المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) كتاب قصص اعضاء المنتدى

Ahmed Blight
21-08-2005, 09:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و سهلا بكم في كتاب قصص اعضاء منتدى الاربيجي و الذي وضعته في منتدى الاربيجي لان هذه القصص ذكرت في منتدى الاربيجي.

انا بحثت في المواضيع الموجودة و خذيت اجمل القصص و قلت احطها هنا علشان يسهل عليكم قرائتها و انشالله قريبا انزل كتاب ثاني به قصص ثانية

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/15.giffuny banyوانهيار عصبي

مرة كنت بلعب لعبة نسيت إسمهالإني كرهتها فيها ألعب بشخصية ولد لازم يمسك بيدة بنت وينتقل فيها لتفتح لة الابواب وكنت بتسلق حطام مبنى قديم وهي علقت ورفضت تطلع معاي بأي طريقة وحسيت إني نفسي أقتلها هالهبلة قمت خليت الولد يتسلق لأعلى نقطة في الحطام ورميت نفسي علشان أرتاح منها ومن غبائها وبعد ما إنتهت نوبة الغضب و اللتي لم تستغرق لحظات إكتشفت إني أغبى من البنت لأني ماكنت مسيف من منطقة بعيدة ................................و الباقي أكيد تعرفونه Game overوإنهيار عصبي

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/21.gifلم اشترت سودينا بلايستيشن 2

مني عارفه أش خلاني ألعبها ببلستيشن ون المهم هي عن بنت راعيه مني فاهم أش تبغى لأنو شريط بالياباني المهم هي عندها مزرعه كل يوم أروح أجمع أكل وحفر الأرض وروح أشتري حبوب وروح أحط الحبوب في المكان إلي حفرته وسقي وجمع فلوس ولوتعبتها تموت ولازم تنام وكل يوم يجي واحد يديني فلوس لوجمعتو أكل وحطاتها في الصندوق ودايمن يصرخ بالياباني حطتلو ولا لاء مني فاهم أش يبغى ولمن يسير معايه فلوس أجيب حصان وكلب وبقر وغنم ودجاج وكل واحد في مكان ولازم أجيب أكل لكل واحد نوع مخصص من الأكل
واليوم إلي ماأجيب في أكل يموت والدجاج مايبيض والبقر مايحلب وماتجيني فلوس ولازم اخرج هم من الحضيره وكل واحد حضيرتو في مكان وجلس أشيل وأخرج في الدجاج ودف في البقر والغنم ودرب في الحصان غير الكلب والزرع والناس والشخص الذي يصرخ
وفي الشتاء اتعزب بزياده من غير بفلوس
وفي النهايه مات الدجاج وجف الزرع ومات البقر والغنم وأخذو مني الحصان فرتفع ضغطي ودمعت عيوني وجاني أنهيار عصبي وشتريت بلستيشن تو وسبت ون

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/22.gifجي اس واي و عذاب في المنزل

أفتكرت لعبه كانوا أهلي يعذبوني بيها لعبة رعب ما أعرف أسمها مره أكرها مره فيها وحش أسمو ستارز وبيلعبو ببنت المهم كان عمي وأختي يحبسوني معاهم بغرفه ويسكوا الباب ويسكو النور ويقربوني من الشاش بالظلمه والشاشه أصلاً كبيره ويجلسو يلعبوها وهذا ستارز هلكهم كل ما يموتو يصحالهم وأحياناً يطلعلهم فجأه كان يرعبني فمره خسرو وعادو اللعبه ففكو الباب فخرجت ورحت البيت وما كان في أحد في البيت دخلت وسكيت الباب ورايه كويس وتأكد أنو مسكوك (على أساس أنو أهلي لو جو يدقو الباب وأنا أفتح ) ومرعوب من اللعبه أخدت ملابسي ودخلت الحمام خمس دقائق بس غيرة هدومي وبفتح الباب لس بحط رجلي بره الباب ماسمعت غير صوت من جنبي بيقول ستارز وقف قلبي ونجلطت وبطلت أفكر ونخبطت يدي بالجدار وطحت في أرض الحمام وكنت هموت من الرعب وطلعت أختي جات وفتحت الباب بالمفتاح بشويش وجالسه مستنياني ورا الباب بكل مكر وشيطنه علشان تخضني ون متكسر وهي هتمو من الضحك والله ماكان نفسي غير أقتلها بس يدي كانت تورمت وظهري نكسر من الطيحه وقلبي وقف ( ولحد دحين مني عارف كيف لحقت تيجي من بيت عمي وتدخل بشويش من غير حس ولاخبر ونا حتى ماكملت خمس دقائق في الحمام )

