المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Emo ..

Angel whisper
16-08-2005, 06:04 PM
انا .. وحيدة ..

محد يحبني .. وما احب حد ..

محد يفهمني .. في هالعالم التعيس ..

ما احس براحة الا وانا في الظلام ..

اشحلات الظلام .. يا ريت الشمس ما تطلع ..

متى اموت .. وافتك .. ولا الناس يموتون وانا افتك ..

اكره الناس .. كلهم .. حشرات .. ما ادانيهم ..

يا ان الموت راحة ..

انا مادري ليش اشتكيلكم اصلا .. انا ما ادانيكم ..
حتى شوفو كتبت قصيدة .. تعبر عن احزاني اللي محد بيفهمها ..
انا ادري انكم ما بتفهمون حزني .. بس يعني .. لازم اعبر عنه ..

شفتو كيف انا حزينة؟

احم ..
طبعا هاذاك كله كان استهبال .. والحين بدخل في الموضوع..

Emo ..
هو اساسا نوع من الموسيقى .. تعتمد على كلمات كئيبة .. الخ
بس الناس .. خاصة المراهقين قلبو الموضوع لشي ثاني ..
استوت عندهم *موضة* انهم يكونون كئيبين ومادري كيف ..
يعني تلقون الواحد مهم لابس اسود .. وبناطلين ضيقة ويا سكارف في الصيف او الشتا .. وطبعا الشعر طويل ووصخ ولازم يغطي جزء من الويه ..
يعني شي جيه:

ودومه ماط بوزه شبرين وما يرمس حد ..
وكله يتشكى من انه محد يحبه .. انه محد يفهمه .. وانه ما يحب حد بعد ..
ودوم يتشكى من اتفه الاشيا .. فطول يومه كئيب وحزين ..
وللاسف هالشي انتشر وايد عندنا ..
مادري شو سببه بالضبط ..
وانا اعترف بصراحة اني كنت جيه لفترة .. just for the sake of getting attention ..
ما كنت احس انه حد مهتم فيني لانه كانت علاقاتي بالناس محدودة وما كانت لي صداقات مع ناس في عمري .. فقمت افرغ هالشي في النت .. واتصرف بالطريقة اللي تكلمت عنها فوق واتشكى 24 ساعة ..
بس في ناس خلاص مخلين هالشي اسلوب حياة ..
يعني بس عشانهم حاسين انه فعلا هالعالم كله ضدهم .. وانه محد يحبهم..
فتلقون الواحد .. ابوه شوي عصب عليه .. قام وقلب الموضوع مأساة ..
انا اهلي ما يحبوني .. وما يفهموني ..
وخلاص حقد على اهله ..
انزين ياخي ما استوى شي .. ابوك وعصب عليك .. استسمح منه او كلمه .. وانتهى الموضوع .. ليش تسويه مأساة؟
ولا وحده تضاربت ويا حبيبها .. قامت وخذتلها موس وقامت تقطع اياديها .. اونه تفرغ همومها .. وين تبين ابويه؟!
وبعدين هالشي اللي يحسون هالشباب انه cool تراه مقرف وغبي ..
عندكم مشاكل .. حلوها صح .. مب تسوون حياتكم كلها مأساة وقصة تراجيدية ..
يعني صدقوني .. هالقصايد الغبية اللي تكتبونها .. والـblogs الكئيبة .. والصياح والـcutting .. ما ينفع بشي ..
قلنا عيال الاجانب بيسوون هذا كله لانهم يوم في هم .. ما عندهم حد يتشكوله .. ما عندهم ايمان ..
لكن انتو الحمدلله مسلمين .. وهاذي نعمة .. اتشكو حق ربكم بدال ما تسوون هالمهازل كلها ..
المهم هذا تقريبا اللي عندي ..
بس بغيت اعرف شو اسباب هالظاهرة عندنا احنا العرب والمسلمين .. وكيف ممكن تنحل ..
وهل مشاكل المراهقة ... تعطي الواحد سبب لانه يتصرف بهالطريقة؟

Arigato
16-08-2005, 06:29 PM
السلام عليكم :

......................... :: مشكورة أختي على الموضوع :: .....................................................

........................ :: و بالنسبة لسؤالك :: .................................. :: له الكثير من الأجوبة ::

.......................... :: مثال :: ......... :: يمكن لأن رسب في مادة معينة :: ................

........... :: و بعدين يوم ياب الشهادة :: .......... :: الأهل شافوها :: .... :: وبعدين صارخوا عليه ::

...... :: و عاقبوه :: .................. :: فيحس أن محد يحبه :: ....................................

............ :: مثال 2 :: .......... :: أنت طالع مع صديقك :: .................. :: و طبعا أنت اللتقود السيارة ::.....................

................... :: و بعدين فجأة أستواة حادث :: ............... :: و صديقك مات :: ...............

............ :: و أنت ظليت حي :: ................. :: بيون الأهل و يجلون أنت السبب و إلى أخره ::

.............. :: بعدين بحس بالذنب :: ........... :: و بيجول أنا محد يحبني و إلى أخره :: ..............

.................. :: و شكرا :: ................... :: أخوكم أريجاتو :: ..............

Rory
16-08-2005, 07:20 PM
قلتي كل إلي أبغي أقوله .. :jester:!
*two thumbs up*
great topic ..

احم .. أحس استايلهم في اللبس حلو ولا؟ :09:
استيالهم يقول إنه لازم يكونون مب مهتمين .. بس من إلي أشوفه أحس أشكالهم تصارخ "STARE AT ME" :blackeye:
hyprocites .. hate them ~_~!

و تراني كنت أسمع لها النوع من الأغاني قبل بس الحين تسخفو .. same stuff over and over again .___.

الواحد لازم يشتكي أحيانا .. كلنا ناس .. بس بشكل معقول ومب حق إلي تعرفه وما تعرفه .. وبعدين أحس نحنا المسلمين عيب والله واحد يطلع بها الطريقة .. يعني أجانب أوكيه بنتقبل الفكرة .. ضايع وماعنده إيمان ولاحد يهديه أو ينصحه ..
بس مسلم؟! -__-
شي مؤسف الصراحة ..
خاصة الــ cutting thingie غباء .. يعني الحين أنا أبغي أعبر عن حزني أسير وأقطع عمري؟!!! get a hobby :blackeye:
ها الجسم والروح أمانه من الله في ايدينا ..

ماحس إنه في سبب -معقول- يخلي العرب والمسلمين يطلعون بها الصورة ..
can't imagine .. really
السالفة كلها مسألة تقليد و كوول لا غير ..

Lezard Valeth
16-08-2005, 07:36 PM
المشكلة الي طرحتيها بموضوعج تقريبا تعتبر شغلة ما لها حل , لانه الناس عندنا ما عندهم وعي , قلة الي اتحصلينهم عندهم وعي بكل شي يدور حوالينهم او بحياتهم , العالم صارو مثل ايام الجاهلية يقلدون الشي الي شافوه وتعودو عليه واهم صغار , فيعتبرونه الشي الطبيعي والصح .

