المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقابلة مع دايفيد هايتر ( سوليد سنيك)

Austin 3:16
19-08-2005, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مقابلة من موقع ميتال جير غير الرسمي ..مع دايفيد هايتر .. مؤدي الصوت للشخصيتين الاسطوريتين سوليد سنيك والبيغ بوس .. المقابلة عن ميتال جير سوليد 3 .. وعن بعض مشاريع دايفيد ..

* في البداية, كيف جعلتك كونامي تمثل بصوت Naked Snake في الجزء الثالث؟

** مثل كل مرة, أتصلوا علي واتفقنا.

* بماذا فكرت عندما علمت انك لست Solid Snake بل بدل عنه ابوه Big Boss؟

** قلت لنفسي ان هذا رائع, بل اروع من ان اكون سوليد سنيك... لان سوليد هو نسخة...وكان شيئا جميلا الذهاب للماضي ونرى كيف جاء...وفي نفس الوقت ان تلعب بنفس الشخصية ..بفروق بسيطة مثل الخبرة . لقد ظننت انني العب بالبيغ بوس في أوج قوته وجبروته كاعظم جندي في العالم ..لكنه شيئا رائعا ان العب بالبيغ بوس في بداية طريقة ليكون اعظم جندي ..انا أحب الجزء الثالث.

* أشاعات قالت بان كونامي خططت لمؤدي صوت آخر لشخصية البيغ بوس بما انه غير سوليد سنيك... لكن هايدو قال بان مؤدي الصوت للنسختين اليابانية والانجليزية يكون هو نفسه ..هل هذا صحيح؟

** لا استطيع قول ذلك, لم اسمع بهذا من قبل.

* ماهو شعورك حينما اصبحت مع ممثلين جدد؟ هل انت تفتقد ان تكون مع الممثلين السابقين؟

** الممثل الجدد جيدون جدا... لقد اختارت كونامي مؤديي اصوات مميزون ...لكنني مشتاق لممازحة أوتاكون.

* نلاحظ ان في هذا الجزء صوت سنيك خشن بعض الشيء.. هل هذا الشيء عن قصد لكي يكون فرق بين الشخصيتين؟ وهل هناك شيء آخر للتفريق بين الشخصيتين؟

** سبب خشونة الصوت هو انني قد تركت التمثيل بصوتي.. كما ان الوصول لنفس الصوت والدرجة صعب قليلا . الفرق بين الشخصيتين هو ان في الجزئين الاولين سنيك كان جنديا مجربا وخبيرا ..بينما في الجزء الثالث كان سنيك ليس خبيرا ... يمكن ان نقول انه كان بريئا ..

* أي جزء استمتعت بالعمل به اكثر؟

** كل الاجزاء اسمتعت بها... لكن اظن ان الثالث كان الاكثر امتاعا.

* هل كانت فكرة ان تعود بالماضي لكي تلعب بالبيغ بوس الصغير فكرة احببتها؟ هل تعتقد انها افضل من الاجزاء السابقة؟

** أحببتها جدا. لقد احببت الجزء الاول, واصبحت مشوشا قليلا من الجزء الثاني, لكن الجو والقصة وكل شيء اجتمع في الجزء الثالث.

* لنضع البيغ بوس بعيدا.. ماهي افضل شخصية في اللعبة؟ وماهو افضل مؤدي صوت في هذه اللعبة ايضا؟

** لقد اسمتعت مع أيف, بارامديك و الميجور توم. كان الصبي المؤدي لشخصية آسلوت هو الافضل لدي, كما ان خط قصته كان المفضل لدي.

* لنخرج عن الموضوع قليلا, عندما استدعوك لتسجيل صوتك للعية ميتال جير سوليد The Twin Snakes ( الجزء الاول من اللعبة الخاص بجهاز النينتيندو) , هل هناك شيء يجعلك تعتقد انها افضل من المصدر؟

** في الحقيقة لاأذكر الكثير من التغييرات, لقد لعبت الجزء الاول على البلاي ستيشن في نفس وقت تسجيلي للجزء على النينتيندو تقريبا. قالوا لي يجب ان تجعلها اقرب الى المصدر بقدر الامكان.. لذلك لم أر ان هذا الجزء كان افضل.

