المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام حاله طارئه

noni
04-01-2001, 12:20 AM
سوري على الانقطاع اللمفاجى لان كمبيوتري مو متوافق مع عام 2001م وكل عام وانتم بخير بعد الزحمه ........ ابغى مساعده عاجله لان الحاله حرجه جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟ تومب ريدر بهذلتني طبعا تعديت مرحله الغواصه الحمدلله على السلامه وصلت مرحله الجبل وهذولاء الجن بسم الله على بختصار وصلت مرحله الحبل المعلق الي حصل اني اخذت الحديده الي على اليسار واخذت الشعله الي على اليمين ولعت النار فيها ورميتها على الاثين الجن الي يرموني بالحجاره طبعا ما اقدر ارجع لانه فيه فارس (جني ) راكب خيل يضربني ويرجعني وراء ماادري وين اروح الي قدر يستوعب كلامي يقول بسرعه والايضغط (==الخلف ويتوكل على الله ومع السلامة

noni
04-01-2001, 06:58 AM
وين الناس الي تلعب

Ponadora
04-01-2001, 07:03 AM
والله بصراحة أنا مالي في الألعاب ولا أدري وش السالفة .... بس لاحظت أن الصورة اللي في توقيعك ما تطلع فقلت أنبهك ...:D:D:D

<---- واحد ملقووووووووووووووووووووووووووووووف وفااااااااااااااااااااااااااااااااااضي ....:D:D:D

lytical
04-01-2001, 07:30 AM
اسف لا أعرف كيف أساعدك ولكن لفت نظري قولك أن الكمبيوتر غير متوافق مع عام 2001 أعتقد أن الذي قال لك هذا غلطان فلا يوجد مشكلة بالتوافق مع عام 2001

noni
04-01-2001, 01:13 PM
كمبيوترى وانا حره فيه متوافق مع عام 2000م ولا 2001 واحد

noni
04-01-2001, 01:15 PM
انت ياملقوف وش تبي بالصورة الي في التوقيع كل من هب ودب يبغى يناظرها

lytical
04-01-2001, 04:26 PM
انا لا أناظرك بل أقول لك أنك و كمبيوترك غلط لا يوجد شيء اسمه التوافق مع 2001 المشكلة التالية عام 2035 (او 36)

noni
04-01-2001, 08:22 PM
كمبيوتري غيرررررررررر كمبيوترك لاتقارن تدري ليش لان كمبيوتري غبي توه يفهم مشكله عام 2000وهو حر وشكرا على المساعده وبعدين هذا مو من اختصاصك

lytical
04-01-2001, 10:42 PM
بالعكس من صميم اختصاصي فأنا أعيش على الكمبيوترات الغبية المحتاجة مساعدة ... تعرف حد ؟ فعلا غبي الكمبيوتر ...

morad
05-01-2001, 01:30 AM
يا صديقي noni |
1-ادهب اولا الى المنطقه التي امامك بواسطة الحبلواقفز
قفزه عاليه
2- تجد هناك طاقه في الأسفل ثم تجد اربع عمادات اقفز عليها
لتمسك بجدار ثم تمسك بالحائط وتدهب الى فتحه توجد اسفل
الباب الدي اخدت منه الحديده
3-تدخل الى الداخل ثم تقوم بفك الحجره بواسطة الحديده
4 - ادهب بالحجره الى الفارس وانت داهب اليه تجد في طريقك في الأسفل مربع رصاصي اللون اضغط على x
ملاحظه |
اقصد بالمنطقه التي امامك اي المنطقه التي امامك مباشرهوأنت متعلق بالحبل
يجب الضغط على المربع من الجهة البعيده
مع تحيات
bagyo@yahoo.
مستشار tomb raider في الشرق الوسط

noni
06-01-2001, 12:14 PM
اوكيه انا تعديت المرحله هذي وتعديت الفارس ونزلت تحت ورحت بيت الفارس وبعيدن وين اروح رحت يمين ورحت بحيره كبيره فيها وحش احمر حطيت دائره الي معي في الصندوق ودخل الوحش فيها ولا ادري وش اسوي او المطلوب في المرحله هذي

dino_crisis
06-01-2001, 02:43 PM
والله هذي ما صارت ياخوي كل ما تمشي خطوتين تقول اش اسوي انت ماعندك قدره انك تحاول لوحدك؟؟؟؟....اقول احسن لك استأجر هندي يلعب لك وانت تفرج عليه

