المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لاتخف أنت لست في سايلنت هيل لكنك في غرفة (302 ) خذ حذرك.. تفضل بالدخول!

(Heather)
23-08-2005, 10:32 PM
اهلا وسهلا بك .. لاتخف . :02: . لم أقل شيئا بعد...

أريد إخبارك فقط بموقع سكني ... هل أحضرت قلما وورقة ؟؟ حسنا : خذ العنوان..
(( اذهب الى جنوب اشفيلد.. أين تقع؟ تقع هذه المنطقة بجانب مدينة التل الصامت .. :bigeyes: سوف تجد عدة مناطق سكنية ..حسنا.. انا اسكن مقابل محطة القطار - مترو انفاق- .. تماما .. رقم شقتي 302 .. في الطابق الثالث -ستجد اسمي مكتوبا على الباب :هنري تاونشيند)).....

لاتخرج من هذا الباب .. اتفقنا !! يوجد مخرج في الحمام !! :196: اخرج من هناك ...

مرحبا بكم أعزائي أعضاء المنتدى الغالي .. ارجوا الا تكونوا قد خفتم من هذه المقدمة .....
موضوعي اليوم سيكون مختلفا عن مواضيع سايلنت هيل : الغرفة .. حيث انني لن اذكر القصة بل سأحلل شخصيات اللعبة بطريقة مبسطة جدا ..اذا يندرج هذا الموضوع تحت مسمى ::

**تحليل شخصيات اللعبة الاساسية:**
- هنري تاونشيند
- الين غالفين
- والتر سالفان (( تحليل شامل ومفصل عن هذه الشخصية))
- سينثيا فلاسكيز
- ريتشارد برنتري
-فرانك سنديرلاند

كما نعلم بطل قصة (((الغرفة))) او كما يطلق على شقته بالحبس الانفرادي هو ::
هنري تاونشيند
معلومـــــــــــــــات عنه::

يبلغ هنري من العمر:20 عاما
الطول:185سم
الوزن:85كيلوغرام
السكن :شقة302 ،جنوب اشفيلد، مجاور مدينة التل الصامت.
معلومات اخرى:يعتقد سكان العمارة بأن هنري يقوم بوظيفة مصور بسبب الصور الكثيرة المعلقة في بيته ..
شخصية هنري:هنري رجل لطيف جدا بشكل غير معقول، ويعامل جميع من يقابله بطيبة شديدة،بغض النظر اذا كان الشخص جيدا او سيئا!!

http://whatthefun.net/henry/visuals/pal01.jpg الين غالفين هي المرأة التي تعيش بشقة رقم303 ..اذا فهي جارة هنري..لاتعرف هنري بتاتا غير اسمه وشكله فقط ... وهنري لم يعرفها الا عن طريق الفجوة الموجودة بالحائط والتي تفصل بينهما، فيما بعد يلتقي الاثنان في متاهة التل الصامت ويحاولان الخروج منها ..

http://whatthefun.net/henry/visuals/pal02.jpg والتر ساليفان .محور الحديث الاساسي للعبة سأتكلم عنه لاحقا بالتفصيل

http://whatthefun.net/henry/visuals/pal03.jpg سينثيا فلاسكيز .. تتقابل مع هنري في عالم الانفاق كما تطلب منه ان يساعدها في الخروج.. يتعلق بها هنري كثيرا ..وعندما كانت تحتضر يخبرها هنري بالا تخف لان كل شئ سيكون بخير ...لكن بعد ذلك بقليل ...تموت سينثيا ويغلق هنري عيونها ثم يترك الحجرة..

http://whatthefun.net/henry/visuals/pal05.jpg ريتشارد برنتري ..مقيم ايضا في العمارات السكنية رقم207 لايعرف الكثير عن هنري ..يسأل الين عنه بينما يقفون خارج شقته ..يقابله هنري في عالم المباني البديل حيث يتبادلون كلمات قليلة... فيما بعد يرى هنري ريتشارد على احد الكراسي الكهربائية ويصرخ ويبكي من شدة الالم عندما يصدم بالكهرباء .. يحاول هنري مساعدته لكنه لايستطيع..

http://whatthefun.net/henry/visuals/pal07.jpg فرانك سنديرلاند.يبدو ان هذا الشخص لديه علاقة وطيدة مع هنري حيث اعطى لهنري لوحة بروزها في بيته (فوق الكنبة).. غير ذلك ان فرانك اخبر هنري كيف ان ابنه وزوجته فقدا في التل الصامت.اذا عرف هنري كل هذه المعلومات الشخصية عن فرانك يمكن ان نقول انهما متفقان.

