المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحذر كل الحذر عند التعامل مع Google...

The Verb
16-08-2005, 12:03 AM
بسم الله

أخواني الموقع كلما بحثت عن شيء فيه لفظ الجلالة الله أو إسلام أو دين يخرج لك على اليسار موقع نصراني فوقه مباشرة وصف مكتوب بالعربي ...أحياناً ينعت النبي عيسى عليه السلام بلفظ الجلالة عليهم لعنة الله
دائماً ألاحظ ذلك ...هل تلاحظونه أنتم أيضاً؟

RICH BOY
16-08-2005, 12:12 AM
ولكن عن شو تبحث ؟.؟

اذا كان عن المواقع الاسلامية فأتجه لها مباشرة من خلال الادلة :reporter:

The Verb
16-08-2005, 12:13 AM
مثلاً عند البحث عن لفظ الجلالة يظهر شيء خطير الصورة مرفقة
الموقع الأول من أخبث المواقع الضالة
والثاني موجه لإضلال الطلاب العرب خصوصاً ولا يغركم المكتوب بجانبه بل إنظر إلى عنوانه everyarabstudent.com
وهو أخبث من الذي قبله
في السعودية مغلق لكن الخوف على المسلمين في الدول المجاورة

the freedom
16-08-2005, 12:34 AM
شكرا اخوي

بالنسبة للجوجل فاعتقد والله اعلم ان يختار الموقع حسب عدد الزيارات -مو متأكد-

اما البحث فاغلب المواقع السلامية فيها بحث تبحث فيها دون الرجوع لمحركات البحث

مثل موقع الشبكة الاسلامية موقع طيب ومفيد وغني

وشكرا

BIG-M
16-08-2005, 12:39 AM
انا استخدم Yahoo! احسه افضل بالنتائج وواجهته تشجع البحث >_<

uaeson
16-08-2005, 12:55 AM
كلا the freedom (http://www.montada.com/member.php?u=133816) صحيح بعدين وين المشكله ياهوو موقع نصراني من قال انه موقع مسلم طبعي يظهر لك هاي النتائج لا تنسى انه محرك بحث يظهر كل الدادا بيس اللي في النت وانت خذ اللي تبغيه والباجي خله يزاك الله خير

dr.kNiGhT
16-08-2005, 01:01 AM
الله يقلعهم

--------------------------------

اتمنى ان يكون هناك محرك بحث مسلم

ولا يقبل الكلمات الخليعه

ثريول
16-08-2005, 01:01 AM
جزاك الله خيراً ..

الظاهر في يسار الشاشه -حسب علمي- وصلاتٌ دعائيّة مدفوعة الثمن. عموماً, طالما أنه -أي الموقع- دليلٌ لمواقع إسلاميّة مفيدة أو معلوماتٍ دقيقة يصعب الوصول لها من غيره, فأعتقد أن حكمه مثل حكم الأنترنت, فيه المفيد وفيه الضار. وشكراً على التنبيه :).

The Verb
16-08-2005, 01:02 AM
أنا لا أبحث في جوجل عن مواقع إسلامية لكن قد يبجث احد المسلمين فيقع في شركهم
أما بالنسبة للأخوان الذين ردوا و مغرمين بالكفار لدرجة أنهم وضعوهم في كل مكان في التوقيع....هؤلاء يا مسكين يكرهونك وأنت تعطمهم ومعظمهم صهيونيون (ليسوا يهود ولا نصارى بل صهيونيون وأكثر شيء في هوليوود).

BIG-M
16-08-2005, 01:03 AM
كلا the freedom (http://www.montada.com/member.php?u=133816) صحيح بعدين وين المشكله ياهوو موقع نصراني من قال انه موقع مسلم طبعي يظهر لك هاي النتائج لا تنسى انه محرك بحث يظهر كل الدادا بيس اللي في النت وانت خذ اللي تبغيه والباجي خله يزاك الله خير

هو كان يقصد موقع جوجل .

وانا ادري ان Yahoo موقع نصراني بس ماظن انه بيفرق عن جوجل لأنهم كلهم نصارى صح ؟

ابن الشمس
16-08-2005, 01:14 AM
يعني جوجل يا أخانا ما فيها تكون عنصرية ، وكلنا ابنعرف إنو إجت فترة واجت جوجل اليهود لما مارسو ضغود علشان ما تظهر مواقع ضدهم ، فالحكاية مو من جوجل ، فالحل إنو المواقع الإسلامية تعلن بجوجل و تكتر إعلان ، يعني عصفورين بحجر

وعلى كل حال ما بينخاف عل مسلمين من هيك خزعبلات واضحة الشذوذ متل عين الشمس .. لا تخاف .. وروح الله يرضى عليك عالتنبيه ...

الهوفي
16-08-2005, 12:54 PM
الوصلات الدعائية مدفوعة الثمن مثل ماقال اخي ثريول ... واعتقد ان الامر ليس له علاقة بجوجل ... فمحرك البحث يبحث كل ماهو مطابق لكلمة بحثك ... قد يختلف ترتيبها من محرك لاخر ، ولكن كل المحركات ستعطي تقريبا نفس النتائج ..

mohammed a
16-08-2005, 08:13 PM
مشكوورين اخواني عالتنبيه

المشتط
16-08-2005, 09:51 PM
تسلم أخوي على التحذير

والله يستر من ألي جاي

الماهل
17-08-2005, 10:56 AM
الله يجزاك خير
ويرد كيدهم في نحورهم

فتى عام 2020
18-08-2005, 10:17 PM
انا بعثت لقوقل رسالة على ايميلهم help@google.com عن هذه المشكلة واتمنى يتجاوبون كما ارجوا من الاخوان ان يرسلوا لهم برسالة واتوقع انهم بستجيبوا ان شاء الله

MiSs.ChiPs
19-08-2005, 01:18 AM
مشكووووور أخوي
ايه صح
انا الاحظ في غوغل لمن ابحث عن مواقع اسلامية يطلعلي مواقع نصرانيه او يهودية كمان

مشكور عالتحذير

وسلام^^