**لاتزعل ترى والله امزح لكن ما اعرف اجاوب لأني اكره تومب رايدر..باااااااااي

b.s
07-01-2001, 10:11 AM
والله عمري ما لعبت تومب رايدر الا مره هى الجزء الاول وبعدها حرمت العبها مره ثانيه من زينها الحين ؟؟؟؟؟؟؟
مقلع فى المليون

المحقق الجنائي للمجرمxbox
07-01-2001, 11:23 AM
ماتوقعت احد يلعب تومب رايدر في هذه اليام....!!!!!!!

morad
07-01-2001, 07:28 PM
بعد ان تضع الدرهم داخل الصندوق ادهب الى المكان الدي خرج منه الوحش الحمر وادخل الى الداخل......الخ
مع تحيات bagyo@yahoo.com
مستشار tomb raider في الشرق ألأوسط
على فكره انا اكملت tombraider 5
في اربعة ايام

link_hero_64
07-01-2001, 07:32 PM
يا شباب كل واحد حر بأسلألته واذا ما تبي تجاوب محد غصبك.
يا noni كان ودي اساعدك بس ما لعبت العبه لكن ما عليك منهم اسأل زي ما تحب.

noni
07-01-2001, 08:44 PM
من وين بالضبط انا رحت الى ممر من عند الدرهم وطالعت فوق عند البكره الي تدور وبس ماادري وين اروح ..................... وبعدين ترى روحي رياضيه ماازعل من المزح البايخ الثقيل دم الي ماينبلع الي مال امه دخل بالموضوع

mewtwo
08-01-2001, 12:36 AM
زي ما انتو عارفين انا ما احب ادخل منتدى البليستيشن و السبب هوا الحرب و وقفتي جمب الننتندو لاكن انكم تتمهزؤ

على نوني عيب و يا المحقق انا العب تمبو رايدر كيذا

صنفت عندي اني العب فيه عندك مانع اكيد لا لينه مو شغلك اصلا

مالك دخل فيني ولا في نوني و دينو كرسيس اذا مو عاجبك اسألتها اجل لا تتكلم هينا كلكم بزران المروض تساعدوه

نوني انا جالس العب تبورايدر معكي بس انا موصل بعيد اذا تبغى موساعده انا موجود و ما عليك فيهم و شكرأ يا لينك على طيبت قلبك والله احس ان لينك ارجلكم انا تعبت من دوري الطيب و الي يعتذر دايم لاكن خلا انا اكتفيت و نشوف الرجال و البزران ايش راح يقولو

تحياتي الى لينك و موني بس محد ثاني موني لا تخجل قول الي تبيه اشوفكم على خير

mewtwo
08-01-2001, 12:43 AM
اههه نسيت الاخ لتيكال انت يا الي شايفلي فيها نفسك و كمبيوتر قديم و خربان و جديد

ايش الفلسفه ذي اشوه بس ان كبيوترك جربان كل ما تحط شريط لازم تحكوه ولا الالوان ابيض و اسود و انا يا نوني جاتني مشكيلتيك حقت الكمبيوتر انا و اكثر اصحابي و انا مستغرب ليش

على العموم و بانا دوره كل شي باين عندك حتى النوكت البايخه سبحان الله عليك لقافه اخر مره تكون فاضي فيها

دايمن خليك مشغول ايش ذمب الناس الي تتحرش فيهم و انت فاضي انت بس انشغل و الناس تسير في نعييييم