مع اني ما فهمت الموضوع عدل لكن هذا الي طق براسي اقوله لمن قريته :196:

المهمز انه الواحد عشان يكون تفكيره سليم ويكون تعامله مع الناس سليم لازم ياخذ الامور بشكل موضوعي مو بشكل شخصي , اذا كل شي خذاه بشكل شخصي عيل اضمن له مستشفى الامراض النفسية :blackeye:

snorlax
16-08-2005, 07:51 PM
يمكن من جد محد معطيه وجه المسكين :196: فاقد حنان !! :sad2:
أمزح :09:
ضعف الدين أكيد أكبر سبب .. قلة الأصدقاء والمعارف سبب ثاني .. وكثرة الانعزال ممكن تكون سبب مثل اللي يقعد كثير على النت ويطالع انمي وافلام ! بس في البعض يدورون اهتمام(! They are just kewl like that ) .. لكنها طريقة غبية .. الحمدلله ما قابلت أي احد من هالنوع في عالمنا العربي الى الآن .. :bigeyes:
شكرا على الموضوع :ciao:

Mada Mada Dane
16-08-2005, 11:27 PM
دقيقه ... هو في ناس زي كــــذا ؟ !

صراحة , أسمع عنهم بس ماعمري شفتهم

وعن نفسي, أنا شخصيـــا, إنسان أحب أستعرض ( أسناني ) :D

=_= بس هذي النوعية, لو بشوفها, بقول ( الحـــــــــــمد لله والشــــــــكر ) , دايم لاشفت واحد خبل اقط هذي الجملة بوجهه, ودي أقابل ناس من هالنوعية, شوي ترفيه :evil:

ماادري, انا شراني ؟ :31:

Doel
17-08-2005, 12:21 AM
سنور و مادا .. من صدقكم ما شايفين ناس بهالنوعيه؟

Take a look around

أكثر من 30% من مستخدمين المنتديات العرب بطريقه او بأخرى Emo

رايي الشخصي فيهم ... ناس ما عندهم سالفه، أغلبهم كانو من الناس المتفوقين في مجتماعتهم المحليه و لما دخلو على النت و لاحظوا عدم قدرتهم عن التعبير عن آراءهم بطريقة صحيحه و تفوق العديد من الناس عليهم . و هالشي أدى لانطوائهم و تشكيكهم بقدراتهم الذاتيه و لاحقا كآبه و يأس، بعضهم أيضا ماخذين من النت ططريقه للتنفيس عن مشاعرهم و بس، و هذا يخلي الناس يعتبرونهم أيضا Emo <<-- أونه محلل نفسي

انجلوه ..

life is ewww

sadness is hot

شو هذا؟ ... wierd sentences :p

I liked the emo tear though :ds022:

Doel

Handasan
17-08-2005, 01:52 AM
امممم...
يمكن يحبوا يكونوا وحدوايين<0<
يمكن ناقصهم حنان على قولت snorlax...
--
هو صحيح الانسان لازم يمر بحاله اكتاب..
واكثر شي عند المراهقين ..لانهم بسن المراهقه تلاقي تصرفاتهم ..
وحياننا يقولن محد يحبني الخ.....>>>الى يسمعها يقول عمرها 20 مايدري انها لسه مراهقه -_-

-----

asf4ever
17-08-2005, 02:18 AM
أول ما قريت الكلام في بداية الموضوع قلت
شو بلاها الحرمة متخبلة أكثر من العادة
فإكتشفت إنه هالفئة من الناس أعتبرهم خبايل!!>>>عبقري
Ahem
أنا طبعا مثل أي مراهق ثاني تصير لي مشاكل وتسود الدنيا بعيني وأقوم اليوم الثاني الصبح ناسي حتى شو صايرلي._.
ما أدري لشو يعتبرون مشاكلهم نهاية الدنيا ويحبون أحد يشفق عليهم..
إلا أقول...الكلام إلي فوق منو مألفه؟؟

P.S:Banzai...today is 17/8

KJF
17-08-2005, 02:49 AM
Throw rocks at Emos x.x

BIG-M
17-08-2005, 02:52 AM
رايي الشخصي فيهم ... ناس ما عندهم سالفه، أغلبهم كانو من الناس المتفوقين في مجتماعتهم المحليه و لما دخلو على النت و لاحظوا عدم قدرتهم عن التعبير عن آراءهم بطريقة صحيحه و تفوق العديد من الناس عليهم . و هالشي أدى لانطوائهم و تشكيكهم بقدراتهم الذاتيه و لاحقا كآبه و يأس، بعضهم أيضا ماخذين من النت ططريقه للتنفيس عن مشاعرهم و بس، و هذا يخلي الناس يعتبرونهم أيضا Emo <<-- أونه محلل نفسي

Doel

كنت اعاني من هذي المشكلة ×__× يوم مادخلت النت اول مرة ونفسيتي تحطمت بشكل مرعب .

بس كان عندي سالفة ^^

Angel

طلعتي لبنفسي :09: .

اخيرا موضع يناقش هالشغلة .

snorlax
17-08-2005, 04:47 AM
سنور و مادا .. من صدقكم ما شايفين ناس بهالنوعيه؟

Take a look around

أكثر من 30% من مستخدمين المنتديات العرب بطريقه او بأخرى Emo

Doel

Thats new :bigeyes:
انا لاحظت بعض التواقيع :33: somehow gothic
بس يمكن انه ستايل بس .. ما ادري اذا طريقة حياتهم كذا ...
في النت يمكن منتشر لكن في الحياة الواقعية نادر انك تشوفهم ..

Death is kewl ... Life is EwWw ! :09:

مادا مادا

ماادري, انا شراني ؟
ايه :31:
ps: ايش تستخدم معجون أسنان

Darkness withiN
17-08-2005, 05:42 AM
-السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه-
-خوش موضوع M.alucard sama -

--

-أتفق مع كلام أخوي Doel أبو تحليلات نفسية :D ,والظاهرة هذه فعلاً منتشرة بين جميع الأوساط خاصة فئة المراهقين..وهذا الشيئ طبيعي بسبب التغيرات التي تطرأ على جسمهم والحالة النفسية المصاحبة لكل هذا..لكن فيه فرق بين الEmo الدائم,وال Emo المؤقت-

-أنا لو تلاحظين مثلاً تواقيعي أو كتاباتي بتشوفين إنها أكبر مثال على الEmo :196: لكن هذا مو معناته إني بحياتي الواقعية مع الناس إني كذلك..لا بالعكس!..لإن أنا أحب أفرغ الشحنات السالبية فيني على شكل خواطر أو أظهر جانب سلبي مني..حتى كثير حكموا علي من توقيعي وكتاباتي إني كئيب وسوداوي إلخ والي طايح فيني نصايح والي طايح فيني سب<حسنااات حسنااات عادي xr-

-لكن الحقيقة هي..إني أقرأ قصص أو أشوف أفلام فيها دراما وأشياء مثل هذه,وحتى بالحياة اليومية والمواقف الي أسمع عنها..فأحول كل هذا لشحنات وأفرغها مثل ماقلت لك,حتى مايتداخل الأمر بحياتي وبتعاملي مع الناس المحيطة فيني-

-مثلاً عندك هذا الموضوع..وهذه طبيعتي العادية وتعاملي مع الغير- (http://www.montada.com/showthread.php?t=394254)
-وعندك هذا الموضوع..تلاحظين فرق بالأسلوب بين الموضوعين حتى بالمضمون- (http://www.montada.com/showthread.php?t=367383&page=4)

--

-بإختصار:هو مثل الستايل والجانب المريح المؤقت بالنسبة لي والي أظهره بس بالنت وبمواضيع معينة لأفرغ الشحنات السالبة لكن مو دايم,يكفي إن ألوكارد وأغلب الشخصيات الخطيرة مثل جذي :D -
-إحتـرامي وتقديـري-

