المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو WoW في سيرفر Zenedar ... للتواصل الإجتماعي !!

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7

Flanteus
17-08-2005, 12:41 PM
السلام عليكم :)

عنوان الموضع غريب ما :D ؟؟

المهم .. كل مافي الأمر اني فتحت هذا الموضوع عشان نقدر نتخاطب مع بعض بخصوص سيرفر زينيدار والشغلات اللي فيه والمواقف اللي تصير بيننا الحلفاء والبدو :biggthump

وطبعا راح أبدا بنفسي وعن موقف صار لي مع واحد ألاينس :أفكر: !! الى السالفة :

وانا قاعد في امان الله ..ازود الليفل في منطقة محايدة .. الا ويطب علي الاينس ...

كالعادة اسم لونه أحمر و ليفل هيكل عظمي .. اذا .. :أفكر: ...

Cry/

المهم وانا قاعد انتظر أجلي .. الا ويصير شيء غريب ...

اللاعب توقف والقى علي تحية .. انا كنت أعتقد انه رحمني لأن ليفلي أقل منه ...

بس اكتشفت .. انه من كلان عربي للألاينس .. واسمه رامبو !!

ووقتها انا كنت في عرب هورد ( قبل ما يتفكك :أفكر: عشان سالفة الديوتي والإلتزام ) ..

المهم هو شاف الإسم وتركني ..

اسم كلانه اذا ما خانتني الذاكرة

Arabian Knight ... وواضح انه كلان قوي وغير متفكك مثل بعض الكلانات :أفكر:

السالفة وما فيها .. اننا قعدنا مع بعض ورقصنا وضحكنا .. بعدين قلت له مع السلامة بأكمل تلفيل ..

هو قعد يسوي حركة التدويخ حقت الروج .. بس طبعا ما تقتل ولا تأثر فيني ..

وبعد كم مرة تركني وراح ..

وانا رجعت في شغلي ..

ما تمر ربع الى نصف ساعة تقريبا الا ويجيني ويسوي نفس الحركة فيني ...!!

انا طبعا زهقت كتبت له .. لا لالا .. ما رضي يفهم ..

قلت شكله يبغى ينضرب !!

ولاحظوا انا كنت ليفل 35 تقريبا ميج وهو بالنسبة لي سكل !! لكن أعتقد في الأربعينات ..

والله العظيم اني يا طحت فيه فرش وهو ما صدق ماهزا :bigeyes: !!

شاف هجوم كاسح عليه .. وانا اسوي بلنك واختفي وثلج ووو

لين ما بقي من قوته الا ضربة وحدة انستانت !! لكن قتلني قبل ما أطلقها !!

طبعا انا ما كان في بالي اني اقتله .. بس كنت بأحط في قلبه الرعب عشان يفهم اني مني فاضي للبلاهات ..

وفعلا رجعت الا جثتي وفي نفس المكان على اساس انه فهم وراح يتركني ...

الا ويقتلني مرة ثانية .. !!

انا هنا عصبت .. :12:

لهذالدرجة خايف !!

رجعت لنفس مكان الجثة واول ما قمت كتبت لا عن طريق الإشارة المسجلة ... وما أقدر اكتب شيء لأننا ما نقدر نفهم بعض ..

لكن برضو عي يفهم .. !!

المهم بعدها تركته ورحت للحراج :196:

لكن صراحة ... لا مروءة ولا أخلاق .. انا لو شفت لاعب أجنبي اقل من ليفلي أتركه ( الأخضر اقتله اذا بدا الهجوم - اما الأبيض ما أهجم عليه أبد ) .. عاد كيف لو عربي !!

انا كنت بكتب موضوع مخصص علشان هذي السالفة .. بس كعادتي .. اليوم الثاني أنسى :D

لكن فتحت هذا الموضوع عشان نتواصل وعشان نعرف أكثر عن الحلفاء العرب في سيرفر زينيدار ..

لأني مع كل اللي حصل أعجبت بكلانهم :أفكر: لأني شفت كذا واحد بعدها ليفلاتهم فوق الأربعين ..

وتحسرت على كلان الهورد الضائع بسبب نشوة شبابية :أفكر:

كان مجمع أكثر من 40 واحد عربي .. !!

لكن غاب القائد من هنا .. وسحب من سحب من هنا !!

مع ذلك مازلنا نساعد بعض
وهذا هو المهم ...

ويا رامبو لك يوم بس أصبر :12:

انا Hellmagician ليفل 40 :)

بخصوص الـ Spit ذاك اليوم .. اعذروني ..

جانتني هبقة Spit على كل اللي في البارينز :09:

وقد اعتذرت لهيل شامان ... برضو في نفس اليوم :09:

سلام

jo0oj_almrjo0oj
18-08-2005, 03:22 AM
هلا وغلا فلنتس

انا صارلي موقف مع واحد عربي ... اقل ما يقال عنه انه غبي !

كان لفلي 49 وهو لفل 44 ...

اسمي hamode (حمودي) يعني اي عربي ممكن يفهم اني عربي مثله !

شفته في منطقة اسمها Ferlas

القصه :

كنت اسوي كويست في امان الله .. فجأة وانا اقتل الوحوش يهجم علي واحد اللاينس اظن اسمه frost من كلان

arabian knights وقلتني !! انا مالمسته لاني عرفت انه عربي لكن الاهبل مصر الا يقتلني !!!

بعد ما قتلني ... طفح الكيل ... اطلع من المقبرة ... واروح لجثتي ... وهااااات يا طقققققق فيه ^^

بعد ما قتلته .. هجم علي عربي ثاني اسمه danya من نفس الكلان .. لكن المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين ^^

لذلك صفقته ^^

----

ياليت لو يجون هنا افراد arabian knights ونتفاهم معهم قبل لا نوريهم شغلهم :)

على فكرة ... الى الان ما شفت اللاينس محترم ... كلللللهم نوووب ... معليييش الصراحه تنقال

اعطيك مثال .. مرة رحنا انا وبارتي مكون من 5 افراد

انا لفل 51 والباقين لفل 30-35 ...

رحنا نستهبل عند storm wind ... ذبحنا حراس واحد .. وطلع عند اللاينس ان مدينه storm wind is underattacke

تدري من طلع يواجهنا ؟؟

طلعلنا 3 كلهم لفل 60 لووووووول

يعني قمة في النووب

---------

هذا غير اننا دايما نفووز في الباتل قراوند

اخيرا .. نصيحه .. اي واحد يدخل سيرفر ZANDER ... على طووووول يختار HORDE

وشكرا لكم ^^

B@TTo$@i
18-08-2005, 05:08 AM
لووول اجل تستهبل مع حارس الستورم ويند .
اشوى ان جاك واحد من المارشالز اللي على يمين ويسار البوابه كان اشوفك فاصل سلك التليفون

nightmare
18-08-2005, 04:37 PM
السلام عليكم عجبتني قصصقم وانا عندي قصه

جيت ادخ السيرفر الي العب فيه صار مليان قلت خلني اسويلي كلاس ثاني ودخلت سيرفر نسيت اسمه

سويتلي نايت ايلف واول مادخلت صلع زحـــــــــــــمــــــــــــــه من جد بدال ميسون كويست قاعدين يسلوفون قطيت معهم 5 دقايق بعدين مليت عشان مايمديني اقرا عشان مليون واحد يسولف وانا الوحدي اسمع:D

المهم جيت بسوي كويست قالي اذبح خنزير وقط

واروح يقالي بذبح والقاهم كلهم مذبحين:33: وادور وادور:afraid: ومالقيت الا واحد جيت ابذبحه لاكن للأسف

في واريور يجي داعس ويذبحه:vereymad: عصبت وصفشت جيت بسوي لوق اوت وبعدين اكنسل تدرون ليه

شفت هورد لفل هيكل عضمي والجماعه طابين عليه صدق انه يقتل الواحد بضربه واحده لاكن من

كثرنه صفقناه وركب فهد وهج وحنا نلاحقه لمن راح عند البوابه وقتلوه الحراس لفل 55

for the anlans

أبوهاشم_2004
18-08-2005, 06:56 PM
أنا توني جديد في واو الأسطورية و انا Tauren hunter lvl 9 noob :09: اللعبة عجبتني بصراحة خيالية كثيييرر :bigeyes: ! طبعا من قلة لفلي ما صرت لي سوالف كثيييير إلا إني ألاقي مطر من الناس تحت عند thunderbluff منتحرين و هياكل عظمية كثييرة!!!!!!!!

Goal
18-08-2005, 08:04 PM
السلام عليكم

شباب هذا سيرفر العرب في الهورد في النسخه الاوربيه

طيب صاحبي نصحته الى تعتب اقوله هورد يقول مابي . فقط يبي اللينس فهل في عرب في سيرفر في النسخه الاوربيه؟

وشكرا سلام

nightmare
18-08-2005, 08:54 PM
السلام عليكم

طيب صاحبي نصحته الى تعتب اقوله هورد يقول مابي . فقط يبي اللينس فهل في عرب في سيرفر في النسخه الاوربيه؟

وشكرا سلام

ايه فيه worsiong فيه 6 عرب او اكثر

Grandia
19-08-2005, 12:01 AM
يالله بدايتي بتكون في هذا السيرفر

وعلي قولتكم هورد يالله مع الخيل يا شقرا :D

killer787
19-08-2005, 02:50 AM
اهلين

انا الاينس في زندر وصراحة انا كنت في arabian knights بس خرجت منو من زمان لأنو كلهم لفلاتهم واطيه (يعني لسى مبتدئين ) المهم
اذا شفتو الاينس اسمهم trixx و meedo و molla و symore و algool و zenx و unamy
فبعدوا عنهم لانهم كلهم لفلاتهم 60 و انا منهم D:

سلام نشوفكم يا هورد

Flanteus
19-08-2005, 07:18 AM
هلا وغلا فلنتس

انا صارلي موقف مع واحد عربي ... اقل ما يقال عنه انه غبي !

كان لفلي 49 وهو لفل 44 ...

اسمي hamode (حمودي) يعني اي عربي ممكن يفهم اني عربي مثله !

شفته في منطقة اسمها Ferlas

القصه :

كنت اسوي كويست في امان الله .. فجأة وانا اقتل الوحوش يهجم علي واحد اللاينس اظن اسمه frost من كلان

arabian knights وقلتني !! انا مالمسته لاني عرفت انه عربي لكن الاهبل مصر الا يقتلني !!!

بعد ما قتلني ... طفح الكيل ... اطلع من المقبرة ... واروح لجثتي ... وهااااات يا طقققققق فيه ^^

بعد ما قتلته .. هجم علي عربي ثاني اسمه danya من نفس الكلان .. لكن المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين ^^

لذلك صفقته ^^

----

ياليت لو يجون هنا افراد arabian knights ونتفاهم معهم قبل لا نوريهم شغلهم :)

على فكرة ... الى الان ما شفت اللاينس محترم ... كلللللهم نوووب ... معليييش الصراحه تنقال

اعطيك مثال .. مرة رحنا انا وبارتي مكون من 5 افراد

انا لفل 51 والباقين لفل 30-35 ...

رحنا نستهبل عند storm wind ... ذبحنا حراس واحد .. وطلع عند اللاينس ان مدينه storm wind is underattacke

تدري من طلع يواجهنا ؟؟

طلعلنا 3 كلهم لفل 60 لووووووول

يعني قمة في النووب

---------

هذا غير اننا دايما نفووز في الباتل قراوند

اخيرا .. نصيحه .. اي واحد يدخل سيرفر ZANDER ... على طووووول يختار HORDE

وشكرا لكم ^^

خخخخخخخ :p !

اجل حتى انت صار معك موقف من اعضاء هالكلان :196:

بس بيني وبينك .. اسمك اقرب الى الإيطالي في نظري :33:

الـ e في النهاية مسببة أزمة :D

يعني لو حطيتها y كان ممكن مطيناها شوي وتصير حمودي عن جد :09:

انا عندي وفي نفس الجايلد واحد اسمه Hasan وبالحرف الواحد ..

اللي يشوفه يقول هذا عربي أبا عن جد ..

وصرت أكلمه بالعربي ولا يرد حتى :196: !!

ومن ناحية انهم نوب ترى فعلا نوب :p

اليوم سوينا ريد في اراثي هاي لاند .. عند قريتهم ..

والله ذبحنا فيهم صح :biggthump
واحنا كنا كلنا في الأربيعينات وواحد معانا لفل 57 >>

وهم .. حراس +40 وليفلاتهم كلها 40+ مع 2 60 ...

ياريت بس واحد من الآينس في سيرفر زينيدار يرد :)

سلام

Flanteus
19-08-2005, 07:20 AM
السلام عليكم عجبتني قصصقم وانا عندي قصه

جيت ادخ السيرفر الي العب فيه صار مليان قلت خلني اسويلي كلاس ثاني ودخلت سيرفر نسيت اسمه

سويتلي نايت ايلف واول مادخلت صلع زحـــــــــــــمــــــــــــــه من جد بدال ميسون كويست قاعدين يسلوفون قطيت معهم 5 دقايق بعدين مليت عشان مايمديني اقرا عشان مليون واحد يسولف وانا الوحدي اسمع:D

المهم جيت بسوي كويست قالي اذبح خنزير وقط

واروح يقالي بذبح والقاهم كلهم مذبحين:33: وادور وادور:afraid: ومالقيت الا واحد جيت ابذبحه لاكن للأسف

في واريور يجي داعس ويذبحه:vereymad: عصبت وصفشت جيت بسوي لوق اوت وبعدين اكنسل تدرون ليه

شفت هورد لفل هيكل عضمي والجماعه طابين عليه صدق انه يقتل الواحد بضربه واحده لاكن من

كثرنه صفقناه وركب فهد وهج وحنا نلاحقه لمن راح عند البوابه وقتلوه الحراس لفل 55

for the anlans

انت في سيرفر زينيدار :31: ؟؟

اذا كنت فيه خلني أشوفك يا ألاينس :12:

وشكرا على التعقيب :D

Flanteus
19-08-2005, 07:23 AM
أنا توني جديد في واو الأسطورية و انا Tauren hunter lvl 9 noob :09: اللعبة عجبتني بصراحة خيالية كثيييرر :bigeyes: ! طبعا من قلة لفلي ما صرت لي سوالف كثيييير إلا إني ألاقي مطر من الناس تحت عند thunderbluff منتحرين و هياكل عظمية كثييرة!!!!!!!!

يا هلا ...

شكلك دخلت بعد ما صارت مجزرة أهلية في ثندر بلف :p !!

ترى تصير كثير في كل انحاء العالم :09:

وحياك مرة ثانية :biggthump

اذا بغيت أي مساعدة انا حاضر :biggthump

سلام

Flanteus
19-08-2005, 07:26 AM
السلام عليكم

وشكرا سلام

والله مدري كيف سؤالك مركب .. :blackeye:

بس في هذا السيرفر ( زينيدار ) فيه حلفاء وبدو وكلنا ليفلاتنا أكثر من 40 ...

وعلى حسب الردود اتضح ان الحلفاء العرب في هذا السيرفر أعلى مننا ليفل :p

حايكم :blackeye:

سلام

Flanteus
19-08-2005, 07:28 AM
يالله بدايتي بتكون في هذا السيرفر

وعلي قولتكم هورد يالله مع الخيل يا شقرا :D

يا اهلا وسهلا :biggthump

شرفت الهورد بحضورك .. :196:

ههه يالله نشوفك ..

ياريت يا شباب تحطوا اساميكم عشان أقدر أضيفكم عندي :)

سلام

Flanteus
19-08-2005, 07:33 AM
اهلين

انا الاينس في زندر وصراحة انا كنت في arabian knights بس خرجت منو من زمان لأنو كلهم لفلاتهم واطيه (يعني لسى مبتدئين ) المهم
اذا شفتو الاينس اسمهم trixx و meedo و molla و symore و algool و zenx و unamy
فبعدوا عنهم لانهم كلهم لفلاتهم 60 و انا منهم D:

سلام نشوفكم يا هورد

وأخيرا !

لقينا واحد من الحلفاء في زينيدار .. :196:

طيب ما قلت لنا انت منو بالضبط اي واحد فيهم ؟؟؟

همممم بس واضح انكم صاكين الـ 60 .. قبلنا .. :أفكر:

np ^^

راح يكون لكم يوم .. وقريب جدا :biggthump

وياريت تبلغ رامبو Ramboo أعتقد كذا .. عني
واني لن أتركه حيا يرزق اذا شفته :blackeye:

بس ينتظرني للفل 60 :196:

سلام :biggthump

jo0oj_almrjo0oj
19-08-2005, 08:04 AM
ابلغ صورة على الاخ الي قال ابعد عن الاينس وحنا لفل 60 ومن هالكلام ...

شوف الصورة ... وشوف منهو الشخص الميت .. وشوف من الي قتله .. وشوف اذا الشخص الميت ذكر من بين الاسماء الي انت قلت ابعدوا عنها ولا لا ^^

مع تحيات حمودي .. لفل 51 شامان

..

وبالنسبة للاخ الي كذبني وقال بتفصل سلك التليفون اذا شفت القاردز حقين ستوم ويند المارشال ...

انشالله بروح مرة ثانية واصور صورة مع جثة واحد من المارشالات حقينكم ,,,

Flanteus
19-08-2005, 10:07 AM

شوف الصورة ... وشوف منهو الشخص الميت .. وشوف من الي قتله .. وشوف اذا الشخص الميت ذكر من بين الاسماء الي انت قلت ابعدوا عنها ولا لا ^^

..

وبالنسبة للاخ الي كذبني وقال بتفصل سلك التليفون اذا شفت القاردز حقين ستوم ويند المارشال ...

ايييييييييوا يا حقنا :biggthump

هع عشان تعرفون مصيركم المحتوم من ابناء الهورد :o

ومثل ما قلت يا حمودي .. وللحديث بقية :196:

خخخخخ :09:

سلام

nightmare
19-08-2005, 12:06 PM
انت في سيرفر زينيدار :31: ؟؟

اذا كنت فيه خلني أشوفك يا ألاينس :12:

وشكرا على التعقيب :D

لالا انا بسيرفر زندر وريور انديد لفل 14

لاكن تدري ليه ما العب فيه عشان طول الوقت اغامر لوحد:sad2: كلكم لفل +30 :02: وطفشت ودخلت

عند اقربائ بورسنق

JoOoKeR
19-08-2005, 12:38 PM

..

قدها يا الشامان انت صديقي

والي فرحناين ب6 ليفلاتهم 60 ترا حنا يمكن 10 ليفلتنا 60 من شهريني يعني من أول ما بديتو ليفلاتن 60 :)

في netromaster / metro master / واحد أسمه طويل بس فيه نيجي / kzkz / ahmad / coobra غير الكثير الموجودين في قيلد بانديت الي ما أعرفهم

واما عن هذا الي أسمه الغول ياخاي ما شاء اللة علية ما امدى وصل ليفلي 60 أذكر يوم ليفلي 35 هو كان 37 وكان انا ويا نمبير 3 موتنا ليما طلع من المقبر :D

ويجي بعدين في ترانس يوم صار ليفلي 46 أشوفه ؟؟ ويذبحني وينحاش

بس الوعد قداااااااااااااااام صدقوني راح تشفون صورتي معلقة في الأيرون فورق وينتود :)

على العموم الاعبين الي عندي بلعبة

Coobra level 60 hunter

Stanko level 50 mage

ويا فلنطس كلامك حز في خاطري عن كلان الهورد بس في ناس طلعو منه وسو قيلد ثاني ما أدري ليه على كلا أعضاء القيلد الي وياهم كانو معنا هل المقصد في الميزات اللة أعلم

لاكن أهم مو مهم نتجمع في كلان احنا كلانا على التيم سبيك و24 ساعة مع بعض ما فرقت في قيلد نفسة ولا لا

booboo
19-08-2005, 02:16 PM
9a7 3alek ya 7amode dead man ythkr osh swena ll algool lol :D ya kthr ma 6l3na stormwind ykfek ana r7tlha bl7ali o ana lvl 20 the allince is noobs

BoOoOo7a
19-08-2005, 05:17 PM
يافلنطس.. انت وينك على سيرفر زاندر >.<...لي اكثر من شهر اضفتك بالقائمة ولا اشوفك >.<...

انا اسمي Druidbooh ..

وياريت اقابلك اليوم :blackeye:..

انا الحين لفل 16 .. ديوريد تورون .. سيرفر زاندار طبعاً ^.^..

وأدخل كل يوم بعد الساعة 12 بالليل الى الصبح ^.^..هذا موعدي بس >.<..

Flanteus
20-08-2005, 10:59 AM
ويا فلنطس كلامك حز في خاطري عن كلان الهورد بس في ناس طلعو منه وسو قيلد ثاني ما أدري ليه على كلا أعضاء القيلد الي وياهم كانو معنا هل المقصد في الميزات اللة أعلم

لاكن أهم مو مهم نتجمع في كلان احنا كلانا على التيم سبيك و24 ساعة مع بعض ما فرقت في قيلد نفسة ولا لا

ترا على فكرة انا دخلت كلان ليجاند شامبيون ( بعد حرب اهلية دامت الف سنة :p ) ... وترا مافي أفضل انك تدخل كلان عربي ..

أقلها اننا لمن نروح انستانت نروح كلنا أعضاء الكلان .. فنضمن الأدوات الخطيرة لأعضاء كلاننا فقط !!

وصراحة مساعدات ولا في الأحلام .. :D وانا دايما جاهز لأي مساعدة .. الصراحة ما عندي طريقة لعب محددة .. اذا شغلت اللعبة أسوي اي شيء لأي احد :أفكر:

والليفل.. يجي مع الوقت :D

لهذا السبب أدعوك ومن معك انك تنضم معنا .. انا ما أعرف شيء عن الجايلد / الكلان اللي انت فيه ..

لكن الصراحة حز في نفسي رؤيت البعض في كلانات مختلفة ..

لا فعلا ترا ليجاند شامبيون كلان عربي قوي جدا .. وترا له مستقبل مشرف :)
(بس لو يعطوني الأوفيسير .. ويحطوني مدير قسم الإعلانات والوظائف .. راح يكون شي :196: )

اقل شيء اني موصل 300 في الخياطة والإسعافات الاولية .. :196:

وهذا يساعد كثير لأي شخص يبي دروع وشنط .. او حتى اقوى ضماد في اللعبة .. 2000 علاج خلال 8 ثواني :196:

انا اقول الكلام هذا مو عشان اني فرحان بخشتي :jester: .. لا بل القصد منه اننا نحتاج اعضاء اقوياء يكملون ( الباقي ) .. :biggthump
بس ناقصنا شيء واحد ... Preist !!!!!

من جد عندنا ازمة بريست على كيف كيفك :33:

وصح درويد بعد !!

