المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب لا يعرف الإستسلام

ميستي
18-08-2005, 04:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صرت أكتب وعن ماذا لا ادري.. هل هذا كلام مفيد؟؟

ما أكثر القصص التي تقول.. فلان أحب فلانة بجنون .. وهي كذلك بادلته نفس الشعور .. حباً بحب.. فمضت أيامهما سعيدة و جميله .. لاشيء ينغص عليهما فرحتهما

ولكن فجأة وبدون مقدمات .. يأتي سبب مجهول أو معلوم فيفرق بينهما .... وعندها تمحى الفرحة .. وتختفي الضحكة ..

فإذا سمعت أحداً يقول: لقد مات قلبي .. لا أريد أن أحب أحداً.. أو حتى أفكر في خوض تجربة جديدة.. قد تسخر منه وتقول مدعي .. أو كاذب.. فهو يقول هذا الكلام لأنه متأثر وبعدها سيثيب إلى رشده وسيحب مرة ثانيه وربما ثالثة ورابعة

ولكننا ربما لا نستطيع فهم شعور هذا الشخص.. و إحساسه..ولماذا كره الحب

.. إنها صدمة المحبين .. فعندما يفترقان .. تبقى الذكرى .. وتكون أشد مرارة من العلقم بكل ذكرياتها و تفاصيلها ..

خاصة إذا كان الحب صادراً من أعماقه بكل صدق .. وكان يعتبر من يحبه هو الحياة بأسرها ..

فهذا الشخص قد تربع في كياني و شغل حيزاً كبيراً من قلبي .. و كل يوم أذكره و أفكر فيه

فكيف سأنتزعه من قلبي .. بعد أن صار جزئاً منه ؟؟.... وكيف أتحمل أن يكون قلبي فارغاً من دونه.. العملية الجراحية أهون بكثير .. و لا استطيع أن أتخيل أن يحل أحد مكانه.. وإذا ما حدث فسيكون هذا الشخص غريباً يحتاج إلى محاربة.. كالجرثومة

لقد اختفت الأحلام وحلت مكانها الكوابيس و الدموع و الآلام.. وكلام كثير لانهاية له

حبيبان اثنان .. منفصلان

ما هي المبررات؟؟.. هل السبب اللذي أدى إلى انفصالهما قوي جداً ليتغلب على قوة الحب الذي كان بينهما؟؟ .. أم حبهما هو الأقوى !..

هل استمرت هذه الفرحة ؟ .. وهل دامت هذه الضحكة.. لا

فلو علم كل واحد منهما ما كان سيحدث له بعد ذلك.. و أن هذه العلاقة مصيرها الفشل.. لما أحب و لا حتى فكر أن يحب ... ولكن لا أحد يعلم الغيب.. فكل شيء مقدر و مكتوب عند علام الغيوب..

ولكن ماذا بعد الفراق؟.. هل انتهى الحب والغرام .. هل انتهى كل شيء و أصبح سقاماً و اختفى و إلى الله المشتكى .. و يعقب ذلك معاناة لا أول ولا آخر لها..

لماذا لا ينقذان هذا الحب قبل أن يموت ويقضى عليه ؟؟.. لماذا يرفض كلاهما إصلاح الحال .. قد يكون واحداً منهما يريد ذلك والآخر لا.. ربما والله أعلم

ولكن الكلام لا يجدي نفعاً.. فالأمر أصعب مما نتخيل.. الكبرياء و الغرور يمنع من ذلك .. وقد تكون المشكلة هي السهم الذي أقتلع هذا الحب و أنهاه

كل محب سيواجه صعوبات و تحديات و عثرات .. و التضحية مطلوبة منه

فأغلب المسلسلات المكسيكية المدبلجة إلى العربية .. وكل القصص تسير على نهج واحد ولكن الأسلوب يختلف .. و يبدأ المسلسل بالتكلم عن فتاة عشقت شاباً أو العكس .. ثم تنفصل عنه لأنها رأت منه تصرفاً مشيناً أو سمعت عنه كلاماً .. حقيقة أو إشاعة .. و الأسباب تختلف من مسلسل لآخر.. ولكن قلبها ما زال معه.. ولكنها توهم نفسها بأنها تكرهه و تضن أنه يكرهها أيضاً .. ولكنه مازال يحبها وهي تحبه .. وتجمع بينهما مناسبات عديدة.. و يواجه كل منهما المخاطر و التحديات و الكثير من الصراعات نفسيه .. و عندما تتقرب منه و توشك المياه أن تعود إلى مجاريها.. تحل كارثة أو مشكلة.. اتهامات.. خيانة .. كذب.. أحداث كثيرة وفوضى.. والنهاية كما هي

