المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤاال لمحبي اندر تيكر

@THEjoker@
05-10-2001, 10:05 AM
ليش تخلى اندر تيكر عن لبسه الاصلي وغيرت طريقتو .

edge
05-10-2001, 02:53 PM
لأن أسلوبة القديم كان بطيييييء جدا

nemsis2
05-10-2001, 03:55 PM
لانه كبر في السن

DEADMAN2
05-10-2001, 04:05 PM
الله مدري ليش :(
اسلوبه القديم افضل وكان مميز اكثر
وهو إلي خلاه ينشهر
وكان اكثر جديه ورعب والمصارعين يخافون يوم يسمعون باسمه
كان فعلا مثل الرجل الميت
بس الحين ...... اسلوبه الجديد بصراحه ماعجبني والقديم كان افضل
وفي فرق كبييييييييييييير بين الاسلوبين
الاول كان مرعب وهادئ وبارد ودخوله للحلبه مثر وطييييئ وموسيقى مرعبه ورائعه
بس الآن صار يدخل بدباب ولبسه تغير:(

على كل حال ما أعتقد انه راح يفوز بلقب العالم للمره الرابعه

D.M.W

nemsis2
06-10-2001, 12:36 PM
كلامك صح انا يعجبني و هو قديم

بو شقران
06-10-2001, 01:12 PM
أنا أقولك الحانوتي كان أول بلبسه القديم مده طويله مر عليه سنوات و هو يمكن ضن أن الناس ملت منه فحب أنه يرجع شعبيته بلس ما طر على بال أحد ولا تلاحظ أنه بلبسه الجديد صار أقوى من قبل.:D :أفكر: :cool:

Faisal004
11-10-2001, 05:38 PM
مثل ما قال بو شقران...":"

اليورو
11-10-2001, 06:28 PM
السلام على حبايبي كلهم بدون استثناء

الاندرتيكر غير اسلوبة خاصة بعد مواجهته مع شبيهه الاندرتيكر المزيف بقيادة تدبياسي

واسلوبة القديم كأن افضل بكثير بس يمكن غار من زملاءة بالاتحاد العالمي للمصارعة ومن اسليبهم العصرية وحب يجاري عصرهم

وانا بصراحة اشك فيه ان مو الاندرتيكر القديم لان القديم كأن اطول وافضل جسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويبقى السؤال لكم
وثاني شي انا جديد في المنتدى وعندي صور للمصارعين ابي ارفقها ما تجي اضغطها برضوا ترفض وش الحل اف يو سمل وت ذا يورور ورطة

*_^

wario2002
11-10-2001, 06:57 PM
يمكن لبسه القديم طول معه وخاس وطلع منه ريحه ماصارت ابد
ريحه تصرع الراس اول ماتشمها يغمى عليك مب يغمى عليك الا تموت بعد وهو نفسه مايدري وشلون تحملها كل ذا المده بس اليوم وصلت الرييحه لآخر حد غيرها
وماتلاحظون طول وهو ماجاء على المصارعه الا بعدين اليوم جاء بلبسه الجديد المده الي غاب فيها
كان يتحمم حتى مابقى للريحه اثر
الحين اليوم رجع بلبسه الجديد صار خكري وضعيف بس يخافون منه المصارعين يحسبونه زي اول بس انه شيب وعجز عن اي شيء معد صار يقدر يفوز في مباريات الـــwwf champion
شباب من شاف مبارات اندر تيكر مع كان ضد ستون كولد وتريبل اتش على الأربع بطولات
الناس يتوقعون اندرتيكر وكان يفوزون بس في النهايه تدخلت ستيفيني وفينس ماكمان
وياشباب بعلمكم ترى المصارعه تمثيل يعني تمثيل بمعنى الكلمه وغير هذا في هذي المباراة التي ذكرتها قبل شوي ، لو فاز اندر تيكر وكان مين ياخذ حزام wwf champion طبعا بيتضاربون و...و...والخ.
والدليل ان المصارعه تمثيل اي مبارات على الwwf campion يكون فيها تدخل ماتلاحظون
بس الwwf يسوون لقطات ومشاهد مؤثره و...و...و علشان يحمسون الناس ويخلونهم يتابعون المصارعه باستمرار (((دائما))) بس انا والحمدلله ابتعد عنها ومعد صرت اشوفها بعد كل ذا النصب والأحتيال واللعب على الناس ولو اي واحد يسوي تصويت ان المصارعه تمثيل ولا غير تمثيل راح تلاحظ ان تصويت انها تمثيل اكثر من انه غير تمثيل ، ولعلمكم في ناس متأثرين بالمصارعه بيقولون انها مو تمثيل وراح تشوفون
هاذولي الناس في عقلهم انها تمثيل بس مايبغون هذا يصير علشانهم يحبون شيء اسمه مصارعه وهذا وجهي ان ماكان واحد فيهم كل دقيقه يقول لأخوه او قريب له (يلا وش رايك نلعب مصارعه انا ذاروك وانت ستون كولد) وتشوف راح يطبقون تشجيعة ستون كولد البشعه القذره التي تنشر القذاره بيننا وبين كل الناس ترى باقي اشياء كثير بس مايحتاج اقولها علشانكم فهمتوا كل شيء وشكرا...
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"