المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة هل أشتري اللعبة أم لا ... ؟ (برينس اوف بريشيا)

نايف وبس
18-08-2005, 01:00 AM
7
7
7
7
7
7
7
7

في الحقيقة لم يتسنى لي شراء لعبة برينس اوف بريشيا ولكن لي مدة افكر اشتريها .. ولكن لن أشتري الا الجزء الثاني فهل هذا سيؤثر على فهمي للقصة ؟ ( يعني نفس ميتل جير ) ؟!!!!!!

الأمير هاوي
18-08-2005, 06:43 AM
الجزء الاول والجزء الثاني ليرينس اوف بريشيا عينان في رأس...............انصحك بلعب الجزء الاول ثم بالجزء الثاني

وطبعا ومن وجهة نظري الجزء الاول افضل من الثاني

وانا الان انتظر الجزء الثالث ويقولون انه برمضان الجاي

لعبة صراحه لاتفوت ابدا ابدا............ابدأ باللعب وبتدعيلي على روعتهااااااا

Flowers Lover
18-08-2005, 11:46 AM
أنصحك بالجزء الأول

PaPEr Cut
18-08-2005, 12:11 PM
في الحقيقة لم يتسنى لي شراء لعبة برينس اوف بريشيا ولكن لي مدة افكر اشتريها .. ولكن لن أشتري الا الجزء الثاني فهل هذا سيؤثر على فهمي للقصة ؟ ( يعني نفس ميتل جير ) ؟!!!!!!

أبداً لن تتأثر القصة كثيراً لكن الجزء الأول ممتاز جداً وأنصحك بالتجربه ، كلاسيكي جداً وبيئة رائعة :) ..

الثاني طبعاً مايعتمد على الألغاز والحركات الخطيرة مثل الأول ، بينما العنف الدموي والحركات القتالية هو الأساس فيه :blackeye: ..

وأتمنى وضع مواضيع الاستفسارات بمكانها المحدد في قسم الاستفسارات لألعاب المغامرات :أفكر: ..

مع خالص تحية ..

نايف وبس
19-08-2005, 05:15 AM
عميل الأنقاذ :
أشكرك على ردك .... ( أضفتك عندي بقائمة الأصدقاء حتى اذا اعجبتني اللعبة دعيت لك واذا ماعجبتني ... !

fix wizard
هذا ما سأفعله .. شكرا لك على النصيحة ..

paper cut
اهااا يعني الجزء ألأول ناجح أكثر من الجزء الثاني ..

واعذرني أني حطيت موضوعي هنا .. مثل مانت شايف مالي خبرة بمنتدى الالعاب طول الوقت بـ سينماك .. أشكرك