المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لعبة ناروتو الجديده في جده الان لعبه رووووعه بحق

ليلـــى
28-08-2005, 01:00 AM
السلام عليكم يا اخوان

اخواني اليوم رحنا مركز الرايه وشفت محل فيه العاب خاصة بالبلاي ستيشن2 ودخلت عنده

وماشاء الله عنده العاب جديده لاني قبل امس كنت في مركز الجمجوم بكبره وبكثر محلاته وماحصلة شيء جديد عنده

الشيء الحلو اللي حصلته عنده هو لعبة ناروتو الجديده والله لعبه رهييبه المقاطع السينمائيه في البدايه رووووعه والله

اشكال ثلاثية الابعاد بقمة الصفاء والوضوح واللعبه مافيها اي تقطيع

خاصة هذا الجزء ناروتو يقوم بحركات جديده رهيييييبه افضل من الجزء الاول وبكل سهوله منها تعدد شخصيات ناروتو
فقط اضغط R1 او استمر بالضغط عليه وشاهد العديد من ناروتو يقومون بالهجوم
او اضغط R2 وL2 تقريبا في نفس الوقت سيظهر ناروتو بشكل الفتاه التي دائما يتحول لها توزع القبلات المؤلمه على الخصم

كبداية اللعبة عندي حلوه واشتريتها مع اسطوانة ثانيه رهيبه فيها اكثر من 70 برامج والعاب كمبيوتر وجوالات وحاجات حلوه

اللي يبغى اللعبة بيحصلها في مركز الرايه اللي في شارع السبعين في جده لاني قبلها كنت في مركز الجمجوم المحلات الخاصة بالالعاب وماحصلتها

واتمنى لعشاق ناروتو بالتسليه
ملحوظه : اللعبة بالياباني بس تمشي حالك فيها :)

والمعذره من المشرفين لو اخطات في طرح مكان الموضوع لان ناروتو انيمي وهذه منتدى انيمي عام
وقد طرحته ايضا في منتدى الانمي حتى تعم الفائده وحتى يعلم الجميع بصدور اللعبه

واي استفسار عن اللعبة انا حاضره ان شاء الله

TATSUMARU
28-08-2005, 04:45 PM
Al salam alikum

I really thank you for saying it's a good game actully in Abu dhabi it Came before 7 or 8 month's i really like'd it
And the story is the same from episode (80 - 90) nice action
And thank's

:reporter:

ليلـــى
29-08-2005, 03:39 AM
hi TATSUMARU

what are you tallking about ? may be you are meane naruto about fight game .. >> no no it's old game

i'm tallking about new game of naruto ... it's adventurous game no't fighting game

and all character 3D style .. it's last game of naruto games on th PS2

And thank's