* بعض التغييرات في الحوارت كانت غير ضرورية بالنسبة للكثير من المعجبين, ونفس الشيء بالنسبة الى تغيير النبرات لبعض الشخصيات, هل انت تعتقد ذلك أيضا؟

** نعم اوافق. لااعلم لماذا هم قاموا بهذه التغييرات. هم لايخبروني بالتغيييرات في الكتابة.

* لقد علمنا بوجود مشكلة بين كونامي و المسؤول عن مؤدين الصوت في Twin Snakes. هل هناك من شيء تقوله عن هذا؟ يبدو انه اشاء لسمعة كونامي بين بعض المعجبين.

** كان هناك نقاش بين هل يكون مؤدين الصوت هم انفسهم للتي على البلاي ستيشن أم لا؟ لكن كونامي لم تعمل شيئا خطأ, بالعكس ففي النهاية قامت باستدعاء جميع الممثلين السابقين وكانوا كرماء معهم, كان هذا مكلفا قليلا لكنه جعل قيمة لـ Twin Snakes.

* تم التلميح من قبل كريستيان بال عن ان فيلم ميتال جير قيد العمل وأنه سيكون شخصية البطل سوليد سنيك. وقد قيل انك ستفعل شيئا في هذا الفيلم. ماهو تعليقك؟

** لم اسمع هذا الشيء من كريستيان بال, لكنه يصلح للدور. انا صديق للمنتجين, وقد تكلمت معهم عن اني اريد العمل على Screenplay لميتال جير. انا اريد هذا, كما انني اعرف عن هذا العالم والشخصيات. لكنه كل ياتي على حسب الجدول. انا من المفترض انا أبدأ بتصوير ( الارملة السوداء Black Widow) لصالح Marvel و lion's Gate هذا الخريف, وآخر ماسمعت, ان هناك مشاحنة قانونية تتعلق بفيلم ميتال جير. اذا حلت المشكلة اتمنى ان اكون متوفرا له.

*كيف يمكنك ان تتخطى بعض العوائق في فيلم ميتال جير؟ على سبيل المثال حوار الكودك, من الواضح ان هذا شيء ضروري لايمكن وجوده في الفيلم. وايضا نفس اللعب ايضا, نفترض نحن ان يتم عرض الشخصيات الاخرى بينما سنيك يتوجه من مكان الى آخر.

** انا اعتقد انك سوف ترى الفيلم حيث يتابع الشخصية طوال الطريق حينما يصادم الاعداء والشركاء, والشخصيات الاخرى من العالم( يشبه فيلم " ساحر أوز" حيث سنيك هو دوروثي, واوتاكون هو توتو) يمكن العمل على الكودك, لكنها فقط اداة معلومات. لذا ربما يقوم المخرج سوف يقوم بفكرة رائعة لكي تقوم بعرض الكالمات في رأس أحدهم. كل شيء ممكن.

* هناك فيلم قد تكون قد اقتربت من الانتهاء منه هو " الرجل الفولاذي Iron Man" . كيف كان شعورك وانت تعمل الـ Screenplay؟

** لقد كان عظيما. توني ستراك شخصية عظيمة, وبسبب انه غني جدا, لديه عالم كبير ليلعب به. هذا فيلم يجعل الشخص فاغر فمه, ولن اتكلم عن هذا الشيء. مثل المشهد حينما كانوا يقومون بتجربة البذلة..أوه صحيح لاأستطيع ان اخبرك عن هذا. لكنه شيء رائع جدا.

