المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة في تنزيل برنامج

ahmed19771977
16-08-2005, 11:26 PM
السلام عليكم

الاعضاء الكرام تحية طيبة ...

محتاجكم في استشارة في تنزيل برنامج للمرة الثانية البرنامج انا نزلتو من الانترنيت واعطوني فترة 15 يوم فترة مجانية ولكن اريد طريقة انزل فيها البرنامج للمرة الثانية من الانترنيت في البداية كنت افرمت الكمبيوتر وانزل البرنامج من جديد ولكن الان اريد طريقة اخرى غير الفرمتة ممكن احد يساعدني في هاي الشغلة واظن هذي الشغلة مو صعبة عليكم على فكرة البرنامج هو برنامج تحويل من وورد الى بي دي اف وايضا يقوم البرنامج بتحويل البي دي اف الى وورد . وانا سوف اعطيكم البرنامج للي يحب ان ينزل البرنامج فهو برنامج جيد وسهل ...

مع خالص الشكر والتقدير

PiXeL DrEaM
17-08-2005, 12:52 AM
السلام عليكم

الاعضاء الكرام تحية طيبة ...

محتاجكم في استشارة في تنزيل برنامج للمرة الثانية البرنامج انا نزلتو من الانترنيت واعطوني فترة 15 يوم فترة مجانية ولكن اريد طريقة انزل فيها البرنامج للمرة الثانية من الانترنيت في البداية كنت افرمت الكمبيوتر وانزل البرنامج من جديد ولكن الان اريد طريقة اخرى غير الفرمتة ممكن احد يساعدني في هاي الشغلة واظن هذي الشغلة مو صعبة عليكم على فكرة البرنامج هو برنامج تحويل من وورد الى بي دي اف وايضا يقوم البرنامج بتحويل البي دي اف الى وورد . وانا سوف اعطيكم البرنامج للي يحب ان ينزل البرنامج فهو برنامج جيد وسهل ...

مع خالص الشكر والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تفضل أخى ..كراك البرنامج للإصدار الأخير Solid Converter PDF v2.2 build 158 فى المرفقات ..;)

قم بنسخ الPatch الى مجلد البرنامج و قم بتشغيله ..و بعد ذلك قم بإستخدام بيانات التسجيل

Name : ahmed19771977@montada.com

Key : TXRP

ahmed19771977
17-08-2005, 10:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تفضل أخى ..كراك البرنامج للإصدار الأخير Solid Converter PDF v2.2 build 158 فى المرفقات ..;)
قم بنسخ الPatch الى مجلد البرنامج و قم بتشغيله ..و بعد ذلك قم بإستخدام بيانات التسجيل
Name : ahmed19771977@montada.com (ahmed19771977@montada.com)
Key : TXRP

الاخ العزيز مشكور على الرد ولكن اريد بعض الايضاحات منها عن هذا الاميل ahmed19771977@montada.com (ahmed19771977@montada.com)

وووو اين المرفقات التي تخص البرنامج وبس وشكرا لك ... تحياتي