المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توحد العرب في لنك واحد غير ممكن و مرفوض

madwomen
16-08-2005, 12:19 PM
التعبير عن وجهة النظر يكون بكل ذوق وأدب ..

وليس "الجدال" أو الكلام بأسلوب تجريحي ..

.::RaK_BoY::.
16-08-2005, 12:29 PM
انزين اخوي باي سيرفر؟؟؟

foxalain
16-08-2005, 12:34 PM
كتبت الموضوع أول مره وتم حذفه ، مع انه تعبير عن وجهة نظر و ما فيها أي مخالفة لقوانين المنتدى .

الرجاء عدم حذف الموضوع مرة ثانية لأنه فيه أهمية للشباب إلى يلعبون هذه اللعبة.

أولا : توحد العرب في لنك واحد شيء مستحيل تحقيقه لأنه العرب ما أتحدو على ارض الواقع فكيف يتوحدوا في لعبة معظم لاعبيها أعمارهم 12-25 .

ثانيا : توحد العرب في لنك واحد شيء مضر لأنه كثرة العرب في مكان واحد تسبب مشاكل .

الرجاء من الأخ Daour التوقف عن المناداة بالوحدة ، إذا كنت تسعى للشهرة فهي ليست هنا .

وإذا كان الهدف هو مساعدة العرب في المهمات أو المال ، سوف نعطيك المال ولكن توقف عن المناداة بالوحدة.

الرجاء عدم حذف الموضوع لكي نري رد الاخوة.

وشكرا.
كلامك 100000000000000% صح
اذا اجتمعو !!!
الله واعلم !
اخرشي صار
arab MPK arab !!!!!
jp or EN Linkshell is better !!!

daour
16-08-2005, 12:52 PM
اولا : ما فى داعى تفتح موضوع جديد يخص توحد العرب لانه الموضوع موجود و ممكن اترد علي فيه.

ثانيا : لانه فيه ناس مثلك فى العالم العربي راح نظل ورا و باخر الصفوف. :sad2:

ثالثا : العمر مو مشكلة طلما الله خلقنا بمخ نقدر انميز الصح من الخطأ .

رابعا : الشهرة اللى قاعد تتكلم عنها انا مو محتاجها بشي ، و ما راح اكسب من وراها شيء.

خامسا : المساعدة فى المهمات فى اللعبة شيء طبيعي الكل يحتاجها مو بس انا ، بس اذا كانت من ناس على شاكلتك فالله الغني ، اما بالنسبة للفلوس ، انا الحمد لله مو طرار .

انا اعتبر هذا تجريح فينى ، عيب عليك من الاصل انك تكتب كلام يجرح شخص اخر و اذا عندك الجرأة الكافية اكشف عن نفسك طالما انت مقتنع بكلامك.

العجيب انه هذه اول مشاركة لك ، يعنى مسجل فى المنتدي بس علشان تجرح فينى؟

madwomen
16-08-2005, 01:15 PM
انا حر افتح مواضيع مثل ما ابى .
انا معكم بنفس السيرفر بس ما راح اقول اسمي و هذا شيء يرجعلى مو شغلك.
بعدين انتا شنو ضارك اتوحدو ولا لأ ، خلك بروحك ابركلك بلا وجع راس.
مساعدة من العرب بمهمات ما راح تلاقي احد يساعدك ، الكل راح يعطيك حجة انه مشغول او مع فريق مع العلم انهم فاضيين و قاعدين ما عندهم شي يسوونه ، اسأل مجرب <<<---
و الله تقعد اسابيع تطلب منهم خدمة او مشن وما راح احد يساعدك .
احسلك اترك اللعبة مادام انته بالبدايه او شوفلك لنك يابانى او امريكي احسن .
ترا معظم العرب عندهم لنكات اجنبية و حاطين اللنك العربي بس للسوالف لما ايكونون ماللين .
وبكرة تقول كلامي صحيح .

