المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج office 2003 standard

furat sattar
16-08-2005, 09:02 AM
اهلا بكل عضو في المنتدى, ارجو منكم ان تقدمو لي هذة المساعدة القيمة, لقد حاولت ان انزل هذا office 2003 لكن الـserial دائما لا يشتغل, فإذا ممكن البرنامج و السيريال.
اكون شاكر جزبل الشكر:)

DrKing
16-08-2005, 10:31 PM
اخي العزيز قصدك انو انت عندك الــ Office بس ما عندك السيريال نمبر لتحميل البرنامج على الجهاز
اذا كان هيك
الــ Serial Number بالمرفقات
اتمني ان ينفع احدها

والسلام على من اتبع الهدى

furat sattar
17-08-2005, 01:34 AM
اشكرك اخي الشكر الجزيل على هذه المساعدة الرائعة, بس المشكلة التي حصلت بعد التنصيب انه عندما افتح البرنامح تطلع لي صفحة تقول انه لازم تعمل activation, وعندما اعمل activation تطلع لي صفحة تقول

Your installation cannot be activated because you have activated up to the limit for you product key. و الصراحة انا ما اعرف لماذا. فاذا تتفضل علي و تساعدني بهذه المشكلة. انا اعرف انا بثقل عليك بس اعذرني وشكراً

DrKing
18-08-2005, 11:18 AM
اشكرك اخي الشكر الجزيل على هذه المساعدة الرائعة, بس المشكلة التي حصلت بعد التنصيب انه عندما افتح البرنامح تطلع لي صفحة تقول انه لازم تعمل activation, وعندما اعمل activation تطلع لي صفحة تقول

Your installation cannot be activated because you have activated up to the limit for you product key. و الصراحة انا ما اعرف لماذا. فاذا تتفضل علي و تساعدني بهذه المشكلة. انا اعرف انا بثقل عليك بس اعذرني وشكراً

اخي العزيز .. من الرسالة التى تظهر لك ... ان عملية التحميل لا يمكن تفعيلها او ان استمرارية التحميل للبرنامج غير ممكنة ... وذلك لان الكي الذي تستخدمه غير نافع ...حاول بان تقوم باعادة التحميل ووضع Serial Number اخر .. حيث تقوم بتجربة الارقام المرفقة بمشاركتي السابقة الا ان يزبط واحد منها وعندها يتم اكمال عملية التحميل .. على فكرة لايوجد crack للاوفيس يعني المشكلة هي باختيار الرقم السري المناسب ...
ملاحظة اذا قمت بتحميل النسخة من موقع على الانترنيت مرخص من قبل Microsoft يكون عندها النسخة محصنة ضد الــ Serial Number المقرصنة وقد لا تنفع معها الارقام القديمة المتوفرة بالنت ...

والله اعلم
والسلام على من اتبع الهدى