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/31.gifعبرات تنخدع

أتذكر أول مرة لعبت FFX قال لي أخوي إنك تقدري تطوري الدروع وتخلي فيها خصائص ... وبدأت حتى ركبت لكل واحد من الفريق درع _ Death Proof _ وجلست ألعب
وأنا قدام الوحش الأزرق _ عنده أربعة أيدي_ نزل في الفريق ضرب إلإ والجماعة كلهم على الأرض ..
فمت من القهر صرخت >> كيف يموتون أنا عندي death proof <<..
إلإ وأخوي يضحك علي ويقول
>> death proof ضد سحر death مو ضد الخبط الزايد *ـ*<<

مره خجل وفشلة

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/33.gifندم بعد فوات الاوان

في مرة وأني صغيرة شريت لعبة rbg عجبت أخواني اللعبة وأدمنوا عليها
وكل مرة أجي بألعبها ياخذوا اليدة من عندي ويلعبوا
وفي يوم قلت << طفح الكيل >>
مسكت الشريط و كسرته وحطيته في كيس بطاطس ليز و فلته <<الى القمامة
أخواني طبعن زهقوا مني << كنت فخورة بذاك العمل >>
وبعد فترة تأسفت على الشريط وصار أخوي يدور عنه في الأسوق بس ما لقاه لأنهم وقفوا عن تنزيله في الأسواق ومن ذاك اليوم الى يومنا هذا وأني أتمنى ألعب الشريط

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/23.gifسودينا و ستار اوشن (1)