*متى سوف يصدر الفيلم ..هل هو سيتأخر؟

** انهم يبحثون عن مخرج الان ومن ثم يبدأ التصوير.. بينما القصة و ScreenPlay والممثلون جاهزون.

* كان هناك مشروع في علمنا انك كنت مخرجا له ..وهو فيلم The Watchmen... لكن نحن الان نرى باول جرينجراس هو المخرج..ماذا حدث؟

** لقد ذهبت اربع سنوات من حياتي لكي اعمل هذا الفيلم ... وكان ضخما لدجة انه من الصعب على الاستدوديوهات ان تعطي 100 مليون دولار لمخرج لم يخرج فيلما من قبل. لذلك بعد ان رفضنا الاستيديو الثالث قررت الانسحاب من إخراجه.

* هل مازلت تكتب الـ Screenplay لهذا الفيلم؟

** بكل تأكيد. هذا الفيلم هو حلمي, وباول هو مخرج ممتاز. انا اود ان ارى القصة في الشاشة.

* متى سوف نرى الفيلم؟ يبدو انه متأخر عن الجدول.

** يجب عليك سؤال الاستديو عن هذا.

* هناك شائعات انك سوف مخرج وكاتب قصة The Black Widow؟ هل هذا صحيح؟

** نعم.

* عن ماذا يتكلم الفيلم؟

** عن الارملة السوداء The Black Widow.

* كم من العمل قد انتهى؟ وكم بقي؟

** كنت اعمل على السكريبت حوالي العام والنصف, وانا سعيد بها. انها عن الارملة منذ ولادتها وحتى وقتنا الحالي. ان الفيلم ياخذها من الاتحاد السوفيتي الى الولايات المتحدة, ومن ثم الى كازاخستان. يتحدث عن حياتها بنفس ماحدث لها. أساسا انا سآخذ ناتاشا رومانوف الى جبال تورا بورا.

* بما ان جدول يضيق, هل نحن رأينا ىخر كتابتك لسلسة إكس من X-Men؟

** لسوء الحظ , نعم.

* هل بودك ان تستمر لهذه السلسلة أم انك تريد ان تتحرك لاشياء اخرى؟

** كنت احب ان اكتب قصة الفيلم الثالث, لكن الاستديو وانا تأخرنا عن العمل قليلا. لكن أرجو ان يكون الفيلم الثالث ممتازا, ويبدو انهم يأخذون نفس ممثلي الاجزاء السابقة.

* مرة أخرى دايفيد شكرا لك , وهل من كلمة أخيرة للمعجبين؟

** شكرا لك.. جورج بوش هو weiner ( لا اعلم معناها .. واظن انه خطأ املائي يقصد به كلمة wiener وتعني النقانق وتعني ايضا كلمة اخرى غير لائقة)

* قبل ان تذهب ..ماهو الموقع المفضل لديك في النترنت؟
** اكيد منتدى المنتدى Montada ..وانا احب قراءة مواضيع العضو اوستين 3:16 ..فهو عضو ممتاز جدا جدا جدا جدا =====> بدري عليك يالغبي :09: :p

Kasser
19-08-2005, 07:39 PM
مشكور اوستن على المقابلة

بالمناسبة للي مايعرف كريستيان بال فهو ممثل باتمان الجديد :05:
http://ia.imdb.com/media/imdb/01/I/08/65/38m.jpg (http://www.imdb.com/name/nm0000288/)

19-08-2005, 08:49 PM
العفو .. وبالفعل كريستيان اثبت نفسه في فيلم باتمان ..

AbuElresh
20-08-2005, 10:17 AM
الله عليك Austin من يومك وانت نشيط في الأخبار .. يعطيك ألف عافية حبيبي ..

* بعض التغييرات في الحوارت كانت غير ضرورية بالنسبة للكثير من المعجبين, ونفس الشيء بالنسبة الى تغيير النبرات لبعض الشخصيات, هل انت تعتقد ذلك أيضا؟
** نعم اوافق. لااعلم لماذا هم قاموا بهذه التغييرات. هم لايخبروني بالتغيييرات في الكتابة. وأنا برضو أوافق .. فعلاً ماكان لها أي داعي إنهم يغيروا في الحوارات ويبلعوا في نبرات الصوت ..

