المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقريري في لعبة ويف ريس

بوشي
04-10-2001, 07:30 PM
السلام عليكم.........:)

هلا شباب كيف حالكم إن شاء الله بخير.... :)

المهم اليوم جربت واحدة من أفضل ألعاب الجيم كيوب إلا وهي ويف ريس وحبيت أكتب لكم عنها هذا التقرير

عندما بدأت بالعب الشيء الذي شد إنتباهي وهو واقعية الماء لدرجة كبيرة فستشاهد بعض الأمواج التي تجعلك تفقد السيطرة من قوتها فليس كما في السابق لانواجه أمواجا قوية تدفعك عاليا تجعلك تفقد السيطرة عن مركبك ، وهناك أنواعا عديدة من الأمواج فليست محصورة على أنواعا معينة كما كانت في N64 فستشاهد الموجة تبتدأ وكأنها ضعيفة وكل ما بدأت في الأقتراب منها كلما زادت وكأنما تتبع لظواهر الماء الفيزيائية ..

أيضا بعض الأضافات التي تميزة بها اللعبة وهي اتباعها للـتيربو فـكل مرة تذهب من يمين الحواجز تارة ومن يسار الحواجز تارة أخرى إلا بإنك ستلاحظ بإزدياد المؤشر الذي في الأسفل على اليمين تدريجيا حتى يمتلىء فبهذا سيتكون لديك تيربو فعند استخدامه ستزداد سرعه المركبة إزديادا جنزني مما يحدث منه أثناء إصطدامك بأي شيء سيجعل مركبك في جهة وأنت في جهة أخرى من قوة الإصطدام بهذه السرعة .

بالإضافة إلى أن المراحل مختلفه عن بعضها فمثلا بعض المراحل تجد الدلافين تتقافز من الماء أمامك وبعض المراحل تكون بين سفن فلذلك يجب عليك الحذر حتى لاتصطدم بها وأيضا ستكون هناك مراحلا في الليل وبعضها ستكون ذات أجواء ممطره ، بصفة عامة ستجد التنوع كبير بها .

وأيضا من الأشياء التي لاحظتها بإن الهزاز يهز وكأنك فعلا على ظهر أحد دبابات البحر (قد لاتستطيعوا تتخيلوا ذلك لكنها هي الحقيقة فعلا)

ومن الأشياء المهمة في اللعبة وهي الأصوات فستسمع المعلق بكل وضوح بالإضافة إلى صوت الأمواج المميزة .....في الحقيقة تعد الأصوات التي أنتجة في لعبة ويف ريس أفضل أصوات أظهرت تميز الصوت في الكيوب والذين ظنوا بأنهم شاهدوا الأصوات على حقيقتها في لعبة لويجي منشون فأنهم مخطئون ففعلا بالإضافة إلى قوة الصوت في اللعبة لكنك تستطيع تمييز كل صوت على حده فالمتسابقون ستسمعهم بكل وضوح وأيضا الأمواج والمعلق والموسيقى اللعبة أثبتت بأنها أفضل لعبة حتى الآن تميزة بالإصوات لدرجة غير متوقعه .

وشكرا.....

SALEH.R2000
04-10-2001, 07:55 PM
وعليكم السلام ..

بعد هذا التقرير المفصل بدأت أخطط أن أشتري اللعبة مع الجهاز

:)

وشكرا ..

raayg
04-10-2001, 07:56 PM
مشكوووور أخوي بوشي على تقريرك الحلو ...
بس يا ليت الحين عندي الكيوب أبي أشتريها ولكنكم منعتوني ووقعتوني في حيرة ما يعلمها إلا ربي ...
مع محبتي,,,
رايق

بوشي
04-10-2001, 08:08 PM
SALEH.R2000

ياهلا فيك أخوي ومشكور على المشاركة :)

______

raayg
مشكور على المشاركة وأتمنى بأنك تشوف ردي على موضوعك يمكن يقنعك

raayg
04-10-2001, 08:20 PM
مشكووور أخوي بوشي ....
وأتمنى تشوف ردي وترد عليه عشان أنتهي من هذه الحيرة ...