يلتم شمل الحبيبان.. ويقولان لن يستطيع أي كائن التفريق بيننا

إذا كنت قد عايشت قصة حب و انتهت فلا تحزن ولا تيأس .. فالله سيعوضك بعلاقة أطيب و أحسن منها .. والله مع الصابرين..

غلطة يغلطها أكثرهم إلا وهي.. انه عندما يحصل خلاف وينتهي بالمخاصمة يذهب ويبحث عن حب .. لعله ينسى حبه الأول..

فدع الأيام تفعل ما تشاء .. وطب نفساً إذا حكم القضاء(للشافي)

لا تيأس .. أبتسم فالله معك.. ^ ^

Rei kashino
18-08-2005, 06:19 AM

للشافعي ...

HIROSHI_11
18-08-2005, 08:38 AM
مرحبا

مشكورة أختي على الموضوع

وأغلب كلامج صحيح

بس من قال ان الحب يتلاشى اذا بَعُد المحبان

ولا شي سيفرقهما....لا الزمن....ولا المكان

الحب هو الحب...مهما كان

لدي الكثير لأقوله لكني أفضل تركه لنفسي حتى لا أتعرض لـ....

في امان الله

D.L
18-08-2005, 10:21 AM
فإذا سمعت أحداً يقول: لقد مات قلبي .. لا أريد أن أحب أحداً.. أو حتى أفكر في خوض تجربة جديدة.. قد تسخر منه وتقول مدعي .. أو كاذب.. فهو يقول هذا الكلام لأنه متأثر وبعدها سيثيب إلى رشده وسيحب مرة ثانيه وربما ثالثة ورابعة

ولكننا ربما لا نستطيع فهم شعور هذا الشخص.. و إحساسه..ولماذا كره الحب

.. إنها صدمة المحبين .. فعندما يفترقان .. تبقى الذكرى .. وتكون أشد مرارة من العلقم بكل ذكرياتها و تفاصيلها ..

خاصة إذا كان الحب صادراً من أعماقه بكل صدق .. وكان يعتبر من يحبه هو الحياة بأسرها ..

Now u`ve mentioned it,i agree on everyword above,once upon a time there was two love angels,when they were flying together,the fate stapped his little angel,and when the angel tried to help her he had one of his wings broken,but he smiled and continued his journey,because when she was falling and died after that she told him:i will always be in your heart so let me survive and fly my love

She died and i am still alive for her ^_^

L says:Some wounds can not be healed ask me about it

http://www.0zz0.com/2005/08/14/391630597.png (http://www.0zz0.com/2005/08/14/391630597.png)

Mada Mada Dane
18-08-2005, 10:30 AM
اول شئ اختي هيروشي --- _ ---, هذا منتدى sO jUsT eXpReSS yOuRsElF

وبخصوص موضوع ميستي كح كح كح من الغبار xD

hMMM nO COmment

ولا عندي " نص كومينت " ... تعليق بسيط فقط ...

أحب أقول في النهاية المسلسلات المكسيكية ليست " معيار " تقاس عليه الأمــور ^^

والـ Reality شئ مختـــــلف ^^, يعني مثلا لو جاء شخص " كذب " وبعــدين اكتشفت " انه خائن " و blah blah blah

بتنعدم الثــقه, ومستحيل تنبني علاقة زواج بركاز مهزوز, وشك ولو " ضعيف", وعارف انه راح يحاول او تحاول البنت تقنع نفسها إنها واثقه فيه 100% والشك راح بعد الخيانه الأولى مثلا ... " لكن جرح القلب يبقى " , لكن ان واحد يقنع نفسه شئ جميـــل ... بس هل يبقى مرتاح ؟ حتى لو انتهى الأمر بالزواج ... هل نقارن الزواج المبنى على " ثقه " بالغير مبني على " ثقه " !