* تم التلميح من قبل كريستيان بال عن ان فيلم ميتال جير قيد العمل وأنه سيكون شخصية البطل سوليد سنيك. وقد قيل انك ستفعل شيئا في هذا الفيلم. موضوع فيلم ميتل جير هذا من زمان وهم يتكلموا عليه .. ما تدري على ايش راح ينتهي بالضبط ..

** اكيد منتدى المنتدى Montada ..وانا احب قراءة مواضيع العضو اوستين 3:16 ..فهو عضو ممتاز جدا جدا جدا جدا صدق .. وأنا أشهد على هذا :biggthump ..
مرة ثانية مشكور يا مميزنا على هذا الموضوع والمقابلة ..

مع أرقى التحيات,,,

Soliden
20-08-2005, 10:42 AM
سبب خشونة الصوت هو انني قد تركت التمثيل بصوتي.. كما ان الوصول لنفس الصوت والدرجة صعب قليلا . الفرق بين الشخصيتين هو ان في الجزئين الاولين سنيك كان جنديا مجربا وخبيرا ..بينما في الجزء الثالث كان سنيك ليس خبيرا ... يمكن ان نقول انه كان بريئا ..
يمكن معذور إذا ما قدر يوصل لنفس مستوى الأداء لكن... الشخص لمن يكون بريء صوته يكون خشن زيادة P:?

شكرا أوستن ^_^..

20-08-2005, 03:49 PM
شكرا لكم على الردود ...

الشخص لمن يكون بريء صوته يكون خشن زيادة P:?

لا أظن ..لكن أعتقد انه افضل خشونة الصوت عشان نفرق بينهم ...( ثلث الامريكان يظنون ان القمر مكون من الجبن:D!!)

فولجين
20-08-2005, 04:46 PM
** اكيد منتدى المنتدى Montada ..وانا احب قراءة مواضيع العضو اوستين 3:16 ..فهو عضو ممتاز جدا جدا جدا جدا =====> بدري عليك يالغبي :09: :p

لا يا شيخ:09:
..............................

مشكور أوستن على المقابلة أصلا انت كذا:biggthump

أنا أتوقع ينزل الفيلم بعد نزول الجزء الرابع.

PaPEr Cut
20-08-2005, 05:07 PM
** سبب خشونة الصوت هو انني قد تركت التمثيل بصوتي.. كما ان الوصول لنفس الصوت والدرجة صعب قليلا . الفرق بين الشخصيتين هو ان في الجزئين الاولين سنيك كان جنديا مجربا وخبيرا ..بينما في الجزء الثالث كان سنيك ليس خبيرا ... يمكن ان نقول انه كان بريئا ..

اههه .. لا تعليـــق ! :196:

** لم اسمع هذا الشيء من كريستيان بال, لكنه يصلح للدور. انا صديق للمنتجين, وقد تكلمت معهم عن اني اريد العمل على Screenplay لميتال جير. انا اريد هذا, كما انني اعرف عن هذا العالم والشخصيات. لكنه كل ياتي على حسب الجدول. انا من المفترض انا أبدأ بتصوير ( الارملة السوداء Black Widow) لصالح Marvel و lion's Gate هذا الخريف, وآخر ماسمعت, ان هناك مشاحنة قانونية تتعلق بفيلم ميتال جير. اذا حلت المشكلة اتمنى ان اكون متوفرا له.

ممتـــاز كريستال بال .. ولو إني أفضل توم كــروز .. :05:

والله معقــول يقولها ليش لأ .. :biggthump

تصدق أوستن .. توني أدري أن هايتير يعمل أفــلام !!! :blackeye:

ويعطيك العافية عزيزي .. :ciao:

msm
20-08-2005, 06:51 PM
يعطيك العافية اوستن ..

* في البداية, كيف جعلتك كونامي تمثل بصوت Naked Snake في الجزء الثالث؟

** مثل كل مرة, أتصلوا علي واتفقنا.
ان شاءالله نسمع نفس الجواب مع الرابع :09: ..

وآخر ماسمعت, ان هناك مشاحنة قانونية تتعلق بفيلم ميتال جير. :33: ..