SFS
17-08-2005, 07:06 AM
شي طبيعي في مرحلة المراهقة ان تصير مثل هالاشياء...
فتلقى أكثر الناس انعزالا وكآبة ووحده أكثرهم مشاكل أسريه وضغوطات...
وكذلك الحرمان العاطفي من الوالدين..
ويمكن هالمراهق او المراهقه انسان حساس فتلقاه لأي حدث اسودت الدنيا بوجهه:31: فيعبر عن مشاعر وأحاسيسه بالاسلوب هذا..
ويمكن تلقى ناس تحب تجذب الانتباه فتلجا حق هالسوالف..(سوالف مراهقين)..
فتلقاهم عالريحه متى نعق ناعق مشوا وراه وقلدوه..
وشي غريب ان هذه الظاهره تحدث في مجتمعاتنا..
فمجتمعاتنا تختلف عن الاجانب اختلاف جذري...من ناحية الترابط والتماسك الاسري والعلاقات بينهم..
فأي فرد من افراد العائله يمكن ان يشرح مشكلته لأحد من أهله...وان ما في شي بينهم يخبونه عن بعض..وانا فيه تآلف وتعاون بينهم..
عكس الاجانب الي كل واحد بصوب ..وانها حرية شخصيه:31: ..وكل واحد بمشكلته وبنفسه..
الله لا يبلانا بمثل هالأشكال..
وشكرا..

احلامو ادوماتو
17-08-2005, 10:19 AM
انا بصراحة مثل asf4ever احسبك انخبلتي او انلحس عقلك في بداية الموضوع :p

لكن اعجبني المقطع ذا :

ما احس براحة الا وانا في الظلام ..

اشحلات الظلام .. يا ريت الشمس ما تطلع ...

هذا كأنك ماخذته من عندي :D

أنا من الناس الي اتمنى ان يكون عندي عيون لها القدرة على الرؤية في الظلام ، عشان حتى الكتب اقراها بهالظلمة :blackeye: <<<<im serious :blackeye:

بعدين الظلمة مريحة نفسيا ، على الاقل بالنسبة لي

والمود حقي يميل للكآبة <<<عملت اختبار للكآبة في أحد المنتديات طلع لي اني كئيب جدن :D تبوني أنطلوووه و أحطووه هنيا :D

الـemo هذولا أول مره اسمع بهم ، لكن اعتقد انها امتداد لثقافة marilyn manson :33:

<<<<<<<<<<<<<<<<<<اتحداكم تشوفون له ثلاث فيديو كليبات ورا بعض ، شخصيا بعد ثاني فيديو كليب غيرت القناة الى سبيس تون :p

هذا غير جاتني كآبة غير طبيعية أمس و أنا اتفرج على أنيمي mai-hime ، يعني بعد الحلقة الي تموت فيها alyssa تبدا أجواء الكآبة تمغص بطنك الا آخر حلقة الي خففوا علينا فيها :D <<<<انت الحين دور احد شافه :p

بعدين دكاترة علم النفس الي شرفونا بردودهم هنيا ، المراهقة موب لازم كآبة ، هي بس فترة انتقالية و تحول ، وهي أفضل فترات الانسان برأيي الي يقدر يسوي فيها مصايب وما أحد بيواخذه لانه مراهق :09:

بعد اذن أنجل ، برايفت سنور

الحمدلله ما قابلت أي احد من هالنوع في عالمنا العربي الى الآن ..

و أنا يا خاين الضمير الانساني :sad2: <<<<يا شين المصاله :p

Mada Mada Dane
17-08-2005, 10:55 AM
Thats new :bigeyes:
مادا مادا

ايه :31:
ps: ايش تستخدم معجون أسنان

سؤال غريب , انا اخذ قطرات دم من صبعي , وأخطها مع مخلل خيار وافرك فيها اسناني !

هع هع

بخصوص هذي الأشكال , ماعمري شفتهم بالحياة الحقيقه ---_--- والمنتديات زي سنور احسبه " ستايل " بس خخخ , شكلي نايم بالعسل :p

القــعـقـاع
17-08-2005, 11:02 AM
فقمت افرغ هالشي في النت

ايه و الله ذبحتينا ايام اول قبل الرقابة :p

الموهوب
17-08-2005, 11:02 AM
السلام عليكم,,

:bigeyes: وش ذا,,

وصف غريب..يمكن مبالغ فيه ويمكن مب صاير بتاتاً :أفكر:
---------
يعني كئابة وحقد ؛ واسود :09: ؛ ووووووو كذا موضه :jester:
---------
امر عجيب فعلاً ,, يمكن مثل مقال بعض الشباب فوق^^ : فترة وبتخلص
---------
وحبيت أقول ان التعميم, ماينفع هنا

واعتقد بكل أمر واكن هنا لو حصل لــ احد من اللي قلتية مثلاً : ليس بـشرط أن تكون , الموضه اللي تتكلمون عنها :p

وهالأمر يعرفه الشخص بنفسه..ووش المعطيات اللي عنده تخليه كذا :o

---------
وسؤال اخير: عندكم علاج لادمان النت :196:

واخيراً : الدنيا ماتسوى

Mada Mada Dane
17-08-2005, 12:13 PM
سنور , على طاري الشرانيه

توها اليوم اضافتني بنت, ماادري وش سالفتها لاتشارك هنا و بأي منتدى أعرفه الي عرفته شافت كم مشاركه لي ولطشته ... والزهق كان يلعب دور هع هع هع

من كثر الشر والاستعباط , خليتها تقول " لو ماعليك أمر عطني بلوك وديليت " يعني تتدلع xD

... وطبعاً , مايعوق " بلوووك وديليت " هع هع هع

Angel whisper
17-08-2005, 01:04 PM
للي مضيعين .. تراني انا اللي كاتبة القصيدة وراسمه الرسمه .. لزوم الاستعباط :ds022:

اريجاتو:
ياخي هذا غير .. الصنف اللي انا اتكلم عنه يتصرف بهالطريقة بسبب اشيا ما تسوى .. يعني عادي تقوله لا ويصيح حتى :p
يعني ان حزنهم ماله سبب .. فطبيعي الواحد ما يبيقدر يساعدهم .. وهم شايفين هالعجز امم كراهية من العالم لهم ..

روري:
/shy
هيه ستايلهم لا بأس به .. بس ..
you fancy a scarf in summer?
I doubt that~
ههههههه احم خلينا من استايلهم الحين :09:
وكلامج كله صح ..
they just have no real life ..
وتراني تعرفت على بنت مواطنه من فترة في منتدى اجنبي .. she cuts herself ..
قلتلها ليش وما يستوي هالكلام ..
فقامت وقالتلي .. you'll never understand ..
A typical emo ..

كين:
wow he is replying in my thread T.T
I'm honored ..
هو الموضوع مب جيه .. هي السالفة انهم ماخذين هالشي على انه لايف ستايل لهم .. ما يتغير ..
so they go downhill and hate the whole world even more till they get a wake up call..

سنور:
والله هم عالعكس .. يلقون رعاية كبيرة من اهاليهم بسبب حالتهم النفسية هاذي ..
بس ردهم في العادده يكون ..
our parents won't understand .. they are stupid .. why don't they die and leave us be..
مادري كم بتوصل عندهم درجة الايمونس لو انهم عاشو مشردين :أفكر:
وعلى فكرة .. they hate the preps :09:
هي فعلا العزلة ممكن تسبب هالشي .. وممكن استخدام النت لفترات طويلة ومحاولة العيش واثبات وجودهم هناك .. يعني انهم يبغون الانتباه فيحاولون يجذبونه بهالتحول ..

