضاهرة حدثت بلندن....ونجي حنا نفجر فيهم....

ثم يجون بعض المتخلفين...ويقولون ليــــــــــــــش الغرب يكره المسلمين؟؟؟

RICH BOY
18-08-2005, 04:13 AM
كاتب الموضوع
ماعلاقة المدنيين بالقتل .؟
وهل امر الاسلام بقتل الاطفال والنساء وكل الابرياء ؟.
لو كان الهجوم على الجنود البريطانيين فهو افضل ويجوز

والقيام بمثل هذه التفجيرات يشوه صورة الاسلام اكثر واكثر المشوهة اصلا بسبب احداث 11 سبتمبر الى اليوم ..ويتعرض الالاف من المسلمين الابرياء في كل انحاء العالم للمضايقات والتمييز العنصري ضدهم

TheCAge
18-08-2005, 12:04 PM
شكرا على الخبر

ابن الشمس
19-08-2005, 02:36 AM
كاتب الموضوع
ماعلاقة المدنيين بالقتل .؟
وهل امر الاسلام بقتل الاطفال والنساء وكل الابرياء ؟.
لو كان الهجوم على الجنود البريطانيين فهو افضل ويجوز

والقيام بمثل هذه التفجيرات يشوه صورة الاسلام اكثر واكثر المشوهة اصلا بسبب احداث 11 سبتمبر الى اليوم ..ويتعرض الالاف من المسلمين الابرياء في كل انحاء العالم للمضايقات والتمييز العنصري ضدهم

سؤال جيد ..
لكن أجبني أيضا ، ما علاقة النساء و الرجال و الشيوخ و الأطفال و كل عراقي حتى تأتيه الجنود من النساء و الرجال ليقتلوا و يذبحو مثل الدجاج ..

أجبني يا جهبذ .. ما علاقتهم .. كما أن الكافر جاء إلى بلادنا ولم يفرق بين مدنيي و عسكري ، نحن أيضا يحل لنا دمائهم و أعراضهم بما استحلوا من دمائنا و أعراضنا ..

كما شعبهم شعب آمن .. شعبا شعب آمن .. وهم أصلا ليس من حقهم أن يقتلوا حتى العسكري المسلم .. إذ جاؤوا إلى بلادنا ليسرقوها ، واستبقوا العمل اللصوصي بهذه المجازر اليومية التي تشاهدها بكل سرور ... فكيف بقتل النساء و المدنيين بكل أشكالهم ؟؟؟

إتق الله ، وإن كنت شيعيا فلا مكان لك بين المسلمين .. الجهاد زروة سنام الإسلام .. لا تحبط همم المسلمين .....

بـو نــاصر
19-08-2005, 06:07 AM
اخوي ابن شمس ..
الحين انت قلت انكم تذبحون مدنيينهم عشان " جنودهم " يذبحون مدنيينا صحيح ..
ابي اذكرك في شي ..

ما قالولك او درسوك عن المذبحه اللي سووها النصارى في المسملين في الحروب الصليبيه في القدس ..
طيب ..
يوم صلاح الدين الايوبي دخل القدس ..
ذبحهم ؟؟ قتل اطفالهم ونسائهم ؟؟ قتل شيوخهم ؟؟ قتل الرجال ؟؟

ولا فعل مثل ما فعل الرسول .. اذهبو فأنتم الطلقاء ..

تقول للرجال انت شيعي .. وما تسوي مثل سوات الرسول .. اتقي ربك يخوووك .. واستغفره .. ترا والله حرام اللي يصير ..

بس شنسوي .. انا ماقول الا الله يهديــكم ان شالله ..
ويثبت مجاهدينا في فلسطين والعراق والشيشان ..
وينصرهم يارب ..