daour
16-08-2005, 01:18 PM
انا حر افتح مواضيع مثل ما ابى .
انا معكم بنفس السيرفر بس ما راح اقول اسمي و هذا شيء يرجعلى مو شغلك.
بعدين انتا شنو ضارك اتوحدو ولا لأ ، خلك بروحك ابركلك بلا وجع راس.
مساعدة من العرب بمهمات ما راح تلاقي احد يساعدك ، الكل راح يعطيك حجة انه مشغول او مع فريق مع العلم انهم فاضيين و قاعدين ما عندهم شي يسوونه ، اسأل مجرب <<<---
و الله تقعد اسابيع تطلب منهم خدمة او مشن وما راح احد يساعدك .
ترا معظم العرب عندهم لنكات اجنبية و حاطين اللنك العربي بس للسوالف لما ايكونون ماللين .
وبكرة تقول كلامي صحيح .

ما راح اقول الا الله يسامحك .

soultaker
16-08-2005, 01:42 PM
أولا : توحد العرب في لنك واحد شيء مستحيل تحقيقه لأنه العرب ما أتحدو على ارض الواقع فكيف يتوحدوا في لعبة معظم لاعبيها أعمارهم 12-25 .

الي ابي اعرفه وش دخل اللعبه بالواقع ... و اذا صار واحد عمره 12 ولا 62 ... وش فرقت ؟ =\ ... اسمحلي اقولك ما عندك سالفه >.>

ثانيا : توحد العرب في لنك واحد شيء مضر لأنه كثرة العرب في مكان واحد تسبب مشاكل .

... =\ ... مدري وش اقول ... اي مكان اجتمعوا فيه ناس بتصير فيه مشاكل =\ ... و اذا انت تبي تقول ادخل لنكشلات انجليزيه اكثر ما كثر الله المشاكل فيها ... يكفيك سالفة GLLS و The Crew .... و اذا تبي زياده الlinkshell الي انا فيه الحين انقسم 4 الى 5 مرات من المشاكل الي تصير فيه ... قبل ما اعرفهم صار لهم مشكله و انتقلوا لRavensLegacy .. يوم تركهم الleader واحد خذ الشباب الي يعجبون و سحب على الباقين و سوا LimitBreak ... بعد فتره الleader مثل قلته ما غير قاعد هو ويا خويه كل يوم مسوين mission ولا camp ل NM و ساحب على باقي الLinkshell باقي الLinkshell الحين موجودين بـHavensWake ... الي انقسم الى قسمين بعد مشكله كبيره بين تقريبا كل الlink ... اعتقد انا الوحيد الي كنت برا السالفه (مسالم XD) ناس الى الان موجودين فيه و ناس انتقلوا لLinkshell ثانيه اسمها HuntersRest ... كتبت هذا كله بس علشان اوريك انه المشكله مهب في اننا عرب المشكله موجوده عند كل الناس ...

وبكرة تقول كلامي صحيح .
ما ساعدني باصعب item ل G1 "paper" الا 2 عرب ... ال AF1 حق واحد من الشباب ما ساعده فيه الا عرب ... فيه ناس يساعدون .. فيه ناس لا ... مسألة انك حكمت على العرب كلهم انهم ما يساعدون علشان كذا واحد ما ساعدوك ... هذا مهب كلام ...

foxalain
16-08-2005, 01:55 PM
اخواني
انا بقولكم احنا فاللعبه فينا عيب واحد واسف اذا جرحت حد (cry/)
كثير من العرب (بالاخص الامارتين ) يدخلون اللنك شل الجنبي
لمنا ياخذ اللي يبيه يطلع ويروح ييدوره على لن شل عربي !
اخواني اذا واحد يفكر بهالطريقه انصحه مو يوقف
يطلع من اللعبه احسن مايتعب ناس على الاستمات
!!

madwomen
16-08-2005, 02:15 PM
daour
كلام soulstaker يبرهن كلامى انه معظم العرب عندهم لنك اجنبى ، وهو قاله بنفسه .
بعدين كم مساعدة ذكر ؟ 2 بس ، انا صارلى مع هالناس اشهر و اشهر ، ولفلى الحين 55+ و ما احد ساعدنى بالاربع لنكات العربية اللى معى ، ترا العرب متكبرين حيل ، وما ايساعدون احد .

