المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرفوا على بقية أفراد قبيلة السمايلز مع سفاح جدة الدموي...



سفاح جدة الدموي
22-08-2005, 11:23 PM
مشكورين على تعريفكم بقبيلة السمايلز أخ LIFE END وأخت القمر ، ولو ماعندكم مانع ، ودي أكمل تعريف عن كم واحد من أفراد القبيلة اللي نسيتوهم ، وهم :



:jap003:
هذا أسمه عبودي ، أخوعبادي
برضه يشتغل جاسوس سري لصالح زعيم القبيلة أبو شنب ، بس محد من أفراد القبيلة يدري بكذا ، حتى أخوه عبادي مايدري أن أخوه يشتغل جاسوس عند أبو شنب.


:jap006:
وهذا أبو سُمعة ، يشتهر بين أفراد قبيلته بقوة سمعه ، لدرجة إذا الواحد لو بغى يناديه من مسافة 2000 كيلو متر يسمعه ، حاول زعيم القبيلة أبو شنب أنه يقنعه بالإنضمام لجواسيسه ، لكنه رفض أنه ينضم ، وطرده الزعيم من مضارب القبيلة ، وحالياً هو يعمل لحساب عفاسي.


:jap001:
وهذا محد يعرف أسمه الحقيقي في القبيلة ، لكنه معروف بين أفراد قبيلته بأسم العلّة ، دمه ثقيل وما يعرف ينكت ، و نكته دايماً بايخه وقديمة قدم الديناصورات ، ولو سولف معك ، سولف لك سوالف طويلة وغير مفهومة ، ومالها داعي ، لدرجة أنها ممكن تصيبك بالنعاس اللي ينومك 3 أيام ورا بعض ، عشان كذا أفراد القبيلة مايحبونه ولا يقربون منه.


:jap010:
وهذا خشّوم ولد عم أبو سُمعة ، ومشهور بين أفراد قبيلته بقوة حاسة الشم عنده ، لدرجة أنهم يلقبونه بالكلب البوليسي ، ورغم أنه مدمن حمّامات (الله يكرمكم) ومدمن شم لأي شئ بريحة قوية ، الإ أنه يكره معفن بسبب ريحته ، وهم معروفين في القبيلة بكرههم لبعض.


:jap012:
وهذا مِزعل ، محد في القبيلة مايعرفه ، دايم نكدي ومعصب ، وحق مشاكل ، ومن يوم ما ولدته أمه لا قد أبتسم ولا ضحك في حياته ، بس في إشاعات تقول أنه أبتسم مرة واحدة بسبب أحد نكت العلّة البايخة .


:jap011:
وهذا زعول أخو مِزعل الصغير ، مايختلف أبد عن أخوه ، معصب ونكدي ، ودايماً يتضارب ويتهاوش مع مِزعل لأتفه الأسباب.


:jap014:
وهذا أبو لمعة ، اللي يشتهر بلمعان جبهته الدائم من يوم ما أنكبت علبة (غليد ملمع الأثاث) على راسه ، غامض ودايماً ساكت ولايتكلم مع أحد ، بس طيب و حق فزعات و كل القبيلة تشهد له على مواقفه الطيبة.


:jap009:
وهذا أبو سريع (باللهجة المصرية)، أسرع واحد في القبيلة ، كان يشارك في المسابقات العالمية قبل ما ينذبحون أمه وأبوه في جريمة قتل :saint: :saint: ، الولد جاته صدمة نفسية من الحادث ، وأنجن :stupid: ، وصار دايم يجري ويدور في مضارب القبيلة ويصايح (تووت توووت) على باله أنه قطار ، القبيلة حاولت تمسك القاتل اللي ذبحوا والدينه ، بس حتى الحين مامسكوه ولا يدرون راح.


:jap013:
وهذي حلا ، أجمل بنات القبيلة ، كثيرين حاولوا يخطبونها من أبوها ، بس أبوها طالب مهر غالي محد من أفراد القبيلة قدر يجيبه ، وهو (كنز قارون) ، وطبعاً إلى الحين محد قدر يخطبها أو حتى يجيب المهر حقها .


:jap015:
وهذي بلا (مقتبسة من كلمة بلاء) أختها التوأم ، منحوسة من يوم ماولدت ، ودايماً تتعور وتطيح في المشاكل ، ومحد إلى الحين جاء يخطبها بسبب نحاستها.


:jap026:
وهذا طمعان أبو حلا و بلا ، المعروف بين أفراد القبيلة بطمعه الزايد عن اللزوم ، كثيرين حاولوا يخطبون بنته حلا ، لكنه رفض أن يخطب بنته واحد ماجاب المهر المطلوب ، وهو (كنز قارون) اللي طامع فيه من زمان ، و حتى هذا اليوم ، محد تقدم يخطب من حلا المسكينة ، بسبب مهرها المستحيل.


:jap027:
وهذا هيمان ، المعروف بحبه وعشقه لحبيبة قلبه حلا ، لدرجة أنه لقبوه بأسم (مجنون حلا) ، هيمان وحلا بينهم علاقة حب من سنوات ، وهو وده من زمان يتزوج حلا ، بس المشكلة أبوها طمعان متشرط أن يكون مهرها (كنز قارون) ، عشان كذا قرر أنه يسافر بره مضارب القبيلة ، بحثاً عن الكنز ، ومن ذاك اليوم ماعاد رجع ، وأصبح مصيره مجهول :questionm .


يتبع...لحد يرد

سفاح جدة الدموي
22-08-2005, 11:54 PM
تكرار غير مقصود ، يرجى الحذف

سفاح جدة الدموي
22-08-2005, 11:58 PM
التكملة هنا (http://www.montada.com/showthread.php?t=409028)


....