مادا:
والله موجودين حتى في منتدانا هذا :p
بس ما ابغي اسمي حد .. بعد بيقولون اني انا سبب مشاكلهم ..
بس لا تقوللهم جيه .. يمكن يصيحون ولا يموتون ولا شي .. مب زين .. :05:

دويل:
Exactly..
They should just get a life ..
المشكله انه اللي على النت .. تلقاهم طبيعيين برعه .. بس يوم ايونك هني .. تطلع الكآبة .. مادري ليش :06:
وبعدين .. the secret is in the emo tear ..
you should have felt my pain and shattered dreams while drawing it ..
*emo tear falls

هانادا:
الناس يعطونهم كل الاهتمام والحنان اللي يبغونه .. بس هم ما يقدرون ابدا ..
واحيانا يعلقون على هالحالة حتى وهم في الجامعه بعد ..

آسفوه:
انا اللي كاتبه هالخربطان البارحه الصبح :p اونه عشان اوضح الموضوع اكثر XD
بس انته مب مراهق انته خلاص شيبه .. :ciao:
j/k
خلك جيه احسلك بلا هالمصايب اللي طايحين فيها هالمينن ..

KJF:
Yeah emo kids .. throw some pink paint on them RAWR

Big-M:
هههه ^_^ بس ناقش اكثر من دام عندك خبرة في الموضوع

داركنس:
Interesting~
بس ما تخاف ان هالناحية تسيطر على حياتك مثلا؟

SFS:
اكيد هو شي طبيعي .. بس المشكلة يوم انهم ما يعرفون يتعاملون ويا مشاكلهم الطبيعيه الا بهالطريقة ..
يعني هاذي اشيا يسطة يواجهونها جيه .. فكيف بالمشاكل الكبيرة؟

كرونو:
ههههه لا هم مادري كيف بقولك .. بس كل شي لازم يكون عندهم دارك لسبب من الاسباب ..
وانا مثلك اتمنى احيانا لو انه طول اليوم ليل ×_×
مانسون؟
غبي اكرهه .. الناس وايد مسوين سالفة لاغانيه وهي ما تسوى .. وع
mai hime النص الثاني منه من عقب الحلقة الـ15 كله كئيب .. :p بس الحلقة الاخيرة تونس ..
وبعدين يا كرونو مرحلة المراهقة هي فعلا اكثر مرحلة ممكن الشخص يكتئب فيها .. لانه يمر بضغوطات وتغيرات كثيرة .. فيكون معرض للكآبة بشكل كبير ..

القعقاع:
<<
>>
<<
shudd up T.T

الموهوب:
والله ما بالغت .. :p
موجودين .. ولاحظ ردي على روري .. في بنت اعرفها واماراتية جيه ..

that took so long o.o

Darkness withiN
17-08-2005, 03:24 PM
داركنس:
Interesting~
بس ما تخاف ان هالناحية تسيطر على حياتك مثلا؟

-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
-بصراحة..فيه إحتمال لكن ضئيل جداً وأنا أعمل على القضاء عليه..لعلمي بآثارها الضارة<من عزله وكآبه وإلخ-
-وفعلاً لاحظت إنه إمتد هالشيئ لحياتي الواقعية..يعني كل شهر تقريباً فجأه تنتابني حالة لنص ساعه او ساعه..أحس إني يعني منفصل عن هذا العالم وبداخلي فراغ<لا مو لاف لفافتين بانغو عالريق<خبره :p -
-بس الحالة مؤقتة..وأنا متأكد إنه بسبب الأمر الي ذكرته,فحتى لو كان جانب مؤقت وأقدر أرميه بأي وقت مثل الوشاح..لكن للأسف له أضرار للشخص الي مايقدر يسيطر عليه-

-وأنا أعرف ثنين من الEmo,دايم يفكرون بالموت ومايحبون الشمس ومن هذا الكلام..وجداً يحبون كتابة الخواطر لكن مايحبون يطلعون أي شخص عليها,وإن قريتي هذه الخواطر تجيك حالة رعب:تشوفين يقول أبي أمص دم ولا أبي أقتل بالطريقه الفلانيه ولا يقعد يرسم رموز وخرابيط..بس أحسن شيئ لما يعصب عليك بدون أي سبب ويخليك مماثلة لإبليس بجرمك عشان مافهمتيه..يعني الجانب دائم وممتد لحياتهم سواء داخل النت أو خارجه-

-الله يشفي الجميع..وهو المستعان على كل شيئ-
-إحتــرامي وتقديري..في أمان الله عزوجـل-

.Atlas.
17-08-2005, 03:57 PM
ودومه ماط بوزه شبرين وما يرمس حد ..
وكله يتشكى من انه محد يحبه .. انه محد يفهمه .. وانه ما يحب حد بعد ..
ودوم يتشكى من اتفه الاشيا .. فطول يومه كئيب وحزين ..
وللاسف هالشي انتشر وايد عندنا ..
مادري شو سببه بالضبط ..
وانا اعترف بصراحة اني كنت جيه لفترة .. just for the sake of getting attention ..

وهذا احد الاسباب ...جذب الانتباه ...

فقمت افرغ هالشي في النت ..

والنت ..هو المتنفس اللي يطلعون فيه هالافكار السلبية بكل حرية ..وهم يمارسون حياتهم بشكل طبيعي ...ناس مايشوفونهم ولا يعرفونهم....واحيانا يسوون هالشيء عشان يكونون كوول...لانه الحزن بشكل عام يعطي الشخص هالة مميزة! عجبي !

انزين ياخي ما استوى شي .. ابوك وعصب عليك .. استسمح منه او كلمه .. وانتهى الموضوع .. ليش تسويه مأساة؟
ولا وحده تضاربت ويا حبيبها .. قامت وخذتلها موس وقامت تقطع اياديها .. اونه تفرغ همومها .. وين تبين ابويه؟!

هههه ...هذولي ناس..يسوون هالشيء...بعد لجذب الانتباه...

بس بغيت اعرف شو اسباب هالظاهرة عندنا احنا العرب والمسلمين .. وكيف ممكن تنحل ..
وهل مشاكل المراهقة ... تعطي الواحد سبب لانه يتصرف بهالطريقة؟

فراغ روحي...احيانا انعدام اهتمام ...حساسية زايدة...اشياء كثيرة...وسن المراهقة اتوقع يكون فيه الشخص اكثر حساسية من اي مرحلة ثانية ...وكل شيء يكون اكبر من حجمه وماله حل!

المشكلة الكبرى ان نسينا الاساس ...وضعنا بالتفاصيل!

Handasan
17-08-2005, 05:24 PM
هانادا:
الناس يعطونهم كل الاهتمام والحنان اللي يبغونه .. بس هم ما يقدرون ابدا ..
واحيانا يعلقون على هالحالة حتى وهم في الجامعه بعد ..

>< الله يشفيهم ....

-وأنا أعرف ثنين من الEmo,دايم يفكرون بالموت ومايحبون الشمس ومن هذا الكلام..وجداً يحبون كتابة الخواطر لكن مايحبون يطلعون أي شخص عليها,وإن قريتي هذه الخواطر تجيك حالة رعب:تشوفين يقول أبي أمص دم ولا أبي أقتل بالطريقه الفلانيه ولا يقعد يرسم رموز وخرابيط..بس أحسن شيئ لما يعصب عليك بدون أي سبب ويخليك مماثلة لإبليس بجرمك عشان مافهمتيه..يعني الجانب دائم وممتد لحياتهم سواء داخل النت أو خارجه-

>.> هذي حاله خطيره...ابغى اقالبل واحد من هذي الحالات ....