بداية الحكايه

بدأت الحكايه قبل سنه عام2004 في يوم من الأيام شخص قال لي أنوالعبه (؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)حلوه ونصحني ألعبها وأنا دايمن ماأصدق إلى يقولوه ولقيت ناس كتير قالو حلوه وجيت المنتدى ولقيت ناس نصحين فيها ولقيت حل وأسرار وتقرير للعبه فقلت لنفسي أنا فاضيه وحياتي فاضيه خليني أستمتع أشويه في اللعبه
المشكله الأولى:الشريط مافي في البلده إلي أنا فيها ..................وسرت أدور من محل إلى محل ألين مالقيت شريط................ وشغلتو وشفت البدايه وتشهيت عليها وعجبني آآآآآآآآآآآآآآآآآه
المشكله التانيه :الشريط طلع كوبي وماكنت عارفه أنو خربان وسار كل شويه يخرب ويعلق ونا مني عارفه أنو العيب منو ..................وما سبت بلستيشن ماجربتو في وجلست شهرين يعلق لي في البدايه
ومقدرت أسيف ويوم يشتغل وعشره لاء لاء(ربنا كان عارف أنو .....ماكان يبغاني أتعب نفسي بي)
ومره قدرت أسيف ماعلق ألين ماسيفت أول تسيفه وبعدين رجع يعلق وكان الشريط 20 وأنا شتريت من الكوبي 4 يعني ب80 وسار كل مايعلق أمسحو وأدخل وجلس أشتغل تمسيح .
المشكله الثالث: قررت أشتري نسخه أصليه أتصلت بحق المحل وقلي طيب يجيب لي بس يكلف 100دولر قلت له طيب ورضيت بالقرف بس آآآآآآآآآآه القرف مارضي بيه وقال لي الرجال مايقدر يجيبه لي !!
المشكله الرابعه :اللعبه فيها شخصيات يمديني أخدها ويمديني لاء أخدت معايه ولد صغير أخد لي موقع أقوى لاعب ومالي له أي فايده وبعد فتره طويله أكتشفت الموضوع وسرت ندمانه ونقهرت وما قدرت أعيد من بعدها سرت في كل شئ أسوي أسيف في مكان جديد لو بس كلمت شخص غير مهم أسيف .....هف
المشكله الخامسه :الشريط علق في مكان وبطل يشتغلة سافرت بلده تانيه دورت في كم محل ما لقيت سافرت في بالده تالته ودورت في كل محل ما لقيت ألين مايوم كنت يئست وماشيه مع بنت خالي فجأه شدتني لكشك مجرد فرشه وقالت لي دوري هنا هلت لها ماهلقي قامت قالت لي أش فيها لودورنا ودورة ولقيت الشريط فمن الفرحه الرجال أنتبه أني أبغاه فباعني هو 25 وأنا كنت عارفه الغش وبنت عمتي جات تقول له لاء بس أنا ماخلتها وشتريت نسختين ب50 ونا أصلن كنت مستعد أدفع في الشريط500 بس ألعب فيه
المشكله السادسه :كنا مسافرين وما قدرت ألعبها
المشكله السابعه :خرب البلايستيشن ووديته أسبوع عند المصلح
المشكله الثامنه :خرب الكمبيوتر
المشكله التاسعه: أن قطاع الكهرباء
وأخيرن قدرت ألعب اللعبه وبدأت أعدي من مكان للتاني ومن لغز لتاني وكانت اللعبه رائعه مشوقه مع أنو الوحوش إلى فيها أقوياء وكتير ألغاز وبعدين علقت عند وحش لمدت 3أسبيع وبعده لغز وبعده وحش 3أيام ولحد دحين اللعبه مو واضحه وماأحد فاهم أش إلي بيحصل والاعب إلي معايه نحس سرت أنتقل من كوكب لأخر وكل كوكب أروحو يدمر كل سفين أركبها تدمر وماسرت فاهم أش بيحصل ألين معلقت عند وحش وبعد ماقدرت أهزمه بدأت الأحداث التاليه .....................................
في هذا اليوم في عام2005الساعه وحده في الليل فتحت الشريط وحطيتو وبدأت ألعب وفزت على الوحش وفرحت وبدأت من حكايه لتانيه ونتهى الدسك الأول ............................
كنت حاسه بسعاده ماعرفت أنو إلى أنتهى الجزء الممتع وحطيت الدسك ومن حكايه لحكيه ومن وحش لوحش ومن لغز للغز ووصلت أخيراً لمكان إلي هنبداء نفهم العبه وبداءت أسمع للشرح وهدا كان حالي. ...... .... جلسو يبيخو اللعبه عالم رابع وخالقهم ومافاتيح وتجارب وشيوعيه وهبل وبياخه
وكملت اللعبه ونا مقهوره ووصلت لمتاهه وأخيراً وصلت لباب ودخلت منو على أني رايحه أقاتل الأعداء بس لقيت حالي في مدينه وبدأو الناس يقولي أشياء غريبه بعدين أخدني ولد صغير وبداء يتكلم وهو بيتكلم سار كده حالي.... ...........
طلعت أنا بلعب بلعبه الشخصيات إلي أنا بلعب بيها لعبت كمبيوتر والباب إلي خرجو منه خرجو من الكمبيوتر وبدأت البياخه تزداد وتزداد رحت المدينه إلي جمبي أش لقيييييييييييييييت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
لقيت أنو المدينه إلي أنا فيها نفس إلي في اللعبه أنا عالمي باللعبه التاني يوووووووووووه مني عارفه أشرح بيخوها على الأخر وزيادة بياخه رحت محل كله مباريات مع أرانب وشطرنج ولعب بنفسي وهبل زي كده
وسكيت الشريط وأنا مقهوره كل التعب هذا................ .
والنهايه مجهوله هتكون بايخه أكثر من كده ولالاء
هو ممكن يخيب أملي أكتر من كده ول هيظبطو اللعبه في النهايه النهايه مفتوحه ألين ماأخلص العبه لوقت مجهول
عرفتو أش هذي اللعبه هي
سسسسسسسسسسسسسست ت
ست
ستار
أووواوش شن
ستار أوشن3
كنت أتساءل ليش كتبين على الشريط ذأند أوف تايم موتلاته وعرفت لأنو اليلعبهاهيكون أنهى وقته فيها

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/18.gifسيلاموون و فاينل اكس تو

ومره كنت ألعب فاينلي فانتزي إكس الجزء الثاني كنت ألعب على حل سيوان وفاينلي فانتزي 9 في أول مره ختمت اللعبه جاتني نهايه غبيه ....في المره الثانيه جاتني النهايه الممتازه بس ماكانت كامله ...لأن النسبه ماكانت كامله ...في المره الثالثه تكملت القصه وإتكتب النهايه ....بس طبعا الغباء لعبت مره رابعه وتعبت وجبت 100% وجاتني نفس النهايه السابقه ... وزعلت والتنرفزت وسألت فاينلي فانتزي 9 عن السبب وقالي إني أنهيت القصه من الره الثالثه وماكان في داعي لأخر مره
................................غباء