الواحد لا تزوج وده يكون باله مرتاح بعيد عن أي نوع من انواع الــشك , ثقه وصراحه وتبادل مشاعر ولعب غميمه :09: علشان يتبادلون حياه زوجيه طويلة وعشرة عمر تنتهي بـ " Happy Ending ''

وبعد غلط يجي واحد عمره 18 يحب وحده عمرها 30, لاتقولون القلب يحكم ^^, هذا فقط بالمسلسلات المكسيكيه واحد صغير يحب وحده كبيره ويتزوجون, الدنيا هنا غيـــر, يعني لو الواحد " يحب " زي ماتقولون, يفكر قبل, ويشوف الظروف ويدرس الأمر بعدين " يفتح قلبه " :p ... مو السالفه " افتح قلبك " بعدين " فكر " =_= ...

بس اذا الأمر صار وخلص , أقول الله يعينكم والصبر مفتاح جميع الأمور ^^

=_= بس اخر نقطه, اذا انتهى الأمر " بنهاية سيئة" مو يقلب الأنسان " معقد " ولا يكلم أحد , بل عكس اعتبرها " ذكريات حلوه " تتذكرها في حياتك , مرت ... واستمتعت بها وذكرت ذاك الشخص بالخير :p

عموماً انا مالي بــ " هالسوالف " وأفضل أكون " بعيد عنها " :p ...

aND ThAt'S aLl

وحياك الله اختي معنا بالمنتدى مره ثانيه

BOOOB_2002
18-08-2005, 01:02 PM

لا تيأس .. أبتسم فالله معك.. ^ ^

هذا كلام جميل الصراحة

الصبر وبقاء الأمل دائما هو من مقومات الحب

على كل انتي ذكرتي بكلامك أن فراق المحبين قد يكون بسبب شجار لكن في أحيان كثيرة لا يكون كذلك

لربما يكون رفض الأهل أو الحالة المادية وما الى ذلك

وهذا برأي أصعب من كون المتحابين قد تشاجرا !!!

على كل الوفاء شي جميل خصوصا الوفاء للحبيب اذا أبعدتك الظروف عنه والصبر والأمل والدعاء هي خير وسيلة لحل معضلة مثل هذه ...أنا هذا رأي الحب الجارف يجي مرة وحدة فقط والصراحة الوفاء والإخلاص للحبيب أفضل عندي من الزواج بفتاة أخرى لأني بكذه أكون ضحكت على نفسي وعليها بأني أحبها ولكن قد لا يكون حبا انما عاطفة او اعجاب لا أكثر ولا يمكن مقارنته بحبي الحقيقي الذي حدث معي منذ البداية ...

اخوي مادامادا دان

الأمر اعقد من اللي انت متصوره يمكن لأن بدري بدري عليك بهالسوالف :p

الحب شي مقدر للواحد ما تعرف متى ولا في اي وقت ممكن يداهمك والنسيان فيه أصعب من اللي تتصوره ^^
سلامي...

Y a z e e d
18-08-2005, 01:14 PM
Bravo
..Tremendous and Romantic, from an (adolescence) perspective

I beg your pardon, love is much greater..
It's not just about yearning, missing, or breaking apart..
Its an eternal shiver that lurks in our veins and no word is capable of expressing that sweet cocktail of tranquil emotions..

Believe me, love isn't the childish feeling that lingers around when we start to grow up.. It's another universe itself and anyone who becomes love-ill will never recover.. and that stands against looking for another love .. because it simply won't exist ...

Mada Mada Dane
18-08-2005, 01:46 PM
اخوي مادامادا دان

الأمر اعقد من اللي انت متصوره يمكن لأن بدري بدري عليك بهالسوالف :p

الحب شي مقدر للواحد ما تعرف متى ولا في اي وقت ممكن يداهمك والنسيان فيه أصعب من اللي تتصوره ^^
سلامي...

هههه وش فيك معصب طيب >__<

انا ماقلت انه " عيب " ولا " انتقده " ... لكن قلت الواحد " لازم يفكر " قبل ^_^ ... إقرا بتمعن ياهذا

بس انا مستانس انه " بدري بدري علي " ^^ , ودوم بدري بدري علي ان شاء الله :p

معليش بكون صريــح... انا اسمع من كلامكم ان الحب يكون صدفه, مااحد يبحث عنه...