سيلفي2065
08-01-2001, 05:21 PM
ههههههههههههههه

انتي رهيييييييبه يانوني

والله حبيتك اتمنى ان نصير صديقات

ادري اني داخله عرض ....بس انتي تعجبيني وحبيت اقولك

noni
08-01-2001, 09:49 PM
يا الله وش اسوي ياربي اهئه اهئه
مواضيعي واسئلتي تلقى الردود عليها وش كثرة و 1% بس يجاوبون على اسئلتي و90% حش 9% مشكل
اوكيه اوكيه انا تعديت المرحله هذي وتعديت الفارس ونزلت تحت ورحت بيت الفارس وبعيدن وين اروح رحت يمين ورحت بحيره كبيره فيها وحش احمر حطيت دائره الي معي في الصندوق ودخل الوحش فيها ولا ادري وش اسوي او المطلوب في المرحله هاذي ماادري وين اروح
وراح انسى الي فات وابدا صفحه جديده

09-01-2001, 10:51 AM
انااسف يا اخ نونى بس اشور عليك بالعاب افضل وبكيفك

noni
09-01-2001, 12:06 PM
العب الي على كيفي

noni
11-01-2001, 12:57 PM
2

11-01-2001, 01:49 PM
ولله تصدق او تصدقين اليجى بس المهم انا شريرت تموب رايدر
ولله طلع رهيب وانا احسبه زي لاجزاء القديمه ولاوصلت الي انت موصله راح اعلمك.(تراى جاد)

lytical
11-01-2001, 05:01 PM
Noni

أعتقد الكلام الذي بدون حياه مثل "
"
من المزح البايخ الثقيل دم الي ماينبلع الي مال امه دخل بالموضوع
"

فلا يوجد عذر لاستخدام هكذا لفظ بغض النظر لمن يتم توجيهه أو من يقوله سواء كنت ذكر أم أنثى.

Mewtow

نعم شايف نفسي وان عندك مانع طق راسك بالحيط. أكلمك بأشياء من صميم اختصاصي في هذه الحياة و أحاول أن ارفع من هو بمستواك وأتكلم عن حقائق كل من لديه أدنى معرفة بالكمبيوتر يفقهها.

إذا ما قال كل واحد الذي يريده من دون أن يقوم أحد بارشاد الناس (كل منا كأفراد بما أنعم الله عليهمن علم) فسينتشر الجهل ليس بالكمبيوتر بل بكل شيء. من واجب أي أي أنسان أن يشارك بأرائه الايجابية و انا لم أقم بالاستهزاء بقدر ما حاولت القاء الضوء على موضوع أساسي ولكني وجهت بسخرية فكان الجواب من صنف السؤال .....

التحية والسلام لله وليس للبشر وما يحد يحتاجه منك.

11-01-2001, 05:38 PM
اولا يا ميموتو وش دخلك بي علاشان ترد على انا ماكلمتك
وبعدين ابصير ا اكثر منك احترام ماله داعي هل كلام :بدايه

(على نوني عيب و يا المحقق انا العب تمبو رايدر كيذا

صنفت عندي اني العب فيه عندك مانع اكيد لا لينه مو شغلك اصلا )
نهايه
ياخي عنديلك نصيحه ترله اناس ما يقاس عليهم من المظاهر
وانما من السان (لسانك حصانك ان صنته صانك )
اذا انت راه تتكلم بها الشكل راح تخسر اصحابك .
فكر بعقل ولا تخلي الناس تناضرك بشكل اخر وبكيفك
اخوك الناصح المحقق[تم تعديلها بواسطة المحقق الجنائي للمجرمxbox في 11-01-2001 عند 06:58 PM]

link_hero_64
12-01-2001, 01:42 AM
يا ليتكا وينك من زمان ترى مشتاق:
اقول تراك من اصحاب الكفاءه في هذا النتدى فلا تنزل مستواك.
انت فاهم طبعن.