ODIN
17-08-2005, 08:30 PM
شوفوا كيف بس عشان طلع موضوع حلو واحد كل الشباب طلعوا .. ( وانا من بينهم )

طبيعي المنتدى ينام لفترة لان بصراحه ماكانت فيه مواضيع كثيرة جيده

اجل ال emo

مثل ما قال اكثركم مجرد ستايل مختلف ولفت انتباه

حتى ما تلقى بتواقيعهم الا داركنس و بلود وفير وخرابيط

ويسمعلك مارلين ولد ملسون وطخته

بصراحه بالنت اشوفهم كثير .. و بالواقع نادر تحصل احد عنده جرأة يصير كذا .. بس قابلت واحد بالواقع اعرفه بالجامعه

بعضهم جد يوصل لمرحله انه شوي ويصدق حاله يتكلم وكأنه عايش بقصر كبيير ومظلم وكله خفافيش ولحاله جالس مع النت فيه ..

Y a z e e d
17-08-2005, 08:43 PM
الميتل و عمايله :31:

غير سوء أساليب التربية و الكبت الإجتماعي و الانغلاق الثقافي .. واسحب حكي ..
كثير الأسباب الداعية للكآبة .. أما اسباب تلبّسه و التبختر بها .. فـ شغلة مراهقة بس ..

For the sake of attention as you mentioned

اممم ، لأنه النوع هذا من الاشخاص عليه هالة ..
انه دائماً شخص رومانسي حسّاس مكبوت ..
وبنظره ان الآخر بيركض وراه لأنه مسكين ..
والمشكلة انه بينظر له نظرة دونية شوي :blackeye: ..

بمعنى ابسط ..
شيء سخيف انك تستعرض بألم و حزن و خرابيط .. وتقول يا عالم طالعوني عالمي أسود ..

-__-" عادي تتعالج مع الزمن .. كل الناس يمرون بها ويطلعون منها ..

Mada Mada Dane
17-08-2005, 09:49 PM
بصراحه بالنت اشوفهم كثير .. و بالواقع نادر تحصل احد عنده جرأة يصير كذا .. بس قابلت واحد بالواقع اعرفه بالجامعه

..

أتوقع اني عرفته ! , الي ممشط شعره بإتجاهات متعاكسه , تقول فيه مشكلة بين خصلات شعره =_= وفريك

وسمعت أنه من عبده الشيطان .... صح هو ؟

ماقابلته بس سمعت عنه من ولد خالي ---__--- الحمدلله والشكر

الموهوب
17-08-2005, 10:02 PM
أتوقع اني عرفته ! , الي ممشط شعره بإتجاهات متعاكسه , تقول فيه مشكلة بين خصلات شعره =_= وفريك

وسمعت أنه من عبده الشيطان .... صح هو ؟

عشنا...وقرينا :blackeye:

-----

مستنبطة من : عشنا وشفنا :blackeye:

FARES360
17-08-2005, 10:49 PM
am emo goth ...
iam one of the darkness paths...
we have no friends..they told its not good but we know its great
iam enemy of all , we are the depressed souls ..cutting is fun , pain is pleasure
hate is our job ..being anti-social is out hope , we are deffrent thats why u afriend of us..
human;s are fake , fav colores in our eyes is the black ,grey ,& blooded red ..we like white thou
we sit alone in dark , dropping the tears , feeling hurt inside ..we dislike evry people we met
we love graveyards , we like black rose , we no satanist were just goths...
u mgiht think were gay but were not , its our own lifeStyle ..either u like or not..we dont care what people think of us ..cuz we are we..and there are preps , who like to be someone , thats stupid in out thinkings..be unknowing is wonderfull..none knows who u are , love is somthin for pathatic people who need care and love
we all can take care of out selfs so why need for partner in this life..how many times we tried to die in cutting out wrist , how many times were hoping to end our life..we dislike our life for how we are , for hard to ge real friend , but sometimes its changes so we think having a friends is stupid..our only friend is our shadow..we are dark wierdos..and yes were complcated..but ...we have our fashion , we go out this way ..thou we dont go oiut much , we jsut sit clicking on this thing called computer.. we have our own style , black wears , vampires makeUps..its late to change it..we been like this so , we will stay like this..

:) i like this topic..cuz its kinda talks about me
anyhow...Emo is like she said ts emotional punk music , but we toke it now as fashion and lifestyle
but u noticed...iam emo goth ..u'll know that of whats writtin up..of my inside...
and emo is also some kind of goths but the defrence is..they were some other colores than black only

i got a pic of me too..hehe ..X_x i just uploaded it ..
:blackeye: and u haters... if comment on me..either u like me or not .. i dont care
so blah....keep talking to ur self..i wont read ur oponion saying iam sick or whatever u want

Mada Mada Dane
17-08-2005, 11:05 PM
No, seriously, I think you ROX man!

.
.
.
.
.
.
.
.

Is that what you want us to say ? ! :p

Just have a little faith, moron :p

Oh, you changed you pic =_=

Well, AM a bad guy ! that’s A FACT …

I want them to see you photogenic faked eyes LoOL -_-, sorry but you need help man

Y a z e e d
17-08-2005, 11:06 PM
painfulltrap

Its nice to be an honest guy with ur self, well u aren't the emo mentioned here. U're not showing off with lonliness and solitude which is fine.. many great pillars of history were having the same nature is yours, I love the last comment and I'm sure that u're reading this but

the note was a part of the Emo chrt

anyway, live the way u like.. who cares about who?

-___-" Just leave the world behind

ur life style is ( your ) life style

and I don't give a damn as long as u don't bother me with it

I don't care if u're an atheist or an extremer

what u believe is what ( u ) believe

and how u live is u're life and not mine

snorlax
17-08-2005, 11:06 PM
am emo goth ...
iam enemy of all , we are the depressed souls ..cutting is fun , pain is pleasure
hate is our job ..being anti-social is out hope , we are deffrent thats why u afriend of us..
human;s are fake , fav colores in our eyes is the black ,grey ,& blooded red ..we like white thou
we sit alone in dark , dropping the tears , feeling hurt inside ..we dislike evry people we met
u mgiht think were gay but were not , its our own lifeStyle ..either u like or not..we dont care what people think of us ..cuz we are we..and there are preps , who like to be someone , thats stupid in out thinkings..be unknowing is wonderfull..none knows who u are , love is somthin for pathatic people who need care and love
we all can take care of out selfs so why need for partner in this life..how many times we tried to die in cutting out wrist , how many times were hoping to end our life..we dislike our life for how we are , for hard to ge real friend , but sometimes its changes so we think having a friends is stupid..our only friend is our shadow..we are dark wierdos..and yes were complcated..but ...we have our fashion , we go out this way ..thou we dont go oiut much , we jsut sit clicking on this thing called computer.. we have our own style , black wears , vampires makeUps..its late to change it..we been like this so , we will stay like this..

anyhow...Emo is like she said ts emotional punk music , but we toke it now as fashion and lifestyle
but u noticed...iam emo goth ..u'll know that of whats writtin up..of my inside...
and emo is also some kind of goths but the defrence is..they were some other colores than black only

:blackeye: and u haters... if comment on me..either u like me or not .. i dont care
so blah....keep talking to ur self..i wont read ur oponion saying iam sick or whatever u want

nice pic man ! http://images.montada.com/smilies/new_icons/31.gif

Rory
17-08-2005, 11:27 PM
am emo goth ...

i got a pic of me too..hehe ..X_x i just uploaded it ..