ابن الشمس
19-08-2005, 06:19 AM
اخوي ابن شمس .. ما قالولك او درسوك عن المذبحه اللي سووها النصارى في المسملين في الحروب الصليبيه في القدس ..
طيب ..
يوم صلاح الدين الايوبي دخل القدس ..
ذبحهم ؟؟ قتل اطفالهم ونسائهم ؟؟ قتل شيوخهم ؟؟ قتل الرجال ؟؟

ولا فعل مثل ما فعل الرسول .. اذهبو فأنتم الطلقاء .. وينصرهم يارب ..

مشكور كل الشكر أخي أبو ناصر على النصيحة الطيبة ، بس نحنا اليوم ضعفاء ، أنت ابتعرف إنو حكامنا كلهم عملاء ، وما في طريق لنتخلص من الظلم إلا العمليات الفدائية اللي من شأنها إنو تعمل ضجة إعلانية و تكون وسيلة ضغط كبرى تخرج عدو الله من بلاد المسلمين ، كما حدث فعلا في عدد من الدول الأوروبية أنت ابتعرفها ... لا بد من الضغط عليهم من أجل الأبرياء من المسلمين لأنو نحنا الآن في وضع حرب .. يعني الحرب ما توقفت حتى نقول عفى الله عما مضى .. اذهبوا فأنتم الطلقاء .. مش في وضع الحرب يكون هذا الكرم و الجود !!! .. تنبه لذلك أكرمك الله ..

بـو نــاصر
19-08-2005, 01:17 PM
اخوي بان شمس .. اشكرك على اخلاقك في حسن الحديث .. مثال اتمنى كثير من اعضاء هالمنتدى يقتدون به ..

المهم ..

بالنسبه للعمليات الفدائيه ..
أخي وعزيزي .. والله انا مع العمليات الفدائيه .. وصحيح هالعمليات تأثــر تأثير كبير في اعدائنا ..
لكن ما فكرت ان العمليات تأثيرها أقوى لو كانت في العراق مثلا ضد الجيش البريطاني ..
ما بتكون ضجه في بريطانيا " لصالحنا " لو القنابل اللي انفجرت عندهم انفجرت في العراق واقتلت 49 جندي من جنودهم .. صدقني بتقوم الدنيا على بليـر ..
لكن الحين لما فجرو في لندن شوف ايش اللي حصل ..
كثير بريطانيين كانوا في صفنا ضد الحكومه البريطانيه .. خسرناهم ..
وهذا اللي ما نبيه ..
يعطيك العافيه على كل حال ..

ابن الشمس
19-08-2005, 07:51 PM
الغالي بو ناصر .. الله محييك .. مشكور عل مجاملة اللطيفة .. ترى ما بستحقها !!

العمليات الفدائية لازم تكون في كل مكان من أرض العدو.. ونقل المعركة إلى أرض العدو هذا من السياسة الذكية ، قلي ليش ..؟ لأنو بس إنتقلت المعركة لأرض العدو حيصير هو مدافع ، وطبعا ما رح يلحق .. وطبعا لازم تكثف العمليات في أرض الرافدين أكييد ..

بالنسبة للي خسرناهم : الله يسامحك ، يعني أنت كنت كسبانهم ، لك يا رجل الجماعة بعتو ولادهمإلى العراق علشان يقتلونا و بتقلي خسرناهم ، أنت ما حدا معك .. أنت مسلم ، مهدور الدم عند الكل ، شوف بلير يترشح مرة تالتة .. ليش ؟؟
رغم كل فضائحوا من ناحية الإقتصاد وغلاء أسعار التعليم ... ليش يرشحوه مرة تانية، لأنهم مو معك .. لأنهم ابيكرهوك ...

روح الله يرضى عليك إلبسلك شي حزام ناسف .. وقول يا الله !!

ومشكور على تفاعلك الطيب ... ترى أنا بحب القطريين !!!

ابن الشمس
25-08-2005, 02:14 AM
وقريبا ... تقرير هام عن عدم علاقة القاعدة بتفجيرات الحادي عشر من أيلول !!