المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل أنت ضائع في حروب الأجهزة ؟؟ لا تقلق فرالف المشاكس في الخدمة !!!



رالف
05-10-2001, 05:46 PM
أهلا بجميع مهووسي الألعاب !!!

لا شك أنك محتار .... أنا أيضا محتار !!! عندما تسئل أعضاء منتدى النتندو عن الجهاز الأفضل لك يقولون لك بالطبع : الكيوب !!!!

عندما تسئل أعضاء منتدى البلاي ستيشن عن الجهاز الأفضل لك يقولون لك بالطبع : البلاي ستيشن 2.

و نفس الشيء عندما تسئل أعضاء منتدى الأكس بوكس و الدريم كاست ووووووو .............. سوالـــــــــــــــف طـــــــــــــــــــــويلة و مملـــــة !!! و ليس لدينا الوقت لنسمع هذه السوالف المملة!!! صحيح هذا الكلام أم لا ؟؟؟؟

رائع !!! يبدو أننا أتفقنا !!!

إذن لندخل في المهم !!!

أنا رالف المشاكس سأقول لكم هذا السر الصغير الرائع !!

هناك ثلاث قواعد ذهبية مهمة عندما تقوم بالأختيار ( أنس الأمور التقنية حيث لا يهمنا العتاد بقدر ما يهمنا مدى الأستمتاع باللعب )


أولا : الألعاب !!!

ما هي نوعية الألعاب التي تفضلها ؟ رياضية ؟ قتال ؟ رعب ؟ مغامرات ؟ RPG ؟أو حتى أستراتيجية ؟ إذ كل جهاز لديه العابه الحصرية الخاصة به فتمهل قليلا !!!

كما أن من المهم عند بحثك عن الألعاب أن نتنبه لأسم الشركة المصنعة للألعاب التي تحبها , و ما الجهاز التي تفضل البرمجة له ,حيث هناك العديد الشركات الجيدة أمثال :

نتندو ,سيغا ,سوني ,كونامي ,سكوير ,نامكو , كابكوم , Snk , أكتيفجن ,أكليم ,مايكروسوفت , أنتربلاي , EA (مع فروعها !! ) , أيدوس , بليزارد , سييرا , God غيمز و القائمة تطول !!!

فحرص أن يكون أسم الشركة المصنعة للعبة معروفا و مشهورا لتضمن جودة اللعبة و حتى تجتنب المفاجأت غير السعيدة و لكن هذه القاعدة غير مضمونة العواقب دائما !!! إذ لكل جواد كبوة !!! كلا حسب ذوقه في الألعاب !!!

و لكن أياك أن تنخدع بقولهم أن اللعبة الفلانية أصبحت حصرية لذلك الجهاز !!مما يدفعك لشراءه فورا !!! تمهل يا أخي !!! عادة أن قرار جعل لعبة ما حصرية لجهاز ما هو بمثابة حكم الأعدام لهذه اللعبة !!!إلا في حالات نادرة مثل لعبة (زيلدا) و (ماريو) ..

والدليل الأول على كلامي:

لعبة Soulreaver 2 و قرار شركة أيدوس بجعلها حصرية لجهاز البلاي ستيشن 2 بعدما كانت لجهاز البالي ستيشن و البي سي( الجميع يعرف أنها الجزء الأخير لهذه السلسلة الخطيرة ) حيث سيتم أستبدالها بلعبة أخرى لها المبدأ نفسه لكن باسم أخر ( لا أذكر الأسم !! عذرا !!)

دليل أخر : Resident Evil بعد أصدار ما لا يقل عن 5 أجزاء على جهاز السوني و ثلاثة أجزاء على البي سي و أصدار جزء واحد لنتندو 64 قررت كابكوم جعل اللعبة حصرية للكيوب لتقوم ببرمجة جميع هذه الأجزاء له ( هذه الحركة مريبة جدا !! أليس كذلك ؟؟ )

ان دل على شيء فأنه يدل على أن كابكوم تريد قتل سلسلة Resident Evilبهدوء و صمت !! هل هذا معقول ؟؟؟ هذا مستحيل !!! و لكن لا تستبعدوا أي شيء هذه الأيام !!!

لكن لا تقلقوا !! لا شك أن كابكوم تخبئ مفاجأة مدوية لمحبي ألعاب الرعب
و الأيام فقط تثبت صحة كلامي !!

هل تشعر أنك ضائع ؟؟؟ لا تخف !! فقط أبحث عن الجهاز الذي تبرمج له أكبر قدر ممكن من الألعاب !!! و تأكد من كلامي هذا : مصممي أي لعبة قد فكروا قبلك عشرات المرات في الجهاز الذي يلائم اللعبة المنتجة !! فثق
بحكمهم

لقد تعبت من الكتابة !!! هل أكمل هذا التحليل أم لا ؟؟؟ و مارأيكم ؟؟

رالـــــــــــــــف المشـــــــــــــاكس !!