noni
12-01-2001, 08:19 AM
lytical:
يااخ lytical اولا :انا مقدره المعلومات الي انت قلتها
ثانيا :انا مارديت عليك الا مرتين وباقي كلامي ماكان موجه لك ياlyticalولما قلت ملقوف ماكان الكلام موجه لك كان لPonadora
ثالثا :على مااضن انك ماقريت الردود من اولها وانا اتحداك اذا كنت سبيتك او اخطئت عليك بكلمه والدليل انه في اخر ردودي عليك اشكرك
رابعا :احب اقولك اني اذا صارت لي مشكله احب اسمي هذي المشكله باسم فكمبيوتري خرب مع بدايه 2001م بسبب برنامج ديمو العاب وهذا سبب كلامي انه مو متوافق مع عام 2001م مجرد اسم بالصدفه لكن انت اخذته محمل الجد
خامسا :شكرا على اهتمامك بتوعيه الناس
سادسا :كلامي( المزح البايخ الثقيل دم الي ماينبلع الي مال امه دخل بالموضوع ) ماكان موجه لك انت ماتقرء الردود يعني انا ماارد الاعليك فيه 15 رد يعني هذولاء ماارد عليهم وكل رد اقوله يعني موجه لك
سابعا :اشكر على معلومه انه فيه مشكله عام 2036م هذي توني ادري عنها مع اني اشك فيها مثله مشكله عام 2000م
ثامنا: الاخلاق قبل العلم فالعلم بدون اخلاق لاينفع صاحبه ولا ينفع به غيره .......
تاسعا : مو كل طير يتاكل لحمه ...
العاشر : محد قالي الحل على شان اكمل المرحله

lytical
12-01-2001, 10:07 AM
صار خير ... اعتراضي ليس على ما قيل لي بل على ما يقال بشكل عام قلا أعتقد أن من قيل له الكلام أعلاه رضى به.... وقد ذكرت ذلك أعلاه

12-01-2001, 12:22 PM
بس يا لينك خلنا نصحه العل الله يهديه

noni
12-01-2001, 04:30 PM
اوكيه انا تعديت المرحله هذي وتعديت الفارس ونزلت تحت ورحت بيت الفارس وبعيدن وين اروح رحت يمين ورحت بحيره كبيره فيها وحش احمر حطيت دائره الي معي في الصندوق ودخل الوحش فيها ولا ادري وش اسوي او المطلوب في المرحله هذي
الرجاء سرعه الرد

noni
18-01-2001, 12:08 PM
يعني محد عنده حل اكسر الشريط يعني ولا ابروزه وحطه تحفه

mewtwo
19-01-2001, 12:59 AM
الى جميع الي ردو هينا انا اعتذر و خصوصاً للمحقق الجنائي و نوني

اما ليتكا انا عصبت عليكم لانكم طايحين فيه تهزيء و انا ما احب كيذا على العموم انا اعتذرت و يا لتكا كانت طريقتك في التعليم كانك تتمهزء ولا تنكر و اما اني اطق راسي بالحيط هاذي انا خايف انجرح او يطلع دم خلو هذا كلو

================================

نوني معليش انا ما ادري وين انت وصلت بالضبط ممكن تفهمني عشان اساعدك

و لا تخربي الشريط تراه رهيييب و انا معاك وش تبي أأمر

noni
19-01-2001, 08:33 AM
مو ممشكلة حصل خير لكن انا انا تعديت مرحل الحبل المعلق الى اخذ من عنده الحديده والشعله والحجر الحجر هذا اخذه واروح الى الممر الطويل الي اذا مريت من عنده يجي فارس ويرجعمي ورى لاكن اخذ الحجر الازرق واضغط اكس عند المربع الاسود يبدا هنا مقطع فليم انا لارا كروفر تبدا تخطط في الارض ويجي الفارس يبغى يذبحها لكن يتدخل كاهن وينقذها الفارس ياخذ الكاهن ويهرب وانا اروح الى اخر الممر وانزل يبدا فلم ثاني بن الكاهن والفارس يدخل الفارس بيت ويقفل الباب بعدين انا اروح الى الجهه اليمنى واتعدى ممر الماء والقى بحيرة فيها وحش احمر احاول اخذ الميداليه في البحر واخذها وارميها في القفص الحديدي يدخل الوحش الاحمر القفص ويسحبوه مجموعه وحوش صغيره وياكلوه بعدين انا ابلش بعمري ما ادري وين اروح :أفكر: ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟