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/29.gifلم اختار مجنون فاينل اسمه

في البدايه انا كنت جالس يم اخوي و شفته يدش هالمنتدى و قلت له شنو هالمنتدى قالي كلشي في قلت له في مواضيع عن فاينل فانتسي قالي اي فيه و قعدت احن عليه علشان يحط على بعض المواضيع بس اهو رفض لانه ما يحب شئ اسمه اربيجي و رحت انا و شكيت الحال لابوي و قلت له ابي اشترى كمبيوتر و وافق و شريت الكمبيوتر و على طول دخلت المنتدى و سجلت فيه و اخوي كان يمي و قال الحين انت شاري الجهاز علشان دش على مواضيع فاينل فانتسي ؟ قال لي صج انك مجنون فيانل فانتسي
عاد عجبني اللقب و قررت اني اسمي نفسي بالمنتدى مجنون فف

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/20.gifآنديد لا يستسلم

قولكم قصة حصلت معي في ff8

في معركة اللأخيرة مع التميسيا الحقيقية
(ملاحظة) ماعندي ليون هارت

دامت المعركة ساعة او اكثر المهم

كان معاي سيلفي(LV 33 ) و أرفين (LV 100 ) والثالث اختفى

و كان ضدي التميسيا اللأخيرة و كان طاقة فريقي 1

يعني خلاص مافي أمل كل التعب راح و فوق هذا استخدمت التميسيا الماجك الخطير لتنقص فوق 7000

و قلت NOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO

فجأة يطلعلي فونكس

و عالج فريقي

و قلت neveeeeeeeeeeeeeeeeeeeer haaaahaaaa

للأسف مات ارفين و باقي سلفي

قلت مافي امل
سويت HOLY 3 مرات

و فزت المعركة

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/17.gifمجنون فاينل يتعرض للضرب

كنت في ال8 من عمري و كنت العب فاينل فانتسي تاكتز و كان في وحش دايما يذبحني و ما اقدر افوز عليه فقمت و طحت سب فيه و كنت معصب وايد و في النهايه التفت للخلف و اشوف ابوي قاعد وراي طبعا اخذت لي كم ضربه بس عدت على خير

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/13.gifغريب يقاتل التيما

أكثر ما أثر فيني هو الجزء الثامن لأن كان فيه وحش مو صاحي

واصلا معركته كانت اختياريه لكن انا ركبت دماغي على قولة عادل امام وحلفت اني

أبيده مثل البف باف يوم ينقض على الصراصير << ام التوصيف

وبالفعل أخبر طاقتي كانت 1 hb بسكوال والباقين ميتين

المهم أتوكل على ربي وتجي معي هجمة ( ليون هارت ) بالصدفه

وأعطيته على وجه ابن اللذينا

وأخبر اسمه كان اوميجا ويبون أو شئ مثل كذا

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/11.gifكاسح و معركة بعد المدرسة مباشرة

انا عندي موقف غريب صراحة في فاينل فانتسي 8

كنت لسة راجع من المدرسة امكن وانا في ثالث متوسط وقاعد العب اطور في الليفل

حق الابطال في الجزيرة المعروفة اللي تلاقي فيها التنينات وتعطيك اكسبيرينس هائل .

المهم كنت العب بسكوال وزيل واريفين ولاعب وانا تعبان من المدرسة وكنت

اتعارك من التنين الاحمر الاكبير وهو طبعا قوي فجاة غفوت ...

لقيت اخوي الصغير يصحيني يقولي اشبك نايم قمت لقيت زيل وايرفين ميتين

وسكوال قوته 1 لكن الليميت بريك موجوده على طول استخدمتها وطلعت

ليون هارت وفزت فيها !!!

