المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى مشرف منتدى المصارعة

الإعصار الهائل
16-08-2005, 10:56 AM
لقد كتبت موضوعين في منتدى المصارعة وهما:
1) قصة حياة ستيف أوستن الذي كتبه تقريبا من 4 أيام
2) قصة أوين هارت الذي كتبته بالأمس

وألاحظ إن موضوعي الأول كان في البداية يفتح الموضوع وحصلت على ردود من بعض الأعضاء أما أنت أيها المشرف لم ترد على موضوعي وبعد فترة لم يفتح موضوعي أبدا كل ما أحاول أفتح الموضوع تطلع لي رسالة إن الرابط خاطيء يجب اعلام المشرف ولم أرى الموضوع بعد ذلك هذ بالنسبة لقصة حياة ستيف أوستن.

أما بالنسبة للموضوع الثاني الذي كتبته بالأمس أيضا لم أرى أي ردود من الأعضاء أو من عندك أيها المشرف ولكن يدخلون الأعضاء ويشاهدون الموضوع ولما ضغطت على الموضوع اليوم لكي أفتحه فلم يفتح عندي اليوم .

في النهاية سؤالي لماذا نكتب مواضيع وفي النهاية لا نتلقى أي اهتمام من أحد خاصة مشرف المنتدى وأنا أجلس أكتب الموضوع وأنزل الصور من مواقع متعددة وبعدين لا يفتح عندي الموضوع ؟؟؟؟؟

وفي النهاية أشكر العضو Barbarian والأعضاء الذين ردوا على مواضيعي وأتمنى لهم التوفيق والله يخليهم
وأرجو أن يأخذ المشرف موضوعي في عين الاعتبار.................. وشكرا

crystal
16-08-2005, 03:42 PM
اخوي هذا حال المنتديات جميعا
بالتاكيد موضوعك لن يبقي في القمة لمدة طويلة
وان كان الموضوع انحذف او كما يقول الرابط خاطيء
ممكن يكون عيب من المنتدي
او انك ما ذكرتش مصدر لموضوعك
و بالتالي حذفه المشرف
من فضلك اقرأ القوانين
وكل ما كتبته كان يمكن انك ترسله في رسالة خاصة للمراقب من دون داعي انك تكتب موضوع جديد

Danger_Scorpion
16-08-2005, 04:23 PM
وفي النهاية أشكر العضو Barbarian والأعضاء الذين ردوا على مواضيعي وأتمنى لهم التوفيق والله يخليهم

الله يخليك اخي الاعصار الهائل وانشالله تنحل مشكلتك وما يكون اشكال , وانا الصراحة اعجبت بموضوعك عن اوستين ولكن للاسف لم استطع مشاهدة موضوعك عن اون هارت لانني ما كنت افوت على المنتدى لظرف خاص.
واخيرا اتمنى انك لا تياس وتكتب مواضيع اخرى فانت بالنسبة الي اثبت نفسك وانشالله يرد عليك المشرف الكريم وما يخيب ظنك .

الإعصار الهائل
16-08-2005, 05:41 PM
الى العضو crystl أنا لم أكتب الموضوع على أنني أريد أن أهين أو أضع اللوم على أحد لكن الواحد يكتب موضوع منذ أكثر من ساعتين هذا غير أنه يجمع المعلومات يمكن يمتد ل3 أيام وفي النهاية يلاحظ أن موضوعه انحذف فقط بسبب عدم ذكر المصدر .

أنا معاك أني لم أذكر مصدر المعلومات لموضوعي قصة حياة أوستن.

أما الموضوع الثاني عن قصة حياة أوين هارت موجود المصدر وموضوع جديد كتبته بالأمس وأشوف اليوم ان الموضوع انحذف .
طبعا اذا كان موضوع عادي ما يستاهل كنت ما أكتب هذا الكلام لكن موضوعين من أهم المواضيع مسيرة حياة عمالقة بالنسبة لي يجب أن يشاهده الجميع .

وأشكر مرة أخرى العضو Barbarian على كلامه الجميل .

وفي النهاية أكرر اعتذاري إذا جرحت أحد في الكلام ...................

TEDUSE 1=BAGGIO
16-08-2005, 06:07 PM
هلا أخوي .

أنا ما أعرف ليش زعلان .

مفروض أنك تكون فرحان لأني ما أوقفتك .

بتقولي ليش لأن مواضيعك منقولة .

الحين بيني وبينك موضوع أوين هارت حاط لي مصدر كله تواريخ للأحداث المهمة وأنت كاتب موضوع كله كلام وأنا في البداية قلت بنقله للمميز بس طبعا أنا واجبي أني أشوف المصدر وأقارنه بالموضوع هل يشبهه وطلع ما يشبهه .

وهنا رحت للمنتديات العربية الأخرى وبحثت والنتيجة أنه موضوعك كوبي + بيست .

وأنا الحين أوجه لك انذار اعتبره نهائي أي موضوع اخر منقول فسوف تتعرض للأيقاف .