noni
20-01-2001, 11:04 PM
يعني محد يلعب توم ريدر

Liquid Snake
20-01-2001, 11:53 PM
بسمالله الرحمن الرحيم

انا قرأت السأل وأكثر من مره وحاولت ان اتذكر اي فارس ولم اتذكر فمذا تقصدين أي جزء؟؟؟ الخامس ام الرابع؟؟

وسمعت شخص يقول انه خبير في تومب رايد فأنا ايضاً علقت في أحد المراحل

في المرحلة اتي فيها لغز النار ولغز الكرة الارضيع والقمر بعد ان افوز تظهر لي مرحلة وفلم ان رجال يرتدون الاسود والاحمر يهاجمونني ومعهم الرجل ذو القبعه البيضاء وبعد قتل اجد نفسي في غرفة كبيرة وبها باب كبير ويوجد سلالم على اليمين وعلى الشمال، السلالم التي على اليمين لا يوجد شي في الاعلى والسلالم التي على اليسار اصعد عليها واجد فوق مصباح او فانوس كبير وعلى الارض اثار وعندما اسحب الفانوس يُفتح باب في في السلالم التي على اليمين واصعد واجد بوابة وادخلها واجد مكان مظلم ونضارة البروفيسور مكسورة واصعد السلالم واجد نفسي في نفس المكان الذي دخلت منه ( كأنه النيل او شاطئ سينا ) ولا اعرف اين اذهب ... قرأت الحل الكامل الانجليزي ولم افهم فلقد قرأت يجب ان اذهب الى مكان دخلته من قبل وهو السباحة في مكان كبير جداً ويوجد فيه سمك القر ابو مطرقة وفي الاعلى مكان اصعد اليه واضع المفتاحين فما الحل؟؟

والمشكله هي الميموري كارد فسألعبه من جديد لتكون هذه المره الرابعه التي العبها فيها وينمسح الميموري كارد...!

وآسف على الاطاله واتمنى منك يا نينو ان تقولي اي جزء

اذا كان الخامس فأنا قلت لنفسي لن العبه حتى انهي الرابع وعندما اشتريت الخامس اتضح لي ان يوجد عيب في النسخة وهو ان الشاشة نازلة قليلاً إلى الاسفل والصوت متأخر عن الصورة والافلان داخله على بعضها البعض لهذا وكل النسخ المتوفره بسوق تحتوي نفس المشكله ... فلا املك خيار الا شراء الاصلي او شرائه من الانترنت :(

واعتذر مره اخرى على الاطالة ومع السلامة وفي أمان الله

:)

ماجد
21-01-2001, 01:25 AM
لا يا شباب عن الهوشات في المنتدى

دا هازا لا يجوز والاهي

خليكم مفرفشين .. احنا جايين نستانس .. نتعرف

مو جايين للهوشات و التكفخ و السب

نو نو نو No No No

صراحة مشكلة 2001 غريبة ما سمعت عنها بس يمكن جديدة ما ابي اجذب نوني

و عن تومب رايدر كل واحد و له ذوقه بالالعاب اللي يحبها

يالله ما عليه دشيت عليكم عرض

مع السلامة :)

noni
21-01-2001, 10:07 PM
شكر على المحاوله المرحله الي اتكلم عنها في الشريط الخامس

Liquid Snake
21-01-2001, 10:17 PM
هل الصورة طبيعية ؟ وهل الافلام طبيعية لا يوجد بها اي خلل؟؟