:bigeyes: ..

are you for real?

:bigeyes: ..

حلو .. :blackeye:

هيه والله .. :blackeye:

Mada Mada Dane
17-08-2005, 11:43 PM
No, seriously, I think you ROX man!

.
.
.
.
.
.
.
.

Is that what you want us to say ? ! :p

Just have a little faith, moron :p

Oh, you changed you pic =_=

Well, AM a bad guy ! that’s A FACT …

I want them to see you photogenic faked eyes LoOL -_-, sorry but you need help man

Sorry about that man, but you are NOT unique ,--_--

And as far as I know, you have two friends, one of them is ‘‘ Motaw3’’, I don’t think he can help you, but plz try to read more Quran . ==__== it can help ya

FARES360
17-08-2005, 11:44 PM
Weeee...ahm if i need help , why dont u help me then? .
my parents toke me to doctor..
all she said i need to be more into relegion and go out of home atleast one time in week , and talk to people
s0 even the doctor couldnt help me

..can u ?

FARES360
17-08-2005, 11:49 PM
and btw...hater ..stop being like that..
and no i dont have friends..u can ask our nighbors here or my relatives to belive it
.i think one post is enuff..dont u think ?..
and lol ..i dont hide anythin..yes the eye makeUp is fake..
so hah...
am not the only one using fake makeups
go watch for more goth site and see them...
:p can i ask u question ? are u trying to bring me down or somthin ? ..

Y a z e e d
18-08-2005, 12:06 AM
and btw...hater ..stop being like that..
and no i dont have friends..u can ask our nighbors here or my relatives to belive it
.i think one post is enuff..dont u think ?..
and lol ..i dont hide anythin..yes the eye makeUp is fake..
so hah...
am not the only one using fake makeups
go watch for more goth site and see them...
:p can i ask u question ? are u trying to bring me down or somthin ? ..

يوبه ، انت مطنّش ولا راح تقرأ .. مو ؟
-_-" كذا تجذب النظر ، وبعدين يصير لك معجبين و محبين ، وكذا تبلش ..

مرّات الحزن جميل ، والتعبير عنه أجمل ، بس مو حلو يسكنك ..
وبعدين الحبّ مو عناية الآخر بك ..
الحبّ .. حبّ .. بس .. هو كذا .. :blackeye:

BIG-M
18-08-2005, 12:14 AM
xXpainfulltrapXx (http://www.montada.com/member.php?u=933) You have style man ,
nice pic's BTW Try To talk more in this topic Doel Can help you ,
Q Do you listen to ROCK ?
Try rap you will feel good .

From Where did you get the pics , Send me a PM:ds001: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=9#)

Mada Mada Dane
18-08-2005, 12:17 AM
If you were talkin’ about me or to me, nah am not tryin’ to bring ya down or anything

if you want the truth, am kinda of afraid of your kind , I don’t care about ppl I don’t know -_-, and I can’t help ya… LoOol just pick someone else, someone nicer than me, AM A DEVIL IN HUMANS BODY…

U r sick Fares ^^

ODIN
18-08-2005, 12:19 AM
غريبه فارس

أول كنت تنتقدهم وتتطنز عليهم

والحين انت تسوي مثلهم

Mada Mada Dane
18-08-2005, 12:20 AM
وعلى فكره , لاتجلس كل دقيقه تحرر بردودك وتمسحها لووول

ياخي خلك واااااااااااااثق من نفسك xD

=_= والي اعرفه انت ماتهتم لاحد P:

الموهوب
18-08-2005, 12:23 AM

هيه والله .. :blackeye:

تعديل:

عشنا وشفنا!!!

U r sick Fares ^^

الأمر بديهي. جداً ..,,

العلاج مب من الدكتور ولا من غيره..’’واقول هالكلام لاني شايف كلامة وهو واثق :31: ..

العلاج من المريض نفسه في هذي الحالات..

إما جنون او مرض نفسي..

قوي,,لافت للأنظار وووووووو

وبعدين!

فكّر بعقلك...قبل ان تفعل هالأفاعيل

Doel
18-08-2005, 12:41 AM
xXpainfulltrapXx (http://www.montada.com/member.php?u=933) You have style man ,
nice pic's BTW Try To talk more in this topic Doel Can help you ,

you're giving me too much credit I'm afraid, I'm just a guy with some opinions that are usually wrong

Painfulltrap,
I noticed that ppl actually like your pic :p

if ppl are waiting for me to give some advice .. i'm not sure what to say, I like your determination, your courage, and your willingness to talk, or just even say what's in your head. My advice would be, try to see the small things in life, they're what makes all the diference. To me, my youger sister's smile can make the whole world seem like heaven in an instant, but on the other side, an old friend who doesn't remeber me migh turn off the lights on the world, if you know what i mean. in the end, I don't even know what i've said so far, but let's say something nice :p

what won't break you will only make you stronger. <<-- not sure about it's relation to the topic

I'll be back soon, maybe, when I have some real stuff to say :ds022:

Doel desu

BIG-M
18-08-2005, 12:57 AM
Off Topic

Doel شيك التوقيع XD

انجل الصورة الاولى انت ؟ :09:

على فكرة مو شرط هالنوعية يكون استايلها كذا ممكن يكونوا مثلي مجرد انهيار نفسي لا اكثر ولا اقل :33: .

Handasan
18-08-2005, 01:36 AM
يوم اقراء ردودكم
صابتني حاله اكتاب حاد >.>:afraid:

asf4ever
18-08-2005, 02:46 AM

Well you do care and you are reading every word in this topic
and it's like your doing this emo thing for fun nothing more
But
hey
سويت لنا نشاط في الموضوع:blackeye:

Darkness withiN
18-08-2005, 04:17 AM
-السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه-
-أخوي فارس..كلام الأخ Doel و Yazeed صحيح,وبعضنا مر بهذه المرحلة لكن مو لدرجة Make -up With my full respect-
-إعتبر هذه المرحلة شيئ مؤقت فقط وأقنع نفسك بهذا لتبرمج عقلك الباطن على التخلص منها..وحاول بذل الأسباب لتترك هذه العادة وتنهي هذه المرحلة..الأمر بكل بساطة حاول تجبر نفسك إنك تعمل عكس الشيئ الي تحب عمله وتتأقلم معاه-

--

-عندي سؤال..ال Emo شيئ يتعلق بالإنطوائية طبعاً..صح؟-
-الإنطوائية مرحلة يمر فيها الكثير في صغرهم..بسبب تربية الأهل أو عوامل أخرى,أنا مثلاً كنت جداً إنطوائي بصغري لإن أهلي كانوا يخافون علي بشكل كبير جداً فأغلب وقتي بالبيت وماعندي أصدقاء غير بالمدرسة وعيال خالتي,وكنت أفضل الوحدة بشكل كبير خاصة إني الذكر الوحيد بعد الوالد,عالعموم هي مرحلة وتجاوزناها لكن للأسف البعض مازال يمر فيها وتطورت عنده ووصلت لمثل مرحلة بعض الإخوة-
-وفيه البعض إعتادوا على الإنطوائية فبعد ماتخلصوا منها إحتفظوا بجزء صغير منها يتوشحون فيه بعيداً عن الناس والحياة الواقعية,لإن هذا الوشاح كان فيه راحتهم سابقاً..يعني مو للفت الأنظار :) -

-إحتـرامي وتقديـري..في أمان الله عزوجــل-

HIROSHI_11
18-08-2005, 07:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة أختي أنجل على الموضوع

بالنسبة لي. ما في احد يقدر يحل هالمشكلة إلا أصحابها. وما في أحد بيفهمه أكثر من أصحابه

هو مب للفت الأنظار إلا عند البعض. يعني هالفئة مقسمة قسمين:

القسم الأول: بس عشان يلفت الأنظار، ويلقى الإهتمام من الناس حوله

القسم الثاني: يجدون راحتهم في هالأشياء.