وانا وعلى هذا المنبر .. ادعو جميع الهورد العرب في زينيدار للإنضمام الى جايلد ليجاند شامبيون ..
وسيجد ما يتمناه :)

هذا اللي أقدر اقوله ... وبالتوفيق .. للجميع :)

سلام ... بوحة اقرى الرد الاول انا هيل ماجيشن ... :p

dead_man2020
20-08-2005, 11:20 AM
!! الله الغول لفل 60 اذكر اول كان اعلى مني ب 3 لفلات و ذبحناه 1000 مره انا و جوكر اللي هو ستانكو و مره ذبحته انا و avenas في tanaris س ما شاء الله عليه اذا كان الحين لفله 60 و ماهي مشكله اذا كان يبي يموت الله يحيه في ashnavale لأننا دائما نتمشى هناك بعد الساعه 9 تقريبا و اكثر شي نقابلها لفلات 60 و حنا 2 لفلاتنا 49 و 50 و دائما نذبحهم الا في هنتر قهرني ما قدرنا نذبحه انا و واحد اسمه جادر كان الهنتر لفل 60 و حنا نتمشى قابلناه يضرب واحد لفله تحت ال 30 رحنا له انا و جادر و ذبحني انا اول طبعا بما اني شامان استخدمت الحركه اللي تسوي ريسيت لنفسك و اجلس اضرب فيه و ذبح جادر و جا جادر سوا الحركه نفسها و ذبحناه بعدين رحنا بعيد و سوينا الحركه اللي عند الشامان اللي تخليك تشوف الشخص اللي بعيد طبعا هو سوا ريسيت لنفسه بعد ما جا من المقبره و كان هلثه على النص رحنا له انا و جادر بعد ما شفناه بسبت الحركه فعطاني ضربه تبطئ و عطئ جادر نفس الضربه استخدمنا الترنكت حقت الرانك 2 بس طلع الوصخ حاط لنا فخ ما قدرنا نلحقه ولا كان باقي من الهيلث حقه 1% او اقل
--------------------------------
السالفه الثانيه كنت انا و ستانكو نتمشى في tanaris وكنا لفلات 44 و 43 شامان و ميج و كنا نشوف بلادين لفل 44 و نذبحه و نشوف خويه بعده لفل 43 و نذبحه سويناها فيهم 3 مرا بعدين ملينا و تركناهم و رحنا نسوي كويست و حنا نسويها كنا نتضارب مع 3 لفل 44 (وحوش) و كان كل واحد الطاقه حقته على النص جاني ستن طلع من البالادين طلعوا الاثنين ملاحقيننا من زمان شفنا الوضع كذا انا وستانكو تحولت انا لذيب و سبت في البحر و هو جمدهم و راح للبحر عاد هو انديد يجلس تحت المويه 10 دقايق و انا عطيت نفسي البف اللي يخليني اجلس 10 دقايق تحت الماء و انتظرنا الى ما تعبت المانا و الهيلث و الشباب كانوا منتظريننا برى ستانكو حول واحد لخاروف و استلمنا الثاني ذبحناه طبعا بقى لنا واحد لفل 44 يعني ذبحناه بثانيه وحده و رحنا انا وستانكو بعيد و سوينا الفار سايت اللي تخليك تشووف الناس البعاد و حطيناها على جثثهم الى ما سوو ريسيت و ذبحناهم للمره الثانيه و جلسنا عند جثثهم فوق النص ساعه عشان نعلمهم ان البالادين ما يسوي شي قدام الميج ولا قدام الشامان و بالاخير ملينا حنا ننتظر نوبز مشينا و تركناهم بعد ما رجعنا عند الجثث لقيناها هياكل عظميه يعني كانوا منتظريننا :]

تحياتي الرقم 3 :D

الكوس لاند
20-08-2005, 12:03 PM
انا هورد مصارع

بس فيه شي غريب حدث لي

كنت اقاتل بالفاس وفجأه اختفى مني يعني ما اقدر احارب به احارب باليد مع ان الفاس مركب :06:

killer787
21-08-2005, 11:47 AM
انا hellish من arabian knights lvl52 وبصراحن كلاننا مهجد الهورد...دايما نسوي ريدات تاناريس و تارين ميل وما نسيب احد...الله يقويكم يا هورد

SkaveN
21-08-2005, 03:21 PM
أجل مهجدين الهورد اجل :)
رجاءا اصبر بس الا ان يصيرون الشباب لفل 60 و نشوف :)
و بعدين الا الدرويدز االقانكرز .. Algool&Zenx قابلوني في تاناريس بعد كم يوم اذا صرت 60 :)

booboo
21-08-2005, 03:46 PM
صح بورعي عصب :09:

قال مهجدين الهورد اجل لا تهايط بس ترا حنا الهورد ما نمزح

JoOoKeR
21-08-2005, 10:51 PM
هههههههههههههههه اللة يرجك اجل بورعي :)

على العموم

الحين أغلب الشباب ليفلاتهم فوق الخمسين أن شاء اللة كلاها أسبوعين كلنا وصلنا الستين والوعد في الأرينا

نسوي كلان ماتش خمسة ضد خمسة

ونشوف مين الي يفوز

Flanteus
22-08-2005, 05:20 AM
انا hellish من arabian knights lvl52 وبصراحن كلاننا مهجد الهورد...دايما نسوي ريدات تاناريس و تارين ميل وما نسيب احد...الله يقويكم يا هورد

نشوفكم على خير انشاء الله ,,,:D

جوكر :
ولا حياة لمن تنادي .. سكوتك يعني رفضك .. اوكي ان بي ..:أفكر:

اقول خلينا نغير الموضوع صار كله وعيد وقتل ومقتول :31:

احد يعرف شيء عن التحديثات الجديدة اللي راح تحطها شركة بليزارد :33: ؟؟

هذي صفحة التحديثات ...

http://www.wow-europe.com/en/info/underdev/

من بين الأشياء اللي شدت انتباهي .. :

1- نظام تحديد الملابس والأطقم الجديد .. يتيح لك رؤية الدرع او اللبس عليك قبل ما تلبسه !!
بحجة ان المظهر يجب ان يؤخذ في الحسبان ...

وصراحة هذي حركة حلوة لأني احيانا ما أهتم بالملابس كثير لكن لمن اشوف واحد لابس طقم متكامل .. يصير وجهي كذا :bigeyes:

ومثل ما قالوا .. اللاعب اللي يكون لابس طقم كامل من الى ما راح ينساه اللاعبيين بسهولة :أفكر:

وهذا حصل فعلا شفت ثور ليفل 27 .. معاه طقم كامل بتاع نوب ( ازرق ) ... لكن شكله ومظهره طالع فنان .. والى الآن في بالي تقول الفيس برسلي :p

بس في شيء ما تأكدت منه .. هل هذا النظام راح يتظمن خيارات عرض الملابس المناسبة لدرع او لبس معين ؟؟

يعني على سبيل المثال اشتريت درع جديد اسمه كذا .. تضغط على زر يعرض لك قائمة بالأبسة والدروع المتوافقة مع هذا الدرع عشان تدور عليها وتشتريها !!

هذا الشيء ما تأكدت منه بعد ..

2- راح يضيفون منطقة BG بنظام جديد !! في آراثي هاي لاند .. طريقة النظام بكل بساطة هي تجميع 2000 مورد او ثروة .. للفوز !! ( تصدقون ان عمري ما دخلت BG .. كل ما اسجل ما يدخلوني .. ما اعرف كيف :( )

3 - انستانت جديد معبد قديم للترول تم كشفه في STV !!! مخصص لليفلات العالية .. ـ 20 لاعب .. :
الأشياء اللي راح يتضمنها الانستانت الجديد .. :
1- 120 درع ايبك ونادر .. في المعبد !!! اضافة الى 5 اطقم كاملة لكل كلاس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
2- رؤساء جدد اقوياء جدا !! ( اونيكسيا واخواتها صاروا قديمين :jester: )
3- كويستات جديد وزيادة في الشعبية = ادوات بنت كلب جديدة :reporter:

4 - وفي نفس المنطقة STV راح يبدأ موسم جديد !! موسم للصيد !! ما ادري ويش يبغى بالضبط لكن حركة حلوة :196: !

5- تعديل جذري في الهنتر تالنت :12: !! والميج ياكل تبن :vereymad:

اضافة الى مناطق جديد وادوات جديدة في كل انحاء عالم واو :)

مساحة التحديث 342 ميجا ... :) <--------------------- لحد يصدق ملح ملح :09:

الله يستر بس :31:

سلام

KJF
22-08-2005, 07:50 AM
لاحقك لاحقك يا Flanteus :D
قررت اشتري WoW وان شاء الله ينظم لكم يا نووبز :biggthump

اي عرق Race تنصحني من الهورد؟ ترا انا بعمل شخصية هورد وشخصية الينس!

باي سيرفير انتو؟ زينيدار؟ PvP or PvE؟

Answer fast, noob :D

Flanteus
22-08-2005, 02:10 PM
لاحقك لاحقك يا Flanteus :D
قررت اشتري WoW وان شاء الله ينظم لكم يا نووبز :biggthump

اي عرق Race تنصحني من الهورد؟ ترا انا بعمل شخصية هورد وشخصية الينس!

باي سيرفير انتو؟ زينيدار؟ PvP or PvE؟

Answer fast, noob :D

:jester: .. يا هلا :jester: !!

اجل لازم تلحق بسرعة لأننا خلاص قربنا ليفل 60 :196: <----------- 44 :196: !

بالنسبة أي عرق أفضل .. هذي ماهي فف11 يا طويل العمر :D
الوظيفة او الجوب ( Class ) هي اللي راح تحدد عرقك .. فبعض الأعراق لا تتوفر فيها الوظائف اللي انت تبيها ..

يعني مثلا تخيل ثور يكون روج .. صعبة ثور يتحرك بسرعة ويضرب بسرعة ... :p
لهذا السبب مهنة الروج غير متوفرة عند الثيران .. :196:

مع ذلك لكل عرق مميزاته المختلفة .. :)
وعلى فكرة ما تقدر تعمل شخصية هورد وشخصية ألاينس في نفس السيرفر :أفكر:

احنا بسيرفر زينيدار .. وهو سيرفر PvP .. :D

نراك في القريب العاجل ..

سلام

ZiDaNe 5
22-08-2005, 02:28 PM
انا هورد في زاندير

اسمي Achills لفل 6 يعني توني مبتدأ :D

الحين ردي قصير لأنه خشمي ينزف مو راضي يوقف :blackeye:

Silver Wolf
22-08-2005, 02:45 PM
انا والله تاورين لفل 8 هنتر ..

واسمي Rebillior في سيرفر زيندار ..

وبعدين ليش ما نسوي جيلد جديد للهورد العرب فالمنتدى منها نتواصل ؟؟!

وعلى فكرة انا ماصار معي شي توني ...

بس والله ساعدني كيمي مارو او مؤيد علمني كيف اسوي السكينينغ وصنع الدروع الجلدية وايضا ساعدني فكم كويست وانا والله ودي اقابل لاعبين عرب بس ماشفت احد الى الآن .... عموما انا راح تلقوني اليوم حول بلود هوف ولا في ثاندر بلف ...

بس ياليت تفكرون بسالفة الجيلد ...

Flanteus
22-08-2005, 03:07 PM
نرجع للوعد والوعيد والقتل والمقتول .... آخر الأنباء :reporter: :

تم قتل واحد عربي ما اعرف اسمه ليفل 42 يتكون اسمه من حروف g كثيرة لا اعرف ماذا تبي ..

إثر انقلاب 2 روج على واحد ساحر ( 43 ) وكثر شطة .. :blackeye:

اليكم القصة ... :

رجعت من ثازوند نيدل ... على أفضل مكان اكتشفته مؤخرا في الأرض السيئة .. للتلفيل السريع وانا رايح الى هناك صادفت قزم ليفل 42 .. ( ما كنت أعرف انه عربي ) .. كان قاعد يقاتل وحوش ..
طبعا من عادتي اني ما اهجم الا اذا حسيت بالخطر .. ولكن اختفى ...

فتركته .. الا وانتبه ان في شخص آخر في اعلى التلة قاعد يقاتل .. فطلعت استكشف الاقيها بريست انديد ليفل 48 ..

المهم .. اخذت نظرة على المكان وانا نازل لقيت روج ليفل 43 .. ماشي في طريقة .. لكن لمن شافني جا علي .. انا على طول نزلت فيه فرش وقتلته ....

وكملت طريقي عشان ادور على الروج الثاني واقتله ... وفعلا لقيته طبيت عليه فرش وعلى آخر ضربة شرد واختفى ..

انا طلعت مكان مرتفع وجلست استريح .. الا فجأة يطبون علي الإثنين ويقتلوني !!

البريست قيدها راحت طلبت منها الإنتظار ولا كانها موجودة :o ..

بعد ما مت رجعت للجثة وشفت العربي مختفي والروج الثاني قاعد يحارب .. ( هنا عرفت انه عربي من كلانه )

انا كل هدفي هو اني أدخل الكهف .. وابدأ الفل على وحوش ضعيفة ولكن ليفلاتها مرتفعة 43-45 ..

فقلت أحسن شيء اني اقوم بسرعة واركب الحصان واشرد على الكهف واموت فيه .. بدون ما ينتبهوا!!

قعدت شوي ادور حول الجثة ما لقيتهم .. قلت شكلهم راحوا .. قمت وشربت واكلت ورجعت اقتل الوحوش للوصول الى الكهف وابدأ الفل هناك ..

لكن على آخر وحش كنت بقتله طبوا علي للمرة الثانية ومت !!

لكن فين بعد ما هربتالى عرين الوحوش وتلقيت 2834728957 ضربة منهم ومت وسطهم .. وطبعا استلموهم :D

انا على طول المقبرة كانت بجانب المكان .. رجعت وركت الحصان .. وانطلقتالى داخل الكهف واموت فيه !!

نجحت الخطة رجعت مرة ثانية الى الجثة وانا داخل الكهف .. والوحش اللي عند البوابة حي ..
بهذه الطريقة لمن يرجعوا وما يلاقوا جثتي وما يلاقوني في المكان ويشوفون وحش بوابة الكهف حي يرزق :jester: ... يحسبون اني رحت خلاص !!

وفعلا هذا اللي صار .. قعدت ألفل داخل الكهف المفضل عندي !

وانتهت القصة !

سلام :)

Flanteus
22-08-2005, 03:09 PM
دقيقة صار شيء بسيط آخر ...
داخل الكهف بعد ما حفظته صم .. تلفيلي يعتمد على دورة كاملة اقتل فيها الوحوش داخل الكهف وفي السابق كنت أقتل البواب خلال هذه الدورة ...

لكن لضمان نجاح الخطة تركت البواب حي وصرت آخذ دورة داخل الكهف اقتل كل اللي فيه ما عدا البواب والوحوش القوية على الأطراف في دخلات معينة ..

المهم قعدت تقريبا ساعة وانا على هذا الحال ...

وشوي الا اشوف في الكومبات لوق ..
فلان الفلاني يهجم على الوحش الفلاني ويصرعه صرعا مميتا بضربة ونصف :196: !!

المهم انا هنا خفت لا يطلع ألاينس ليفله عالي .. او الإثنين الروج اللي تركتهم فوق قرروا يدخلوا ..

فاخذت ركن وجلست اترقب .. :afraid:

ما تمر لحظات الا ويطلع واحد أنديد روج ليفل 55 :jester: !!

انا هنا ومن غبائي الشديد جدا تكلمت !!

وقلت فيوه :09: !! على انه طلع هورد مو ألاينس ..

اتريه الآينس العربي ما زال خارج الكهف وشاف كلمة غريبة باسمي !! تطلع في الشات لوق ..

هنا كشفني الروج وجلس يدور ..:D

وانا ما زلت داخل الكهف ما ادري عن السالفة ... طبعا رجعت الى شغلي وهو تقتيل الوحوش كلها عدى البواب :p

ما تمر 10 دقائق .. الا ويطب الروج العربي .. في أخس لحظة عندي داخل الكهف اللي أضطر فيها اني اقتل 2 مع بعض .. وطبعا هذا شيء عادي بالنسبة للميج .. خرفن الثاني واستلم الاول :D
لكن اذا طب ثالث = Dead ...

وفعلا قتلني الخسيس النصاب كوكو كوينت ....وانا داخل كهفي المفضل !! بعد ما فضحت نفسي بغبائي الجهنمي :jester: ..

لكن المضحك ان اخينا كان ليفل 42 ووحوش الكهف 43-45 والكهف ضيق واكثره وحوش سحرة ثلج !! = موت يا روج !!

يعني بمعنا آخر .... طاح في المصيدة اللي انا ما توقعتها أصلا :biggthump

وفعلا رجعت لجثتي داخل الكهف بعد ما بحثت عنه وقمت .. وعالجت نفسي بسرعة ..
وشوية رجعت لعملي المعتاد نظفت المنطقة .. وما لقيته .. وعلى آخر واحد كنت بأقتله ( قوة الوحش على النهاية ) .. طب الروج العربي الدلخ !

لكن صراحة كان انوب روج أقابله في حياتي .. سويت حركة النار وقتلت الوحش وبطاته ... واستلمته ضرب وفرش لين حاول الهروب داخل الكهف لكنه مات على آخر ضربة منهم ..

نقاط الهورد آخذها كاملة اذا قتلته انا لوحدي بدون ما يتدخل احد 32 .. لكنه مات واخذت28 نقطة نعمة وخير كثير ...:D

انتظرت شوي عند جثته الا والاقيها تختفي عرفت انه موجود بس مختفي على طول ما تحركت خطوتين الا واشوفه :biggthump !!

وهاتك يا فرش وقتلته ... :D للمرة الثانية

جثته الحين صارت قريبة من البوابة .. نظفت المنطقة وصرت انتظره عن البوابة ... :أفكر:

وفعلا قرب جنبي وانتبهت له .. وعلى طول فروست نوفا .. واديله فرش محترم للمرة الثالثة واقتله .. لكن خارج الكهف خلاص عند بوابة الكهف تماما ...

انا هنا انتظرته لين اختفت جثته .. لكن ما قدرت الحقه لأن مكان جثته كان قريب من هضبة ما اقدر اوصلها الا اذا نظفت المنطقة !!

ركبت الحصان وابتعدت عن منطقة الوحوش ونظفت الباقي وانتظرته !!

كنت ابغاه يقابلني وجها لوجه !!

لكن لم يحصل هذا وجلس يسوي حركة حلوة عند الروج عرفتها لمن كنت مع روج انديد قبل كذا .. وهي انه يرمي شيء على الأرض يخلي شخصيتي تنظر جهته ويطب علي من الخلف ..

انا لمن كان يسويها كنت على طول اجري في الجهة المعاكسة عشان أكشف عنه ...
لكن ما حصل .. وجلست مدة على هذا الحال وما ظهر !!

قلت خليني آخذ لفة حول الجبل واذا أظهر نفسه اطب عليه ..

وفعلا اخذت لفة .. لكن لمن رجعت ما لقيته ولحسن الحظ !! اني مشيت عليه فكشفت اختفاءه .. !

نزلت من الحصان وفروست نوفا ! هو ما صدق !!
وهاتك فرش كالعادة لين ما بقي من قوته الا ضربة .. راح هرب داخل الوحوش وقتلوه وكسبت 28 نقاط شرف من اصل 32 نفس المرة داخل الكهف ...

وهذي المرة الرابعة :D

المرة الخامسة .. مدري كيف جات بس حزني وقتها .. اختفاؤه انكشف من قبل الوحوش وجلسوا يصقعون فيه .. طير على ذئب على اوجر ... فعلا كان منظر مضحك ..

وهو سوا السرعة وبدأ يبعد عنهم لكن قوته على النهاية ... انا جريت وراه واديته آخر ضربة كريتس !!

واخذت 3 نقاط شرف .. والباقي للوحوش كثر الله خيرهم ...

هنا انا صارلي لاق فظيع رجعت المدينة وصكيت العبة واعدت الجهاز وكتبت هذا الرد !!

وهذا تحذير آخر لهذا الكلان العربي .. وأي عربي آلاينس في هذا السيرفر .. !!
.. انتبهوا على أنفسكم :o !!

سلام :D

Flanteus
22-08-2005, 03:19 PM
انا هورد في زاندير

اسمي Achills لفل 6 يعني توني مبتدأ :D

الحين ردي قصير لأنه خشمي ينزف مو راضي يوقف :blackeye:

سلامات :D !!

ويالله شد حيلك .. :196:

سلام

Flanteus
22-08-2005, 03:24 PM
انا والله تاورين لفل 8 هنتر ..

واسمي Rebillior في سيرفر زيندار ..

وبعدين ليش ما نسوي جيلد جديد للهورد العرب فالمنتدى منها نتواصل ؟؟!

وعلى فكرة انا ماصار معي شي توني ...

بس والله ساعدني كيمي مارو او مؤيد علمني كيف اسوي السكينينغ وصنع الدروع الجلدية وايضا ساعدني فكم كويست وانا والله ودي اقابل لاعبين عرب بس ماشفت احد الى الآن .... عموما انا راح تلقوني اليوم حول بلود هوف ولا في ثاندر بلف ...

بس ياليت تفكرون بسالفة الجيلد ...

حياك اخي :D

وسالفة الجايلد اللي يضم عرب من أنحاء اللعبة ... حصلت ولكن صاحب الجايلد قفله عشان كم واحد شاف نفسه وخرج :)

وصراحة .. انا افكر اني اسوي جايلد عربي يضم جميع العرب كبيرهم على صغيرهم .. ولكن الفكرة تحت الإنشاء :أفكر:

اما عن مؤيد فهو على نياته بس مشكلته انه يضحك كثيييييييييييييييييييييييييييييير :D !!

على العموم انا مؤخرا صار لي موقف مع الجايلد .. فصرت اكلم الناس بجفاء او ما أرد عليهم .. اعذروني :)

aoks
22-08-2005, 03:48 PM
والله انا ناوي ادخل اللعبة ...

بس ما تلاحظون ان سيرفرpvp يخرب اللعبة شوي >_< ؟

يعني ممكن يجي واحد يستنذل ويمسكني طول اليوم ولا يخليني العب =/

انا والله ابي اشوف وين العرب وادخل معهم

وناوي Hoadre :D

ابي Undead XD

وش الجوبز الي عندهم ؟؟

وسؤال ثاني .. انا سمعت انه اذا كنت هاورد م اقدر اتكلم مع الآلاينس .. كلام صحيح ؟؟

والحين انتم اذا صرتم لفل 60 وش تسوون ؟ quit ?

بحكم انكم ما تقدرون تغيرون ال job

ويا ليت واحد يكتب لي وش الجوبز ال كوووول ومميزاتها :P

مشكورين مقدما

SkaveN
22-08-2005, 06:55 PM
والله انا ناوي ادخل اللعبة ...

بس ما تلاحظون ان سيرفرpvp يخرب اللعبة شوي >_< ؟

يعني ممكن يجي واحد يستنذل ويمسكني طول اليوم ولا يخليني العب =/

انا والله ابي اشوف وين العرب وادخل معهم

وناوي Hoadre :D

ابي Undead XD

وش الجوبز الي عندهم ؟؟

وسؤال ثاني .. انا سمعت انه اذا كنت هاورد م اقدر اتكلم مع الآلاينس .. كلام صحيح ؟؟

والحين انتم اذا صرتم لفل 60 وش تسوون ؟ quit ?

بحكم انكم ما تقدرون تغيرون ال job

ويا ليت واحد يكتب لي وش الجوبز ال كوووول ومميزاتها :P

مشكورين مقدما

هلا اوكس .. اذا جبت 60 تسوي شخصية جديدة ...
و حلاوة اللعبة pVp يعني بصراحة اللعب بدون ال ب ف ب ماله اي معنا لانه يخرب حلاوة و متعة اللعب
و تقدر تتكلم مع الالاينس بالاشارات فقط .. لان لغتهم غير لغتك

و عن الجوبز الريسس .. شوف هالموقع www.worldofwarcraft.com

KJF
22-08-2005, 08:43 PM
هلا اوكس .. اذا جبت 60 تسوي شخصية جديدة ...
و حلاوة اللعبة pVp يعني بصراحة اللعب بدون ال ب ف ب ماله اي معنا لانه يخرب حلاوة و متعة اللعب
و تقدر تتكلم مع الالاينس بالاشارات فقط .. لان لغتهم غير لغتك

و عن الجوبز الريسس .. شوف هالموقع www.worldofwarcraft.com

كيف يعني اشارات؟ شفرات مورس او اشارات الخرسان؟ :D

وشو يصير لو تكلمت معهم؟ ما يشوفون انجليزي؟

KimiMaro
22-08-2005, 10:05 PM
اما عن مؤيد فهو على نياته بس مشكلته انه يضحك كثيييييييييييييييييييييييييييييير :D !!
:)
ههههههههه :D :D انا أموت و أعرف إيش حارق دم الناس في ضحكي :33: كم واحد قلي ... بس بس يكفي يضحك ههههه خلاص ولا تزعل أول ما أشوفك حقعد أبكي :09: /cry على طول ههههه يلا بس بالصدفه مريت من هنا وقلت خليني أسلم وللي ما يعرف :أفكر: انا :
Moayed
lvl 38 shaman
:D يلا نشوفكم في اللعبه ... :D

Flanteus
23-08-2005, 03:23 AM
ههههههههه :D :D انا أموت و أعرف إيش حارق دم الناس في ضحكي :33: كم واحد قلي ... بس بس يكفي يضحك ههههه خلاص ولا تزعل أول ما أشوفك حقعد أبكي :09: /cry على طول ههههه يلا بس بالصدفه مريت من هنا وقلت خليني أسلم وللي ما يعرف :أفكر: انا :
Moayed
lvl 38 shaman

كثرة الضحك تميت القلب :) ...

سلام

أبوهاشم_2004
23-08-2005, 02:01 PM
هلا والله بالشباب و أنا جايكم مليان قصص! أولا السيرفر مليان عرب!!! بقوة!! و انا و بوحة نجي لواحد يروح بوحة يقوله إنه هو من ألمانيا و انا أقول له إني انا من بريطانيا و نروح نسأله إنت من وين؟ يروح يجاوب و يقول أنا من السعودية أو قطر المهم إنه يطلع عربي!! و أنا و Silver wolf لقينه واحد عربي ! في الــGuild حقتي 4 عرب و انا ما أدري!!!!! لو سوينا Guild حق عرب والله ينجح و بقووةةة!!!

المهم! انا أمس شفت بوحة و عرفته لصديقي إسمه تانزا و بوح هذي هي إللي ورتني المدن و الــundercity و طبعاً صارت فينا مذبحة في الــbarrens هههههههههه!! كلما نرجع لجثتنا يهاجموننا الوحوش إللي نصهم و نصهم أحصنة! إلين ما هربنا أخيراً! و في النهاية ركبنا سفينة و طلعنا على منطقة الحرب بين الحلفاء و الهوردز و شفت فلنطس هناك!! و دارت بيني أنا (lvl 12 Hunter) و فلنطس معركة قوية ! و إستخدمت هالمرة راسي لهزيمته ( لكن الفوز ما تحقق) لدرجة إني طلعت سور المخيم و رحت عند البوابة و قعدت أطلق عليه من بندقيتي من فوق و هو يلحقني ! في النهاية نزلت له و قعد يضرب فيني إلين ما مت!! بعد معركة دامت 20 دقيقة!!!!!!!

بعدها كل واحد راح و بوحة مشى و تركتوني لوحدي! و رحت ركبت سفينة مو طائرة! لأ تمشي على البحر و مشينه و نزلت تحت و قعدت في الغرف التحتية إلين ما وصلت نص الطريق ، بعدين طلعت لمقدمة السفينة لقيت Gnome Shamman حسبته كورة في البداية ! و قعد يطق فيني! و الكلب حقي ( الذيب حقي إللي إسمه Fred) قعد يطقه و أنا بالبندقية! و كلي يسويله Interrupt و يوم بدأ يهجم على كلبي كانت السفينة وصلت إلى بر الأمان!! و ساعدوني الحراس!!!!!! لوول!!

