المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضلو بي الدخول لي الاهميه

linux
05-10-2001, 05:28 PM
لقد اجلت موعد شرائي لي الكيوب لي سبب وحيد هو معاناتي مع البلاي ستيشن 2 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اكيد بتقولون ليش انا اقولكم ليش :-

لقد اشتريت البلاي ستيشن2 اليابانيه اول ما صدرت بسعر خيااللي جدا 240 دينار كويتي وكنت اعتقد ان الجهاز حاله حال بلاي ستيشن 1 و الدريم كاست بحيث انهم يشغلون جميع الانضمه لا كن تفا جئت بعد صدور الجهاز اللامريكي جائت الطامه الكبرى و المصيبه العضيمه لا بل هي صاعقه جائت فوق رئسي هي ان جمييييييييييييع الالعاب اصبحت امريكيه و بقي 6 العاب يابانيه قديمه فكرت قليلا وقلت لماذا لا انتضر شهر لا ربمى تحصل تطورات و تنزل قطعه تشغيل لي الانضمه وكان البائعين يؤكدولي بي نزوله و ان هي تشغل كل الانضمه و كانهم متاكدين 100/100 من صدوره انتضرت شهر شهرين ثلاثه اربعه خمسه الى الاان بعد سنتين من صدور الجهاز و جهازي علا حاله اتجهت الى الكوبي لااكن تعرفون كيف حال الكوبي فـ انا لا استطيع تشغيل جميع العاب الكوبي ف اغلبيه المحلات تبيع العاب كوبي عن طريق الكومبيوتر يعني cd-r و الجهاز الياباني لا يشغل هل نوع من العاب بعكس الامريكي الذي يشغل جميع انواع الكوووووبي و ايضا العاب الكوبي ليست كامله و ايضا الغه اليابانيه ما شاء الله سهله جدا
ف بهاذه الاسباب جعلت البلايستيشن 2 في المخزن و قررت شراء الجيم كيوب ثم فكرت فـ ترددت و احترت بما افعل فلم اجد نفسي الى و انا اكتب لكم هاذا الموضوع لي اخذ بي نصيحتكم و اتزود بي خبرتكم و معلوماتكم و لكي نتناقش بي هذا الجانب

اسف علا الاطاله شكرا لي دخولكم

wario2002
05-10-2001, 05:38 PM
مشكووور على الموضوع اخ linux
ولا تتأسف على الأطاله
لأن اصحاب المنتدى يحبون المواضيع الحلوه الطويله شوي مب مره
زي موضوعك مثلا وشكرا....
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

DARK HDUKEN
05-10-2001, 05:42 PM
أنا أقولك أصبر لا تستعجل ... ومشكلتك نفس مشكلتي.... ســــــــــــــلاااااااااااام:) :) :)

wario2002
05-10-2001, 05:52 PM
مشكلتك زي مشاكلنا
محتارييييييييين ماندري وش نسوي
بس لاتفقد الأمل
ولا تستعجل
تحياتي

linux
05-10-2001, 07:39 PM
متى رااااااح يصدر الامريكي في الوطن العربي و في الكويت خصوصا ؟؟؟؟؟؟

wario2002
05-10-2001, 07:57 PM
سينزل الأمريكي في الرياض بعد شهرين تقريبا
اما عن الكويت انا مادري بس اتوقع بعد شهرونص
تحياتي

kojak
06-10-2001, 02:11 AM
افضل حل
1- اترك البلاي ستيشن2 اليابانيه عندك لأن بعد شهر 100% بتنزل قطعه جديده اسمها( نيو 4 )

هذي تشغل اي كوبي واي شريط ياباني امريكي او حتي النسخ cd-r وانا انتظر ه هذي القطعة بعد

2- اما بنسبه للجيم كيوب فهي نازله الشهر الجاي november18 وبسعر 199دولار والالعاب رخيسه
ومفهومه وشكرا.....................

:D