..**الان جاء دور ((والتر سالفان)) التحليل المفصل عن هذه الشخصية**
لم اتكلم عنه كباقي الشخصيات ...لانه الاكثر غموضا في اللعبة ..
والتر ساليفان..
{ والتر }
العمر عندما مات :24
الطّول :190 سنتيمترًا
الوزن :84 كيلوجرامًا
معلومات اخرى:
- ذهب إلى السّجن عندما كان عمره 24 بسبب ارتكابه جريمة قتل
- ترك كطفل
- رفع من قبل طائفة التّلّ الصامت

تاريخ والتر:
عام1970:
ذهبت عائلة والتر للعيش في إحدى الشقق السكنية في جنوب اشفيلد ..فسكنوا في شقة 302 <<وهي نفس شقة هنري!!ثم يترك والدا والتر البيت ولم يأخذاه معهما!! فيما بعد يكتشف فرانك سنديرلاند ان شقة 302 تراكمت عليها الايجارات الغير مدفوعة ..فيذهب ليرى ان هذا الطفل(( والتر)) تركاه ابواه وحيدا في المنزل ..!!!ويجد والتر في حالة مزرية فيأخذه الى مستشفى القديس جيروميز.
عام 1974:
المجلس التشريعي لحقوق الطفل يتبنى والتر ويذهب الى التل الصامت للعيش هناك.
عام1976:
يعود والتر إلى ارتفاعات أشفيلد الجنوبيّة, الغرفة302.
عام 1978
يسمع والتر عن سينثيا.
عام 1986:
يقابل والتر إيلين في محطّة المترو .
عام1988:
يقابل والتر سينثيا في محطّة المترو مع أصدقاءها
عام1989:
ينتقل والتر إلى نهر بليسينت...
عام1994:
يبدأ والتر بقتل أوّل 10 ضحايا في 10 أيّام .
قبض على والتر لقتل الطفلين((التوأم)) بيلي ومريم لوكين حيث قام بقطع رأسيهما بالفأس..وقيل انه تجمعت ارواحهما في التل الصامت ليكونا(((وحش التوأم)) لذا نرى ان هذا الوحش ذا ملامح طفولية ..وكان رقم هاتين الضحيتين 9+10 ...ثم يؤخذ والتر الى السجن الموجود في التل الصامت حيث قام بالانتحار بحشر ملعقة في حلقه ..!!!
عام1997:
يقتل والتر الضّحيّة 11+12 .
العام هنا مجهول:
يحضر والتر جثّته للحجرة 302 الموجودة في ارتفاعات أشفيلد الجنوبيّة, و يضعها في الحجرة الخلفيّة (((المخزن)).
فيما بعد يقتل الضّحايا 13 و 14 .
عام2001 ( أو 2002 ) :
يقتل والتر جوزيف سكريبر, الضّحيّة 15 .
عام2004:
يقتل والتر الضحايا 16+17+18+19..وتصل اخبار لوالتر ان الضحية 21 هي القربان المقدس ...والذي يحصل اذا قتل والتر الضحية21 هو ان يجتمع مع امه في بيتهم(غرفة302)