على العموم ، علشان ابرهنلك انه كلامى صحيح ، انا شفتك البارحه فى june و كنت لابس ملابس لفل 10 مع انك لفل 20 ، تقدر تقولى ليش؟
انا اقولك : لانه ما معاك تشترى ملابس جديده ، روح على لنك ياباني او امريكي ، وتكون لفل 10 او 20 والله راح يساعدونك بالملابس لحد ما توصل AF1 و المهمات و يعلمونك على fame & craft و حتى يسولنك power lvl .
اما العرب اغسل ايدك .

بكره تشوف بعينك ، وعما قريب راح تصير لفل 25 و تبي رانك 3 ، والله بقص ايدي اذا ساعدك واحد عربى .
وبقولك الحجج من الحين:
1- هذا لفل كاب 25 ما عندي ملابس علشانه.
2- انا في بارتي و ما اقدر.
3- قاعد اساعد شخص ثانى .
4- قاعد اسوي كامب حق NM
اذا ما سمعت هالردود بقص ايدي .
ولعلمك 90% من العرب ما ايدشون المنتدى ، يعنى قاعد تنفخ بقربة مقطوعه على قولة الاخوان المصريين.

daour
16-08-2005, 02:30 PM
daour
بكره تشوف بعينك ، وعما قريب راح تصير لفل 25 و تبي رانك 3 ، والله بقص ايدي اذا ساعدك واحد عربى .
وبقولك الحجج من الحين:
3- قاعد اساعد شخص ثانى .
4- قاعد اسوي كامب حق NM
ولعلمك 90% من العرب ما ايدشون المنتدى ، يعنى قاعد تنفخ بقربة مقطوعه على قولة الاخوان المصريين.
ههه ، شكلها هذى القصة صايره معاك :09: ، لا انا مو خايف من هالمسائل ، اذا انت ما احد ساعدك فهذا شىء طبيعي لانه من طريقة كلامك تبين انك انسان مو محبوب او لحوح او تظايق الناس اللى حوليك . اما انا لما اطلب المساعدة اطلبها مرة وحده ، اذا ما احد جاوب ، ادور على ناس ثانيه .
اللى يقدر يساعد حياه الله و اللى ما يقدر لكل انسان عذره .
خللى نفسيتك طيبه و شيل الحق اللى مالى قلبك ، ترا ما احد راح يتعب الا انت ، و الكل بيوقف يتفرج عليك .
سلام يا مسكين
الله يصلح حالك

H.e.a.T.e.R
16-08-2005, 04:01 PM
حبيب قلبي....
(كلام موجه للي اسمه....حريم عصبيات اوmadwomen)
انا ما ودي اذكر اسماء العرب اللي ساعدوني...لاني اخاف احد يلقط الاسامي ويبلشهم....

صدقني واحد من الشباب....الله يذكره بالخير....عشان مشن رانك 4 ....عطاني رقم جواله....وقالي اتصل متى ما تبي اسوي لك المشن...اذا ما خانتني الذاكرة اللي في كويفم ايلاند

وكثيرين ساعدوني وما قصروا....وللمعلومية....يمكن الاجانب اللي سويت معهم علاقة ينعدون بالاصابع...وحتى اذا طلبت منهم يساعدوني كنت ابيهم يشيكون على المزاد لي....بس...بس..

اما بالنسبة لك....فمبين من اسلوب كلامك...انك شخص ما عنده اسلوب....لذلك اذا ما عندك اسلوب...او على الاكثر ما تعرف تتكلم....مستحيل احد يساعدك....
وبعدين هو يلعب حالك حاله....ومهب ملزوم فيك ولا بغيرك.....

وصدقني....انا مريت على كثيرين مثل شخصك....شغلتهم /shout في جيونو ....ويالله احد يساعدهم....وبعد كذا يقول العرب ما يساعدون.....لانه ما يبي يكسر وجه لعربي ويقوله ساعدني....