فانا كما ذكرت سايقا ان الصورة نازله قليلا إلى لاسفل والصوت سابق للصورة

مثلا في الفلم الاول عند المرحلة الاولى عندما كانا شابين فوق المنزل حاولا اطلاق النار على لارا كنت لا افهم شيء الصورة وبعدها الفلم بحوالي 20 ثانية

noni
22-01-2001, 12:23 PM
نعم اها

magellan
22-01-2001, 04:34 PM
الأخت نوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحل:
بعد ما تضعين العملة الفضية في الصندوق وتتخلصين من الوحش الأحمر،
تذهبين إلى مكان الوحش عبر نفق تحت الماء يؤدي إلى غرفة يوجد بها عجلة، تصعدين إلى العجلة وتديرينها حتى يفتح لباب المقابل تحتاج العجلة إلى التحريك 10مرات أو أكثر،
بعدها تذهبين إلى الباب الذي فتح وبسرعة كبيرة قبل أن يقفل عن طريق القفز على عمود حديدي في الجدار والتمسك بضغط X ثم إفلاته
بعدها يكون الباب على يمين لارا فقط الإستداره لليمين ثم القفز أمام الباب ُثم ضغط L2 للزحف من أسفل الباب قبل أن يغلق

ثم تكمل اللعب، والسلام
وما عليش على الإطالة

المحتار
23-01-2001, 09:55 PM
يا شباب أنا وصلت نفس المرحلة ونفس المشكلة واجهتني :
- ؟؟؟؟؟؟ اولا وين القى الدرهم الي انتم تتكلمون عنة (هل هو الي عند الوحش الاحمر، واذا كان كذلك انا ماشوف معي أي دراهم بعد ما يضربني واطلع فوق)...
- ؟؟؟؟؟؟ ثانيا وش تقصد بالصندوق هل هو القفص الموجود في القاع والمربوط بحبل ، وأذا كان كذلك أنا رحتلة وما صار شئ عندة . أرجوا توضيح طريقة فتحة...

ملاحظة:
الخيط المربوط بالقفص يوجد بة قطع صغير تحت سطح الماء تقريبا، فكيف يمكن اوصلة...

morad
23-01-2001, 11:39 PM
اول هل انت بنت ام ولد
اصعدي الى المكان الدي خرج منه الوحش ألأحمر
ثم اصعدي الى أعلى ستجدين في ألأعلى دراع اضغطيه ستجدين أن التيار توقف ادهبي الى الجزء الخر من المرحله في جهت اليسار
ستجدين ممر مائي امامه فتحه اصعدي الى اعلى ثم الى المربعات التي فوق البيت الدي خرج منه الفارس
ومنها الى الفتحه التي توجد في الدار ادخلي الى الداخل
وأي استفسار يرجى ألأتصال على
morad@yahoo.com
مستشار tomb raider في الشرق ألأوسط

morad
23-01-2001, 11:52 PM
الدرهم الدي نتكلم عنه موجود في المنطقه القريبه من الوحش
والدرهم يكون في ألأسفل
الصندوق هو القفص المربوط بالحبل
نحن نحب كل شباب العالم
ونزرع الشوك في كل مكان
لحل الغازكم (tomb raider)
اتصلو بي morad
مستشار(tomb raider)في الشرق ألأوسط
morad@yahoo.com

dino_crisis
24-01-2001, 01:36 AM
مستشار تومب رايدر في الشرق الأوسط؟؟ ؟؟ ؟؟ ؟؟

هذي ثقه ولا غرور؟

mewtwo
24-01-2001, 06:34 AM
اطلعو من مخي

وشو الكلام الفاضي ذا واللع عيب يا شباب

و نوني ليش ساكته عليهم ولا انتي بعد معهم

والله ما اتوقعتكم كيذا طحتو من عيني كلكم

noni
24-01-2001, 01:27 PM
شكرا morad
مستشار(tomb raider)في الشرق ألأوسط
على الحل الحمدلله تجاوزت المرحله هذي ووصلت مرحله لار كروفر لابسه اسود طبعا زي العاده ابغى ابلشكم معي كثير لاني ذبحت الرجل الالي وتعديت منطقه التفجيرات ووصلت غرفه الليزر الي يمشى يمين ويسار بعدين بلشت بعمري مدري وين اروح
ثانيا mewtwo وش الكلام الفاضي الي انت شايفه انا ما اشوف فيه شي غلط
ثالثا DigitaL كل انسان ومايحب يعني لو كل شخص يحب يلعب بس في فاينال فانتاسي كان صكت شركة سوني وميكروسوفت كان كسرت x box
مع اني بصراحه ما اعرف وش هي فاينال فانتاسي
رابع شي مارشحت موقعك ...