و على فكرة بوحة! شلون أطلع من الكهف إللي وديتني في حي؟! لووول!

كارلوس مدريدي
23-08-2005, 03:10 PM
مرحبه شباب انا توني باللعبه لفل 6 ومعلومات شخصيتي بتلقونها تحت بالتوقيع فأتمنا

منكم انكم تساعدوني باللعبه حتى ازيد لفلي و بالفلوس وهذا الي انا ابيه

وبعد بقيت اسأل اذا بسافر وين اروح؟؟؟

يعني منو الي يخليني اسافر؟

واكون شاكر لكم

BoOoOo7a
23-08-2005, 07:03 PM
Moayed
lvl 38 shaman

هلا مؤيد انا اليوم كنت معك انت و الأخ اعتقد اللي اسمه دانجر واو ...^^

انا اسمي: Druidbooh..

لفل: 18

بديت من اسبوعين

..

هلا والله بالشباب و أنا جايكم مليان قصص! أولا السيرفر مليان عرب!!! بقوة!! و انا و بوحة نجي لواحد يروح بوحة يقوله إنه هو من ألمانيا و انا أقول له إني انا من بريطانيا و نروح نسأله إنت من وين؟ يروح يجاوب و يقول أنا من السعودية أو قطر المهم إنه يطلع عربي!! و أنا و Silver wolf لقينه واحد عربي ! في الــGuild حقتي 4 عرب و انا ما أدري!!!!! لو سوينا Guild حق عرب والله ينجح و بقووةةة!!!

المهم! انا أمس شفت بوحة و عرفته لصديقي إسمه تانزا و بوح هذي هي إللي ورتني المدن و الــundercity و طبعاً صارت فينا مذبحة في الــbarrens هههههههههه!! كلما نرجع لجثتنا يهاجموننا الوحوش إللي نصهم و نصهم أحصنة! إلين ما هربنا أخيراً! و في النهاية ركبنا سفينة و طلعنا على منطقة الحرب بين الحلفاء و الهوردز و شفت فلنطس هناك!! و دارت بيني أنا (lvl 12 Hunter) و فلنطس معركة قوية ! و إستخدمت هالمرة راسي لهزيمته ( لكن الفوز ما تحقق) لدرجة إني طلعت سور المخيم و رحت عند البوابة و قعدت أطلق عليه من بندقيتي من فوق و هو يلحقني ! في النهاية نزلت له و قعد يضرب فيني إلين ما مت!! بعد معركة دامت 20 دقيقة!!!!!!!

بعدها كل واحد راح و بوحة مشى و تركتوني لوحدي! و رحت ركبت سفينة مو طائرة! لأ تمشي على البحر و مشينه و نزلت تحت و قعدت في الغرف التحتية إلين ما وصلت نص الطريق ، بعدين طلعت لمقدمة السفينة لقيت GnomeShamman حسبته كورة في البداية ! و قعد يطق فيني! و الكلب حقي ( الذيب حقي إللي إسمه Fred) قعد يطقه و أنا بالبندقية! و كلي يسويله Interrupt و يوم بدأ يهجم على كلبي كانت السفينة وصلت إلى بر الأمان!! و ساعدوني الحراس!!!!!! لوول!!

لول!:09:

اقتل نفسك واطلع :09:

اليوم نتقابل انشاء الله ^.^..

يلا سلام:)

dead_man2020
24-08-2005, 01:48 AM

بعدها كل واحد راح و بوحة مشى و تركتوني لوحدي! و رحت ركبت سفينة مو طائرة! لأ تمشي على البحر و مشينه و نزلت تحت و قعدت في الغرف التحتية إلين ما وصلت نص الطريق ، بعدين طلعت لمقدمة السفينة لقيت Gnome Shamman حسبته كورة في البداية ! و قعد يطق فيني! و الكلب حقي ( الذيب حقي إللي إسمه Fred) قعد يطقه و أنا بالبندقية! و كلي يسويله Interrupt و يوم بدأ يهجم على كلبي كانت السفينة وصلت إلى بر الأمان!! و ساعدوني الحراس!!!!!! لوول!!

gnome shaman !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا اذكر ان الشامان لشخصيات الهورد و القنوم من الألاينس وشلون نركب الثنتين ما ادري :33: :33:

Ralf
24-08-2005, 03:19 AM
سلام عليكم

فلنطس فينك يابو رحت عنا :D

المهم

انا شريت اللعبة بس ماني عارف شيء عنها :D

وما أدري ايش اختار :09:

حتى اني مانزلت اللعبة على الجهاز :09:

هاذي مو مثل نايت مجانية

خايف اسوي حركة غلط وتروح علي اللعبة :afraid:

سلام :196:

ZiDaNe 5
24-08-2005, 06:09 AM
مرحبه شباب انا توني باللعبه لفل 6 ومعلومات شخصيتي بتلقونها تحت بالتوقيع فأتمنا

منكم انكم تساعدوني باللعبه حتى ازيد لفلي و بالفلوس وهذا الي انا ابيه

وبعد بقيت اسأل اذا بسافر وين اروح؟؟؟

يعني منو الي يخليني اسافر؟

واكون شاكر لكم
هذا انت FLASHBOY والله اني شايفك :D

كنت تتظارب معه واحد بعدين خليتك و مشيت عنك :D

انا Evilx راح اثبت على هاذي الشخصيه

Lvl 5

و الجوب روج :D

بايــسُن
24-08-2005, 06:30 AM
gnome shaman !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا اذكر ان الشامان لشخصيات الهورد و القنوم من الألاينس وشلون نركب الثنتين ما ادري :33: :33:

لازم تاخذ Alcemy >> الله من المصاله :31:

بايــسُن
24-08-2005, 06:32 AM
Falntues .. طيب زبــنا بشنطتين كذا .. ترا وانا اخوك الحاله مزريه :D
Draax
lvl 30

كارلوس مدريدي
24-08-2005, 03:35 PM
هذا انت FLASHBOY والله اني شايفك :D

كنت تتظارب معه واحد بعدين خليتك و مشيت عنك :D

انا Evilx راح اثبت على هاذي الشخصيه

Lvl 5

و الجوب روج :D

اوكي اتمنى اذا شفتني تسويلي انفايت عشان نسير قروب ونساعد بعض وتر انا اتمتع بخبره كبيره عن الأنديد وخصوصا الميج واتمنى اشوف باللعبه

واحب اشكرك لأنك الوحيد الي رديت علي

أبوهاشم_2004
24-08-2005, 04:59 PM
أهاهاهاها شرايكم؟!

هذا انا معTanza و إحنا نقتل الحلفاء!! :biggthump
و هذا انا لوحدي قتلته لفلته 11 روجيو!! انا لوحدي!!
وهذا بعد في نص المعركة!
وهذا انا مع بوحة في الليل!
و هذا أنا مرة ثانية طبعاً هذا قتلته مع مساعدة!

أبوهاشم_2004
24-08-2005, 05:01 PM
شرايكم؟! و بعد شوي بجيبلكم صورة لـmod الجديدي إللي انا مركبه! :D

أبوهاشم_2004
24-08-2005, 05:10 PM
شرايكم؟؟ مسوي زحمه أنا! بس هذه الأشياء تساعد! بقوة!!!!!!

كارلوس مدريدي
24-08-2005, 06:50 PM
شباب انا سمعت عن البتل قراوند ممكن تعلموني شللون اروحله

Silver Wolf
24-08-2005, 08:06 PM
امس الليل دخل علينا في بلود هوف وكنت مع ابو هاشم وصديقه تانزا في قروب تونا راجعين مخلصين كويست نايت الف 48 درويد بالسابير حقه انا فالبداية ماكنت ادري وش السالفة وكنت مدرعم ابي اذبحه وكنت واثق من نفسي ومسوي فيها الزير سالم :D لا وانا لفل 9 هنتر بعد ! :biggthump وطبعا ضربة وحدة من عنده اسقطتني ضريحا .. وكلما ذبحني ارجعله وكنت اشوف ابو هاشم يهاوشني يقول نو نو دون اتاك هيم وانا مادري شكان يبغى احسبنه خويه المهم انه سوى مذبحه فالقرية وخفت انه يذبح راعي الكويست اللي انا شغال عليه لأنه كان جمبه المهم طبوا عليه الثيران الين جا لفل 60 تاورين الظاهر عرف من اللوكال ديفنس فالتشات :)

المهم هذي الصور صورتها طبعا وانا شبح عشان اصور وانا مرتاح المذبحة والمعركة اللي صارت ، وطبعا ابوهاشم بيذبحني اذا شاف الصور لأن فالصور دايم يطلع فالتشات Mohd Has Dead :D

تلاحظون فالصور الالف يوم يحط رجله لكنه حط رجله بعد ماجمع نقاط هونور الى بكرة وبعثر عظامنا فالقرية وصارت مقبرة بلود هوف وكانت بتصير Ruins of bloodhoof لكن ربكم ستر :D .. وكل هذا سواه نايت الف واحد !

اتركم مع الصور ...

أبوهاشم_2004
24-08-2005, 10:07 PM
امس الليل دخل علينا في بلود هوف وكنت مع ابو هاشم وصديقه تانزا في قروب تونا راجعين مخلصين كويست نايت الف 48 درويد بالسابير حقه انا فالبداية ماكنت ادري وش السالفة وكنت مدرعم ابي اذبحه وكنت واثق من نفسي ومسوي فيها الزير سالم :D لا وانا لفل 9 هنتر بعد ! :biggthump وطبعا ضربة وحدة من عنده اسقطتني ضريحا .. وكلما ذبحني ارجعله وكنت اشوف ابو هاشم يهاوشني يقول نو نو دون اتاك هيم وانا مادري شكان يبغى احسبنه خويه المهم انه سوى مذبحه فالقرية وخفت انه يذبح راعي الكويست اللي انا شغال عليه لأنه كان جمبه المهم طبوا عليه الثيران الين جا لفل 60 تاورين الظاهر عرف من اللوكال ديفنس فالتشات :)

المهم هذي الصور صورتها طبعا وانا شبح عشان اصور وانا مرتاح المذبحة والمعركة اللي صارت ، وطبعا ابوهاشم بيذبحني اذا شاف الصور لأن فالصور دايم يطلع فالتشات Mohd Has Dead :D

تلاحظون فالصور الالف يوم يحط رجله لكنه حط رجله بعد ماجمع نقاط هونور الى بكرة وبعثر عظامنا فالقرية وصارت مقبرة بلود هوف وكانت بتصير Ruins of bloodhoof لكن ربكم ستر :D .. وكل هذا سواه نايت الف واحد !

اتركم مع الصور ...

:09: إنت سويتها سالفة! السالفة ما صارت مذبحه! أنا مت مرة و إنت مت 3! هو ما يقدر يهاجمك إلا يوم تهاجمه! و النايت إلف كان لفلته 57! :05: و أنا مع إللي لفلته 60 قضينا عليه! لأني أنا طقيته بضربه بطأته! فما بداه يهرب@:biggthump ! و المفروض تشيل إللي تحت لأني ما مت إلا 4 مرات علشان أحمي جثتك! و تانزا ما سوت شئ و لا أحد سوا شئ و Dreck قاعد يضحك؟! و الباقيين يتفرجون و أنا و أقاتله 10 دقائق و أموت! :vereymad: ما شفت المذبحة إللي اليوم كنت في الــRFC و رحت قطيت الكلب حقي على الوحوش و خليته يرجع و يلحقه 11 وحش!! انا طبعاً فزعت للبارتي حقتي و صار زحمه و متنا كلنا!

أبوهاشم_2004
24-08-2005, 10:14 PM
ياريتك لو حاط المقطع يوم أنا أضربه و يصيير بطئ و يجي إللي لفلته 60 و يقتله !! :vereymad: :vereymad: و عموماً إنت مت أكثر مني :05:
و شوفوا المقطع إللي أنا حاطه! إللي أتمنى أصير مثله :05:
http://www.montada.com/showthread.php?t=409740

مقطع فيديوا عن من أحسن الاعبين في واو!

KimiMaro
25-08-2005, 06:02 AM
امس الليل دخل علينا في بلود هوف وكنت مع ابو هاشم وصديقه تانزا في قروب تونا راجعين مخلصين كويست نايت الف 48 درويد بالسابير حقه انا فالبداية ماكنت ادري وش السالفة وكنت مدرعم ابي اذبحه وكنت واثق من نفسي ومسوي فيها الزير سالم لا وانا لفل 9 هنتر بعد ! :biggthump وطبعا ضربة وحدة من عنده اسقطتني ضريحا .. وكلما ذبحني ارجعله وكنت اشوف ابو هاشم يهاوشني يقول نو نو دون اتاك هيم وانا مادري شكان يبغى احسبنه خويه المهم انه سوى مذبحه فالقرية وخفت انه يذبح راعي الكويست اللي انا شغال عليه لأنه كان جمبه المهم طبوا عليه الثيران الين جا لفل 60 تاورين الظاهر عرف من اللوكال ديفنس فالتشات

المهم هذي الصور صورتها طبعا وانا شبح عشان اصور وانا مرتاح المذبحة والمعركة اللي صارت ، وطبعا ابوهاشم بيذبحني اذا شاف الصور لأن فالصور دايم يطلع فالتشات Mohd Has Dead

تلاحظون فالصور الالف يوم يحط رجله لكنه حط رجله بعد ماجمع نقاط هونور الى بكرة وبعثر عظامنا فالقرية وصارت مقبرة بلود هوف وكانت بتصير Ruins of bloodhoof لكن ربكم ستر .. وكل هذا سواه نايت الف واحد !

اتركم مع الصور ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الصراحه حلووووة ههههههههههه الزير سالم ههههههه :D :biggthump لا تخاف لو مات اللي ماخذ منه الكويست بيرجع ثاني :أفكر: بس لازم تنتظر بس هو ما رح يقتله عموما لأنه لو قتله بيأخذ ديس هونر بوينت وبتنزل من الرانك حقه :biggthump ... يلا كويس أجل إنه جاكم ليفل 60 فزعلكم :biggthump ولا أنا كنت ناوي أجيكم :09: ( وأموت جنبكم :o ) ههههه والله أنا على بالي ليفله 40 ولا 45 لكن 57 :wow: والله يقتلني وأنا أضحك ههههههه ....

إنت سويتها سالفة! السالفة ما صارت مذبحه! أنا مت مرة و إنت مت 3!

ههههه هدي أعصابك خلي الرجال فرحان أول مره يشوف الاينس أنا لو كنت محله كنت ما بقيت أحد إلا وقلت له ويمكن كنت زودت كلام من تحت لتحت (( والله وهجم علينا ونزلت فيه ضرب في ضرب وخشوا عليا 9 وضربتهم كلهم ولكن جا ساعدهم واحد عاشر فقتلوني هههههههههه )) وترى المفروض إنك تموت 100 مره لأنك مالك أمل ضده من البدايه :p :D فعادي الموضوع ;) كلنا قتلونا الاينس :أفكر: ... لكن الجديد إنه في بلود هوف ههههههه والله الصراحه مكان رهيب للونسه هههههه خسارة ما كنت قريب من المحل عشان أجي أتفرج عليكم ههههههه ( لأني طبعا مارح أضربه ههههههه عشان لا أموت )

أنا طقيته بضربه بطأته

:33: إنته متأكد إنها ضربتك اللي بطأته يمكن قصدك اللي ليفله 60 بطأه لأنك إنت ليفل 12 وهو ليفل 57 يعني 99 % إذا ما كان 100 % بيعمل ريسيست لأسحارك ومالك أمل حتى تضربه غالبا كل ضرباتك حتكون ميس وباري ... الخ المفروض إنكم أصلا من البدايه أول ما تشوف واحد ليفله كذا " ؟؟ " تسيبه في حاله ولا تقرب منه ... بس صراحه شجاعه منكم إنكم هجمتم عليه :D المهم في النهاية طلعت بطل :biggthump وفزعت لخويك ... بس صراحه شجاعه منكم إنكم هجمتم عليه :D ... بس في النهايه طلعت بطل فزعت لخويك :biggthump بالرغم الفرق الشاااسع في الليفل ;) ...

KimiMaro
25-08-2005, 06:21 AM
امس الليل دخل علينا في بلود هوف وكنت مع ابو هاشم وصديقه تانزا في قروب تونا راجعين مخلصين كويست نايت الف 48 درويد بالسابير حقه انا فالبداية ماكنت ادري وش السالفة وكنت مدرعم ابي اذبحه وكنت واثق من نفسي ومسوي فيها الزير سالم لا وانا لفل 9 هنتر بعد ! :biggthump وطبعا ضربة وحدة من عنده اسقطتني ضريحا .. وكلما ذبحني ارجعله وكنت اشوف ابو هاشم يهاوشني يقول نو نو دون اتاك هيم وانا مادري شكان يبغى احسبنه خويه المهم انه سوى مذبحه فالقرية وخفت انه يذبح راعي الكويست اللي انا شغال عليه لأنه كان جمبه المهم طبوا عليه الثيران الين جا لفل 60 تاورين الظاهر عرف من اللوكال ديفنس فالتشات

المهم هذي الصور صورتها طبعا وانا شبح عشان اصور وانا مرتاح المذبحة والمعركة اللي صارت ، وطبعا ابوهاشم بيذبحني اذا شاف الصور لأن فالصور دايم يطلع فالتشات Mohd Has Dead

تلاحظون فالصور الالف يوم يحط رجله لكنه حط رجله بعد ماجمع نقاط هونور الى بكرة وبعثر عظامنا فالقرية وصارت مقبرة بلود هوف وكانت بتصير Ruins of bloodhoof لكن ربكم ستر .. وكل هذا سواه نايت الف واحد !

اتركم مع الصور ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الصراحه حلووووة ههههههههههه الزير سالم ههههههه :D :biggthump لا تخاف لو مات اللي ماخذ منه الكويست بيرجع ثاني :أفكر: بس لازم تنتظر بس هو ما رح يقتله عموما لأنه لو قتله بيأخذ ديس هونر بوينت وبتنزل من الرانك حقه :biggthump ... يلا كويس أجل إنه جاكم ليفل 60 فزعلكم :biggthump ولا أنا كنت ناوي أجيكم :09: ( وأموت جنبكم :o ) ههههه والله أنا على بالي ليفله 40 ولا 45 لكن 57 :wow: والله يقتلني وأنا أضحك ههههههه ....

إنت سويتها سالفة! السالفة ما صارت مذبحه! أنا مت مرة و إنت مت 3!

ههههه هدي أعصابك خلي الرجال فرحان أول مره يشوف الاينس أنا لو كنت محله كنت ما بقيت أحد إلا وقلت له ويمكن كنت زودت كلام من تحت لتحت (( والله وهجم علينا ونزلت فيه ضرب في ضرب وخشوا عليا 9 وضربتهم كلهم ولكن جا ساعدهم واحد عاشر فقتلوني هههههههههه )) وترى المفروض إنك تموت 100 مره لأنك مالك أمل ضده من البدايه :p :D فعادي الموضوع ;) كلنا قتلونا الاينس :أفكر: ... لكن الجديد إنه في بلود هوف ههههههه والله الصراحه مكان رهيب للونسه هههههه خسارة ما كنت قريب من المحل عشان أجي أتفرج عليكم ههههههه ( لأني طبعا مارح أضربه ههههههه عشان لا أموت )

أنا طقيته بضربه بطأته

:33: إنته متأكد إنها ضربتك اللي بطأته يمكن قصدك اللي ليفله 60 بطأه لأنك إنت ليفل 12 وهو ليفل 57 يعني 99 % إذا ما كان 100 % بيعمل ريسيست لأسحارك ومالك أمل حتى تضربه غالبا كل ضرباتك حتكون ميس وباري ... الخ المفروض إنكم أصلا من البدايه أول ما تشوف واحد ليفله كذا " ؟؟ " تسيبه في حاله ولا تقرب منه ... بس صراحه شجاعه منكم إنكم هجمتم عليه :D ... بس في النهايه طلعت بطل فزعت لخويك :biggthump بالرغم الفرق الشاااسع في الليفل ;) ...

Silver Wolf
25-08-2005, 03:47 PM
اوه اوه هدي اعصابك ابوهاشم :D

وبعدين توني ادري ان الاينس يدخل اراضي قبيلتك وعيال عمك هذا شي عادي وين النخوة وين المرجلة يبو :biggthump لا انت وصمة عار على القبيلة :09:

لا ولا يهمك ياابوهاشم انت ارهب تاورين فاللعبة والله تغنيني عن 1000 اليت يكفي انك تساعدني انت ومؤيد وبوحا والله من غيركم ماكنت ادري وين ابروح :D

اليوم على فكرة صديقك تانزا طلع ثور من ظهر ثور يعجبك :biggthump وراني عالم واو وجرني مع اذاني يقول انت حابس نفسك في ملغوري 24 ساعة ... المهم علمني كيف افتح فلايت باث وجربت الطيران لأول مرة ولا يفوتكم طفرت من الطيران رايح جاي رايح جاي << (( عنز بدو وطاحت فمريس :biggthump )) المهم في نهاية الرحلة مرينا على قرية للغوبلين الظاهر جو من نايت اونلاين وطقوا خيامهم هنا بس قريتهم اكبر من قرية نايت عموما كانت نهايتي هناك ذبحوا فيني الله حسيبهم ... :afraid:

BoOoOo7a
25-08-2005, 05:13 PM
هلا والله بالشباب ^.^..

انا والله دخت من كثر اللستة اللي عندي..فيها 22 واحد عربي:09:..

ومرة من المرات ماشي بمدينة للألينس ولقيت واحد ماشي..وقلت خنلي استهبل عليه وأقوله انت من وين بالعربي..
والأخ انفجع وقا لي كذا: O_o ksa..
انا انفجرت ضحك وقتها هههههههههههه :09:..

ومرة من المرات كنت مع واحد اسمه اعتقد تيرومونيتر او شيء زي كذا..وقابلنا انا وهو الأينس لفلاتهم قوية وطلعوا عرب :09:..

وفي اثنين اخوان اقابلهم دايم اول واحد اسمه فهد هيت..والأخر اسمه مؤيد..

شرايكم؟؟ مسوي زحمه أنا! بس هذه الأشياء تساعد! بقوة!!!!!!

كيف طلعت البار اللي فوق ؟..وعداد الدم كيف صار بالمئوي..؟؟الخ..

كيف؟!

وشكراً لكم^.^..

اسمي باللعبة Druidbooh

الكوس لاند
25-08-2005, 05:36 PM
سوالين

الاول

هاذي الاشياء اللي علي اليسار كلها عندي 0 كيف ازيدها وماهي وفائدتها

سؤال رقم 2

اشتريت شنطه للأغراض بــ 10 حبات فضيه كثير :196: بس المصيبه اني ما اقدر احط شي فيها مع انها مكان الشنط اللي في اليسار تحت ومكتوب عليها

وشكرا

JoOoKeR
25-08-2005, 06:05 PM
ابو هشام بالله ممكن تعطيني اسم المود الي انت مركبة لأني من زمان أدور علية

BoOoOo7a
25-08-2005, 07:00 PM
اخوي جوكر .. كيف تسوي هاذي المودات؟؟..

وشكراً لك

أبوهاشم_2004
25-08-2005, 11:34 PM
هلا شباب اسف ما مداني أتحمل ما أحط صور!هذا انا واقف مسوي فيها :09:

لاحظتوا شئ؟ شريت شنط جديده! قبل ما إكتشف إني أنا أقدر أسويها!!! :blackeye:

KimiMaro
26-08-2005, 12:07 AM
::: سلام ^^ :::

انا اليوم بالصدفه كنت مستعجل ورايح ال barrens وقاعد في الtower أنتظر ال zipplen المهم فجأه وأنا في أمان الله اللعبه علقت شوي وأسمع صريخ وضرب أطالع الاقي يمكن حوالي 40 ally وراي كلهم ليفل 60 !!!!!! بيقتلون في الحراس ! أنا شفتهم وقف قلبي :wow: الإ أناظر الصورة حقتي الاقي نفسي ماني في وضع ال pvp يعني ما يقدرون يهجمون علي هههه أنا أرتحت الصراحه الا وينزلون ويجيون 3 دفعات بعدهم عدد مهووول من الايز كلهم ليفل 60 يعني يمكن 100 واحد وكلهم متجمعين يعني لو هجموه على مدينه ينسفوها عن بكرة أبيها !! المهم أنا حاولت أخذ صورة لأكبر عدد ممكن ... أتوقع إنه رايحين ناحية undercity لكني كنت مستعجل فما أنتظرت :أفكر: ..

Q8_soldier
26-08-2005, 02:04 AM
:ciao: السلام عليكم:ciao:
يا شباب انا كنت العب بسيرفر زاندير فلا حضت انه مدينه اندر اتاك واروح هناك ولا القي الالاينز متجمعين والهور يركضون فلحقتهم ولا الهورد تجمعو داخل المدينه ولا اشوف انه ذوليك يتهاوشون فرح دخلت معاهم و هجمت:jester: ماتو والشباب يضحكون:jester: بس اول مره:blackeye: :blackeye: :blackeye:

Darkseeker
26-08-2005, 07:24 AM
ابو هشام بالله ممكن تعطيني اسم المود الي انت مركبة لأني من زمان أدور علية

Here You Go Insomniax (http://www.curse-gaming.com/mod.php?addid=297)

الكوس لاند
26-08-2005, 10:18 AM
Here You Go Insomniax (http://www.curse-gaming.com/mod.php?addid=297)

نزلته بس كيف يتركب ؟؟

KimiMaro
26-08-2005, 01:19 PM
::: سلام ^^ :::

جبت لكم الخبر اليقين :) طلع مثل ما قلت راحو undercity ولكن عددهم طلع حوالي 45 مو ميه :09: ههههه أنا بس مع الفجعه شفتهم ميه :D المهم دخلوا undercity وذبحوا في الناس والعالم لمن وصلوا magic quarter مدري الwar والله هو واحد فيهم المهم أنقتلوا كلهم ههههه أتجمعوا عليهم الحراس والاعبين من كل أنحاء المعمورة ههه المهم وصارت مذبحه هناك في ال alliance :biggthump .. طبعا هذا كله كلام منقول عن ناس كانوا موجودين أنا بس شفتهم عند ال tower ولكن ما شفتهم وهم يهجمون على undercity لأني كنت مستعجل :) ..