** اكيد منتدى المنتدى Montada ..وانا احب قراءة مواضيع العضو اوستين 3:16 ..فهو عضو ممتاز جدا جدا جدا جدا =====> بدري عليك يالغبي :09: :p هههه حلوة :p ..

20-08-2005, 07:06 PM
العفو ...

وإن شاء الله نشوف الفيلم على الرغم من المشاكل ( يمكن نشوف اكثر من نسخة من الفيلم ) ...

والصراحة لا اعرف ان كان توم كروز يصلح للدور يا Paper Cut ... لو كان الممثل كريستوفر والكن مازال شابا لكان هو الافضل للدور ..لان سوليد سنيك تم اخذ شكله من نفس الممثل ..

mohammed a
20-08-2005, 07:26 PM
شووووووووووووووكرااان
وانشالله مايتاخر الفلم وانشالله يصير افضل فيلم فالتاريخ

20-08-2005, 07:37 PM
العفو .. ولا اعلم ان كان افضل فيلم ..لان جميع الافلام المأخوذة من العاب تعتبر بين المتوسطة والفاشلة

{fox}
20-08-2005, 11:17 PM
صراحة المقابلة كانت روعة و مشكووور أخوي على الموضوع المميز إلي تحول إلى قائمة المواضيع
المميزة إن كانت عندي أو عند أعضاء المنتدى كله واحد المهم موضوع مميز.

صراحة أحسن مقطع الأخير ((( شو أفضل موقع :biggthump )))

:ciao: :ciao: وسلالالا:ciao: لالالا:ciao: لالالا:ciao: لالالام:ciao: :ciao:

{solid-snake}
20-08-2005, 11:19 PM
صراحة المقابلة كانت روعة و مشكووور أخوي على الموضوع المميز إلي تحول إلى قائمة المواضيع
المميزة إن كانت عندي أو عند أعضاء المنتدى كله واحد المهم موضوع مميز.

صراحة أحسن مقطع الأخير ((( شو أفضل موقع :biggthump )))

:ciao: :ciao: وسلالالا:ciao: لالالا:ciao: لالالا:ciao: لالالام:ciao: :ciao:

subsistence
21-08-2005, 01:35 AM
المقابلة كانت حلوة........

مشكور يااخ اوستن على هذة المقابلة وان شاء الله الى التميز:ciao:

SOLIDSNAKE1
21-08-2005, 02:16 AM
اخيرا خلصت قراءة الموضوع

والله المقابله تمام

وحلوة ومشكور عليها

والله يعطيك 1560 عافية....

barca-ps3
21-08-2005, 04:04 AM
مشكوور على الموضوع ..

ممكن تحط صوره : ديفيد هايتر ؟

علشان ينطبق الصوت مع الصوره :09:

21-08-2005, 10:06 AM
العفو اخواني ...

وماحطيت صورة خفت انه يثقلعلى الموضوع ..

LANCE VANCE
21-08-2005, 10:35 AM
مشكووور على المقابلة الرائعة

بس

متاكد انه ما جاب سيرة عني او اي شي

21-08-2005, 11:13 AM
العفو .. والله انا كأني سمعت اسمك ماأدري ..:D ..

BIG-M
21-08-2005, 12:54 PM
همم في خلافات على الفيلم :33: , شيء جيد عالاقل مايطلع الفيلم فاشل :blackeye: .

----------

مسكين دايفيد 3 افلام في سنة ولا بعد MGS4 يعني بتكون اثقل سنة عليه .

----------

تصدق اعتقد ان ديفيد هو Soliden بالمنتدى ! .

---------

شكرا اوستن على المقابله + تم الترشيح .

21-08-2005, 10:55 PM
العفو اخي BIG ..وإن شاء اذا ظهر الفيلم يكون ناجح ..

وانا مثلك أعتقدت ان سوليدن هو دايفيد ..لكن سوليدن من جده ..واحنا سمعنا صوت ديفيد ومالاحظت اللهجة الحجازية :D ..

LANCE VANCE
22-08-2005, 12:57 AM
العفو اخي BIG ..وإن شاء اذا ظهر الفيلم يكون ناجح ..