وصدق اخوي soultaker

الي ابي اعرفه وش دخل اللعبه بالواقع ... و اذا صار واحد عمره 12 ولا 62 ... وش فرقت ؟ =\ ... اسمحلي اقولك ما عندك سالفه >.>

اذا عجبك كلامي اهلا وسهلا....واذا ما عجبك...تراني ما دريت عنك!

Guilty Gear X
16-08-2005, 06:18 PM
اجتمعوا العرب اول ما ادخلوا اللعبة بعدها تفرقوا السبب بعتقادي كثرة اللينك شيل العربي والانجليزي
اذا ما عجب احد اللينك شيل يغيرة او يحذفة
وبالنسبة للمساعدة صراحة انا نادر ما اساعد احد لاني دايم مشغول اخلي العبة مفتوحة واقعد على البي سي
باقتراحي لمن تسال احد ان يساعدك توقع انه ما يساعدك بالاول :)
صحيح ان بعض او اغلب اليابانيين طيبين او الانجليز لكن حتى العرب اذا عرفت الزين منهم , حاول ان تجعل اصدقائك ذات نفس الهواية ان يلعبوا اللعبة وكونوا لينك شيل هذا افضل شي

واتمنى عدم ذكر اسماء محددة لان المواضيع الشخصية ممنوعة

kuw
16-08-2005, 06:24 PM
daour
بعدين كم مساعدة ذكر ؟ 2 بس ، انا صارلى مع هالناس اشهر و اشهر ، ولفلى الحين 55+ و ما احد ساعدنى بالاربع لنكات العربية اللى معى ، ترا العرب متكبرين حيل ، وما ايساعدون احد .

على العموم ، علشان ابرهنلك انه كلامى صحيح ، انا شفتك البارحه فى june و كنت لابس ملابس لفل 10 مع انك لفل 20 ، تقدر تقولى ليش؟
انا اقولك : لانه ما معاك تشترى ملابس جديده ، روح على لنك ياباني او امريكي ، وتكون لفل 10 او 20 والله راح يساعدونك بالملابس لحد ما توصل AF1 و المهمات و يعلمونك على fame & craft و حتى يسولنك power lvl .
اما العرب اغسل ايدك .

وبقولك الحجج من الحين:
3- قاعد اساعد شخص ثانى .
4- قاعد اسوي كامب حق NM

الحمد الله وشكر على نعمه العقل :vereymad:

وانت زعلان ليش لما نتيمع في لنك شيل وحده

لا تيي وتقول ابي اللنك شيل اوكي حبيبي

ماتبي لنك شيل لا تدش

انا ماعندي ولا احد اعرفه بلعبه يعني على الله وعلى لنك شيل العربي

وكل الى مساعديني عرب لو ابي اذكر اساميهم ماخلصت لسته طويله عريضه وكلم عرب

وفيهم ناس لا عرفهم ولا يعرفوني يعني ماقد شفتهم بلنك شيل

اما الانهم مايردون عليك شوف العيب مو فيهم يمكن فيك باي حبيبي

انا الحين لفل 55 وعندي 4 AF

وكلهم بمساعده الاعبين العرب

اموت وعرف انتا شحارك توحدوا ولا لأ انتا شكو مو عاجبك لا تدش وياهم

والله عالم غريبه

daour
16-08-2005, 06:29 PM
انا من رأيي سكرو هالموضوع لانه ما فيه منه فايده

daour
16-08-2005, 06:31 PM
الحمد الله وشكر على نعمه العقل :vereymad:

وانت زعلان ليش لما نتيمع في لنك شيل وحده

لا تيي وتقول ابي اللنك شيل اوكي حبيبي

ماتبي لنك شيل لا تدش

انا ماعندي ولا احد اعرفه بلعبه يعني على الله وعلى لنك شيل العربي

وكل الى مساعديني عرب لو ابي اذكر اساميهم ماخلصت لسته طويله عريضه وكلم عرب

وفيهم ناس لا عرفهم ولا يعرفوني يعني ماقد شفتهم بلنك شيل

اما الانهم مايردون عليك شوف العيب مو فيهم يمكن فيك باي حبيبي

انا الحين لفل 55 وعندي 4 AF

وكلهم بمساعده الاعبين العرب

اموت وعرف انتا شحارك توحدوا ولا لأ انتا شكو مو عاجبك لا تدش وياهم

والله عالم غريبه

يسلم راسك ، جبت المفيد
اللى عنده كلمة خير يقولها واللى ما عنده يحط ....... بحلجه ويسكت

soultaker
16-08-2005, 07:46 PM
daour

اما العرب اغسل ايدك .