وفي كثير من هالنوع، يعني شئ طبيعي بالنسبة لي.

بالمناسبة العزلة والوحدة واللون الأسود وكل هالسوالف متعة بمعنى الكلمة. اللي يبي يرتاح من شئ، يقعد في الظلام. ونااااسة. بس إذا زاد الحد إلى ان يصل إلى الشكل الخارجي، هذا مرض.

هذا ما لدي الآن ولي عودة بإذن الله

سلام

Angel whisper
18-08-2005, 05:24 PM
OK trap~ since you don't care and all, I'll keep my reply short..
You know, there is more to life than pain and loneliness ..
Those teenagerhood traumas are nothing but minor problems that you'll eventually pass through..
You have a roof that you are sleeping under, you are surrounded by many things that people would wish to get ..
so why inforce this aura of saddness and pain around you?
Life is good and bright, and believe me.. death won't do you any good when you are in this case ..
ever thought about God's punishment if you ever died while cutting - God forbids?
Wouldn't that be considered suicide?
Or is being tortured in hell is another pleaureful for of pain to you?
Wake up and look at the world around you .. It doesn't suck all that much ..

ومشكورين على ردودكم شباب وشبابات ..
وشكر خاص لـtrap على مشاركته وصراحته ..

Lezard Valeth
18-08-2005, 05:33 PM
يا شباب 85 % من المرض هو الاقناع , اذا الواحد اقنع نفسه انه حياته مو شي فراح تصير جذي , مثل ما قالت انجل كلنا عندنا مقومات حياة الرفاهية والحمدلله , فيه ناس مو لاقين ياكلون خبز , قولو الحمدلله وعن الافلام الهندية

Mada Mada Dane
18-08-2005, 09:22 PM
أخيرا أحب أقول كلام بسيـــط , أي شخص يعاني من حزن, بسبب مصيبه , أو ظروف " أقنع نفسه " بأنه الأسوا فيها...

نصيحه أخويه والله

اقروا كتاب " لا تحـــزن " للدكتور عائض القرني , كتاب فظيع بمعنى الكلمه XD

واحلى مافيه الدكتور ذكي, ماجاب الكتاب مثل أغلب الكتاب المسلمين الاخرين, فقط يعيد الكلام الي يقوله الجميع وهو " حاول تتمسك بالدين أكثر " ويسرد ايات من كتاب الله , صحيح الايات فيها حكمه وهي الأنسب, لكن الي يعاني من مصائب مايتفكر فيها ... هذا الكتاب هو الطريق لتصحيح فطرة الإنسان الي خلقه الله عليها ... بأسلوب رهيب ^^

الكتاب موجهه " لجميع الديانات " بأسلوب حلو وبسيط, والله انصحكم فيه , اذا مسكت الكتاب صعب اتركه رغم اني مو حزين , أسلوبه حلو ويخليك تفكير أكثر ^_^

MoaeD
18-08-2005, 09:32 PM
بس المشكله اني.....الى الان اكرهك!!:196:

<-- تحسه ما قرى الموضوع

Yamato
19-08-2005, 02:29 AM
السلام عليكم..
اول شي شو يعني emo.. قعدت ادور بين ردودكم على معنى الكلمة بس محد تكلم عنها
وكانكم عارفين معناها بس مش راضين تخبرونا -__-
انا حللتها على انها
en me olone

وثاني شي.. ترا طوفت ثلاث ارباع الصفحة لانه الاغلبية مرتاح بالعنقلش.. وانا لاعت جبدي من الانجليز خلال الفترة اللي طافت.. -__-

وثالث شي.. ياخي ناس تكئب في مواسم مش اربع وعشرين ساعة في اليوم.. يعني فكر فيها.. لو قعدت تفكر بتوم وجيري او نقول تسير تطالعهم.. مش بيكون احسن من انك تقعد تصيح وتملي الدنيا نواح علشان انك وحداني...

ومثل ما قالو الشبيبة.. حب شباب وبيروح..

احبكم يا اعضاء قبيلة المنتدى.. والله اشتقتلكم يا زولات يا مخرفين..

سلام ^^

SFS
19-08-2005, 05:36 AM
^
^
^
^
صدقت والله أخوي yamato..
فالأيام يوم لك ويوم عليك...لكن لا حياة لمن تنادي ....
يعني هالحاله لو صارت للبنت تنبلع شوي...لأن البنت حساسه بطبيعتها...
أما واحد ريال....ما اقوله الا استح على ويهك ...
فالواحد مو معقوله كل يوم معكر وحالته حاله...وكل شوي يكبر السالفه...
اما كلام الأعضاء في الصفحات السابقه..بصراحه يجيب المرض...

نصيحة أخيره حق كل واحد معكر وشايل الدنيا والهم والغم على راسه...
روح شوفلك فيلم او مسلسل كوميدي حق جيم كاري او ويل سميث او بيل كوسبي
او ايدي ميرفي او مسلسل seinfeld...
يمكن تفيدكم وتغير الكآبه والسواد حواليكم...
وشكرا..

KJF
19-08-2005, 09:01 AM
السلام عليكم..
اول شي شو يعني emo.. قعدت ادور بين ردودكم على معنى الكلمة بس محد تكلم عنها
وكانكم عارفين معناها بس مش راضين تخبرونا -__-
انا حللتها على انها
en me olone

وثاني شي.. ترا طوفت ثلاث ارباع الصفحة لانه الاغلبية مرتاح بالعنقلش.. وانا لاعت جبدي من الانجليز خلال الفترة اللي طافت.. -__-

وثالث شي.. ياخي ناس تكئب في مواسم مش اربع وعشرين ساعة في اليوم.. يعني فكر فيها.. لو قعدت تفكر بتوم وجيري او نقول تسير تطالعهم.. مش بيكون احسن من انك تقعد تصيح وتملي الدنيا نواح علشان انك وحداني...

ومثل ما قالو الشبيبة.. حب شباب وبيروح..

احبكم يا اعضاء قبيلة المنتدى.. والله اشتقتلكم يا زولات يا مخرفين..

سلام ^^

ههههههههههههه

اول شي RAWR! :33:
هلا ياماتو, اشتقنا لك يا اخا العرب :)

Emo = Emotional يعني واحد عاطفي على الطقة يبكي وعلى الكلمة يفقد وعيه :p

بس احنا نتكلم عن الGoth Emo = Gothic Emotional people (هههه مصطلح ثاني بس لا تضربني :D )

هم الي تشوفهم منغلقين عن المجتمع وحزينين وكئيبين مثل الاخ PainfullTrap :09:

ويكتبون كلام مثل الي باول الموضوع (LOL at the emo tear :D )

Kubaj
19-08-2005, 10:23 AM
اغلب الثائرين والمتمردين من المراهقين هؤلاء واللي قالبين عيشتهم سواد في سواد..

ماطلعوا عندنا الا بعد الغزو الثقافي المكثف.. الإنترنت يؤدي الى عالم بلا قيود..