ماادري ليش 90% من الشباب يحبون بما فيهم أعضاء المنتدى ؟

ماادري هل كلهم جاهم صدفه :31:

" صدفة خير من ألف ميعاد " , هاليومين صار المثل " ميعاد خير من ألف صدفه "

والمشكله 89% من هذي الفئة عايشه بحاله اكتئاب :p

المشكله ان الموجود أشوفه, حركات مراهقه ... فقط لاغير , إلا القليل استثنيهم من هذي القاعدة , وأقول " الله يوفقهم " وهذي الفئة هي الي ينطبق عليها أحلى الكلام ^_^

اما تجيني وتقولي الحب BLAH BLAH BLAH والف غيرك نفس الكلام , اسف بس مو خاشه مخي سالفه ان كل هذول صايره صدفه معهم >__< ...

واذا كانت صدفه بقولها من كل قلبي " WooOoOow " :p

والحب أنواع كثيره , ليش فقط المنتشر عند الشباب هو " الحب الرومانسي "

ليش مافي " الحب في الله " أو " حب الأخوة "

انا شخصيا أحب كثير, خصوصا أخوي الي مزعجني الحين ورا ظهري " عمر "

Angel whisper
18-08-2005, 05:36 PM
الحب في مجتمعنا خربوطي ..

في النهاية they will end up in an arranged marriage ..

او على الاقل الواحد بيخلي امه تخطبله وانتهى الموضوع ..

فليش الواحد يقص على عمره بهالخرابيط؟

اللي يحبون بصدق وقبل الزواج نسبة بسيطة جدا في مجتمعنا .. والباقين يحبون بعض بعد الزواج ..

الباقي كله لعب وخربطة ..خاصة حب قوم المدارس والجامعات ..

وماشي حب صدفه .. كله plots~

Now when will I find a rich old man to marry~

MoaeD
18-08-2005, 10:09 PM
Now when will I find a rich old man to marry~

يبيلي واحد انا بعد :sad2:

<-- وش يبي ذا الحين خخخخخخخ

Y a z e e d
18-08-2005, 11:58 PM
-__- Here is a little example

- No Plots
- Totally true about it
- Emm, I trust

اممم ممكن ينوجد في مجتمعنا ..

snorlax
19-08-2005, 12:11 AM
يحليلكم بس من جدكم تحبون ...
يا زين العزابيه بس ! :196:

ODIN
19-08-2005, 12:32 AM
الحب الحب الحب

صراحه بين كل فترة وفترة احس ان نظرتي تتطور واحس اني استوعبه اكثر

خاصه الحب الي بجتمعنا هذا لان معطياته مختلفه لحد ما عن باقي ( العالم )

.. الحب هنا جدا جدا صعب .. ونسبة الفشل فيه هي الغالبه ...

نصيحه نصيحه لكل الشباب

لا تربطون نفسكم بحب بدري ..

احسن شي ان الواحد ما يربط نفسه بانسان اخر الا لما يكون جاهز ( ماااااديـــــااااا ) واجتماعيا للزواج به ..

لو نتكلم بالتحديد .. اشوف ان اخر سنة من الجامعه تقبل فيها الحب مناسبه لحد ما ..

اما اذا كنت من الي الله ميسر على اهله ويقدرون يزوجونه بدري فهذا شي طيب .. حب وين ما تبي وفي أي وقت تبي ..

بصراحه صعبه جدا صعبه انك تكون توك بدري على الزواج وتحب وحده وتبيها تنتظرك الى ما تتخرج وتتوظف وتكون نفسك وبعدييين تتقدم لها ..

هذا اجحاف وظلم بحق البنت المسكينه الي تنتظرك !

بمجتمعنا الحب موجود .. لكنه جدا صعب

والي يحبون بعض ويقدرون يتغلبون على كل الظروف والمشاكل القاهره .. ويتزوجون بالاخير وتنجح علاقتهم ..

اعتبرهم عظيمين بالفعل والله يسرلهم شيء ما يسره لغيرهم ابد

لو كنا بجتمعات ثانيه .. بصراحه يكون حلو ورائع جداا الحب المبكر ..

لانك بكذا تقدر تتصل مع البنت هذي وتشوفها وتتكلم معها بشكل مباشر .. تقدر تزور اهلها تتعرف عليهم ويتعرفون عليك .. تاخذ على الاقل العلاقه شكل طبيعي وفطري .. مب مثلنا كل علاقاتنا من تحت لتحت وبالخش والدس ..