Silver Wolf
26-08-2005, 03:40 PM
الله الله يامؤيد 45 واحد وانا مسوي سالفة عشان الف واحد دخل بلود هوف :D

اشوى انك مافكرت تهجم عليهم :09:

Q8_soldier
26-08-2005, 11:10 PM
ونسيت اقولكم اني ذبحت واحد منهم

الكوس لاند
27-08-2005, 02:01 AM
ما المقصود بـ pet ومافائدته وكيفية استخدامه ؟؟

وانا لدي رمح يقول لايستطيع تركيبه الان هل مهناته انه يحتاج تدريب عليه او ماشابه وبعض الاسلحه ايضا يقول مايقدر يركبها حاليا هل لازم تدريب ؟؟

انا هورد

GOFY_K
27-08-2005, 09:18 AM
ما المقصود بـ pet ومافائدته وكيفية استخدامه ؟؟

وانا لدي رمح يقول لايستطيع تركيبه الان هل مهناته انه يحتاج تدريب عليه او ماشابه وبعض الاسلحه ايضا يقول مايقدر يركبها حاليا هل لازم تدريب ؟؟

انا هورد

السلام عليكم

اخى العزيز PET فهو الحيوان الذى تربيه له اهميه كبيره فهو يقوم بمساعدتك فى المعارك و يمكن تطويره و تعليمه كيفية الدفاعات و الهجوم فلو انت هنتر هتلاقيه مهم جدا لك لانه يشغل الاعداء لفتره كافيه لتأتى و تقتلهم من بعيد.

و بالنسبه للرمح هناك بعض الاسلحه تحتاج مستوى اكبر من مستواك الحالى.

فلو الرمح مكتوب الون الاحمر: هذا يعنى انه يخص شخصيه اخرى.

و لو مكتوب بلون الابيض تأكد من رقم المستوى.

و شكرا.

GOFY_K
27-08-2005, 09:24 AM
السلام عليكم
اخوانى الاعزاء انا من محبى العبه و لدى شخصيه نايت إلف واريور ليفل 19
و اتمنى ان انضم لكم فى هذا السيرفر .
هل هناك اى وسيله لنقل شخصيتى لكم مع العلم ان السرفر حقى نسخه اوروبيه و هو (ميديام)

و شكرا:)

ZiDaNe 5
27-08-2005, 10:09 AM
يا الي فوقي احنا كلنا هورد بالسيرفر :biggthump

تعال ادخل معنا و خلك هورد

و بالنسبه لسؤالك ما اعرف الجواب :09:

الكوس لاند
27-08-2005, 11:41 AM
السلام عليكم

اخى العزيز PET فهو الحيوان الذى تربيه له اهميه كبيره فهو يقوم بمساعدتك فى المعارك و يمكن تطويره و تعليمه كيفية الدفاعات و الهجوم فلو انت هنتر هتلاقيه مهم جدا لك لانه يشغل الاعداء لفتره كافيه لتأتى و تقتلهم من بعيد.

و بالنسبه للرمح هناك بعض الاسلحه تحتاج مستوى اكبر من مستواك الحالى.

فلو الرمح مكتوب الون الاحمر: هذا يعنى انه يخص شخصيه اخرى.
و لو مكتوب بلون الابيض تأكد من رقم المستوى.

و شكرا.
شكرا لك اخي علي التوضيح

انا هورير فهل يمكنني الحصول علي حيوان ومتى ؟ هل يحتاج ليلفل معين

أبوهاشم_2004
27-08-2005, 03:39 PM
هلا والله! أنا إلحين لفلي 16 تقريبا 17! :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump على فكرة عندي إلحين 2 Pets واحد دب واحد ثعلب طبعاً في الــintances اخذ الدب لأنه أفضل Tanker !!:09: :biggthump :D و مؤيد هو إللي ساعدني للحصول عليه!

و عندي مشكلة اليوم في لاج صايدني >.< بعد ما حطيت لعبة ثانية مو أصلية! حاولت أزيلها ما نفع! ما في إلى فورمات :sad2: و الباتشات حطيتها في فلاش كارد علشان أقدر ألعب! أنا إلحين قاعد أنقل الملفات المهم في D

Darkseeker
27-08-2005, 04:43 PM
نزلته بس كيف يتركب ؟؟

X:\Program Files\World of Warcraft\Interface\Addons

u put it in this folder

X = The Hard Drive The Game Is Installed On

الكوس لاند
27-08-2005, 06:32 PM
شباب بعض الاسلحه عندي يقول المقاتل انه لايستطيع تركيبها حاليا هل معناته انه سوف يركبها بعدين علما ان فيها كلمه باللون الاحمر ؟؟

وكيف استطيع الحصول علي حيوان ؟؟

انا مصارع ولفلي 14

Silver Wolf
27-08-2005, 06:39 PM
انا للأسف بترك اللعبة لاسبوع لاني مسافر واذا رجعت ابكمل .. بس عندي سؤال عن التالينت ... :)

هل اذا خلصت شجرة معينة اقدر اكمل غيرها يعني فيه امكانية استحوذ على كل حركات التالينت :)

Darkseeker
27-08-2005, 07:05 PM
انا للأسف بترك اللعبة لاسبوع لاني مسافر واذا رجعت ابكمل .. بس عندي سؤال عن التالينت ... :)

هل اذا خلصت شجرة معينة اقدر اكمل غيرها يعني فيه امكانية استحوذ على كل حركات التالينت :)

No You Cant :(

BoOoOo7a
27-08-2005, 07:56 PM
السلام عليكم شباب..

انا اللعبة عندي فيه مشكلة كبيييرة!!:(..

انا عندي برنامج البالتوك واحتاجه كثير..

وهالبرنامج كل ما اشغله لازم انزل تحديث..

وكل ماينزل التحديث يعطل لي ملف فاللعبة :(..

وأنا ما قدر استغني عن اي واحد منهم؟!..واللعبة لزم امسحها وأنزلها من جديد :(

فهل هناك برنامج يسوي ريباير للعبة؟؟..

او اي شيء من هذا القبيل؟!..

تقدرون تعطوني اياه؟..

وأكون شاكر لكم :)...

MadlucK
27-08-2005, 08:35 PM
اخوي ظيفني بعطيك ملف يسوي ريبير للعبه maddogq8@hotmail.com

Silver Wolf
28-08-2005, 05:14 AM
اها مشكور دارك سين على المعلومة ...

طيب عندي سؤال ثاني من المعروف انه فيه نوعين من التراد سكيل .. طبعا نوع البرودكشن والgathering يعني مثال برودكشن الليثر ووركينغ والغاثرينغ السكينيغ ..

بغيت اسأل هل اقدر اتعلم من كل نوع مهارتين ولا بس مهارتين وبامكانك تختار اي نوع بس عموما مالك الا خانتين ..

يعني مثلا هل اقدر اتعلم ليثر وركينغ وبلاك سميثينغ وسكينينغ وماينينغ مع بعض ؟؟

alma7rom
28-08-2005, 07:14 AM
السلام عليكم

شباااااااااااااااااااااااب انا مبتدء وتوني اول يوم ومستانس لفل 3 ( نووووووووووووووب ) :)
ودخلت هذا السيرفر
بس المشكله اني زهقت وانا ادور ما لقيت حد ما شفت الا ارانب وطيور
شباب علموني وينكم اي منطقه
وانا عندي هورد ( اذا كان الاسم صح :) )
وباسم ALMOJAZEF
بس ما اعرف وين العرب حتى الانجليز ما شفتهم

واللي قاهرني اني مت في منطقة النس وكل ما اطلع اطلع في وسط منطقتهم وانا لفلي 3 وهم على الاقل 6
وما اعرف شلون اطلع من المنطقه

ومشكورين على الموضوع

GOFY_K
28-08-2005, 09:16 AM
السلام عليكم

شباااااااااااااااااااااااب انا مبتدء وتوني اول يوم ومستانس لفل 3 ( نووووووووووووووب ) :)
ودخلت هذا السيرفر
بس المشكله اني زهقت وانا ادور ما لقيت حد ما شفت الا ارانب وطيور
شباب علموني وينكم اي منطقه
وانا عندي هورد ( اذا كان الاسم صح :) )
وباسم ALMOJAZEF
بس ما اعرف وين العرب حتى الانجليز ما شفتهم

واللي قاهرني اني مت في منطقة النس وكل ما اطلع اطلع في وسط منطقتهم وانا لفلي 3 وهم على الاقل 6
وما اعرف شلون اطلع من المنطقه

ومشكورين على الموضوع

السلام عليكم
اخى العزيز اعتقد انك تسرعت قليلا........
لانك مثل ما قولت لسه مبتدأ فى العب و دخلت سرفر PVP ؟ الافضل لك ان تبدأ بسرفر PVE لتعلم اساسيات العب و المهارات و الخبره الكافيه و بعدها تدخل هذا السرفر
و شكرا

KimiMaro
28-08-2005, 05:11 PM
اها مشكور دارك سين على المعلومة ...

طيب عندي سؤال ثاني من المعروف انه فيه نوعين من التراد سكيل .. طبعا نوع البرودكشن والgathering يعني مثال برودكشن الليثر ووركينغ والغاثرينغ السكينيغ ..

بغيت اسأل هل اقدر اتعلم من كل نوع مهارتين ولا بس مهارتين وبامكانك تختار اي نوع بس عموما مالك الا خانتين ..

يعني مثلا هل اقدر اتعلم ليثر وركينغ وبلاك سميثينغ وسكينينغ وماينينغ مع بعض ؟؟
:: سلام ^_^ ::
بالنسبة للمهن :D فموضوعها بسيط .. المهن قسمين :
مهن جانبيه : وهي الكوكينج ( الطبخ ) والفيرست إيد ( العلاج ) و الفيشنينج ( الصيد ) ..
ومهن رئيسية : وهي السكينينج والبلاك سميتنثج و باقي المهن كلها ماعد الثلاثه المذكورين في المهن الجانبية :biggthump ..
طرق الإختيار هي إنك تستطيع فقط تختار إثنين من المهن الرئيسية !!
أما المهن الجانبية فستتطيع إختيار واحد منها أو كلها كما تريد :biggthump :D ...
يعني أنا مثلا عندي سكنينج وليثر وركينج و فيشينج و وفيرست إيد وأقدر أتعلم كوكينج لو أبغ لكني ما أحتاجه :biggthump ... بالنسبه لسؤالك طبعا ما تقدر و أتوقع إنك بعد الشرج تعرف ليه :D ....

الكوس لاند
28-08-2005, 05:19 PM
شباب هل فيه دليل يرويني وين اقدر اشتري القطعات او اساميها اقصد المواد اللي تزود درعك او طاقتك او اي مؤقتا ؟؟

وهل بأمكان الورير اقتناء حيوان وكيف ؟

ووانا ورير لدي رمح ركبته بس كيف استخدمه ؟؟

alma7rom
29-08-2005, 01:35 AM
السلام عليكم

شباب بعد دخولي عالم وورلد اوف وار كرافت
طلع عندي سؤال؟؟؟؟!!!!!

لين متى امشي ؟؟؟؟
وش اسوي ؟؟؟؟
حصلتلي واحد اتمشى معاه وشغلنا بس مشي وذبح حيوانات
وما اعرف شي ثاني وانا لفلي 4 مبتدء

Flanteus
29-08-2005, 09:27 AM
أشوف الموضوع انقلب أسئلة .. :)

هناك موضوع شكبره مخصص للأسئلة

http://www.montada.com/showthread.php?t=350548

أي سؤال آخر او حتى جواب لسؤال .. راح ينحذف الرد مباشرة :)

رجاء التزموا بهدف الموضوع .. :196:

الـ BG فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللة :biggthump

اذا ما جبت قرنت هذا الأسبوع ما يكون اسمي عتريز :o

سلام

JoOoKeR
01-09-2005, 06:44 PM
شسالفة الموضع نزل الصفحة الثالثة ماحد عنده سالفة :)

Flanteus
01-09-2005, 09:41 PM
شسالفة الموضع نزل الصفحة الثالثة ماحد عنده سالفة :)

اصلا ما كان ممشي الا الأسئلة النوبية :196:

الا ما قلت لي .. مين الوحش اللي طيح لك ورقة تعلم المووووون باق ؟؟؟

Grandia
01-09-2005, 09:46 PM
السيرفر يعاني من اللاق هاذي الايام

JoOoKeR
02-09-2005, 07:42 AM
واللة امس كنت محظوظ بشكل غير طبيعي طاحت لي سكرولز لو أبيعها تجيب يمكن 300 جولد :)

السكرول الأولى هي أني أصنع باق 16 سولت هاذي تسوا ما بين 45 إلى 60 جولد (( مثل ما قلت لك طاحت لي من أورك وارلوك في بيرننينج ستبيس ))

والثانية والأعظم أنشانت ينهولي ويبيون هاذي تسوى تقريباً 200 جولد بس للأسف

ثنتينهم أحتاجهم لأني انا أنشانتينج وتايلورينج ولا واللة ودي أبيعهم أجمع فلوس الماونت الأبك :(

ومن ناحية الاق من جد لااق مو طبيعي ذا اليومين

بذات أمس بغيت أبي أنهزم من روج ليفل 52 وانا ليفل 58 ميج بغا يفوز علي من الاق يوم بدا الدوال جا لاق مب صاااحي ما رجع الوضع طبيعي الا يوم طار من هليثي 75%

بس مسنحيل يقدر يفوز علي على قولة واحد دنمركي أعرفة

Dont fuck whit a Frost mage :D

مسكين انا جمدتة في الأرض بس وهاك يا فورست بول ووراها ذيك الحركة (( واللة نسيت أسمها بس الي يطلع زي الريح ))

الأولى جات فيه مسكين 1100 كريتكيل والثانية 995 كريتكيل وهاك بعدها فاير بلاست وطاح مات مسكين

وهذا مع أنه عنده الوسخ داقير أبك ليفل 48 وسورد أبك ليفل 51 هو ليفيل 51 من وين جاب فلوس ذا السلاحين ما ادري لأني أخر مره شفت ذا السلاحين في AH سعرهم يجي 1000 جولد الداقير ب200 والسورد ب800

عاد انا فرحان كنت توني معدل التالنت على الفروست واللة هي فلة بس من جد يبي لها سرعة وأتعود عليها

لاني في 58 ليفل قبل كنت فاير :)

:ciao: :ciao:

Flanteus
02-09-2005, 04:37 PM
السيرفر يعاني من اللاق هاذي الايام

فعلا لاق غير طبيعي :vereymad:

اكثر من 3 مرات تفصل عندي اللعبة وانا وسط الباتل جرواند .. وبعد ما أشبك مرة ثانية أسئلهم مين فاز .. يقولون احنا :196:

فأنقهر زيادة لاني ضيعت وقتي وبدون نقاط مهمة في النهاية :12:

Flanteus
02-09-2005, 04:50 PM
واللة امس كنت محظوظ بشكل غير طبيعي طاحت لي سكرولز لو أبيعها تجيب يمكن 300 جولد :)

السكرول الأولى هي أني أصنع باق 16 سولت هاذي تسوا ما بين 45 إلى 60 جولد (( مثل ما قلت لك طاحت لي من أورك وارلوك في بيرننينج ستبيس ))

30 جولد السعر الرسمي .. ( الغير حرامي :196: ) ..
بس ترا فيه 130948346 الف نوع وارلوك -_-
والثانية والأعظم أنشانت ينهولي ويبيون هاذي تسوى تقريباً 200 جولد بس للأسف

يا أخي في اكثر من انشانت بالإسم بس ما اعرف ويش فايدتها !!!
مثل كورسيدر .. انهولي ويبون ... ويش فايدتهم ؟؟
ثنتينهم أحتاجهم لأني انا أنشانتينج وتايلورينج ولا واللة ودي أبيعهم أجمع فلوس الماونت الأبك :(
:( ...
ومن ناحية الاق من جد لااق مو طبيعي ذا اليومين
:blackeye: ...
بذات أمس بغيت أبي أنهزم من روج ليفل 52 وانا ليفل 58 ميج بغا يفوز علي من الاق يوم بدا الدوال جا لاق مب صاااحي ما رجع الوضع طبيعي الا يوم طار من هليثي 75%

بس مسنحيل يقدر يفوز علي على قولة واحد دنمركي أعرفة

Dont fuck whit a Frost mage :D
:196: ...
مسكين انا جمدتة في الأرض بس وهاك يا فورست بول ووراها ذيك الحركة (( واللة نسيت أسمها بس الي يطلع زي الريح ))
CoC اختصارها ... Cone of Cold ..

الأولى جات فيه مسكين 1100 كريتكيل والثانية 995 كريتكيل وهاك بعدها فاير بلاست وطاح مات مسكين
الفروست تالنت فيه زيادة كريتس غير طبيعية .. غشش :o !!
وفي الفاير نفرح لو زاد 1 % ...

وهذا مع أنه عنده الوسخ داقير أبك ليفل 48 وسورد أبك ليفل 51 هو ليفيل 51 من وين جاب فلوس ذا السلاحين ما ادري لأني أخر مره شفت ذا السلاحين في AH سعرهم يجي 1000 جولد الداقير ب200 والسورد ب800

يمكن دروب :31:
عاد انا فرحان كنت توني معدل التالنت على الفروست واللة هي فلة بس من جد يبي لها سرعة وأتعود عليها

لاني في 58 ليفل قبل كنت فاير :)

انا فاير وسأبقى فاير للأبد ... :jester:

السبب العالم كلها الحين ماخذة فورست .. لأنه overpower عن التالنت الاخرى .. بس اصبر يجي تعديل من بليزارد يخسف بيه الأرض :o

غير كذا انا بيور فاير :D ... يعني فاير ابا عن جد .. :33:
صحيح اني راح اكون ضعيف من جوانب كثيرة لكني اوفر باور في الفاير عن اي ميج في السيرفر .. :196:
وانا الصراحة احب الحرب الجماعية ( والفاير هو اللي يثبت فيها :biggthump ).. لأن الديول ترا ما تبين القوة صح !!

:ciao: سلام ..........

JoOoKeR
02-09-2005, 05:05 PM
انا صراحة أجي وياك من ناحية الفير أنه أقوى لاكن الفورست حلو نسبة الكريتكيل هذا الي عاجبني فيها أعرف أي ظربة كريتكيل راح تجي 100 % زيادة يعني تصدق أقل ظربة كريتكيل تجيني هي 950 عمرها ما نزلت عن كذا حتى الفروست نوفا تجي ساعات 180 :)

ترى شوف يمكن انا الميج الوحيد الي يقدر ينافس الشامان في السيرفير :d أيام الفير

وفي الأخير واللة الأثنين حلوين بس صراحة في ال pvp الفورست أقوى بكثير أما في الشغل الجماعي أتوقع الفاير أقوى

وعندك ال AoE الفير يتفوق بمراحل من هذه الناحية

وتبقى لكل تالنت مميزات

والي مافي أي أختلاف علية من أي ميج لازم أقل شي يكون في تالنت الأريكنا 18 نقطة لا بد من وجدوها والا يتعبر ميج نوووب :)

SkaveN
02-09-2005, 07:15 PM
يا أخي في اكثر من انشانت بالإسم بس ما اعرف ويش فايدتها !!!
مثل كورسيدر .. انهولي ويبون ... ويش فايدتهم ؟؟

الكروسيدر = +100 Strength

انهولي = يصير فيه زي درع الشامان "Lightining Shield" ؛ حول سلاحك

لايف ستيل = فرصة انك تسرق من الي ضدك hP لك :)

Darkseeker
02-09-2005, 08:43 PM
والي مافي أي أختلاف علية من أي ميج لازم أقل شي يكون في تالنت الأريكنا 18 نقطة لا بد من وجدوها والا يتعبر ميج نوووب :)

هلا اخوى جوكر اختلف وياك في هذى النقطة مش شرط يكون عندك بعض النقاط قي الاركينا .... الانة في بعض الElemental Builds تكون Frost/Fire أو Fire /FRost مشكلة هذى الBuilds انك بتخسر بعض الادوات الهامه للDmg مثل IAE , PoM imp CS

أبوهاشم_2004
02-09-2005, 10:23 PM
لووول أنا أمس صديقي لفل 60 هنتر سوا dueling مع Frost mage لفل 60! كان يضحك!! فاز الهنتر علشان يعلمني! بس المسكلة الميج إنه يجمد :196: بس صديقي ما عطاه فرصة كله يسوي freeze traps و يسوي stun و war stomp ما عطاه فرصة!! مع إنه الهنتر ضعيف ضد الميج ! الهنتر أقوى شئ ضد الأجناس إللي تقاتل وجه لوجه! Hand to hand combat مو من بعد! :196:

Grandia
02-09-2005, 10:44 PM
[size=4] الهنتر أقوى شئ ضد الأجناس إللي تقاتل وجه لوجه! Hand to hand combat مو من بعد! :196:

وين راح warrior :p

Flanteus
02-09-2005, 11:46 PM
انا صراحة أجي وياك من ناحية الفير أنه أقوى لاكن الفورست حلو نسبة الكريتكيل هذا الي عاجبني فيها أعرف أي ظربة كريتكيل راح تجي 100 % زيادة يعني تصدق أقل ظربة كريتكيل تجيني هي 950 عمرها ما نزلت عن كذا حتى الفروست نوفا تجي ساعات 180 :)

تدري ان الكريتس في أسحار الثلج يكون 200% ( بدون أي اضافات او تطويرات تالنت ) ..
اما الفاير فالكريتس يجي 150% !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا الصراحة انصدمت من هذي المعلومة لمن قريتها .. يعني اضافة الا نسبة احتمالية الكريتس في الثلج ( المرتفعة جدا جدا ) .. تصير الكريتس أيضا كامل ( 200% ) !!!!!!!!

ويقولوا ان الفاير بحركة اقنايت يصير الكريتس يسبب ضرر 210% !!!
تخيل فرق بس 10% !!!! لا ومضيع نقاط في تطوير هذا الشيء السخيف !! ( غير النقاط اللي مضيعها في نسبة الكريتس الضعيفة >< )
انا فعلا انقهرت وزاد حقدي على الثلج !! ليش كذا .. :12:

ترى شوف يمكن انا الميج الوحيد الي يقدر ينافس الشامان في السيرفير :d أيام الفير
قلت لك اذا بس راح يصير تفكيرك في الديول ومين تهزم بتضيع :blackeye:
لا تنسى ان الآينس من خلال حروبك الكثيرة معهم ما عندهم شامان عشان تواجهه او تخاف منه :09:

وفي الأخير والله الأثنين حلوين بس صراحة في ال pvp الفورست أقوى بكثير أما في الشغل الجماعي أتوقع الفاير أقوى

وازيدك ترى بعض اللاعبيين ماخذين آيس لسبب آخر ( اضافة الى انه قوي واوفر باور وبقوة ) .. لا تنسى ان الـ MC ( أكبر انستانت جماعي في اللعبة حتى الآن ) ناري..
يعني ما يثبت فيه صح الا السحرة الثلج وغالبا ما يدخلون ميج يكون فاير .. لأنه ما راح يكون له فائدة ومن ثم ما راح يحصل الأدوات الإيبك اللي كان يتمناها .. فيضطر يعدل التالنت عشان كذا :02:

اضف الى ذلك ان الحين صارت فيه توعية مع قدوم هذا الإنستانت صار أغلب اللاعبين يبحثون عن دروع امتصاص النار واللي صارت عبء آخر على سحرة النار !!

وعندك ال AoE الفير يتفوق بمراحل من هذه الناحية
:D ..
وتبقى لكل تالنت مميزات

قالوها ... بس انا راكب راسي :أفكر:
انا ابغى اثبت فقط في المعارك الجماعية .. وهذا الشيء ما يحصله أحيانا اللي مضيع 18 نقطة في تالنت آخر ايا كان .. :)

تعال شوفني في الباتل جرواند متصدر لائحة أكبر عدد من القتلى بجانب الروج والواريور ( ومستحيل ولا يمكن يكون ميج معديني حتى لو كان فاير آركاين !! )!!!
اضافة الى اني الاقل موتا أحيانا :196:

لكن اذا صاير لاق .. انسى :vereymad:

في النهاية تبقى المسأل شخصية .. انا بعد ما عرفت هذي الحقائق في تالنت الميج .. انصدمت بشكل خيالي ( ترى فيه سالفة اخرى بعد عن التالنت مخربة دين امه ) .. قلت خليني أثبت على شيء وانتظر الفرج من ربك :(

سلام .................