معلومات عن انتحاره:
الطّريقة :الانتحار - استخدم ملعقةً لقطع شريان سباتي, منزوفة حتّى الموت
مكان القتل :الزّنزانة في التّلّ السّاكت
{ أسلحة }
المسدّس :
يحمل والتر مسدّس دائمًا, عندما تقابله على السّلالم ..لكنّه لا يبدو أن يكون أكثر قوّة كثيرًا من مسدّس هنري . عندما تصل إلى سجن الماء ( الجزء الثاني) والتر سيحمل مسدّسين اللّذان يجعلانه صعب جدًّا للمحاربة .
العصًا :
أثناء عالم النّفق ( الجزي الثاني), عالم الغابة ( الجزء الثاني), سيحمل نوع من عصًا لسلاح ..ايضا في المعركة النهائية. هو قويّ نوعًا ما فقط إذا ضربك , لكنّ يمكن أن يكون قويّ إلى حدّ ما إذا استخدم ما يبدو أن يكون هجومًا مشحونًا أو هجوم دوران ( يعمل هجوم الدّوران أثناء المعركة النّهائيّة فقط ) .
المنشار الكهربائيّ :
أثناء جزء من عالم الغابة ( الجزء الثاني), سيكون لدى والتر منشار كهربائيّ .

{ نسخات والتر الثلاث }
لدى والتر ثلاث نسخ مختلفة. باختصار سأشرح كلّ نسخة و دورهم في مؤامرة اللّعبة .

{ والتر الطّفل }
النّسخة الأولى لوالتر الّذي تراه في اللّعبة هي والتر الطّفل . هذه النّسخة ليست شخصًا حقيقيًّا,لكن والتر ((الكبير)))اوجده ليظهر البراءة.والتر الطّفل أيضًا يبدو وكأنه في متاهة ويحاول هنري المسكين مساعدته لانه لايعلم بحقيقة الامر..

{ والتر الشّبح }
هذا هو والتر الذي يطارد هنري رغبة في قتله ...لانه هو الضحية 21 .. ليلتقي بعدها بأمه

{ والتر حقيقيّ }
والتر الحقيقيّ هو الجثّة الّتي تجدها في الحجرة الخلفيّة لشقّة هنري عند نهاية اللّعبة .

وجهة نظري ان والتر شخص مسكين مع انه مجرم ..لكن امه وابوه السبب هم تركوه والود انجن :أفكر: حتى محور اللعبة والتر يريد قتل هنري ليلتقي((((مع امه))))) !!! وايضا في بداية لالعبة يكون تحت لاباب رسالة من والتر لامه يعني كان كل همه يلتقي مع عائلته .. حسبي الله على هالعيلة :sad2:

اتمنى اعزائي انه الموضوع عجبكم ..واني اكون ماقصرت :ciao:
أعزائي توجد تكملة لهذا الموضوع ستكتب فيما بعد وسيكون موضوع مشترك بيني وبين عضو آخر..

ريتشر بل
23-08-2005, 10:44 PM
أشكرك جزيل الشكر على هذه المواضيع
الفخامة باين عليك نشيطة ومهوسة
بلعبة سايلنت هيل مش غلط يا سيدي
الى الأمام والتقدم
:vereymad: مع تحيات زعيم الشر في بلاد الشر:12:

AJ.M
24-08-2005, 12:48 AM
:D thanks sister

and about walter
:bawling: :17: his break my heart
and inside him he is just a little boy:lollypop: :ridinghor

tbay now

(Heather)
24-08-2005, 01:29 AM
اخي ريتشر بل: مشكور على ردك ومروك الحلو :)

Aj.Mمشكور اخي العزيز على ردك اللطيف ..وفعلا طلع والتر يكسر الخاطر ويقطع القلب ..ثانكس على مرورك :)

:ciao:

عبرات الزمن
24-08-2005, 03:24 AM
:: مـــراحــب ::

رائــع جــدا" هيذر ... تسلميـــن على التفصيل الممتع للشخصيــات :biggthump

بصراحة قصــة Silent Hill4 الأفضل يخلوها فيلــم لأنها أجمل قصة حتى الآن من ضمن السلسلة

شكـــرا" وإلى مزيد من التقدم :ciao:

(Heather)
24-08-2005, 03:43 AM
مشكورة حبيبتي عبرات على ردك :) وعلى فكرة يجرى لهذه اللعبة حاليا فيلم <<< عشان تنبسطي
والله اعلم يمكن خلصوه :)
وشكرا على المرور :ciao:

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
24-08-2005, 06:35 AM
صراااحه موضوع حلوووو والاحلى اسلوب الطرح:biggthump
عموماا انا من عشاااق سالينت هيل يعني مخلص الاجزاء الثلاثه كله الا الرابع مدري ليش:31:
عموماااا تستاهل الترشيح:biggthump

(Heather)
24-08-2005, 09:11 AM
اخ فاستر.. :) مشكور على ردك الحلو وعلى التشجيع <<<<<<ماتقصر :) :biggthump

JAK
24-08-2005, 09:58 AM
مشكوره اختي هيذر .. سايلنت هيل 4 جزء مميز من اروع سلسلة رعب عندي سايلنت هيل :biggthump

Cloud Thunder
24-08-2005, 10:23 AM
شكرا اختى هيذر على الموضوع فعلا موضوع جميل ومبسط والى الامام.

اريد ان اسالك سؤال : انا خلصت جميع اجزاء Silent Hill الا Silent Hill 1 فهل تنصحينى اجربه ام لا.
شكرا مرة ثانية على الموضوع:ciao:

(Heather)
24-08-2005, 10:24 AM
العفو اخي جاك :) ومشكور على مرورك :) :ciao:

(Heather)
24-08-2005, 11:29 AM
cloud Thunder
مشكور اخي العزيز على ردك اللطيف...
طبعا انصحك تجرب الجزء الاول لانه واحدة من هذه السلسة الاروع جربه ولن تندم :biggthump

Zero
24-08-2005, 01:46 PM
بالنسبة للجزء الرابع فلقد إستمتعت به كثيرا

ولكنه بالنسبة لي .. لا يصل لروعة الجزء الثالث << لأن الجزء الثالث جاب له الكآبة وخلاه يبكي

بس اللي مو قادر أنساه ... وجه إيلين اللي في المستشفى ... أرعببببببني

شكرا (هيذر)

(Heather)
24-08-2005, 06:37 PM
مشكور اخوي زيرو على ردك.. يعني انت مثلي :: انا بعد جاتني الكآبة في نهاية الجزء الثالث :)
اما بالنسبة للجزء الرابع <<<<< وجه الين ... والله معاك حق شي يخوف خاصة العين اللي تدور معاك

The-waiter
24-08-2005, 07:15 PM
يعطيج العافيه اختي هيذر (ملكه سايلنت هيل) :D على هذه المعلومات الدقيقه عن شخصيات سايلنت هيل الغرفه بالنسبه للكآبه اصلا هايلنت هيل بجميع اجزائه كئيب ففي الأفلام و الألعاب اول شي تتوقعه للنهايه ان البطل ينجو و يعيش بسعاده و العكس بالنسبه لسايلنت هيل فأول شي تتوقعه هو نهايه كئيبه للبطل

و مشكوره اختي على الموضوع الرائع :biggthump

(Heather)
24-08-2005, 09:21 PM
The witer
مشكور اخي العزيز على ردك اللطيف والحلو :) واشكرك على اللقب الاحلى :biggthump :أفكر: :o
وكلامك صحيح مية بالمية انه نهاية افلام الرعب بالنهاية تكون سعيدة بعكس سايلنت هيل فالنهاية غير بل في عدة نهايات :) ..ومشكور مرة ثانية على المرور :ciao:

mkoshar
25-08-2005, 12:44 PM
اوهفففففففف دهشت:blackeye: كنت في موضوعك التاني والان كيف وصلت المهم اختي الغالية هيذر موضوعك رائع تحليل مدروسة ومبني علي قاعدة صحيحة كلامك مزبوط وانتي يا هيذر كما قال اخوي الغالي
the waiter تستاهلي لقب ملكة سايلنت هيل وما تتوقفي عن هذا السيل من العطاء لهذه اللعبة واتحفينا دائما بمواضيع عن هذه اللعبة ولو سمعو بك شركة كونامي لطلبوك لادارة لعبتهم او كتابة قصة الجزء القادم :09:

مشكورة جدا :ciao:

اخوك mkoshar

(Heather)
25-08-2005, 01:36 PM
اهلا اهلا اخي الغالي ..مشكور جدا جدا على ردك الحلو .. :)
انا وين وكونامي وين :D
وشكرا مرة ثانية :) :ciao:

