المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في ظهور (INTERNET OPTIONS)

طارق27
17-08-2005, 11:19 AM
إخواني الأعزاء عندي مشكلة في (خصائص أنترنت Internet options) فعندما أضغط عليها تظهر لي رسالة (الصورة المرفقة أدناه)، فالظاهر أن ال admin في الشركة أقفل خاصية ظهورها من الريجستري، فكيف لي أن أرجعها..
وجزاكم الله خيرا..
وهذه الرسالة التي تظهر لي..

كايتو
17-08-2005, 12:30 PM
ماتقدر تجيبها مادام الادمن قفلها من السيرفر ..هذا واحد من انظمة الامن في الشبكة وهو منع الموظفين من تغيير البروكسي واعدادات الاكسبلورر دون سؤال الادمن , ومن حق الادمن اقفالها فلها تعييرات خاصة حتى تبقى متصلا مع سيرفر الشركة وتتصل بالانترنت.

طارق27
17-08-2005, 02:11 PM
يعني ما فيه أمل في إرجاعها :02: ؟!!

كايتو
17-08-2005, 05:02 PM
يعني ما فيه أمل في إرجاعها :02: ؟!!

لا للأسف مافي طريقة غير تتكلم مع الادمن يمكن يعطف عليك :D ..ولو حاولت تخترقها او تستعمل برامج اختراق او شي مشابه فرح يعرفوا بواسطة أدوات الـ Mointroing و ساعتها مدري كيف رح يحاسبوك ..

طارق27
18-08-2005, 12:52 PM
جزاك الله خيرا..
للفائدة أنا كذلك (admin) على الجهاز، وعندي أنترنت كذلك، ولكن لا أستطيع حذف ملفات (cockies) و (history) لأني لا أستطيع الوصول إلى الـ (internet options)..

فسؤالي، هل أستطيع تغيير البروكسي والبيانات الموجودة داخل (internet options) من غير أن أدخل عليها مثلا عن طريق الريجستري أو group policy..

وشكرا..

كايتو
18-08-2005, 06:16 PM
جزاك الله خيرا..
للفائدة أنا كذلك (admin) على الجهاز، وعندي أنترنت كذلك، ولكن لا أستطيع حذف ملفات (cockies) و (history) لأني لا أستطيع الوصول إلى الـ (internet options)..

فسؤالي، هل أستطيع تغيير البروكسي والبيانات الموجودة داخل (internet options) من غير أن أدخل عليها مثلا عن طريق الريجستري أو group policy..

وشكرا..

انت عبارة عن User في الـ Domain التابع للشركة ولك حساب فيه , اما موضوع انك ادمن فاظن قصدك انك ادمن على الجهاز وحسب وليس لك صلاحية في حسابك بالدومين على الشركة , فلو كنت تملك الصلاحيات في تغيير الـ Domail policy فيمكنك فتح الخصائص لنفسك ..

على كل حال ...لو غيرت البروكسي فغالبا لن تستطيع الاتصال بالانترنت لانه بروكسي خاص للشركة حتى يستعمله الموظفون للانترنت..ولو كان غرضك مسح الكوكيز و التمبورري فيمكنك الاتصال بالادمن وهو سيمسحها لك ولا اعتقد ان هناك مشكلة في ذلك :)

طارق27
20-08-2005, 08:44 AM
مشكووور ، والله يعطيك العافية..