Flanteus
02-09-2005, 11:54 PM
الكروسيدر = +100 Strength

انهولي = يصير فيه زي درع الشامان "Lightining Shield" ؛ حول سلاحك

لايف ستيل = فرصة انك تسرق من الي ضدك hP لك :)

ويحك 100 استرينقث دائم :196: !!

وبالنسبة للأنهولي ... انت قلت حول السلاح ومين بيضرب السلاح على كذا :p !!
( فهمتها :D )

لايف ستيل ما يبيلها شرح ;)

بس مشكور

Flanteus
03-09-2005, 12:00 AM
هلا اخوى جوكر اختلف وياك في هذى النقطة مش شرط يكون عندك بعض النقاط قي الاركينا .... الانة في بعض الElemental Builds تكون Frost/Fire أو Fire /FRost مشكلة هذى الBuilds انك بتخسر بعض الادوات الهامه للDmg مثل IAE , PoM imp CS

فعلا يقولون في ناس جربوا هذه البلدز وطلعت ممتازة :D

بس مدري كيف :33:

لسا الدراسات قاعدة تتم عليها :) ..

على العموم .. انا بس اللي أحتاجه من الآركين شيء واحد وهو IAE .. :blackeye:
عشان أضيفه الى موسوعة الضرب الجماعية .. لكني اكتشفت انه صعب احيانا استخدامه حتى في المعارك الجماعية لأنه يشفط مانا مب صاحي :196:

والحل يكون ب حركة ايفوكيشن مدري شنو :196:

Flanteus
03-09-2005, 12:07 AM
لووول أنا أمس صديقي لفل 60 هنتر سوا dueling مع Frost mage لفل 60! كان يضحك!! فاز الهنتر علشان يعلمني! بس المسكلة الميج إنه يجمد :196: بس صديقي ما عطاه فرصة كله يسوي freeze traps و يسوي stun و war stomp ما عطاه فرصة!! مع إنه الهنتر ضعيف ضد الميج ! الهنتر أقوى شئ ضد الأجناس إللي تقاتل وجه لوجه! Hand to hand combat مو من بعد! :196:
اعذرني الميج اللي تحارب وياه .. نوب :196:

معروف الهنتر اذا أي احد دخل منطقة الديد زون حقته ... يروح وطي :196:

وميج الثلج هو ابو الفريز فكيف يهرب منه !!

وتعال الفريز تراب او غيره ما تتسوى بهذي السهولة ! هي مرة وحدة بالقتال اذا كثرت .. !!

شكلك شفت حركة الآيس بارير عند ميج الثلج حسبتها تراب هي الثانية :p
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :p

وانا اراهن اذا الميج سوى شيب على بت الهنتر !!!

لأنه لو سوى عليه شيب ودخل منطقة الديد زون يبقى الهنتر بلا حول ولا قوة :D

سلام

Flanteus
03-09-2005, 12:10 AM
وين راح warrior :p

شكله يقصد الرينج كومبات ... :D

وتعال يا موهد ... انت قاعد تنشر اشاعات في اللعبة .. ووعدتني بوضع الرابط وكلام .. بس سحبت علينا :196:

س
لام

dead_man2020
03-09-2005, 12:30 AM
السلام عليكم اقول انا صار لي فتره ادور على موقع يعطيني معلومات عن التالينت في اي كلاس اذكر انا لقيت رد في المنتدى هذا عن ذا الموقع و كان يعطيني builds ممتازه و راكبه مع بعض بس المشكله اني ضيعت الموقع فأي واحد احتفظ بالموقع بالله يعطينا اياه

Darkseeker
03-09-2005, 07:38 AM
ويحك 100 استرينقث دائم :196: !!

وبالنسبة للأنهولي ... انت قلت حول السلاح ومين بيضرب السلاح على كذا :p !!
( فهمتها :D )

لايف ستيل ما يبيلها شرح ;)

بس مشكور

لا 100 str

+

100 ~ 120 Heal when cruseder procs

Darkseeker
03-09-2005, 07:40 AM
السلام عليكم اقول انا صار لي فتره ادور على موقع يعطيني معلومات عن التالينت في اي كلاس اذكر انا لقيت رد في المنتدى هذا عن ذا الموقع و كان يعطيني builds ممتازه و راكبه مع بعض بس المشكله اني ضيعت الموقع فأي واحد احتفظ بالموقع بالله يعطينا اياه

Click Here (http://wowvault.ign.com/View.php?view=Talents.View&category_select_id=8)

روح Talent Templates

Silver Wolf
04-09-2005, 08:58 AM
مع احترامي ياشباب لجميع الهنتر ومن بينهم انا .. الهنتر زلابة PVP :D

حتى لو كان لفل 60 ..

تخيل مثلا انك تورطت مع واريور اولا الهنتر ضعيف فالقتال المباشر ومايمديك تحط رجلك الا اذا خدرت الووريور او حطيتله تراب ... وحتى البيت حقك زي قلته لأن الووريور ماراح يحارب البيت حقك عادي بيخليه بس بيركز عليك انت ليش يضيع وقته مع البيت ...

وايضا الدرويد يسويلك الفخ حقه اللي يلفك بجذور اشجار تروح فخرايطها ... ويجلس يعبي طاقته ويضبط نفسه ...

وايضا الميج مافيه اي تعادل بين الميج والهنتر من المعروف ان الميج عند قدرات وضربات واسحار اقوى واكثر فاعلية خصوصا اللي تجمد يعني الهنتر يجلس يردد ياليل مااطولك على مايقدر يسويله تراب ولا يقدر يوصل للميج ... !!

انا والله لو اني قاري عن اللعبة اكثر وتمعنت فيها مااخترت هنتر لكن غرتني مميزاته وقدرته على استخدام البيت ... ولا كنت اخترت درويد ولا ووريور ... يعني الشي الوحيد اللي يمكن ينفع تحاربه مع الهنتر البريست ونادرين صراحة البريست مع اني قد شفت 2 بريست لفل 60 ..... :)

الكوس لاند
04-09-2005, 03:35 PM
شباب mining قياس 65 و 75 وغيرها وين احصلها

لأن بعض الحجار ادقها يقول لازم قياس اكبر

وشكرا

Grandia
04-09-2005, 06:00 PM
لالالا كبيره صراحه

اليوم رحت مدينة Booty bay التابعه اقليميا للألينس

رحت اتمشى وارفح عن نفسي في مدينة الديمقراطيه

علي فكره المدينه طبيعيه يعني مسالمه تهاجم اللي يهاجم وانا استغليت هاذي الفرصه :p قلت نضحك شوي

اتفزيتهم كثير

ما انلام قاعد بين ثلاثه لفلاتهم 57 Body Guard :p

بالصور شوفو اللي صار علي فكره الصور علي رزلوشن 1920 علي 1200 حاولت اضغطها قدر الامكان

في البدايه كنت استفز الرايح والجاي

وهاذي بعد

وبعد

وبعد

واخيرا

:D واحد قرر منهم يجي من الخلف يضرب في صميمي درعي السميك ليفق غيضه :p وبعدها يقفز في البحر ولاكن تجرب الرياح بما لاتشتهي السفن قلنا بدي قارد محتريمين صراحة

شوفو الصوره

مرمي بجانب الحافه مع انه بالطبع ضربني بس جزاءه الموت :p

SkaveN
04-09-2005, 11:20 PM

حتى لو كان لفل 60 ..

تخيل مثلا انك تورطت مع واريور اولا الهنتر ضعيف فالقتال المباشر ومايمديك تحط رجلك الا اذا خدرت الووريور او حطيتله تراب ... وحتى البيت حقك زي قلته لأن الووريور ماراح يحارب البيت حقك عادي بيخليه بس بيركز عليك انت ليش يضيع وقته مع البيت ...

وايضا الدرويد يسويلك الفخ حقه اللي يلفك بجذور اشجار تروح فخرايطها ... ويجلس يعبي طاقته ويضبط نفسه ...

وايضا الميج مافيه اي تعادل بين الميج والهنتر من المعروف ان الميج عند قدرات وضربات واسحار اقوى واكثر فاعلية خصوصا اللي تجمد يعني الهنتر يجلس يردد ياليل مااطولك على مايقدر يسويله تراب ولا يقدر يوصل للميج ... !!

انا والله لو اني قاري عن اللعبة اكثر وتمعنت فيها مااخترت هنتر لكن غرتني مميزاته وقدرته على استخدام البيت ... ولا كنت اخترت درويد ولا ووريور ... يعني الشي الوحيد اللي يمكن ينفع تحاربه مع الهنتر البريست ونادرين صراحة البريست مع اني قد شفت 2 بريست لفل 60 ..... :)

تبي كلاس pvp?
اقوى شي البريست ثم يجي الميج و االشامان ثم الروج
الهنتر قوي اذا هو بدا

و عندك الوارير قوي بعد .. و البلادين ما عليه :)

Grandia
04-09-2005, 11:47 PM
تبي كلاس pvp?
الهنتر قوي اذا هو بدا

و عندك الوارير قوي بعد .. و البلادين ما عليه :)

الزبده كلهم تمام :D

JoOoKeR
05-09-2005, 05:02 AM
هههههههههه اللة يرجك يا ـ Grandia

أول ما فتحت الصورة وشفت صورت لاعبك فكرتك وارلوك على هذا الهيد الي لابسه الخرتها طلعت واريور :d

تبي كلاس pvp?
الهنتر قوي اذا هو بدا

و عندك الوارير قوي بعد .. و البلادين ما عليه

انا أخلافك البريست مو قوي مره بي في بي قوي مره في الديول لاكن في ساحات المعارك ياكل تبن :)

انا أقول أقوى شخصية بيفيبي هي الميج والروج وعندك الشامان

وفي الوارلوك بس ألف تحذير الي ياخذ وارلوك لا زم يكون فناااااااااااااااان مره لأن العب فيه صعب من جد

PlayStation3
05-09-2005, 07:09 AM
هنا وارلوك قنوم لفل 22 :) والله الوارلوك رهيييب قوي من جد امس كان عندي مهمه في THE BARRENS مهمه للوار لوك علشان اطلع Pet جديد وكان لفلي 20 المهم قابلت هور كثير وانقتلت كثير لانهم يطبون علي 7 بعضهم لفل ؟؟ انا اقعد اتفرج ما انحاش علشان يرحمني ويخليني.... المهم سويت المهمه وعطاني مهمه ثانيه وهو اني اروح لASHENVALE وانا في الطريق اشوف ميج لفل 20 وكان اول هورد اقابله بلحاله طبعا ما اقدر اهجم عليه لازم هو يهجم علي قبل وابو الشباب قبل مايهجم إلا روج لفل 14 جاي مسرع وطبو علي الاثنين وقتلوني وانا كنت مسوي لي SoulStone وهذي اذا مت اقدر احيي نفس على طول في نفس المكان والوقت )ابو الشباب الميج جلس فوق جثتي ينتظرني انا انتظرت شوي لين راح الروج واطلع له واطق فيه طق لين قال بس بقاله 29 hp بس وانحاش وانا حياتي شبه كامله لاني اذا احييت نفسي بهذي القوه اطلع وحياتي 400 من 700 والحق وراه وطولت وانا الحق وراه لانه اسرع مني(يستخدم قوه عند الميج تخليه ينتقل من مكان لمكان قريب بسرعه :) ) طول وهو ينحاش حتى ان حياته صارت مثل حياتي تقريباً وصار ما اقدر اطقه لازم هو يطقني رجع زي اول انا انقهرت بس كملت الحق وراه لين ما وصلت له طبعا انا ما اقدر اطقه هو المسكين طقني ما درا اني مااقدر اطقه انا فليتها قلت خل اوريه قوة الوارلوك وكانت المنطقه اللي نتظارب فيها مليانه وحوش وكل اللي سويته هو اني استخدمت قوة الFear بس المسكين قام يركض في كل مكان والوحوش تلحق وراه وتجمعوا عليه 3 وقتلوه وانا اتفرج :jester:

اعتقد ان كلكم تعرفون قوة الFear :biggthump

Darkseeker
05-09-2005, 08:57 AM

حتى لو كان لفل 60 ..

2800 aimed shot FTW ! :09:

هههههههههه اللة يرجك يا ـ Grandia

أول ما فتحت الصورة وشفت صورت لاعبك فكرتك وارلوك على هذا الهيد الي لابسه الخرتها طلعت واريور :d

انا أخلافك البريست مو قوي مره بي في بي قوي مره في الديول لاكن في ساحات المعارك ياكل تبن :)

انا أقول أقوى شخصية بيفيبي هي الميج والروج وعندك الشامان

وفي الوارلوك بس ألف تحذير الي ياخذ وارلوك لا زم يكون فناااااااااااااااان مره لأن العب فيه صعب من جد

Shadow Priest Owns All Mind Flay To catch the runners n procced to DoT the rest

Silver Wolf
05-09-2005, 09:14 AM
عموما الهنتر يمكن يكون له نصيب من الباتش الجديد ويتغير ويصير من اقوى الكلاسات ....

على فكرة اسهر كلاس لعبت فيه هو الروج .... لعبت فيه بنايت الف وفي يومين لفلي صار 15 ... وانا اعد الليالي والايام وانا توني اصير لفل 15 هنتر صعب جدا الهنتر ...

يمكن عشان النايت الف جزيرتهم منغلقة والكويستات متكثفة في مكان واحد .. يمكن ليش لا :D

أبوهاشم_2004
05-09-2005, 07:33 PM

حتى لو كان لفل 60 ..

إللي تقوله هذا كله كلام سخيف ما توقعته يطلع منك....

إنك لأنك ما تعرف تلعب بالهنتر ! الهنتر يعتبر أقوى و أنا أكرره أقوى كلاس إذا كان عنده الضربة الأولى! و طبعا الهنتر إللي ما يكون له الضربة الأولى يكون غبي لأغبى درجاته لأنه الهنتر أصلا يقدر يشوفك في الخريطة!

أنا فبل كم يوم جايب فيلم للهنتر أنصحك تشوفه هو من المواضيع وهو 60 ميجا! هزم paladin و warrior ( مو متأكد) بنفس الوقت وهو الــhealth حقه 2% و الكل إللي شافوا يعرفون كذا! تخيل 2% باقي و هزمهم! و في الهنتر شئ إسمه Kiteing يعني تمشي و تطلع و تكمل! الواريور أتحدى يوصلك!! و بعد هزأ shamman في dueling و الـshamman لفلته 60 و هو 58!!! و أصلاً لو شفت تعديلات الباتش بيصير أعظم و أعظم!!! الــpet صار الــArmor حقه 10 ألاف!!! تخيل! تبي تتأكد أعطيك وصله تغنيك عن كل شئ www.wow-europe.com (http://www.wow-europe.com) و علشان كذا أنصح كل الهنتر يحطون نقاطهم في الــbeast mastery من إلحين! لأنه صار الــpet له الأهمية العظمى!

و ا‘تذر إذا قلت شئ غلط لأني أنا كاتب الرد بغضب :vereymad:

Flanteus
05-09-2005, 09:24 PM
إللي تقوله هذا كله كلام سخيف ما توقعته يطلع منك....

إنك لأنك ما تعرف تلعب بالهنتر ! الهنتر يعتبر أقوى و أنا أكرره أقوى كلاس إذا كان عنده الضربة الأولى! و طبعا الهنتر إللي ما يكون له الضربة الأولى يكون غبي لأغبى درجاته لأنه الهنتر أصلا يقدر يشوفك في الخريطة!

أنا فبل كم يوم جايب فيلم للهنتر أنصحك تشوفه هو من المواضيع وهو 60 ميجا! هزم paladin و warrior ( مو متأكد) بنفس الوقت وهو الــhealth حقه 2% و الكل إللي شافوا يعرفون كذا! تخيل 2% باقي و هزمهم! و في الهنتر شئ إسمه Kiteing يعني تمشي و تطلع و تكمل! الواريور أتحدى يوصلك!! و بعد هزأ shamman في dueling و الـshamman لفلته 60 و هو 58!!! و أصلاً لو شفت تعديلات الباتش بيصير أعظم و أعظم!!! الــpet صار الــArmor حقه 10 ألاف!!! تخيل! تبي تتأكد أعطيك وصله تغنيك عن كل شئ www.wow-europe.com (http://www.wow-europe.com/) و علشان كذا أنصح كل الهنتر يحطون نقاطهم في الــbeast mastery من إلحين! لأنه صار الــpet له الأهمية العظمى!

و ا‘تذر إذا قلت شئ غلط لأني أنا كاتب الرد بغضب :vereymad:

بكل بساطة الهنتر ضعيف :196: ...

واللعب فيه سخيف .. بل اللي يلعب فيه أسخف بعد :196:

موهد :درجة الغضب الحين عندك 100 .. خلاص حول واريور على كذا :09:
واستفيد من غضبك هذا :D

لا فعلا الهنتر قوي .. اذا عرف كيف يهرب ويحط الأفخاخ ويلعب فيهم لعب .. يعني مثل الوارلوك لازم تكون محترف فيه ..

وبيني وبينك ان أكثر واحد ضربني في اللعبة كان هنتر 1500 نقطة بالإيم شوت .. :196:

بس أغرب شيء شفته واحد هنتر ليفلاته في الأربعين ماسك نمر ابيض Elite
المشكلة انو كان عندي مهمة بقتل هذا النمر لكن هو مسكه ..

الغريب اني ما عمري شفت هنتر ماسك اليت قبل كذا ولا حتى اللي ليفلاتهم 60 !!

بس هذا كيف سواها !

Grandia
05-09-2005, 11:20 PM
انا وارير ليلفل 26 وهنتر لفل 24 صراحه يهزمني واهزمه ذكي جدا انا ما افوز عليه الا اذا خففت سرعته شوي اضافه اللي pet يعني صعب تراكض وراه حتي تصيده

لعبت مع كثير هنتر بس ذاك الشخص رهيب :biggthump
الهنتر يريد له شخص من اي شخص :D

JoOoKeR
06-09-2005, 05:10 AM
واللة يا شباب انا هنتر ليفلي 60 وميج ليفيل 60

توني أكتشف أني نوب في الهانتير كنت أتوقعه ضعيف واللة أني شفت هانتير مقعد كل شامان في السيرفير

وكل الميج انا أستغربت

بس انا سويت وياه ديول يوم كان أعلا مني 4 ليفلات أبي أشوفه الحين وأسوي وياه ديول

وصراحة انا بالنسبة لي الهانتير صعب مره الأحتراف فيه

ويا فلنطس الظاهر ما شفت البيت الي عندي بشخصية كوبرا أليت ليفل 60 :)

بحط صوره له وتشوفه

أبوهاشم_2004
06-09-2005, 11:34 AM
و في الباتش القادم الهانتر حيصير أضعاف أضعاف الققوووووةةة! و خاصة الــpets رحتوا فيها يالــmages حركات الــPet صارت تسوي stun و interrupt و صار الـpet قوووووووووي!:biggthump :D :D :09:

MadlucK
06-09-2005, 11:49 AM
اللي ما يعرف الصقر يشويه ! :P

worldofwarcraft
06-09-2005, 03:00 PM
السلام عليكم

كيف حالكم يا اخواني

والله ماكنت اظن انه في حد يلعب واو من العرب كنت اظن انه كل العرب في السيرفير اللي انا فيه لووول انا صارلي مده العب واو نحن في سيرفرmagtheridon

وعندنا ما يقارب ال 20 لاعب عربي

على فكره نحن horde

اسم الشخصيه : mdmer
نوع الشخصيات التي لدي و اللفل
lvl 60 warrior // lvl 40 druid // lvl 35 rogue // lvl 20 mage :)

وحياكم في سيرفرنا

Flanteus
06-09-2005, 06:43 PM
واللة يا شباب انا هنتر ليفلي 60 وميج ليفيل 60

توني أكتشف أني نوب في الهانتير كنت أتوقعه ضعيف واللة أني شفت هانتير مقعد كل شامان في السيرفير

وكل الميج انا أستغربت

بس انا سويت وياه ديول يوم كان أعلا مني 4 ليفلات أبي أشوفه الحين وأسوي وياه ديول

وصراحة انا بالنسبة لي الهانتير صعب مره الأحتراف فيه

ويا فلنطس الظاهر ما شفت البيت الي عندي بشخصية كوبرا أليت ليفل 60 :)

بحط صوره له وتشوفه

تدري اني سويت دول مع هنتر أعلى مني بأربع ليفلات وما قدرت أهزمه :196:

يعني حاجة مشتركة ! .. مع ذلك هذي الليفلات تفرق أحيانا :33: .. يمكن جاته حركة امتصاص المانا !!
( لأنه كان بس يسويها علي واصير أضرب بالواند :196: )

المهم اني ما عمري هزمت هنتر أعلى مني بأربع ..:196:

لكن باقي الهناتر بسطاء :أفكر: ..

ما شاء الله عندك اليت انت بعد .. بس لا يكون اسمه بنجلاديش مثل خويينا اللي شفته :blackeye: ..
أنا أبغى بت تنين مافي .؟؟:09:

سلام

Flanteus
06-09-2005, 06:49 PM
و في الباتش القادم الهانتر حيصير أضعاف أضعاف الققوووووةةة! و خاصة الــpets رحتوا فيها يالــmages حركات الــPet صارت تسوي stun و interrupt و صار الـpet قوووووووووي!:biggthump :D :D :09:
هع !
جميع التطويرات للهنتر راح تكون للبت ... :أفكر:

وهذا ما راح يأثر في لعبنا ابدا !!

لأن معروف الطريقة ميج Vs هنتر ... بكل بساطة

شيب البت ..وطيح فرش في الهنتر .. في منطقة الديد زون وانزل فيه ضرب وتلطيش في الركن بحركات الـ AOE ... :196:

الله يعين بقية الـ Caster classes :blackeye: ..

KJF
06-09-2005, 10:22 PM
شباب حبيت بس اسال, وش معنى dps؟
اسمعها كثير :33:

على فكرة, عملت لي شخصية اورك وريور بسيرفير زينيدار D:
الكتكوت حقي لفل 15 D:
وحياكم..

Grandia
06-09-2005, 11:59 PM
ش الافضل للوارير في رأيكم

فأسين
ولا فأس tow hand
ولا فأس ودرع

Flanteus
07-09-2005, 03:56 AM
شقلنا !! :31:

شباب تكفون بلاشي أسئلة لا تخربون الموضوع :12: !!

الله المستعان :196: !

Dps : Damage per second

الواريور : أي شيء تو هاند .. والأفضل بوليرام ! ( رمح طويل ) ..

أي سؤال ثاني راح تتكفخون :o !

Flanteus
07-09-2005, 04:01 AM
انا قلت لكم :196: ..

باركولي شبكت الـ DSL الأسبوع هذا !! :biggthump

تقريبا ما عمري شفت 1000 لاتنسي :196:

اروح أزحم منطقة في أزحم وقت في قلب مدينة الأكشن هاوس .. و كأني قاعد في منطقة نائية لوحدي ..:196:

سيم سيم :jester: وما أشتكي من لاق أبدا !!

سرعة 128 .. وطبعا ليست كافية ولكن ما باليد حيلة !!
انتظر الـ 3 أشهر تخلص بهذي السرعة التعبانة :09:

لكن أحلى شيء اني حملت عروض لواو وكينجدوم .. شيء رائع وشغال تحميل !! :biggthump

آخر شيء حملت عرض لدرويد 300+ ميجا تقريبا !!

عجيب وغريب ومحترف وخطير :biggthump

BoOoOo7a
07-09-2005, 08:02 AM
انا قلت لكم :196: ..

باركولي شبكت الـ DSL الأسبوع هذا !! :biggthump

تقريبا ما عمري شفت 1000 لاتنسي :196:

اروح أزحم منطقة في أزحم وقت في قلب مدينة الأكشن هاوس .. و كأني قاعد في منطقة نائية لوحدي ..:196:

سيم سيم :jester: وما أشتكي من لاق أبدا !!

سرعة 128 .. وطبعا ليست كافية ولكن ما باليد حيلة !!
انتظر الـ 3 أشهر تخلص بهذي السرعة التعبانة :09:

لكن أحلى شيء اني حملت عروض لواو وكينجدوم .. شيء رائع وشغال تحميل !! :biggthump

آخر شيء حملت عرض لدرويد 300+ ميجا تقريبا !!

عجيب وغريب ومحترف وخطير :biggthump

لوول حملت عرض الديوريد ابو 300 ميجا :) ..

اشرايك بالله؟..

واالله شايل هم كيف اصير مثله :09: ..

محترف بقووة .. يجيب لك الأحبااااط :blackeye:

بالنسبة للدي سي ال .. جرب 1 جيجا :biggthump ..

من بعده راح تنسى كلمة (LAG) ..

بس انا عندي 256 :09: ..

والله خطيييير والاق نادراً مايصير معي .. لما اكون مشغل داون لود والماسنجر ومواقع ومعهم اللعبة..

وبالمناسبة سرعات الأنترنت حتى لو كانت زي بعض لكن يفرق الشركة .. في بعضها يكون 256 ولكنه زلاااابة ماييجي 64 :blackeye: !!

والمهم عندي كم سؤال الحين :33: :

السؤال الأول/.....لول امزح بحطها بالموضوع الثاني :09: ..

يلا سلام :)

اسمي باللعبة Druidbooh

لفل 25 ..

عندي سؤال صغييير :09: .. الكويستات الحين اهم ولا التلفيل؟

وشكراً..:biggthump

Grandia
07-09-2005, 11:42 AM
شقلنا !! :31:

شباب تكفون بلاشي أسئلة لا تخربون الموضوع :12: !!