noni
25-01-2001, 01:20 PM
خامسا محد قالي الحل

game_doc
25-01-2001, 02:45 PM
اناصراحة يا شباب مع lytical مافي مشكلة عام 2001 في الكمبيوترات .
وشوفي يا noni يا بنت الناس تكلمي بكلام محترم وإلا...

game_doc
25-01-2001, 02:57 PM
أنا آسف يا شباب أسحب الكلام الي قلته لأني ما قرأت الموضوع كاملا.
و اعتذار خاص للأخت noni

noni
26-01-2001, 04:15 AM
اه ياما في الحبس مضاليم

metal gear
26-01-2001, 06:35 PM
نوني الصراااحه انا بديت اشك فيكي..انتي دبووووس صح... في كل مكان احصلك...

noni
27-01-2001, 08:56 PM
دبوس ؟؟؟ وش معناها؟؟؟؟ فتحين محل خياطه احنا

metal gear
27-01-2001, 10:46 PM
لا محل للكشري..ههههههههههه..المهم دبووس يعني مباحث.....نوني وش رايك اشتركنا وفتحنا منتدى..خاص للخياطين والخياطات

morad
28-01-2001, 12:40 PM
morad يسأ عن الشباب ويحييهم
مع السلأمة

المحتار
30-01-2001, 10:05 PM
أنا مازلت ابحث عن الدرهم وما حصلتة ، رحت للوحش الاحمر تحت الماء وعندما اقتربت من الدراهم الموجودة في قاع البحيرة ظهر فلم سينمائي حيث تلتقط (لارا) شئ من القاع ويقوم الوحش بالهجوم عليها فتضربة بهذا الشئ ، وبعد الهرب والصعود الى سطح الماء لا يوجد في حقيبتها أي شئ ، وأذا كان ذلك الشئ الذي التقطتة في قاع البحيرة في المشهد السينمائي هو الدرهم فأين أذهب بعد ذلك . أرجوا التوضيح بدقة وبالتفصيل...

ارفين
01-02-2001, 02:10 AM
انا خاش عرض؟؟

انا ما قريت هذا الموضوع ولا ابي اقراه..

بس الي قاهرني انه من زمان وبين عليه انه تافه..

وكل ما جيت لقيته؟؟

السبب لان كاتبته بنت ولو ان الي كاتبه ولد كان ما صار زي الي آلحين هو فيه

ودي ادخل باسم بنت واحط موضوع..واشوف كم رد بيكون له..

بس المشكله اني ما اعرف اقلد البنات...

metal gear
02-02-2001, 08:52 AM
وانا معك ارفين..هههههههههههههههههههههههه اقول وش رايك رشحنا انفسنا بس

noni
02-02-2001, 11:16 AM
ارفين وانت ياملقوف المنتديات كلها ماتدخل موضوع انا كتبته الا تقعد وتتكلم عليه مع انك مالك مواضيع تكتبها بس لقفات تافه والدليل
ارفين
عضو ملقوف

عدد اللقفات : 718

وانت ياmetal gear ماتكلم احد الانت معه كله توديك وكلمه تجيبك

metal gear
04-02-2001, 06:09 PM
ههههههههههههههه بايخه..عيب يابنيه..المهم نوني ترى امزح..مو انا اللي تجيبني وتوديني ..معاش اللي يقول عني كذا..وبعدين خلليكي في العاابك تومب رايدر..وغيرها..على فكره..متى راح تلعبين متل جييير باااااااااااااااااي