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/06.gifسودينا و ستار اوشن (2)

ومره كنت بلعب بستار أوشن (لالاموالحكايه المشهور إلى كل إلى فالمنتدى عرفوها .....هذي الحكايه قبل االصدمه)
المهم كنت بقاتل وحش وعلقت عنده شهروكان عنده ضربه مره قويه أول مايضربها يموتو اللعبين وبطلت ألعب بس مره جلست أحمس نفسي ودخلت على الوحش وجالسه أطال عليه وقول اللهم أجعل من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سد وقول للوحش والله لوحولت تضربني لسطلك ومالقيته غير هاجم وضرب لاعبي بس اللعب مانقص ونصطل الوحش وجلست أضربه وضحك عليه وفجأه صحيلي وهجم فمات لعبين وهجم عليه فقلت له أنت ميت وهو بيهجم مات مع أني ماضربته بس اللعب إلى قبلي ضربه قمت فرحت فقال لي إلى جمبي البلستيشن حقك مجنون من أول ميت وتو ستوعب
لس عندي حكايات بالكوم
في نفس اللعبه كنت ضد وحش وهجم عليه وأنا كان بقيلي ضربه وأموت كنت عايشه على7بس لمن ضربني الوحش ماموت وعالجت نفسي وصحيت الميتين

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/03.gifملك الريح و اكثر من 200 معركة

أول من تقفز أنت و جوي تشوف مقدمة بالأسود و الأبيض و إذا تبي تشوفها ملونة لازم تقاتل الجنود 108 مرة.
و طبعا جوي يجننك حاول يخليك تقفز المهم بدأت أتحدى و في المعركة 64 بالغلط قلت له بأقفز و ضاع تعبي بلاش.
مرة ثانية حاولت و وصلت إلى 72 و أخطأت فعصبت وايد.
أهوه يصلح أضع هذه القصة في موضوعfuny buny.
المهم ثالث مرة صممت على إني أنجح فزدت من تركيزي و وصلت إلى المعركة 108 بس واصلت إلى 116 للإحتياط و ثم قلت حق جوي لنقفز.....وشفت المقدمة ملونة.

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/01.gifملك الريح و خبر مفرح

أول مرة أنهيت اللعبة أنهيتها بالنهاية السيئة و هي أن جوي يموت أو ينتظر الموت.
حزنت على جوي وايد لأني حسيت أني فقدت صديق لي و في نفس الوقت خسرت نانامي أخت البطل و إلي كنت أعتبرها أختي.
مرت الأيام و في أيام الإمتحانات قبل لا أروح المدرسة قعدت أدور في المواقع و فجأة قرأت أن في نهاية سعيدة تقدر تنقذ نانامي و جوي.....ما صدقت روحي ألحين أقدر أنقذ صديقي جوي و أختي نانامي.
رحت المدرسة و قدمت الإمتحان و كنت ذاك الوقت أقول متى أرجع أبي أنقذهم.
بعد ساعتين خلصت الإمتحان و رجعت البيت.
الحمدلله ما خربطت في الإمتحان.
رجعت البيت و عدت اللعبة و بعد 12 ساعة وصلت تقريبا أكثر من نصف اللعبة.
اليوم الثاني كان إجازة لأن الإمتحان إلي قدمته كان آخر إمتحان.
واصلت اللعب بس المشكلة أن لازم أضم كل الشخصيات 108.
ضميتهم و عملت إلي لازم أعمله و أنهيت اللعبة و حصلت النهاية السعيدة و للعلم لم أخسر أي معركة خلال إعادتي اللعبة في المرة الثانية.

Ahmed Blight
21-08-2005, 09:29 PM
http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/03.gifمزحة كادت تقضي على ملك الريح

أوكي في فاينل فانتاسي شرونو تريقر(شرونايل)
آخر رئيس في اللعبة أسمه لافوس.
المهم لما كنت أقاتله أخسر دايما مع أن عندي لاعبين الhp‏ مالهم 999 أي فل بس لافوس هذا عنده هجوم ينقصني فوق 1000.
كنت أقول هذا الرئيس شلاخ، اللعبة قديمة و اكيد المصممين اخطأو و خلو لافوس ما يخسر.
و الأهم أن قبل لا تقاتل لافوس تقاتل قوقعته و يتحول على كل رئيس قاتلته...يعني أتحدى فوق ال20 رئيس ورا بعض.
و بعد ما تدمر القوقعة تدخل داخل جسمه و تقاتل رئيس و من ثم آخر رئيس.
يعني مجنون إلي بيقعد يقاتله كل مرة و يشوف نفسه يخسر.
المهم في أحد الأيام قاتلت وحوش قبله و رحت أقاتله و ضربني اقوى هجوم و ما مت واصلت اللعب و قتله أخيرا.
بعدين ظهرت لي النهاية و كنت أقدر أكلم ناس و كلمت واحد منهم و إلا يقولي ريستارت و صارت الشاشة سودة.
بقيت أموت بس الحمدلله ظهرت مزحة.