الله المستعان :196: !

Dps : Damage per second

الواريور : أي شيء تو هاند .. والأفضل بوليرام ! ( رمح طويل ) ..

أي سؤال ثاني راح تتكفخون :o !

اعتبرها زله :afraid:

بخصوص dsl 256 كافي :) في اعتقادي

انا عندي 1MB وطياره بس المشكله احيانا تكون من السيرفر نفسه

يعني الخط العادي والستلايت يصبحون اخوان توؤم :D

Bedousim
07-09-2005, 02:48 PM
السلام عليكم
اسف اخوي Flanteus بس عندي كم سؤال ... لا تخاف مو سؤال سخيف
بغيت اعرف اشلون اللعب على النسخة الاوروبيه ... انا العب في النسخة المريكيه و عندي Paladin 60 و معه معضم الـ Epic set
و افكر اني اشتري النسخة الاوروبيه لانه معه بداية المدارس راح يكون صعب عليه اني العب الفجر ( وقت MC و PvP في امريكا )
وبغيت اعرف الساعه جم بانسخه الاوروبيه يسوون MC و يبلشون PvP :P ... و في هل يوجد جولد عربي متفاهم و من الممكن انه يتوصل تواصل اجتماعي لوول ؟ TS ?
و شكراً
أضافه :
يعني في امل تسوون رايد عربي حق MC ? او تسوون فريق PvP و تقدرون تتواصلون بالـ TeamSpeak?
وشنو الكلاسات الي محتاجين لها ؟ لا تقولون Priest or Druid

KJF
07-09-2005, 02:49 PM
ش الافضل للوارير في رأيكم

فأسين
ولا فأس tow hand
ولا فأس ودرع

اذا الواريور من عرق عنده الDefense قوي (او بشكل عام الشخصية دفاعها قوي او عندها سكيلز للدفاع) خذ فأسين او فأس 2handed
اما لو كان من عرق مش قوي من ناحية الدفاع, فاس ودرع بدون شك :)

KJF
07-09-2005, 02:54 PM
الحمدلله انا عندي شغال على سرعة 750 كيلو
بس مثل ما قال جرانديا, مرات يصير لاغ من السيرفير نفسه :/

PS: اسفين على السؤال البايخ.. امسحها بهالذقن :blackeye:

JoOoKeR
07-09-2005, 05:57 PM
السلام عليكم
اسف اخوي Flanteus بس عندي كم سؤال ... لا تخاف مو سؤال سخيف
بغيت اعرف اشلون اللعب على النسخة الاوروبيه ... انا العب في النسخة المريكيه و عندي Paladin 60 و معه معضم الـ Epic set
و افكر اني اشتري النسخة الاوروبيه لانه معه بداية المدارس راح يكون صعب عليه اني العب الفجر ( وقت MC و PvP في امريكا )
وبغيت اعرف الساعه جم بانسخه الاوروبيه يسوون MC و يبلشون PvP :P ... و في هل يوجد جولد عربي متفاهم و من الممكن انه يتوصل تواصل اجتماعي لوول ؟ TS ?
و شكراً
أضافه :
يعني في امل تسوون رايد عربي حق MC ? او تسوون فريق PvP و تقدرون تتواصلون بالـ TeamSpeak?
وشنو الكلاسات الي محتاجين لها ؟ لا تقولون Priest or Druid

هي هي بلدين عاد هذا الكلاس الي ما هضمته ولاني هاظمه أبد

على العموم ما اظن انك تقدر تحول

ومن ناحية mc عربي أتوقع انها صعبه شوي لأن ما في تنوع عندنا بلاكلاسات

كلهم شامان وروج :)

شووووف الحين في 2 بريست وفي الظاهر 10 واريوير والشامان لا يعدون ولا يحصون فوق ال25

والميج في عدد حلو والدرويد في 4 الظاهر

يعين تقدر تقول نعاني من ناحية البريست :)) تدري ربعنا بو عرب يبي شخصية قوة دبج ما يبي هيل :)

ولا عندنا التوقيت حلو حق طلعت mc تقريباً بعد صلاة العشاء يعني من الساعة 7 إلى 8

وحنا كلنا موجودين لى التيم سبيك

JoOoKeR
07-09-2005, 06:07 PM
حلو يا فلنسط ما دامك نزلت dsl أبي تنزل 5 موفيات :d

واللة ما راح تندم اذا شفتهم

http://www.warcraftmovies.com/viewauthor.php?id=180

هاذي الوصلة للقاد فاثير لكل الميج في العبة OtherGuy

انت شوف الريت للموفيات حقتة وراح تعرف لية وشوف برضو الناس الي حملوه أتوقع كل الي لعبو واو شافو الموفي حقه

بس شوف كبداية نزل الموفي الثالث وبعدين نزل البقية

http://www.warcraftmovies.com/movieview.php?id=4740

وعندك هذا المج انا أحطه في المركز الثاني بعد OtherGuy لاكن هذا فورست ميج بس واللة انه يشيل الي قدامه في ثلاث حركات لا غير

وبعد لو تشوف البارت الأخير من االفلم عن ترنكيت عنده هاذي الترنكت أمنية كل ميج في اللعبة

عاد شتسوي هاذي الترنكت أدخل هنا وشوف

http://www.thottbot.com/?i=39255

Bedousim
07-09-2005, 06:19 PM
مشكور اخوي الـجوكر
البالدن كان طيح بجبدي بس بعد فتره حسيت بقيمته
و على الكلاس يصير خير
و على طاري الـ MC 8 توقيت اي دوله ؟
انا لحين بسفر اول ما ارجع انشاء الله بالسلامه بشتريها

JoOoKeR
08-09-2005, 12:31 AM
بتوقيت السعودية

Flanteus
08-09-2005, 03:13 AM
لوول حملت عرض الديوريد ابو 300 ميجا :) ..

اشرايك بالله؟..

واالله شايل هم كيف اصير مثله :09: ..

محترف بقووة .. يجيب لك الأحبااااط :blackeye:
عارف انه مسوي نظام الحركات على شكل لوحة المفاتيح ( اعتقد :blackeye: ) .. لهذا السبب تشوفه متمكن وبقوة .. يعني انسى تصير مثله :196:

بالنسبة للدي سي ال .. جرب 1 جيجا :biggthump ..
مافي في السعودية 1 ميجا .. yet :jester:
من بعده راح تنسى كلمة (LAG) ..

بس انا عندي 256 :09: ..
جود ..
والله خطيييير والاق نادراً مايصير معي .. لما اكون مشغل داون لود والماسنجر ومواقع ومعهم اللعبة..

وبالمناسبة سرعات الأنترنت حتى لو كانت زي بعض لكن يفرق الشركة .. في بعضها يكون 256 ولكنه زلاااابة ماييجي 64 :blackeye: !!
انا صحارى :)

والمهم عندي كم سؤال الحين :33: :

السؤال الأول/.....لول امزح بحطها بالموضوع الثاني :09: ..
:o .. :09:

يلا سلام :)

اسمي باللعبة Druidbooh

لفل 25 ..

عندي سؤال صغييير :09: .. الكويستات الحين اهم ولا التلفيل؟
كلها :أفكر: !
وشكراً..:biggthump

سلام .......................

Flanteus
08-09-2005, 03:15 AM
اعتبرها زله :afraid:
:D ...
بخصوص dsl 256 كافي :) في اعتقادي

انا عندي 1MB وطياره بس المشكله احيانا تكون من السيرفر نفسه
انا هيلوكبتر :33: !
يعني الخط العادي والستلايت يصبحون اخوان توؤم :D

انت ستلايت :33: ؟؟!

سلام .....................:)

Flanteus
08-09-2005, 03:21 AM
حلو يا فلنسط ما دامك نزلت dsl أبي تنزل 5 موفيات :d

واللة ما راح تندم اذا شفتهم

http://www.warcraftmovies.com/viewauthor.php?id=180

هاذي الوصلة للقاد فاثير لكل الميج في العبة OtherGuy

انت شوف الريت للموفيات حقتة وراح تعرف لية وشوف برضو الناس الي حملوه أتوقع كل الي لعبو واو شافو الموفي حقه

بس شوف كبداية نزل الموفي الثالث وبعدين نزل البقية

http://www.warcraftmovies.com/movieview.php?id=4740

وعندك هذا المج انا أحطه في المركز الثاني بعد OtherGuy لاكن هذا فورست ميج بس واللة انه يشيل الي قدامه في ثلاث حركات لا غير

وبعد لو تشوف البارت الأخير من االفلم عن ترنكيت عنده هاذي الترنكت أمنية كل ميج في اللعبة

عاد شتسوي هاذي الترنكت أدخل هنا وشوف

http://www.thottbot.com/?i=39255

في المقابل .. ابغاك تشوف هذا وتقولي رأيك .. :196:

http://38.118.213.206/dpnuhveost+/personal/k/Kriptik/Kriptik_PVP_4.wmv

اذا ما اشتغل الرابط .. قلي ..

وشكرا ..

على فكرة .. الجايلد اللي انا فيه .. اصبح جاهز تماما .. للإنستانت الخارقين :196: !
MC - اونكسيا ... وغيره .. بس عندنا نقص طفيف في البريست والدرويد .. ( كجميع الجايلدات !! ) ..

سلام

Flanteus
08-09-2005, 03:25 AM
http://www.warcraftmovies.com/movieview.php?id=6287

هنا :)

مشهوور
08-09-2005, 06:59 AM
السلام عليكم
يا شباب انا انشاء الله راح ابدا العب واو لانه اللعبة افضل من بعض الالعاب الثانية :o
المهم انا اذا ودكم ممكن اكون برست انتوا تقولو محتاجين وكذا يكون محتم عليكم ان تساعدوني في رفع اللفل :jester: المهم اذا سجلت بعطيكم خبر

سلام .:D

JoOoKeR
08-09-2005, 09:08 AM
لا تخاف على يا فلنطس أي موفي لميج الريت حقه فوق ال9 أشوفة

الموفي صراحة أبدااااااااااااااع واللة الحين من جد احترت فروست ولا أريكانا ولا فاير :)

وعجبني في لعب هذا السرعة سريع ما شاء اللة علية

أنتظر بتشوف stanko مسوي موفي تشوف الأول في قائمة What's HOT?

:D

SkaveN
08-09-2005, 01:02 PM
بس حبيت اقول شي للي بيخشون اللعبة
اقوى كلاس PVP هو البريست
بس اول 10 او 20 لفل يمكن تكون صعبة عليك بعدين خلاص
و تقدر تحصل اي guld بسرعة
يعني مزايا كثيرة .. و رجاءا لحد ياخد شامان او روج خلاص طفشنا منهم :)
نبي وارلوك بعد تراهم اقويا ما عليهم بس مب اقوى من البريست

Grandia
08-09-2005, 01:47 PM
سلام .....................:)

هههه

شكلك استخدمت dsl وخايف من نتائج عكسيه :p

لاتخاف مشاكل السيرفر قليله جدا يعني dsl 256 بشغلها سموووثلي

لاعندي DSL 1MB ش لنا بمشاكل الستلايت :)

BoOoOo7a
08-09-2005, 04:43 PM
مافي في السعودية 1 ميجا .. yet :jester:

لا موجود ^_^..

---

بالمناسبة هل هناك سيرفر اخر فيه عرب الأينس؟ وأيش اسمه؟

ماأعتقد ان هالسؤال ممنوع :09:

وشكراً :)

GOFY_K
08-09-2005, 08:33 PM
السلام عليكم

اهلا شباب

و اضح ان المعارك محتدمه تماما بين الاعضاء :biggthump

انا اليوم عملت شخصيه فى هذا السرفر و هى طبعا HORD ) ORC ( HUNTER

و لى خبره جيده مع العبه حيث انى لى شخصيه NIGHTELVES ) WARRIOR ( LEVEL 19

بس للاسف مش فاكر اسم السرفر لكن هو PVE

لكن عايز اعرف انا لو ماشى فى اى مكان ممكن اى حد يموتنى لو مستواه اعلى منى :sad2: و على فكره هذا اول يوم لى العب اى سرفرات PVP

من فضلكم عايز شرح مبسط جدا لافهم ال PVP ...... و ما هى المناطق المحايده.

و بمناسبة الكلام عن الاج انا مالحظت اى لاج يعنى اقصى بينج وصل مع السرفر 250 و العادى بيكون 100 الى 150 . الاشتراك ADSL 2 ميجا.

EnEgMa

HORD

ORC

HUNTER

SERVER: ZENEDAR

اخوكم جوفى من مــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــر

ســــــــــــــــــــــلام :ciao:

JoOoKeR
08-09-2005, 10:25 PM
السلام عليكم

اهلا شباب
و اضح ان المعارك محتدمه تماما بين الاعضاء :biggthump
انا اليوم عملت شخصيه فى هذا السرفر و هى طبعا HORD ) ORC ( HUNTER
و لى خبره جيده مع العبه حيث انى لى شخصيه NIGHTELVES ) WARRIOR ( LEVEL 19
بس للاسف مش فاكر اسم السرفر لكن هو PVE

لكن عايز اعرف انا لو ماشى فى اى مكان ممكن اى حد يموتنى لو مستواه اعلى منى :sad2: و على فكره هذا اول يوم لى العب اى سرفرات PVP

من فضلكم عايز شرح مبسط جدا لافهم ال PVP ...... و ما هى المناطق المحايده.

و بمناسبة الكلام عن الاج انا مالحظت اى لاج يعنى اقصى بينج وصل مع السرفر 250 و العادى بيكون 100 الى 150 . الاشتراك ADSL 2 ميجا.

EnEgMa
HORD
ORC
HUNTER
SERVER: ZENEDAR
اخوكم جوفى من مــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــر

ســــــــــــــــــــــلام :ciao:

شوف في المناطق الي لفلتها نازلة ال pvp يكون مسكر فيها يعني اذا شفت ألاينس راح تشوف لونه أصفر يعني هو ما يقدر يهاجم عليك بس انت تقدر تهاجم وهاذي المناطق تكون لك مكتوبه بلون أخظر (( أسم المنطقة ))

والمناطق المحايدة هاذي من فوق ليفل 20 راح تقدر تروح لها

هاذي اللة يعينك فيها بذات أذا رحت هلسبراد انوع الذبح يقوم هناك

وهاذي المناطق تكون بلون أصفر

وعندك في الأخير مناطق الألينس تكون عندك بلون أحمر ما تقدر تظري أي واحد هناك ليما هو يبدا

وأي سؤال أخر أنا حاظر

Grandia
09-09-2005, 01:01 AM
وانا اتمشي لقيت راكسر بطلنا وفلذت كبدنا لفله 62 elite والدب اللي معه 62 elite :bigeyes:

كنت امشي معه والله يوم خليته بروح مني انتهيت :09:

اليلينس محبسن لي ما تشطروا الا يوم رحت منه :D

وهذه صور تذكاريه معه بعد اخذ الاذن منه :p

مرفقه

alma7rom
09-09-2005, 12:21 PM
وانا اتمشي لقيت راكسر بطلنا وفلذت كبدنا لفله 62 elite والدب اللي معه 62 elite :bigeyes:

كنت امشي معه والله يوم خليته بروح مني انتهيت :09:

اليلينس محبسن لي ما تشطروا الا يوم رحت منه :D

وهذه صور تذكاريه معه بعد اخذ الاذن منه :p

مرفقه

يه :bigeyes: :bigeyes:
شلون سار 62
اخبر ان اكثر شي 60 ولا غلط :196:

Grandia
09-09-2005, 12:27 PM
شلون سار 62

هاذي شخصيه من اللعبه كمبيوتر :)

EnBlinD
10-09-2005, 02:34 AM
حبيت اقول شي بس لحد يزعل >>>>>

إنتو تعرفول ليش مسمين الRogue DPS ?

لأنه طق دامج بسرعه لا تصدق أنا أعتقد rogue + prepretion إهو أقوى كلاس بالعبه

حق غلي مايعرف prepretion

يشيل كل الcooldowns مالوت الrogue

يعني أسوي kidney shot 20 s cool down + sprint 5 min cool down + evision 5 min cooldown + vanish 5 min cool down

عقب ما أسوي كل غلي فوق مع بعض أسوي prepration

إتشيل كل ال cooldown مالوتهم

و نسيت أقول حق الهنتر لكم هديه مني
poisons

reduce movment speed to 30% on each hit on evry weapon =hunterz is doomed

Sending All
My luv to my Rogue

rofl

The Devil eye
10-09-2005, 05:25 AM
prepretion :biggthump وازيـن شي معها Cold blood ....

احـلى Build للـ Rogue ..... 21-0-21 طبعا باقي النقاط حطها في الي تبي اهم شي Cold blood و prepretion ... :)

:ciao:

EnBlinD
10-09-2005, 06:13 AM
yeah .. i think this is the best build

well its on ur game play type anywayz

Darkseeker
10-09-2005, 07:02 AM
prepretion :biggthump وازيـن شي معها Cold blood ....

احـلى Build للـ Rogue ..... 21-0-21 طبعا باقي النقاط حطها في الي تبي اهم شي Cold blood و prepretion ... :)

you mean 21-8-22

Assassination Talents - 21 points

Improved Eviscerate rank 3/3
Malice rank 5/5
Ruthlessness rank 3/3
Murder rank 2/2
Relentless Strikes rank 1/1
Lethality rank 5/5
Improved Instant Poison rank 1/5
Cold Blood rank 1/1

Combat Talents - 8 points

Improved Gouge rank 3/3
Improved Sinister Strike rank 2/2
Improved Backstab rank 3/3

Subtlety Talents - 22 points

Master of Deception rank 5/5
Opportunity rank 5/5
Initiative rank 5/5
Improved Ambush rank 3/3
Improved Sap rank 3/3
Preparation rank 1/1

Grandia
11-09-2005, 07:21 AM
فزت عليه :D

انا لفل 30 وهو وحش لفل 30 ولاكن Elite راس براس :D

Predator101
11-09-2005, 11:56 AM
شلون سار 62

Only Guards can be lvl 62 Elite :D

Some guys say that Ragnaros is lvl 500 Elite and I believe its true

Predator101
11-09-2005, 11:58 AM

حق غلي مايعرف prepretion

يعني أسوي kidney shot 20 s cool down + sprint 5 min cool down + evision 5 min cooldown + vanish 5 min cool down

poisons

Sending All
My luv to my Rogue

rofl

I dont think so......:D

Flanteus
11-09-2005, 12:51 PM
Only Guards can be lvl 62 Elite :D

Some guys say that Ragnaros is lvl 500 Elite and I believe its true

لول .. بس زيادة تهويل ليس الا :09:

يمكن 100 :أفكر: ! ..

على العموم امس صارت لي سالفة ... :jester:

ومات .. سلام :biggthump

Flanteus
11-09-2005, 01:03 PM
في تارانيس مدري شنو ..:196:

في مدينة ساحلية مفتوحة لكلا الفريقين هورد وألاينس .. والعجيب انه مافيها ولا نصف حارس !!!

المهم انا رحت هناك عشان أصيد سمتش :p !

وقابلت روج ليفل 53 وانا وقتها 49 .. ( الآن في الأسواق 50 :196: ) ..

المهم .. وانا طبعا كعادتي اذا كنت مشغول وماني فاضي اقتل ألاينس .. اتصرف بشكل الـ طبيعي :196: كأني في أورقيمار ولا اندر سيتي !

ورحت على طرف الشاطئ وبدأت أصيد .. وانا عندي احساس مليون في المية انه راح يهجم علي :أفكر:

وفعلا ما هجم :196: !!

قصدي بعد مرور عدة دقائق طب علي الروج من الخلف وجلس يخبط فيني ..

انا حولته شيب وقلت له ( NOOOOOOOOO ) .. طبعا بالماكرو No/ ..

بس مو راضي يفهم .. :31: !!

و ما بقي من قوتي شيء وهو قوته كانت كاملة .. ..

بس واستلمه كالعادة .. فرش وتلطيش :196: الى أن سدحته بقوتي الناقصة !! :o

عاد هو ما صدق شكله قال ( حظ مبتدئين ) .. :أفكر:

المهم انا أكلت وشربت وكملت صيد في مكاني وكأن شيئا لم يكن :09: !

وللمرة الثانية طب علي .. عاد هنا .. مافيها كلام .. بلنك شيب فاير !
لكنه هرب واختفى على نهاية قوته .. !

انا رجعت لشغلي بعد ما أكلت وشربت ...

ما تمر دقائق الا ويهجم علي للمرة الثالثة ( شكله ما يبغى يفهم !! ) ..

ونفس الطريقة فرشته حتى هرب !! ولكن كان محروق من حركات الفاير فكملت عليه ومات :D !!

واعتقد بعدها جاله انهيار عصبي كيف ميج أقل مني بأربع ليفلات يهزمني ...:196:

وبطل يلعب والدليل جثته ما زالت مسدحة في مكانها :blackeye: بعد مرور وقت طوييييييييل !!

دليل على انه مات وقفل اللعبة :09:

هذا تحذير لأي روج يحاول يسوي قانكيج على ميج :196:

هههاي !

Grandia
11-09-2005, 04:27 PM
المفروض يحذفون شي اسمه ميج

عقدة الوارير الازليه ^^

Grandia
11-09-2005, 04:40 PM
يقال ان Onyxia لفله 500 eliteوالبعض يقول لا

هاذي صورته

Grandia
11-09-2005, 11:06 PM
اليوم صار شي نادر ماسحصل :bigeyes:

كنت في الكروس رود رحت عند الرايدر بروح منطقه ثانيه

المهم الاسد الطائر ماطار :biggthump

ورحت اتحكم فيه :p والله صدق

الفه يسار ويمين حتي اللي هناك تعجبوا حتي اني دخلته inn والعالم فله ضحك :D

قلت بروح منطقة الالينس الحلو ان ماحد يقدر يلمسك في الطريق علق السيرفر لاق ما ادري ش اللي صار

وطلعني من السيرفر وبعدها رديت والطير تلقائيا رد للكروس رود وبعدها نقلني لوحده :biggthump

MadlucK
11-09-2005, 11:34 PM
المفروض يحذفون شي اسمه ميج

عقدة الوارير الازليه ^^

بالعكس انا افوز على الميج بسهولة تامه ....

طبعا قبل المعركه battle shout وبعدها ابدا المعركه ب charge بيصير للاعب stun اديله slow

وطبعا خلك على ال berserk stance فيه حركه اسمها pummel كل ما يحاول يسوي فير او اي حركة من حركاته

عطه اياها يصير له intrupted :) واظربه وكل ما يبي يسوي حركه اديله pummel بيكره عيشته :p

واذا فلت من ايدك بيسوي لك شيب وينحاش قوله شكرا على ال heal :)

Grandia
12-09-2005, 01:42 AM
بالعكس انا افوز على الميج بسهولة تامه ....

طبعا قبل المعركه battle shout وبعدها ابدا المعركه ب charge بيصير للاعب stun اديله slow

وطبعا خلك على ال berserk stance فيه حركه اسمها pummel كل ما يحاول يسوي فير او اي حركة من حركاته

عطه اياها يصير له intrupted :) واظربه وكل ما يبي يسوي حركه اديله pummel بيكره عيشته :p

واذا فلت من ايدك بيسوي لك شيب وينحاش قوله شكرا على ال heal :)

shout لو سويتها ما تقدر تسوي تشارج لازم تصبر شوي بعدين تجي slow تسوي 10 % من هجومه يمكن ماتفيد كثير ولا وحده ثانيه

pumme انا لفل 30 وماشفتها لين الحين

MadlucK
12-09-2005, 07:20 AM
بخصوص ال shout انت لمن تكون على وضعية ال berserk في حركه مثل ال charge باسم intercept تقدر تسويها طوالي

بعد ال shout مع انه المفروض ال shout تكون على طول فوق عندك قبل اي معركه وبخصوص ال pummel

ما يحضرني باي لفل بالظبط تحصلها ....لكن مع ال berserk ماكو شي مستحيل امام ال mage والشامان

Flanteus
12-09-2005, 07:42 AM
اليوم صار شي نادر ماسحصل :bigeyes:

كنت في الكروس رود رحت عند الرايدر بروح منطقه ثانيه

المهم الاسد الطائر ماطار :biggthump

ورحت اتحكم فيه :p والله صدق

الفه يسار ويمين حتي اللي هناك تعجبوا حتي اني دخلته inn والعالم فله ضحك :D

قلت بروح منطقة الالينس الحلو ان ماحد يقدر يلمسك في الطريق علق السيرفر لاق ما ادري ش اللي صار

وطلعني من السيرفر وبعدها رديت والطير تلقائيا رد للكروس رود وبعدها نقلني لوحده :biggthump

ههههههههه :09:

هذا أحلى بق ممكن يجيك .. :biggthump

شفته مرة في أورقيمار صارت لواحد روج أنديد .. نفس الحالة .. :196:

وجلس يتمشى فيه ويقول أنا God :blackeye: ..

وسالفة الميج :أفكر:

بكل بساطة الميج .. أون !!OWN :o

في الباتل جرواند احنا ممكن نسوي كل شيء ناخذ العلم او نحميه او نحمي حامله او حتى نقتل اللي شايل العلم .. جميع المهمات ممكن نسويها بكفاءة !! :biggthump

روج واروير ... تسديح على طول :أفكر:

مع الكلاسات اللي تعالج :( ...