(Heather)
25-08-2005, 04:02 PM
وينكم ياجماعة ؟؟الموضوع ماعجبكم؟؟معقول محبين سايلنت هيل ينعدوا على الاصابع :sad2:

The Coder
26-08-2005, 08:01 AM
السلام عليكم ..
لم تعجبني لعبة سايلنت هيل .. بقدر ما اعجبني اسلوبك في البداية ..
الاسلوب كان جدا غريب .. لكن جميل جدا .. كأنه مقطع مؤخوذ من فلم مكسيكي او اسباني ^_^
اللعبة ما لعبتها .. بس ان شاء الله اذا فضيت العبها ...
شكرا على الموضوع ^_^
واسف على ازعاجك

كوشن (تحذير ): لست مطالب بقرائة الهامش .. ولسنا مسؤولون عن ما يحصل لك من قرائته .. من تشنجات عقلية .. او عصبية .. لذا ينبغي الحذر ,,,
هامش
________
.. اجزاء السايلنت هيل .. مخيفة فعلا .... وانا افضلها على رزدنت ايفل من ناحية الرعب ... (يعجبني الجزء الاول والثالث,,,)
رزدنت ايفل اصبحت ... فلم اكشن .. وخاصة كلير و جيل .. وكأنهما من عصابة متمرسين على القتل والخوف .....
اسف خرجت عن الموضوع

ELEEN
26-08-2005, 09:14 AM
بصراحة معلومات اول مره اسمعها
شكرا هيذر

مواطن من زحل
26-08-2005, 12:05 PM
لازالت سايلنت هل تشغل البال

اختى هذر

شكرا على هذا التقرير الجميل عن لعبة سايلنت هل

(Heather)
26-08-2005, 02:59 PM
The coder
مشكور اخي العزيز على ردك الحلو .. :) واتمنى انك تجرب سايلنت هيل لانها رح تعجبك اكيد :ciao:
genah
مشكووور على المرور الحلو واتمنى انك استفدت من هالمعلومات ؟؟!! :) :ciao:

مواطن من زحل
اهلا بك اخي الغالي مشكور على الرد اللطيف ..ماتقصر :)

DeaDLy PaTH
27-08-2005, 01:20 AM
مشكووووور جدا اختي
موضوع حلو جدا واكثر ما اعجبني المقدمة
ولعبة سايلنت هيل من العاب الرعب المميزة .
شكرا عالتقرير وبانتظار ان تتحفينا بتقرير اخر.........

(Heather)
27-08-2005, 01:52 AM
مشكوووور اخي العزيز ديفل على ردك الحلو ومشكور على مرورك :)

The Shadow
06-11-2005, 12:37 AM
اللسلام عليكم

انا صراحة لم اتوقع منتدى الرعب بهذه القوة لاني لم ادخلة من قبل

وماشاء الله عليك مواضيعك قوية جدا

وانا مادخلت منتدى الرعب(لاني خواف) الا ان احد اصحابي اهداني شريط سايلنت هيل 4 وقلت اجربة

شكرا لك والتصويت وصل ان شاء الله

(Heather)
06-11-2005, 02:00 AM
اهلا بك اخي العزيز مشكور على ردك الحلو :) واشكرك على شجاعتك لدخول منتدى الرعب:p قدها وقدود .;) :) .واتمنى اشوف لك مواضيع حلوة ومميزة في هذا المنتدى ...وتشرفني بدخولك مواضيعي ...:) واشكرك على التصويت:) وسلسلة سايلنت هيل جميعها جميلة جدا انصحك بتجربتها كلها:)

Maldini
06-11-2005, 09:42 AM
غريبة و الله اني ما رديت على هذا الموضوع :06:
كيفك اختي هيذر على فكرة :D
الموضوع من غير كلام ممتاز جدا كم عندنا هيذر احنا :(
شكرا لك على الموضوع الجميل جدا :06:
مو غريب عليك
سلام :ciao:

(Heather)
06-11-2005, 03:09 PM
اهلا اهلا اخي العزيز سايلنت هورور ...مشكور على الرد الحلو وعلى مرورك ...وانا معتبرة ردك وصل من زمان;) :)

