المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اشكل الانترنت ؟؟؟؟؟؟



MOHAMMAD_2000
05-10-2001, 05:42 PM
السلام عليكم

ممكن احد يقول لي باي طريقة ممكن اشغل انترنت الدريم كاست ؟؟؟؟؟؟

وشكرا

أبوثامر
05-10-2001, 05:54 PM
والله زيك أبغي أعرف كيف يشتغل