FAS
04-10-2001, 08:20 PM
تحليل رائع ..و كأنني العب اللعبه

لدي استفسار بسيط

أثناء إصطدامك بأي شيء سيجعل مركبك في جهة وأنت في جهة أخرى

شاهدت صوره للاعب و هو يمشي بجانب مركتبه ..هل تعني انك عندما تسقط من المركبه تذهب اليها مشيا لاخذها ؟؟

تحياتي

ykm
04-10-2001, 08:44 PM
شكرا يابوشي على هذا التقرير الرائع ..

AL-LORD
04-10-2001, 09:10 PM
السلام عليكم ...........

مشكور يا اخ بوشي على الأستعراض الأكثر من رائع بصراحه كنت انتظر احد يكتب عن هذي اللعبه المتميزه
وبصراحه اللعبة ما تتفوت فهي تعتبر من افضل الألعاب التي صدرة على الكيوب ( عارف انه مافي غير ثلاثة العاب صادره مع الجهاز ) لكن هذي الثلاثة العاب بالفعل تستحق الشراء .

nintendo
04-10-2001, 09:59 PM
الف شكر على التقرير الرائع اخ بوشي وللاسف اللعبة هي الوحيدة التي لم احصل عليها بعد (( انشاء الله غدا )) ...

raayg
04-10-2001, 10:12 PM
طيب إذا بوشي مهب موجود الحين رد علي يا ننتندو وفكني من حيرتي الله يرضى عليك ...

nintendo
04-10-2001, 10:49 PM
انا اعديك الرد الاخير يا رايق .....

انا عندي الكيوب الياباني (( يعني خبرة )) واقلك اياها ولاي واحد يفكر في الياباني ..... ابعد عنه وبسرعة ....

الجهاز ماله غير ثلاثة العاب وماراح تنزل اي لعبة للجهاز غير في 26 اكتوبر القادم الي هي لعبة بيكمن (( ومن المعروف انها لعبة ستراتجي يعني تحتاج للغة الانجليزية )) ..

اما الامريكي راح ينزل مع تقريبا 15 لعبة وبعدها باسبوعين راح تنزل15 لعبة ثانيةةةةةةة وارخص واللغة مفهومة وباقيله 45 يوم تقريبا وينزل تكون انت جمعت فلوسك تمام ....

اتمنى يكون هذا الرد افادك اخ رايق .....

وعلى فكرة انا مليت من الكيوب الياباني لاني ماني محصل العاب (( ثلاثة العاب اثنين خلصتهم والثلاثة بكرة بشتريها وهي لعبة سباق يعني اخلصهل في يومين بالكثير )) ...

واعتذر للاخ بوشي على كتابة رد لا يتعلق بموضوعه .....

raayg
05-10-2001, 04:02 AM
نبدأ من الأخير ....

لا تخاف أخوي ننتندو ما في فرق بيني وبين بوشي وما أظنه يزعل وأكيد هو عارف الحيرة اللي أنا واقع فيها ومقدرها مع إني كنت أفضل إنك ترد علي في موضوعي لكن لو أحد أخذ منك أكثر من رد أو ردين يا ننتندو يكون يومه يوم سعد وتكون نعمة "لأني عارف إنك مشغوووول" لكن المهم رد وإذا كان فيه أي مضايقة لبوشي يصير أكتب أو رد في موضوعي ...

الجهاز ماله غير ثلاثة العاب وماراح تنزل اي لعبة للجهاز غير في 26 اكتوبر القادم الي هي لعبة بيكمن (( ومن المعروف انها لعبة ستراتجي يعني تحتاج للغة الانجليزية )) ..

يعني اللي أفهمه من كلامك إن الجهاز ما يشغل إلا ألعاب ياباني وما يشغل أمريكي؟؟!! ...