وانا مثلك أعتقدت ان سوليدن هو دايفيد ..لكن سوليدن من جده ..واحنا سمعنا صوت ديفيد ومالاحظت اللهجة الحجازية :D ..
الاثبات لما يقول
ايفا
eva

AJ.M
22-08-2005, 02:33 AM
ديفد هايتر من حجز امريكا:D :D اقولك--- حطو فوق الـ(ل) شده-- يا بووووويا :D

خخخخخخخخخخخخخخ ترا:09: امزح خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

22-08-2005, 08:16 AM
ياشباب انتبهوا ..تروا سوليدن مراقب ..يعني عميل لدى الباتريوت ..:D ..

Frank Jeager
22-08-2005, 11:50 AM
* نلاحظ ان في هذا الجزء صوت سنيك خشن بعض الشيء.. هل هذا الشيء عن قصد لكي يكون فرق بين الشخصيتين؟ وهل هناك شيء آخر للتفريق بين الشخصيتين؟

هو لو مسوي لهجة سنيك العادية أفضل :33: تحس البيج بوس اذا تكلم انه مشوش ومتردد وخايف :blackeye: غير اذا تسمع سوليد سنيك شخص واثق من نفسه ويتكلم بلهجة قوية

ياشباب انتبهوا ..تروا سوليدن مراقب ..يعني عميل لدى الباتريوت ..:D ..
ما عليك احنا GRU خله يجي :09:

اوستن عضو مميز = KGB,CIA,SPY :33:

1234
22-08-2005, 12:14 PM
والله ماقصرت
ومواضيعك دائما رائعة
وننتظر المزيد...

فولجين
22-08-2005, 12:19 PM
والله قطعتوا بمراقبنا

الحين لا شاف الردود ممكن:bawling: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=27#)ويمشيها علينا

ولا :vereymad: ويقوم :chairshot (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=27#)الين تطلع:saint: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=27#)

واذا صار:firedevil (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=27#)ممكن يخلينا أعضاء موقوفين ويقفل حساباتنا

واحنا:vroam: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=27#)سلام عليكم.:09:

22-08-2005, 06:46 PM
شكرا لكم على الردود ....وماعليكم سوليدن رجل طيب :) ... ( المشكلة ان البيغ بوس كان طيب وانقلب :D )

dracula 2999
22-08-2005, 07:39 PM
شكراً على الموضوع

JAK
22-08-2005, 07:51 PM
يعطيك العافيه اخوي Austin 3:16 على المقابله الحلوه ... :)

Soliden
22-08-2005, 10:35 PM
احم احم :) ..

23-08-2005, 01:17 AM
العفو .....

ومعليش ياسوليدن :D

Sub-Zero
23-08-2005, 05:44 AM
اتمنى لو يكون هناك صورة لــ ديفيد هايتر....

الف شكر لك..اوستن..!!

عبرات الزمن
23-08-2005, 06:37 AM
:: مـــراحــب ::

تشكــر أوستن على المقابلة الجميلة ^ـ^

أول مرة أعرف إنه يمثــل أفــلام هولووديــه :33:

عندي سؤال:

هو دايفيد هايتر نفسه الشخص إلي أدى صوت ( هاري ميسون ) في سايلنت هيل 1 >> فيه شبه بينهم

وشكـــرا" :ciao:

فولجين
23-08-2005, 11:22 AM
شباب وشابات للي يبي يشوف أعمال

David Hayter

يروح الرابط
http://www.imdb.com/name/nm0371684/

23-08-2005, 07:34 PM
العفو اخواني ..

اختي عبرات زمن ..ليس دايفد هو المؤدي للشخصية في سايلنت هيل ..وصوته في ميتال جير ليس صوته الحقيقي ..بل هو يغيره قليلا ... لو كان عندك فيلم X-men الجزء الاول ...ممكن تشوفيه بشخصية حارس المتحف ..

ToUaReG
30-08-2005, 06:31 AM
شكرا اوستن على المقابله ...

:ciao: ...