المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع كونان العربي

conanweb
04-01-2001, 07:02 AM
السلام عليكم يا ربع هذا اول موقع كونان عربي الموقع بخلص عن قريب ولاكن في قسمين مخلصين سجل الزوار الي اتمنى من كل عضو اوقع فيه وهذا دليل على زيارته لموقعي وجديد كونان الي فيه محادثه وبس واتمنى لكم زياره طيبه لموقعي المتواضع جداا ولاكن ابي منكم التوقيع في سجل الزوار عشان اعرف اذا يبي الموقع تحسينات ولا لا

http://www.conanweb.cjb.net

conanweb
04-01-2001, 10:19 AM
شباب ابي منكم التجاوب مع الموقع والزياره والتوقيع ولو ما عليكم امر ابي كل واحد يزور الموقع يسجل زيارته في سجل الزوار الخاص في الموقع ترى الموقع جديد ويبي منكم احلى زوار ويبيكم تكونون دايمين فيه شباب الموقع فيه محادثة ام اير سي في قسم جديد كونان ليش ما تدشونه شباب ابي همتكم وسلامتكم الله يعطيكم الف عافيه وانا اشكر كل واحد زار الموقع وبذات الي سجلو في سجله زيارتهم وهذا دليل على انهم زاروه ابيكم تكونون عند حسن ظني فيكم وما تخيبون ظني فيكم ومع السلامه ان شاء الله اشوف ملاحظاتكم وتقيعاتكم في سجل الزوار وشكرااا

ملاحظه اذا دخلة الموقع ودخلة المحادثه راح تلقاها فاضيه هذا امر طبيعي لان الموقع جديد ومو كل واحد يعرفه وانا ان شاء الله معتمد على الله وعليكم في اشهار الموقع وشكرااا

conanweb
04-01-2001, 11:25 AM
شباب وينكم ابي وقفتكم معاي افا وين الدم العربي زورو موقعي شباب تكفون منو فيكم اصيل وكلكم اصيلين راح تزورون موقعي صح وشكررااا مقما على التوقيع في سجل الزوار وهذا الي منتظر من منتدى العيبه العرب مو

جيل
04-01-2001, 04:10 PM
موقع جيد و يحتاج إلى المزيد من التطور و لكن بالتوفيق و إلى الامام

khozaablat
04-01-2001, 05:37 PM
موقع ممتاز لكن زد المؤثرات فيه .......

هيجي هاتوري
04-01-2001, 06:08 PM
انا كل ما ادخل يقولي error pageما ادري ليش؟

توغو موري
05-01-2001, 12:58 AM
سوي مثلي
أنا برضه لي موقع عن كونان
لكن طنشته لأن الناس بتذاكر حاليا
لعلمك فيه موقع قبلنا
http://www.dconan.8m.com
ليش نزول الصفحات بطيء ؟؟
بالنسبة للكونكورد
إذا ما تبغا مشاكل في الخدول لموقع كونان وب
جرب من هنا
http:/www.geocities.com/seeconan/index.htm

conanweb
05-01-2001, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اود ان اسلم على كل من شارك في الموضوع واهتم به ولا انسه باقي الاعضاء الكرام انا في تاريخ1\2\2001
ان شاء الله سوف احاول ان اكمل جميع اقسام الموقع وسوف اضيف له عدة اقسام واريد منكم ان تساعدوني بقترحاتكم وشكرااا ولكم جزيل الشكر مع تحيات اخوكم العاصفه هذا الاسم الذي استخدم من قبلي في منتدى ابو بدرأو المنابر ومنتدى الصحو الاسلامية وهذه المنتديات افضل منتديات زرتها تهتم بتصميم او الجرافكس وانا اود ان اضيف منتدى الى موقعي من يؤيدوني ويعطني ارائى اخر وشكراا

ملاحظه ارجو الاهتمام بالموضوع

KNUCKLES
05-01-2001, 01:00 PM
الموقع حلو بس مااكتمل .........

conanweb
05-01-2001, 06:13 PM
شباب وينكم وين رحتو انا اقول اني بحط منتدى فيه عام قسم حق الجرافكس وقسم حق كونان وقسم حق الالعاب وقسم او احترت عطوني رايكم ترى رايكم اهم شي وشكرااا لكم شباب وينكم ليش نا تردون بسرعه عطوني الرد انا اعرف ان المنتدى هذا اسرع منتدى عشان هو ينبظ بناس الطيبه والمتعاونه وشكرااا لكم
ملا حظه انا في السابق قبل ستة أشهر او اكثر كان اسمي yusef
والحين صار على اسم موقعي المتواضع وبعدين شسالفه يا الشباب الطيبه انا اشوف العداد يرتفع لاكن انتو الله اهداكم ما توقعون في سجل الزوار شباب ترى توقيعكم يشجعني وينبهني للاخطاء الي تسير في الموقع وشكرااا والف شكر لكم ومع الف سلامه

هيجي هاتوري
05-01-2001, 09:24 PM
قبل كل شي اشكرك يا توغو موري الموقع اشتغل....
اما conanweb :
اقول ليش ما تحط منتدى لرسوم الاعضاء مثلا كل عضو يرسم صورة لكونان او اي شخصية و الاعضاء ينقدون الصورة...اوكي
و اذا سويت شذي اعطيك وعد ان اكون اول واحد يرسم ...شكرا

conanweb
06-01-2001, 10:05 AM
افااا عليكم اخوي الكنكورد راح احط وهذي فكره جيده وابي بعد افكار من الاخوه حلوه وتفيد في تطوير الموقع على فكره فتحت قسم صور كونان دشو وشفو واملي توقعون في السجل وشكرااا وانا ان شاء الله اذا سويت المنتدى اول واحد بدز رسمتي وابيكم تنتقدونها وشكرااا لكم وانا ما اعرف اشلون اشكركم ان لساني عاجز عن الكلام او وصف شكري لكم ومع السلامه

conanweb
06-01-2001, 04:57 PM
شبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب وينكم ليش ما تردون اقرو المشاركه الي قبلها