مسلسلات تقول للواحد انت ماعندك GF اللي بيستظرف ويقول guardian force

بسويله spell واحوله لضب..

نرجع للمسلسلات والعولمة والتفكير الغربي الساحق الماحق المسيطر المهيمن

اللي ماعنده خويه ياكل تراب ولا يدور له واحد من نفس الجنس ترى عادي يعني

طبعاً.. مع هالغزو فيه ناس استفادت وناس طورت نفسها ايجابياً.. وسلبياً معنوياً وجسدياً

وفيه ناس وقعت في الفخ.. ونشوفهم كل يوم..

شعب الراب والنقرزة << اجل في منتدى القصص القصيرة يجيني واحد كان اسمه ملك الإحساس

وحوله ل The Big Nigga ؟؟

يعني من ملك الإحساس الى الزنجي الكبير ؟؟

يعني بغض النظر عن عنصرية الإسم وان كلمة Nigger

offensive للأفارقة انفسهم

لكن واضح ان التأثر هنا بالفن الساقط المبتذل..

وهلم جر وراء كل صرخة مجانين.. ووراء كل همسة .. فلافل.. << ضيع

بالنسبة للEMO

هالنوعية تذكرني بمسلسل ناروتو.. كل واحد كان مسكين وتعيس ووحيد

نحط مليون خط تحت كلمة وحيد

وماعنده احد ومايلبس الا سروال كل اسبوع فقير وحالة امه حالة

عشان كذا بس يبي يصير احسن واحد في العالم

ومع كذا يظل تعيس وفقير ووحيد ومايلبس الا سروال كل اسبوع..

طبعاً.. هذا اللي شفته من تفكير الجابونيز نفسهم..

ماشفت احد من هالطقة هنا.. يا خلف يا خكارية يا جلوف.. مافيه وسط

المهم في الأخير عندي كلمة أخير اقولها للشباب اليانع اليافع

Leeeroy Jeeenkins!!! FOR THE WIN

XD

Doel
19-08-2005, 10:39 AM
مع انه خارج الموضوع بس .....

Leeeroy Jeeenkins!!! FOR THE WIN

XD

LEEROY!! OH SH!T

we're screwed

:ds022:

Y a z e e d
19-08-2005, 02:01 PM
يكفي رد خوباج يا عالم :p !!

snorlax
19-08-2005, 02:12 PM

grilled fish :196: ???

Angel whisper
19-08-2005, 02:17 PM
STAY ON TOPIC

Electro M
19-08-2005, 08:15 PM
what the ... ?!:11:

داخل متشقق حسبالي زعلانة عشاني غايب عن المنتدى مسوي بطمنك و اني رجعت لكن طاح وجهي :196:

المهم اللي زعلان زعلان و اللي فرحان فرحان
احد حطكم وصيين على العالم؟
ياخي خلوهم يزعلون براحتهم و ان بغوا ينتحرون بعد ليش لا يوفرون على العالم شوية اوكسجين لناس تستاهل :09:

BIG-M
19-08-2005, 08:39 PM
what the ... ?!:11:

داخل متشقق حسبالي زعلانة عشاني غايب عن المنتدى مسوي بطمنك و اني رجعت لكن طاح وجهي :196:

المهم اللي زعلان زعلان و اللي فرحان فرحان
احد حطكم وصيين على العالم؟
ياخي خلوهم يزعلون براحتهم و ان بغوا ينتحرون بعد ليش لا يوفرون على العالم شوية اوكسجين لناس تستاهل :09:

بعد شوي وظائف :31: .

اعتقد انها ظاهرة وتختفي تماما مثل ايام ماكانت الناس تتظاهر انها مصابة بالسرطان .

Electro M
19-08-2005, 08:52 PM
صدقت :D

بعدين لو انهم صاقدين ليش ما يموتون انفسهم؟!
هي محاولة يائسة للفلت الانتباه

hussien-11
21-08-2005, 08:21 AM
على فكرة ، من طبيعة النفس البشرية انها تحب الشكوى و التعبير عن الحزن .. لكن هذولي زودوها الصراحة :09:
يسلموا مراقبتنا ، nice topic ^____^

MoaeD
23-08-2005, 12:21 AM

بسويله spell واحوله لضب..

go saudi hex go!!

7_Dark Soul
29-08-2005, 11:06 AM
طبعا من خلال تجاربي العريقة في هذا المجال

مع نفسي و مع غيري من ناس اتخذو الظلام حاجز

اكتشفت اكتشاف عظيم

و هو :

المراهق انسان ثور.....اثول.....غبي....متخلف>>>>>انتبه على عمرك ....نص المنتدى مراهقين:196:

انسان عايش في حلم

توقع اي شي منه

يكذب على نفسه و يصدق الكذبة

يقنع نفسه بأشياء عمره ما عاشها

مثل أنه يحب احد الاشخاص(سواءا ذكر او انثى)

و يعيش في عالم الظلام و الوحدة

و يعتقد ان هذا الشخص الي يحبه هو الوحيد الي يقدر يطلعه من الحال الي عايش فيها

مع انه عمره ما قابل هذا الشخص

هذا اذا كان هذا الشخص موجود من الاساس

و تمر فترة بعدها يكتشف هذا الشي

و احينا تلقاه حزين و مكتئب

لا لحب و لا لظرف مر عليه

ليش؟؟؟؟؟

تلقاه سمع اغنيه حزينه عن الصداقة واحد يعاتب واحد ولا هو شاف فلم درامي

و يعتقد انه مع اهله و صديقه نفس الحالة

مع انهم متفاهمين و لا بينهم اي خلاف

و يقعد حزين و مكتئب و تمر ايام عليه و هو في نفس الحالة

صحيح في ناس يمرون في ظروف و مواقف حقيقة تخليه يحزن و يكتئب

لكنها فترة و تعدي

و سعات بل و اغلب اللأحيان يحتاج الي صديق يشكي له

بس البعض يتخذها عادة

و يخلها حياته

فتلقى الناس(اصدقائه) تبتعد عنه و يتركونه لانه ما ينعاش وياه

فيزداد عنده هذا الشعورلان ما في احد يكون حوله

و في اغلب الاحيان الناس يتخذونها ستايل بس مع ان حياته تكون عاديه

مثل داركنس مال منتدانا>>>>>الحق على عمرك بدا الحش فيك :D

في النهاية اقول

ترى الدنيا ما تسوا

اذا كنت حزين مالك الا تشرب ديو و اوي البك :D

الموهوب
29-08-2005, 12:03 PM
اذا كنت حزين مالك الا تشرب ديو و اوي البك

كأنك تتشوفني .... :31:

Darkness withiN
30-08-2005, 01:39 AM
و في اغلب الاحيان الناس يتخذونها ستايل بس مع ان حياته تكون عاديه

مثل داركنس مال منتدانا>>>>>الحق على عمرك بدا الحش فيك

==
-حش على الهواء مباشرة-
خخخخخ ياأخي عالأقل حش فيني وأنا موجود,ونسيت تضيف إن هالستايل مريييح

أتفق معك بخصوص كلامك..وهذا هو الواقع,ومرحلة المراهقة يسميها بعض العلماء مرحلة الجنون المؤقت<الي يسمع يقول الأخ شيبه xr
-بس بعض المراهقين..ماتمشي عليهم كل الأمور الي تكلمت حولها..فالبعض عقليته كبيره ويتعلم من تجاربه
إحترامي وتقديري