على العموم حكمة أي ميج .. تبي تقتل أي شخص قدامك .. اقتله بسرعة :biggthump

بايــسُن
12-09-2005, 01:57 PM
Grandia لوول امس شفتك .. الظاهر لفلك Warrior 30..

.. بس والله شكلك كان فله ..

انا كنت جمبك يمكن شفتني .. اسمي Draax ..

BoOoOo7a
12-09-2005, 02:24 PM
. اسمي Draax ..

شفتك اكثر من مره ^^..انا اسمي Druidbooh ^^..انشاء الله نتقابل مره ثانية :)

بايــسُن
12-09-2005, 06:47 PM
شفتك اكثر من مره ^^..انا اسمي Druidbooh ^^..انشاء الله نتقابل مره ثانية :)

ايه شفتك اكثر من مره في :) Crossroad .. على فكره الـ Chest الاخضر الا الحين عندك
تراه عاجبني مره .. شكلك كان فله فيه :biggthump ..

Grandia
12-09-2005, 07:18 PM
اشفتك:)

انا اسمي ahmadss يعني اجذب اي عربي ^^

الكيت عندي مضبوظ اهم من اللعبه كلها :D

back ال tiger هو اللي مظبط اللبس نادر وجوده :09:

The Dark Heart
12-09-2005, 08:08 PM
الــسلام عليكم ..........

اولاً عندي بعض الأسئله ................\

1- رابط الـسيرفر
2- مافي عدد اكثر من الـثاني (الـهورد والأينس مثل بعض مو كلهم في فريق واحد!!)
3-بـــس ^^

............................................................

بايــسُن
12-09-2005, 08:33 PM
DarkHeart ما ظنيت فيه IP !!

الكوس لاند
13-09-2005, 02:52 PM
بخصوص ال shout انت لمن تكون على وضعية ال berserk في حركه مثل ال charge باسم intercept تقدر تسويها طوالي

بعد ال shout مع انه المفروض ال shout تكون على طول فوق عندك قبل اي معركه وبخصوص ال pummel

ما يحضرني باي لفل بالظبط تحصلها ....لكن مع ال berserk ماكو شي مستحيل امام ال mage والشامان

ماشاء الله شكلك خبير

استفسار

انا لفل 25 وارير

البيرسيرك هاذي متي احصلها او هل اتعلمها من عند المعلم ولا كيف ارجو التوضيح فيها شوي وشكرا اخي

Grandia
13-09-2005, 07:32 PM
شباب انا اعاني من لاق شديد جدا يوصل 4000 ms

ما ادري هل الخلل بس من عندي ؟

Darkseeker
13-09-2005, 09:28 PM
شباب انا اعاني من لاق شديد جدا يوصل 4000 ms

ما ادري هل الخلل بس من عندي ؟

Same Somethin wrong with the servers XD

The Devil eye
13-09-2005, 11:54 PM
اشفتك:)

انا اسمي ahmadss يعني اجذب اي عربي ^^:09:

Ahmadss اجــل ... وانا مسوي لي شخصية ne rogue lvl 2 وموصله لــxr وقاعد تقتلني :D
يعني لفلك فوق 12 وتجي تقتلني كل شوي وانا لفل 2 :o

على العموم انا مسوي الشخصية استهبل لان السيرفير الي العب فيه مايشتغل :p

Grandia
14-09-2005, 12:06 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله :09:

انا قلت للتورين اللي 60 يقتلك كل مره قلت له صبر بنتفاهم معه ليش موجود علي العموم طنش ويقتلك كل مره

وبعدين راح قلت بتفاهم حتي اني قلت لك ليس جاي هنا قلت يمكن مضيع بس طنشتني وبعدها بالفاس ههههههههه

بعدين XR منطقه محضوره علي الالينس يعني نو ميرسي ^^ :blackeye:

السيرفر معلق عندي باالمره 5000 ms ماصدقت لقيت احد استهبل عليه :biggthump

بس غريبه شايف اسمي احمد ليش ما رديت ب عربي

علي العموم كم مره سبيتني ^^ :D

أبوهاشم_2004
14-09-2005, 10:59 AM

حق غلي مايعرف prepretion

poisons

Sending All
My luv to my Rogue

لووووول أسهل كلاس ضد الهنترز الروجيوز!

......هذا إللي عندي ^.^

إعلان : تم إفتتاح كلان عربية 100% مع Tabard رررهههيييببب ، إسمها Blood of the horde ! كل اللفلات مقبوله! حاليأ 16 عضو 7 لفلتهم 34+ ! الإنضمام هنا او ترسل لي رسالة خاصة Or whisper me !

Silver Wolf
15-09-2005, 01:25 AM
اقول غرانديا انت وش اسمك فاللعبة وكلاسك ولفلك ؟

معليش ادري تحقيق بس والله مثلك عارف فضول طبيعي خارج من طبيعة متأصلة في الانسان منذ الأزل << بدت الفلسفة :D

Grandia
15-09-2005, 02:51 AM
ahmadss ما ادري ليش اخترت هذا الاسم ^^
horde
warrior
31 lv احب هذا اللفل كثير u know BG ^^

بخصوص bg

من يوم حدثت السيرفر مايرضى يدخل صراحه ماقريت التحديثات والاشياء المتعلقه بها يعني سو شي جديد ولا هو نفس السستم

الكوس لاند
15-09-2005, 03:13 AM
شباب انا وارير الليفل 25 :biggthump

سؤالين

الاول

بعض الدروع اشوف مكتوب عليها healing 250 ماذا تعني

والثاني

وين اتعلم two handed sword ??

دورت كثير مالقيت

وشكرا

Flanteus
15-09-2005, 07:38 AM
لووووول أسهل كلاس ضد الهنترز الروجيوز!

......هذا إللي عندي ^.^

إعلان : تم إفتتاح كلان عربية 100% مع Tabard رررهههيييببب ، إسمها Blood of the horde ! كل اللفلات مقبوله! حاليأ 16 عضو 7 لفلتهم 34+ ! الإنضمام هنا او ترسل لي رسالة خاصة Or whisper me !

هلا ممكن أنضم :196: ؟؟

سويت شخصية روج جديدة وموصلها حتى هذا الرد .. الى لفل 9 .. :biggthump

( ترى أسرع كلاس في التلفيل و والغنى !!! وحركة سرقة الوحوش تخليك الغني :o !! )

اسمها Laugona ...

:196: وشكرا !

سلام ;)

Flanteus
15-09-2005, 07:46 AM
ahmadss ما ادري ليش اخترت هذا الاسم ^^
horde
warrior
31 lv احب هذا اللفل كثير u know BG ^^

بخصوص bg

من يوم حدثت السيرفر مايرضى يدخل صراحه ماقريت التحديثات والاشياء المتعلقه بها يعني سو شي جديد ولا هو نفس السستم

تقريبا غيروا شوي .. ولكن الى الآفضل :biggthump

اصبح دخول الـ BG WSG :
20-29 .........30-39 ......40-49.............50-59................. و الـ 60 لوحدهم معزولين عن الدنيا :09:

لأن بعضهم صراحة مع الدروع الأخيرة في اللعبة يصير كانه لفل 70 :) .. فتخيل لفل 51 يهزم ليفل 70 !! مستحيل طبعا ..
( هذا كان في السابق ) ..

على العموم هناك شيء غبي مسوينه للسحرة وهو كثرة الـ Resist على حسب رانك الحركة على الوحش !

يعني انت ليفل 50 ضد لفل 50 .. نسبة الخطأ راح تكون قليلة مع آخر الحركات وهذا أمر طبيعي ..

لكن في السابق كان بعض الناس يحطون مثلا سحر ثلج رانك واحد .. لأنه يسبب حالة البطء بغض النظر عن الدمج ... الحين صار الرانك يأثر بالمستوى اللي أخذت فيه الحركة ..

رانك واحد سحر ثلج أخذته مثلا في ليفل 4 ...

يصير كأنك ليفل 4 قاعد تضرب بحركة ثلج ضد واحد لفل 50 !! وهذا يعني نسبة خطا مثل الموت الأسود :blackeye: !

غير كذا في حركات تنتهي مثلا عند ليفل 54 .. يصير لو بتتحدا واحد ليفل 60 راح تكون عندك نسبة خطأ فظيعة بهذي الحركة :( !!

ارجو ان تكون المشكلة وصلت :196: ..

سلام :31:

Flanteus
15-09-2005, 08:06 AM
اقول غرانديا انت وش اسمك فاللعبة وكلاسك ولفلك ؟

معليش ادري تحقيق بس والله مثلك عارف فضول طبيعي خارج من طبيعة متأصلة في الانسان منذ الأزل << بدت الفلسفة :D

الهنتر :blackeye: ..

صار أقوى من السحرة !!! أصبح روج + ميج ... :blackeye:

واللي يقهر أكثر وأكثر .. ان شركة بليزارد كانت حاطة في مواقع واركرفت .. ان الميج أكثر واحد يسبب ضرر ..

الحين شالوها :vereymad: !

يعني سلم لي على الميج :31: !

( انا بدأت بروج حاليا وناوي اتبعه بهنتر ... خلاص الميج راحت أيامه ... :( ) ..

سلام

Darkseeker
15-09-2005, 10:31 AM
تقريبا غيروا شوي .. ولكن الى الآفضل :biggthump

اصبح دخول الـ BG WSG :
20-29 .........30-39 ......40-49.............50-59................. و الـ 60 لوحدهم معزولين عن الدنيا :09:

لأن بعضهم صراحة مع الدروع الأخيرة في اللعبة يصير كانه لفل 70 :) .. فتخيل لفل 51 يهزم ليفل 70 !! مستحيل طبعا ..
( هذا كان في السابق ) ..

على العموم هناك شيء غبي مسوينه للسحرة وهو كثرة الـ Resist على حسب رانك الحركة على الوحش !

يعني انت ليفل 50 ضد لفل 50 .. نسبة الخطأ راح تكون قليلة مع آخر الحركات وهذا أمر طبيعي ..

لكن في السابق كان بعض الناس يحطون مثلا سحر ثلج رانك واحد .. لأنه يسبب حالة البطء بغض النظر عن الدمج ... الحين صار الرانك يأثر بالمستوى اللي أخذت فيه الحركة ..

رانك واحد سحر ثلج أخذته مثلا في ليفل 4 ...

يصير كأنك ليفل 4 قاعد تضرب بحركة ثلج ضد واحد لفل 50 !! وهذا يعني نسبة خطا مثل الموت الأسود :blackeye: !

غير كذا في حركات تنتهي مثلا عند ليفل 54 .. يصير لو بتتحدا واحد ليفل 60 راح تكون عندك نسبة خطأ فظيعة بهذي الحركة :( !!

ارجو ان تكون المشكلة وصلت :196: ..

سلام :31:

Mage Armor - Now has a new, unique icon

lol last patch n this patch nothin :09:

and the resists rate is crazy

/Salute Blizzard -_-"

Silver Wolf
15-09-2005, 01:17 PM
نياهاهاهاهاهاها

عصر الهنتر في واو للتو بدأ ... 13-9 يوم تاريخي بالنسبة للهنترز :D

هلا ممكن أنضم :196: ؟؟

سويت شخصية روج جديدة وموصلها حتى هذا الرد .. الى لفل 9 .. :biggthump

( ترى أسرع كلاس في التلفيل و والغنى !!! وحركة سرقة الوحوش تخليك الغني :o !! )

اسمها Laugona ...

:196: وشكرا !

سلام ;)

اتفق معك انا فيومين وصلت النايت الف حقي للفل 12 بالراحة :D

انا والله كنت ناوي افتح ميج و روج انديد ... بس بعد هالباتش ولله الحمد باصير امشيي بثقة وفخر وكبرياء بعد ماكان الهنتر المفروض يينزل راسه :D

من جد ياشباب الهنتر كان غير مرغوب فيه حتى فالMC كثير فالجنرال تشات اشوفهم يقولون LFG MC No hunters XD

لكن الحين لا بعد التحديث اللي صار فالتالينت والاشياء الثانية بدأ عصر الهنتر ...

ولتحيا دماء الهورد الى الابد :D

Flanteus
15-09-2005, 04:29 PM
Mage Armor - Now has a new, unique icon

lol last patch n this patch nothin :09:

and the resists rate is crazy

/Salute Blizzard -_-"

هذا في 6 :33: !..

كثر الله خيرهم :أفكر: !!

وبيني وبينك خلي الميج على جنب وابدا هنتر أحسن لك او وارلوك :o

صحيح الروج .. 50% من لاعبي وار كرفت ماخذين روج .. باس تراه خطير انا يمكن أخليه حق صراف الفلوس على بقية الشعب :196: !

سلام

Flanteus
15-09-2005, 04:36 PM
نياهاهاهاهاهاها

عصر الهنتر في واو للتو بدأ ... 13-9 يوم تاريخي بالنسبة للهنترز :D

اتفق معك انا فيومين وصلت النايت الف حقي للفل 12 بالراحة :D

انا والله كنت ناوي افتح ميج و روج انديد ... بس بعد هالباتش ولله الحمد باصير امشيي بثقة وفخر وكبرياء بعد ماكان الهنتر المفروض يينزل راسه :D

من جد ياشباب الهنتر كان غير مرغوب فيه حتى فالMC كثير فالجنرال تشات اشوفهم يقولون LFG MC No hunters XD

لكن الحين لا بعد التحديث اللي صار فالتالينت والاشياء الثانية بدأ عصر الهنتر ...

ولتحيا دماء الهورد الى الابد :D

الصراحة انا ما لاحظت شيء غريب في الهنتر .. الا انه اذا اجتمع هنترين على ميج جابه أجله :blackeye: !

صراحة ما سويت دول مع واحد عشان أختبر قوة الهنتر لوحده ! .. لكن يكفي انه في الحروب صار اوفر باور :o !!

( بعكس الشامان .. في الدول كل واحد يخاف من الشامان .. لكن تعال في الباتل جرواند مثله مثل أي جدار في الغرفة :09: ... اللهم التوتيم حقته هي اللي فيها النفع فقط :196: !! وحركة الثلج ..) ..

على العموم .. الهنتر الآن اصبح أقوى مما مضى .. ويرجع السبب في ذلك .. انه في قديم الزمان .. كان الهنتر مسخرة الشعب الكرفتي ( من وار كرفت يعني :196: ) ..

ما تشوف موقع او منتدى الا ويتريقون في الهنتر .. وكان تقريبا أغلب الكلاسات تطيح فيه فرش ..

فحنت عليه بليزارد ( الظاهر رئيس بليزارد يلعب بهنتر بعد .. وما يطيق شيء اسمه ميج .. هذا الواضح :o ! .. )

ومات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :196:

Grandia
15-09-2005, 06:52 PM
Flanteus تعلقاتك كثيره علي الشخصيات :D

بس ماشفتك تتكلم عن الوارير :33: رأيكم :05:

BoOoOo7a
15-09-2005, 10:35 PM

بصراحة اسهل كلاس عندي انا الديوريد..ولكن اذا كنت سريع وتعرف تصيده :05:..يصبح فريسة سهلة ^^

The Dark Heart
16-09-2005, 12:13 AM
Night Elf Hunter Lvl 46

today u die horde ^^

Darkseeker
16-09-2005, 12:58 AM
فحنت عليه بليزارد ( الظاهر رئيس بليزارد يلعب بهنتر بعد .. وما يطيق شيء اسمه ميج .. هذا الواضح ! .. )

Rofl رئيس Blizzard شكلة يلعب Shamman :09:
انا ما ادري شو قضية Blizzard ويا الMages طايحين فينا مين اول Patch

Poly last 15 secs if u r lucky
Ignit can now be dispeled XD
Crazy Amount Of Resists

Almost every class now out dmg us
lol look at the bright side we can always summon some water and food for you guys :09:

Grandia
16-09-2005, 01:37 AM
فيه تغير صار في التل قراوند غريبه صار لي اكثر من مره احاول مايدخل حتي تمر اكثر من ساعه

هل تغير عن الباتش اللي قبله غير الترتيب في اللفلات ؟

Darkseeker
16-09-2005, 08:55 AM
فيه تغير صار في التل قراوند غريبه صار لي اكثر من مره احاول مايدخل حتي تمر اكثر من ساعه

هل تغير عن الباتش اللي قبله غير الترتيب في اللفلات ؟

yup

20~29

30~39

40~49

50~59

60s

The Dark Heart
16-09-2005, 12:53 PM
يالله يالــهورد "الـقبيح" :P هههههههههههههه ...

لو انت رجال قابلني >>>> طالع مهايطي هههههههههه ^^

Silver Wolf
16-09-2005, 01:09 PM
على فكرة انا اذا سويت ديوال مع احد ... اللي اعتبره نوب قدامي هو اللي يخليني ويجلس يخبط البيت حقي ، هذه الحركة فيها غباء ..

لأن فكرة البيت الاساسية انه يكون التانك وانت تستغل وقتك تضرب الخصم من بعيد ... لأن الهنتر ضعيف ف الmelee كومبات ...

الا انا ... الضربات القريبة اقوى من البعيدة .. يعني شبه واريور بس بدون ديفنس :D

والسبب اني جلست اتعلم على الاسلحة كلها والحين عندي قدرات الفأس كلها كاملة او شبه كاملة وايضا السيف ((بس ون هاند وتو هاند عن قريب ان شاء الله ))

يعني اتوقع اذا جيت لفل 40 وقدرت استعمل الدروع الحديدية ابكون شبه واريور .. وهذا المفروض كل هنتر يسويه يعني لا يركز على البنادق والاقواس ... يعني يحط حيله في الاسلحة الثانية افضل له ...

الا اقول ياشباب وش فايدة الdressing room ?

The Dark Heart
16-09-2005, 10:49 PM
شباب بغير الــسيرفر + _ + المره هذي بجرب الـUndead

في واحد هنا انديد "undead" ???

Grandia
16-09-2005, 11:40 PM
اليوم قتلت اثنين elite واحد لفل 27 والثاني 28 طبعا مع بعض سو هجوم ثنائي وانهايتهم تحت سيفي كانت انا لفل 32 احم :)

Flanteus
17-09-2005, 06:26 AM
Flanteus تعلقاتك كثيره علي الشخصيات :D

ما أدري بس احس هو الوحيد اللي خرج سليم :196: !

:biggthump ..

Flanteus
17-09-2005, 06:27 AM
Rofl رئيس Blizzard شكلة يلعب Shamman :09:
انا ما ادري شو قضية Blizzard ويا الMages طايحين فينا مين اول Patch

Poly last 15 secs if u r lucky
Ignit can now be dispeled XD
Crazy Amount Of Resists

Almost every class now out dmg us
lol look at the bright side we can always summon some water and food for you guys :09:

ما أدري بس أحس كانك ناقل الكلام هذا من منتدى وار كرفت الأمريكي :196: !!

( ترا انا أقرى هناك :09: ) ..

سلام

Flanteus
17-09-2005, 06:28 AM
شباب بغير الــسيرفر + _ + المره هذي بجرب الـUndead

في واحد هنا انديد "undead" ???

قصدك بتغير الشعب الى هورد :أفكر: !

على العموم انا أنديد :biggthump !

( هو الوحيدين اللي أشكالهم زينة في الهورد :jester: )

JoOoKeR
17-09-2005, 11:30 AM

:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

LFG MC No hunters XD

:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

امااااااااااااا عااااااااااااااااااااااد

قد مره أسألئك بلاه شفت في أي سيرفير يقولون LFG MC :06: ما يطلع MC الا قيلدات مستحيل تشوف قروب عادي مجمعين من العام يروحون

Darkseeker
17-09-2005, 02:35 PM
ما أدري بس أحس كانك ناقل الكلام هذا من منتدى وار كرفت الأمريكي :196: !!

( ترا انا أقرى هناك :09: ) ..

سلام

lol لا بس نفس التعليقات اخر مرة رحنا MC ال Warlocks كانو فوق الMages فdmg

yesterday in AB

AP>PoM>Pyro

Resisted lol ?

Silver Wolf
17-09-2005, 04:14 PM

LFG MC No hunters XD

امااااااااااااا عااااااااااااااااااااااد

قد مره أسألئك بلاه شفت في أي سيرفير يقولون LFG MC :06: ما يطلع MC الا قيلدات مستحيل تشوف قروب عادي مجمعين من العام يروحون

معليش ماعرفنا نوضح ..
يعني فالجيلد تشات .. وبعدين لا تدقق كثير :D

Flanteus
17-09-2005, 05:29 PM
lol لا بس نفس التعليقات اخر مرة رحنا MC ال Warlocks كانو فوق الMages فdmg

yesterday in AB

AP>PoM>Pyro

Resisted lol ?

ترا انت بتقطعني كذا :12: !!!

كثير تصرلي وخصوصا لمن أستخدم كومباسشن ( الحين حولت على التشكيلة اللي فوق :biggthump ) ..

على الأقل AP لو اخطأت وحدة تجيب الثانية .. لكن كومباسشن تنتهي مع اطلاق السحر :blackeye: !! WTF :sad2:

شباب .. انها حقيقة !!

نعم .!!

انها موجودة !!

لا أصدق عيني :bigeyes: !!

انا كنت أحسب انها اسطورة قديمة انتهت بانتهاء البيتا :31: !!

ولكنها موجوودة !!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ :jester: !!!

انها ..

انها ..

انها ...

:196: .. هلا !

أنها الأسلحة الأسطورية !!!

بلا ايبك بلا مسخرة بزورة :p !!

متع ناظريك .. وتحلّم :196:

اعذروني انا قصدت اني احط الصورة كبيرة وعلى أعلى وضوح .. عشان تستحق تعب التحميل :09:

ويمكن انتم شفتم أكثر من هذه .. :)

بالتوفيق للجميع :) .

JoOoKeR
17-09-2005, 09:03 PM
هههههههههههههه عجبني تعليق خويكم الي قي القليد

how is the %^&* got that :)

وعاد تدري وش القهر الأعظم ان هذا الواريور كان أبله واريوير على وجهة الأرض الوار كرافتية

هذا كان أنزل من ليفلي شوي أيام الهانتير كنا نروح زول فراك ودايم نموت من سحباتة الغبية

وشوف الحين

والي ما يعرف ترا عنده غير طقم الأبك الي معه معه واحد أحتياطي أبك برضو

أاه يا قلبي انا شطلعني من DAWN ولا كنت من أول الأعضاء الي أدخل هذا القيلد

طلعت من DAWN ورحت إلى Arab Horde :D

كانه واحد كان عنده BMW بعدين حول على وانيت :(

الي قاهرني وباط كبيدي أنه أغبى واحد شفتة بس شف الحين يعني لو ماخذه KzKz ولا ديث نايت أوكي بس هذا الأبله واللة قهر

أذا تبي تفهم أحساسي انا بقرب لك الوصف

شعوري مثل واحد مراهق يموووت في السيارات شاف سواق معاه فيراري :D (( شرايك في التشبيه ))

على العموم مشكور على السلااح الي حطيتة وانا كنت موجود وقت ما عرضوه في الشات وأنقهرت وتحسرت وأنقهرت مره ثاااانية

Grandia
18-09-2005, 01:00 AM
اخيرا بعد الحصول علي المفتاح الذهبي والسلفر فتحت الصندوق كنز القبطان :biggthump

وحصلت علي mase والدرع

الدرع شكله نادر عجبني

شوفو الصوره http://www.freewebtown.com/grandia/cooo.JPG

وهذه صوره ثانيه عنوانها وهل للشجاعة حدود !! :05:

Flanteus
18-09-2005, 06:11 AM
هههههههههههههه عجبني تعليق خويكم الي قي القليد

how is the %^&* got that :)

وعاد تدري وش القهر الأعظم ان هذا الواريور كان أبله واريوير على وجهة الأرض الوار كرافتية

هذا كان أنزل من ليفلي شوي أيام الهانتير كنا نروح زول فراك ودايم نموت من سحباتة الغبية

وشوف الحين

والي ما يعرف ترا عنده غير طقم الأبك الي معه معه واحد أحتياطي أبك برضو

أاه يا قلبي انا شطلعني من DAWN ولا كنت من أول الأعضاء الي أدخل هذا القيلد

طلعت من DAWN ورحت إلى Arab Horde :D

كانه واحد كان عنده BMW بعدين حول على وانيت :(

الي قاهرني وباط كبيدي أنه أغبى واحد شفتة بس شف الحين يعني لو ماخذه KzKz ولا ديث نايت أوكي بس هذا الأبله واللة قهر

أذا تبي تفهم أحساسي انا بقرب لك الوصف

شعوري مثل واحد مراهق يموووت في السيارات شاف سواق معاه فيراري :D (( شرايك في التشبيه ))

على العموم مشكور على السلااح الي حطيتة وانا كنت موجود وقت ما عرضوه في الشات وأنقهرت وتحسرت وأنقهرت مره ثاااانية
هههههههههههههههههههه :D

انت على حظك ايام الهنتر كنت مع المشاهير ويش طلعك :09: ..

وكل ما شفنا واحد قلت عليه هذا كنت معاه وكان نوب :09: !

على العموم ..

انا عرضت السلاح في الشات وكتبت للبيع بـ 2500 جولد :196: !