وبقولك الحجج من الحين:
3- قاعد اساعد شخص ثانى .
4- قاعد اسوي كامب حق NM
ها يعني الكلام مهب لنا لDaour ... لعلمك الLinkshell الانجليزي الي انا فيه صحيح انهم ساعدوني بس مهب علشان خشتي rank4 و rank5 كلنوا يبون يسوونه لاخوياهم ولا احد قالي تعال اصلا انا الي ذبيت وجهي عليهم و الAF1 ما ساعدوني فيه الا بعد ما قعد اشحذهم اسبوعين حتى مره دخلت لقيت 2 ثنين منهم قاعدين يسوون camp للStroper ... نقزت ل Ordeallas Cave و قعدت معه ساعتين يعني ما ساعدوني و خلوني اذلف لا كل شوي يقولون اذا خلصنا كامب ... و يوم خلصوا الBLM شوي و يسوي WARPII لي =\ ... كان ناوي يسحب علي ... او مدري كان يستهبل المهم طقيتها مشوار مره ثانيه للcaves و ساعدوني بعد لعبوا بحسبتي =\ غير هذولي ما ساعدوني ولا بشي ... حتى Khazam Keys انا الي كنت اطامر من ديره لديره و ادور احد يبغاها و نساعد بعض و مشن rank 3 جاني انفايت من بارتي كانوا يبون يسوونها ... الى الان ما كان معي ولا linkshell عربي ... اول ما جبت LinkShell عربي الصراحه معك حق انه فيه ناس ما يساعدون و كانو اكثريه ... بس شاطرين يقولون تعالوا سووا PLvl و اذا ما جاه احد يقول يلعن ام العرب =\ ... تعال لمنا و قلنا نساعدك بشي معقول ... مهب PLvl ... بس فيه ناس يساعدون ... فيه واحد اذكر ما سألته الا هو يساعد احد نادر ما تلقاه يزيد لفل ...

الي يبيه Daour هو انه بدال ما فيه 4 لنكشلات عربيه لي ما يكون بس واحد ؟ =\ ... عموما انا الى الان انت مدري وش تبي و مدري ليش حنا مكبرين الموضوع ...

و اخر شي يوم شفت Daour ما معه الا armor لفل 10 ليش ما ساعدته و عطيته فلوس يشتري فيها armor ؟ !!!! ... ولا بس شاطر تقول العرب ما يساعدون... وشلون تبيهم يساعدون و انت نفسك ما تساعد =\

End of Salfah XD خلاص هذا اخر ردي لي ... ._.

Valkyrie
16-08-2005, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أقول لكم يا أخواني أن هذه لعبة وليست حرب؟؟؟

يعني أي واحد مهما كانت جنسيته له الحرية أن يطلب المساعدة من أي أحد لأن المفروض أن اللعبة توحد الناس على أساس أن الجميع يلعبون Videogames وليس على أساس أنه عربي ولا ياباني ولا انجليزي

وأذكركم يا أخواني هذي لعبة مو حرب وأحزاب سياسية عشان تقولون نتوحد ولا ما نتوحد

يعني ما له داعي تحرقون أعصابكم على شي ما يستاهل

نصيحتي لكم : كل واحد عنده لعبته ويطلب المساعدة من أي أحد يبي

ويا ريت تسكرون الموضوع لأنه ما له داعي

هذا الي حبيت أقوله لكم وشكرا

:ciao:

Silent
17-08-2005, 03:04 AM
madwomen (http://www.montada.com/member.php?u=283871)

1.انت لك وجهت نظر ..

بس مالك حق تجبر الناس بها..

2.ما دام العرب في 4 لنكات .. فهم شبه متحدين و ان شاء الله ..