بكذا انت تحبها وتربطها صح .. بس على الاقل فيه مسكنات لعذاب الحب هذا ... تشوفها تتكلم معها تدرسون مع بعض تتعرف على اخوانها واهلها ..

هنا عذاب بدون مسكنات ... بسبب هذا اشوف انه ليس من الجيد انك تربط نفسك فيه بدري ..

كلامي هذا ملخصه ..

الحب المبكر ليس بالخطأ .. لكنه غير جيد بجتمعنا هذا .. و غصة الآلام والمرارة المصاحبه له .. اكثر من جمال و حنان الحب الي فيه ..

بسبب هذا .. الحب ليس بحب كامل في مجتمعنا ابد ..

snorlax
19-08-2005, 01:00 AM
حب مبكر ؟؟ بتحب مين يعني :31: ؟
انا فنظري انه مضر .. لانك بتحب بطريقة غير شرعية .. يعني قصدي كيف اتعرفت على البنت من الاساس ؟
ياليت تشرحلي أو تصححلي :)

Yamato
19-08-2005, 02:37 AM
ايه ده يا قماعة.. اتو بتحبو..

برايي الحكيم واللي صرفته سنوات في مطاردة بنات البلاي.... ستيشن.. فاقول.. الحب سلطة... فيها مكونات كثيرة.. ونكهات كثيرة.. بعضها طازجة وبعضها نقول قديمة.. ونتايجها واحدة.. الكل بيبلعها بعد ما يدوس على بعض مكوناتها باسنانه...

بس لو كانت ايديا حقيقية.. -__-

asf4ever
19-08-2005, 02:42 AM
ومنكم نستفيد
خبرتنا كئيبة بسيطة
حب بزرانXD

صدقت يا شيخ!
Well this subject is interesting

P.S:
OH MY GOD
ياماتو is here
My ****

moon girl
19-08-2005, 08:24 AM
والله انا من رأيي نادر اللي بيتزوج بعد مايحب اغلبهم يلعبون :31:

وحتى لو كانت نيته الزواج يمكن تصير لهم ظروف تمنعهم منه مثلا يرفضونه الاهل لأنه مو من مستواهم(كثيره هالحاله) يعني من جد بينقهرون عقب هالحب اخرتها نهايه مأساويه يعني لو انهم تركوا بعض من الاول اهون

واذا تزوجوا بعضهم (البعض مو الكل) تنقلب حياتهم شك بشك الا من رحم الله
فإذن الحب غامض :tongue2:

انا من رأيي لو احد حب مايقعد يتغزل فيها والا يطلب تليفونها حتى لو كان نيته الزواج لأن هذا محرم شرعا انه يسمع صوتها فيه فتنه :أفكر:
اذا كان صادق يتقدم لخطبتها علطول بدون كلام

وشكرا على موضوعك ميستي ^_^

Mada Mada Dane
19-08-2005, 01:50 PM
يحليلكم بس من جدكم تحبون ...

:biggthump

Electro M
19-08-2005, 08:38 PM
ما اقول الا على قولة المغنى الي ناسي اسمه

الحب مش كلام و لا همبرجرة صغيرة :09:

يا رجال مهناش شي اسمه حب
كله فراغ عاطفي
خصوصا حقون هالمنتديات
يخش له جو مع عضوة و يصدق عمره
اذا تحب من بكرة رح اخطب
اما تجلس تسوي افلام هندية فترا الدعوة سهلة

هالكلام موجه لكلا الطرفين ذكورا و اناثا
لا تتعبون نفسكم الا اذا كانت الدعوة فيها خطوبة من بكرة
اما نتعرف و نشوف طبايعنا مشتركة و الا منفصلة
و غيره من هالخرط الفاضي

خصوصا البنات
يا حليلهن بس
خربط عليهن بكم كلمة رومانسية
لمدة شهر بالكثير
و بتصدق
و الله انكن تحف ما احترامي الشديد لكن :D