ما أدري اذا هي اللي شفتها .. بس هارد لك :blackeye:

وبالتوفيق للجميع في الأسلحة الأسطورية :jester:

سلام

Grandia
18-09-2005, 01:47 PM
احد يعاني من اللاق ؟

PlayStation3
18-09-2005, 03:42 PM
صحيح اقوى دمج في اللعبه الوارلوك :) ولا بعد ازيدك من الشعر بيت دايم اكبر Hp يكون الوارلوك اوحد اعرفه لفله 52 والHP حقه فوق ال5000 (الوارلوك يهنم بالstamina مره)

<=== وارلوك لفل 36 :biggthump

شوفوا المرفقات وترا هذي ضربه وحده مو ضربتين :blackeye: وانا مصور هذي الصوره من مقطع فيديو عندي ;)

The Dark Heart
18-09-2005, 06:06 PM
مين هنا في سيرفر bleeding hallow ?

Silver Wolf
18-09-2005, 06:50 PM
The Horde in Teldrassil
Reply (http://www.thottbot.com/?z=41&reply=37577) Posted by TheMatador on 2005-03-14 15:36:39
I'm just posting to gloat about the accomplishment of 5 stubborn Hoard members.

We got into Teldrassil by running past the guards (do not attack! just RUN!). The guards at the dock gave chase for a bit (run and then make a right turn (careful not to fall in the water) Catch the boat and to Teldrassil.

(Here is where it gets tricky)
Be prepared to jump in the water just before docking in Teldrassil.

From the waters edge look for a portal located at a gazebo (its a small gazebo, like something you would find in someones backyard).

Run for the gazebo! (If you make it, you will be in the Elven capital!) There is a lake in the city jump in (so that you don't attract the guards).

Locate the exit and, RUN for it! dont worry about dying here (if you do simply rez at the Teldrassil graveyard)

Now what? You ask. Scare the hell out of the Elven newbies by targeting something (while they are directly in front of you). Remember they will click on you and only see ?? And that's almost worth the effort

We explored the entire map (easy to do at level 36) since nothing here is a real threat.

There is a river the flows out to the sea. You should attempt to jump from the ledge into the sea. You will die, but the 2 minute freefall is worth it:) (I have several screenshots incase you want proof)

هذا واحد من ثوتبوت هورد يقول انه تسلل مع قروب لتيلدراسيل اللي صعب او شبه مستحيل هورد يقرب صوبها !!!

تستحق التجربة الفكرة :D

مع اني اشك انه يعطينا من الرخيص :blackeye:

بس يبيلها لفل +40 ... :11:

why dont u try .. it deserve a try :p ?

بو شهاب z
18-09-2005, 07:22 PM
يسلموووووووووووو

The Dark Heart
18-09-2005, 08:17 PM
لووول ^^ مين هنا عنده 2 ليفيل 60

ههههههه .. عندي نايت ايلف , وعندي Tauren

وببدأ بالــundead الــيوم

Grandia
19-09-2005, 03:12 AM
اعتقد انه اقوى وارير في السيرفر غير معقول :bigeyes:

يمكن 60 ديول وكلها فاز علي جميع الاصناف :blackeye:

ضرباته غير معقوله يفوز يمكن خمس ضربات وخلص اللعبه وضرباتهم ولاشي :D

الصوره مرفقه

!! مرجوج07 !!
19-09-2005, 04:23 AM
وربي شكله جبااااااااااااار(الله لا يحطني في دول وياهوربي ما حاكل عيش)
اكيد الدروع الي عنده في ريزيست ضد الفاير والفورست والاكرين والاشيا زي
ولا كان ممكن اي ميج ولا شامان يطواطاه ........
بس ما قول الا ان الله يرزقن زي ما رزقه

!! مرجوج07 !!
19-09-2005, 04:26 AM
وعلى فكرة الادمي ذا ماخذ المركز الخامس عندنا في السيرفر من جهت نقاط الهونر شوفو بانفسكم:

http://www.wow-europe.com/pvp/index.html?r=Zenedar&faction=h

ادخلو على الموقع واكتبو اسم الرجال ورايح يطلعلكم واسمه:gening

Grandia
19-09-2005, 07:06 AM
وربي شكله جبااااااااااااار(الله لا يحطني في دول وياهوربي ما حاكل عيش)
اكيد الدروع الي عنده في ريزيست ضد الفاير والفورست والاكرين والاشيا زي
ولا كان ممكن اي ميج ولا شامان يطواطاه ........
بس ما قول الا ان الله يرزقن زي ما رزقه

اكثر واحد نقص منه دمج كان ميج وعلي فكره ولا واحد وصل النصف نصف طاقته كلهم علي الخفيف يهزمهم الا الميج لعب عليه شوي بس ماطول النصف ماشافه مع انه من الصبح يراكض في النهايه كلها كم طقه ومات :D

Darkseeker
19-09-2005, 11:15 AM

الصوره مرفقه

الصوره مرفقه

lol Grandia

انته تعرف الوارير هذا شو ماسك

Sulfuras, Hand of Ragnaros (http://http://www.thottbot.com/?i=40103)

احسن Mace في اللعبة عندنا واحد في الGuild عندة هذا الMace تحتاج على الاقل عشرة الالاف جولد ( 10 g k ) علشان
اتسوي واحد على حسب server

Flanteus
19-09-2005, 12:45 PM
تحتاج على الاقل عشرة الالاف جولد ( 10 g k ) علشان
اتسوي واحد على حسب server

ما فهمت ممكن توضح ؟؟ :blackeye:

سلام

Darkseeker
19-09-2005, 01:46 PM
ما فهمت ممكن توضح ؟؟ :blackeye:

سلام

هلا فلان

شوف ياطويل العمر علشان تسوي الMace لازم تسوي Sulfuron Hammer (http://www.thottbot.com/?i=40119) و هذا الMace يحتاج :

8x Sulfuron Ingot
20x Dark Iron Bar
50x Arcanite Bar
25x Essence of Fire
10x Blood of the Mountain
10x Lava Core
10x Fiery Core

و اسعار المتريل يفرقون من server ل server يعنة التكلفة الاجمالية تكون 4000 ~ 10000 g على حسب الserver ^^

Grandia
19-09-2005, 04:07 PM
يمكن هو جمعها او ساعده احد ما اضني يملك 10 قولد :blackeye:

Flanteus
19-09-2005, 05:55 PM
بس دقيقة تعال هذا ايبك مو ليجاندري .. هو كيف حصل على الأسطوري هنا السؤال :blackeye: !!

او كيف حوله ؟؟

:blackeye:

بخصوص الجولد بسيطة يدخل اي موقع شراء .. 250 دولار = 3000 جولد والسلام :09:

سلام

Grandia
19-09-2005, 06:16 PM
شباب انا اعاني من اللاق من اسبوع

1000 ms واكثر

ما ادري بس انا اللي اعاني منه يعني المشكله شخصيه ولا من السيرفر

JoOoKeR
19-09-2005, 09:44 PM
بس دقيقة تعال هذا ايبك مو ليجاندري .. هو كيف حصل على الأسطوري هنا السؤال :blackeye: !!

او كيف حوله ؟؟

بخصوص الجولد بسيطة يدخل اي موقع شراء .. 250 دولار = 3000 جولد والسلام :09:

سلام

ال أعرفة أن البوس الأخير في MC الي هو راجنروس في أحتماليه يسوي دروب لأيتم معين نسبة الدروب نادرة مره وبعدين يجي ب الميس الي سوها وبعدين يدمجها مع القطعة الي نزلت من البوس بعدين يصير هذا السلاااح الأسطوري

Flanteus
20-09-2005, 06:37 PM
شباب انا اعاني من اللاق من اسبوع

1000 ms واكثر

ما ادري بس انا اللي اعاني منه يعني المشكله شخصيه ولا من السيرفر

مثلك .. لكن مو لاق يخرب اللعبة :blackeye: !!

فقط يوصل 1000 ms .. :33:

سلام

Flanteus
20-09-2005, 07:00 PM
ال أعرفة أن البوس الأخير في MC الي هو راجنروس في أحتماليه يسوي دروب لأيتم معين نسبة الدروب نادرة مره وبعدين يجي ب الميس الي سوها وبعدين يدمجها مع القطعة الي نزلت من البوس بعدين يصير هذا السلاااح الأسطوري

:33: ... أصلا صنع السلاح ايبك تحتاج فيه 50 آركنيت بار .. الواحد بـ 25 جولد :blackeye: !!

يعني 1250 جولد .. كبداية :أفكر: !!

سلام :jester:

هرفي
20-09-2005, 07:39 PM
شباب الحين انا اشتريت اللعبة فيها 4 سيدي وبعدين اشتركت ب 60 يوم
وحملت اللعبة كاملة بدون اي مشاكل
وسويت أكونت جديد
المشكله في الابديت له يوم تقريبا ووصل حتى الحين الى 89 % وسرعه التحميل صفر
يعني واقف التحميل يسوي 1 % بعدين التحميل يكون سرعته صفر و تنتظر خمسه دقايق وهكذا

هل طريقتي في الابديت خاطئه أما صح:33: :06:

Grandia
20-09-2005, 07:54 PM
بايسن تذكر back التايقر اللي قلت لك ببيعه بأكثر من 10 قولد

شف كم جاب لي :D

بايــسُن
20-09-2005, 11:47 PM
بايسن تذكر back التايقر اللي قلت لك ببيعه بأكثر من 10 قولد

شف كم جاب لي :D

OMG :wow: .. المشكله انه Recuire لفل 29 :o .. مين الدلخ اللي شراه :p .. !!
وبعدين تعال .. من وين تجيبه اشوف واحد لابسه .. وواحد بعته ,, خلنا نروح نجيبه نترزق الله :D

Grandia
21-09-2005, 12:55 AM
OMG :wow: .. المشكله انه Recuire لفل 29 :o .. مين الدلخ اللي شراه :p .. !!
وبعدين تعال .. من وين تجيبه اشوف واحد لابسه .. وواحد بعته ,, خلنا نروح نجيبه نترزق الله :D

مواصفاته بالنسبه للركواير تعتبر نادره جدا وهاذي اللي رفعت السعر مواصفاته ممتازه حتي للفلات العاليه

انت الظاهر يبيلك درس في البيع والشراءطبعا كل شي بحاسبه

المهم :jester:

انا حقي اشتريته بــ 5 قولد وكان اشتره الان بــ 15 يعني حظي

اما اللي لقيته امس في منطقةRazorfen Downs t

فيه واحد اليوم في AH بـ 25 قولد :D

صعب تلقاه انا قتلت يمكن مية مره هناك ومالقيت هذا اما امس :D طبعا صدفه

علي العموم ان لقيت شي لاتنسى نصيبي :31:

Grandia
21-09-2005, 03:57 AM
شباب الادوات اللي نسوي عليها rolling ماتنباع في المزاد صح ؟

اليوم انا محظوظ جدا

كنت في SM مع قروب فزت بسلاحين Blue :biggthump بس ماتدخل المزاد

وبعد ماخلصنا وانا طالع فيه واحد يلحقني من الصبح وارد له والفاس علي راسه

وعطاني هديه سيف Black Knight :D

حطيت سعره مابين 9 اللي 15 قولد :D تاجر عادل :p

بايــسُن
21-09-2005, 06:31 AM
والله يبيلك تعطيني دروس في التجاره .. انا كل الـ Items الي تطيح .. الله يخلينا الـ Merchent :biggthump

Flanteus
21-09-2005, 06:41 AM
شباب الادوات اللي نسوي عليها rolling ماتنباع في المزاد صح ؟

اليوم انا محظوظ جدا

كنت في SM مع قروب فزت بسلاحين Blue :biggthump بس ماتدخل المزاد

وبعد ماخلصنا وانا طالع فيه واحد يلحقني من الصبح وارد له والفاس علي راسه

وعطاني هديه سيف Black Knight :D

حطيت سعره مابين 9 اللي 15 قولد :D تاجر عادل :p

لا أي سلاح ممكن تسوي فيه رول .. لانك بفريق مو لوحدك :)

لكن السلاح الي مكتوب عليه Bind when Pick up أختصارها BoP .. هذا ما تقدر تبيعه ..

اضافة الا انه راح تظهر لك رسالة هل تود فعلا حمل هذا السلاح او كذا :)

مبروك وبالتوفيق :biggthump

سلام

Flanteus
21-09-2005, 06:55 AM
والله يبيلك تعطيني دروس في التجاره .. انا كل الـ Items الي تطيح .. الله يخلينا الـ Merchent :biggthump

:wow: !!! حتى الآيتم الخضر على الأزرق :wow: :bigeyes:

غير معقول :bigeyes: !!

انت يبيلك منهج ابتدائي في التجارة :jester: !!

هرفي
21-09-2005, 11:04 AM
انا امس لعبت اللعبة وأخترت شخصيه و رحت اقاتل
...المهم رحت انام بعدين صحيت لقيت اللعبة ما تشتغل علشان ابديت كل اربعاء من الساعه 5 لين الساعه 11 بتوقيت فرنسا

الحين .... ايش اسوي ؟ متى أقدر العب يوم الاربعاء :bigeyes:

Silver Wolf
21-09-2005, 02:05 PM
امس ياشباب فيه وصمة عار دخلت على سجلي التاريخي في واو :D

كالعادة في كروس رود ولاق موطبيعي من اعداد الديوال اللي صايرة هناك جاني ديوال مع بريست لفل 14 المهم فوسط الديوال اول ماحطيت التراب جاني لاق والجهاز خبط صارت اللعبة بطيئة وتدقر وبالموت تجيني فرصة احرك الماوس او حتى اسوي حركة ... ويوم خلص الديوال وفاز علي امتلى الويشبر عندي نوبر .. نوبز ... حتى ابوهاشم شب فيني قال ماتعرف تلعب انت ؟ :D

المهم اني اعدت الديوال وقلتله اطلعلي برا فالطلعة :D المهم اني طقيت اللثمة وشمرت الثوب وقلته عند بوابة كروس رود هناك مافي لاق وافقعلكم وجهه تفقيع .. نياهاهااهاهاهاها :D

صح ان شوي اللي شافوا الديوال بس على الاقل حطيت حرتي فيه ...

الزبدة ماعليكم مني هياطي كاثر هالايام :D ... المهم انا سويتلي ميج والحين لفل 7 وقريب من ال8 بس بغيت أسأل عن وظيفة الانتشاتينغ للي خبير فيها ... من وين اجيب الماجيك آيتمز ؟ :)

وعلى فكرة الميج اقوى كلاس الى الحين شفته يضرب دامج في اوقات مبكرة من اللعبة يعني تحت لفل 10 ، كلاس قوي بس يبيله واحد سريع وعلى كل حركة لازم ماكروس لأنك لازم حركات كثيرة وعندي لك فلانتوس اسألة الى بكرة باذيك بالاسئلة بس اصبر علي :p

Flanteus
21-09-2005, 03:16 PM
انا امس لعبت اللعبة وأخترت شخصيه و رحت اقاتل
...المهم رحت انام بعدين صحيت لقيت اللعبة ما تشتغل علشان ابديت كل اربعاء من الساعه 5 لين الساعه 11 بتوقيت فرنسا

الحين .... ايش اسوي ؟ متى أقدر العب يوم الاربعاء :bigeyes:
لا تقدر تلعب بعد الساعة 11 :jester: !!

سلام :jester:

Flanteus
21-09-2005, 03:32 PM
امس ياشباب فيه وصمة عار دخلت على سجلي التاريخي في واو

كالعادة في كروس رود ولاق موطبيعي من اعداد الديوال اللي صايرة هناك جاني ديوال مع بريست لفل 14 المهم فوسط الديوال اول ماحطيت التراب جاني لاق والجهاز خبط صارت اللعبة بطيئة وتدقر وبالموت تجيني فرصة احرك الماوس او حتى اسوي حركة ... ويوم خلص الديوال وفاز علي امتلى الويشبر عندي نوبر .. نوبز ... حتى ابوهاشم شب فيني قال ماتعرف تلعب انت ؟

المهم اني اعدت الديوال وقلتله اطلعلي برا فالطلعة لمهم اني طقيت اللثمة وشمرت الثوب وقلته عند بوابة كروس رود هناك مافي لاق وافقعلكم وجهه تفقيع .. نياهاهااهاهاهاها

صح ان شوي اللي شافوا الديوال بس على الاقل حطيت حرتي فيه ...

الزبدة ماعليكم مني هياطي كاثر هالايام ... المهم انا سويتلي ميج والحين لفل 7 وقريب من ال8 بس بغيت أسأل عن وظيفة الانتشاتينغ للي خبير فيها ... من وين اجيب الماجيك آيتمز ؟

وعلى فكرة الميج اقوى كلاس الى الحين شفته يضرب دامج في اوقات مبكرة من اللعبة يعني تحت لفل 10 ، كلاس قوي بس يبيله واحد سريع وعلى كل حركة لازم ماكروس لأنك لازم حركات كثيرة وعندي لك فلانتوس اسألة الى بكرة باذيك بالاسئلة بس اصبر علي :p

ههههه :p ...انا اقول اللي شافوا دول معاك ... هم نوب :196: !!

يعني بالله ما انتبهوا الى عدم تحركك وتلقيك للضربات :196: !! .. الشاطر يفهم انك في حالة قوية من اللاق المعدي :blackeye: ..

المهم ...

انصحك انك تبتعد عن الميج في هذا الوقت .. لأني انا نفسي تركت الميج الى أجل غير مسمى وبدأت ألفل شخصية وار وروج وهنتر وبريست :) ...

السبب ..

بعد الباتش الجديد .. بليزارد المتخلفة غيرت في ناظم الـ Resist .. الى الأفضل !!
بحيث يستطيع الواريور او الروج .. او أي كلاس امتصاص الكثير من الضربات :) !!

( يا فرحتي:blackeye: ) .. ومن ثم امتصاص الكثير من أسحار اللعيبة وخصوصا اسحار الميج .. وخصوصا ايضا :09: .. أسحار الفاير :31: !!

يعني الميج الآن في حالة يرثى لها .. تكون بين الحياة والموت .. وتبي تنقذ نفسك بحركة شيب . الا وتجي resist :31: !!

حالة أخرى ... بين الحياة والموت أيضا .. وقدامك 459487 روج .. تروح تسوي حركة Frost Nova ... واحد بس اللي يتصلب في مكانه والباقيين Resist :afraid: !

وطبعا.. موت يا نوب :jester: !

لدرجة أن الكثير من الميج الآن بداو يسون شخصيات جديدة ومنهم انا فعلا ..

لأن الصراحة هذا النظام إحنا اكثر المتضررين منه ..

يعني الروج مثلا .. عادي مرة تصيب ومرة تخيب . بس مو خسران شيء !!

احنا تخيل نسوي 3 حركات في التالنت لها كولداون طويل .. ونتنظر اللحظة الحاسمة .. ولمن نسوي الحركة تجي Resist + المانا نقص يا بو :أفكر: ..

والله انه عين التخلف !!:vereymad:

على العموم . لا نهذي كثير ..

نشوفك على خير :31:

سلام

Grandia
21-09-2005, 04:05 PM
لا أي سلاح ممكن تسوي فيه رول .. لانك بفريق مو لوحدك :)

لكن السلاح الي مكتوب عليه Bind when Pick up أختصارها BoP .. هذا ما تقدر تبيعه ..

اضافة الا انه راح تظهر لك رسالة هل تود فعلا حمل هذا السلاح او كذا :)

مبروك وبالتوفيق :biggthump

سلام

ناس ماتعرف تفهم :vereymad: >>>>>> لا ويتشرط بعد :196:

الجمله الاولى وين سؤالها حتي تكتبها :12: :D انا قلت لو سويت عليها رول اقدر ابيعها بعدين لأن اللي سويت عليها رول مانباعت قصدي ماقبلها الغبي في المزاد انا ما اتعامل الا مع I have best Deal any where :biggthump

يعني اللي مكتوب عليها Bind when Pick up واللي تجي عليه جملة هل تريد هذا السلاح ماينباعن صح ؟

اضافه اللي اي رول ماينباع صح :09: ؟

سلام

Flanteus
21-09-2005, 05:22 PM
ناس ماتعرف تفهم :vereymad: >>>>>> لا ويتشرط بعد :196:

الجمله الاولى وين سؤالها حتي تكتبها :12: :D انا قلت لو سويت عليها رول اقدر ابيعها بعدين لأن اللي سويت عليها رول مانباعت قصدي ماقبلها الغبي في المزاد انا ما اتعامل الا مع I have best Deal any where :biggthump

يعني اللي مكتوب عليها Bind when Pick up واللي تجي عليه جملة هل تريد هذا السلاح ماينباعن صح ؟

اضافه اللي اي رول ماينباع صح :09: ؟

سلام

دقيقة .. اولا خلينا نفهمك انت ليش تسوي رول أساسا .. او متى تظهر شاشة الـ roll .. :

طبعا اذا كنت لوحدك وطاح سلاح أخضر او أزرق بكل بساطة .. تاخذه .. بدون اي معوقات ..

لكن لمن تكون في بارتي .. هنا اذا سقط اي سلاح او آيتم أخضر وما فوق .. فراح تظهر شاشة الرول .. لينتشر العدل بين الناس :p

قصدي عشان يكون هناك مساواة بين اللعيبة .. اضافة الا انه ممكن احد أفراد الفريق يحتاج هذا السلاح او الآيتم اكثر من البقية .. فياخذه لنفسه مع ان الـ loot جاء لشخص غيره ..

طيب هذا شيء ... الشيء الثاني .. ان بعض الآيتمات . الخضراء او الزرقاء وما فوق .. تكون فيها خاصية BoP .. يعني انك تتملكها بمجرد ما تحطها في حقيبتك ( وليس عندما تلبسها والتي كانت Bind when equip واختصارها BoE ) ...

هناك 4 حالات للآيتمات :
1- Bind when Pick up/Acquire : هذا النوع من الأدوات يتم امتلاكه ( Soulbound ) بمجرد أخذه او حمله في الحقيبة ! ( لا تستطيع بيع هذا النوع من الآيتم ولو حجت الدجاجة على قرونها :196: .. كذا مكتوب في الكتيب انا ويش دخلي :o ) ..
2 - Bind when Equip : هذا النوع يتم امتلاكه فقط عندما تلبسه أو تركبه في شخصيتك .. وهذا يعني أنك بالإمكان بيعه او حتى نقله لأي شخصية أخرى .. مالم تلبسه ( شيء يتلبس يعني اكيد درع أو سلاح .. ! )
3- Bind when Use : اما هذا النوع فهو مشابه للي قبله مباشرة رقم 2 مو 1 ... :196: .. وهو موجود لوسائل النقل ( الأحصنة - الخرفان - الكودو ... وغيرهم ) .. كذلك موجود لأقفاض الحيوانات الأليفة التي تستطيع اخراجها والمظهرة بها :jester:

4- Quest Item : .. ذا سولباوند .. بدون أي تفاهم .. :p

سؤال ثاني جرانديا وراح تتكفخ :12:

سلام :02:

Grandia
21-09-2005, 05:42 PM
سؤال ثاني جرانديا وراح تتكفخ

لووول

قبل شوي اللاق عندي 3000 ms وانت كم ^^

JoOoKeR
21-09-2005, 05:42 PM
ههههه :p ...انا اقول اللي شافوا دول معاك ... هم نوب :196: !!

يعني بالله ما انتبهوا الى عدم تحركك وتلقيك للضربات :196: !! .. الشاطر يفهم انك في حالة قوية من اللاق المعدي :blackeye: ..

المهم ...

انصحك انك تبتعد عن الميج في هذا الوقت .. لأني انا نفسي تركت الميج الى أجل غير مسمى وبدأت ألفل شخصية وار وروج وهنتر وبريست :) ...

السبب ..

بعد الباتش الجديد .. بليزارد المتخلفة غيرت في ناظم الـ Resist .. الى الأفضل !!
بحيث يستطيع الواريور او الروج .. او أي كلاس امتصاص الكثير من الضربات :) !!

( يا فرحتي:blackeye: ) .. ومن ثم امتصاص الكثير من أسحار اللعيبة وخصوصا اسحار الميج .. وخصوصا ايضا :09: .. أسحار الفاير :31: !!

يعني الميج الآن في حالة يرثى لها .. تكون بين الحياة والموت .. وتبي تنقذ نفسك بحركة شيب . الا وتجي resist :31: !!

حالة أخرى ... بين الحياة والموت أيضا .. وقدامك 459487 روج .. تروح تسوي حركة Frost Nova ... واحد بس اللي يتصلب في مكانه والباقيين Resist :afraid: !

وطبعا.. موت يا نوب :jester: !

لدرجة أن الكثير من الميج الآن بداو يسون شخصيات جديدة ومنهم انا فعلا ..

لأن الصراحة هذا النظام إحنا اكثر المتضررين منه ..

يعني الروج مثلا .. عادي مرة تصيب ومرة تخيب . بس مو خسران شيء !!

احنا تخيل نسوي 3 حركات في التالنت لها كولداون طويل .. ونتنظر اللحظة الحاسمة .. ولمن نسوي الحركة تجي Resist + المانا نقص يا بو :أفكر: ..

والله انه عين التخلف !!:vereymad:

على العموم . لا نهذي كثير ..

نشوفك على خير :31:

سلام

لا لا انا أخالفك في هذا انا في الباتيل قراوند أطلع على 10 أسوي لهم فروست نوفا وال واحد تجيه ريزيست

وبعدين تعال ترى عادي انا لين الحين أستخدم فروست بول رانك واحد ولا مره جات رزست :)

أرجع للميج بس أحسن لك

هرفي
21-09-2005, 05:47 PM
شباب انا الحين أنكسر سلاحي وارموري كيف أصلحه أرجوكم أبغى رد سريع ؟ ... أنا العب بشخصيه الاورك الاخضر
لفلي 4 :D ... توى نووب