مع جهود الاخ daour (http://www.montada.com/member.php?u=92039) المشكور عليها .. يصيرون في 1 ..

3.انا من بدايتي والحين AF1 وبعدني فلنك عربي ..

4. لا تسيئ الظن في الناس .. الناس مب بس جالسة عشان تساعدك ..

ولي ما رد عليك ويف كرهته .. =.=:

5. لمعلوماتك اكثر من 70% من العاعبين يدخلون المنتدى بس معناه لازم يكتبون ..

6. راجع عمرك .. واعذر غيرك .. قبل ما تحكم .. ولو ما عجبك لا تخرب على غيرك ..

Bigfist
17-08-2005, 08:35 AM
اخواني
انا بقولكم احنا فاللعبه فينا عيب واحد واسف اذا جرحت حد (cry/)
كثير من العرب (بالاخص الامارتين ) يدخلون اللنك شل الجنبي
لمنا ياخذ اللي يبيه يطلع ويروح ييدوره على لن شل عربي !
اخواني اذا واحد يفكر بهالطريقه انصحه مو يوقف
يطلع من اللعبه احسن مايتعب ناس على الاستمات
!!

انته الصراحه تقهر.... شوفيك على الاماراتيين؟؟؟

كل ما تكلم هذا الثعلب في اي موضوع طاح في الاماراتيين :vereymad:
الناس الي فيهم عقل ما يسبون اهل بلادهم... يا ناس كلامي صح او خطأ؟؟؟؟

من حق Albokrek انه سوالك BList

أرجو انك ما تتكلم عن الاماراتيين مره ثانيه بسوء....

daour
17-08-2005, 08:39 AM
يا اخ / اخت مادومن
لنفترض على سبيل المثال انه العرب اسوء ناس على وجه الارض ، هل من المنطق انه اكون انا عربى و اهاجم العرب ؟
اذا كنت اريد الاصلاح ما تكون هذى هي الطريقه (المهاجمة) انما بالحوار و التسامح .
هذى لعبة مو معركة ولا ساحه سياسية علشان اهاجم العرب بهالطريقة .

تتكلم عن المساعدات ؟
هل من المعقول انه كل اليابنيين يساعدون ؟ هل من المعقول انه كل الامريكان يساعدون ؟
نفس القانون ينطبق على العرب و لكن بنسبة اقل جدا جدا.
خلنى اشرحلك و عن تجربه حالية و سابقه :
بين كل 10 اشخاص يابنيين تطلب منهم المساعدة راح يساعدك تقريبا 2 ، بين كل 10 اشخاص امريكان 1 اما بين كل 10 عرب 4 راح يساعدونك.
تقول كيف طلعت بهالنتيجة ؟ انا اقولك : اولا تعتمد على طريقة طلب المساعدة ( الصراخ فى المدن ) ، ( الكلام مع كامل اللنك فى الشات ) ، (tell/)
الطريقة الاولى راح تحصل امريكان و نادرا ما تحصل يابانى او عربى لانه من طبيعة العرب و اليانيين انهم يكرهون الصراخ فى المدن و الالحاح .
الطريق الثانيه راح تحصل يابنيين (اذا كنت بلنك ياباني ) و عرب و نادرا ما تحصل امريكان ، لانه الامريكان اكثر ناس تطنش اصحابهم باللنك .
الطريقه الاخيره هي اللى تحصل الاغلبيه و خصوصا العرب . لانه العربي فيه طبع النخوه و يحس اذا انطلب منه شي كانك داش بيته و انت ضيف عنده ، لكن و خللى بالك من هالكلمه : لا تلح فى طلب المساعده اذا قالك انه مشغول و خلها بعدين ، دور شخص ثاني او انتظره لما ايخلص شغله .
احنا العرب فينا شي غريب مثل ما ذكر بعض الشباب انه ما نحب نطلب المساعدة خوفا من الرفض ، وطبعا هذا خطأ لسبب بسيط جدا وهو انه هذى اللعبه اصلا مبنية على طلب المساعده وما تقدر تسوي شي بروحك ، لكن تعلم الصبر و لا تلح و تنرفز اللى حوليك.