اما بالنسبة لموضوع أوستن أكتب لي المصدر وأنا راح أرجع الموضوع

الإعصار الهائل
16-08-2005, 06:41 PM
شكرا على الرد أيها المشرف ولكن أنا معك إن موضوعي كان كوبي و باست بخصوص حياة أوين هارت ولكن كان قصدي إنه يستفيد الجميع من الموضوع وأعتذر على ذلك ولكن موضوعي عن أوستن من عندي جمعت المعلومات من مواقع عديدة هل يجب أن أذكر جميع المصادر .

وعندي سؤال : إذا كتبت موضوع من عندي يعني من تأليفي وجمعت معلومات وصور من مواقع عديدة هل يجب أن أذكر جميع المصادر ؟؟؟

ملاحظة:
في بعض المواضيع المميزة في المنتدى من غير ذكر المصدر .

وشكرا على التنبيه أيها المشرف :biggthump :biggthump :biggthump

TEDUSE 1=BAGGIO
16-08-2005, 06:56 PM
أشكرك أخوي على تفهمك للوضع .

قسم المصارعة في منتدى المصارعة له سمعة سيئة بالنسبة للمنتديات الأخرى بأن أغلب مواضيعه منقولة .

ولهذا فقد وضعنا قوانين تلزم وجود المصادر والشيء الأخر وهو أن المصدر يجب أن لا يختلف عن الموضوع .

وبالنسبة لسؤالك فان مواضيع الصور والفيديو لا يلزم صاحبها بكتابة المصدر أو المواضيع التي ليس فيها معلومات مثل تواريخ الولادة وبداية مصارع والأحزمة التي فاز بها وغير هذا يعني موضوع ابداعي .

أما المواضيع التي تحتوي على تواريخ وأهم الأحداث فيجب أن يكون هنالك مصدر .

وأي موضوع من هذا النوع فأحسن شيء وضع كل المصادر أو ان أردت الاحتفاط بالمصدر لنفسك لمساعدتك في كتابة مواضيع أخرى فتستطيع ارسال المصادر لي على الخاص ولهذا فأنك ترى أن بعض المواضيع المميزة بدون مصادر لأن صاحب الموضوع يرسل لي المصادر .

crystal
16-08-2005, 07:47 PM
كلامك صح الصح
احنا نبغي لمنتدان صيت واسع
مثل المنتديات الاخري
و هذا هو الحل الامثل
الابتكار مو النقل

Danger_Scorpion
16-08-2005, 10:00 PM
يا جماعة يا جماعة انا اول ما بلشت بالمنتدى فكرت مثل الاخ بس الاخ روك شرحلي وساعدني وما في حاجة نضغط على الاعضاء الجدد او على كل غلطة وانشالله نكون عائلة واحدة ونفهم بعض بالتي هي احسن وانشالله ما يكون خلاف مرة اخرى

Danger_Scorpion
16-08-2005, 10:11 PM
يا شباب يا شباب روقوها الاخ الكريم يمكن غلط غلطة مو مقصودة ولا تنسو اني كنت هيك اول ما سجلت بالمنتدى وانشالله يتقدم ويصير من المميزين ما في حاجة تكون في مشاحنة بيناتنا احنا اسرة وحدة انشالله
ومرة اخرى بشجع الاخ على كتابت المواضيع لانه لا حياة مع الياس

millany
17-08-2005, 02:19 AM
كلامك صح الصح
احنا نبغي لمنتدان صيت واسع
مثل المنتديات الاخري
و هذا هو الحل الامثل
الابتكار مو النقل

صح كلامك انا كتبت مسيرة باتيستا

وهي معروف للجميع بانها سهلة ومسيرة في اقل من سنة

وقال المشرف وين المصدر
طيب اذا كان يتكلم تيدوس على المنتديات العربية
هذي اغلب مواضيع التاريخ مافيه مصدر؟؟؟؟؟؟

TEDUSE 1=BAGGIO
17-08-2005, 03:23 AM
صح كلامك انا كتبت مسيرة باتيستا

وهي معروف للجميع بانها سهلة ومسيرة في اقل من سنة

وقال المشرف وين المصدر
طيب اذا كان يتكلم تيدوس على المنتديات العربية
هذي اغلب مواضيع التاريخ مافيه مصدر؟؟؟؟؟؟

نحن يا أخي نحاول أن نتميز عن المنتديات الأخرى ونطالب بوضع مصادر واعتقد اللي كاتب موضوع بتعبه وجهده أكيد بيكون لديه مصادر .

وأنا اعتقد أنني لا أطلب منكم المستحيل فكل ما عليكم هو ايجاد موقع أجنبي والترجمة منه ومواقع الترجمة والحمد الله كثيرة .

وأنا لا اطلب المصادر عندما لا يتطلب الموضوع ذلك واذكر لك مثال وهو موضوعك عن أنواع المباريات .

هل طلبت منك المصدر ........ لا لأنني أعرف أن أي شخص لديه معلومات يستطيع كتابة ذلك ولأن الموضوع لا يتضمن تواريخ .

وبالنسبة لموضوعك عن باتيستا فصحيح أنه سهل ولكنك ذكرت معلومات عن وزنه ونسبه وبداياته وبعض المعلومات بخصوص اصابته وكم استمرت فطلبت المصدر .