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/01.gifمس كيوت تتهم ملك الريح

أنت يا ملك الريح ليش تطري سالفه 108 معركه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
أمس قمت ألعب سيكودن 2 من أول و ووصلت لمكان الا اقفز في مع جوي و كان معي اخويي زيرو ماسك ورقه ( علشان العد ) و وصلنا لـ 20 و بعده جه وقت الصلاة قمت صليت و طفيت التلفزيون و رجعت ألعب و طبعاً تعرف بعد كل معركه جوي يحاول يقنعنا أنه نقفز معاد بس البطل الله يهديه عنيد فكنت أرعص و امشي هدره جوي كل مرة و يجوا الجنود و يقاتلونا و بعد المعركه 104 رعصت على ثرثرة جوي كالعاده الا اشوف بدل ما يجي الكابتن رود و يجيب معاه جنوده الا جوي يقول " okey ....." و يحفر على الصخرة في هاللحظه ادركت اني غلطت و قلت أني موافق .. صار وجهي كذا و وقعت اليده من ايدي لا شعورياً و حسيت أنه في بركاااااان بعد ما بقى ليي بس اربع معارك قلت رميت اليده و مسكت الورقه الا اعد فيها بعد كل معركه و شققتها و كنت شوي و باصيييييييييح و كنت على وشك اخاصم اللعبه بس ما قدرت قمت اهتديت و كملت لعب ...

و هذي كل القصه

http://novaslash.free.fr/pages/img_galerie/avatars_sd2/04.gifكيف دخل هؤلاء الاعضاء عالم الاربيجي

ملك الريح

في يوم من الايام قال رفيجي ان يبي يبادل معاي شريط بشريط و اهوه يبي شريط كونان اما انا ما كان في بالي شيئ.
قعدت افر في البوم الاشرطة الي عنده و لما شفت شريط سويكودين 2 اعجبتني صورة الشريط فخذيته منه و كان هذا اول شريط اربيجي.
المهم خذيت الشريط البيت و شغلته و كنت ما اهتم بقراءة كل شي ينكتب و كان عمري ذاك الوقت 15.
المهم كنت اقرا شوي و اغنية البداية كانت عاجبتني و كذلك القصة.
وصلت في اللعبة و كنت معجب بالقصة, وصلت المرحلة الي يبي مني فلك ان احضر تساي له و قال لي انه موجود في قرية رايبي بس انا ما انتبهت للي قاله و قعدت ادوره في كل مكان و بالزور لقيته.
وصلت في اللعبة و ليما حذف اليكس نبتة العلاج ما شفته و لما طاحت زوجة اليكس على الارض كان لازم احضر النبتة بس ما ادري وين اهي و تميت كم يوم احاولو بالصدفة خذيت النبتة و بعدين تميت الاحظ كل شيئ و اقرا كل شي.
هذا اللعبة هي افضل لعبة بالنسبة لي و من جذي اعجبت بسلسلة سويكودين بس الجزء الرابع مو ليه هناك يمكن لانه يرجع للوراء وايد.

مجنون فاينل

كنت جالس في البيت و اذ سمعت الجرس يطرق و اذ به صديق اخي الكبير اتى و لعب مع اخي بالبلاي ستيشن 1 و انا انظر للالعاب التي يلعبونها ، و بعد فتره و ضعو اول شريط ار بي جي لعبته الاوهو breath of fire 3 وكنت متعجب من اسلوب اللعبه و مندهش و لكن كلعاده قال لي اخي كلمته المشهوره انت شمقعدك اطلع بره !!!!!!!!
وذهبت و لكن الشريط لم يفارق تفكيري و مرت ساعات و اذ صديق اخي يغادر البيت و ذهبت انا لالعب البلاي ستيشن 1 و اذ ب breath of fire 3 ساقط على الارض لان صديق اخي قد نساه و لعبته و استمتعت به كثيرا و صرت كلما اتى صديق اخي اتواجد لارى كل ما هو جديد من الار بي جي حتى لعبت اسطوره فف 7 ومنها صرت اعتمد على نفسي لابحث عن الجديد

فيصل سان

في يوم من الأيام.......

