المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختار فاكهتك.. واكتشف شخصيتك!!!

سابرينا155
20-08-2005, 01:49 PM
اختار فاكهتك.. واكتشف شخصيتك!!!

حيكون هذا الاختيار حلو ومسلي .. و يكشف لك جانب من طبيعة شخصيتك , وخصوصاً اللي يشوفوك الناس بها... والأفضل إنك تختار فاكهتك خلال دقيقة واحدة ,, ومو مشكلة لو اخترت أكثر من فاكهة
اختار .. يلا ,, في دقيقة واحدة بس ,, الفاكهة اللي تحبها (من اللي مكتوبة طبعاً)

<<<<<<
<<<<<

<<<<

<<<

<<

<

العنب

التمر

التفاح

الكمثرى

الفراولة

البرتقال

البطيخ

الموز

×.. الــنــتــائــج ..×
<

<<

<<<

<<<<

<<<<<

<<<<<<

العنب ,,
الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط وكأنك تتخفي خلفه كي لا تعبر عن مشاعرك الداخلية , تحب العلاقات الاجتماعية العامة وتتمتع بشعبية

التفاح ,,
شخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل ,, وكل عمل شاق وتصر على العمل بأفضل صورة

الفراولة ,,
لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف ، بيت رحب , سيارة من أحدث طراز , حديقة وسفر وفنادق , تفضل إحاطة نفسك بالناس ,, وإظهار جمالك من المزايا الأخرى في شخصيتك

البطيخ ,,
لست نشيط فقط بل انك لا تستطيع إضاعة دقيقة واحدة من وقتك , أنت من الأشخاص الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت ، أما إذا واجهتك مشكلة فإن أكثر من حل لها حاضر لديك

التمر ,,
الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك ، حكمتك تجعلك مستشار لجميع أفراد عائلتك وكذلك بعض زملائك

الكمثرى ,,
الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك وأكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك ، تمتاز شخصيتك بالتفاؤل ولا ترى الآخرين إلا جوانبهم الايجابية

البرتقال ,,
هل تسمع كثيرا عبارة , أنت كثير الانتقاد؟؟ أعتقد هذا لان جانبا من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الآخرين

الموز ,,
الصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الاسترخاء والبرود مع خفة الدم , وهذا قد يكون صحيحا بنسب مختلفة ، تميل إلى الراحة وتعتقد أن الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم

وإنشالله تكون شخصيتك زي فاكهتك اللي تحبها

× م ن ق و ل ×

×@@×Sabrina ×@@×

heardy boy
20-08-2005, 02:29 PM
مشكورة اختي

بس المواضيع المنقولة ممنوعة

سلام

Pinkoo
20-08-2005, 04:25 PM
الفراولة ,,
لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف ، بيت رحب , سيارة من أحدث طراز , حديقة وسفر وفنادق , تفضل إحاطة نفسك بالناس ,, وإظهار جمالك من المزايا الأخرى في شخصيتك

كأنها أنا........هالصفات فيني:o :D :biggthump :09:

GOGLE
21-08-2005, 03:39 AM
الصراحة الموضوع حلو وعجبني واللي حاب يعرف أكثر عني

خل يطالع
البطيخ

and

شكرا

TEDUSE 1=BAGGIO
21-08-2005, 05:19 PM
يعطيكي العافية أختي

بس المواضيع المنقولة ممنوعة