بالنسبة للمساعدات اللى حصلت عليها فهي و الحمد لله وبفضل الشباب الطيبه كثيره و ما احب اذكر اسامي كي لا اتسبب بالحرج للاخوان .
فى مثل يقول : الخير يخص و الشر يعم ، لا تجعل من هذا المثل اسلوب فى الحيات تراك بتتعب.

بعدين انا بسأل سؤال ل : madwomed و foxalain : مدام انتو تكرهون العرب لهالدرجة ليش داشيين منتدى عربي ؟ ترا والله ما فى اجانب هنى .

kuw
17-08-2005, 09:11 AM
لا تعطون هل الشخص اكبر من حجمه

طنشووووووووووووووه

undefine
17-08-2005, 10:05 AM
انته الصراحه تقهر.... شوفيك على الاماراتيين؟؟؟

كل ما تكلم هذا الثعلب في اي موضوع طاح في الاماراتيين :vereymad:
الناس الي فيهم عقل ما يسبون اهل بلادهم... يا ناس كلامي صح او خطأ؟؟؟؟

من حق Albokrek انه سوالك BList

أرجو انك ما تتكلم عن الاماراتيين مره ثانيه بسوء....
صح لسانك أخوي Bigfist أرجو عدم التعميم بذكر جنسية معينه فهذا ظلم واجحاف في حق العديد من اللاعبين, وأتمنا من الأخ Foxalain يتقبل ها الرأي بصدر رحب :) , وحياكم.

Flanteus
17-08-2005, 11:28 AM
همممممم ... انا احس انه في حساسية بين العرب .. بحكم ان لغتهم وحدة ودينهم واحد ...

احيانا تلاقي اللاعب العربي يطلب المساعدة من العربي وماهو حاط في باله شيء اسمه ..... رفض .. !!

يعني ما راح يتوقع ان هذا العربي راح يرفض لأننا من بلد واحد وعلى دين واحد ..ووووو

فأول ما يشوف انه رفض .. ينقهر ويزعل ويتنرفز .. :196: !!

أكثر من رفض الياباني او الأمريكي له :أفكر:

هل هذا صحيح ؟؟؟

تعرفون هذا ويش معناته ... معناه ... ان ما زال فينا الخير لبعضنا .. مثل اليابانيين لبعضهم :)

ونتوقع مساعدة أي عربي لأخوه ... ولا نتقبل الرفض منه !!

ومثل ما شبهت يا daour (http://www.montada.com/member.php?u=92039) .. بشهامة العربي لمن يجيه ضيف .. !!

لا تنسى ان رفض الضيف أيضا ليس من شيمنا ..

ونوعا ما يحدث هذا الأمر لمن يرفض عربي مساعدة عربي آخر !!

لكن في حالات مثل هذي .. لا يبطل العجب الا معرفة السبب .. !!
فاذا رفضت .. لا تسكت .. بل اذكر السبب وانه ودك فعلا تساعده .. !

على الأقل ما تترك أثر الجرح ينزف :196:

انا ألعب في واو .. وحياكم جميعا في سيرفر زينيدار لأي مساعدة :)
صراحة قليلة مثل هذي المشاكل عندنا .. من ناحية طلب المساعدة حتى لو كل واحد كان في كلان لوحده .. :أفكر:

بس انا حبيت أسلم عليكم .. واعطيكم المفيد لعل وعسى .. يتعقل البعض ويفهم :)

سلام :biggthump

BATiYAZ
17-08-2005, 05:14 PM
معليش اخوي
كلمه "اتحاد" ترا احسن التوحد مرض الله يكفيك الشر
انا في ونيكورن بعيد عن العالم العربي :)

kuw
18-08-2005, 12:57 AM
بعدين انا بسأل سؤال ل : madwomed و foxalain : مدام انتو تكرهون العرب لهالدرجة ليش داشيين منتدى عربي ؟ ترا والله ما فى اجانب هنى .

:D :D :D :D :D :D ;) :D :D :D :D :D

الهروب العظيم
18-08-2005, 01:40 AM
أرجو أن يكون النقاش راقيا في المرة القادمة :31:
مغلق