المحتار
04-02-2001, 07:05 PM
ياخي انتم ما غير تستعرضون بالصور الي تحطونها بتواقيعكم ...حتى خرج الموضوع عن الهدف الاساسي الذي من اجلة طرح؟؟؟
لا تزعلون علي لكن انا منقهر حيث اني من زمان طرحت الموضوع لكن بدون اجابة.... انا اسف؟؟؟

أرجوا ان يكون هناك جدية هذة المرة ...
أنا مازلت ابحث عن الدرهم وما حصلتة ، رحت للوحش الاحمر تحت الماء وعندما اقتربت من الدراهم الموجودة في قاع البحيرة ظهر فلم سينمائي حيث تلتقط (لارا) شئ من القاع ويقوم الوحش بالهجوم عليها فتضربة بهذا الشئ ، وبعد الهرب والصعود الى سطح الماء لا يوجد في حقيبتها أي شئ ، وأذا كان ذلك الشئ الذي التقطتة في قاع البحيرة في المشهد السينمائي هو الدرهم فأين أذهب بعد ذلك . أرجوا التوضيح بدقة وبالتفصيل...

noni
06-02-2001, 12:13 PM
احم مادامي تعديت هذي المرحله ابغى اشرحلك اياها
روح في شاشه الاسعاف (الدم او القوه او اي شي تسميه ) الصغير اضغط L1 L2 R1 R2 بعدين السهم اضغطه على فوق (اضغطهم مع بعض ) اضغط نفس الازرار عند صندوق الاسعاف الكبير بس اضغط المره هذي السهم على تحت والزر الي تضغطه لاتتركه يعني مع بعض بالترتيب بعدين تروح عند القفص الحديدي تغط هناك اي زر عند الباب مدري مثلث مربع اي شي بعدين يجي فلم ويموت الحيوان الاحمر بعدين الازرار L1 L2 R1 R2 في كل مرحله تسويها تنفتح لك كل الاسحله الموجوده في هذي المرحله ودم ماينتهي ولا تقول اني ماعلمتك

ارفين
06-02-2001, 12:34 PM
ما الملقوف الا الي قاله؟؟( كل يشوف الناس بعين طبعه )

وانت يا المسوي فيها فزعه ليه تجحد....

او عشانها بنت..؟!!

fayez-2000
06-02-2001, 01:27 PM
يا حرام أرفين اللي قاهرني إنك مظلوم الله يعينك..

noni
06-02-2001, 01:54 PM
انا ملقوفه والله ماملقوف الا انت كم عدد لقفاتك الى الان ياارفين انت غلطتك انك تكلمت على نوني وهذي غلطه عمرك
http://maser.6arab.com/music/qe63a13..7amood-3abood.rm

المحتار
07-02-2001, 09:18 PM
شكرا يا noni على المعلومات الحلوة ... كان من الاول تفيديني بهذي المعلومات. وما قصرتي ...
بعدين تعال يا ارفين انا متى جحدتك .. ولا انت مقهور على شان noni عطتني وجة وانت لك مدة تحاول معها وما قدرت....
معليش ... استحمل احسنلك من الشخمطة...
اقول لا تزعل ياارفين علينا ترانا نحب نمزح معك ويشرفني التعرف عليك وعلى الاخت noni...

ارفين
07-02-2001, 09:43 PM
مو انت الي جحت يا المحتار الي جحد ميتال جير...

واكبر خلطه سويتها اني دخلت هذا الموضوع...

وبعدين من قالك اني ابي اتعرف على زي هذي الاشكال (noni)

انا عندي الي كافيني وزود الحمد لله..

noni
08-02-2001, 05:04 PM
براحتك المنتدى يفوت جمل

ارفين
08-02-2001, 07:31 PM
انا داري ان المنتدى يوسع جمل...

بس كيف يدخل الجمل....( غبى )

noni
09-02-2001, 03:03 PM
من بدري كان تعترف