اما الامريكي راح ينزل مع تقريبا 15 لعبة وبعدها باسبوعين راح تنزل15 لعبة ثانيةةةةةةة وارخص واللغة مفهومة وباقيله 45 يوم تقريبا
عرفت هذه المعلومات من قبل والأمركي صار باقيله 44 يوم بالضبط وحينزل في 3 رمضان وحيكون إما يوم خميس أو أربعاء ... وقت صدووووره رهييييب

تكون انت جمعت فلوسك تمام ....
أنا أصلا مجمعها من الحين ... :D

اتمنى يكون هذا الرد افادك اخ رايق .....
والله من اللي أستنتجته إن الرد أفادني .. لكن لو ما عليك تعب أو لو ما أثقل عليك جاوبني على آخر سؤال وبعد كذه لا تكلمني واصل ... الكيوب الياباني يشغل أمريكي مثل الأدفانس ولا لا ؟؟؟؟

انا اعطيك الرد الاخير يا رايق .....
أنا عارف إنك تقول الحين وش هذا ثقيل الدم والمخ هذا ما يفهم أو أهبل أو يستهبل ولا لايكون عبي أو يتغابى قول اللي تبيه عني بس جاوبني على سؤالي وبس وبعد كذه مثل ما قلتلك لا تكلمني وإذا مهب مناسبك إنك تجاوب على موضوع مهب في مكانه جاوب على موضوعي في الوصلة (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=40080) أتمنى إنك تأخذني على قد عقلي وتجاوبني ... ومشكوووورين أخواني على كل اللي تسوونه وجزاكم الله الف خير ...
مع محبتي,,,
رايق

nintendo
05-10-2001, 06:22 AM
الكيوب الياباني لا يشغل الالعاب الامريكية (( وهذا ماتؤكده ننتندو )) بالنسبة للادفانس فهو جهاز كارترج فلذلك سهل جدا تشغيل كل الانطمة عليه ..

اما الميني دي في دي فهو شئ مختلف تماما .....

بوشي
05-10-2001, 03:32 PM
raayg

رديت على موضوعك أتمنى بأن يكون جاوب أستفساراتك :)

______
FAS

شاهدت صوره للاعب و هو يمشي بجانب مركتبه ..هل تعني انك عندما تسقط من المركبه تذهب اليها مشيا لاخذها ؟؟
عموما عندما أصطدمت كنت على الماء فالاعب ذهب لمركبه وهو يسبح

______
ykm
العفو....وشكرا لك على الرد

_____
AL-LORD
شكرا لك على الرد... والحمدلله بأنه أعجبك
وبالنسبة للألعاب الثلاثة فهي في الحقيقة كل لعبة أفضل من الأخرى وهذا شيء جيد لبداية مسبرت الجهاز

_____
nintendo
العفو...... وفي حال حصولك عليها أتوقع بأنك منت مصدق من قوة الأصوات في اللعبة

تعتذر!!
شوف عزيزي نتيندو مواضيعي هي مواضيعك وأفعل بها ماتشاء لاني ماراح أزعل منك أو من رايق أو من أي عضو آخر.....
______

وشكرا....

wario2002
05-10-2001, 04:35 PM
مشكووووووور اخ بوشي على هذا التقرير الحلو
بس انا اقول عن ويف رايس
رسماته حلوه ماقلنا شيء بس اللعبه ماعجبتني من خلال اللعب فيها و..و..والخ
وكل واحد له راي
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

raayg
05-10-2001, 09:03 PM
مشكوووووورين أخواني بوشي وننتندو والله ما أعرف كيف أردلكم هذا الجميل اللي ما حأنساه لكم طول العمر (لأني تعبت في تجميع الفلوس من سنة وكنت منتظر الكيوب على أحر من الجمر بس عشان أشتريها) والمصري يبي يأخذ التعب بسهولة ... والله مشكووووورين ... :)
مع محبتي,,,
رايق

CONKER
06-10-2001, 04:15 PM
شكرا يابوشي على التقرير ;)

LINK0072
06-10-2001, 07:13 PM
مشكور أخوي بوشي على هذا الموضوع بس أنت وين لعبة فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوشي
07-10-2001, 08:46 AM
رايق
العفو أخوي ، والحمدلله أنتهيت من حيرتك أخيرا:)

______

wario2002
العفو أخوي ...

______

كونكر
العفو ، وياهلا فيك في المنتدى....... :)

______

LINK0072
العفو ، وبالنسبة للمكان فعند أحد الأصدقاء

وشكرا....