ما عقب اللي خشت علي قبل كم سنة في الماسنجر
و تسولف و تسولف و مرة جبنا طاري الحب
قالت هالخرابيط ذي ما تمشي معي
انا عصلقت معي بصراحة
اول مرة اشوف بنت تقول هالكلام
و الله ما اكذب عليكم شهرين بالكثير و انا مشبكها <== اخذ الدعوة تحدي بس :09:
الزبدة اني صرفتها بعدين بالتي هي احسن لا تخافون منب راعي حركات قرعة
بس كل شي الا انك تتحداني و الا تكذبني
اطرطع :vereymad:

الا على طاري التحدي
يا شين الفزعة في لبنان :blackeye:
خويكم جاب العيد في البحر هالسنة بعد - للي يذكر سالفة السيقان :196: -

BOOOB_2002
20-08-2005, 02:58 PM
بعضكم رايق من جد خصوصا آخر رد

على العموم دامك عاقل ومتزن وتشوف ان الحب عبارة عن مسخرة بنظرك فليه تلعب على البنت اصلا !! وتشبكها على قولتك ثم ترميها مثل الزبالة هالمثال مع الأسف هو اللي انتوا فاهمينه من كلمة حب...

على كل أنا أتفق مع البعض في كلامه بأن اللي يحبون من قلبهم قليلين جدا ...واللي يلعبون كثير لكن ما يعني هالكلام ان الحب شي مستحيل او شي شين ...

اخوي مادا ماد والله ما كنت معصب ابدا بس حبيت اقولك وجهة نظري اخوي...ومعليه اذا فهمتني غلط :06:

سلامي..

Mada Mada Dane
20-08-2005, 03:46 PM
اخوي BOOB بل عكس " عبر عن نفسك " , وجهه نظرك أحترمها واللـــه ^_^

لكن المشكلة هي أن اغلب الشباب " عايشين بوهم " :p , ورأيي ذكرته بالرد الي قبل :31:

وماادري ليش اغلبكم يعتبر " الحب " قبل الزواج, ليش ماتفكرون فيه " بعد الزواج " , يكون وقتها أحلى :D , ولا ؟ :o

Mada Mada Dane
21-08-2005, 02:43 AM
على طاري الحب النادر :)

تراها بتروح تتزين " لابو فيصل " راجع من القهوه وبتجيب ولد بعد بـ 6 شهور ان شاء الله, موفقييييييين

-----------> عارف مااحد فاهم شئ بس عطوه جوه مستانس :D

Lena
25-08-2005, 05:30 AM
"الي مقدره ربي هو احلى شي"

الحب بعد الزواج اذا انت محظوظ يهبل ..حلو والله اذا ربي وفقك بالانسان الي تبيه

والحب قبله مدري شقول..

99% منه خربطيشن ولكن كم قصه رائعه سمعتها

بس يصير الرجال والبنت عقولهم ناضجه مرة وتصير فيها اساس زواج لما يقدر الرجل يتقدم ..

بصراحه انا مؤمنه بحلاوة الاثنين ومب متحيزة لاحد ..

وعلى فكرة عجبني كلام البعض عن حلاوة العزوبيه

والله من جد انها روعه!!

لكن التكوينات النفسيه غير

فيه ناس تنفع لهم الدجه والعزوبيه ..فيه ناس تكوينتهم يحتاجون عاطفيا للجنس الاخر..يازين هالشي لو توج بالحلال..

هذا ردي باختصار والتفصيل اخليه لنفسي..

اما اقعد اقول افكاري لشباب مهسترين مثلكم فهذي ايام مبطي يومني بريئة وش حليليXD

الحين اعرف انا افكاري شي ثمين مايستاهل اعرضه هنا ..ياكشخه انا بس وخرو عني..

وترى الموضوع فعلا يخلي كل قدر بما فيه ينضح :flute:

وهذا هو كلامي لن يزيد ولن ينقص..وخرو بس ..محدثتكم : road runner...

XP

Mada Mada Dane
26-08-2005, 01:32 PM
"
وهذا هو كلامي لن يزيد ولن ينقص..وخرو بس ..محدثتكم : road runner...

XP

بيب بييب :D

الموهوب
26-08-2005, 02:42 PM
مثل مقال بعض الاخوه في الاعلى..

الحب بعد..اما قبل فهذا شيء ماسمعنا فيه ولا امر به ديننا..

XP

احس انك متعقدة من شيء اسمه ويندوز اكس بي :أفكر:

فيه اختراع اسمه 2000 :jester: