المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انفلونزا المواقع العربية

dmx
28-08-2005, 11:28 AM
خلال السنتين الماضيتين اصبح للمواقع العربية شعار واحد: بطاقات , تهنئة, شات, فضائح بلوتوث,العاب فلاش...فالى متى؟؟؟

هل اصبحت هذه هي الهوية الوحيدة للمواقع العربية و هل اصبحت بلا ضوابط و اخلاقيات

فأنتم تلاحظون قلة المواقع العربية المتخصصة و ذات الموضوع الهادف او المواقع التي تتكلم حول موضوع معين كهواية او شيء آخر على عكس المواقع الغربية التي تزخر بمثل هذه المواضيع فمثلا عشاق الكتب ينشؤون مواقع للكتب و المكتبات و عشاق الأفلام ينشؤون مواقع لأفلامهم المفضلة و عشاق انواع الرياضات المختلفة ينشؤون مواقع تخص هذه الرياضات اما العرب فيكون العمل فردي و كل شخص يحجز موقع باسمه و يمليه بالمواضيع المنسوخة او الستنسخة ان صح القول فالسؤال :الى متى و اين الرقيب

سأعطيكم مثال لموقع يقوم بتصميم مثل هذه المواقع و من يستطيع ان يجد موقعين مختلفين بالمضمون من هذه المواقع المصممة فله جائزة مالية قدرها 100000000000000000 بليون دولار

اضغط اترى العجب (http://www.6g6g.com/fnish.html)

و المشكلة بالموضوع ان احد هذه المواقع فائج بجائزة احسن المواقع العربية بأحد الترشيحات و هو لا يختلف عن باقي المواقع المذكورة بالمضمون.

الى متى و اين الرقيب

ارجو النقاش بالموضوع بشكل جدي

dmx
29-08-2005, 11:46 AM
وين الردود يا شباب؟؟؟؟؟؟؟

احمد القصيمي
29-08-2005, 12:01 PM
المواقع المتخصصه موجوده لكن مقارنه بالمواقع الشكليه وعديمة الفائده فهي قليله جدا
المواقع على الشبكه هي صوره طبق الأصل لــ ( القنوات الفضائيه العربيه )

حنـــظله
29-08-2005, 01:07 PM
البقاء للأصلح

والأصلح هنا يحدده الأكثر , من الزوار

أنظر إلى ثقافة الزوار وميولهم
حينها لن تعجب لحال المواقع العربية

معلومة :
أشهر المواقع العربية هي مواقع الأغاني وما شابهها

فهل ينطبق على العرب القول بأنهم ( قوم تجمعهم الطبلة , ويفرّقهم العصا) !!!؟

DETOO
29-08-2005, 01:16 PM
الله المستعاااااااان

TBG
29-08-2005, 01:18 PM
سلاااااااااام
بصراحة عجبني كلامك وانا من الأسباب الي خلتني اترك المواقع العربية هو انها متشابها وصار اغلب الي يسون المواقع هدفهم المادة مو الأفادة وتصدق يد وحدة ماتصفق يعني لازم نتكاتف عشان نطور من مواقعنا وكلن حسب تخصصة طبعاً الكلام كثير لاكن الفعل هو المهم واظن اني قلت الي عندي
تشا تشا

dmx
29-08-2005, 06:24 PM
مشكورين شباب على التفاعل و فعلا الله المستعان

redbelt
30-08-2005, 08:26 PM
والله صدقت. و أنا أحاول تغيير هذه النظرة عن طريق شركتنا, بايرسي.
نحن نتخصص في الأنيمي و المانجا و نبتعد عن المواقع مثل اللذي ذكرت.
إن شاء الله يجي فيه اليوم اللي اذا ابغي معلومة ابحث عنها بالعربي.
آمين

dmx
30-08-2005, 09:00 PM
والله صدقت. و أنا أحاول تغيير هذه النظرة عن طريق شركتنا, بايرسي.
نحن نتخصص في الأنيمي و المانجا و نبتعد عن المواقع مثل اللذي ذكرت.
إن شاء الله يجي فيه اليوم اللي اذا ابغي معلومة ابحث عنها بالعربي.
آمين

الله يوفقك اخوي

الهوفي
30-08-2005, 11:27 PM
الحقيقة اخي ... مره . والمشكلة اكبر من مسألة مواقع انترنت ...

انا لا اتصفح مواقع عربية فانا اتصفح المواقع الاجنبية "مع اني أعاني من الحجب الغير مبرر" . ولكن الحقيقة كما قالها اخي NoFlyZone ليست المشكلة بالمواقع بل جمهورها وزوارها ...

اخي . لو قلبت في قنواتنا التلفازية فماذا ستجد اكثر من قنوات الاباحية "اسف الفيديو كليب" والمهزلة والسخافة والانحطاط في مستوى التفكير والثقافة . والتطبيل والتملق من جهه اخرى .

اخي هذه هي الثقافة السائدة والمواقع ليست سوى نتيجة من هذه الثقافة . فنحن اصبحنا عقولا مفرغة .

هذه مشكلة تتسلسل مع العديد من المشاكل .

moneeeb
31-08-2005, 12:28 AM
[QUOTE=dmx

سأعطيكم مثال لموقع يقوم بتصميم مثل هذه المواقع و من يستطيع ان يجد موقعين مختلفين بالمضمون من هذه المواقع المصممة فله جائزة مالية قدرها 100000000000000000 بليون دولار

اضغط اترى العجب (http://www.6g6g.com/fnish.html)
[/QUOTE]
if i bring you that i am sure you dont have that much money to give me,,, why you lie:09: zzzzz not even BILL GATES or 5 BiLL GATES have that much hahahaha. However, you are in a good site now arent you??, with alot of good topics??? so dont look for another sites read books or go to islamic websites there are alot of them:biggthump zz
god forgive us all and direct us to the right path

dmx
31-08-2005, 01:24 AM
THANK BRO FOR YOUR REPLY

و فعلا كما قالو الاخوان ان المشكلة نتجت بسبب ذوق المستخديم العرب ليس الكل طبعا