فارس الجحيم
06-11-2005, 08:18 PM
مشكورة أختي موضوع رائع ومنسق وجميل ولكي جزيل الشكر شكلكم تحبو سايلنت هيل كثييييييير:) مثلي:)

SNYMA
06-11-2005, 10:52 PM
موضوع تحفة أختي هيذر
كما عودتينا بالمواضيع المفيدة و الكبيرة و المليئة بالمعلومات السرية
الكثير من اللاعبين لم تعجبهم قصة الجزء الرابع نظراً لغموضها الكبير و لم يفهمها أحد إلا القليل منهم
و لكنك بهذا الموضوع إستطعت أن تشرحي لجميع الأعضاء سر وولتر سوليفان ;)
فقط نسيت أن أقول أن سوليفان يظن أنه إذا قام بقتل 21 شخص و قدمهم كقربان
بهذه الطريقة سيقوم بإحياء أمه و التي يعتقد هو أنها هي نفسها الغرفة رقم 302

(Heather)
06-11-2005, 11:53 PM
مشكور اخي العزيز على هذا الرد ... شرفتنا بدخولك الموضوع واشكرك على هذا لاطراء وتسلم على المرور:)

*Mkoshar*
07-11-2005, 12:07 AM
السلام عليكم
تصدقو اني ما رديت علي هذا الموضوع :06: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:06:
مع اني متاكد اني رديت عليه ؟؟ حدث معي مثل ما حدث مع السفاح ؟؟؟؟ غريبة ؟؟:33:
المهم نردو من جديد مشكورة هيذر عالتحليل الي مثل ما قال الاخ DC لا ينبع الا من اشخاص قلائل عايشو اللعبة ومرو بها وفهمو قصتها جيدا
تشكري هيذر عالابداع ^^
====================
*Mkoshar*

(Heather)
07-11-2005, 12:46 AM
مشكور اخي العزيز موكشار على الرد الحلو ...مع اني انا ايضا متأكدة بأنك قد رددت على هذا الموضوع :) لكن لانعرف ماذا حدث :) على العموم شكرا على المشاركة الحلوة:)

حسـ(باشا)ـان
08-11-2005, 09:43 AM
موضوع جدا حلو ومهم لعشاق سايلنت هيل
وبصراحة والتر هذا حيرني مرة في اللعبة
لكن عندي ملحوظة يا هيذر
انت تكلمت عن والتر بس ما تكلمت عنه بشكل مفصل
يعني ما قلتلنا كيف والتر صار شبح
وايش الاشياء او الاسحار اللي عملها عشان يصير شبح
انا عارف بس في اعضاء يمكن ما يعرفوا
ياريت تقولنا
ومشكوووووووووووووور الف شكر على الموضوع
ملحوظة من العضو الثاني اللي حيشارك في الموضوع؟؟

(Heather)
08-11-2005, 01:17 PM
مشكور اخي العزيز حسان على ردك الحلو اما بالنسبة لملاحظاتك:)

فالاولى ....نعم ......لقد عملت موضوع خاص فقط بوالتر ...تكملة لهذا الموضوع ...يوجد في المنتدى .. باسم (تحليل خاص جدا عن اكثر الشخصيات غموضا في التل الصامت والتر سولفان :) وتكلمت عنه بالتفصيل
اما الملاحظة الثانية:) فقد عملنا موضوع شامل يتحدث عن هذه السلسة الرابعة من اللعبة انا والاخ سايلنت هورور تجد الموضوع في المميزة :)
وشكرا على المور الحلو:biggthump ;)

(Heather)
11-11-2005, 09:38 PM
الاخ فارس الجحيم

مشكووووور على الرد الحلو وانا متأسفة يبدو انني لم انتبه لردك ارجو ان تسامحني ...
وطبعا اخ فارس \:) من لايحب هذه اللعبة الرائعة;) :)

orange road
11-11-2005, 10:06 PM
مشكورة على الموضوع ^_^

الصراحة عجبتني طريقتج في الكتابة واستعراضج حق الشخصيات والأحداث

تابعت الجزء الرابع مع اختي طرزون اللي كانت تلعبه

القهر ان النسخة كانت كوبي.. ولما خلصت اللعبة القهر ان النهاية ما اشتغلت -_- :blackeye:

(Heather)
12-11-2005, 02:13 AM
مشكورة على الرد العسل ياعسل ;)

وفعلا شي يقهر انك تلعبي وتلعبي وتلعبي وفي النهاية ...............................:bigeyes: :أفكر: :) مو مشكلة حاولي كمان مرة :) تحياتي لك يارسامة :)

Winter_wolf
16-11-2005, 04:54 AM
You're a blessing heather.

الجزء الثاني والى الان لايزال اروع جزء لعبته من السلسلة, مافي لحظة بعالم الفيديو جيمز غلبت ذهولي بإكتشافي حقيقة جيمس وايش اللي سار بزوجته.

Pure master pice.

تقرير جبار هيذر, Keep it up girl ^_*

SNYMA
16-11-2005, 10:49 AM
You're a blessing heather.

الجزء الثاني والى الان لايزال اروع جزء لعبته من السلسلة, مافي لحظة بعالم الفيديو جيمز غلبت ذهولي بإكتشافي حقيقة جيمس وايش اللي سار بزوجته.

Pure master pice.

تقرير جبار هيذر, Keep it up girl ^_*
الموضوع يتكلم عن الجزء الرابع :D
وولف شكلك مضيع :p

Winter_wolf
16-11-2005, 11:28 AM
I know, لكني ذكرت ان الجزء الثاني لايضاهيه اي جزء, يمديني اتكلم عن قصة الجزء الرابع لكني بالنهايه بضطر اقارنها بالثاني, لذلك قلت اجيبها من الاخر D=

Aurora Art
16-11-2005, 02:44 PM
السلام عليكم
بصراحه انا متأكده اني قرأت هذا الموضوع من قبل ... :bigeyes:
تخيلت اني رديت عليه .. بس شكلي ما رديت :06:
كيف ؟؟ كيـــــــــــــــــــــف !!!؟؟ :vereymad: مع اني من اشد المعجبين بهذا الجزء :07:

الموضوع بكل بساطه يفوق الروعه .. يعني عرفت اشياء كثيره من التقرير الروعه

وننتظر الجديد منك يا حلوه :09:

تحيااااتي :ciao:

(Heather)
29-11-2005, 12:36 PM
مشكورين جميعكم على الردود الحلوة .وينتر وولف ...لاتخاف اخوي انا فاهمة عليك ... :)
واختي العزيزة والحلوة مشكورة على المتابعة والرد الحلو وانا متأكدة بعد انك رديتي بس الردود تضيع ...يمكن راحت سايلنت هيل .... تحياتي لك 00:)

Wednesday 13
29-11-2005, 01:17 PM
مشكورين جميعكم على الردود الحلوة .وينتر وولف ...لاتخاف اخوي انا فاهمة عليك ... :)
واختي العزيزة والحلوة مشكورة على المتابعة والرد الحلو وانا متأكدة بعد انك رديتي بس الردود تضيع ...يمكن راحت سايلنت هيل .... تحياتي لك 00:)
مشكورة على الموضوع ودي العب هذي العبه لاكن انا في مكان ما اعرفله

يكون تحت عند القطار و الوحوش ما يموتون بسرع فصعب الدسك و بصراح............ يخرع خخخخخخخ

وشكراا

(Heather)
29-11-2005, 07:31 PM
اهلا فيك اخي ومشكور على المرور الحلو ...وانصحك تكمل اللعبة ...

واذا كنت تقصد انك عالق بالانفاق ولاتستطيع الهرب من الوحوش(الاشباح) فما عليك الا الهرب هذا احسن شي تسويه لانهم مايموتون ...الا بسيف معين ولن تجده في بدايةالمراحل ...فحاول المراوغة بشكل سريع .. ولكن اذا لم تستطع واحببت ان تضربهم سيقعون ولكن بشكل مؤقت لا يقل عن نصف ثانية ثم تعيد نفس الكرة .... فاهرب منهم
هيذر