عندما كنت طفلا صغيرا....

كان لدي جهاز العاب منزيلي ابيض اللون.... يدعى(بلايستيشن)..

وفي تلك الأثناء....كنت احب العاب البلات فروم بشدة!!

وكان اكره شئ عندي العاب الrbg .. او كما كنت اسميها وأنا صغير(القتال بلكلامات )

وفي احد الأيام..ذهبت انا و ابي الى محل الألعاب كي اشتري (شريط) كي اتسلى به ايام

عطلة الأسبوع ..

وفي اثناء بحثي عن (شريط) بلات فروم........وقع عيني على شريط غريب!!

فقررت اني اخذه......

وحينها سألني ابي:

ابي:انت متأكد انه هذا الشريط الي تبغاه؟؟

انا:بدون تردد) اكييد طبعا !!

...
..
وصلنا الى البيت .....نزلت مسرعا الى الغرفة.....فتحت علبة الشريط الجميلة....

ادخلت الشريط في الجهاز....وبدأت بلعب......

وفجأة!!

طخخخخخخخخخخخ!!

رميت ابو الجهاز والشريط بداخله

والسبب طبعا ان الشريط الذي اشتريته طلع rbg!!!
مما ادى الى خراب الكمبيوتر + كفين من ابي + حرمان من شراء شريط لمدة 3 اسابيع

.......

لكن قلب الوالد حنون جدا^^

فسامحني على فعلتي الحمقاء.....

وقرر ان يصلح الكمبيوتر .....

لكن بشرط !!

ان العب شريط rbg الذي رميته !!

وعدم السماح لي بشراء اي شريط اخر غير هذا rbg!!!

ولمدة ثلاث اسابيع

والسبب طبعا التصرف الطائش الذي فعلته

فما كان مني الا ان العب الشريط اجباريا

لكن بعد صيانة الجهاز طبعا.....

في يوم الثلاثاء....

تم اصلاح الجهاز...

...

فقررت ان العب الشريط الذي كرهته >_<

وفجأة!!

اصبحت احب الشريط كحبي لكلونوا

وسرت العب فيه ليل الله مع نهاره

حتى مضت ثلاث اسابيع بلياليها بدون ماأحس

والشريط الثاني كان لندري و ثالث سوكيودون 2 !!!

وهذي هي بدايتي

فما بدايتكم ؟؟

طيب.........ماودكم تعرفون وشو الشريط الأول؟؟؟

الصراحة .. انا مأعرف اسمه مطلقن!!!

لكن كل الي اذكره انك تلعب ببنت تلبس ملابس حمرا... والجرافيك 2d والتصوير من الأعلى..

واول شي تسويه تقوم من النوم ..وتلبس ملابسها....بس هذا الي اذكره

كاسح الالعاب

قصتي بدات ولله الحمد مع اروع لعبة ار بي جي فاينل فانتسي 7 ....

اولا تعرفت عليها من المجلات ( مجلة العاب الكمبيوتر ) قديم انا عارف

فكنت ابغى العبها من قوة الكلام عليها في المجلة الين مازنيت على الوالد انه يشتريها لي

لانها كانت غالية وقتها وانا كنت صغير

المهم فسافرت اليمن مع الاهل ولما رجعت الوالد قلي جبتلك هدية قلي طل فوق الدولاب

واذا بي امد يدي فوق واخذ غطى لعبة وارفع الغطى والمفاجاه !!!!!

لعبة فاينل فانتسي 7 انبهرت ورحت اشكر الوالد وابوس فيه ...

على طول شغلتها والعرض حلو اول مانزل كلاود من فوق القطار انا وقفت !!!

قلت ايش هذا الديك اشبه كده صغير ومني عارف اتحكم فيه المهم قدمت وجاتك اول معركة

مني عارف ايش في ياناس الجنود شغالين ضرب وانا اتفرج ...

المهم طولت فيها ومع الوقت ماحسيت الا واني قدني خارج مدجار وطبعا بدون ما اركب اي

سلاح ودرع والله العظيم لاني كنت اخضر مرة ...

وطبعا مع العروض واللعبة والمعارك والشخصيات اللعبة دخلت قلبي واعجبت جدا فيها