المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواقع الواجب تجنبها حتى لا تصيبك الفيروسات

القط الوردي
25-08-2005, 04:25 AM
أولاً : مواقع السيريالات والكراكات الأمريكية وهي لا تعد ولا تحصى وفيها آلاف الأنواع من الفيروسات والspywares والad-awares والإعلانات التافهة الكثيرةوهي تنتقل عن طريق تحميل الكراكات أو تصفح الموقع وأحذركم من موقع freeserials.com لأنو أنا كنت دايماً أحمل منه الكراكات وكان عندي برنامج kaspersky وكنت كل ما أتصفح الموقع يجيني تحذير أنو في فايروس في جهازي وأعمل delete طبعاً مو على طول وطبعاً قعدت مدة طويلة ما عملت update للبرنامج ووقعت في شر أعمالي بعد ما حملت كراك registry mechanic طبعا أتخرب الويندوز عندي
ولا أعتقد أن أقوى برامج مضاد للفايروسات يقدر يتصدى على الفايروسات الموجودة في هذه المواقع

ثانياً : المواقع الإباحية الممتلئة بالإعلانات الإباحية القذرة والصور المخلة بالآداب

ثالثاً : مواقع تحميل البرامج الغير معروفة والممتلئة بالدعايات السخيفة

يوجد الكثير من المواقع التي لا تعد ولا تحصى والتي تختبئء فيها الفايروسات وأيضاً رسائل البريد الإلكتروني يجب تجنبها أيضاً

والحل

إجتناب هذه المواقع قدر الإمكان مهما كانت قوة برامج مضادات الفايروسات
وإستخدام برنامج قوي مضاد للفايروسات وبرنامج مضاد لملفات التجسس وتحديثهما بإستمرار وعمل scan للكمبيوتر

والبرامج التي ينصح بها

Webroot Spy Sweeper 4.0 للحماية من ملفات التجسس
ورابط التحميل والسيريال في المرفقات

برنامج Norton antivirus 2005
وللأسف لا أملك وصلة التحميل

ويوجد برامج كثيرة غيرها ولكن أنا أفضل هذين البرنامجين ولكل واحد رأي خاص به

أرجو أنكم أستفدتم من هذا الموضوع والمجال مفتوح للرد

القط الوردي
25-08-2005, 03:32 PM
كالعادة مافي ردود على مواضيعي ( ودي مو أول مرة) وأنا مش الوحيد إللي ما أحد يعطي مواضيعه وجه

Dark Night
25-08-2005, 04:04 PM
ألف شكر يا أخي " القط الوردي " على هذه النصائح الطيبة منك

أغلب مواقع الكراك زي ماوصفت بالطبع مليئة بالملفات التجسسية , لذلك يجب الحذر وعدم تحميل أي ملف تطبيق
يطالبك به موقع الكراك قبل الحصول على الكراك أو السيريال

وعند تحميلك لكراك او ملف بداخله سيريال او مولد الأرقام التسلسلية , يجب فحص الملف ببرامج الحماية المحدثة قبل فتح او تشغيل هذا الملف

اما الإعلانات والصور الإباحية فأغلب مواقع الكراك محجوبه بسببها , اما مع المواقع الأخرى وإعلاناتها المزعجة
ينفع استخدام معها اي برنامج لحجب تلك الإعلانات وإيقاف فتح الصفحات والإعلانات المنبثقة

+
برنامج من برمجة أخي MohammadHi جزاه الله كل خير على هذا العمل
لتحميل ملفات الكراك والتسجيل من مواقع الكراك الخالية من ملفات التجسس ودون تفصح هذه المواقع , هنا في صفحته (http://www.in4matics.4t.com/) , لكن لايمنع هذا البرنامج تفحص تلك الملفات منك والتأكد منها

وفي الفهرس للبرامج المشروحة هناك البرامج الممتازة في الحماية من الفايروسات مثل Kaspersky AntiVirus
وبرنامج لملفات التجسس مثل ماتفضلت Webroot Spy Sweeper ممتاز , أو Spyware Doctor

في النهاية شكرا لك أخي مرة اخرى على طرح هذه المشاركة المفيدة وجزاك الله خير
بالتوفيق للجميع..

soccer-fan
25-08-2005, 04:13 PM
مشكور وجزاك الله خير

فاضل نت
28-08-2005, 05:27 PM
ألف شكر يا أخي " القط الوردي " على هذه النصائح الطيبة منك

Reefi
28-08-2005, 06:59 PM
جزاك الله خيرا أخي الكريم على هذه النصيحة الصادقة وبالفعل كما تفضلت هذه المواقع مليئة بالفيروسات وملفات التجسس فضلا عن الاعلانات المزعجة ومهما كان برنامج الأنتي فيروس والجدار الناري الذي تستخدمه قوي فلن تسلم من هذه المواقع فالمرجو عدم زيارتها
وبارك الله فيك أخي الكريم وغفر لك ولوالديك

capultino
17-09-2005, 10:44 PM
Yes my dear you are very right !!

These crack sites are the factory of all viruses, trojans and spywares, it happenned with me twice and in each case I had to completely format my laptop !!

Please everyone take care !

أبوتركيSS
20-09-2005, 11:47 AM
جزاك الله الف خير

MiLaNy4EvEr
20-09-2005, 03:35 PM
مشكور اخوي على النصائح والله ياعطيك الف عافية

MiLaNy4EvEr
20-09-2005, 04:16 PM
مشكور اخوي على النصائح